المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سحرتني صديقتي قبل عدة سنوات سحر وأريد التقدم بشكوى عليها , أفيدوني بارك الله فيكم ؟؟؟


المتوكلة_المتفائلة
09-01-2013, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سحرتني صديقتي قبل عدة سنوات سحر(تعطيل زواج), وكنت متعبة جدا والحمد لله مؤخرا بدأت بالتحسن ,كانت تتصل علي بين فتره وأخرى لتسألني ان كنت قد تزوجت ؟ أو هل فيك شيء؟ هل حصل لك شيء ؟ كنت أضحك و استغرب من نوع الأسئلة التي تطرحها لاني لم اكن اعرف بالأمر .... ولكن توضحت لي الأمور فيما بعد وهي الآن على ما أظن تعتقد بأني لا أعرف بأنها هي الفاعل.

أنا وهي ليس بينا أي زيارات أو مقابلات عدا عن مكالماتها التي تسألني فيها ان كنت تزوجت أو حصل لي شيء...

منذ أن بدأت العلاج وهي تطلب مقابلتي في بيتها باصرار شديد اوالخروج معي لمطاعم وأنا أعتذر...وترفض الحضور إلى منزلي... وتحدثني عن أنها مسحورة وتعاني من أشياء تذكرها مقاربة لما يحصل لي وكأنها تستشف وضعي ...

سؤالي :

1- هل حرصها المفاجئ على مقابلتي دليل على أن الساحر يخبرها عن وضع السحر أم أن هذا غير ممكن؟؟؟ (بخصوص السحر أظن بأنه مأكول + كان عندي مس خفيف قبل السحر)

2- في السابق كنت أفكر بالتكتم عن علمي بما حصل ثم التكتم على شفاءي بإذن الله حتى لايتكرر أذاها, لكن ترقبها وعلمها بما يحصل معي, دليل على اصرارها على الابقاء على السحر ويعني أنه لافائدة من الصمت ومن الأفضل لو شكوتها للمحكمة ليكف عني أذاها..فما رأيكم؟

3- أريد أن أعرف هل يمكنني التقدم بشكوى للمحكمة بهذا الشأن بعد الحصول على اعترافها او بدونه؟ ثم بعد ذلك التبليغ عن الساحر الذي ذهبت له حتى أضمن عدم تجدد السحر ...


أنا في السعودية و لا أعرف ما هو القانون (الحكم الشرعي) بخصوص من يطلب السحر من السحرة (وليس السحرة)...
أتمنى ممن يستطيع أن يساعدني ... أو إن أمكن يدلني على من يساعدني بخصوص هذا الأمر...
وجزاكم الله خيرا

المتوكلة_المتفائلة
09-01-2013, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


1- هل للسحر المأكول طعم؟
أعني طعم غريب لم يسبق وأن تذوقت مثله لكنه ليس بتلك الدرجة من السوء.

2- هل يتضرر الأشخاص الآخرين الذين أكلوا من نفس الطعام الموضوع فيه هذا السحر وان كانوا غير معنين به؟


وجزاكم الله خيرا...

المستغيثة بالله
09-01-2013, 05:51 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

تمهلى أختى ،فأن بعض الظن أثم ، وأقول هذا لصالحك ، وليس دفاعاً عن صديقتك ، ولكن أن تركتى نفسك للشك والظن فأن هذا سيتعبك أنتِ قبل أى أحد آخر .
فربما كانت أسئلة صديقتك نوع من غيرة البنات " وما أكثرها " فربما صديقتك لم تتزوج بعد وتريد أن تطمئن أن كنتِ تزوجتى أم مثلها لم ترتبطى بعد ، وكذلك فأن أسئلتها لكِ وأخبارك أنها تشعر أنها مسحورة ربما يكون مجرد وهم فى رأسها هى فكثير قد رأيتهم بعينى ممن تأخر زواجهن يوسوس لهن الشيطان بأن هناك من سحرهن وهذا سبب تعطيل زواجهن فهن لا يروا فى أنفسهن ما يأخرهن عن الزواج خاصة اذا كانت الفتاة جميلة ومتعلمة .
فلا تستعجلى الشك بها فربما هى الأخرى تشك بكِ ، ولهذا لا تريد أن تأتى الى منزلك خوفاً منك بأن تؤذيها .
وربما أخبارها لكِ بأنها تشعر انها مسحورة ، هو فقط من باب الدفاع عن حالها أمامك وشعوراً منها بالحرج أمامك ، بأنها لم تتزوج حتى الأن " اى انها تختلق كل هذا الكلام وربما سمعت عن الأعراض من شخص أخر أو حتى قرأت عنها فتنسبها لنفسها حتى تزيل الحرج عن نفسها لكونها لم تتزوج بعد حتى وأن كنتى مثلها فهى يهمها فى المقام الأول نفسها والتى تريد أن تظهرها فى شكل حسن " فكثير من البنات يردن ان يشعرن صديقاتهن بأنهن أجمل منهن وأفضل فى كل شئ وأن ظهر لديهن شئ يشعرن انه يعيبهن تجديهن يتحدثوا كثيراً ويتحججوا بأن هذا الشئ خارج عن أرادتهن وليس لعيب فى شخصهن ولكن هناك من يغار منهن وسبب لهن هذا الأذى .
ثم حتى وان كان كلامكن صحيح وأنتن الأثنان مسحورات أو على الأقل واحدة منكن ، لما لا تقولى ان هناك شخص آخر تماماً قد سحركن أنتن الأثنان ربما غيرة منكن ربما لأنكن فى فترة من الفترات كنتن صديقتان مقربتان أو سخرتن معاً من واحدة ثالثة ، ربما .... وربما ...
عزيزتى
الأحتمالات كثيرة ، لذا فوضى أمرك لله سبحانه وتعالى ، فهو وحده القادر على أن ينير لك بصيرتك . توكلى عليه فهو حسبك ونعم الوكيل

وصدقينى فقد رأيت بأم عينى بنات مثلك ، يشكين من أعراض السحر ويتحدثن طوال الوقت على أن هناك من سحرهن مما أدى لوقف حالهن ، خاصة عندما يكبرن فى السن ويتأخر زواجهن ووالله ثم والله لقد تزوجن ومنهن من وصلن لأواخر الثلاثينات ورزقهن الله وهن الأن فى بيوت أزواجهن سعداء مستقرات ( وبالمناسبة فانا قد انقلبت حياتى رأساً على عقب وتدمرت ، ولو تعلمى قصتى لحمدتِ الله على ما أنت ِ فيه ... وكذلك الكثير ممن حولى قالوا لى انه سحر ، وهناك من قال انه حسد قد وقع علىّ .... ولكنى حمدت الله وفوضت امرى اليه فأن كان سحر أو حسد أو أياً كان " فما هم بضارين به من أحد ألا بأذن الله " أى ان الله كما قدر لى هذا الشئ فهو وحده القادر على ان يعوضنى خير ويرزقنى الحلال الطيب " لذا عزيزتى فوضى أمرك لله وتوكلى عليه وبأذنه تعالى سيخلصك من همك ويرزقك كل خير فهو الرزاق الكريم الرحمن الرحيم .

ونصيحتى لكِ غاليتى

قومى بعمل استخارة واسئلى الله فيها أن كنتِ مسحورة أم لا وأن كنتِ مسحورة هل صديقتك ( فلانة ) هى من سحرك أم غيرها ، وكررى الأستخارة حتى يمن عليكِ الله برؤيا صالحة ، وضعيها فى القسم المختص وستجدى من أخوانك واخواتك المختصين / المختصات من يعينك على تفسيرها وتوضيح الأمور . وأن شاء الله خير ، ويكون كل هذا مجرد وسوسة شيطان لا أساس لها من الصحة ... وعلى فرض أنه لا قدر الله هناك سحر قد عُمل لكِ ، فأيضاً ستجدى هنا من يرشدك الى كيفية التخلص منه بأذن الله ، وأبشرك بأن هنا حالات قد من عليها الله بالشفاء والتخلص من السحر ، والتخلص من المس .... لذا لا تقلقى فكل ما يأتينا به الله خير
ألم تعلمى أن أمر المؤمن كله خير ، فأن أصابه خير شكر ، وأن أصابه شر صبر والأثنان جزائهم عند الله عظيم . لذا تقربى من ربك وفوضى امرك اليه وأدعيه دائماً أن يبعد عنكِ كل شر ويرزقك الحلال الطيب ( فالدعاء يرد البلاء ) .

فلا تتعجلى الشك بالناس بدون بينة ، وبالنسبة لسؤالك أعتقد انه ليس هناك شئ فى القانون يمكنك من ان تشتكى على من سحرك ( هذا ان وجد ) فليس لديكِ دليل ... وصدقينى ابداً لن يكون أن كان هناك اصلاً سحر ، لأن المنطق يقول أن كان سحرك أحد فهو مستحيل أن يعترف بذلك .


وأخيراً وليس آخراً أدعو الله لى ولكِ أن يفرج كربنا ويخلصنا مما آلم بنا من مصيبة ، ويعوضنا خيرً بأذنه تعالى .

حافظ غندور
09-01-2013, 06:04 PM
السلام عليكم ورحمة الل وبركاته

أختي المتوكلة المتفائلة .. جعل الله صفاتك كاسمك .. وجعلك من أهل الفردوس الأعلى

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..

اعتصمي بربك وتوكلي عليه .. انه نعم المولى ونعم النصير .. ومن يتوكل على الله فهو حسبه

أختي المتوكلة .. ان كان بك عرض من مس أو سحر فأنصحك بشرح حالتك بقسم عرض الحالات وان شاء الله نكون معك ونمد لك يد العون

واما بالنسبة لصديقتك فالشك لايرقى أبدا لدرجة اليقين .. فلا يؤخذ على أحد بالشك .. وان كنت تعلمين ساحرا بعينه فبلغي عنه لجنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

ولا تخشي صديقتك بل والساحر نفسه ا>ا توكلت على الله والتزمت اوامره ونواهيه وحافظت على ورد اليوم والليلة من الاذكار وورد القران

فهم أضعف من أن يخشى منهم ..

وكل الشكر للاخت المستغيثة بالله على شرحها الوافر فقد كفت ووفت جزاها الله خيرا وجعله ذخرا لها يوم لا ينفع مال ولا بنون

المحب لأحمد
09-01-2013, 06:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


1- هل للسحر المأكول طعم؟
أعني طعم غريب لم يسبق وأن تذوقت مثله لكنه ليس بتلك الدرجة من السوء.

2- هل يتضرر الأشخاص الآخرين الذين أكلوا من نفس الطعام الموضوع فيه هذا السحر وان كانوا غير معنين به؟


وجزاكم الله خيرا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضله

من المؤكد ان يكون هناك إختلاف في الطعم والرائحه

يكون هناك مراره شديده قد يتبعها جفاف في الفم

عندما ينزل المشروب الى المعده تسمع صوت فرقعه

اثناء شربه الشعوربشبه دوخه وتعب وإعياء

وقدلا يظن البعض بمن حوله وإنما الرائحه من المكان وليست من المشروب

لا يتضرر الأشخاص الآخرين الذين أكلوا من نفس الطعام الموضوع فيه هذا السحر؟ إلا بئذن الله

ولا يضر الشخص المُعدله السحر إلا بئذن الله

أبو البراء
10-01-2013, 04:07 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( المتوكلة ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : هل حرصها المفاجئ على مقابلتي دليل على أن الساحر يخبرها عن وضع السحر أم أن هذا غير ممكن ( بخصوص السحر أظن بأنه مأكول + كان عندي مس خفيف قبل السحر ) ؟؟؟

الجواب : بارك الله فيك أخيتي المصون ، لا زلنا ندندن بخصوص مسألة في غاية الأهمية وهي اليقين وليس الشك بأن صديقتك هي الفاعلة ، وةانا أنصح الجميع بالتثبت والتأكد من الأمر دون اطلاق الاتهامات يمنة ويسرة دون التثبت والتأكد ، وأنصحكم - يا رعاكم الله - بمراجعة الرابط الهام التالي :

( && الطرق الشرعية في إثبات جريمتي السحر والعين && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=232)

وأما من اتلجهة الثانية فما الفائدة في معرفة أن الساحر يوافيها بالمعلومات بخصوص حالتكم الكريمة ، الأولى أخيتي الفاضلة ان تهتمي بمسألة العلاج وتحصنين نفسك بالذكر والدعاء وقراءة القرآن والصدقة 0

السؤال الثاني : في السابق كنت أفكر بالتكتم عن علمي بما حصل ثم التكتم على شفاءي بإذن الله حتى لايتكرر أذاها, لكن ترقبها وعلمها بما يحصل معي, دليل على اصرارها على الابقاء على السحر ويعني أنه لافائدة من الصمت ومن الأفضل لو شكوتها للمحكمة ليكف عني أذاها..فما رأيكم ؟؟؟

الجواب : أخيتي القضاء الشرعي يعتمد على الأدلة والقرائة لاثبات جريمة بعينها ، وهذا ما لا يمكن في مسألة السحر ، ولكن أنصحكم بتقديم شكوى للمحكمة العليا عند من لا يغفل ولا ينام وعليك بقول :

( حسبي الله ونعم الوكيل )

و

( اللهم اكفنيهم بما شئت )

قد يحصل له ضرر كما بينت في السؤال السابق ، وكله بتقدير الله الكوني لا الشرعي 0

السؤال الثالث : أريد أن أعرف هل يمكنني التقدم بشكوى للمحكمة بهذا الشأن بعد الحصول على اعترافها او بدونه؟ ثم بعد ذلك التبليغ عن الساحر الذي ذهبت له حتى أضمن عدم تجدد السحر ؟؟؟

الجواب : ان كنت قد وقفت على مكان الساحر فأنصحكم بتقديم شكوى لقسم الشرطة والذي بدوره سوف يقوم بعمل كمين لهذا الخبيث والقاء القبض عليه متلبسا بهذه الجريمة البشعة ، وبفضل الله سبحانه وحده فإن هذه الفئة الباغية مطاردة من ولاة الأمر وبشدة لما تحدثه من أثر عظيم وفساد شديد في المجتمع المسلم في هذه البلاد الطيبة 0

السؤال الرابع : هل للسحر المأكول طعم ، لأني أعني طعم غريب لم يسبق وأن تذوقت مثله لكنه ليس بتلك الدرجة من السوء ؟؟؟

الجواب : نعم للسحر طعم يتفاوت من سحر لآخر ولذلك يوضع في الطعام او الشراب حتى يتم اخفاء الك الخاصية ، والله تعالى 0

السؤال الخامس : هل يتضرر الأشخاص الآخرين الذين أكلوا من نفس الطعام الموضوع فيه هذا السحر وان كانوا غير معنين به ؟؟؟

الجواب : السحر كما بين العلماء الأجلاء هو عبارة عن عقد وعزائم وطلاسم تؤثر في المسحور فقط وعليه فلو أكل أو شرب منه غير المقصود بالسحر فإنه لا يتأثر ، إلا بعض انواع السحر التي لها خاصية كيماوية وقد ذكرها الفخر الرازي من ضمن انواع السحر ، هذه قد تؤثر على من يستخدمها ، والله تعالى أعلم 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) أما بخصوص حالتكم الكريمة ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0

وبالنسبة للأطفال : تقلل الكميات على النحو التالي : كوب حليب بقر مبستر صغير + ماعقة صغيرة عسل + ربع ملعقة حبة سوداء مطحونة 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
23-01-2013, 05:14 PM
السلام عليكم

هل لكم أن تدلوني على مايعينني على اتباع البرنامج العلاجي, فأنا حاليا أحافظ على الأذكار وسورة البقرة يوميا..

سابقا كنت أضيف قرآءة الرقية الشرعية, لكن قبل عدة أشهر بعد أن وصفتم العلاج المناسب لحالتي...وفرت المواد اللازمة ثم توقفت كليا عن الرقية ولم أبدأ العلاج... اما ان أأجل أو عندما أقرر, أبدأ بالانشغال بما لافائدة منه وأحيانا أتخوف من البدأ...

أفيدوني جزاكم الله خيرا...

المحب لأحمد
23-01-2013, 05:41 PM
اختيالفاضله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك

يشعر الكثير من المُتعلاجين بالرقية با لآلام الشديدة والثقل وغيرها من الأعراض المتعددة والمتفاوتة حسب نوع وشدة الإصابة وتكون الآلام بصورة مفاجئة وعنيفة حسبنوع الحالة مما يثير قلق المُتعالج ويعتقد أن هناك خطأ ما ويهرع بسرعة وقلق إلى المعالج أو الراقي يستفسر منه عما أصابه فقد كان في حال ووجد نفسه في حال أدهى وأمروعدم مقدرته على إكمال البرنامج العلاجي ما هو إلا تثبيط من العارض الذي به ليصرفه عن الاستمرار ومن الضروري ان يجاهد المصاب نفسه ولا يركن إلىرغباته .وكذالك الاستمرار على البرنامج العلاجي وسوف يتلاشى التعب تدريجياً بئذن الله ويتحقق له الشفاء إنه ولي ذالكوالقادر عليه و ما يحصل

من تعب أثناء تطبيقكِ للبرنامج العلاجي فهذه من المبشرات الدالة على تحسنا الحاله وضعف العارض الذي به وعله با الإستمرار في البرنامج العلاجي والإستمرار على الرقيه بحظور قلب وخشوع وتدبر لما يقراء من كتاب الله وذالك بنية الشفاء واللجواالى الله في اوقات الاجابه بالدعاء ورفع اكف الضراعه الى الباري سبحانه،،،والمحافظه على الصلاوات والأذكار الوارده في سنة الحبيب صلى الله عليه وسلموالإبتعاد عن الذنوب والمعاصي والمنكرات

ولو قام في صلاة الليل بسورة البقرة كامله وداوم على قراء تها كل ثلاثة ايام لكان في ذالك خيراً بئذن الله

أبو البراء
24-01-2013, 04:43 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المحب لأحمد ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
28-01-2013, 03:41 PM
السلام عليكم
بالنسبة للبرنامج العلاجي بعض الأشياء ليس لها مدة استخدام هل أستمر عليها مع القسط الهندي الى نهاية مدته؟...


تشخيصكم لي كان سحر مع وجود اقتران
إلى متى أستمرعلى البرنامج؟ هل أتوقف بعد نهايته ؟ أم أعيده؟ وهل الإعاده مباشره أو بعد فتره خصوصا أن بعض المواد مثل القسط الهندي تتعبني لأن عندي التهابات في المعده

المحب لأحمد
28-01-2013, 07:37 PM
السلام عليكم
بالنسبة للبرنامج العلاجي بعض الأشياء ليس لها مدة استخدام هل أستمر عليها مع القسط الهندي الى نهاية مدته؟...


تشخيصكم لي كان سحر مع وجود اقتران
إلى متى أستمرعلى البرنامج؟ هل أتوقف بعد نهايته ؟ أم أعيده؟ وهل الإعاده مباشره أو بعد فتره خصوصا أن بعض المواد مثل القسط الهندي تتعبني لأن عندي التهابات في المعده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اختي استمري عليها حتى يكتب لك الله الشفاء

لا تتوقفي عن استخدام البرنامج حتى يمن الله عليك با الشفاء واما القسط الهندي إذا منه ضرر وقفيه ولكن لا تقطعيه نهائياً فهو مفيد بئذن الله

حافظ غندور
28-01-2013, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي المتوكلة المتفائلة أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

لا ضرر على المعدة من القسط الهندي .. واما عن التهابات المعدة عندك فأنصحك بقراءة الرابط التالي

قرحة المعدة .. التهاب المعدة .. Gastritis (http://ruqya.net/forum/showpost.php?p=380632&postcount=16)

أسامي عابرة
28-01-2013, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله أخيتي الحبيبة المتوكلة

عندما تنتهين من البرنامج و شعرتِ براحة تامة وتخلصتِ من معاناتكِ أوقفي البرنامج

البرنامج لمدة ثلاث أسابيع ( المغطس لمدة أسبوع ) أما الإدهان بالزيت والقسط تستمر 21 يوم

بعد هذه الفترة يمكنكِ العودة لإستخدام البرنامج كاملاً إذا لم تتحسني تحسناً تاماً

أسأل الله تعالى أن يلبسكِ لباس الصحة و العافية

مع الإستمرار على هذه التوصيات

أكثري الإستغفار ، تصدقي ، أقرأي سورة البقرة وحافظي على ورد يومي من القرآن الكريم ، حافظي على الأذكار في وقتها ، تعلقي بالله عز وجل أتمنى من كل قلبي أن تصلي إلى مرادكِ بإذن الله تعالى

تحياتي وأمنياتي الغالية لكِ بالتوفيق

أبو البراء
29-01-2013, 01:47 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، هو ما قاله الاخوة الأفاضل ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
30-01-2013, 04:12 PM
جزاكم الله خيرا جميعا...


بعد كل مره أستخدم البانيو...ألاحظ بياض في وجهي, ملامحي تبدو أجمل والسواد(تحت العينين وأطراف الخدين) في وجهي يخف, هل أستمر عليه طوال مدة البرنامج طالما رأيت له نتيجه؟

الحلتيتة رائحتها لاتطاق للتبخروتزعج أهلي,هل ممكن أستخدمها شرب فقط؟ إن كان هناك شيء بديل ياليت تدلوني عليه, ومدة استخدامه

يحصل لي أن أسمع من يتكلم في أذني أو أصوات ضرب ع الأثاث و مراقبة أو أشعر بشخص يتبعني وأكون خائفه لاأرى شيء لكني متأكده من وجوده خلفي,عند بداية استيقاظي ألمح أشكال مخيفة لفترة قصيرة,
ماذا أفعل؟

حافظ غندور
30-01-2013, 09:33 PM
جزاكم الله خيرا جميعا...


بعد كل مره أستخدم البانيو...ألاحظ بياض في وجهي, ملامحي تبدو أجمل والسواد(تحت العينين وأطراف الخدين) في وجهي يخف, هل أستمر عليه طوال مدة البرنامج طالما رأيت له نتيجه؟

الحلتيتة رائحتها لاتطاق للتبخروتزعج أهلي,هل ممكن أستخدمها شرب فقط؟ إن كان هناك شيء بديل ياليت تدلوني عليه, ومدة استخدامه

يحصل لي أن أسمع من يتكلم في أذني أو أصوات ضرب ع الأثاث و مراقبة أو أشعر بشخص يتبعني وأكون خائفه لاأرى شيء لكني متأكده من وجوده خلفي,عند بداية استيقاظي ألمح أشكال مخيفة لفترة قصيرة,
ماذا أفعل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي المتوكلة المتفائلة .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..
أما بالنسبة للمغاطس واستخدام البانيو فيمكنك الاستمرار عليه فلا بأس ..

وأما بالنسبة للحلتيت فيمكنك استخدامه للشرب فقط ويمكن تعطير المنزل وتبخيره بالمسك وقليل من الزعفران ..
وهكذا لن ينزعج أهلك من الرائحة ..

وأما بالنسبة للأشكال التي ترينها فاجعلي لسانك رطبا بذكر الله .. والزمي الطهارة في كل وقت وحين
وتصبحي بسبع تمرات من العجوة .. ولا تنسي اذكار اليوم والليلة والنوم والاستيقاظ

وأنصحك برش المنزل

ماء مقروء عليه والملح الحجري والقليل من المسك والزعفران ..
وتقرأ عليها نفثا الفاتحة واية الكرسي والاخلاص والمعوذتين سبعا ..
ثم قومي برش المنزل وابداي من اليمين

وأسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

دمتم برعاية الرحمن

المحب لأحمد
30-01-2013, 09:48 PM
أختي المتوكله..ليكن لكِ من اسمكِ نصيب

اخي وصديقي الدكتور حافظ كفى ووفى ولكن احببت ان اقول

أختي المسلم مُبتلى .. فهوني عليك .. وتوكلي على رب السماوات والأرض ..وأري ربك منكِ حسن التوكل وصدق اللجوء..بأن لا تخافي غيره..وادعي الله ان لا تخشي غيره.. أختي الفاضله .. لاتتراجعي ولا تتردي ..وجاهدي..وقفي بعزة الاسلام وقوة الايمان
أقفي بكل شجاعة وصلابه واري الشيطان حجمه الطبيعي .. وكوني متوكله بصدق ومن عباد الله الذين يشملهم قوله تعالى ( إن عبادي ليس لك عليهم سلطان وكفى بربك وكيلا )


وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك إنه ولي ذالك والقادر عليه

أبو البراء
31-01-2013, 02:27 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، اضافة لما ذكره الاخوة الأفاضل : يمكنكم التبخر بالحلتيتة في مكان خارج المنزل إن أمكن فله تأثير قوي ونافع بإذن الله عز وجل وهي من الاسباب الحسية دون الاعتقاد فيها 0

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
04-02-2013, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا نائمه شعرت بنفث قوي جدا في أذني اليسرى لدرجة اني شعرت بأن أعضائي الداخلية اهتزت وكأنها ستخرج من جسمي والجهة العليا اليسرى انتفخت كنت أحس بشخص عند أذني ثم نمت بعدها مباشره بشكل مفاجئ عندما استيقظت اتذكر ومستغربة كيف عدت للنوم, وكأنه أقيظني ثم نومني.
كنت أثناءها احلم باحدى قريباتي تنقث علي في أذني وتقول هذا جني قوي...

ممكن تساعدوني, اش هذا بالضبط؟
هل ممكن يكون النفث تجديد سحر؟

حافظ غندور
04-02-2013, 08:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا نائمه شعرت بنفث قوي جدا في أذني اليسرى لدرجة اني شعرت بأن أعضائي الداخلية اهتزت وكأنها ستخرج من جسمي والجهة العليا اليسرى انتفخت كنت أحس بشخص عند أذني ثم نمت بعدها مباشره بشكل مفاجئ عندما استيقظت اتذكر ومستغربة كيف عدت للنوم, وكأنه أقيظني ثم نومني.
كنت أثناءها احلم باحدى قريباتي تنقث علي في أذني وتقول هذا جني قوي...

ممكن تساعدوني, اش هذا بالضبط؟
هل ممكن يكون النفث تجديد سحر؟

لا بأس عليك يا أخية طهور ان شاء الله .. توكلي على الله ... هذا تخويف من العارض لك بأنه قوي ولن يتأثر ..
فلا تخافينه ولا تلقي له بالا .. واستمري على برنامج العلاج ولا تفتري .. فهذه علامات ايجابة لتأثر العارض بك ..
فاقهريه بكلام الله ... وأضعفيه بالذكر وورد القرآن ... وحرمي عليه جسدك بذكر الله على كل أمر تهمين به ..
والوضوء بشكل مستمر .. واستمري ببرنامجك ولا تلقي لهذه الأعراض بالا ..

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

المحب لأحمد
05-02-2013, 08:13 AM
اختي الفاضله...وبا لإضافة الى ماقاله اخي وصديقي الدكتور حافظ...اقول

قال ابن القيم فيمدارج السالكين 2/424 : ( وبالذكر يصرع العبد الشيطان كما يصرع الشيطان أهل الغفلة والنسيان قال بعض السلف إذا تمكن الذكر من القلب فإن دنا منه الشيطان صرعه كما يصرعالإنسان إذا دنا منه الشيطان فيجتمع عليه الشياطين فيقولون ما لهذا فيقال قد مسهالإنسي وهو روح الأعمال الصالحة فإذا خلا العمل عن الذكر كان كالجسد الذي لا روح فيه والله أعلم.... انتهى كلامه رحمه الله


فا لأفضل للمصاب ان لاينام الا على وضوء والافضل ان يكون ماء الوضوء مقروء فيه لزيادة الفائدة ولزيادة التحصن وان لاينام على جنابه مع المحافظة على اذكار النوم وكلما كان اللسان رطب بذكر الله كلما كان ذالك أدحرللشيطان

معتصمة
05-02-2013, 01:02 PM
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

أبو البراء
06-02-2013, 04:06 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، هو ما قاله الأخوة الأفاضل ، ولا أريدك أن تشغلي بالك في هذه المرحلة بالسحر وتجديده بقدر الاهتمام بالبرنامج العلاجي والتوجه والوكل على الله ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
09-02-2013, 05:38 PM
أود الإستفسار عن الحجامه,فليس لدي خلفيه عنها...

قرأت هذا المقال للأخت شذى الإسلام
[ الكمين .. لإخرج الجن المعتدي من أجساد الموحدين ] .. بإذن الله . ‏ (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=52953)


لكن فيه مشقة كبيره في تطبيقه .... فهل يحتاج كل هذي الإجراءات,ولو ماعملتها تؤدي لانتكاسه أو تكون الحجامه بدون نتيجه؟


المرأة التي تحجم أظن بأنها لاترقي, فهل ممكن يأثر عليها(أخشى أن أكون سبب في إصابتها بأذى أثناء الحجامه)؟

المحب لأحمد
09-02-2013, 05:54 PM
اختي الفاضله

الحجامه والأشياء الحسيه ماهي إلا اسباب لاكثر وإنما الشافي هو الله...ولا يجوز ان نعتقد فيها

الحجامه ليس فيها مايزعجكِ مالم يكن فيكِ أمراض تؤثر فيها الحجامه...بل إنها من أفضل ما يتعالج به المسلم ..كما ثبت ذالك عن الحبيب صلى الله عليه وسلم فتوكلي على الله وبئذن الله يكون فيها خيراً كثيرا

أبو البراء
22-02-2013, 05:53 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
25-02-2013, 03:44 PM
خلال هذه الأيام شعرت مرتين بشيء يصعد وينزل بين المعده والحلق(والمنطقه كلها تكون فيها شيء خصوصا لما أضع يدي على المعده)... بالرغم من وصوله منتصف للحلق..
ويتوقف أحيانا في الحلق أو في صدري لكني لاأتمكن من إخراجه ولا التحكم به حتى عندما ابتلع ريقي لاينزل..

قرأت عن المقيآت و أنها ممكن تكون الماده السحرية ...فهل يمكن استخراجها؟
علما بأني ومنذ سنوات لا أستطيع التقيأ مهما حاولت
أفيدوني الله يجزاكم خير

المحب لأحمد
25-02-2013, 04:04 PM
خلال هذه الأيام شعرت مرتين بشيء يصعد وينزل بين المعده والحلق(والمنطقه كلها تكون فيها شيء خصوصا لما أضع يدي على المعده)... بالرغم من وصوله منتصف للحلق..
ويتوقف أحيانا في الحلق أو في صدري لكني لاأتمكن من إخراجه ولا التحكم به حتى عندما ابتلع ريقي لاينزل..

قرأت عن المقيآت و أنها ممكن تكون الماده السحرية ...فهل يمكن استخراجها؟
علما بأني ومنذ سنوات لا أستطيع التقيأ مهما حاولت
أفيدوني الله يجزاكم خير
أختي الفاضله

هذا إحتمال كبير والله أعلم سحر مأكول أو مشروب...وفي هذا الرابط بئذن الله مايُعينكِ على إخراجه

الطريقة التي نراها في وصفات الشيخ أبو البراء لإستفراغ السحر المأكول بواسطة حبة الملوك


http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=27887 (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=27887)

أبو البراء
25-02-2013, 05:30 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
27-02-2013, 05:56 PM
1/ طيب, كيف أعرف حالتي صعبه أو لا حتى أحدد أي وصفه أستخدم؟ (أحيانا قبل ما أنام بين النوم والاستيقاظ أشعربأني أشرب شيئا وحركة خفيفة كانها تنميل على لساني) ...
أو أستخدم الوصفات تصاعديا (الزيت, حبة الملوك, الشوبكي)؟



2/ هل لو تقيأت وخرج شيء غريب يكون علامة شفاء بإذن الله أو كيف أعرف؟


3/ بالنسبة للزيت وحبة الملوك هل مدة الاستخدام لهما 3 أيام كوصفة الشوبكي؟ ولو مارأيت نتيجه خلال الـ3 أيام هل أستمر عليها أو أصعدها؟ أو كيف نظامها؟

أبو البراء
28-02-2013, 04:32 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، الأقدر على تحديد كل ذلك المعالج القريب من الحالة ، ولذلك يمكنكم متابعة الحاتلة عن كثب مع معالج صاحب علم شرعي حاذق متمرس للوقوف على كل ذلك 0

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
02-03-2013, 04:08 PM
جزاك الله خيرا شيخنا الكريم واعذرني على نوع الأسئلة التي أطرحها
لكن المشكلة ياشيخ أن الرقاة الثقاة المتمرسون نادرون جدا وإذا وجدت أحدهم يكون مشغول ولا يستمرون

سبق وحضر عندي راقي جلسة واحدة فقط ... وعدني بالاستمرار لكنه انقطع
وعندما حضر ثبطني عن قرآءة البقرة كل يوم بحجة أنها لم تظهر إلا بعد أن خرج من يكتبون في المنتديات والصحيح هو تكرار المعوذات فهي التي نزلت على الرسول -صلى الله عليه وسلم- لما سحر فانتكست حالتي لأشد..
وعند معاودة العلاج بالبقرة كنت أشعر بأن العارض أقوى بكثير وأشد إيذاء مما كان عليه أول مابدأت العلاج وكأنه عارض آخر واحتجت ضعف المدة 3 مرات حتى أعود للمستوى الذي وصلت إليه سابقا مع أن البرنامج الذي تابعته ولازلت أتابعه أقوى بكثير
وحقيقة بعد هذا الموقف قررت أن لا أبحث عن راقي مرة أخرى بل أرقي نفسي وأتابع برنامجكم....وأنا في تحسن ولله الحمد.

وكوني أتابع برنامجكم ثم أذهب لآخر فهذا يشتت...
خصوصا أن لكل راقٍ آراءه وطرقه الخاصة في العلاج... ولاأعتقد بأني سأتمكن من متابعة برنامجين في نفس الوقت...

إضافة إلى أني لم أجد من هو بالخبرة وحسن المتابعة كفضيلتكم ...

فماالداعي للذهاب لراقي إن كنت سأنتكس..

أبو البراء
03-03-2013, 05:16 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، ان كان الأمر كما تقولين فهو الخير إن شاء الله تعالى ، والأصل في الرقية هو ما ذكرت ، الأولى بالعموم قراءة الإنسان على نفسه وأهله ومحارمه ، فهذا هو الأسلم والأتقى والأورع ، وهذا ما ذهب اليه العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - رحمه الله - ، واعلمي يا رعاكم الله بأن في رقية الإنسان لنفسه فوائد منها :

* كمال الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم :

فقد كان إذا اشتكى هو أو أحد من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات 0

* أكمل للتوكل 0

* أقرب إلى إجابة الدعاء :

فلن يجتهد أحد في الدعاء ويتحمس للإجابة كما تجتهد أنت وتتحمس ، حيث أنك أنت صاحب الحاجة 0

* أدعى للسلامة من الانخداع ببعض الدجالين 0

* أحفظ للنساء :

- حين ترقي أهلك أو يرقين أنفسهن - وادعى لصيانتهن من التعرض للرجال الأجانب 0

وهذا الكلام لا يعني مطلقاً أن الحالة المرضية إذا رأت الضرورة لمراجعة المعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس حتى يتعامل معها فلا تثريب بإذن الله عز وجل 0

أما بخصوص سورة البقرة فهي نافعة في ابطال السحر وقد جاء الدليل من السنة المطهرة على ذلك ، المهم ان تتابعي البرنامج الرقية وأنا في خدمتكم للإجابة على أي تساؤل منكم ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتوكلة_المتفائلة
04-03-2013, 04:49 PM
خُدِمتَ بالولدان المخلدون في الفردوس... وجزاك الله خيرا...

ندين لك بالكثير... لا حرمت الأجر

أبو البراء
05-03-2013, 03:59 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، ولا شكر على واجب ونحن في خدمتكم وخدمة المسلمين جميعاً في شتى بقاع الأرض ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكُم )

( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )
( أعيذكُم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتوكلة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0