المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا وصف مختصر لحالتي ، فأرجو الإفادة - وفقكم الله - ؟؟؟


السعيد بإذن الله
12-08-2006, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليكم عرض مختصر لحالتي وفقكم الله وسدد خطاكم لتشيرون علي اخواني الرقاة ماذا أفعل بعد كل هذه السنين، وجزاكم الله خيرا.. واليكم الوصف المختصر للحالة:
1) أذكر خلال المرحلة الثانوية أو قبل أي في بدايات مرحلة المراهقة تقريباً، بدأ ينتابني الخجل الزائد والخوف والقلق. الوضع الأسري غير مستقر، فتكثر المشكلات والغيرة والكره بين الزوجات والأولاد.
2) كنت في أوقات الإختبارات النهائية غالباً أمرض وأتعب وفي ليالي الإمتحانات لا أستطيع أنام ومن شدة حرارة الرأس أضع ثلج عليه وأذهب إلى قاعة الاختبار وأنا لم أنم وربما لو سألني أحد عن اسمي أحتاج الى وقت لكي أجيب ولكن يفتح الله علي بعد أن أستلم الورقة بنصف ساعة ثم أجيب فأحصل على درجة طيبة ولله الحمد. وأرجع بعد الإختبار لكي أنام ولو ساعتان ولا استطيع اذا أغمضت عيناي كل أفكار العالم صارت أمامي.
3) كنت كثيراً ما أرى الكره والحسد من زوجات والدي لأن أبنائهن لم يستطعن أن يصلن إلى ما وصلت إليه ولأن والدي كثيراً ما كان يثني علي عندهن.
4) في عملي أحياناً عند مقابلة المدير ينتابني شعور بالحرج والخجل الكبير حيث تزداد دقات قلبي ويحمر وجهي وأرتبش.
5) بعد الزواج ظهرت عندي الحساسية ضد العطور وظهرت البثور (حبوب أو جروح صغيرة) في رأسي وصدري ويزداد ألمها وتلتهب إذا شممت العطور.كما تذكر زوجتي أنها بدأت في تلك الفترة تشعر بزغللة في العينين أحياناً.
6) في الآونة الأخيرة بدأت أشعر بتغيرات في نفسيتي وتعب وضيق، فذهبت الى بعض الرقاة في بلدتنا، واستعملت بعض الأدوية النفسية لأنني كثيرا ما أنحرج عند مقابلة الجمهور. واستفدت من العلاج النفسي ضد الإكتئاب لكنني كنت أشعر بثقل كبير وانهاك جسدي عظيم، بينما كنت أشعر براحة وانشراح عند الرقية، لكن بعد فترة تعود الأحوال كما كانت.
7) أذكر أن أحد القراء الذي كان يقرأ لكن ليس بشكل علني وضع يده على رأسي وقرأ الفاتحه وبدأ يكررها ثم اهتزت يده وقال أن مشكلتي هي بالرأس وخاصة بمنطقة الدماغ وقال هذه عين من امرأة كما أنه لما وضع يده أسفل ظهري وسط الحوض اهتزت حيث كنت أتألم من البواسير وبعد القراءة ثلاثة أيام كنت أشعر كأن شيئاً يتبخر من رأسي وشعرت براحة وأريحية وكان الضحك والقهقهة لا تفارقني بعد القراءة وتحسنت حالتي لمدة ستة شهور تقريباً وكان عندي إصرار على متابعة دراستي العليا، و لكن عادت الأمور بعدها كما كانت تقريباً. وقد قرأ على والدتي أيضاً وشعرت بنفس الشعور الذي انتابني كما أنه قرأ على زوجتي.
8) أذكر جاءتني وأنا أمشي في السوق حالة شبه إغماء بسيطة لثواني، ثم راجعت المستشفى وعملوا الفحوصات وقالوا أني سليم وأوصوني بممارسة الرياضة. كنت بعدها أشعر اذا ذهبت لفراشي للنوم كأن شيئا يجذبني لجماع زوجتي حيث كأن شيئاً يتلبسني ويزين لي ذلك. كما أنني إذا دخلت دورة المياه – أعزكم الله- باطنيتي جدا تعبانه، كأن القولون مضطرب، فتجد البراز دائما متقطع ويأتي مباشرة بعد الأكل ويتعبني كثيراً جداً، كما أن الشرج دائماً ملتهب.
9) كنت أذكر اذا كنا في طريق نسير بالسيارة أنا وزوجتي والأولاد وسمعت زوجتي تستغفر أو تذكر الله بصوت منخفض يأتيني الضحك بشكل لا إرادي.
10) بدأت معي حالة جديدة قبل عامين حيث شعرت بأن شيئاً عندما أتكلم مع الناس يجذبني إليهم وأحياناً أشعر بأني جداً أؤثر على من أخاطبه. في هذه الفترة تغيرت علاقتي مع والدتي ولا أعلم ما هو السبب حيث كانت تتضايق إذا جلست معها، وكثيراً ما يضايقني حضور الاجتماعات الكبيرة كالأعراس والاحتفالات والعزائم. أي أنني أحب العزلة.
11) لاحظت أن لون سواد عيني يميل إلى البياض أحياناً وصار النظر عندي قوي وأشعر بقوة وعدم الخوف والمجازفة وأحياناً تكون نظراتي قوية وتدل على الشخصية القوية وأحياناً تكون العكس.
12) بدأت حالة التنميل بالأصابع الثلاثة باليد اليسرى عندي وبدأت حالة الشعور بأن في رأسي كهرباء حيث الأصوات تؤثر بي كثيرا وكنت اذا نمت وقت القيلولة استيقظ بعدها بدقائق وكأني نمت كثيراً وحصل أنه لا استطيع النوم بالليل رغم التعب والإرهاق وأذهب الى المستوصف ويعطوني مغذي ومهديء ثم أنام واستمرت الحالة معي ربما ثلاثة شهور.وكثيرا ما يأتيني تنميل أحد الكفين وأنا نائم فأستيقظ وأنفث عليها وأدهنها بالزيت المرقي فيذهب التنميل.
13) سمعت عن راقي يستخدم زيت مقري فيه واذا وضعته على جبهتك وصدرك بكمية قليلة ونمت ترى بإذن الله من أعانك. ووضعت أنا وزوجتي ذلك وحصل لنا تعب في النوم وأحياناً أصحى من النوم وأجد كفاي معكوفان ورأيت والدتي في المنام وهي تهاجمني وأنا أقود السيارة بينما هي في المرتبة الخلفية وكنت أقرأ آية الكرسي. ثم أخذت أثر من الوالدة ووجدت راحة وقال لي انه هناك أشخاص آخرين ينبغي آخذ منهم أثر وأخذت أثر من أغلب الذين أعرفهم كالأقارب وزملاء العمل وبعضهم كل مرة آخذ أثر أشعر بتحسن وأرتاح كثيراً، وترجع لي نفسي المتزنة وأصبح انسان فعال وواثق ومنطلق، ثم ما ألبث فترة حتى تعود الأمور كما كانت. أحياناً أضع نقط من الزيت على الأكل أو مع الشاهي أو أدهن بطني فأشعر بتحرك غريب في أسفل البطن وراحة وكذلك الحال في دهن العورة دائما أشعر بتحركات وتغيرات عندما أفعل ذلك وخاصة اذا دهنت اصبعي ومسحت داخل الدبر من الأعلى.
14) المشكلة أنني الآن غير مرتاح وأشعر بالضيق وأحيانا أفكر بالإنتقال الى العمل في منطقة أخرى، وأشعر بالضيق في العمل ثم تأتي فترة أقول لا لن أنقل وأحب عملي وأحب أهلي وهكذا دواليك.
15) الراقي المذكور في (13) يقرأ بالهاتف جزاه الله خيرا وقد قرأ علي كثيرا وطلبته يقرأ على الوالدة وكنت واخواني وأخواتي نشعر براحة اذا قرأ على الوالدة وتتحسن علاقاتنا ونصبح نحب بعض ونهتم ببعض ثم ما تلبث الأمور ترجع كما كانت.
16) أما عن حالتي النفسية الآن: أحيانا أكون منشرح وأحيانا أكون منقبض كأن نفسي مقبوضة وأحيانا لا أحب الناس وأخشى مواجهتهم وأحيانا أكون منشرح ومنفتح ومنطلق وعندي ثقة بالنفس، وأحب الناس وأكون بشوش معهم.
17) استخدمت بعض الوصفات التي ذكرت في بعض مواقع الرقية ومنها موقعكم العامر مثل الماء والملح والسدر وخلطة الرومي وسمعت لكثير من الرقى الموجودة واستخدمت ماء الورد مع الكندس والملح ورشيت فيه المداخل والزوايا وكنت أشعر براحة اذا قمت بذلك.واستخدمت الحلتيت والصبرة والماء بالزعفران وكثير من الطرق.
18) رأسي دهني واذا لم استحم ليومين تصدر مني رائحة من رأسي تشبة الكبريت أتأذى منها كثيرا وأشعر بحكة بلحيتي وتكثر القشرة فيها، واذا شممت عطراً تبدأ الحبوب والجروح بالظهور والصدر.
19) بدأ معي في الآونة الأخيرة التسلط بالمضايقة حول الدبر وأتعبني كثيراً، حتى كنت لا أنام منه، وكثيراً ما يسير على عورتي مثل العنكبوت وتتركز على الانثيين والقضيب.كما أشعر بآلام في موضع الجنب الأيسر كأنه آلام بالكلية اليسرى واذا حاولت أنام على جنبي الأيسر بسرعة ينغزني شيء كأنه سكين، فأنقلب على الجنب الآخر. وهنا استخدمت المسك الأسود ومسك دم الغزال ووجدت فائدة كبيرة في طرد العارض فكانوا يهربون بسرعة الى الأقدام بعد وضعها ولكن في الآونة الأخيرة قل تأثيرها عليهم.
20) أيضاً بدأت أداوم على سماع الرقية من جهاز الكمبيوتر اللاب توب وخاصة عند النوم بالسماعات، وأشعر عند سماع نصيحة للجن وذم الفاحشة وآيات الحرق بتحركات غريبة وتغيرات في الجسم لا يمكن وصفها، وكذلك بألم فظيع بالداخل كأنه ورم، وهذا كله يؤكد وجود العارض: مثل طقطقة بالرأس حول الأذنين، ودبيان مثل العنكبوت على الوجه وتحركات في العورة ونغز في الجنب الأيسر مكان الكلية تقريباً.
21) أشعر بأن اسرتي الوالدة واخواني واخواتي من أمي وأبي كلهم يعانون من أمراض روحية، فعندهم تغير الأحوال وتشعر بالفرقة والتنافر يزيد بينهم، والغيرة زائدة عندهم ويشكون بكل شيء. أبنائي وبناتي وحتى زوجتي تنتابهم حالات من حب الإنعزال وعدم الثقة بالنفس وأتعب كثيراً مع بناتي بالذهاب إلى المدرسة والفاعلية فهم جداً بطيئين ولا يحبون الاجتماعات ويراعون النواحي الشكلية بدرجة كبيرة ولا عندهم ثقة بالنفس، وبعضهم عنده نوبات من الخوف اللا طبيعي. كما أن هذه الأعراض عند والدتي حفظها الله.
22) قرأ علينا قبل سبعة أشهر تقريباً أحد الاخوة المتخصصين بالرقية، وقد اتضح بعد الرقية المطولة المباشرة وعن طريق الاستماع للأشرطة بسماعات مكبرة ، أنني أعاني من تلبس وقد استخدم معه طريقة البسملة والضغط على الأوداج حيث لا تؤثر كثيرا القراءة بي، ويقول أنه خرج العارض أو حتى مات، وقد شعرت لمدة ثلاثة أيام تقريباً كأن جسمي ركبت عليه رصاصة من كثر التعب وكأن عظامي كلها وأعصابي قد تكسرت، وكنت وأنا أمشي أون من كثر التعب والإجهاد. ولكنني حقيقة بعدها تغيرت حتى شكلي وشخصيتي تغيرت الى الأحسن ولله الحمد، أما زوجتي فقد وجد بعد قراءة ثلاثة أيام متصلة أنها تعاني من سحر خمس عقد فكته بيدها وسحر مرشوش لنا كلنا أمام منزلنا القديم، وقد نطق العارض وتبين أنه بوذي ولم يرض بالخروج، لكن الراقي استخدم معه طريقة الحرق بعد أن أمرنا بالحجامة ، وشممنا رائحة عطبة عند الفصد. أما أحد أبنائي وبناتي فهما ربما نفس أعراض زوجتي وأعراضي تتحرك رجلهما عند القراءة ويهتزان ولكنه لا ينطق واستخدم معهما طريقة الأوداج وربما كما يقول خرج أو مات العارض... ولكن بعد يومين من الرقية المذكورة اكتشفت أن ابني لا يزال يعاني من العارض حيث استخدمت طريقة الأوداج واستخدمتها مع احدى بناتي وشعرت بألم في الكفين وقد كانت تعاني من الاكزيما، وبالنسبة لي فقد شعرت بأن حالتي تحسنت ولله الحمد قليلاً لكن لا أزال عندي مشكلة لأن العارض البوذي الذي في زوجتي ذكر أن فيه مس نصراني يتابعني أثناء قراءته على زوجتي. أما زوجتي فقد أخذتها لراقاة في منطقتنا بعد ذلك وكانت تشعر بألم كبير في الكفين تبدأ تفركهما، وألم في الرجل مع اهتزاز فيها.الله أعلم ان كان الذي نطق به العارض صحيح أم لا، لكنه أثناء الرقية السابقة كان يصرخ صراخاً قوياً من تأثير القراءة عليه وكان عليه علامات الخوف الزائد مما قد يكون صدق وهو كذوب.
23) أحياناً يوقظني العارض لصلاة الفجر إما بالنغز بأبرة على احد أصابع اليد أو الرجل أو بالمناداة، والله أعلم.بدأت أطلب من زوجتي جزاها الله خيراً أن تستخدم معي طريقة الأوداج اذا شعرت بإنقباض وتعب ويعلم الله أنني اشعر بتحسن كثير وأدعي لها بظهر الغيب مع انها لاتجيد المسكة إلا أن لها تأثيرا، وبدأت أنا بنفسي أستخدمها وكان لها تأثير كبير علي.
24) المشكلة تتلخص الآن في أنني أعاني من مضايقة من العارض أثناء النوم في الدبر وأحيانا القضيب وأشعر بأنه متلبس بي تلبس كامل وكان في السابق أشعر بثقل في الرأس لكن مع كثرة استخدام المسك الاسود خرج من رأسي مرة وأنا نائم مثل الشبت شي كأنه من نار وهرب وبعدها شعرت بأن الثقل ذهب وأصبحت أفتح عيني عادي وكانتا في السابق أشعر بأنهما ناعستان وبهما ثقل.في احدى المرات عندما حاولت التحصن وقراءة آيات من الذكر الحكيم حتى يبتعد عني وقت النوم دخل علي من عند قدمي اليسرى كأنه اعصار قوي حتى غطى كل جسدي وأنا أدعو وأدعو وأسأل الله العافية حتى ضننت انها النهاية. وكثيرا ما أرى رؤى كثيرة بأني أطير في الجو .. وهذه تتكرر كثيراً. وألحظ قدوم العارض ودخوله من الدبر على شكل هواء وأحياناً دخوله يوقظني من النوم. تعلمت الرقية من كثر المشاكل يا اخواني وعزمت في الصيف أني أرقي أهلي وبدأت برنامج علاجي مكثف وطلبت العون من الله وكنت أرقي ساعات وتتأثر زوجتي تأثراً بالغاً حتى أنني أحياناً أقول هلك العارض لكنه لم يخرج، وفي رقيتي على أولادي لم يتبين تأثر كبير لأنهم أصبحوا يخفون علي كثير من الأمور.
25) ماذا أفعل .. ما حالتي بالله عليكم... ذهبت أموالي .. وضاقت نفسي.. وأصابني الغم والهم .. وكرهت الدنيا أستغفر الله .. ولم أترك دعاء ولا نداء ولا استغاثة ولا أي شيء إلا فعلته .. بل أنني أحياناً أذهب للعمرة فقط من أجل التعبد لله ثم الشفاء .. ماذا أفعل هل أترك عملي .. هل أترك زوجتي وأولادي حتى أرتاح ويرتاحون حتى يفرح الساحر ويرقص .. أم ماذا أفعل تعبت من كثر الرقية .. تعبت من كثر الرقاة الذين بعضهم تجهل منهجهم وطريقتهم وتعرف أنهم يخالفون المنهج السليم في الرقية لكن ليس لنا بعد الله أحد إلا وذهبنا له حتى أنني أحياناً أقول لماذا لا أذهب إلى ساحر (ان كان بنا سحر) وأضعف احياناً ثم أدخل موقع الشيخ ابو البراء فأتبرأ من تلك الفكرة وأستغفر الله .. بالله عليكم يا مسلمون ..يا رقاة .. يا من يريد الخير والأجر العظيم من الله دلوني على طريقة لا تغضب الله مهما كانت ومهما كلفت .. المهم أن ينتهي عني هذا الشبح الذي أجهدني ومللني في الحياة وعطلني عن أمور خيرة كثيرة.. اللهم أني قد عرضت مشكلتي أمام اخواني الرقاة في هذا الموقع الطيب فأسألك أن ترقق قلوبهم وأن تنفع بهم ، ليعينوني على محاربة الشياطين والمردة ولن أسمح لأي شخص يقرأ موضوعي وعنده علم من الله فيكتمه عني، أسأل الله تعالى أن يجزيكم خيرا ًعلى قراءتكم رسالتي وأن يلهمكم التشخيص الصحيح الذي من خلاله يكون الشفاء بإذن الله، والله الشافي من أول ومن بعد. وجزاكم الله خيراً عني وعن جميع المبتلين انه ولي ذلك والقادر عليه، والله أعلى وأعلم وصلى الله على محمد وآله وسلم.

ابن حزم
12-08-2006, 01:25 PM
أخونا الكريم أهلا" وسهلا" بكم في بيتكم وبين أهلك وأخوانك وتيقن أخي الحبيب أننا لا نتخلي عن أي مسلم أبدا" وأننا معك إلي أن يمن الله عليكم بالشفاء من عنده

ولكن قبل أي نصف لك أي برنامج علاجي تسير عليه نرجو منك الإجابة علي الأسئلة التشخيصية حتي نتمكن من الوقوف علي حقيق حالتك تجدها علي هذا الرابط

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150

السعيد بإذن الله
12-08-2006, 03:23 PM
الأسئلة التشخيصية
--------------------

الشخصية
----------


01- العمر: 45
02- ذكر أم أنثى :ذكر
04- الحالة الاجتماعية ( أعزب ، متزوج ، أرمل ، مطلق ) متزوج
05- العمل :مدرس
الحالة الدينية
----------


07- هل أنت محافظ على الصلوات الخمسة ، في البيت أم في المسجد :المسجد
08- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن: شبه يومي
09- تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية :نعم
10- تحظر للدروس العلمية في المساجد :أحيانا
11- هل تسمع القرآن الكريم :كثيرا
12- هل تسمع المحاضرات أو المواعظ الدينية : كثيرا من قبل أما أخيرا القرآن والرقية
13- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن : كنت أشعر بثقل وشرود لكن بعد ذهاب الذي بالرأس لا أشعر
الزمان والمكان
-------------


14- متى بدأت هذه الحالة : تقريبا قبل ثلاث سنوات
15- في أي مكان تقريبا ( البيت ، العمل ، الشارع ، الجيران ) : في الشارع ربما
16- في أي وقت ( الصباح ، الظهر ، بعد العصر ، بعد العشاء ) :ربما الظهر
17- متى تشتد هذه الحالة من أيام الأسبوع : لا يوجد يوم محدد
18- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة : قليلاً
الحالة الجسدية عند اليقظة
--------------------


19- هل تشعر برعشة في بدنك بين الحين والآخر :لا
20- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس : كنت نعم وبشدة ويتعبني جدا ويعطل تفكيري
21- هل تشتكي من ألم في البطن :أحيانا في الجهة اليسرى
22- هل تعاني من إمساك شبه مزمن :لا
23- هل تعاني من الغازات في البطن :نعم
24- هل تعاني من الحموضة في المعدة : لا
25- هل تعاني من رائحة كريهة تخرج من الفم ( من المعدة ) : أحيانا
26- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر : لا
27- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر : لا
28- هل يتغير لون وجهك للسواد أحياناً : لا
29- هل تشعر بتنميل يسير في جسدك : نعم
30- هل تعاني من حرارة أو برودة في الأطراف : لا
31- هل تشعر بثقل في الركب بعض الأحيان : لا
32- هل تعاني ضعف في الرؤية ( البصر ) : العين اليسرى ربما وراثي
33- هل ترى ضباب أمام عينيك وخاصة بعد العصر أو قبل المغرب :لا
34- هل تعاني من خفقان شديد في القلب أحيانا :نعم
35- هل تشم روائح أو تسمع أصوات غريبة : نادرا
36- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب : نعم
37- هل تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء، وفي أي المواضع : نعم الظهر والصدر وتحت شعر الرأس واللحية. . ولكن الذي بالصدر بعد العلاج والرقية زال ولله الحمد
38- هل تشعر بألم في عضو من أعضاء جسدك ، وأي الأعضاء : أسفل البطن
39- هل تعاني من أمراض عضويه ، وما هي : لا
40- هل عالجت المرض عند الأطباء : طبعا ذهبت للأطباء للآلام أسفل البطن
41- ما هو تشخيص الأطباء للمرض :سليم
42- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا :فجأة
43- هل كانت بداية المرض قبل أم بعد الزواج :بعد الزواج يبدو
44- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية :لا
45- هل كانت بداية المرض بعد حادث سقوط :لا
46- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة :لا
47- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار :لا
48- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة :لا
الحالة الجسدية عند النوم
--------------------


49- هل تشعر كأن أحد يوقظك بين الحين والآخر : نعم
50- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي : لا
51- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم : أحيانا
52- هل تجد صعوبة شديدة في الاستيقاظ من النوم خصوصا للعمل أو الدراسة أو لصلاة الفجر :أحيانا
53- هل ترى أحلام مزعجة ( كوابيس ) : نعم
54- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق ) :أحيانا
55- هل تنام كثيراً، كم ساعة في اليوم :ثمان ساعات
56- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك :لا
57- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك :لا
58- من هو ذلك الشخص وما علاقتك به :
الحالة النفسية
-------------


59- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب : لا
60- هل تزداد الحالة بعد الغضب :لا
61- هل تحب العزلة والانفراد :نعم
62- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر :أحيانا
63- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات :احيانا
64- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب :لا
65- هل تتصرف تصرفات تندم عليها :احيانا
66- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه أحياناً :نعم
67- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك :احيانا
68- هل يتعبك التفكير والوسوسـة :نعم
69- هل تشعر بخوف وفزع :نعم
70- هل هناك شخص تراه في مخيلتك ولو كنت مغمض العينين :لا
71- من هو ذلك الشخص ؟ وما علاقتك به ؟ وما هي الهيئة التي تراه عليها :
72- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس :نعم
73- هل تشعر بالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل :كثيرا
74- هل تكره أن يلمسك أحد :لا
75- هل عندك بعض الأحيان رغبة في الانتحار :احيانا
العلاقات الاجتماعية
----------------


76- هل تظن أن البعض أو الكل ينوي لك الشر :نعم
77- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب :نعم
78- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع :احيانا
79- هل تسمع وكان أحداً يناديك :نادرا
80- هل تشعر بنفور من المدرسة أو العمل :كثيرا
حالة خاصة بالمتزوج
---------------------


81- هل أنت مربوط عن الزوجة ( عدم القدرة على الجماع ) :لا
82- هل لديك عدم الرغبة في زوجك :احيانا
83- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد قتل زوجك أو الانتقام منه :لا
حالة خاصة بالنساء
-------------------


84- هل تجدين صعوبة وجهد في أداء الواجبات المنزلية ( طبخ ، غسيل ، تنظيف ) :
85- هل تعانين من آلام شديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية ( الحيض ) :
86- هل تعانين من مشاكل في الرحم (عقم ، إسقاط ، إستحاضة ( نزيف زائد بعد الحيض ) :
87- هل تعانين من حرج ونفور عند معاشرة الزوج ( الجماع ) :
أسئلة متميزة
-------------


88- هل تأكل كثير ومن ثم تجوع بسرعـة : نعم لكن لا أجوع بسرعة
89- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر :ربما زوجتي
90- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر : خالي كان مريض واظنه ذهب اليهم
91- هل تلعب بعض الألعاب المعروفة بتحضير الجن :لا
92- هل تقرأ كتب السحر :لا
93- هل ذهبت إلى ساحر أو عراف :لا
94- هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة : لا
95- هل لديك حرز أو حجاب أو مكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم :لا
96- هل يوجد في بيتك كلب :لا
97- هل يوجد في غرفتك صور أشخاص أو حيوانات : لا
98- عند قراءتك لهذه الأسئلة والإجابة عنها ما هي الأعراض والحالة التي أحسستها ، وخاصة عند قراءة هذه الكلمات ( الجن ، السحر ، الشيطان ، المس ، العين ، الحسد ) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر : ربما السحر والمس
خاص عند سماع الرقية الشرعية
------------------------


عند سماع الرقية الشرعية من الراقي مباشرة أو من مسجل صوتي هـل وجدت ما يلي :

99- صداع : لا
100- خوف :أحيانا
101- خفقان :احيانا
102- تنميل :نادرا
103- بكاء :لا
104- تقيؤ :لا
105- تثاؤب :احيانا
106- نعاس شديد :نعم
107- رغبة في النوم :نعم
108- ثقل على الحاجبين :نعم
109- تشنجات : لا
110- حرارة في البطن :لا
111- حرقة في المعدة :لا
112- حركه غير طبيعية في البطن :لا
113- رعشة في الأطراف :لا
114- نفور :احيانا
115- ضيق في الصدر :احيانا
116- حرارة :لا
117- عرق :لا
118- برودة في الأطراف :لا
119- حركة غير طبيعية في المثانة :نعم
120- أغمي عليك :احيانا وأنا نائم واسمع أشعر بإغماء
121- حرارة في الرأس :لا
122- ضغط أو زفير في الأذنين ( ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم ) :لا
123- ثقل على الكتفين :لا
124- وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال :نعم كان يصيبني ذلك وذهب عني
125- ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها ( الفاتحة ، آية الكرسي ، أول الصافات ، الجن ، الفلق ، الدخان ، الحديد ، الآيات التي تتحدث عن اتلسحر , آيات العذاب والحريق ... أم آيات وسور أخرى ) :نصيحة للجن وآيات ذم الفاحشة والرقائق
بعد الرقية الشرعية واستخدام الماء والزيت
--------------------------------------


126- خف عنك المرض أو زاد :أشعر بتحسن قليلا
127- تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين :لا لكن المضايقات السفلية موجودة وأحيانا التلبس
128- ظهر مرض آخر ، وأين :لا
129- لم يتغير شيء :تغير أشياء ولله الحمد لكن لا تزال النفسية والتفكير والانقباض السفلي

أبو البراء
15-08-2006, 10:31 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخ الفاضل ( المكتئب ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( المكتئب )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

قد تكون المعالناة بسبب الإصابة بداء العين أو الحسد ومع ذلك أرى أيضاً عامل نفسي في الموضوع برمته ، ولذلك أرجو أخي الحبيب ( المكتئب ) من اتباع البرنامج التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء العين أو الحسد -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=756)

وأنصحكم بالتالي لعلاج أثر العين كما ذكره ابن القيم - رحمه الله - عن بعض السلف :

1)- يوضع كمية بسيطة من الزعفران ( ملعقة صغيرة ) في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

2)- يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

3)- تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

4)- تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

- الفاتحة 0

- أول خمسة آيات من سورة البقرة 0

- آية الكرسي 0

- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

- سورة الطارق 0

- سورة الكافرون 0

- المعوذتين 0

- الإخلاص 0

5)- توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

6)- يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

7)- تعبأ خمسة غراش ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

8)- يومياً ولمدة سبعة أيام يتم الاغتسال بالماء المذكور ( ماء الزعفران ) 0

9)- بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

وكن معنا أخي الحبيب ( المكتئب ) على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخي الحبيب مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

السعيد بإذن الله
16-08-2006, 02:58 PM
شيخنا الوفي أبو البراء وفقه الله لما يحب ويرضى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

سررت كثيرا بردكم رفع الله قدركم وأزال همكم.. وبارك الله في جهودكم في موقعكم منتدى الرقية الشرعية فقد وجدت فيه النفع والخير والتأصيل الشرعي السلفي زادكم الله علما وتوفيقا وثبتكم على سنته ومنهج السلف حتى تلقاه.. اللهم آمين... آمين... آمين

شيخنا البار أبو البراء ... زوجتي فيها والله أعلم سحر في الأرحام وشعرت قبل فترة طويلة بأن هناك عقد موجودة في الرحم وتعلمت الرقية عليها وكنت بفضل أجهد العارض اجهادا عظيما حتى أن صياحه يهتز المنزل منه ولله المنة، ولا تزال تتردد على الرقاة والشفاء بيد رب الرقاة والسموات والأراضين والعالم كله، ولكنني في الحقيقة لا أنكر أنني أتأثر عند اتيان زوجتي فهل يا حبيبنا للسحر الذي في زوجتي دخل في حالتي وتطورها في الفترة القريبة.. وأعرف أنك مشغول بنصرة عباد الله الموحدين وأنك تجاهد الانس والجن ولكنني أشهد الله على حبك فقد سرتني مشاركاتك وردودك في موقعكم البناء، ولذا فإنني متأكد بإذنه تعالى أنكم ستشخصون حالتي وفق ما يرضي ربنا وأنكم لن تتوانون في الوقوف معي ومساعدتي ... وجزاكم الله خير الجزاء وأثلج صدوركم بنور الايمان ويسر أموركم لما يحب ويرضى رب العزة والجلال وصلى الله على الحبيب المصطفى سيد الأنام وآله وسلم

المعالج1_رااااقي
16-08-2006, 10:02 PM
الاخ الكريم \ المتفائل

هكذا أسمك الجديد . فالشياطين تستغل مثل هذه الأسماء ( الحزين - الكئيب - اليائس - الشعلة - الحارق - المحروم وهكذا )

تذكر كلامي الأتي جيداً فهو خلاصة سنين طويلة وتجارب كلفتنا الكثير . وهو قليل من كثير بفضل الله ومنه وكرمه .

1- ان أصابة الأم لها تأثير على الابناء . ( بعضهم او جميعهم ) فلا بد من علاج الام في حالتك . كما لابد من علاج زوجتك في حال ابنائك .
2- الذي نؤمن به على الأطلاق ان الأمر لله في كامل الكون وما خلف الكون . وليس هناك بداية إلا ولها نهاية .
3-ان الساحر يعرف وقت رقية المسحور في آي وقت وفي آي مكان .. وهو بالطبع لايعلم الغيب قاتله الله . ولكنه يعلم ذلك عن طريق شياطينه من رصدة السحر . وبهذا يقوم دوماً بطلب تجديد السحر من ساحر الجن وأبتزاز طالب السحر من شياطين الأنس .. فالذي نعرفه في شأن السحر ان ساحر الأنس ماهو إلا حمار اعزكم الله تمتطيه الشياطين ليقوم لها بعمل كل ماهو كفري . وفي المقابل تقوم الشياطين بعملية السحر كاملة .. فهو وسيط فقط بين طالب السحر والشيطان الساحر . وقليل من الناس يعرفون ذلك . وهم يلجأون للسحرة من الأنس ليفكوا لهم سحر ما . والحقيقة هم لايستطيعون فك سحر إلا بسحر مثله يضعونه في الأنسان المسحور . ( هذا ان كان اوليائه من الشياطين اقوى من الموجودين للسحر الأول ) هكذا هم الشياطين من الانس والجن ( مصالح متبادلة ) .. ولم أعرف يوماً ان باطل عالج باطل .
4- كل سحر او مس او حسد . بل كل شيء يبدأ وينتهي بأمر من الله . فلا يهمك طول المدة فلكل شيء آجل ولكل آجل كتاب . كما قال العزيز الحكيم وهو اصدق القائلين .
5- مأفاد به الاخوة فيه خير ان شاء الله .
6- امرك سهل بأذن الله ان كنت في السعودية .

والسلام

السعيد بإذن الله
16-08-2006, 10:33 PM
أخي في الله المعالج (1) الفقير إلى عفو ربه الذي لا يملك لنفسه نفعاً ولا ضراً أشهد الله أنني فرحت برسالتك وأثلجت صدري .. وقد وافقت ما أجده في نفسي حيث أن كثرة قراءاتي في مواضيع الرقية جعلت عندي حصيلة طيبة ولله المنة. أخي نعم ان الأمر الله من قبل ومن بعد وأن كل شيء له نهاية والفرج قريب وان مع العسر يسرا .. أخي جزاك الله خيرا على نصحك .. وهذا ما أقوم فيه فقد حاولت بالوالدة كثيرا وأقنعتها بعد مدة طويلة لتقرأ عند راقية لأنها ترفض الرقية عند المشائخ تخاف منهم، ثم استمرت فقط اسبوع عند الراقية فلما رأت حال أحد المسحورات في يوم من الأيام خرجت فزعة قبل أن تكمل الرقية وقالت لن أحضر أبداً حيث أنها تخاف بشكل غير طبيعي من ذكر الجن نعوذ بالله من شرورهم ومكرهم.... مما حداني لتعلم الرقية مع أنني قريب من الوالدة في الخوف .. إلا أنني تعلمتها ولله الحمد وصار عندي بفضل الله تأثير على العوارض عند الرقية ولكنها غفر الله ذنبها وإياكم لا تسمح لي أرقيها إلا اذا تعبت وأحيانا عبر الهاتف اذا كنت بعيد .. وأنا مصر بإذن الله القوي العظيم مالك الكون ومسيره خالق كل شيء وعالم ما فيه.. على أن استمر في رقيتها وأسأل الله أن يعينني فتقبل ذلك حيث أنني بعد رقيتها أقول هل شعرت بشيء يا أماه فتقول لا ولكنني بعد أيام أعرف منها أو ممن تحكي له أنها تشعر بحرارة تسير في الرجلين وأحيانا كأنه فوح نار وغير ذلك كثير .. ولا أقول إلا اللهم فرج عنها واشفها وعافها المسكينة لها سنوات طويلة لا تقضي حاجتها إلا بالحلتيت أو الصبره وإذا سافرت ولو اسبوع أو أكثر لا يخرج منها شيء.. لا يمر عليها ليلتان إلا وتشعر بأرق وقل نوم وتعب وضيق وهم واعتداءات سفلية (والتي اكتشفتها بالأخير بدون أن تذكرها) وآلام تتنقل من مكان إلى آخر ووجع في الركب وصداع نصفي ... عدد يا أخي ولا حرج
أما زوجتي فلأنني أقواها شفاها الله فقد سخرت نفسي لها ورقيتها وعلاجها والتردد على الرقاة بعد أن عجزت عن الاستمرار في رقيتها والحمد لله على كل حال .. وكل شيء له منتهى كما قلت.. وهو درس واختبار ان نجحنا فيه أفلحنا وإن فشلنا وقنطنا ويأسنا وعاتبنا وخاصمنا وضجرنا فإن الحسنات ستتبدل سيئات إن لم يرحمنا الرحمن الذي ما أنزل داء إلا وله دواء والذي أمرنا رسولنا محمد اللهم صل وسلم عليه حيث قال تداووا عباد الله (الحديث)..

أخي ادع لي بظهر الغيب، وقد رحمنا الله بأننا في منطقة القصيم والتي يكثر فيها الرقاة.. أسأل الله أن يطرح فيهم البركة ولا يكلنا إلا إليه وصلى الله على خير الصابرين وخير الشاكرين وخير المرسلين وخير العابدين محمد وآله وسلم
أخوك المتفاءل بالله

أبو البراء
16-08-2006, 11:12 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( السعيد ) ، وأرجو أن تسمح لي بتغيير الاسم الخاص بكم كما وجهكم الأخ الحبيب ( المعالج 1 ) ، وأرجو أن تتابع علاج الوالدة حتى لو عن طريق الهاتف فهذا هو الأولى في حقها وبرها ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المعالج1_رااااقي
16-08-2006, 11:22 PM
أخي في الله المعالج (1) الفقير إلى عفو ربه الذي لا يملك لنفسه نفعاً ولا ضراً أشهد الله أنني فرحت برسالتك وأثلجت صدري .. وقد وافقت ما أجده في نفسي حيث أن كثرة قراءاتي في مواضيع الرقية جعلت عندي حصيلة طيبة ولله المنة. أخي نعم ان الأمر الله من قبل ومن بعد وأن كل شيء له نهاية والفرج قريب وان مع العسر يسرا .. أخي جزاك الله خيرا على نصحك .. وهذا ما أقوم فيه فقد حاولت بالوالدة كثيرا وأقنعتها بعد مدة طويلة لتقرأ عند راقية لأنها ترفض الرقية عند المشائخ تخاف منهم، ثم استمرت فقط اسبوع عند الراقية فلما رأت حال أحد المسحورات في يوم من الأيام خرجت فزعة قبل أن تكمل الرقية وقالت لن أحضر أبداً حيث أنها تخاف بشكل غير طبيعي من ذكر الجن نعوذ بالله من شرورهم ومكرهم.... مما حداني لتعلم الرقية مع أنني قريب من الوالدة في الخوف .. إلا أنني تعلمتها ولله الحمد وصار عندي بفضل الله تأثير على العوارض عند الرقية ولكنها غفر الله ذنبها وإياكم لا تسمح لي أرقيها إلا اذا تعبت وأحيانا عبر الهاتف اذا كنت بعيد .. وأنا مصر بإذن الله القوي العظيم مالك الكون ومسيره خالق كل شيء وعالم ما فيه.. على أن استمر في رقيتها وأسأل الله أن يعينني فتقبل ذلك حيث أنني بعد رقيتها أقول هل شعرت بشيء يا أماه فتقول لا ولكنني بعد أيام أعرف منها أو ممن تحكي له أنها تشعر بحرارة تسير في الرجلين وأحيانا كأنه فوح نار وغير ذلك كثير .. ولا أقول إلا اللهم فرج عنها واشفها وعافها المسكينة لها سنوات طويلة لا تقضي حاجتها إلا بالحلتيت أو الصبره وإذا سافرت ولو اسبوع أو أكثر لا يخرج منها شيء.. لا يمر عليها ليلتان إلا وتشعر بأرق وقل نوم وتعب وضيق وهم واعتداءات سفلية (والتي اكتشفتها بالأخير بدون أن تذكرها) وآلام تتنقل من مكان إلى آخر ووجع في الركب وصداع نصفي ... عدد يا أخي ولا حرج
أما زوجتي فلأنني أقواها شفاها الله فقد سخرت نفسي لها ورقيتها وعلاجها والتردد على الرقاة بعد أن عجزت عن الاستمرار في رقيتها والحمد لله على كل حال .. وكل شيء له منتهى كما قلت.. وهو درس واختبار ان نجحنا فيه أفلحنا وإن فشلنا وقنطنا ويأسنا وعاتبنا وخاصمنا وضجرنا فإن الحسنات ستتبدل سيئات إن لم يرحمنا الرحمن الذي ما أنزل داء إلا وله دواء والذي أمرنا رسولنا محمد اللهم صل وسلم عليه حيث قال تداووا عباد الله (الحديث)..

أخي ادع لي بظهر الغيب، وقد رحمنا الله بأننا في منطقة القصيم والتي يكثر فيها الرقاة.. أسأل الله أن يطرح فيهم البركة ولا يكلنا إلا إليه وصلى الله على خير الصابرين وخير الشاكرين وخير المرسلين وخير العابدين محمد وآله وسلم
أخوك المتفاءل بالله


لاتقلق ولا تحزن وربنا الله .. هو نعم المولى ونعم النصير . واني لم آتي هنا من مدة ولا ارد على المواضيع إلا فيما ندر وسُمح لي فيه .. فقد يكون ذلك لأعطائك هذا الدعاء ( وفيه جزء من دعاء النبي دانيال عليه السلام ) بفضل من الله وحده . وبسبب هذا الموقع المبارك وصاحبه .

واليك هذا الدعاء فهو نافع بأذن الله ومجرب فعض عليه بنواجذك . وكرره كل يوم ان استطعت وسترى الفرج قريباً بأذن الله .. وانا استخدمه آثناء رقيتي لمن ارقيه . فهو تمجيد وتسبيح وتوسل واستسلام لمستخرج الدعاء بالبلاء . ومستخرج الشكر بالرخاء .

وكذلك تستطيع تلاوته على ماء زمزم وزيت .

سبحان الله الذي خلق الكون فنظَّمه، وخلق الإنسان وكرَّمه، وسنَّ الدين وعظَّمه، ووضع البيت وحرَّمه، وأنزل الكتاب وأحكَمه . وبعث العظم ورمَّمه . وسخر الطير وألهَمه . ورفع النجم وسوَّمه . وسير السحاب وكوَّمه، وخلق النحل وفهَّمه . ورفع القمر وقوَّمه ، وحفظ إبراهيم من النار وسلَّمه، ونادى موسى وكلَّمه، ووهب سليمان ملكاً وفهَّمه، وأرسل محمداً للثقلين بالحق وعلَّمه. هو النافذ أمره، العزيز نصره، الجلي صنعه، الخفي مكره . سبحانه ما أعلى مكانه وأعظَمه! وما أكثر جوده وأكرَمه . ! وأعزَّ سلطانه وأقدَمه! وما أعظم لطفه وأرحَمه! سبحانه من إلهٍ حليمٍ ما أعظَمه .
الحمد لله الذي تواضع كل شىء لعظمته والحمد لله الذي ذل كل شىء لعزته والحمد لله الذي خضع كل شىء لملكه والحمد لله الذي أستسلم كل شىء لقدرته . و الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، والحمد لله الذي لا يُخيب من رجاه والحمد لله الذي من توكل عليه كفاه، والحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، والحمد لله الذي يجزي بالإحسان إحساناً، وبالسيئات عفواً وغفراناً، والحمد لله الذي يجزي بالصبر نجاة ، والحمد لله الذي يكشف ضرنا بعد كربنا، والحمد لله الذي هو ثقتنا، حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، والحمد لله الذي هو رجاؤنا، حين تنقطع الحيل منًا.
اللهم أنت العظيم التواب، الغفور الوهاب، الذي خضعت لعظمته الرقاب، وذلت لجبروته الصعاب، واستدل بصنعته أولو الألباب، ويسبح الرعد بحمده والسحاب، والبرق والسراب، والشجر والدواب، مسبب الأسباب، ومنزل الكتاب، وهازم ألاحزاب غَافِرِ الذَّنْبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ مَتَابِ
لا إله إلا الله حقاً حقاً، لا إله إلا الله تعبُداً ورقاً، لا إله إلا الله إيماناً وصدقاً، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب، قوي عليه بدني بعافيتك، أو نالته يدي بفضل نعمتك، أو بسطت إليه يدي بسابغ رزقك، أو اتكلت فيه عند خوفي منه على حلمك . أو وثقت فيه بصبرك ، أو عولت فيه على كرم عفوك، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب خًنت فيه أمانتي، أو بخستُ فيه نفسي، أو قدًمتُ فيه رغبتي، أو آثرت فيه مُرادي، أو سعيتُ فيه لغيري، أو استغويتً فيه من تبعني، أو غلبتً فيه بكذبي ، أو أحتلت فيه بحيلتي فلم تؤاخذني على فعلي، إذ كنت- سبحانك- كارهاً لمعصيتي، لكن سبق علمك فيّ باختياري، واستعمالي مرادي وإيثاري، فحلمت عني، لم تُدخلني فيه جبراً، ولم تَحملني عليه قهراً، و أني ظلمتُ نفسي و لم تظلمني شيئاً يا أرحم الراحمين، يا صاحبي عند شدتي، يا مؤنسي في وحدتي، ويا حافظي عند غُربتي، يا وليي في نعمتي، ويا كاشف كربتي، ويا سامع دعوتي، ويا راحم عبرتي، ويا مقيل عثرتي، يا إلهي بالتحقيق، يا ركني الوثيق، يا رجائي في الضيق، يا مولاي الشفيق، ويا رب البيت العتيق، أخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق، وفرجُ من عندك قريب وثيق، واكشف عني كل شدة وضيق، واكفني ما أطيق وما لا أطيق، اللهم فرج عني كل هم وكرب، وأخرجني من كل غم وحزن، يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، ويا منزل القطر، ويا مجيب دعوة المضطر أذا دعاك ، يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، اللهم فرج عني ما ضاق به صدري، اوعجز معه صبري او أنعقد به لساني، اوقلًت فيه حيلتي، اوضعفت له قوتي، يا كاشف كل ضر وبلية، ويا عالم كل سر وخفية، يا أرحم الراحمين،
اللهم يامن تٌحل به عقد المكاره، ويفلً حد الشدائد، ويا من يُلتمس به المخرج، ويُطلب منه رَوْحُ الفرج، أنت المدعوّ في المهمات، والمفًزَع في الملمات، لا يندفعُ منها إلا ما دفعت، ولا ينكشفُ منها إلا ما كشفت، اللهم قد نزل بي ما قد علمت، وقد كادني ثُقله، وألمً بي ما أعياني حملهُ، وبقدرتك أوردته علي، وبسُلطانك وجهته إلي، ولا مُصًدر لما أوردت، ولا كاشف لما وجهت، ولا مُيسر لما عسرت، ولا مُعسًر لما يسرت، ولا مُعطي لما منعت . ولا مانع لما أعطيت . ولا فاتح لما أغلقت . ولامُغلق لما فتحت .. اللهم افتح لي باب الفرج بطولك، واحبس عني سلطان الهًم بحولك، وألهمني حُسن النظر فيما شكوت، وأذقني حلاوة الصُنع فيما سألت، وهب لي من لدنك فرجاً هنياً عاجلاً، وصلاحاً في جميع أمري سَنياً شاملاً، وافتح لي من عندك باب رحمة واسعاً، ومخرجاً رحباً، ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك، واستعمال سنتك، اللهم أني ضقت ذرعاً بما أصابني ، وتحيرت فيما نزل بي ودهاني، وضعفتُ عن حمل ما قد أثقلني هماً، وتبدلت بما أنا فيه قلقاً وغماً، اللهم يا مُنزل الرحمة من معادنها، ومُنشىء البركة من أماكنها، أنت القادر على كشف ما قد وقعت فيه، ودفع ما تعرضت له ، اللهم أرفع عني البلاء وإن لم أستحقه، وأوصلني إليه وإن لم أستوجبه، يا ذا العرش العظيم ثلاث مرات. اللهم أنت أعلم بحالنا . طال بلاؤنا وضعفت قوانا . مددنا أكفنا أليك وتوجهنا بقلوبنا إليك ، يا من لا يخيَّب من رجاه! ولا يردُّ من دعاه! يا سامع النداء! يا مجيب الدعاء! يا كاشف البلاء!
أعوذ بالله من شتات الامر ووساوس الصدر ومن شرود العقل . ومن شر الحاقدين والحاسدين والشياطين من الانس والجن .

والسلام

أبو البراء
16-08-2006, 11:32 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( المعالج 1 ) ، ولا حرمكم الأجر والمثوبة ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

السعيد بإذن الله
17-08-2006, 09:11 AM
شيخي الحبيب الذي أحببته ولم أره أبو البراء وأخي المحب المعالج (1) الذي أخذتني العبرة وأنا أقرأ كلماته .. ما أستطيع أجازيكما إلا بقول جزاكما الله عني خير الجزاء وأثلج صدوركما وبارك في علمكما ونصر بكما المتضررين والمتضررات من عباده وأصلح نياتكما ونسلكما وجعلكم من البارين الأتقياء الذين يعملون ويكدحون في سبيله تعالى ... أشهدكما على حبكما .. جمعنا الله به في الفردوس الأعلى من الجنة .. آمين آمين آمين وصلى الله على سيد المستغفرين وسيد الأتقياء محمد بن عبدالله وآل بيته المطهرين وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

المعالج1_رااااقي
17-08-2006, 02:56 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( المعالج 1 ) ، ولا حرمكم الأجر والمثوبة ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


وكذلك انت أخي ابو البراء لك مثله وأكثر بأذن الله 0

وما كان ذلك إلا بفضل الله ثم بسببكم 0 بارك الله لكم وفيكم

مانريد إلا تخفيف على مسلم او مسلمة وتكونون انتم سبب في ذلك . وتأكد اخي الكريم ان منهجي هو منهجك ( الكتاب والسنة _ وبهما فتح الله سبحانه من علمه علينا الكثير ولله الحمد في الأخرة والأولى )
فعسى الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال انه ولي ذلك والقادر عليه .

والسلام

اخيك المحب \ ابو مؤيد

المعالج1_رااااقي
17-08-2006, 03:16 PM
شيخي الحبيب الذي أحببته ولم أره أبو البراء وأخي المحب المعالج (1) الذي أخذتني العبرة وأنا أقرأ كلماته .. ما أستطيع أجازيكما إلا بقول جزاكما الله عني خير الجزاء وأثلج صدوركما وبارك في علمكما ونصر بكما المتضررين والمتضررات من عباده وأصلح نياتكما ونسلكما وجعلكم من البارين الأتقياء الذين يعملون ويكدحون في سبيله تعالى ... أشهدكما على حبكما .. جمعنا الله به في الفردوس الأعلى من الجنة .. آمين آمين آمين وصلى الله على سيد المستغفرين وسيد الأتقياء محمد بن عبدالله وآل بيته المطهرين وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين


هكذا تكون الأسماء والصفات .. وارجو ان يكون لك ولمن تحب النصيب الأكبر من أسمك الجديد .

وهذه معلومة لك قد تفيدك في جهادك :

ان الجن بجميع صفاتهم يخافون خوفاً شديداً وكذلك السحرة يتألمون ومادة السحر تبدأ بالتفكك ورصدة السحر يهربون ويتركون السحر ومن أعانهم تأتي لهم المصائب التي لاحول لهم ولا قوة في دفعها .. ويصل لهم الدعاء اينما كانوا ( وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ ) [فاطر : 22] وهذا جربناه كثيراً ونحن نؤمن ايمان كامل بأن الله يسمعه ويُبلغه لمن يريد ويشاء .. والجن خاصة يتأثرون منه بشكل قوي لدرجة ان بعضهم يرى الساحر وهو يتألم من شدة وطأة الدعاء عليه . ثم يقومون بالأنتقام منه .. وقد حصل هذا معي أكثر من مرة ويعلم الله ذلك . وقد بطل السحر في الكواكب وفي اعماق البحر وفي ارجل الطير وفي مهاب الريح ولعدة انواع من السحر . ويكون الدعاء في كثير من الأوقات أشد من القرأن .

اما دعائك لنا . فعسى الله يشملنا به واياك وكافة المسلمين ومن آمنً عليه . انه جواد كريم

وهذا يأخي الكريم فضل الله علينا جميعاً .

والسلام

أبو البراء
18-08-2006, 10:44 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( السعيد بإذن الله ) ، وأحبك الله الذي أحببتنا فيه ، أما الأخ الحبيب ( المعالج 1 ) فيشرفني دعوتكم للإنضمام إلى كوكبة المشرفين الأفاضل في منتدانا الغالي ، وأرجو أن يقبل هذا الموضوع من قبلكم فكلنا حرص على نشر هذا العلم بأصوله وقواعده وأحكامه ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المعالج1_رااااقي
18-08-2006, 09:17 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( السعيد بإذن الله ) ، وأحبك الله الذي أحببتنا فيه ، أما الأخ الحبيب ( المعالج 1 ) فيشرفني دعوتكم للإنضمام إلى كوكبة المشرفين الأفاضل في منتدانا الغالي ، وأرجو أن يقبل هذا الموضوع من قبلكم فكلنا حرص على نشر هذا العلم بأصوله وقواعده وأحكامه ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


اخي في الدين والوطن \ الشيخ الفاضل ابو البراء


نسأل الله الشرف لنا ولكم في دنيا فانية 00 ثم في جنة عالية وقطوفها دانية 0

دعوة كريمة من مسلم كريم الى مسلم قريب 0 ولا يمكنني عدم قبولها خصوصاً انها منك شخصياً وهذا مايشرفني 00 غير انني إبرة في بحر 0 فكيف لي ان اجاريكم ومن معكم من مشرفين لايحتاجون الى تزكيتي 0 فجزاهم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء 0 وان كان ولابد من اجتماعي بكم في هذا الموقع المبارك فأرجو ان لأكون عبئاً على من يستصغرني 0


وانني لأسعى لشهرة ولا ألهث خلف منصب 00 وما كان وجودي هنا ومعكم إلا لحب الصالحين ولست منهم 00 ارجو من الرحيم ان يجعلني منهم ومعهم 0

فالعبرة ليس في الزينة بقدر ماهو نفع الخلق قدر المستطاع 0 فهأنتم كان لكم صولة وجولة في هذا العلم وجهاد السحرة والشياطين قبل ان تدشنوا هذا الموقع المبارك بوقت طويل كما أتذكر ويعرف غيري . ولست هنا أعدد جهودك الخيرة بأذن الله 00 ولن استطيع 0

والسلام عليكم اخي الكريم

اللهم ان كنت أصبت فمنك وحدك 00 وأن تجاوزت فمن نفسي والشيطان

السعيد بإذن الله
20-08-2006, 08:52 AM
جزاكما الله خيرا على كلماتكم التي تعيننا وتثبتنا بإذن الله .. وما خاب من نفع أخيه المسلم .. وتقبلو خالص شكري وعرفاني داعياً الله أن يبارك في علمكما عملكما وعمركما وأن يبعد عنكم نغزات الشياطين انه على كل شيء قدير

أبو البراء
20-08-2006, 09:09 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المعالج 1 ) ، لقد أصبت في موضع وجانبت الصواب في عدة مواضع ، واعلم يا رعاكم الله أننا جنود لخدمة هذا الدين ، بل لنا الشرف في انظمامكم لنا حتى لا يستخدم أخونا الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) مقص الحذف ، أما ما نقدمه جميعاً في هذا الموقع والمنتدى فنسأل الله الإخلاص أولاً ثم موافقة ذلك لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ثم أقوال علماء الأمة العاملين العابدين ، ونسأل الله أن يثبتنا في الدنيا وعند الممات ، والمؤمن مرآة المؤمن ، فقد أأجانب الصواب وأقوم ، وقد يخطى غيري وأقومه ، فكلنا هنا يعمل في خدمة الإسلام والمسلمبن ، وكلنا جنود لخدمة هذا الدين ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المعالج1_رااااقي
20-08-2006, 05:11 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المعالج 1 ) ، لقد أصبت في موضع وجانبت الصواب في عدة مواضع ، واعلم يا رعاكم الله أننا جنود لخدمة هذا الدين ، بل لنا الشرف في انظمامكم لنا حتى لا يستخدم أخونا الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) مقص الحذف ، أما ما نقدمه جميعاً في هذا الموقع والمنتدى فنسأل الله الإخلاص أولاً ثم موافقة ذلك لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ثم أقوال علماء الأمة العاملين العابدين ، ونسأل الله أن يثبتنا في الدنيا وعند الممات ، والمؤمن مرآة المؤمن ، فقد أأجانب الصواب وأقوم ، وقد يخطى غيري وأقومه ، فكلنا هنا يعمل في خدمة الإسلام والمسلمبن ، وكلنا جنود لخدمة هذا الدين ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0



وفيكم بارك الله اخي الكريم \ ابو البراء

وكوني أصبت او اخطأت 000000000 فسبحان الذي لايسهى ولا ينسى 0 وما نحن إلا خلقُ من خلقه 0

ثم ان لي الفخر والشرف بأنتسابي اليكم 0 عسى الله ينفع بنا وينفعنا بكم 00 وينفع بنا عامة المسلمين وخاصتهم 0 انه جواد كريم - وكقولك اننا جنود لخدمة هذا الدين ولقد صدقت

اما بالنسبة لأخي الكريم ( مُعالج متمرس ) فقد اسدى الي كلماتي التي قد تناسيتها فجزاه الله خير الجزاء 0 وبأعتقادي انه لم ينزل هذه المنزلة وتُسند اليه هذه الصلاحيات الممنوحة له 00 إلا بفضل الله ثم لثقتكم به 0 وهو نعم النائب ولا نزكي على الله أحد 0 اخزأ الله المقص في بعض الأوقات 0

وأني هنا منكم ولست بعالم بل ادنى من المتعلم 00 فأن استقمت فأعينوني وان اعوججت فقوموني ولكم الدعاء الصادق 0 فعسى ان نفارق هذه الدنيا لرب غير غضبان وراضي عنا نحن واياكم جميعاً ومن آمنً على هذا وكل مسلم ومسلمة 0



والسلام

أبو البراء
21-08-2006, 12:34 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المعالج 1 ) ، ونسأل الله لكم الإخلاص والتوفيق ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0