المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام ... أخواتي في الأمارت الشقيق ( احذروا من هذا المعالج أو الراقي ) !!!


البحارة
21-06-2006, 02:39 PM
السلام اليكم و رحمة الله و بركاته

هذه أول مشاركة و لقد رأيت من واجبي أن أسرد لكم و أن أحذركم من راقي لا يخاف الله يدعي الصلاح و التقوى و لقد طلبت بعض الأخوات اللواتي تعارفن عندهذا الشيخ و اجتمعن عند صديقة لي ان اسرد ما حدث لهما معه و الله على ما اقول شهيد و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم من رأى منكم منكرا فا ليغيره هذى الشيخ يسكن و زوجته في الشارقة في منطقة ----------- يملك شقتين في نفس الطابق يدعى ( -------- ) --------- الجنسية و تستطيعون ان تسألوا عنه محل ( ------------ )حيث أنه في نفس المكان قالت لي الأولى ذهبت لهذا الشيخ و قال لي ان سحر و قع على زوجي و أخذ يرقيني ببعض الأيات و طلب منى العودة اليه و عندما ذهبت أدخلني الشقة الأخرى و طلب منها أن أنام و اخذ يمسح على جسدي بحجة انه يرقيني ( لاحول ولا قوة الا با الله ) عندما استنكرت ذلك قال لها لا تخافي انا أخاف الله و قالت الأخرى فعل معها نفس الشئ و قد أعطاها زجاجة ماء الواحة 3لتر وضع فيه بعض الزعفرانو قال لها اذهبي و اقرئ عليه سورة مريم و اغتسلي به و ألأخرى قالت انها تذهب له له من شهرين يفعل معها نفس الشئ و قال لها انه يسكنها قبيلة كاملة من الجن و قام بضربها كلما ذهبت اليه بحجة انه يعالجها و اخرى قام بأعطاء زوجها ماء للأغتسال انقلبت اموره و زاد حاله و خسر عمله وقد قام بأخذ صورة زوج احدهن و بعد فترة حين طالبت بها قال لها أخذتها لمصر و نسيتها كنت استمع اليهن يحكين بحرقة و مرار قلت لهن كيف سمحتم له الأختلاء بكم قالو لم نشك في هيئته و لحيته البيضاء و ذلك الوقار الذي يكسوه قلت لهم هذا الجهل بعينه. قالت احداهن عندما سالته كيف تضع يدك هكذا قال أنا أضع يدي حيث يقطن الجني و افعل هذا لوجه الله. قلت لهن ان يبلغن قالو نخاف ان يتسلط علينا :mad: قلت لهن لقد استغل فرصة انكن بلا محرم ، لهذا لتحذر كل أخت هذه النوعية من الراقين الدجالين الذين لا يخافون الله و يستغلون عفوية البشر.

د.عبدالله
21-06-2006, 03:28 PM
جزاك الله خير ، أختي الفاضلة ( البحارة ) على هذا التنبيه الهام والخطير ، وانا اسكن في هذه الإمارة بالذات ، ( ولقد عرفنا الرجل إن شاء الله ) ومن واجبنا التصدي له بإذن الله تعالى . ( بعد ان نتبين من حقيقة الأمر ) .

المشكلة يا أختي الفاضلة ، إننا نعاني من عدم وجود رقاة شرعيين يوثق بهم ، ولقد كان بيننا قبل فترة الشيخ الجليل والفاضل ( أبو البراء ) حفظه الله تعالى من كل شر ومكروه .. واذكر انه قال لي عبارة مؤثرة : (( عندكم حالات كثيرة وغريبة نسأل الله العافية )) .. ولقد صدق والله .. جزاه الله عنا كل خير .. نعم عندنا الكثير من المرضى .. يعانون من السحر والمس والعين والحسد .. ونسمع الكثير عنهم .. ولقد استغل هؤلاء الدجالين والمشعوذين هذا الموقف . لعدم وجود رقاة شرعيين يوثق بهم .

ويبدو اننا لن نكتفي بأنفسنا كحجامين فقط بل يجب أن نكون رقاة شرعيين ، ونعلن الحرب ، ونتصدى لابليس اللعين وجنوده من شياطين الجن والإنس ، وهذا أمر لا بد منه وأمانة عظيمة وثقيلة للغاية ، نحن مسؤولون عنها أمام الله يوم القيامة .

ونحن نعترف كذلك بأننا لا نملك الجرأة الكافية ، أو قد نكون غير مؤهلين للدخول بهذا المضمار ، ومواجهة هذه الأرواح الشريرة ، ولكن مع ذلك سنحاول إن شاء الله ونسأل الله الثبات ، كما نرجوا من الأخوة المشرفين الرقاة الشرعيين حفظهم الله تعالى وعلى رأسهم الشيخ الجليل ( أبو البراء ) حفظه الله تعالى ، ان يولوا لنا كل اهتمام وابداء النصائح والدروس والتعليمات الهامة ، كي نكتسب الخبرة الكافية في هذا المجال الخطير .

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى .

أخوكم في الله / عبدالله بن كرم .

مسك الختام
21-06-2006, 03:47 PM
أشكر الأخت الفاضلة البحارة على غيرتها على انتهاك محارم الله .
وجعل ماتقوم به في موازين حسناتها .... ونحن مأمورون الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

(وأي دينٍ ، وأي خيرٍ ، فيمن يرى محارم الله تنتهك ، وحدوده تضاع ، ودينه يترك ، وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم يرغب عنها ، وهو بارد القلب ، ساكت اللسان ، شيطان أخرس , كما أن المتكلم بالباطل شيطان ناطق ؟!)

وعلى النساء أن لايتهاونوا في ذلك مع المعالجين مهما كانت حجتهم ... حتى لاتقع في محرم .

وقد سئل الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين عن حكم لمس الراقي للمرأة عند الرقية
فقال إجابة عن هذا السؤال :
س: هل يجوز للراقي أن يلمس المرأة عند القراءة، يلمس رقبتها ورأسها وركبتها وساقها وكتفها! بحجة أنه يريد أن يمسك الجني المتلبس بها؟


الإجـــــابة :
لا يجوز للراقي أن يمس بشرة المرأة الأجنبية عند الرقية سواءً الرقبة أو الساق أو الكتف، وذلك لتحريم مس المرأة الأجنبية، وخوفًا من الفتنة، كما لا يجوز له رقية المرأة الأجنبية إلا بحضور أحد محارمها. ففي هذه الحالة يأمر المحرم أن يمس بشرتها مع تسترها إذا كان قصده إمساك من تلبس بها من الجن- إذا كان ذلك حقيقيًّا- فيقتصر الراقي على القراءة والنفث، ويكون الْمَحْرم هو الذي يمسح على مواضع النفث التي ينفخ فيها الراقي، ويمسك الجني الذي بها، أو يعذبه حتى يخرج منها. والله أعلم.


وفي ســـــؤال آخر :
س: ما حكم وضع الراقي يده على رأس المريض حال الرقية عليه؟ وما حكم طلب الراقي من المريض أن يغمض عينيه حال القراءة عليه؟


الإجـــــابة :
الرقية هي القراءة على المريض مع النفخ عليه بقليل من الريق والعادة أن المريض يخرج جزءًا من بدنه كرأسه وصدره أو عضو من أعضاءه ينفث عليه الراقي ويمسح أثر النفخ، فللراقي أن يضع يده على رأس المريض ويمسح رأسه بعد النفث عليه لكن إن كان المريض امرأة فلا يجوز أن يمسها الأجنبي وإنما عليه أن ينفث عليها ويتولى المسح عليها أحد محارمها ولو من وراء حائل، وأما تغميض المريض عينيه فلعل ذلك جائزًا ليكون أحضر لقلبه وأدعى إلى أن يتأمل ويتفكر فيما يقرأ عليه فإذا كان ذلك مفيدًا جازت هذه الحال .



**************************************

وعلى الأخ الفاضل عبد الله أن يتأكد تماما من الخبر
وليس ذلك تشكيكا في كلام الأخت ...
إنما من باب التحري والتبين وأخذ الحيطة والحذر من الوقوع في الظلم
والاهتمام بدقة المعلومة وصحتها، قبل اتخاذ أي رد فعل بناء عليها.


وقد حذر الله سبحانه وتعالى المؤمنين من التسرع، ونبههم للتثبت قبل اتخاذ الموقف
قال سبحانه وتعالى : (أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) [الحجرات 6].

أي ((لئلا تصيبوا قوما من الناس الأبرياء. وأنتم تجهلون حقيقة الأمر. فتصيروا بعد ظهور براءتهم نادمين على ما ارتكبتم في حقهم. مغتمين عما يلازمكم، وتتمنوا أن ذلك لم يقع منكم، لأن الندم هو الغم على وقوع شيء مع تمني عدم وقوعه)).

وهذا الغم الذي يصيب المؤمنين بسبب تعجلهم إنما هو نتيجة ما يأمر به الشيطان، ليجعلهم في حزن وأذى، وليساعد على تفككهم بنشر الأحقاد فيما بينهم وانتزاع الثقة وحسن الظن التي تجمعهم، لذا قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((التأني من الله، والعجلة من الشيطان))[أخرجه البيهقي وحسنه الألباني].

قال الإمام ابن القيم ((إنما كانت العجلة من الشيطان، لأنها خفة وطيش، وحدة في العبد تمنعه من التثبت والوقار والحلم. وتوجب وضع الشيء في غير محله، وتجلب الشرور وتمنع الخيور. وهي متولدة بين خلقين مذمومين، التفريق والاستعجال قلب الوقت)).

**************************************

ولتعلم أخي الفاضل أن الجن تخاف من الحجام أكثر من خوفها من الراقي
قالها لي أحد الرقاة
فاعزم وتوكل واستعن بالله .

الراقي المغربي
21-06-2006, 04:27 PM
أخيتي قبل أن ندخل في صميمي الموضوع يجب علينا أن نقوم بالواجب علينا ألا وهو الترحيب بحضراتكم.

http://cute2000sa.jeeran.com/borders-33.gif



بارك الله فيك أخيتي على التحذير وجزاك الله خيرا ونفع الله بك.


وكما قالت الأخت مسك الختام:
وعلى الأخ الفاضل عبد الله أن يتأكد تماما من الخبر
وليس ذلك تشكيكا في كلام الأخت ...
إنما من باب التحري والتبين وأخذ الحيطة والحذر من الوقوع في الظلم
ولتعلم أخي الفاضل أن الجن تخاف من الحجام أكثر من خوفها من الراقي
قالها لي أحد الرقاة
فاعزم وتوكل واستعن بالله .


فأنا أوافقها في رأيها.

وقد أخبرني الأخ عبد الله كرم في إحدى المرات أن بعض الرقاة في بلاد الامارات قد أعمت عيونهم الأموال .

فالله المستعان.

البلسم*
21-06-2006, 05:51 PM
أخونا...عبدالله بن كرم...

استعن بالله واقدم........بارك الله فيكم و في جهودكم

أبو البراء
22-06-2006, 06:02 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخت الفاضلة ( البحارة ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

أولاً فأنا أعتذر لكي أخيتي الفاضلة عن حذف كافة المعلومات المتعلقة بهذا الدعي ، والمنتدى ليس مكاناً مناسباً للتشهير والقذف وهذا الكلام لا يعني مطلقاً التشكيك في كلامكم ولكن مثل تلك الأمور تحتاج إلى البينة والإثبات دون الكلام والحديث فقط ، ولذلك أنصحك بارك الله فيك بنصيحة الأخوات الفاضلات بأن يرفعن أمره لولاة الأمر في هذا البلد الطيب ولا يخافون في الله لومة لائم ، وهم بدورهم سوف يتخذون الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر ، وقد علم أخونا الحبيب ومشرفنا القدير ( عبدالله بن كرم ) عن الرجل ولن يقصر بإذن الله عز وجل ، بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( البحارة ) ، ونكرر الاعتذار عن حذف تلك المعلومات فالمسألة أمانة وهي حسرة وندامة يوم القيامة ، وأتقدم بالشكر والتقدير للأخت الفاضلة والمشرفة القديرة ( مسك الختام ) فقد وضعت النقاط على الحروف من الناحية الشرعية بخصوص هذه المسألة فجزاها الله عنا وعنكم خير الجزاء ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد
22-06-2006, 07:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا جميعا وبارك فيكم ...

وللفائدة والإستفادة نرفق هذا الرابط :

حكم مس المرأة الأجنبية ، أو كشف موضع الألم منها ؟؟؟ (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=36
)


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

البحارة
22-06-2006, 01:36 PM
السلام عليكم جميعا انه شرف لي كير ان انضم اليكم و ان يرحب بي هكذا
أخي الكريم ( عبدالله بن كرم) يسعدني ان تتحقق من الأمر جعله الله في ميزان حسناتك
أختي العزيزة ( مسك الختام ) أشكرك على ما قمتي يعلم الله اني لم اكن ارد التشهير با الشخص و لكن اردت ان يحذر الناس منه لا اكثر جزاكي الله كل خير .
اخواني :
أبو البراء , معالج متمرس , الراقي المغربي , oumahmed
أكرر شكري على الترحيب بي بارك الله فيكم و بارك ما تفعلون
أردت أن أسأل لماذا يخاف الناس التبليغ عن شئ مثل ذلك و هل يستطيع اى ساحر او انسان مثل هذا يتسلط بسحر و تسليط الجان على من يبلغ عنه ؟
أحمد الله اني لم أذهب انا و زوجي اليه , ما يحدث اليوم هو اصبحنا لا نعرف الصادق من الرقاة من المحتال بعض منهم سحرة و لكن يلبسون ثوب الرقا و يخدع فيهم الناس

إماراتي
22-06-2006, 01:55 PM
بارك الله بكم جميعا

أشكرك أختي على هذا التنبيه ....

وانبه أخواتي خاصة ... بدخول المحارم معهن عند زيارة القراء الشرعيين ...
المحرم ثم المحرم ...

بارك الله فيك أختي البحارة ...
المفروض أننا نبلغ عليه السلطات المعنية كالأوقاف .... و لا نعلن عن طريق المنتدى بالاسم

بارك الله فيكم جميعا .,,,,

أخوكم,

البحارة
23-06-2006, 02:24 PM
مشكور أخي أماراتي
أسأل الله ان يحمينا من هذه النوعية من البشر الذين يستغلون الناس بكلام الله
(لاحول ولا قوة الا با الله )

أبو البراء
23-06-2006, 04:53 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0