المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم. انا محمد السايح ارجوا منك رأدعاجل(جديد..)


محمد السايح
30-11-2006, 01:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... هده حالتي هي اشعر بضيق في الصدر وفي التنفس الم في البظن وغازات شديد وامساك وعدم الرغبه في الصلاه في المسجد وضيق في الصلاه عدم الخروج من البيت وعندما قراء علي احد طلبة الشيخ مقبل شعرت بضيق ودوخه شديده وعندما قراء مره اخره الم اشعر بشي ال ثنمل في الرس وضيق في المعده ولم يخرج شي اشعر الان بخوف وسوس من كل شي ضيق في المعده وفي الصدر وعندما دهبت الي دكتور بط نيه قل عندك القولون العصبي وعندما اخرج من البيت اريد الرجوع اليه وعدم الرغبه في الجماع هدهي الحاله اشددة بعد الجوز من ابنت عامتي وكانت لاارغب فيها واشعر معها بضيق واكتاب وانا مسقيم وهي غير مستقيمه والله اعلم

طلعت
01-12-2006, 07:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الطيب ..محمد السايح ..وندعو الله ان يفرج كربك ويجلى عنك فكرك .
إن الاعراض واضحة عندك وعلى حسب ما وصفت , فاذ أنت تتعالج عند أحد الرقاه الافاظل فاننى انصحك بالاستمرار وتلتزم بالعلاج المطلوب منك حتى تكون النتيجة طيبة ,ولا تتسرع بالطلب بالشفاء من ليس له مقدرة عليه ! إن الشفاء هو فقط من عند الله إنما الاخوة المُعالجين سبب فى الشفاء وإن حصل . فلربما يكون الشفاء من عند الله بسبب دُعاء مُخلص ..أو صدقة .. أو بر للوالدين ..أو منة من الله .
اما بخصوص الوسوسة والخوف والنفور من الزوج والبيت ...فهذا شىء طبيعى للحالة التى تمر بها وذلك لانحصار العارض وإكتشاف امره والله اعلم , فعليك بالاستغفار اى اكثر من الاستغفار وتعوذ بالله من الشيطان كثيراً واقبل على النوم بالوضوء والاذكار مع الالتزام بالصلاة قدر الُمستطاع وخصوصاً صلاة الجماعة ,وننتظر الاخوة بارك الله فيهم .