المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشكو من قلة البركة، ولم أتزوج حتى الآن وتحصل معي ظروف غريبة ، فهل هذه عين أم ماذا ؟؟؟


شاهين
20-09-2004, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الحبيب أبو البراء استفسار صغير عن حالة أمر بها هذه الأيام، وهي كما يلي:

- أمي دائما تقول لي والله يا بني انك مصاب بعين واضح من عيونك و آثار ذلك هي ما يلي:

الحمد لله عملي جيد وموفق لكن أشكو من قلة البركة في المرتب ، مع أنني والحمد لله مرتبي ممتاز إلا أنني أعاني من قلة البركة فيه فينتهي قبل نصفالشهر دون أن أفعل به شيئا يذكر، والحمد لله عملي هو في شركة الاتصالات الخلوية (موبايلكم) يخلو من الربا و غيره من المصادر غير المشروعة من الدخل

القضية المهمة الأخرى أنني غير موفق أبدا في الحصول على زوجة حيث أنني لا أجد احد يدلني على زوجة أصلا !! وعندما هممت بمقابلة عائلة لأجل معاينة بنت عندهم أصابني هم شديد و أرق وانقباض لم أعهده !! وانتهى الأمر بأن اتصلوا قبل الموعد بقليل قائلين لا يوجد نصيب فقد استخرنا و لم نسترح مع أنهم لم يروني ولم يسألوا عني أو يعرفوا اسمي !!

وما زالت محاولاتي تبوء بالفشل حتى يومي هذا مع أني أبحث عن زوجة منذ زمن ولكن لم تتيسر حتى فرصة للمقابلة مع أحد !!

باعتقادي أن هذا كله من قدر الله لي و أن الله لم يأذن بعد بهذا ، ولكن هل يمكن أن يكون هناك عين او ما شابه له علاقة بالقضية؟؟ فماذا تنصحني؟

وبارك الله في حسناتكم

أخوكم / شاهين

أبو البراء
20-09-2004, 02:48 PM
الأخ الحبيب ( شاهين ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من خلال ما ذكر من أعراض فلا يستبعد مطلقاً حصول أثر لأحد الأمراض الروحية ، وقد يكون ذلك تأثير عين وعلم ذلك عند الله سبحانه وتعالى ، ولذلك أنصحكَ بارك الله فيك باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى ومتابعة البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

وكن على تواصل معي كي نقف على الداء بإذن الله عز وجل ، ولا يمنع أخي الحبيب من عرض حالتك على أحد الإخوة المعالجين الثقات من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين المتمرسين في الرقية الشرعية ودروبها ومسالكها ، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك لكَ في أهلكَ ومالك ، وأن يرزقكَ الزوجة الصالحة التي تكون لكَ عوناً في الدنيا والآخرة ، وتقبل تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

شاهين
20-09-2004, 03:24 PM
جزاك ربي الجنة يا شيخنا الحبيب على سرعة استجابتك و حرصك على نفع عباد الله جعل الله كل ما تنفق من وقت في ميزان الحسنات انه جواد كريم

أبو البراء
20-09-2004, 03:27 PM
وإياكم أخي الحبيب ( شاهين ) ، وتقبل تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0