تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعقل ان الممسوس يسحرمن حوله غصبا عنه


المها العربية
26-09-2006, 11:17 PM
انا لي ابنة عم مصابة بمس ويتسبب في اسقاط الاجنة فاخبرها بانني مسحورة من احدى خادماتي ونصحتني برش بيتي وفعلت فظهرت صورة على الجدار هي شبيه بوجه بنت عمي وراتها وقالت انها شبيه بخادمتك فلانة المهم دائما تحكي لي ان هناك كثير يسحرن بنات عماتهم واخواتهن وقد يكون خارج عن ارادتهن بسبب المس يكون ساحر فيسحر من حولها غصبا عنها وهي ليس لها حول ولاقوة فما رايكم يا رقاة هل هذا صحيح ان المس يسحر اختها ولاتستطيع الممسوسة فعل شيء مع العلم انها كانت لاتصلي اما الان فالحمد لله تابت وتحسنت كثيرا

المعالج1_رااااقي
02-10-2006, 10:24 AM
انا لي ابنة عم مصابة بمس ويتسبب في اسقاط الاجنة فاخبرها بانني مسحورة من احدى خادماتي ونصحتني برش بيتي وفعلت فظهرت صورة على الجدار هي شبيه بوجه بنت عمي وراتها وقالت انها شبيه بخادمتك فلانة المهم دائما تحكي لي ان هناك كثير يسحرن بنات عماتهم واخواتهن وقد يكون خارج عن ارادتهن بسبب المس يكون ساحر فيسحر من حولها غصبا عنها وهي ليس لها حول ولاقوة فما رايكم يا رقاة هل هذا صحيح ان المس يسحر اختها ولاتستطيع الممسوسة فعل شيء مع العلم انها كانت لاتصلي اما الان فالحمد لله تابت وتحسنت كثيرا

الاخت الكريمة

الذي يسقط الاجنة اربعة اشياء فيما اعلم بعد قدر الله : -
1- بعض المس العاشق
2- التابعة
3- ام الصبيان
4- سحر النزيف
اذا انتفينا العين بالطبع 0

وجميعهم ليس له دخل في سحر آحد .

اما الباقي من سؤالك فهو غير واضح لي مثل : -

صورة على الجدار هي شبيه بوجه بنت عمي وراتها وقالت انها شبيه بخادمتك فلانة المهم دائما تحكي لي ان هناك كثير يسحرن بنات عماتهم واخواتهن وقد يكون خارج عن ارادتهن بسبب المس يكون ساحر فيسحر من حولها غصبا عنها وهي ليس لها حول ولاقوة فما رايكم
والسلام

سهر
02-10-2006, 12:05 PM
أخي الفاضل المعالج1 ..

أرجو أن تطلعني على الفرق بين التابعة وأم الصبيان..

كما أرجو منك أن توضح لي قولك..

وجميعهم ليس له دخل في سحر آحد .

كما أرجو أن يتسع صدرك لي....عسى الله أن يفعني بك..كما نفعني بأخوة لك

في هذا المنتدى الطيب المبارك بإذن الله ..وعلى رأسهم شيخي الفاضل أبو البراء

الذي أسأل الله له وللأخوة والأخوات الطيبين الأجر والبركة في ما يقومون به من جهود لتوعية الناس وتعليمهم

وعلاجهم ونفعهم بما يستطيعو فأسأل الله أن لا يحرمهم الأجر وأن يعينهم على ذلك..


كما أسأل الله لك الأجر وأسأل الله أن ينفعنا بما تعلمته في هذا المجال وأن يجعله

في موازين حسناتك وأن يبارك لك فيه..

سهر
02-10-2006, 12:13 PM
أختي الكريمة قاهرة الأوهام ..

يمكن ذلك ..ولكن إحذري إحذي أن تتهمي أحدا دون دليل سواء كان إبنت عمتك

أو إبنت خالتك وهو ليس شرطاً أن يكون في هذا الحدود فقط..

والصفة التي شرحتيها في اثبات ذلك ليست دليلا أنها من سحرتك..

وأنصحك بالرجوع إلى هذا الرابط وقراءته جيداً..

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=232

achraf
02-10-2006, 06:00 PM
انا لي ابنة عم مصابة بمس ويتسبب في اسقاط الاجنة فاخبرها بانني مسحورة من احدى خادماتي ونصحتني برش بيتي وفعلت فظهرت صورة على الجدار هي شبيه بوجه بنت عمي وراتها وقالت انها شبيه بخادمتك فلانة المهم دائما تحكي لي ان هناك كثير يسحرن بنات عماتهم واخواتهن وقد يكون خارج عن ارادتهن بسبب المس يكون ساحر فيسحر من حولها غصبا عنها وهي ليس لها حول ولاقوة فما رايكم يا رقاة هل هذا صحيح ان المس يسحر اختها ولاتستطيع الممسوسة فعل شيء مع العلم انها كانت لاتصلي اما الان فالحمد لله تابت وتحسنت كثيرا
هذا الكلم قد يكون معقولا أو قد يكون العكس لا يستطيع من دب ومب بالفصل فيه ،استشيرشيخ منشيوخ هذا المجال وستجدين الجوب الشفي إن شاء الله واستعينى بقرأة القرآن والأدعية المئتورة

المها العربية
02-10-2006, 07:09 PM
بالنسبة للكلام غير الواضح اي ان بعض الناس الذي به مس قد يسحر اقربائه واحبابه من قبل المس الساحر المتلبس بالجسد دون قصد من المصاب وانا بعد كلامها هذا والمواقف التي مرت بي معها والصورة التي ظهرت على الجدار ومحاولتها اقناعي بانني مسحورة كما اخبرها الجني المتلبس بها بدات اربط بين قصصها والواقع الحاصل بان الجني المتلبس بها قد يكون ساحر وسحر من حولها وانا منهم واستغفر الله من الظن السئ ولكن هذا الظن يلح كثيراو تؤيده المواقف

المعالج1_رااااقي
02-10-2006, 11:56 PM
بالنسبة للكلام غير الواضح اي ان بعض الناس الذي به مس قد يسحر اقربائه واحبابه من قبل المس الساحر المتلبس بالجسد دون قصد من المصاب وانا بعد كلامها هذا والمواقف التي مرت بي معها والصورة التي ظهرت على الجدار ومحاولتها اقناعي بانني مسحورة كما اخبرها الجني المتلبس بها بدات اربط بين قصصها والواقع الحاصل بان الجني المتلبس بها قد يكون ساحر وسحر من حولها وانا منهم واستغفر الله من الظن السئ ولكن هذا الظن يلح كثيراو تؤيده المواقف



الاخت الكريمة \ قاهرة الاوهام

الجن ( آي جن ) يكون متلبس بشخص ما ولأي سبب لايستطيع ان يقوم بسحر لشخص آخر وفي نفس الوقت قد يقوم بسحر الجسد الذي هو فيه وكذلك سحر شخص ما ليتمكن من البقاء في جسده بعد دخوله اليه والذي يتمكن من هذا فقط هو ( الجني الساحر )0 وهو يقوم بالسحر لتوكيد نفسه بالبقاء في الجسد كقوة داعمة له 0 0 ولكن كون انه يقوم بالسحر لشخص آخر في نفس الوقت الذي يكون هو فيه داخل جسد ما فتلك عجيبة ثامنة من عجائب الدنيا 0

اما قولك ان الذي به مس يستطيع ان يسحر احد 00 فلا يكون ذلك إلا ان يكون ساحر بعد تلبسه من الجن فما نعرفه ان كل ساحر من الانس لابد ان تتلبسه مجموعة من الشياطين ليتمكن من السحر 0
ولا أعتقد ان هذا موجود في ابنة عمك 0

علاوة على ذلك فأن كل انسان ممسوس يكون غالباً له شخصيتين يعيش بهما 00 فآيهما غلب وطغى - تصرف بها الانسان 0 وفي حالة ابنة عمك قد يكون الذي تكلم معك الجن وانت توقعتي ان الكلام لها وهذا من دهاء الجن 0 وبناء على ذلك اجريت حكمك وأعتقادك 0 وكذلك الصورة في الجدار تدل على انك مسحورة انت وليس لها دخل ابنة عمك في هذا السحر بالذات ( الذي رأيتيه من صورة على الجدار هي تعاون خبيث مابين الذي بداخلك وبداخل ابنة عمك ) وقد مررت بحالة كهذه من قبل وهي فتنة من الشياطين لتفريق الاسر المتحابة 0 والحاح تفكيرك بهذا الاعتقاد من عمل الماكرين 0 وأبنة عمك طالما هذه الحال 00 فهي ممسوسة بمس عاشق خصوصاً ان كانت تسقط حملها في الشهور الاولى 0 او تجد صعوبة في الجماع مع زوجها او تراه بصورة منفرة او لديها آلم تحت السرة او تجد من يجامعها حين تكون نائمة 0

وهناك تجربة لأكتشاف الساحر ولن اذكرها هنا 0

والسلام

المعالج1_رااااقي
03-10-2006, 12:34 AM
أخي الفاضل المعالج1 ..

أرجو أن تطلعني على الفرق بين التابعة وأم الصبيان..

كما أرجو منك أن توضح لي قولك..



كما أرجو أن يتسع صدرك لي....عسى الله أن يفعني بك..كما نفعني بأخوة لك

في هذا المنتدى الطيب المبارك بإذن الله ..وعلى رأسهم شيخي الفاضل أبو البراء

الذي أسأل الله له وللأخوة والأخوات الطيبين الأجر والبركة في ما يقومون به من جهود لتوعية الناس وتعليمهم

وعلاجهم ونفعهم بما يستطيعو فأسأل الله أن لا يحرمهم الأجر وأن يعينهم على ذلك..


كما أسأل الله لك الأجر وأسأل الله أن ينفعنا بما تعلمته في هذا المجال وأن يجعله

في موازين حسناتك وأن يبارك لك فيه..


سهر

لأعرف من اسلوبك انك رجل او امرأة 00 ولكن حتماً انك لست معالجاً لديك الخبرة الكافية 00 وهذا ليس انقاصاً في شخصك او تقليلاً من علمك 0
وهناك طريقة في النقاش لأهتم بها كثيراً ولن اقول انها طريقتك 00 وهي التوجيه عنوة لمسار النقاش حتى يُصاب الموضوع ويكون ( أحول ) 0

فأن كنت ذو معرفة في العلاج فهات ماعندك لأستطيع السير معك 00 وان كنت غير ذلك فأني أتيت الى هنا مساهمة في فعل الخير وفعل الخير كما اعرفه هنا والاماكن المشابهة ( هو تشخيص حالة او التخفيف عنها وارشادها للصحيح ) لما لصاحب المنتدى من أعمال جليلة في ذلك وقد سبقنا بها جزاه الله خير 0

ولا اعرف حقيقة حين تكون المواضيع مطروحة للأستفسار ولمدة ايام دون جواب 00 وحين يقوم احد المعالجين بالرد يجد من يسابقه على الرد 0 فأين كان هذا الرد من قبل 0

اما سؤالك عن التابعة وأم الصبيان والفرق بينهما 0 هو الاتي بأختصار : -

1- التابعة مس داخل الجسد وقد تكون منذ الولادة 0
2- ام الصبيان هي نوع من المس وتكون خارج الجسد 0

وكلاهما يُسقط الاجنة في أوقات مختلفة من الحمل 00 علماً ان اخبثهما التابعة 0

والسلام

المها العربية
03-10-2006, 05:16 PM
بارك الله في الجميع وخاصة اخي المعالج بالنسبة لقولك ( قد يكون الذي تكلم معك الجن وانت توقعتي ان الكلام لها وهذا من دهاء الجن )كيف اعرف من يحدثني في هذه الحالة، وقدقرات عليها كم مرة وتضايقت جدا ورات نور ابيض وانا ايضا شعرت بكتمة لم ابالي بها حتى اكملت الرقية

سهر
04-10-2006, 10:22 AM
أخي الكريم

سبق وأخبرتك بأنني أطلب علم في هذا المجال سواء كنت أنا راقياً أو باحثاً أو متمرساً ولدي

خبرة ..أو كنتُ راقية أو باحثة أو متمرسة في هذا المجال ولدي خبرة..

وكذلك بالنسبة للطرف المقابل الذي يؤخذ منه سواء كان مبتدئأ أو باحثاً أو راقياً أو متمرساً ,,,
سواء كان ذكراً أو أنثى...فالكل آخذ منه بميزان ..,
وأعطي بقدر علمي لا أفرق بين جاهل ومتعلم أو ذو خبرة..
إلا اللهم في الأسلوب الذي يوصل له المعلومة..
(رأيي و لا ألزم به أحداً)

المهم المعلومة التي يطرحها المقابل وتشكل علي يوضحها لي ولو بالمنطق..
حتى تصل إليّ كما وصلت له...
طبعاً إذ لم يكن هناك دليل شرعي أو كلام للأمة السابقين العارفين...وإذ لم يكن في إطار المحظور شرعاً ..

ثم أخي أن مسألة الخبرة تختلف من شخص لآخر وهم على درجات ..
( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون)

فقد يكون هناك من لديه الخبرة في هذا المجال خمس سنوات إستطاع خلالها جمع مالم يجمعه
ذو العشر سنوات وقد يكون هذا ذو العشر سنوات لديه من العلم والخبرة ما يفوق ذو العشرين سنة
فالمسئلة لا تتوقف فقط على عدد السنين..هناك جوانب أخرى يجب أن توضع في الحسبان
.. في فقه الأمور والبحث عنهاوتحليلها ومعالجتها بربطها مع بعضها البعض أوالتمييز بين الغث والسمين ,,,...وأمور تقف على
المعالج نفسة وما يختص به من صفات نستطيع من خلالها التمييز بين الممتاز من الجيد
مع ملاحظة أن مسألة السنين توضع في الحسبان ولها قيمتها..ولكن كما ذكرت سابقاً..
وهذا ليس إنقاصاً من شخصك أو تقليلا من علمك..

ثانياً

أود أن تطلعني على ماحملك بالقول الحتمي أنني معالج ليس لدي الخبرة الكافية ..!
مع أنني لا أعلم لماذا تخاطبني بصيغة المذكر..
أحببت أن أوضح لك أمرا مذكوراً ولكن حتى لا يلتبس عليك الأمر..
أخي ..نعم إستفدت من أخوة هنا في المنتدى بالنقاش معهم أو بالقراءة لما يسطرونه من
مواضيع وردود..هذا بالنسبة إلى كيف إستفدت منهم..وليس شرطاً أن نقصر الفائدة في
الجلوس معهم أو بالقراءة عندهم أو أن يزاولوا الرقية أمام أعيننا هذا بالنسبة للمنتدى
..وصلت المعلومة.

بالنسبة لتغيير مسار النقاش فقد سبق وإستأذنتك في مكان غير هذاإذا كنت تود إطلاعي بما
لديك في نفس رابط السائل أو في رابط منعزل نتناقش بعيداً عن سؤال السائل ..لم أتلقى إجابة
مع ملاحظة أنني أسئل في نفس موضوع السائل وأناقشك في جوابك حتى أفهم الإجابة وأعتبرني الأخت قاهرة الأوهام تود أن تستفسر أكثر عن الإجابة..فبذلك تفيد ليس فقط السائل بل كل من يقرأ الموضوع..

وأعيد إن أحبتت أن أطرح هذا الموضوع ونتناقش فيه بعيداً عن هذا الرابط فهذا أمر ميسور
ولك الخيار..

فأن كنت ذو معرفة في العلاج فهات ماعندك لأستطيع السير معك

إعتبرني إنسان لديه القليل من المعرفة ويود معرفة الأكثر..إلا إذا كنت لا تود السير مع من يطلب منك علماً آتاك الله..
فأخبر بذلك حتى لا تتعب نفسك أو تتعبني معك..ويكون الأمر طرح لآراء فقط.

وما عندي هو..

الجن ( آي جن ) يكون متلبس بشخص ما ولأي سبب لايستطيع ان يقوم بسحر لشخص آخر


هذا القول بالنسبة (لرأيي) ليس على إطلاقه ولا نستطيع الجزم بذلك حتى لو كان لدينا مالدينا
من العلم والخبرة لأنه يظل تحت علم الغيب التي لم تثبت في دليل أو تجربة فإن كان هناك دليل
يخفاني فهاته وإن كان من التجربة فأثبت..كيف من خلال التجربة جزمت بهذا الأمر..

ملاحظة..عندما لا تمر مثل هذه الحالة على راقي(سحر المس المتلبس لآشخاص آخرين) لا يعني
الجزم بعدم إستطاعتالجن على ذلك.
تظل المسألة تحت إحتمال وقوع ذلك ..
وسأقول لك لماذا نحتمله..

الجن له القدرة بعد مس الشخص من تغيير تفكيره سواء كان الجني ساحراً أو لا
..طبعاً يكون ذلك إذا تمكن من الشخص لأي سبب كان..
مثلا لأهمال الشخص تحصين نفسه أو إهمال معالجتها بعد وقوع الداء
أو لحكمة الله..

المهم بعد أن يسيطر على دماغه وهذا ممكن وقوعه يمكنه حينها يستخدم جسد المصاب كأداة
في جمع آثار الآخرين سواء أقارب أو غيرهم ويعمل بها أسحاراً إذا كان ساحراً أو يستعين
بسحرة من الجن أو الإنس إذ لم يكن ساحراً لينفذوا له مطلوبه..
وهو في الأول والآخر رأي يعتريه الخطأ والصواب فما كان صواباً فمن الله وما كان خطأ
فمن نفسي ...

أسأل الله أن يوفقنا وإياك لفعل الخير وهذا ما نظنه بك ونسأل الله أن يزيدنا منه..

وفي نفس الوقت قد يقوم بسحر الجسد الذي هو فيه وكذلك سحر شخص ما
ليتمكن من البقاء في جسده بعد دخوله اليه والذي يتمكن من هذا فقط هو ( الجني الساحر )0

إحتمال قوي جداً ولكن لا نحصر ذلك على الجني الساحرفقط
..وتظل عندي تحتل الإحتمال كما أسلفت


ولكن كون انه يقوم بالسحر لشخص آخر في نفس الوقت الذي يكون هو فيه داخل جسد ما فتلك عجيبة ثامنة من عجائب الدنيا 0


سينحل لغز الثامن من عجائب الدنيا بإذن الله على لسانك..

ولأي سبب لايستطيع ان يقوم بسحر لشخص آخر وفي نفس الوقت قد يقوم بسحر الجسد الذي هو فيه وكذلك سحر شخص ما ليتمكن من البقاء في جسده بعد دخوله اليه

أرجو أن يكون إنحل اللغز الثامن من عجائب الدنيا..
وإذ لم يكن يمكنك مراجعة الإحتمال الذي وضعته..

اما قولك ان الذي به مس يستطيع ان يسحر احد 00 فلا يكون ذلك إلا ان يكون ساحر بعد تلبسه من الجن فما نعرفه ان كل ساحر من الانس لابد ان تتلبسه مجموعة من الشياطين ليتمكن من السحر 0
ولا أعتقد ان هذا موجود في ابنة عمك 0


يظل الأمر تحت الإحتمال عندي ولا نسيء الظن بل نحتاط حتى يثبت لنا خلاف ذلك..

ونحتاط للأسباب التي ذكرت..
المهم دائما تحكي لي ان هناك كثير يسحرن بنات عماتهم واخواتهن وقد يكون خارج عن ارادتهن بسبب المس يكون ساحر فيسحر من حولها غصبا عنها وهي ليس لها حول ولاقوة

مع العلم انها كانت لاتصلي اما الان فالحمد لله تابت وتحسنت كثيرا

ولكن كما حذرت سابقاً أن لا تتهمها إلا بوجود دليل قوي لأن المسألة
ليست بالبسيطة..وفي الرابط الذي وضعته مايغني عن التفصيل هنا فلتراجعه..

ثم لا تأخذي بقول الجني بأنك مسحورة فقد يستدرجك حتى يصل بك إلى إتهام شخص بريء
أولأسباب أخرى يريدها ليضرك بها..فلا تأخذي بمقولته ودعي ذلك للمعالج ..

فظهرت صورة على الجدار هي شبيه بوجه بنت عمي وراتها وقالت انها شبيه بخادمتك فلانة

من الذي رأى ذلك أنت فقط أم كلاكما..؟
أتمنى لو فصلتي قليلأ في الموضوع..

ولا اعرف حقيقة حين تكون المواضيع مطروحة للأستفسار ولمدة ايام دون جواب 00 وحين يقوم احد المعالجين بالرد يجد من يسابقه على الرد 0 فأين كان هذا الرد من قبل

لاحظ أخي أنني عضوة ولست بمشرفة ..
ولاحظ أنه لم يسابقك أحد فأنت أول شخص يرد في هذا الرابط..
ثم لاحظ أن من رد بعدك يريد أن يستزيد علماً لا أن يجيب فقط على السائل..
ثم لاحظ أن الآراء تختلف ويسمح بوضع رأيك في هذا المنتدى وكذلك غيرك مالم
يدخل في تشخيص الحالة لأن هذا مقتصرعلى المشرفين..
ثم لاحظ أن الرأي المقابل لرأيك لم يقصد به تشخيص الحالة و لم يجزم به..


اما سؤالك عن التابعة وأم الصبيان والفرق بينهما 0 هو الاتي بأختصار : -

1- التابعة مس داخل الجسد وقد تكون منذ الولادة 0
2- ام الصبيان هي نوع من المس وتكون خارج الجسد 0

وكلاهما يُسقط الاجنة في أوقات مختلفة من الحمل 00 علماً ان اخبثهما التابعة 0

والسلام

وفقك الله أخي لكل خير وأبعدك عن كل شر ..
وأتمنى نقاش ذلك معك ولكن في مكان غير هذا حتى لا يصاب الموضوع بــ(الحَوَل )

جزيت خيراً..

فاديا
04-10-2006, 10:49 AM
وأتمنى نقاش ذلك معك ولكن في مكان غير هذا حتى لا يصاب الموضوع بــ(الحَوَل )

جزيت خيراً..


أختي الكريمة سهر... بارك الله بك،، واشد على عبارتك السابقة كثيرا ،،،

ومن رأيي .... ان يتم توجيه اي استفسار حول اي موضوع من خلال في ساحة اسئلة الرقية الشرعية المنوعة .....او قضايا بالرقية الشرعية... واذا كان السؤال شديد الارتباط بحالة معينة يتم ارفاق رابط اذا اقتضت الحاجة

وذلك حتى لا يتم تشويش المرضى واصحاب الحالات ... كما لا يؤدي ذلك الى تشويش المعالجين في متابعة هذه الحالات.

وحبذا .... لو قام احد المشرفين على هذه الساحات بنقل هذا استفسار الاخت سهر الى مكانه في قضايا الرقية ليتم متابعته ايضا ، اذا تبين لكم انه خارج عن موضوع الحالة في هذا الرابط.

ودمتم بخير

المعالج1_رااااقي
05-10-2006, 12:33 AM
أخي الكريم

سبق وأخبرتك بأنني أطلب علم في هذا المجال سواء كنت أنا راقياً أو باحثاً أو متمرساً ولدي

خبرة ..أو كنتُ راقية أو باحثة أو متمرسة في هذا المجال ولدي خبرة..

وكذلك بالنسبة للطرف المقابل الذي يؤخذ منه سواء كان مبتدئأ أو باحثاً أو راقياً أو متمرساً ,,,
سواء كان ذكراً أو أنثى...فالكل آخذ منه بميزان ..,
وأعطي بقدر علمي لا أفرق بين جاهل ومتعلم أو ذو خبرة..
إلا اللهم في الأسلوب الذي يوصل له المعلومة..
(رأيي و لا ألزم به أحداً)

المهم المعلومة التي يطرحها المقابل وتشكل علي يوضحها لي ولو بالمنطق..
حتى تصل إليّ كما وصلت له...
طبعاً إذ لم يكن هناك دليل شرعي أو كلام للأمة السابقين العارفين...وإذ لم يكن في إطار المحظور شرعاً ..

ثم أخي أن مسألة الخبرة تختلف من شخص لآخر وهم على درجات ..
( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون)

فقد يكون هناك من لديه الخبرة في هذا المجال خمس سنوات إستطاع خلالها جمع مالم يجمعه
ذو العشر سنوات وقد يكون هذا ذو العشر سنوات لديه من العلم والخبرة ما يفوق ذو العشرين سنة
فالمسئلة لا تتوقف فقط على عدد السنين..هناك جوانب أخرى يجب أن توضع في الحسبان
.. في فقه الأمور والبحث عنهاوتحليلها ومعالجتها بربطها مع بعضها البعض أوالتمييز بين الغث والسمين ,,,...وأمور تقف على
المعالج نفسة وما يختص به من صفات نستطيع من خلالها التمييز بين الممتاز من الجيد
مع ملاحظة أن مسألة السنين توضع في الحسبان ولها قيمتها..ولكن كما ذكرت سابقاً..
وهذا ليس إنقاصاً من شخصك أو تقليلا من علمك..

ثانياً

أود أن تطلعني على ماحملك بالقول الحتمي أنني معالج ليس لدي الخبرة الكافية ..!
مع أنني لا أعلم لماذا تخاطبني بصيغة المذكر..
أحببت أن أوضح لك أمرا مذكوراً ولكن حتى لا يلتبس عليك الأمر..
أخي ..نعم إستفدت من أخوة هنا في المنتدى بالنقاش معهم أو بالقراءة لما يسطرونه من
مواضيع وردود..هذا بالنسبة إلى كيف إستفدت منهم..وليس شرطاً أن نقصر الفائدة في
الجلوس معهم أو بالقراءة عندهم أو أن يزاولوا الرقية أمام أعيننا هذا بالنسبة للمنتدى
..وصلت المعلومة.

بالنسبة لتغيير مسار النقاش فقد سبق وإستأذنتك في مكان غير هذاإذا كنت تود إطلاعي بما
لديك في نفس رابط السائل أو في رابط منعزل نتناقش بعيداً عن سؤال السائل ..لم أتلقى إجابة
مع ملاحظة أنني أسئل في نفس موضوع السائل وأناقشك في جوابك حتى أفهم الإجابة وأعتبرني الأخت قاهرة الأوهام تود أن تستفسر أكثر عن الإجابة..فبذلك تفيد ليس فقط السائل بل كل من يقرأ الموضوع..

وأعيد إن أحبتت أن أطرح هذا الموضوع ونتناقش فيه بعيداً عن هذا الرابط فهذا أمر ميسور
ولك الخيار..



إعتبرني إنسان لديه القليل من المعرفة ويود معرفة الأكثر..إلا إذا كنت لا تود السير مع من يطلب منك علماً آتاك الله..
فأخبر بذلك حتى لا تتعب نفسك أو تتعبني معك..ويكون الأمر طرح لآراء فقط.

وما عندي هو..



هذا القول بالنسبة (لرأيي) ليس على إطلاقه ولا نستطيع الجزم بذلك حتى لو كان لدينا مالدينا
من العلم والخبرة لأنه يظل تحت علم الغيب التي لم تثبت في دليل أو تجربة فإن كان هناك دليل
يخفاني فهاته وإن كان من التجربة فأثبت..كيف من خلال التجربة جزمت بهذا الأمر..

ملاحظة..عندما لا تمر مثل هذه الحالة على راقي(سحر المس المتلبس لآشخاص آخرين) لا يعني
الجزم بعدم إستطاعتالجن على ذلك.
تظل المسألة تحت إحتمال وقوع ذلك ..
وسأقول لك لماذا نحتمله..

الجن له القدرة بعد مس الشخص من تغيير تفكيره سواء كان الجني ساحراً أو لا
..طبعاً يكون ذلك إذا تمكن من الشخص لأي سبب كان..
مثلا لأهمال الشخص تحصين نفسه أو إهمال معالجتها بعد وقوع الداء
أو لحكمة الله..

المهم بعد أن يسيطر على دماغه وهذا ممكن وقوعه يمكنه حينها يستخدم جسد المصاب كأداة
في جمع آثار الآخرين سواء أقارب أو غيرهم ويعمل بها أسحاراً إذا كان ساحراً أو يستعين
بسحرة من الجن أو الإنس إذ لم يكن ساحراً لينفذوا له مطلوبه..
وهو في الأول والآخر رأي يعتريه الخطأ والصواب فما كان صواباً فمن الله وما كان خطأ
فمن نفسي ...

أسأل الله أن يوفقنا وإياك لفعل الخير وهذا ما نظنه بك ونسأل الله أن يزيدنا منه..



إحتمال قوي جداً ولكن لا نحصر ذلك على الجني الساحرفقط
..وتظل عندي تحتل الإحتمال كما أسلفت




سينحل لغز الثامن من عجائب الدنيا بإذن الله على لسانك..



أرجو أن يكون إنحل اللغز الثامن من عجائب الدنيا..
وإذ لم يكن يمكنك مراجعة الإحتمال الذي وضعته..



يظل الأمر تحت الإحتمال عندي ولا نسيء الظن بل نحتاط حتى يثبت لنا خلاف ذلك..

ونحتاط للأسباب التي ذكرت..




ولكن كما حذرت سابقاً أن لا تتهمها إلا بوجود دليل قوي لأن المسألة
ليست بالبسيطة..وفي الرابط الذي وضعته مايغني عن التفصيل هنا فلتراجعه..

ثم لا تأخذي بقول الجني بأنك مسحورة فقد يستدرجك حتى يصل بك إلى إتهام شخص بريء
أولأسباب أخرى يريدها ليضرك بها..فلا تأخذي بمقولته ودعي ذلك للمعالج ..



من الذي رأى ذلك أنت فقط أم كلاكما..؟
أتمنى لو فصلتي قليلأ في الموضوع..



لاحظ أخي أنني عضوة ولست بمشرفة ..
ولاحظ أنه لم يسابقك أحد فأنت أول شخص يرد في هذا الرابط..
ثم لاحظ أن من رد بعدك يريد أن يستزيد علماً لا أن يجيب فقط على السائل..
ثم لاحظ أن الآراء تختلف ويسمح بوضع رأيك في هذا المنتدى وكذلك غيرك مالم
يدخل في تشخيص الحالة لأن هذا مقتصرعلى المشرفين..
ثم لاحظ أن الرأي المقابل لرأيك لم يقصد به تشخيص الحالة و لم يجزم به..




وفقك الله أخي لكل خير وأبعدك عن كل شر ..
وأتمنى نقاش ذلك معك ولكن في مكان غير هذا حتى لا يصاب الموضوع بــ(الحَوَل )

جزيت خيراً..

الاخت الكريمة الفاضلة \ سهر --- هذا انا اخاطبك كما تريدين

جزاك الله خيراً وأحسن اليك وزادك كرماً وعلماً

الساحر لايتم سحره إلا بتقديم قرابين وبتوفر الوسائل للسحر 0 كذلك فأن من يقوم بالسحر ويفعله هم كبار الجن وليس صغارهم 0 وبهذا لاتجدين من سحرة الجن يدخلون في الاجساد إلا في حالات نادرة وقليلة جداً وفي مس الاذى او العشق كما علمنا ليقوى بالسحر 0 ومن هنا فأن صغار الجن في بعض الحالات اذا دخلوا يدخلون في الاجساد وهم مسحورين وليسوا سحرة وبالتالي لايعرف بل ولا يستطيع ان يسحر غيره 0 ولو فرضنا جدلاً ان احد الجن دخل للجسد بسحر او بغيره فأنه لايستطيع ان يفعل سحر لجسد اخر إلا بتقديم قربان لساحر الجن وبتوفر الوسائل لأتمام السحر وكلاهما معدوم له وهو داخل الجسد إلا ان يخرج ويعود مرة اخرى0 والمسحور من الجن او العاشق لايستطيعان ان يخرجا من الجسد حتى ينتهي السبب الذي دخلا من أجله 0 ثم ان الساحر ( آي ساحر ) سواء كان انسي او جني فأنه لايحتمل سورة البقرة لا بالسمع ولا بالقراءة عليه 0 وهذا يستبعد وجود السحر من الجني المتلبس بالجسد او ابنة عمها 0

هذا مأعرفه -- ومن لديه غير هذا فلا مانع من الاتصات له وتقريب المسافات 0

جزاك الله خيراً مرة اخرى

والسلام

المعالج1_رااااقي
05-10-2006, 01:14 AM
بارك الله في الجميع وخاصة اخي المعالج بالنسبة لقولك ( قد يكون الذي تكلم معك الجن وانت توقعتي ان الكلام لها وهذا من دهاء الجن )كيف اعرف من يحدثني في هذه الحالة، وقدقرات عليها كم مرة وتضايقت جدا ورات نور ابيض وانا ايضا شعرت بكتمة لم ابالي بها حتى اكملت الرقية


اذا كان الجن هو المتحدث : -

1- عدم النظر اليك مباشرة والتلفت بأستمرار
2- عدم ترتيب الكلام
3- الانزعاج وقت القراءة وتقطيع القراءة عليك
4- التضايق عند التأشير على العيون
5- كثرة حركة اليدين دون مناسبة
6- الرمش السريع
7- القلق الشديد

والسلام

المها العربية
05-10-2006, 02:37 AM
بارك الله فيك ونفع بك وزادك علما وتقى والسلام

المعالج1_رااااقي
05-10-2006, 09:38 PM
أختي الكريمة سهر... بارك الله بك،، واشد على عبارتك السابقة كثيرا ،،،

ومن رأيي .... ان يتم توجيه اي استفسار حول اي موضوع من خلال في ساحة اسئلة الرقية الشرعية المنوعة .....او قضايا بالرقية الشرعية... واذا كان السؤال شديد الارتباط بحالة معينة يتم ارفاق رابط اذا اقتضت الحاجة

وذلك حتى لا يتم تشويش المرضى واصحاب الحالات ... كما لا يؤدي ذلك الى تشويش المعالجين في متابعة هذه الحالات.

وحبذا .... لو قام احد المشرفين على هذه الساحات بنقل هذا استفسار الاخت سهر الى مكانه في قضايا الرقية ليتم متابعته ايضا ، اذا تبين لكم انه خارج عن موضوع الحالة في هذا الرابط.

ودمتم بخير



جزاك الله خيراً اختي الكريمة \ فاديا

على مرورك - وتوجيهاتك الطيبة وجعله في موازين حسناتك


والسلام

المعالج1_رااااقي
05-10-2006, 09:44 PM
بارك الله فيك ونفع بك وزادك علما وتقى والسلام



واياك اختي الكريمة 00