المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اصحاب الضمائر الحيه انقذو اخوانكم الفلسطينين في حملة التبرع الخيرية


حملة التبرع لفلسطين
06-08-2006, 12:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الى اصحاب الضمائر الحيه انقذو اخوانكم الفلسطينين في حملة التبرع الخيرية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وأصحابه وبعد ..
قال تعالى: ((وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)) (1)
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه)) (2)
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرَّج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة)) (3)
فندعو كل أخ وأخت إلى مساعدة إخوانهم في فلسطين الشقيقة المحتلة، وذلك بالتبرع لهم بالأموال لإنقاذهم من كارثة متوقعة جرَّاء وقف دعم حكومات بلاد الغرب الكافرة لهم، ولنُرِي هؤلاء الملحدين أن الشعوب الإسلامية قادرة على مواجهة كافة الظروف والأزمات، وأنهم في غِنىً عنهم وعن مساعداتهم، وأنهم يد واحدة، وشعب واحد، وعلى قلب رجل واحد.
فلا تبخل على إخوانك بشيء أخي الكريم، واحتسب ما ستتبرع به عند الله يوم القيامة، واعلم أنه ((ما نقص مال عبد من صدقة)) (4) تبرع بأي مبلغ تستطيع ولو كان قليلاً، فإن أول الغيث قطرة، والمبلغ القليل مع المبلغ القليل يكون كبيرًا إذا ما اجتمعوا، وكل قرش قد ينقذ حياة طفل رضيع، أو شيخ كبير.
ونحن إذ ندعو للتبرع لهم لا نفعل كما تفعل فرقة (الإخوان المسلمين) بأن ندعو للتبرع لصالح الشعب الفلسطيني لنصرف هذه التبرعات على الصور والملصقات في الشوارع ! ونصرفها على المظاهرات ! وهذه السفاهات التي لا تأتي بنفع، بل ضرها أكثر من نفعها، وإنما ندعو للتبرع لإمداد الشعب الفلسطيني بالغذاء والكساء والدواء والقوت اليومي، فانتبه ولا تلتفت لدعوات هذه الأحزاب والفرق التي ما زادت الشعب الفلسطيني إلا ضياعًا !
وهذه الدعوة هي نتيجة لمى يحدث في فلسطين من دمار وتجويع لجميع العائلات الفلسطينية لقد اقترب شهر رمضان المبارك ولا يوجد لتلك الاسر ما ينجيهم من هذا الهلاك اخي المسلم ان التبرعات التي تصل الى الحكومات لاتصل الى المنكوبين وان تبرعك هذا يصل الى اخوانك مباشرة وهذا الحساب مأكد وفعال وتبرعك هذا لو كان بالقليل فأنه ينقذ الكثير من العائلات الفلسطينية المنكوبة وجعلة الله في ميزان حسناتك
هذا النداء الى الامة العربية والاسلامية لأنقاذ اخوانهم الفلسطينين وهذا الدعم ليس لحكومة وانما الى اخوانكم بشكل مباشر وجزاكم الله خير .
اسم البنك: البنك العربي
الفرع(فلسطين)
رقم الحساب: 570-7-1609
التبرع :بالدولار او الدينار الأردني
وجزاكم الله خيرًا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تنس نشر هذه الصفحة على قائمتك على الماسنجر أو عن طريق الإيميل أو غير ذلك
ارجو تثبيت الموضوع لنصرة اخواننا الفلسطينية

المسعودي
06-08-2006, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... موضوع متميز

قدموا اموالكم لمن يقدمون ارواحهم وابناءهم فداء للاسلام ,,,,

قليل من العطاء*** فاهلنا في فلسطين ولبنان يستحقون السخاء ,,,,

اللهم يامن صدق وعدهَ, ونصرَ عبده , واعزا جندهَ , وهزم الاحزاب وحده
اعز اللهم الاسلام والمسلمين وأذل الكفّار والمشركين يارب العالمين