![]() |
( && الجن المؤمن يسأل أخاه الفاضل أبو البراء و أخوانه المحبين لله ورسوله && ) !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وأله وصحبه الطيبين الطاهرين أنا أخوكم في الله من الأنس وهذه أول مرة أشارك معكم في هذا المنتدى الطيب واسال الله أن يجزي من قام على أنشائه الخير والأجر من رب العباد وعلى من شارك به ونيته خالصه لله عز وجل أن يزيده الله العلم والأجر وأن يجعله من جنوده في الأرض لدي من يأتي من عباد الله من الجن الذي أرى في ظاهره الصلاح وحب الله وخشية عذابه واما في داخله يعلمه الله فقد طلب مني أن يشارك بالمنتدى عن طريقي وذالك بأن أكتب مايقول لي عن طريق الأيحاء في صدري وأمور لا يفصح عنها خوفآ على تجعل البعض يدخل في دوامه ويسقط في شرك أبليس أعاذنا الله منه ومن جنوده قبل أن أبدأ أحب أن أوضح للأخوان بعض الفرق بين من ألف الله بين قلبه وقلب أحد عباده من الجن وبين الساحر سؤاء المستخدم العلوي أو السفلي هدا الله من غفل عن الشرك وقاتل الله من علم بكفره وبالنسبة للفرق بين وبين السحره من وجهة نظري ولعلي أصيب ولأعلي أخطي هو مايلي 1- أنا لا يحضر لدي متى ما أردت حضورة الساحر يناديه متى ما أراد بطريقة متفق عليها بينهم فيحضر وقتها 2- أنا لا يسمح لي بأن أفشي علاقتي معهم وأخبر الناس بذالك أما الساحر يخبر بأنه يتعامل مع الجن 3- أنا لم أعمل أي شيء لكي يسبب التعارف بيني وبينه أما الساحر يعمل العزائم ويختلي في أماكن لا يصلها الأنس ويعمل عقد معهم 4- أنا لا أراهم ولاكن الساحر يدعي رؤيتهم والله عز وجل قال( إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم) 4-العلم الذي أتعلمه منهم هو علم القرآن وأسرار في أيات تفيد من يقرأها باليقين بأن الله القادر على الأمر وحده بالبركة الذي جعلها في الأيه فتقضى حاجته باذن الله وأن لايشرك معه أحد أما الساحر العلم الذي يتعلمه هو عبارة عن كلام لايعرف معناه وحروف مقطعه وعزائم كفريه وشركيه 5- لا يخبروني عن أسرار الناس الساحر يخبرونه 6- لا يرضون لي أن أسألهم في أمر غاب عني لكي لا ينقص أيماني وتوكلي على الله الساحر يسأل ويجاب أما كذب أو حقيقه 7-لا يرضون لي بأن اجلس قي مكان فيه فسق ويخرجوني منه بأن يضيقون نفسي ويربطون لساني وأنا بقيت ولم أخرج أصرع وأخرج راكضآ من مكان الفسق هذا كان قبل أن أعلم عنهم وأسلك طريق الصواب أمات الساحر يسمع الغناء ولا يضيق صدره 7-يأتون وقت الذكر وفي بيوت الله وعبادتي لله ليشاركوني العبادة أما الساحر لا يستطيع أن يحضرهم في بيوت الله وخاصة بعد العصر يوم الجمعه ويدعي أنهم قد ذهبو للعبادة أما ميريد قوله الجن المؤمن هو هذا الكلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياعباد الرحمن المذلين أنفسكم لعظمة سلطانه وجبروته على كل خلقه أحب أن أقول لكم أني أرى من المشايخ من الأنس في هذه الأيام من حرم الحلال وأحل الحرام فقد حرموا مساعدت المؤمن من الجن للأنس وقت الضرورة واحلوا الربا بطرق أنتم أعرف بها من غير دليل صريح من الكتاب أو السنه فأقول لهم ولمن أتخذهم أهلآ للفتوى كيف يحرم مساعدة الجن للأنس والأنس للجن والتعاون فيما بينهم ولا أقصد أن تكون علنآ للكل فالجن المؤمن عندما يألف الله بين قلبه وقلب أحد الأنس فالجن يؤذيه ان كان فاسق لا يعبد الله ولا يصلي بأن يضييق نفسه وصدره ويعمل ما أعطاه الله من أمر ليسد عليه الفرح والسرور لمدة من الزمن فأن أتجهه ألى الله نجعله سعيد ونساعده بأموره الدنيوية من غير علمه ونبدأ تدريجيآ خلال فترة طويلة من السنين نحسسه بنا فأنا رأيناه قد أحس بنا ولا يتكلم لنا ولا يهتم لنا أخبرناه بوجودنا فيكون وقتها قد مر على صحبتنا بلقليل خمس سنين وأما أن لم يتجه ألى الطريق الذي يرضي الله خلال فترة تركناه وفسقه وهذا قليل لا نستطيع أن نتعامل مع أي شخص بل هناك أشخاص قلة قد أعطاهم الله بركة من عنده في الروح وتكون الروح طيبة فقط وقدرة من الله تجعله يميز الطيب عن الخبيث من الأرواح التي تكون حوله سواء من أراوح الجن أو الأنس ويكون الخطاب والكلام عن طريق الروح ( الأيحاء) فأن شكر نعمة الله عليه وعلم بها فأنه مع كثر الذكر وقرأة القرآن يستطيع أن يعرف كلام أي شخص يكلمه من صدرة من الأنس أو الجن مثل أن يقول أنسي في صدره الله يبارك فيك والله أنك رجل طيب فأنه يحس بما قال الشخص والعكس لو ذمه لاكن لا يقول له انت قلت لي كذا وكذا وكذالك يستطيع مخاطبة الجن سواء مسلم أو كافر داخل جسم مريض أو خارجه ويحس بروح من يخاطب لو كانت خبثه أو طيبه ويستخدمها في علاجه لمن لديه مس من الجن بأي سبب سحر أو غيره ونحن نقوم بدورنا بتصحيح أي أمر قد يشك به ونبين له بأن الذي في هذا الجسم كذا وكذا وأن تقرأ عليه أيت كذا وأن تفعل له كذا أو شخص مريض نعلم مرضه ونعلم علاج مرضه نخبره بهذا المرض وعلاجه لأننا أعلم بهذ من الأنس للقدرة التي أعطانا أيها الله وأنا الأنس أن أحبهم الله جعل عليهم ملائكة تحرسهم من الشياطين فالجن التي لا تستطيع حماية نفسها من الشياطين تأتي عنده لأنهم يعلمون بأن الشياطين لن تقرب للماكن الذي يوجد به هذا الرجل الأنسي فلو أعتدى أحد الجن الكافر على أملاك جن مسلم لا يستطيع أخذ حقه فأنه يحاول أن يطلب من الرجال الجن أن يقولو لصاحبهم أن رجل ضعيف من الجن يريدك فأن كان قد أعتدي على منزله فأن الأنسي يذهب لمنزل الجني أن كان قريب فيدعوا على المعتدي الكافر فيهلك أما بأن يقيد أو يقتل وذالك العلم علم تقييد الجن هو أيات من القرآن تقرأ بنية أن يقيد الله هذا الجني ويكف أذاه عن المسلمين ويدعوا الله فهناك أمور تحصل قد أخفينها عن الأنس فالملأئكة هم الجند الذين لا يهزمون وكذالك أختصر قولي بأنا الجن أو الملأئكة لو أرادت أن تكلم الأنس تكلمه بأذن الله عن طريق الأيحاء وهذا هو الحلال الذي حرم أسأل الله أن يرينا الحق حقآ ويرزقنا أتباعه وأن يرينا الباطل باطل ويرزقنا أجتنابه أريد من الأخوه الأفاضل التعليق على ماقلت وخاصة أخونا الفاضل أبو البراء فهوا من الذين أعلنوا الجهاد ضد أبليس وجنوده وفضح السحرة فأنت هكذا وتقدم بقوة ضد الشياطين فهم لايصلونك مادمت تصل الله والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين |
بسم الله الرحمن الرحيم
((((((((((((أختصر قولي بأنا الجن أو الملأئكة لو أرادت أن تكلم الأنس تكلمه بأذن الله عن طريق الأيحاء وهذا هو الحلال الذي حرم ))))))) هل الائيحاء يكون باذن الموحى اليه ام بغير اذنه ؟؟؟؟؟؟ فان كان بغير اذنه وهو الاقرب دلاله الى الكلمه فلا داعى لمبدا التعاون او التحدث من اصله وليقم كل مخلوق بدوره على ما اراده الله لكل منا !!!!!! اما ان اصبحت تلك الائيحاءات باذن الموحى اليه !!!!! اصبحنا مثل السحره التى لديها عقود مع الجن !!!! هذا من جهة من جهه اخرى تقول ((((((((7-لا يرضون لي بأن اجلس قي مكان فيه فسق ويخرجوني منه بأن يضيقون نفسي ويربطون لساني وأنا بقيت ولم أخرج أصرع وأخرج راكضآ من مكان الفسق هذا كان قبل أن أعلم عنهم وأسلك طريق الصواب أمات الساحر يسمع الغناء ولا يضيق صدره))))))))))) هل هذا ايحاء !!!!! ومنذ متى كان للمسلم اكان انسا ام جنا ان ينفذ احكاما على خلق الله وياخذ دور الخالق فى الثواب والعقاب !!!!! عموما ...... هذا فقط للتوضيح عسى الله ان يهديك الى الحق ولعل لى عوده بعد رد الشيخ عليك والسلام على من اتبع الهدى ودين الحق |
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه اجمعين ومن تبعه إلى يوم الدين اخي الفاظل الروح حفظه الله ورعاه لايخفي عليك اخي ان هذا الموضوع حساس إلى ابعد الحدود ولأهل العلم الكلام الكثير فيه ولا يصح عرضه إلا على اهل العلم المتقين والمتخصصين في هذا المجال الذين لديهم علم في العقيدة والتوحيد وتفنيد شبه الشيطان لأن الأمر قد يكون في البدايه امر خير وبالأخر ينقلب إلى أستعانه شركيه بعد تعلق القلب بهم وبما أنهم عالم قيبي ويكثر بهم الكذب فلا نضع الثقة الكبيره بهم فنحن اخي في غني عنهم ولنتوكل على الله وحده فهو الذ ي بيده الخير والشفاء وما علينا إلى صدق التوكل وإحسان الظن بخالقنا سبحانه وتعالى فإنه قريب يجيب الدعاء لمن دعا وأنصحك اخي ان لاتفتح على نفسك باب صعب ان يقلق بعد فتحه وإن ارادو هم مساعدة المسلمين فليساعدو اخوانهم من الإنس من غير الإستعانه بالإنسي والدخول به وتشتيت امره وفكره فهم اعلم بأمور جنسهم فدعهم وامرهم فأمرهم إلى خالقهم واقبل نصيحة مخلص لك وناصح امين ، ولك أخي برسول الله اسوة حسنه فلم نقرا ولم نسمع ان محمد صلى الله عليه وسلم استعان بشي من الجن في دعوته وجهاده وحياته إنما دعاهم للإسلام وبلقهم رسالته فقط ، فرفق بنفسك أخي ولا تفتح ابواب الفتن التي انت في غنا عنها وهذه النصيحه لك اخي خاصه إن كنت ممن يعانون من مرض روحي ، وإن لم تكن فعلم أنها من ابواب المرض الروحي فحذر يرعاك الله اخوك المخلص لك في نصيحته المحب في الله |
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على من لا ينطق عن الهوى واله وصحبه ثم اما بعد الاخ الفاضل الروح ...بافتراض صحة كلامك فأقول لك وبالله التوفيق : انت مريض بالمس من احد الجن الصوفيين او المسلمين و سنعلم تفصيل ذلك لاحقا .. و علاجك سهل والشفاء من عند الله وبإذن الله اما عن الجني .. فلي عودة بإذن الله ثم اتأكد من وجودك ثم نتكلم .. والله المستعان .. |
بسم الله
الجني يدعي السلام وطلب المشاركة بالعلم .. اذن : اسئلة يجيب عنها الجني لأعلم صدقه من كذبه : بسم الله .. اولا احلف برب الكون والسموات خالق الجنة والنار وخالقك انك ستصدقني في كل اجاباتك وان كذبت فعليك لعنة الله و يلعنك اللاعنون الى يوم الدين ويكون دمك حلالا للجن والإنس ثم اجب : 1) ما اسمك ؟ كم عمرك ؟ ما عقيدتك ؟ ما نوعك و من هي قبيلتك ؟ 2) اين تقطن في جسد المريض .. و لا تكذب وتقول انك خارج الجسد !!! 3) منذ متى اقترنت به و لماذا ؟ 4) ماذا تعلم عن الجن القمري والضوئي ؟ 5) ماذا يعني البخور للجن ؟ اجب ثم لنا عودة بإذن الله |
اوافق الأخ المحب في الله علي انك لا تفتح عليك باب قد لاتستطيع اقفاله
قال تعالي وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا وراجع هذا الرابط:- http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=476 ثم لا تنسي ان الجن فيهم الكذب الكثير ومن يدريك لعلها خدعه لايقاعك في الاستعانه او غيرها !!!!! فلا تامن الجان ولا تثق فيهم مهما اتو لك بمعسول الكلام او بلباس التقوي...! وانتظر رد ابو البراء |
رغم ان حدسي يخبرني ان في القصه ان !! اي قد يكون هو احدي الجيمان ج...او جم :rolleyes:
وعلي كل حال.. من خلال كلامك ولنسلم جدلا ولنقل ان الكلام صحيح تقول <<<7-لا يرضون لي بأن اجلس قي مكان فيه فسق ويخرجوني منه بأن يضيقون نفسي ويربطون لساني وأنا بقيت ولم أخرج أصرع وأخرج راكضآ من مكان الفسق هذا كان قبل أن أعلم عنهم وأسلك طريق الصواب أمات الساحر يسمع الغناء ولا يضيق صدره>>> فهذا دليل قوي علي انك مصاب بالمس لذلك قلت يصرعك ويربط لسانك وهذا لا يمكن ان يحصل(والله اعلم) الا في حالة ان يكون متلبسك ومقترنك تلبس داخلي :o واقوووول لك ايها الجن الصالح ! ان كنت تزعم انك تريد مساعدته فهل يقتضي هذا ان تصرعه اذا قلت نعم تكون متناقض مع نفسك حيث قلت انك لا تستخدم معه الا الايحاء ,وكما تعلم يا جني ان تلبس المؤمن وصرعه حرام ;) ثم قلت انت <<< أني أرى من المشايخ من الأنس في هذه الأيام من حرم الحلال وأحل الحرام فقد حرموا مساعدت المؤمن من الجن للأنس وقت الضرورة واحلوا الربا بطرق أنتم أعرف بها من غير دليل صريح من الكتاب أو السنه >>> وانا اقول ان في هذا الرابط ما يكفيhttp://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=476 وهناك قاعده اذكرك بها دفع المفسده مقدم علي جلب المصلحه. أو ليس الصرع والاقتران من المفاسد؟! والسؤال هل سمعت احد من السلف الصالح استعان بالجان المؤمنيين او ساعدوه الجان؟ هل وسعك ما لم يسعهم ؟!!... احذرك يا اخي ان تقع في فخ (A trap) : : واسال الله لك الشفاء والعافيه ..واما الجان فاقول له اتق الله |
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ في الاسلام " الروح" اخبرني عن نفسي متلبس الانسي ، اسمي وعمري وعن قبيلتي ومرتبتي ، ولماذا دخلت الجسد ومن متى . اما عنك فأقول " أفحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون " انت الان في وضع الظالم ، والظلم ظلمات يوم القيامه ، وانا مثلك لا احب الفسق واهله وامقت الروائح الكريهه مثل السجائر وغيره واحب الاطياب ، ولكن هل نحن على حق ، والحمد لله رب العالمين |
بسم الله و لا عدوان الى على الظالمين
الى كل جني مؤمن بالله واليوم الأخر سكن في جسد اخيه المسلم وظلمه اتقوا الله يا عباد الله و اتقوا عذاب يوم كان شره مستطيرا .. يوم نقول لجهنم هل امتلأت فتقول هل من مزيد .. يوم يهرب المرء من اخيه . . وصاحبته و بنيه.. وامه وابيه .. و اتقوا يوم يختم على افواههم فلا ينطقون .. ولا يؤذن لهم فيعتذرون .. يوم تأتي كل نفس معها سائق وشهيد .. وتنطق ايديهم وارجلهم بما كانوا يكسبون .. انصح نفسك قبل ان تنصح اخاك .. افتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم انتم غير مربوطين بسحر ولا غيره كالكفرة الآخرين فاخرجوا بإذن الله و انضموا الى صفوف قتال الشياطين ولا تخافوا الا الله .. وانتظروا النصر او الشهادة فليس لنا الا هذان فنحن مسلمون .. وانتم تعلمون انكم ستخرجون عاجلا ام اجلا بإذن الله .. ولكن توبوا الى الله قبل ان تغرغروا او تخرجون عنوة على يد معالج ربما تموتون اثناء العلاج .. اخرج منها قبل ان تخرج منها وانت رجيم .. اخرجوا جميعا بسم الله العظيم الأعظم وبأسمائه الحسنى كلها لا اله الا الله وحده لا شريك له نعبده ولا نشرك بعبادته احدا .. ومحمد عبده ورسوله بشيره ونذيره المبعوث رحمة للعالمين .. استجب يا عبد الله قبل فوات الأوان .. استجب والتائب من الذنب كمن لا ذنب له .. ليس لك ان تحاجج المعالج امام الله بعد ان بدأت انت بالظلم .. يمكنه قتلك الآن و قد اخبرتك فاتق الله .. |
أرد على قول أخي الباحث على قوله (هل هذا ايحاء !!!!! ومنذ متى كان للمسلم اكان انسا ام جنا ان ينفذ احكاما على خلق الله وياخذ دور الخالق فى الثواب والعقاب !!!!!)
هل ترضى وتسكت لو رأيت أخاك الصغير في مكان فيه معاصي أم تخرجه منه وذالك بالتدرج بالأسلوب وأخر أسلوب تقوم به أن تسحبه أمام الناس وتخرجه من هذا المكان وذالك لخوفك عليه من غضب الله أما عن كلمت أصرع لا أقصد بها صرع كما يحصل للعامه من الملتبسين بل من كثر الضغطت علي منه أخرج مسرعآ كالمصروع أليس المؤمنون أخوة ولم يميز الرسول صلوات ربي وسلامه عليه وأله الطيبين الطاهرين أخوة من الأنس فقط بل عم بكلامه الثقلين كما في الحديث الشريف قال ـ صلَّى الله عليه و سلَّم ـ: (( مثل المؤمنين في توادِّهم و تراحمهم و تعاطفهم، مثل الجسد إذا اشتكى منه عضوٌ تداعى له سائر الجسد بالسَّهر و الحمَّى )). وأما ردي على الأخ قودير ولا أدري هل هذا من أسماء المسلمين فسمي نفسك بالعربي أفضل أنا من أسلوبك أرى أنك من الذين ينغرون في أنفسهم ويعتقدون أنهم أقوى الأقوياء فأتقي الله وكن من الذين تحلو بأخلاق الرسول صلوات ربي وسلامه عليه فأنت لو خرج لك جن في صحراء لفررت هاربآ من الخوف وذالك لأن من كثر كلامه قل فعله ومن انت لتقول عني ماتقول فما دام هذا ردك فأنت تحتاج لدكتور أستشاري للأمراض النفسيه فنصيحة لك من أخ يخاف عليك من مرض الكبرياء أن تعرض نفسك على طبيب نفسي فلو لا أحترامي للشيخ الفاضل أبو البراء لقلت ماتستحق فسأكون أفضل منك وأسكت واشكر أخواني الذين شاركوا بالحسنى وأقول لأخي محمد علي أن أبليس والعياذ بالله منه وجنده قد عصى الله عز وجل بسبب الكبرياء فدع كل من أصيب بهذا المرض لله الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر ولا ترد عليه أفضل وسوف أرد على سؤالك أخي والسؤال هل سمعت احد من السلف الصالح استعان بالجان المؤمنيين او ساعدوه الجان؟ هل وسعك ما لم يسعهم ؟!!... بعد ما أجمع الأدله |
الأخ الحبيب الروح؟؟؟؟
لماذا لم تجاوب على أسئلة أخينا كودير؟؟؟؟؟؟ نفذ ثم راجع في المسألة إن كنت من الصادقين أما في حالة إصابتك بمرض روحي فنسأل الله لك الصحة والعافية، وأتقدم إليك بالنصح لكي تغير من اسلوبك في الرد على الأعضاء. |
لا حول ولا قوة الا بالله ..
لماذا لم تجب على اسئلة الأخ Code R اعتقد والله اعلم لا جن ولا يحزنون.. ولو كان جن فيجب ان يسد هذا الباب .. فهل يجوز الاستعانه بالجن؟!!! الفتوى: من موضوع للأخت شــــــذا جزاها الله خير: بسم الله الرحمن الرحيم السؤال: قال لي زوجي أن في بلده يوجد العديد من المشايخ اللذين يتعاملون مع الجان ، وأنه عندما ينتاب أي شخص تعب أو مرض ما يمكنه أن يذهب إلى الجآن للحصول على المساعدة وقد أخبرت زوجي أن هذا حرام لكنه قال لي إنه حلال لأن الشيوخ يفعلون ذلك . فهل يمكنك تقديم البراهين والأدلة على هذا الأمر ؟. الجواب: الحمد لله 1. الاستعانة بالجن واللجوء إليهم في قضاء الحاجات مِن الإضرار بأحدٍ أو نفعه : شرك في العبادة ؛ لأنه نوعٌ من الاستمتاع بالجني بإجابته سؤاله وقضائه حوائجه في نظير استمتاع الجني بتعظيم الإنسي له ولجوئه إليه واستعانته به في تحقيق رغبته . قال الله تعالى : ( ويوم يحشرهم جميعاً يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجَّلتَ لنا ، قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم ، وكذلك نولِّي بعض الظالمين بعضاً بما كانوا يكسبون ) الأنعام / 128 . وقال تعالى : ( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقاً ) الجن / 6 . فاستعانة الإنسي بالجني في إنزال ضرر بغيره ، واستعانته به في حفظه مِن شرّ من يخاف شرَّه : كلُّه شرك . ومن كان هذا شأنه : فلا صلاة له ولا صيام ، لقوله تعالى : ( لئن أشركتَ ليحبطنَّ عملُك ولتكونن من الخاسرين ) الزمر / 65. ومن عُرف عنه ذلك : لا يُصلَّى عليه إذا مات ، ولا تُتبع جنازته ، ولا يُدفن في مقابر المسلمين . " فتاوى اللجنة الدائمة " ( 1 / 407 ، 408 ) . 2. وسئلت اللجنة الدائمة سؤالا في الموضوع يقول : أفيدكم علماً بأن في " زامبيا " رجلاً مسلماً يدَّعي أن عنده جنّاً ، والناس يأتون إليه ويسألون الدواء لأمراضهم ، وهذا الجن يحدِّد الدواء لهم . وهل يجوز هذا ؟ الجواب : لا يجوز لذلك الرجل أن يستخدم الجن ، ولا يجوز للناس أن يذهبوا إليه طلباً لعلاج الأمراض عن طريق ما يستخدمه من الجن ولا لقضاء المصالح عن ذلك الطريق . وفي العلاج عن طريق الأطباء من الإنس بالأدوية المباحة مندوحة وغنية عن ذلك مع السلامة من كهانة الكهَّان . وقد صحَّ عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال " من أتى عرَّافاً فسأله عن شيء : لم تُقبل له صلاة أربعين ليلة " رواه مسلم . وخرَّج أهل السنن الأربعة والحاكم وصححه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال " من أتى كاهناً فصدَّقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد " . وهذا الرجل وأصحابه من الجن يعتبرون من العرَّافين والكهنة ، فلا يجوز سؤالهم ولا تصديقهم . " فتاوى اللجنة الدائمة " ( 1 / 408 ، 409 ) والله أعلم. __________________________________________ السؤال : ما حكم الاستعانة بالجان في معرفة العين أو السحر ، وكذلك تصديق الجني المتلبس بالمريض بدعوى السحر والعين والبناء على دعواه ؟. الجواب : الحمد لله لا تجوز الاستعانة بالجن في معرفة نوع الإصابة ونوع علاجها ؛ لأن الاستعانة بالجن شرك ، قال تعالى : " وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا " الجن : 6 ، وقال تعالى : " ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم " الأنعام 128 ، ومعنى استمتاع بعضهم ببعض أن الإنس عظموا الجن وخضعوا لهم واستعاذوا بهم ، والجن خدموهم بما يريدون وأحضروا لهم ما يطلبون ، ومن ذلك إخبارهم بنوع المرض وأسبابه مما يطلع عليه الجن دون الإنس ؛ وقد يكذبون فإنهم لا يُؤمَنون ، ولا يجوز تصديقهم . والله أعلم . اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء . (www.islam-qa.com) -------------------------------------------------------------------------------- السؤال : بعض الناس عندهم جهل بالقراءة ويستعينون بالجان ويقولون: هذا جني مسلم ويسألونه عن مكان السحر. هل من كلمة بهذا الموضوع ؟ الجواب : الحمد لله لا يستعان بالجان وإن كان يقول: إنه مسلم فإنه يقول: إنه مسلم وهو كذاب من أجل أن يتدجّل على الإنس فيغلق هذا الباب من أصله. ولا يجوز الاستعانة بالجن، لأن هذا يفتح باب الشر، والاستعانة بالغائب لا تجوز سواء كان جنيًّا أو غير جني سواء كان مسلمًا أو غير مسلم، فالاستعانة بالغائب لا تجوز إنما يستعان بالجن الحاضر الذي يقدر على الإعانة كما قال الله تعالى عن موسى: {فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِن شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ** [سورة القصص: آية 15.] هذا حاضر ويقدر على الإغاثة فلا مانع من هذا في الأمور العادية. المفتي .. فضيلة الشيخ صالح الفوزان ______________________________________________ السؤال : هل الاستعانة بالجن المسلم لمعرفة شيء عن إنسان حلال أم حرام؟ وما كفارة ذلك إذا كان حراماً؟ وذلك لأني استعنت بصديق لي لمعرفة بعض الأشياء عن الفتاة التي أريد خطبتها وقد فعل ذلك وأخبرني عن بعض الأشياء في ماضي تلك الفتاة وهل أصدق ما رواه أم لا؟ وهل ما يفعله صديقي من الاستعانة بالجن المسلم لمساعدة بعض مرضى المس والسحر (بدون أجر) حرام أم حلال؟ الجواب : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فإن تتبع عورات الناس أمر منهي عنه شرعًا، كما أنه مستقبح طبعًا، ففي الحديث الذي رواه أبو داود : إنك إن تتبعت عورات الناس أفسدتهم أو كدت أن تفسدهم وصححه الألباني. قال في عون المعبود: قال في فتح الودود: أي إذا بحثت عن معائبهم وجاهرتهم بذلك فإنه يؤدي إلى قلة حيائهم عنك، فيجترئون على ارتكاب أمثالها مجاهرة. اهـ و في سنن الترمذي عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ..لا تؤذوا المسلمين ولا تعيروهم ولا تتبعوا عوراتهم، فإن من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف رحله... صححه الألباني. ولا فرق في المنع من تتبع عورات الناس بين أن يكون ذلك عن طريق الإنس أو عن طريق الجن. وبناء على ذلك، فإنه لا يجوز لك البحث عن الأمور الخفية في حياة من تريد خطبتها، لا عن طريق الإنس ولا عن طريق الجن، وإنما يجوز لك السؤال عن الأمور الظاهرة التي يمكن الوصول إليها بالطرق المعتادة، ليزداد قلبك اطمئنانًا. ولتعلم أن الجن يطلعون على ما لا يطلع عليه الإنس، فقد قال تعالى عنهم: إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ[الأعراف:27]. لكنهم مع ذلك لا يؤتمنون على الأخبار، فقد أثبت القرآن أنهم يكذبون، فقال عز وجل: يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ[الشعراء:223]، ولهذا لا يمكن الجزم بصحة ما أخبروا به، بل الغالب عدم صحته كما دلت الآية. -------------------------------------------------------------------------------- السؤال : ماحكم من يتعامل مع شخص يتعامل مع الجن في الخير فقط في علاج بعض الأمراض وفك السحر.ولايستخدم الجن إلا في عمل الخير وعرف عن هذا الشخص التقوى والورع . وهل هناك أشخاص يتمتعون بكرامات من الله عز وجل . وهل يكون تسخير الجن للشخص في عمل الخير كرامة له من عند الله سبحانه؟ أفيدونا جزاكم الله خيرا بأسرع وقت ممكن . الجواب : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فإنه لا يجوز الاستعانة بالجن ولوكان ذلك في أمور يظهر أنها من أعمال الخير، لأن الاستعانة بهم تؤدي إلى مفاسد كثيرة، ولأنهم من الأمور الغيبية التي يصعب على الإنسان فيها الحكم عليهم بالإسلام، أو الكفر، أو الصلاح، أو النفاق، لأن الحكم بذلك يكون بناء على معرفة تامة بخلقهم ودينهم والتزامهم وتقواهم، وهذا لا يمكن الاستيثاق منه لانعدام مقاييس تحديد الصادقين والكاذبين منهم بالنسبة إلينا. ولم يثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم، ولا خلفائه الراشدين، ولا الصحابة ولا التابعين، أنهم فعلوا ذلك، أو استعانوا بهم، أو لجؤوا إليهم في حاجاتهم. ومع انتشار الجهل في عصرنا وقلة العلم قد يقع الإنسان في الشعوذة والسحر، بحجة الاستعانة بالجن في أعمال الخير، وقد يقع في مكرهم وخداعهم وهو لا يشعر، إلى ما في ذلك من فتنة لعامة الناس، مما قد يجعلهم ينحرفون وراء السحرة والمشعوذين بحجة الاستعانة بالجن في أعمال الخير. وما ذكره شيخ الإسلام ابن تيمية في فتاويه من أن استخدامهم في المباح والخير جائز كاستخدام الإنس في ذلك، فإنه في آخر كلامه ذكر أن من لم يكن لديه علم تام بالشريعة قد يغتر بهم ويمكرون به. قال ابن مفلح في الآداب الشرعية:" قال أحمد في رواية البرزاطي في الرجل يزعم أنه يعالج المجنون من الصرع بالرقى والعزائم، أو يزعم أنه يخاطب الجن ويكلمهم، ومنهم من يخدمه. قال: ما أحب لأحد أن يفعله، تركه أحب إلي" والكرامات جمع كرامة وهي الأمر الخارق للعادة، يظهره الله على يد عبد صالح، ومتبع للسنة. والتصديق بكرامات أولياء الله الصالحين، وما يجريه الله تعالى على أيديهم من خوارق العادات، من أصول أهل السنة والجماعة. وقد حصل من ذلك الشيء الكثير، فقد أثبت القرآن الكريم والسنة النبوية وقوع جملة منها، ووردت الأخبار المأثورة عن كرامات الصحابة والتابعين، ثم من بعدهم. ومن أمثلة هذه الكرامات قصة أصحاب الكهف، وقصة مريم ووجود الرزق عندها في محرابها دون أن يأتيها بشر، وهما مذكورتان في القرآن الكريم. وقصة أصحاب الغار الثلاثة الذين انطبقت عليهم الصخرة، فدعوا ربهم وتوسلوا إليه بصالح أعمالهم، فانفرجت عنهم. والقصة في الصحيحين. وقصة عابد بني إسرائيل جريج لما اتهم بالزنا فتكلم صبي رضيع ببراءته. وهي في صحيح البخاري. ووجود العنب عند خبيب بن عدي الأنصاري رضي الله عنه حين أسرته قريش، وليس بمكة يومئذ عنب. وهي في البخاري. وغيرها من الكرامات. ولكن مما ينبغي التنبه له: أن المسلم الحق لا يحرص على الكرامة، وإنما يحرص على الاستقامة. وأيضاً فإن صلاح الإنسان ليس مقروناً بظهور الخوارق له، لأنه قد تظهر الخوارق لأهل الكفر والفجور من باب الاستدراج، مثل ما يحدث للدجال من خوارق عظام. فالكرامة ليست بذاتها دليلاً مستقلاً على الاستقامة، وإنما التزام الشخص بكتاب الله وسنة رسوله هو الدليل على استقامته. و أما من يدعي أن تسخير الجن له من باب الكرامة فدعواه ليست صحيحة، لأن الكرامة لا تأتي لإنسان يريدها، وإنما هي تفضل من الله على أوليائه، قد يطلبونها فتحصل، وقد يطلبونها فتتخلف، وعلينا أن ننظر إلى حال الشخص للحكم عليه لا إلى كراماته. السؤال : سؤالي هو عن الجن: هل شراكة الجن في الحياة جائزة أم لا؟ وأخذ العلم منهم أو تعلم بعض العلوم لمساعدة الغير في العلاج وطبعاً من القرآن الكريم ومن أسماء الله الحسنى، في الواقع لقد أتوا إلي منذ زمن، وكانوا يعلموني في المنام عن آيات الشفاء وأن هذا الداء دواؤه في القرآن في سورة كذا، وآية كذا ولكني لم أصدق وإلى الآن لا أصدق وأخاف أن أشرك بالله ويضيع عملي وعبادتي في هذا الأمر، أرجوكم أفتوني في هذا الأمر أثابكم الله؟ وشكراً جزيلاً. الجواب : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فاعلمي أنه لا تجوز الاستعانة بالجن ولا الشراكة معهم، لأنهم أرواح مغيبة عن الإنسان، ويصعب أن يتحقق من إسلامهم أو كفرهم، أو صلاحهم ونفاقهم وغير ذلك من أحوالهم. ولم يثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أحد من صحابته أو تابعيهم أنهم فعلوا ذلك، فبادري إلى التحصن منهم بتلاوة القرآن وبذكر الله تعالى في الأوقات كلها وفي الصباح والمساء وعند النوم واقتني كتابا من كتب الأذكار. وأما عن أخذ العلم عنهم في النوم مثلا، كأن يدلوك على آيات الشفاء في القرآن وعلى أسماء الله الحسنى ونحو ذلك، فإنه لا يجوز الاعتماد عليهم في شيء مما يأتون به، ولكن المرء إذا استيقظ وبحث عن المسائل التي أرشدوه إليها فوجدها صالحة ومشروعة كما أخبروا، فلا حرج في أن يعمل بها، فقد روى البخاري تعليقاً والنسائي بسند صحيح عن أبي هريرة: أن النبي صلى الله عليه وسلم جعله على الصدقة، فأتاه الشيطان ليسرق منها، فأمسك به أبو هريرة ثلاث مرات، وفي الأخيرة قال له: دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بهن، فقال: إذا أويت إلى فراشك، فاقرأ آية الكرسي (الله لا إله إلا الحي القيوم) حتى تختمها، فإنه لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح، فأخبر النبي صلى الله عليه وسلم بذلك، فقال: النبي صلى الله عليه وسلم، صدقك وهو كذوب. والله أعلم. __________________________________________________ __ و الله أعلم.. |
هذه بعض الدلائل القليلة بسبب ضيق الوقت ومنها قال شيخ الإسلام ابن تيمية :
من كان من الإنس يأمر الجن بما أمر الله به ورسوله من عبادة الله وحده وطاعة نبيه ، ويأمر الإنس بذلك ، فهذا من أفضل أولياء الله تعالى ، وهو في ذلك من خلفاء الرسول صلى الله عليه وسلم ونوابه 0 ومن كان يستعمل الجن في أمور مباحة له ، فهو كمن استعمل الإنس في أمور مباحة له ، وهذا كأن يأمرهم بما يجب عليهم وينهاهم عما حرم عليهم ويستعملهم في مباحات له ، فيكون بمنزلة الملوك الذين يفعلون مثل ذلك ، وهذا إذا قدر أنه من أولياء الله ، فغايته أن يكون في عموم أولياء الله مثل النبي الملك مع العبد الرسول : كسليمان ويوسف مع إبراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين مما ينصر الله به عباده المؤمنين أن يكون في صفوفهم إخوان لهم من صالحي الجن يقاتلون معهم أعداء الله تعالى ، فيكونون من جملة جنود الله تعالى الذين يجعلهم الله تعالى سبباً لنصرة أوليائه كما قال تعالى: ولله جنود السموات والأرض وكان الله عزيزا حكيما 7 {الفتح: 7** وقال تعالى: وما يعلم جنود ربك إلا هو 31 {المدثر: 31**. . وقال السمرقندي: "فجنود السماوات: الملائكة، وجنود الأرض: المؤمنون من الجن والأنس". وقال محمد الخطيب في تفسيره: "ولله جنود السماوات" من الملائكة "والأرض" من الإنس والجن". وفي غزوة خيبر سمع المسلمون نجدة أخٍ لهم من الجن يصيح ويقول: "يا أيها الناس أهلكم خولفتم إليهم" . وقال شيخ الإسلام ابن تيمية: "إن عمر رضي الله عنه لما نادى يا سارية الجبل قال : إن لله جنوداً يبلغون صوتي. وجنود الله هم من الملائكة ومن صالحي الجن . فجنود الله بلغوا صوت عمر إلى سارية، وهو أنهم نادوه بمثل صوت عمر" . وقال شيخ الإسلام أيضاً: "وكان عمر مرة قد أرسل جيشاً فجاء شخص وأخبر أهل المدينة بانتصار الجيش وشاع الخبر فقال عمر : من أين لكم هذا ؟ قالوا شخص صفته كيت وكيت فأخبرنا ، فقال عمر : ذاك أبو الهيثم بريد الجن ، وسيجيء بريد الإنس بعد ذلك بأيام". وأن لم يقنع هذا الكلام فسوف يرد الشيخ أبو البراء وأرجو منه أن يقول رأيه لا رأي العلماء والمفتين فلكل شخص أمر يستيقن به |
فأنا أقول ايضآ لا يجوز الأستعانة بالجن ولاكن أن قدموا لك خدمة من دون سؤالهم فهذا من رحمة الله على من سخر له عباد يعنونه بأذن الله بدون مقابل ولا سؤال ولا طلب منهم يفعلون لك الخير دون أن تسألهم
وأنا لا أسألهم عن أمر حتى يحدثون لي منه أمرآ فأناقشهم لا أستعين بهم على أموري الشكوى لغير الله مذله |
لماذا لم تجاوب على اسئلة الأخ كودير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
بالنسبة لأسألة الأخ جودير يرفض الأجابه والمشاركة أخي من الجن حتى يأذن له الشيخ أبو البراء ويكون ذالك بأن يعرف عن نفسه ويتحدى معه كل من أدعى العلوم ال******ة العلوية التي لا أثم فيها وذالك بترجمة مالم يفهم معناه وتعريف عن شخصيت الأسماء المذكورة من من أسماء لملوك الجن أو أدعائهم بأنها من أسماء الله باللغة السريانية لأنه يجد فيه العلم في هذه الأمور وليس كل المتعلمين الرقية هم أصحاب علم
|
أقصد العلوم ال******ه التي يدعون أن لا أثم فيها فلا علم غير علم القرآن والسنه
|
في هذا الوقت بالذات لانستئمن الراقي الإنسي الذي له أنياب!!!
فكيف نستئمن الجن اللذين لانراهم وربما أفعالهم وراءها أنياب سواطير تمزق تمزيقا لديننا!!! |
بسم الله الرحمن الرحيم الكبير المتعال رب السموات السبع والأرضين و ما بينهم
واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده ورسوله ثم اما بعد اقتباس:
هل يكفيك هذا عن اسمي ؟؟؟ لن ارد بالطبع عن الكبر والغرور وهذا السب لأن هذا بيني وبين الله و لا يهمني رايك يمكنك الآن ان تكون موضوعيا اكثر من ذلك ولا تخرج عن نطاق الحديث كي لا تجد ما لا يسرك من الردود .. و التزم ادب الحديث لأني اشك في انك احد امرين .. اما ان الشياطين تتلاعب بك و اما انك كاذب و****** صوفي وتدعي انك لست بساحر .. وسنكتشف ذلك بإذن الله على اي حال لو لاحظت اني مشرف في هذا المنتدى و اذنت لك بالإجابة .. وان اعترض شيخنا ابو البراء فسيتم حذف موضوعك .. لم لا تجيب الآن ؟؟؟ هل تخاف المناظرة ؟؟ اجب يا عبد الله و لا تكابر ... |
طبعا هذا الكلام للجني الذي رد وعصب بعد ان احرجته .. وليس لأخي الإنسي الروح ..
|
بالنسبه لما نقله الأخ الروح حفظه الله اونقله الجني هداه الله عن شيخ الاسلام ابن تيميه فعليك بكتابة اسم الكتاب
وأسم الصفحه قبل ان يرد عليك ومن اين جئت بهذا الكلام من أي مصادر قبل أن ارد عليك |
بسم الله الرحمن الرحيم
(((((((((((((( ان الذين فتنو المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبو فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب االحريق ))))))))))))))) الى من سمى نفسه الروح !!!!! استطيع تحليليا علميا ان افهم دوافع الاخ كويدر فى اختيار اسمه اما ان اختار اسم الروح !!!! فاستطيع افهم هذا ايضا !!!! ايها الذكى بما انك تختبر ذكائنا ولن اطلب منك ذكر السبب فلى خبره فى علم النفس وعلم الرجال ايضا ........ الذى لا افهمه حقيقه لم تورطون انفسكم انت وغيرك بين فتره واخرى وتقتحمون هذا المنتدى بالذات لتنشرو بدعكم واهوائكم !!!!! لعلكم تختبروننا !!!! لعل احد منكم يفلح ويستميل احد الاخوه ,,,,, اما انا اعتقد ان الله يجركم الينا لانه يعلم ان هناك رجالا ستفضح طرقكم وابعادكم والحمد لله واقصى ما يضحكنى انكم تستشهدون بكلام شيخ الاسلام !!!!!:) بل ينتضر الشيخ ابو البراء عله يلاقى العطف منه وكان الشيخ سيرد عليه من مكتبته الخاصه وليس من اقوال وفتاوا العلماء الذين لم يعجبك ردهم ........... دخلت ايها الاخ بمداخله هادئه واستفسار بسيط وكانك تطلب العلم او النصح فى شىء قد يكون اشكل عليك فهمه ؟؟؟؟؟؟ ولما رد عليك الاخوه الاعزاء اسود الاسلام والسنه لم تعجبك ردودهم !!! وكشرت عن انيابك وبقدره قادر اصبحت صاحب نظريه تدافع عنها ........مع انه كان من الذكاء اخى ان تقولغير ما قلت وتطرح ما الذى اقنعك به قرنائك من الجن مباشره وبدون طلب اذن من احد هذا لو كنت تبحث عن الحق فعلا وتطلب النجاه........ كما اطلب من الاخوه الاحبه ملاحضه شىء مهم الا وهو ان هؤلاء الجن لظعف حجتهم لابد ان ياتو باحد الانس الذى قد تاه اصلا ليجادل عنهم ولن ترا ابدا فى اى منتدى بل اسئل جميع الرقاه الشرفاء هل حاججهم جنى مسلم فى قضيه التعاون مع الانس على الاقل كما يطرحها الاخ وكما طرحها غيره كثير بان يتصلو باحد عن طريق جسد انسان مسلم ....... اما ان نأ مر الجن بالخير ...........ويأمرنا لجن بالخير .............. او نتعاون معهم على البر والتقوى !!!!!! والله يا اخى نحن فى هذا المنتدى ضعفاء .....لله رب العالمين ............. ولم يصل منا على علمى احد الا مرحله من التقوى والعمل ليكشف له الغيب مثل جنابكم فنحن بشر تجهدنا ذنوبنا ونجتهد بتوبتنا واستغفارنا لله الواحد القهار وندعوا الله ليل نهار ان يثبتنا على الحق وعلى خطى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وسلاحنا كتاب الله ........ فله الحمد والمنه فارجع اخى الى الا من ارسلك ........وقل له .......هذول ما منهم فايده بالتعامل ابحث عن ناس اتقى منا ياخذون برايك ............ اخيرا انبه الاخوه بالمستقبل ان لا يسمحو بنقاش الجن ومناقشته وخصوصا على المنتدى !!! هل لا حظتم كيف يطلب الاذن بالدخول بالنقاش ....... هل الذى يريد المسجد للصلاه يطلب اذنا من الامام !!! ولكن اذكركم (((((((((( لا تتمنو لقاء العدو ......... حتى اننى اطلب من الشيخ ابو البراء ان يرد على من ابتلو بسحر او مس ولا يضيع وقته فى مثل هذه الامور التى اصبحت واضحه لنا جميعا هذا ما اراه انا شخصيا وانصح به عباد الله المؤمنين من الجن والانس حتى يتوفانا الله الحمد لله ان جعلنا مسلمين والله اعلم |
والله لا احب ابدا ان اكون فضا فى مداخلاتى
بل يعرف الاخوه اسلوبى ولاكن هناك فرق بين من يطلب الحق والنصح ويتحراه وبين من ياتى متسللا ليبث ما لا يقبله الله ورسوله وعباده الصالحون بل سنكون سيوفا للحق ان شاء الله |
بارك الله فيك أخي ((( الباحث ))).
|
تذكرت هذا الموضوع وقد نشر في إحدى منتديات الرقية
بعنوان : هل ترحبون بي بينكم أنا جني حقيقي . ملتبس بهذا الشاب وأكتب بيده . ((((( طوما باينيش . أي سلام عليكم . بلغتكم . يا أهل هذا المنتدى . سلام خاص من كل قبيلتي . أنا من قبيلة طفرطفيش . أنا أعلم بأنكم لن تصدقوني . ولكنني موجود في داخل هذا الشاب وأكتب بيده وأنا أتقمص شخصيته . وهو غائب عن الوعي تماماً . ولكنني لا أستطيع أن أبقى هكذا طويلاً . مجرد أكتب هذا الكلام . وسأذهب ولن يدري الشاب بأنني أصلاً بداخله . والآن لا أستطيع الكتابة أكثر فلسوف أحترق لو بقيت هكذا . وصدقوني أنا جني . فهل ترحبون بي هنا . طوما ببناشي . أي مع السلامة .)))))))))) ياخوفي تكون هذه الألفاظ طلاسم ... ولكن السؤال لماذا بدأت هذه الظاهرة في الانتشار ؟ |
غفر الله لك أختي القابظة على الجمر والله لقد خوفتيني قلت راحت فيها أختنا القابظه على الجمر حسبالى السلفه صحيح وهذا قرينك إلى يكتب الله المستعان أظن السبب دخول الجن دورت إنترنت ووصول الشبكة لديهم هههههههههههههههه اللهم إكفيناهم بما شئت أمين المحب في الله |
وقل رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضرون
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
افاااااااااا
ليه الخوف ...... عموما اجابه على سؤال الاخت لمذا كثرت هذه الظاهره ؟؟؟؟؟؟ الاجابه وبكل بساطه انتشار الوعى فى هذه الامور بين عباد الله وهو ما يغيض ابليس وجنوده ويحاول بكل الطرق والاساليب ان يصرفهم عن الحق انتو عارفين ايش يعنى موقع للرقيه الشرعيه !!!!!!!! هذه مصيبه المصايب عندهم ....... وكل البشر يستطيعون الدخول اليه .............. هذا نصر من الله يقدمه لنا لعلنا نكون اهل للحق واهله فلا تتعجبو ان يدخل عليكم كل يوم اح من هنا وهناك لان افكاركم تتعبهم وتسحب بسشاط الجهل من تحت الجهله وعوام الناس حتى يتذكرو..... |
بارك الله فيكم أخي الحبيب الباحث
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
للذكــــــــــرى
|
الاخوة فى الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم جميعا لتصديكم لمثل هؤلاء .. وبالمناسبة هل تذكرون جمال المصري ؟؟؟؟ لقد أصبح مشرف في المنتدى الذى أخبرتكم عنه من قبل .. والمواضيع هناك على اشدها .. السحر في كل مكان فحسبنا الله ونعم الوكيل .. ولكن بالطبع طالما انه ما زال هناك أمثالكم فلا خوف ولا قلق من أمثال هؤلاء بإذن الله .. |
بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
تعليق
اذكر اخونا الروح بالاسئله التى وجهها له اخونا كودير و لم يجب عليها الى الان ويبدوا انه خائف من اللعنات ان كذب علينا مع سبق الاصرار والترصد هههههه
بسم الله الجني يدعي السلام وطلب المشاركة بالعلم .. اذن : اسئلة يجيب عنها الجني لأعلم صدقه من كذبه : بسم الله .. اولا احلف برب الكون والسموات خالق الجنة والنار وخالقك انك ستصدقني في كل اجاباتك وان كذبت فعليك لعنة الله و يلعنك اللاعنون الى يوم الدين ويكون دمك حلالا للجن والإنس ثم اجب : 1) ما اسمك ؟ كم عمرك ؟ ما عقيدتك ؟ ما نوعك و من هي قبيلتك ؟ 2) اين تقطن في جسد المريض .. و لا تكذب وتقول انك خارج الجسد !!! 3) منذ متى اقترنت به و لماذا ؟ 4) ماذا تعلم عن الجن القمري والضوئي ؟ 5) ماذا يعني البخور للجن ؟ اجب ثم لنا عودة بإذن الله |
اخى الراقى المصرى
هل تصدق لو اخبرتك سر! سجلت لديهم مرتين باسماء متفرقه لكن !!!! ما وافقو على :) ما ادرى حض ولا حاجه ثانيه يمكن احاول مره ثانيه بصراحه كان ودى اعرف ايش هى اخر التطورات عند الشياطين للعب بالناس! واين وصلو شياطين الانس ايضا مع انه والحمد لله ربنا يطلعنا على اخبارهم اول باول... بدون اتصال روحى انما بين كل فتره واخرى يدخل علينا احدهم بعبائه المعالج بالرقيه وفجئه ينكشف الغطاء عنه ويرجع الى جحره الله المستعان |
بارك الله في الجميع ، وأسأل الله أن يحفظنا بحفظه ويرعانا برعايته ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
اين أنت أيها الروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
أخي الراقي المصري بارك الله فيك لا شبه بيني وبين جمال المصري وأنا كنت من الذين يريدون كشف أنه ساحر وقد تناقشت معه حتى أنه في أخر الأمر توضح لي أنه ليس ألا ساحر مبتدئ وليس ذو مقدرة كباقي السحرة وأنه يدعي أنه صاحب علم واسع ويريد المال لا غير وصدقني أني أتحدى جمال المصري الضعيف أن يحرك شعره مني أو من أي راقي أو مريض وهو بعيد عنه لدرجة أنه جاهل لدرجه كبيرة في التعامل مع الجن مباشرة
فأنا لست بصاحب علم مثل هؤلاء الذين يدعون العلم العلوي الرحمني قاتلهم الله فأنا أقول كل علم لا اساس له من القرآن أو السنه النبوية ينظر فيه نظرة حذر وأن ثبت شيء فيه لا يعرف معناه أو أستحضار الأرواح فهو سحر والأسئله التي وجهت لي من قندهار يجيب عليها المريض أو خدام السحر والأجابه على أسئلة الأخ قندهار هي : سلامآ فالأخ قندهار لا أتهمه بل أظنه يأخذ العلم من الأطلاع ولا أظنه راقي وألا لما سألني وأعتذر من الكل أن كنت قد أزعلته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
بارك الله في الجميع :
( سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك وأتوب إليك ) زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
الساعة الآن 12:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com