المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قررت الزواج منذ عشرة سنوات تقريبا وفجأة تبدلت أموري الحياتية بشكل غريب ؟؟؟


kasami87
05-05-2006, 08:46 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
الاخوة اعضاء الادارة في منتدى الرقية الشرعية حفظكم اللة عز وجل
الاخ ابو البراء اسامة بن ياسين المعاني حفظك اللة عز وجل :السلام عليكم جميعا
انا اخوك باللة عز وجل ارسل لكم رسالتي هذة ولي ثقة كبيرة بحضرتكم وباخونا الشيخ ابو البراء حفظة الة عز وجل على ارسال الرد لي بالرغم من التنوية الاداري لكن رجاء اخوي لكم وهو ان تهتموا بهذة الحالة وعرضها على شيخنا الجليل ابو البراء للضرورة القصوى .الحالة هي كالتالي :
عندما قررت الزواج منذ عشرة سنوات تقريبا فجأة تبدلت موري الحياتية بدون اي مقدمات وبشكل مفاجأ وبالرغم من كل هذا اقدمت على الزواج بعون اللة عز وجل لي من الاولاد خمسة للة عز وجل واصبحت منذ ذلك الحين اعاني من حالة واعراض مزنة زمستعصية لحد الان لم اجد لها اي حل وهذة العوارض هي :انحطاط دائم ومستمر بالجسد وشرود ذهني وعدم تركيز ونسيان بشكل قوي جدا وضياع تام اشعر احياننا كأنني غير موجود لعدم الثقة بالنفس وقلل وخوف وحزن زمأبة من ولا شيء وعصبية في المزاج وكرة الاخرين بدون اي سبب ووجع وحرارة في الرأس ووجع دائم في منطقة الجيوب الانفية وزياغ في العيون .وقلة في الرزق والعمل وعدم التوفيق حتى في العمل واشعر ان الدنيا اغلقت امامي .
ويترافق كلة مع نعاس قوي جدا جدا احياننا اترك عملي بسببة ما اصبح يسبب لي احراجا في عملي ومع الاخرين .
فذهبت الى الكثير من الاطباء الانفسيين وغيرهم كل واحد يشخص لي المرض شكل وادوية على الفاضي الا انني اخيرا قبل سنتين تقريبا ذهبت الى احد الاطباء المشهورين لدينا واختصاصي في الانف والاذن والنجرة وخضعت لتصوير ملون فتبين ان لدي التهاب حاد ومزمن وقوي في الجيوب الانفية مع تظخم في الزوائد اللحمية وهو يسبب لي كل هذة العوارض وبحاجة سريعة لعملية جراحية فخضعت للعمليةالجراحية لكن للأسف العوارض مازالت هي هي بل بالعكس زادت سوءا وراجعت الطبيب مرارا ادوية على الفاضي .لكن الذي دفعني ارسل لكم هذة الرسالة التي اعتبرها امانة بين يديكم واستغاثة هو انني انا انسان عبد للة عز وجل احافظ على كل الفرائض ولدي ورد من القراْن يوميا اما اسمع او اقرء ولكن الذي يحصل معي كالتالي من العوارض وهي :
انني عندما أكون مستلقيا على ظهري وواضع الفون في اذني او احيانا دون اضعهم بأذني وانا اسمع الرقية الشرعية العامة او ما تيسر من سور القران الكريم يحصل معي امر وعوارض غريبة جدا ومنها :
يفتح فمي لوحدة ويبدأ بالتف وبعدها برتجفان شفتاي بشكل سريع وقوي للحظات كأنة يوجد فيهم كهرباء .حرارة مع تنميل في الرأس والوجة وخصوصا في منطقة الشفتان واهتزاز في الرأس والاطراف في اليدين والرجلين واحياننا في البطن مع وجع في منطقة الجيوب الانفية وخصوصا في الانف يترافق مع شخير احياننا قوي واحياننا ضعيف مع نتهيد بشكل صوت يخرج من صدري ولدي تنميل دائم في اليد اليسرى .وعندما اكون اقرأ القران وخصوصا سورة البقرة يأتيني نعاس بشكل وانحطاط بشكل قوي بالرغم من هذا استمر بالقراءة ولكن بصعوبة .
وهناك امر خاص جدا جدا لكن لا حياء في الدين عندما اريد مجامعة زوجتي يأتيني بشكل مفاجأ ضيق في الصدر يكرهني هذا الامر فأبادر الى انهاء هذا الامر بأسرع وقت ممكن لكن دون الشعور بأي نوع من المتعة او اللذة واشعر كأنني لم افعل شيئا ومرات كثيرا اكرة ان تطلب مني زوجتي هذا الامر.
واخيرا انني عندما اكون اسهر يأتيني نعاس قوي جدا مع انحطاط اذهب الى الفراش للنوم وانا في الفراش بين الحلم واليقظة اشعر ان هناك شيء شدني للاستسلام للنوم وبعدها اشعر في ضيق برأسي كان هناك احد ما يمزق بشرايين دماغي وادخل في غيبوبة كأنني في عالم اخر ولا استطيع فتح عيوني اطلاقا وتستمر هذة العملية للحظات وبعدها اصحو خائفا ومرتعبا وحتى انني صرت اكرة النوم لهذا السبب .
عذرا عذرا عذرا لطول الرسالة لكن للضرورة القصوى شرحت حالتي لكم وهذة امانة بين يديكم واتمن من اللة عز وجل ان تنال اهتمامكم وخصوصا الشيخ واريد من المساعدة لوجة اللة الكريم فقط تشخيص الحالة اذا امكن ارسال لي برنامج علاجي لها .وانا تنظر ردكم الكريم بفارغ الصبرلثقتي بحضرتكم الكريمة وبشيخنا الجليل .انا انسان فلسطيني مقيم في لبنان ويمنع علينا الدخول الى البلدان العربية الى بفيزا وهذا الامر صعب جدا جدا وفهمكم كفاية .اذا تركتم علينا بالرد ارجو ان يكون الرد على اميلي هذا kasami [email protected] لانني لم اعرف في الموقع اين يكون قسم الرسائل الواردة او الصادرة .ارجو ان تعتبروها امانة بين يديكم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

( أم عبد الرحمن )
05-05-2006, 08:55 AM
أخى الفاضل ( Kasami89 ) مرحبا بك فى منتدانا الغالى منتدى الرقية الشرعية ...
نسأل الله عز وجل أن يفرج عنك ويشفيك أنه ولى ذلك والقادر عليه ...
أخى الكريم تستطيع أن تتابع حالتك ان شاء الله عبر هذه الصفحة لعدم وجود خاصية الرسائل الخاصة فى المنتدى ( ونعتذر منك ) ... انتظر معنا الرد على حالتكم من الاخوة الكرام ومن الشيخ أبو البراء ....
حفظكم الله من كل شر .. ودمتم بخير

kasami87
06-05-2006, 07:14 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
الاخوة الاعزاء في منتدى الرقية الشرعية
لكم مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير على ردكم الكريم ووفقكم للة عز وجل لكل عمل بما فية خير للاسلام والمسلمين فأرجو من حضرتكم الكريم التكرم علينا وارسال لنا بأسرع وقت ممكن الحالة التشخيصية والبرنامج العلاجي لهذة الحالة واتمنى من حضرتكم الكريمة ان تعرضوا هذة الحالة على شيخنا الجليل ابو البراء حفظة اللة عز وجل لأنني ذهبت الى الكثير عندنا من يقرؤون ويعالجون بالرقية الشرعية وعندما كانوا يقرؤون علي لم تظهر العوارض ابدا علي الذي ذكرتها لكم في الرسالة الا عندما اكون اسمع او اقرأ لوحدي لهذا الامر اتمنى ان تعرض الحالة على شيخنا الجليل ابو البراء لثقتنا الكبيرة بحضرتة ولخبرتة القوية بهذة الامور وارجو من حضرتكم ان لا تبخلو علينا بردكم السريع وانا انتظرة بفارغ الصبر.
ولكم مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير وان تعتبروها امانة بين يديكم وثقتي بحضرتكم كبيرة .
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kasami87
07-05-2006, 09:01 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
الاخوة اعضاء المنتدى الكرام حفظكم اللة عز وجل
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةوبعد
بارك اللة فيكم وجازاكم اللة عز وجل كل خير ووفقكم لكل عمل بة خير للاسلام والمسلمين واشكرك على ردكم الكريم وانتظر ردكم الوافي بهذا الموضوع وخصوص بالنسبة لتشخيص الحالة وبرنامج علاجها وأملا من اللة عز وجل ان تتكرموا علينا بردكم الوافي بأسرع وقت لأنني بأنتظارة واملا من اللة عز وجل ان تعرض على شيخنا الجليل اطال اللة عمرة ابو البراء لخبرتة الكبيرة بهذة الامور وخصوصا انني اوضح لة امرا وهو انني ذهبت الى الكثير من القراء الرقية الشرعية الافت في هذا الامر هو الذي يدفعني الطلب من شيخنا الجليل ابو البراء تشخيص الحالة شخصيا لثقتنا العمياء بحضرتة لانة عندما يقراء علي احد القراء الرقية الشرعية العامة لم تظهر علي العوارض الذي ذكراها لكم بتاتا في الرسالة السابقة تظهر هذة العوارض قفط عندما أكون لوحدي أقرأ واسمع هذا الذي يحيرني ويحثني على الطلب من شيخنا الجليل ابو البراء قرأة الحالة وتشخيصها لخبرتة الواسعة والمتمكنة بهذة الامور ولكم مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير . السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

المحتسبة
09-05-2006, 07:07 PM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

بالنسبة لالتهاب الجيوب الانفية انصحك بمضغ شمع النحل وايضا الاستنشاق بمنقوع البابونج
وان استطعت عمل الحجامة الخاصة بالجيوب الانفية سيكون افضل
وابتعد قدر استطاعتك عن التوتر
والله هو الشافي

وانتظر رد الشيخ ابو البراء

kasami87
10-05-2006, 10:09 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
الاخوة في منتدى الرقية الشرعية حفظكم اللة عزوجل
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وبعد
بارك اللة فيكم على ردكم بخصوص الجيوب الانفية لكن الذي اريدة فقط من شيخنا الجليل هو تشخيص الحالة والبرنامج العلاجي لها . فأرجو ان تتكرموا علينا بالرد وخصوصا فبل سفر شيخنا الجليل الى الامارات غدا الخميس حسب تعميمة الى المنتدى .فأرجو من حضرتكم الكريمة رجاء اخوي وشخصي ولكم منا جزيل الشكر والاحترام والتقدير.
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

د.عبدالله
10-05-2006, 11:26 AM
جزاكم الله خيرا .. ووفقكم .. وبارك الله فيكم جميعا .. وكذلك نوصي الأخ الفاضل بعمل الحجامة .. فهي نافعة جدا لحالته .. وخاصة الجيوب الأنفية .. واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين . آمين .

أبو البراء
12-05-2006, 06:32 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( kasami87 ) ، واعتقد وعلم ذلك عند الله ان المسألة لا تتعلق بالجيبوب الأنفية ، ولكن هناك نوع من انواع السحر المصاحب باقتران شيطاني ، وعليه أنصحكم بالبرنامج التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757)

وهذا الكلام لا يعني مطلقاً ترك المتابعة الطبية وعلاج الجيوب الأنفيه سواء طبياً أو بطريق الحجامة ، وكن معنا على تواصل لمتابعة حالتكم الكريمكة عبر صفحات المنتدى ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

kasami87
12-05-2006, 08:36 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
الاخ العزيز ابو البراء السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وبعد
جازكم اللة عز وجل خيرا وبارك اللة فيكم ووفقكم لكل خير للاسلام والمسلمين ولك كل التحيات والاحترام والتقدير والشكر على ردكم الكريم .لكن سؤالي الاخير الى حضرتكم الكريمة هل المقصود بالرقية المختارة هي نفسها الموجودة بالبرنامج العلاجي للسحر هل اقراءها يوميا زوهل استطيع بنفسي فعل هذة الامور الموجودة في البرنامج العلاجي زولك مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير مع العلم انني يوميا اقراء سورة البقرة منذ زمان . وهل الحجامة لها عوارض جانبية وخصوصا انني احذ مادة الاسبرين المميعة للدم. ولك كل الشكر والاحترام والتقدير
اخوكم باللة عز وجل kasami87

أبو البراء
13-05-2006, 09:53 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( kasami87 ) ، يمكنك الرقية بما هو موجود أو سواه فكل القرآن ؤقية وخير وشفاء بإذن الله عز وجل ، واعلم يقيناً أن الشفاء أولاً وأخيراً من الله عز وجل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المحتسبة
13-05-2006, 10:17 PM
الاخ الفاضل kasami87

بالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه:
وهل الحجامة لها عوارض جانبية وخصوصا انني احذ مادة الاسبرين المميعة للدم


قد يطلب منك الحجام عدم اخذ السبرين لعدة ساعات قبل الحجامة ولكن للحصول على اجابة وافية الرجاء وضع سؤالك في قسم الحجامة ليجيب عنه الاخوة المتخصصين بالحجامة

مع تمنياتي لك بالصحة والعافية

أبو البراء
23-05-2006, 09:00 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المحتسبة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0