المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && المس العاشق في ميزان العقل والشرع والتجربة && ) !!!


ابن حزم
14-09-2006, 08:12 AM
المس العاشق في ميزان العقل والشرع والتجربة

الزواج شرطه الأساسي بين بني الإنس ( الزواج الشرعي ) هو تراضا" بين الطرفين وإشهار ويتحقق بشاهدين عدليين ومهر ، ولابد من انتفاء الموانع الشرعية , وأي زواج لا يتحقق فيه احدي هذه الشروط يكون زنا
وإذا ما أردنا تحقيق هذا بين الإنس والجان أعتقد من وجهة نظري أنه لا بد من توافر هذه الشروط أيضا"ماداموا مكلفين وطائعين لرب العالمين ، فلابد أذا عندما نقول زواج لا بد من تحقيق شروط وانتفاء موانع وإلا كان سفاح والله تعالي أعلي وأعلم

لذا لا يقول أحد أني أريد أن أتزوج أو إني متزوج بجنية إلا إذا تحققت هذه الشروط وانتفت هذه الموانع

وشروط الزواج علي هذا التفصيل يبين لنا صعوبة تحقيق الزواج بين الإنس والجن وإن كان من الممكن وقوعه وأما الولد فلا أعلم فيه إلا أنه لابد أن يكون الجني متجسدا" في صورة إنسان ويقع الجماع علي هذا الشرط وهو نادر جدا" جدا" وأنا أقول ممكن الوقوع من باب الاستحالة أو الإمكانية أما أن يطالبنا أحد بمثل أو دليل فلا نقول له إلا الله تعالي أعلي وأعلم

ولم يبقي لنا إلا الاعتداء والاغتصاب العاشق

والمس العاشق هذا هو معتدي وغاصب وآثم مهما كان دينه أو ملته ، وأسباب اعتداءه هذا ينحصر في ما يلي :

إرضاء شهواته مثله في ذلك مثل الإنسي الغاصب وأعتقد بوجود تشابه كبير بينهما في المرض النفسي الدافع للاغتصاب فهو جني غير سوي نفسيا"بلا شك وهو شيطان مريد .

تدنيس الإنسي وإيقاعه في الرذيلة وذلك من باب الاعتداء فقط أو الانتقام .

الحب المرضي وذلك بأن يكون الجني يحب الإنسي ،، يهواه ،، ويعمل علي إرضائه وإقناعه بتقبله وتقبل حبه وهو من اجل ذلك يفعل له كل ما يريد من وسائل ترغيب وترهيب وتحرش جنسي وإمتاع بكل الأشكال فإن لم يرضي الإنسي بذلك ويرضخ له فهو أما أن يتركه وأما أن يتحول إلي غاصب معتدي .

وبذلك يكون الجان المعتدي جنسيا" هو عبارة عن ثلاث أصناف :

الصنف الأول الغاصب
الصنف الثاني المعتدي
الصنف الثالث العاشق والله تعالي أعلي وأعلم

وبعد أن تكلمنا عن أسباب المس العاشق وأنواعه نتطرق إلي أسبابه :

نقول وبالله تعالي نستعين أن أسبابه:

أولا" هي الأسباب الرئيسية للمرض الروحي: فقد يكون مسا" أو شيطان عين أو خادم سحر ثم تحول بعد ذلك ( بجانب السبب الرئيسي ) إلي عاشق
فيعاني المريض من المرضين فيكون مثلا" عين وعاشق أو سحر وعاشق وهكذا

وثاني أسبابه هو العشق ذاته :فقد يعجب الجني بشي في الإنسي قد يكون شكله الجميل أو جسده أو عقله أو طيبة قلبه أو أي سبب من الأسباب التي يعجب بها الإنسي من الإنسي ، فيلازمه فإن استحل المس تحين الوقت والظرف المناسب فيمسه ليضمن سيطرته عليه وقد يقوم بسحره بعد ذلك ليضمن بقائه في هذا الجسد ويضمن سيطرته الكاملة عليه والله تعالي اعل وأعلم .

بعد ذلك نتطرق إلي بعض أساليب العاشق في الاستحواذ والسيطرة علي جسد الإنسي :

من كثرة مرور الحالات علينا وجدنا للعاشق الآثم أساليب كثير في السيطرة علي روح وبدن الإنسي وهي أساليب رخيصة لا يفعلها إلا شيطان مريض مريد
احدي هذه الأساليب وجدناه عند أخت فاضلة كان الخبيث يأتي لها في الحلم علي شكل زوجها فيجامعها وهو علي هذا الشكل حتى يضمن عدم مقاومتها له فيستمتع بها بأقصى حد ممكن
أسلوب آخر يستعمله الخبيث مريدا" بذلك تدنيس روحها فيأتيها علي شكل محارمها أو علي شكل أنثي أو حتى طفلة قد تكون بنتها أو أختها ويراودها عن نفسها فتصحو المسكينة وهي تظن أن هذا من نسج أفكارها فتحتقر نفسها أشد احتقار قائلة لنفسها كيف أكون بهذه الدناءة والحقارة بأن أفكر في مثل هذه الأفكار الخبيثة ولا تعرف هذه المسكينة أنها ضحية لشيطان خبيث يريد بذلك أن تظن أنها هي الشيطانة الآثمة وبالتالي لا فائدة من العلاج فتقول في نفسها كيف تكون أفكاري بهذه الدناءة وأطلب الشفاء من عند الله ، وبالتالي تقع ضحية وفريسة سهلة بين براثنه فهي في مفترق طريق صعب إما أن تتنبه لهذه الحيلة الدنيئة وتستعين بالله عليه وإما أن تنهار وتستسلم له وهذا هو جل ما يريده الخبيث لذا وجب علينا كمعالجين أن ننبه المرضي بهذا العاشق الخبيث أن كل هذا من تأثيره عليها ونبين لها هدفه من ذلك حني نفوت عليه تلك الخدعة الخبيثة ونكشفه لها .
ومثل الحالة السابقة أيضا" أن تأتي الخبيثة الرجل علي هيئة رجل فيظن المسكين أن لديه شذوذ وبأنه لوطي .
وحالة أخري تري زوجها في الحلم بأنه يمارس الجنس مع أخري ، حتى يوقع في قلبها كرها" له وبأنه زانيا" وبذلك فلا فرق بينهما لو زنت هي الأخرى كرد فعل علي زناه .
وحالة أخري يجعلها تري الرجال الأجانب في صورة جميلة ومشتهاة وزوجها في صورة كريهة ومنفرة ويكثر الخبيث من إثارتها جنسيا" من مداعبة وقرص وما إلي ذلك حتى يدفعها دفعا" إلي الوقوع في الزنا والعياذ بالله وبوقوعها فيه تكون حينها فريسة سهلة له يفعل بها ما يشاء .
وأساليب وطرق أخري كثيرة لا تعد ولا تحصي هدفها إحكام سيطرته علي عقل وقلب وروح وبدن الإنسي ومن ضمن هذه الأساليب السحر كما أسلفنا ليضمن سيطرته وعدم خروجه بسهولة من بدن الإنسي .

وأما أن يكون هناك أكثر من جني يقوم بالاعتداء علي الإنسي هذا احتمال لا نستبعده ، ولما لا ففي حالة الاغتصاب الإنسي قد يكون هناك أكثر من ذئب بشري يقوم بمثل هذه العملية وقد يقوم أحدهما يشل حركة الفريسة والآخر يقوم بعملية الاغتصاب وهم يتناوبون عليها كلا" بدوره.

وأما الشئ الذي لا نعلمه برغم تفكيرنا العميق فيه هو كيف يتم الجماع بين الإنسي والجني والأخير علي صورته الطبيعية ؟؟؟؟
وهو يتم في المرحلة التي بين اليقظة والنوم ( مثل حالة الرؤيا ) فالإنسان إن رأيته من الخارج رايته نائما" مستغرقا"في النوم يحلم ، وإن أخبرك بما يشعر به فهو مثلا" يحلم بأنه يعاشر امرأة معاشرة حقيقة يشعر بكل جسدها يلامس جسده وتتم بينهما عملية النكاح كالحقيقة تماما" وعندما يقوم من النوم تجده محتلما" ومنهك القوي تماما" كأنه يمارسه في الحقيقة فكيف يتم هذا ؟؟ وإلي أن يجاوب أحدهم علي هذا السؤال لا يسعنا إلا أن نقول الله تعالي أعلي وأعلم


أخوكم

ابن حزم الظاهري

أبو فهد
15-09-2006, 01:11 AM
_____________________________________


... بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... معالج متمرس ...

_____________________________________

أبو البراء
15-09-2006, 02:38 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( ابن حزم الظاهري ) ، أما قولكم يا رغاكم الله :

( الزواج شرطه الأساسي بين بني الإنس ( الزواج الشرعي ) هو تراضا" بين الطرفين وإشهار ويتحقق بشاهدين عدليين ومهر ، ولابد من انتفاء الموانع الشرعية , وأي زواج لا يتحقق فيه احدي هذه الشروط يكون زنا ، وإذا ما أردنا تحقيق هذا بين الإنس والجان أعتقد من وجهة نظري أنه لا بد من توافر هذه الشروط أيضا"ماداموا مكلفين وطائعين لرب العالمين ، فلابد أذا عندما نقول زواج لا بد من تحقيق شروط وانتفاء موانع وإلا كان سفاح والله تعالي أعلي وأعلم 0
لذا لا يقول أحد أني أريد أن أتزوج أو إني متزوج بجنية إلا إذا تحققت هذه الشروط وانتفت هذه الموانع )

لقد أصبت كبد الحقيقة في ذلك ومن هنال يقول جلال الدين السيوطي - رحمه الله - : ( وفي المسائل التي سأل الشيخ جمال الدين الأسنوي عنها قاضي القضاة شرف الدين البارزي إذا أراد أن يتزوج بامرأة من الجن - عند فرض إمكانه - فهل يجوز ذلك أو يمتنع فإن الله تعالى قال : ( وَمِنْ ءايَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا ) ( سورة الروم – الآية 21 ) فامتن الباري تعالى بأن جعل ذلك من جنس ما يؤلف 0

فإن جوزنا ذلك - وهو المذكور في شرح الوجيز لابن يونس – فهل يجبرها على ملازمة المسكن أم لا ؟ وهل له منعها من التشكل في غير صور الآدميين عند القدرة عليه ؟ لأنه قد تحصل النفرة أو لا ، وهل يعتمد عليها فيما يتعلق بشروط صحة النكاح من أمر وليها وخلوها من الموانع أم لا ، وهل يجوز قبول ذلك من قاضيهم أم لا ، وهل إذا رآها في صورة غير
التي ألفها وادعت أنها هي ، فهل يعتمد عليها ويجوز له وطؤها أم لا ؟ وهل يكلف الإتيان بما يألفونه من قوتهم ، كالعظم وغيره إذا أمكن الاقتيات بغيره أم لا ؟

فأجاب : لا يجوز أن يتزوج بامرأة من الجن ، لمفهوم الآيتين الكريمتين ، قوله تعالى في سورة النحل : ( وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنفسِكُمْ أَزْوَاجًا ) ( سورة النحل – الآية 72 ) وقوله في سورة الروم : ( وَمِنْ ءايَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا ) ( سورة الروم – الآية 21 ) 0

قال المفسرون في معنى الآيتين ( جعل لكم من أنفسكم ) أي من جنسكم ونوعكم وعلى خلقكم ، كما قال تعالى : ( لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنفُسِكُمْ ) ( سورة التوبة – الآية 128 ) أي من الآدميين ، ولأن الآتي يحل نكاحهن : بنات العمومة وبنات الخؤولة ، فدخل في ذلك من هي في نهاية البعد كما هو المفهوم من آية الأحزاب : ( وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالاتِكَ ) ( سورة الأحزاب – الآية 50 ) والمحرمات غيرهن ، وهن الأصول والفروع ، وفروع أول الأصول وأول الفروع من باقي الأصول ، كما في آية التحريم في النساء ، فهذا كله في النسب ، وليس بين الآدميين والجن نسب 0

ثم قال : وهذا جواب البارزي 0 فإن قلت : ما عنـدك من ذلك ؟ قلت : الذي اعتقده التحريم لوجوه :

1- منها ما تقدم في الآيتين 0

2- ومنها ما روى الكرماني من ( نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن نكاح الجن ) ( لم أقف على درجة الحديث من خلال المراجع المتوفرة لدي ، وكذلك من خلال الموسوعات الخاصة بالكمبيوتر ) والحديث وإن كان مرسلا فقد اعتضد بأقوال العلماء 0

3- ومنها أن النكاح شرع للألفة والسكون والاستئناس والمودة ، وذلك غير موجود بين الإنس والجن ، حيث أن الموجود بينهم عكس ذلك ، وهو الخصومة المستمرة 0

4- ومنها أنه لم يرد الإذن من الشرع في ذلك ، فإن الله يقول : ( فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ ) ( سورة النساء – الآية 3 ) 0 والنساء اسم للإناث من بنات آدم خاصة ، فبقي ما عداهن على التحريم 0 لأن الأصل في الإبضاع الحرمة حتى يرد دليل على الحل 0

5- ومنها أنه قد منع من نكاح الحر للأمة ، لما يحصل للولد من الضرر بالإرقاق ، فمنع نكاح الجن من باب أولى ! ) ( الأشباه والنظائر - 256 ، 257 ) 0

يقول الدكتور الشيخ ابراهيم البريكان – حفظه الله – معقباً على الحديث آنف الذكر : ( إن كان المقصود أنه يستأنس به فحق ، وإن قصد أن يرقى الى درجة الاحتجاج به فلا قائل به فيما أعلم ) ( القول المبين في مرتكزات معالجي الصرع والسحر والعين ) 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
16-09-2006, 07:32 AM
أخي معالج متمرس بارك الله فيكم وعليكم

شيخنا الكريم والأخ الحبيب أبو البراء دائما" تتحفنا بالجميل والنافع أسأل الله أن يحشرنا وإياكم ومن صلح من أهلنا مع نبينا وحبيبنا صلي الله عليه وسلم

omniat
17-09-2006, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكرمك الله اخي الكريم ابن حزم ورفع قدركم ورزقكم الفردوس الاعلى
ولكن لي سؤال هنا,,
هل يمكن ان يتطور المس او السحر او العين الى عاشق او مغتصب ؟؟

فيلازمه فإن استحل المس تحين الوقت والظرف المناسب فيمسه ليضمن سيطرته عليه وقد يقوم بسحره بعد ذلك ليضمن بقائه في هذا الجسد ويضمن سيطرته الكاملة عليه والله تعالي اعل وأعلم
هل يمكن ان يتحول من عاشق الى سحر؟؟

حيث بدات معي حالة غريبة جدا قبل الشعور باعراض السحر
فكنت انام في البيت منفردة وفي ظلام تام وكنت انام وانا استمع الى الاغاني( غفر الله لي ولكم)
كان ياتيني شخص ما لا ارى وجهه ولا ارى شيئا منه سوا شعوري بان هناك من يقبلني فقط
تكررت هذه الحالة مرات ومرات واخيرا وفي السنة الماضية وهذه السنة تطور الامر الى حد الاغتصاب والمعاشرة الجنسية
فما تفسير ذلك؟
هل يكون في بداية الامر عشقا او مسا ثم يقوم هذا العاشق بسحري؟؟
وهل المس او العشق من قبل الجني يعطل مسألة الزواج ؟؟

اكرمكم الله واسفة على كثرة الاسئلة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو البراء
17-09-2006, 05:06 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أمنيات ) ، كما تعلمين فإن أسباب الاقتران كثيرة ولا يستبعد أن يتطور الأمر لبعض الحالات من أن يصبح الجني الصارع عاشقاً نتيجة لملازمته للحالة المرضية ، أنما أن يتطور إلى أن يسحر الحالة فهذا يعتمد على ظروف كثيرة وأهمها أن يملك هذا العلم والامكانيات لفعل ذلك ، وفي كثير من الأحيان يحول المس العاشق دون تحقق الزواج سواء كان المصروع ذكراً أو أنثى حيث أنه يحب الاستحواذ على الحالة المرضية ولا تكون إلا له ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

فاديا
17-09-2006, 07:54 AM
موضوع قيم أخي الكريم ابن حزم الظاهري، جزاك الله خير عملك.

بارك الله بالجميع

أبو البراء
18-09-2006, 08:41 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( ابن حزم الظاهري ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
25-11-2006, 10:32 AM
وفيكم بارك الله شيخنا الحبيب

( الباحث )
25-11-2006, 01:13 PM
احسن الله اليكم اخى ابن حزم ....متابع معكم

أبو البراء
30-11-2006, 04:56 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( الباحث ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المؤمن بالله
30-11-2006, 05:00 AM
بـارك الله لــكم . أخي الكريم ابن حزم الظاهري .. شيخنا الفاضل أبو البراء ..
وجـزاكم الله عنا خير الجزاء على هذا ماكتبتم .

وأسأل الله العلي العظيم أن يوفقنا وإياكم في الدنيا والأخره

أبو البراء
30-11-2006, 05:23 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المؤمن بالله ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
30-11-2006, 06:36 AM
بارك الله فيكم وعليكم ونفع بكم أجمعين

أبو البراء
01-12-2006, 10:55 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( ابن حزم الظاهري ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد
14-08-2007, 05:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في الجميع وجزاهم خيرا

لماذا لم يتزوج سليمان عليه السلام بجنية ؟؟؟

( الباحث )
14-08-2007, 06:43 AM
جميل ما كتب بهذا الرابط بارك الله بكم

مع انه اخونا ابن حزم قد توسع فى روابط اخرى فى قضيه الزواج من الجن !!
راجيا من الله ان يهدينا واياه الى الحق


بارك الله بالجميع

olaaa
12-01-2008, 06:17 AM
انا سالت شيخ قالى انى ممسوسه وسالته لانى كل لما يجى حد لخطبتى يمشى ميرجعش لو انا عايزاه ولو انا رفضاه ومش عايزه الموضوع الاقى العريس بيبقى متمسك بيا جدا لاقصى الحدود انا اتخطبت مرتين وفسخت الاولى هو سابنى والتانيه انا الا فسخت انا عملت عمره فى شهر 8 2007 هل الوقوف امام الكعبه فعلا بيفك المس وله انا مسحوره ارجو الرد سريعا على رسالتى وايه هى طرق العلاج خصوصا انى بحلم بكوابيس فظيعه بس بعد العمره قلت علا مصر

أبو البراء
01-03-2008, 01:14 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( علا ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( علا ) ، ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( علا ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0