المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزاكم الله ألف خير أتمنى أن تساعدوني


بكره أحلى
19-01-2007, 01:29 AM
:) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عام
أولا أحب أن أقول أني متخرجه منذ عام و من تخصص مطلوب وظيفيا و أحب أن أنوهه أنه قبل تخرجي و من قبل دخولي للجامعه و مجتمعي يقول لي (قسمك مطلوب و وظيفتك 100% ) و قبل دخول الجامعه و بسبب نسبتي و دخولي للقسم الجميع يسأل أمي كيف حققت بنتك هذه النسبه و يسألوني هل تحملين بعض المواد و أنا و لله الحمد لم أحمل و لا مادة و تخرجت بمعدل عالي و منذ عام و أنا أحاول بتقديم شهادتي لجميع من يطلبوني و لا نتيجة لدرجة أنه هناك وظيفه ذكر لي والدي و هذالكلام في العام الماضي مضمونه أنها لك و أجتزت جميع الامتحانات و المقابلات و لكن لم يتم دعوتي للوظيفه و الآن عندما يتكلم أحد لي أو يستدعيني معهد لوظيفه أو حتى مدرسه أما أن يرفض والدي و أقدر له ذالك و إما أن يتغرقل الأمر ..

أما الشيء الأخر و هو أمر الزواج فأنا و لله الحمد لا يعيبني شيء و الكن مجرد أن يخطبني أحد ينلغي الأمر بسبب ليس من الخاطبين و أيضا في فتره من سنتين خطبني شخص و في فترة الخطبه يكلمو ناس فكانت وحده من قريباتي تقول لي سوقك ماشي هالأيام من بعدها و لو يكلمو ناس ما يرجعو يكلمو و هم ما شافو أصلا و لو ينوو يكلمون يتعرقل الأمر ..

توضيح : حلمت فيني بنت خالي حلم و أنه كأنه خالتي تقولها خلي البنات و حنا 4 يقرأو سورة البقره يوميا ..
و وفسرت الحلم أنه لازم نرقي نفسنا و نقرأ المهم أنا جربت لمده 11 يوم و بعدها تعبت و اتعب خلال القراءه من صداع و تنميل أطراف ..
بعد كذا وحده من البنات طبقت الكلام و مشاءالله خطبت و تزوجت و هي نفس حالتي كانت ..
أما الآن فأنا و الله الحمد أقرأ كل يوم سورة البقره و أتعب في القراءة وذهبت إلى شيخ يرقي و عندما بدأ بالحديث بدأت أطرافي و خصوصا قدماي بالتنميل بصورة غير طبيعية و بدأت أبكي فقط دموع و ألم في رأسي .. و بعد ذلك أعطانا ماء زمزم مقري فيه كلما شربته جتني نفس الحاله و لان لا أستطيع االذهاب له لأنه ليس لدي من يساعدني لذلك فهل تنفع الرقيه المسموعه لشيخ لأنه سمعت أنه لابد من النفث ؟؟
و أحب أن أسأل أنه الشيخ أعطاني خروع و قالي أشربوه فما الحكمه ؟؟
و أيضا أحب أن أقوول أنه تجيني حالات أنه أقد أبكي من ضيقة الصدر و لكن من بدأت أقرء سورة البقرة بدأ يخف و لله الحمد ., أفيدووني و لكم جزيل الشكر

بكره أحلى
19-01-2007, 11:15 AM
??????