عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 15-09-2007, 06:55 AM   #9
معلومات العضو
منذر ادريس
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

العين حق ولو كان شيء سابق القدر لكانت العين والعين تولج الرجل القبر كما تولج الجمل القدر وهما حديثان ثابتان عن النبي العدنان صلى الله عليه وسلم وعلاجهما يكون بما شرع الله كالقرآن وبالأسباب الحسية المباحة وأما قصده أن العين عينان فهو خطأ تعبير لا أقل ولا أكثر والقصد ما قال لك لا شيء غير ذلك وسواء كانت عين صاحبها جن أو لم يصاحبها فالعلاج واحد أسأل الله أن أكون قد بينت لك مقصوده
أخوك : المشفق

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة