المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسوعة الخلطات الطبية لعلاج أمراض العين والصرع والمس والسحر وجميع أمراض الجن والشيطان


التائب إلى الله
05-05-2006, 04:21 AM
الحمد لله وحده ,والصلاة والسلام على من لانبي بعده محمد صلى الله وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه وسلم ،،،


أما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أشكر القائمين على هذا الموقع وعلى هذا العمل الطيب المبارك جعله الله في موازين أعمالكم الصالحة يوم القيامة ،،،

وجزاكم الله عن الإسلام والمسلمين خيرا كثيرا ،،،

أرجوا أن يشارك في هذا الموضوع كل من لديه علم بالخلطات الطبية من الأعشاب التي ثبت بالفعل تأثيرها في العلاج بإذن الله أي تكون مجربة بالفعل وأتت مفعولها وثمارها في علاج أي مرض من الأمراض التي تكون بسبب الجن والشيطان ،،،

بحيث أن يكون الموضوع في نهاية المطاف على شكل موسوعة علمية يستفيد منها الجميع ،،،

على أن تذكر الأعشاب المركبة في الرقية والعلاج على شكل نقاط ولايمنع أن نجمع كل ماله صله بالموضوع هنا أو هناك في مشاركات تتعلق بهذا الموضوع مع بيان تفصيلي وتوضيحي لكل عشب أو مادة في التركيبة وفائدتها في التركيبة ومقدارها بالتحديد وفي أي الأمراض يستخدم ولايبخل كل من لديه علم بهذا الخصوص خاصة من الأخوة الذين لديهم تجارب فعلية في هذا الموضوع ..
وأكرر من منطلق التجربة الفعلية وأرجوا كذلك من الأخوة الذين كانوا يشتكون من أمراض معينة خاصة بموضوعنا وبعد تجربة تركيبة معينة كان لها أثر في الشفاء بإذن الله








قال ابن القيم – رحمه الله - : ( إن أدوية غالب الأمم والبوادي بالأدوية المفردة ، وعليه أطباء الهند 0 وأما الروم واليونان : فيعتنون بالمركبة : وهم متفقون عليها : على أن سعادة الطبيب أن يداوي بالغذاء ؛ فإن عجز : فما كان أقل تركيباً ) ( الطب النبوي – ص 57 ) 0

سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن الحكم الشرعي في استخدام الأعشاب من قبل بعض المعالِجين دون التقيد بنسبها ومعادلاتها ؟

فأجاب – حفظه الله – : ( استخدام الأعشاب كعلاج للسحر والصرع جائز ، لكنه خاضع للتجربة أو لذكر ذلك في كتب الطب القديمة أو الحديثة ، ولا شك أن الأعشاب والنباتات فيها فوائد للإنسان أو للحيوان ، فإن الله تعالى لم يخلق شيئا من الحيوان أو النبات عبثا ، بل لا بد فيه من فائدة أو مصلحة تعود إلى المخلوقات ، ومن ذلك العلاج بها ، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله 000 ) ( أخرجه الإمام أحمد في مينده ، والبخاري في صحيحه – السلسلة الصحيحة 451 ) رواه أحمد وغيره وبعضه في الصحيح ، ولكن لا ينبغي استعمال كل دواء في كل مرض فقد تكون بعض الأعشاب وبعض العلاجات ضارة لبعض الأشخاص أو في بعض الأحيان فلا بد من التجربة قبل الاستعمال ) ( منهج الشرع في علاج المس والصرع – ص 322 ) 0

وقد سئل فضيلته عن موقف الإسلام من الأطباء الشعبيين فأجاب – حفظه الله - : ( ورد في الحديث " ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء علمه من علمه ، وجهله من جهله " فهؤلاء الأطباء الشعبيون قد عملوا بالتجربة على هذه الأدوية ، ورجعوا فيها إلى كتب الطب التي جمعها علماء عارفون بذلك ، وهذا فن من فنون العلم الكثيرة ، قد تخصص فيه أقوام من عهد النبوة ، وقبلها وبعدها ، وعرفوا تراكيب الأدوية وخواص كل دواء ، وكيفية استعماله ، مع اعتقادهم أنها أسباب للشفاء ، وأن الله تعالى هو مسبب الأسباب 0
فعلى هذا لا بأس بتعلم ذلك والعلاج به ، وعلى السائل أن يقرأ كتاب : ( الطب النبوي ) لابن القيم ، وللذهبي ، و ( الآداب الشرعية ) لابن مفلح ، وكتاب ( تسهيل المنافع ) ، وغيرها ) ( منهج الشرع في علاج المس والصرع – ص 323 ) 0

يقول الأستاذ علي بن محمد ياسين : ( إن التطبب والتداوي سواء بالأعشاب أو بالعقاقير الطبية بأنواعه ومقاديره ، مجال لا يجوز للإنسان أن يخوض فيه ولا يعمل فيه إلا بعلم ودراية وإلمام تام 0
لا بد له من علم بنوع المرض وضرره وآثاره ، وعلاجه ومقادير ذلك ، وما يتناسب مع حال المريض ، ومدى قابلية بدنه للعلاج ، ومدى نفع ذلك العلاج لحالته ، وبيئته التي يعيش فيها ومدى تأثير البيئة على العلاج ، والاستفادة منه من عدمها ، ومعرفة نوعية العلاج والمواد التي يحتوي عليها ، والنافع منه والضار ، ومراعاة النسب عند التركيبات وجدوى الخلط بين النوعين ، وما هي المادة التي تنتج من ذلك ، ومدى النفع والضرر الحاصل من جراء تلك المخلطات ، وغير ذلك من العوامل التي يجب على المعالج مراعاتها حال علاجه للناس 0
وإذا خاض المعالج في هذا المجال بدون الضوابط السابقة فهو آثم واقع في منكر عليه أن يقلع عنه ، ويتوب إلى الله منه ، وأن يتوقف عن التطبب في الناس دون علم وبصيرة ، فرب علاج كان سمًا زعافاً كما أسلفت ورب متطبب مشفق ، عاد على مرضاه بالضرر، والله الهادي إلى سواء السبيل ) ( مهلاً أيها الرقاة – ص 113 ) 0

يقول العشاب اليمني المعروف محمد حسن السراجي عن ظاهرة التداوي بالأعشاب الطبية ووقوع عشرات المواطنين بسبب هذا الوضع ضحايا للأدعياء والمشعوذين معلقا : ( بعد العودة العالمية للمعالِجة بالنباتات والأعشاب الطبية برز كثير من الأدعياء والمشعوذين في هذا الميدان 0 ومشكلة هؤلاء أنهم يعتمدون على مؤلفات عدة لممارسة المهنة في ضوئها لكنهم يفتقدون المعرفة والدراية بأنواع الأعشاب ومنافعها ومضارها وخصائصها وكيف ومتى تستخدم وبأي أوزان ومقاييس 0 ومعظمهم لا يستند إلى العلم في معرفة الأمراض وأسبابها وطرق علاجها وبعضهم لا يعرف حتى تركيب جسم الإنسان ) ( جريدة الحياة - 20 جمادى الأولى 1418 هـ – العدد 12623 – ص 22 ) 0

سئل الدكتور أحمد جودة محمد بكالوريوس صيدلة عن مسألة تركيب الأعشاب وتجميعها وخلطها ، هل كل شخص يمتلك الإمكانات لتركيب هذه الأعشاب وصرفها للمرضى للعلاج ؟

فأجاب بالآتي : ( أولاً : ما هي الأعشاب الطبية ؟ هي أي نبات يحتوي على مواد ذات تأثير طبي داخل جسم الإنسان 0
هل تحتوي الأعشاب على مواد كيميائية ؟ نعم ، لأن المادة الفعالة في النبات عند دراستها وتحليلها ، نجد أنها مادة ذات تركيب كيميائي محدد وثابت ويتم التعارف عليها إذا وجدت في هذا النبات أو في آخر ، أو إذا كانت منفصلة 0
ومن الناحية التجارية إذا كانت هذه المادة متوفرة بكثرة في النبات يتم استخلاصها ، وجعلها على صورة دواء ، وإذا كانت ذات كمية محدودة أو استخلاصها مكلفاً ، يتم تركيبها في المعمل إذا أمكن ، إذاً هل نطلق على هذه المادة المصنعة في المعمل مادة كيميائية ؟ إذا كانت النباتات العشبية تحتوي على مواد ذات خصائص وتأثير معين ، بل نقول : إنها تعامل معاملة الدواء ، فهل يملك أي إنسان القدرة على تعاطيها مباشرة وبدون الرجوع إلى المتخصصين ؟
من هذه الناحية يمكن أن نقسم النباتات الطبية إلى قسمين :
قسم متعارف عليه منذ آلاف السنين ، ومتعارف عليه في الطب الشعبي ، ويتوافق استعماله مع استعمال الأطباء له فهذا لا حرج في استعماله ، واستعماله بجرعات غير محددة مثل النعناع والينسون والكراوية 0
والقسم الآخر نستطيع أن نصنفه على أنه سام ، فهل معنى ذلك أن هذا النبات لا يستعمل ؟ كلا ، ولكن هذه العشبة على طبيعتها تحتوي على نسبة عالية من المواد ذات التأثير الطبي ، وهنا يأتي دور الصيدلي والطبيب في معرفة الجرعة الكافية لمعالجة المرض ، وإذا زادت هذه الجرعة قد تؤدي بصحة المريض وحياته للخطر ، وقد تؤدي إلى الوفاة ، وإلا ما فائدة أن نرى أحد العلاجات تقدر جرعته بالجرام ، والآخر بالملي جرام ، والآخر ميكرو جرام وهكذا 0
وقد تحتوي بعض الأعشاب على مجموعة مواد كيميائية ، منها ما هو صالح بجرعات محددة ومنها ما هو غير صالح بالمرة ، فلا بد من تنقيتها وتصفيتها ، لاستخراج النافع من الضار 0
إذاً على الإنسان أن لا يتناول مجموعة من الأعشاب مع بعضها ، لأنه في هذه الحالة كالذي يتناول مجموعة من الأدوية ، فمن المسؤول عن إعطائك هذه الأدوية مجموعة ؟ فقط الطبيب ، لأنه أعلم أنه لا يوجد ضرر في ذلك ) ( مهلاً أيها الرقاة – ص 11 ، 113 ) 0

أوردت جريدة الاقتصادية في عددها رقم ( 1985 ) والصادر بتاريخ 5 ذو العقدة 1419 هـ الموافق 21/2/1999م تحت عنوان " التحذير من تزايد أدعياء علاج العقم والتجارة بخلط الأعشاب " 000 إنقاذ سيدة من 6 أورام بسبب الطب العشوائي 000 أجريت أمس لسيدة سعودية في المنطقة الشرقية عملية جراحية لاستئصال ستة أورام زنتها أكثر من نصف كيلو جرام من الرحم ، تسبب في تكوينها وصفات من أدعياء الطب الشعبي الذين يستغلون حالات العقم لدى النساء عن طريق خلط الأعشاب واستخدام وسائل علاجية بدائية 0 انتهى 0

وخطورة اللجوء إلى استخدام هذا الأسلوب دون دراسة وعلم وتخصص قد تؤدي إلى عواقب وخيمة ، وبعض المرضى فقد حياته نتيجة استخدام بعض تلك الأدوية 0

قصة واقعية : وتلك قصة امرأة كان تعاني من مرض من الأمراض التي تصيب النفس البشرية ، وبعد معاناة طويلة وشاقة ، وصف لها نوع من الأعشاب لاستخدامه بقدر ملعقة صغيرة لطحنه ومن ثم أكله ، وهذا النوع يطلق عليه اسم ( تفاح الجن ) ، وفعلت المسكينة ذلك وأحست بآلام شديدة من جراء هذا الاستخدام ، وذهبت إلى المستشفى وبقيت فيه عدة أيام ، ومن ثم فارقت الحياة ، والله تعالى أعلم 0

ومن باب الأمانة العلمية فلا بد أن أوضح أنني قد استخدمت هذا الأسلوب في العلاج سابقا وهو إعداد الأعشاب المركبة ، علما بأن الذي أعدها رجل متخصص في هذا العلم ، وله باع طويل فيه ، وذات يوم كان في زيارتي أحد طلبة العلم من إحدى مناطق المملكة ، وكان أخا ناصحا محبا في الله فبين لي بعض المحاذير التي ذكرتها آنفا ، ومن فوري توقفت عن هذا العمل ، لعلمي اليقين بخطأ الاستمرار في ذلك 0

وكما أشرت في أحد فصول هذا الكتاب فقد وقعت لي بعض الأخطاء في مراحل وفترات العلاج الأولى إلا أنه بفضل الله سبحانه وبمساعدة الإخوة الناصحين والعلماء وطلبة العلم تم تقويم تلك الأخطاء ، فأسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد للجميع ، والله تعالى أعلم 0

سائلاً المولى عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير الإسلام والمسلمين ، وأن يجعلنا ممن يقف على الحق فيتبعه ، ونسأله الإخلاص في القول والعمل 0 undefined

ابن سينا
05-05-2006, 07:53 AM
شكرا للاخ العزيز ... وان اكثر الاعشاب ايذاء للجان والسحر هو القسط الهندي والصبار والبصل وخل التفاح والماء المقروء عليه وخاصة زمزم
تحياتي

التائب إلى الله
05-05-2006, 12:17 PM
شكرا للاخ العزيز ... وان اكثر الاعشاب ايذاء للجان والسحر هو القسط الهندي والصبار والبصل وخل التفاح والماء المقروء عليه وخاصة زمزم
تحياتي

جزاك الله خيرا أخي الكريم

ولكن برجاء أن تكون مشاركتنا في هذا الموضوع مفهرسة وأكثر دقة بحيث نذكر الخلطة من الأعشاب محددة المقادير مع بيان فوائدها بالتجربة في علاج أمراض مخصوصة مع بيان تفصيلي وتوضيحي لكل عشب أو مادة في التركيبة وفائدتها في التركيبة ومقدارها بالتحديد وفي أي الأمراض يستخدم ولايبخل كل من لديه علم بهذا الخصوص خاصة من الأخوة الذين لديهم تجارب فعلية في هذا الموضوع ..
وأكرر من منطلق التجربة الفعلية وأرجوا كذلك من الأخوة الذين كانوا يشتكون من أمراض معينة خاصة بموضوعنا وبعد تجربة تركيبة معينة كان لها أثر في الشفاء بإذن الله
بحيث أن يكون الموضوع في نهاية المطاف على شكل موسوعة علمية يستفيد منها الجميع ،،،

مسك الختام
05-05-2006, 06:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي الفاضل على هذه الفكرة الرائعة ... والموضوع الشيق .
وأتمنى أن يتفاعل الجميع معه ... حتى نخرج بحصيلة جيدة .


أما مشاركتي هنا فهي للمرأة خاصة
وصفة علاج لتكيس المبايض الذي يسبب عدم انتظام الدورة الشهرية أو احتباسها ، اضطراب الهرمونات ، وغير ذلك .

الوصفة هي:
1_ حشيشة الملاك 20% يعني 4 ملاعق كبيرة.
2_ حشيشة الزوفا 15% يعني 3 ملاعق كبيرة..
3_ قرنفل 15% يعني 3 ملاعق .كبيرة.
4_ زنجبيل 15% يعني 3 ملاعق كبيرة.
5_ قرفة 10% يعني 2 ملعقة كبيرة (ملعقتين).
6_ حلبة 5% يعني ملعقة صغيرة .
7_ رجل الأسد 20% يعني 4 ملاعق كبيرة .

تطحن كل عشبة لوحدها حتى تكون ناعمة..
وتخلط كل المكونات مع بعضها وتوضع في علبة..
ثم يؤخذ منها ملعقة واحدة كبيرة
وتوضع في كوب ماء مغلي ويحلى بالعسل ويترك قليلا حتى يصبح فاترا
ويشرب على الريق في الصباح، وقبل الغداء، وقبل النوم ... ثلاث مرات في اليوم.
وبعد ساعة يمكن تناول وجبة الطعام.

بالنسبة لنظام الأيام ...
تبدأ في أخذ الوصفة بعد 4 أيام من انتهاء الدورة لمن كانت دورتها 5 أيام مثلا وتستمر 21 يوم
ثم تتوقف أيام الدورة ... ثم تبدأ من رابع يوم ... وهكذا

وإن كانت الدورة مقطوعة فتنتظر انقضاء 9 أيام لاتتناول فيه الوصفة ثم تبدأ مرحلة جديدة ...

وهي حقا مفيدة ... ولكن لوحظ على البعض ارتفاع الضغط وزيادة في النبض وخفقان القلب ، وتبين أن السبب عشبة رجل الأسد .
فلا أدري هل هي فعلا لها هذا التأثير
أم أن الجن يتأثرون منها فتظهر هذه الأعراض حتى يخاف المريض ويتوقف ...
وشكرا للجميع .

ام انس1
31-05-2006, 05:36 PM
السلام عليكم اخي مسك الختام
اولا ربي يزيدك من علمه ويوفقك لما يرضي الله
ثانيا انا اعاني من كيس دموي على المبيض وقالولي انو هذه الوصفة مفيدة جدا لحالتي وانا بدأت بها من فترة ولكن كنت آخذها مرة واحدة في البيوم وانا بدأت بالامس بأخذها 3 مرات
اخي الكريم انا لم ارزق بالاطفال وانا متزوجة من فترة ولكن قال الطبيب انه لا يؤثر على الحمل

وانا احلم بكوابيس كثيرة كل الحيوانات والجن واشخاص معينين يقربو لي وانا احلم بالسحر والشيطان مع العلم اني الحمد لله انا محافظة على الصلاة واقوم قبل الفجر بنصف ساعة واصلي قيام ليل 8 ركعات ثم الوتر والفجر حاضر واقرأالبقرة كل يوم والحمد لله
انا من برمضان الماضي صار عندي حمل ولكن بعد رمضان حلمت بجني صغير يجلس على جنبي ويرفس بطني ويقول انه يريد ان يقتل طفلي وبالفعل بعد كم يوم كنت رايحة مراجعة عادية وما حصل لي اي نزف ولكن قال لي الطبيب ان نبض الجنين توقف
انا الحمد لله مؤمنة بالله وان الله يريد لي الخير وهو يعرف اين مصلحتي ويقدر لي الخير
ارجو من الشيخ ايضا ان يفيدني لاني حائرة




ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية تقر بها عيني
ربي يسر لي امري وابعد الشر مني بعد الارض عن السماء
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
وصلى الله وبارك على سيدنا محمد
والحمد لله رب العالمين

د.عبدالله
31-05-2006, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختنا الفاضلة ( أم أنس ) حفظها الله ورعاها .. انت بحاجة للعلاج بالرقية الشرعية قبل كل شيء ، ونترك ذلك للأخوة الأعزاء الكرام مشرفينا الأفاضل ذوي الإختصاص ، ليدلوا بدلوهم .. وكذلك رأي شيخنا الفاضل ( أبو البراء ) .. حفظهم الله جميعا واياكم أختنا الفاضلة .

مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية .

ام انس1
02-06-2006, 12:24 PM
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم عبد الله
ارجو منكم المساعدة والمساندة والدعاء لي بالشفاء.

انا اقرأالبقرة كل يوم على الماء او الزيت وادهن به .


واقوم قبل الفجر لصلاة قيام الليل وانا اصلي كل صلاة بوقتها والحمد لله محجبة وزوجي انسان متدين والحمد لله القرآن دائما شغال في المنزل ولا استمع للموسيقى.


واحلم بأفاعي سوداء طويلة وقصيرة وعددها لا يحصى واحلم بامرأة تقرب لي وهي دائما في الحلم تريد اذائي وهي دائما تاتي لي بالاحلام والكوابيس واحلم ايضا بابنتها ايضا تؤذيني مع العلم اني لا اكن لها اي مشاعر سيئة واحلم ايضا بسحر مكتوب في ورقة مسكرة ومشكوك فيها قلم ولما فتحت الورقة ظهر كلام اجنبي وكلام عربي واحرف غير مفهومة واحلم ايضا بأني هذه المرأة تعطيني ابرة لكي ابلعها واحلم بأنها تطعمني وتضع علي صرصار صغير لكي يعقصني وانا اترجاها بأن تبعده عني وهي مرة تضعه علي ليعقصني ومرة على والدتي ومرة على اخي الصغير
وفي الحقيقة امي مرضت فجأة مع العلم انها كانت بحالة ممتازة بفضل الله .

انا دائمة الاستغفار ليل نهار وانا الحمد لله صابرة على هذا الابتلاء (ربي اذا احب عبد ابتلاه )وانا الحمد لله حب الله عندي شيء كبير لا يضاهيه اي شيء
وربي ايضا امرنا ان نأخذ بالاسباب
انا متوكلة على الله وادعو الله ان يشفي امي اولا وان يرزقني بالذرية الصالحة العابدة لله رب العالمين
اخواني الاعزاء في منتدانا الكريم ارجو منكم افادتي بما هو افضل
سامحوني لو اطلت عليكم






ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي الشفاء والذرية الصالحة
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله

جويريه
02-06-2006, 03:44 PM
الله يفرج همك و كربك و يشفيكى و يشفى والدتك و يحفظكم من كل سؤ و يعطيكى الخلف الصالح يارب و يعطى كل محروم و محرومه و يشفى مرضى المسلمين جميعا اللهم امين

شريف حسين
03-06-2006, 03:22 AM
الأسئلة التشخيصية
--------------------



الشخصية
----------


01- العمر : 37
02- ذكر أم أنثى :رجل
04- الحالة الاجتماعية ( أعزب ، متزوج ، أرمل ، مطلق ) :متزوج
05- العمل :حداد


الحالة الدينية
----------


07- هل أنت محافظ على الصلوات الخمسة ، في البيت أم في المسجد :المسجد اغلب الاوقات
08- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن : لا
09- تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية :احيانا
10- تحظر للدروس العلمية في المساجد : احيانا
11- هل تسمع القرآن الكريم : نعم بكثرة
12- هل تسمع المحاضرات أو المواعظ الدينية : نعم
13- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن : نعم


الزمان والمكان
-------------


14- متى بدأت هذه الحالة : لا أعرف
15- في أي مكان تقريبا ( البيت ، العمل ، الشارع ، الجيران ) :
16- في أي وقت ( الصباح ، الظهر ، بعد العصر ، بعد العشاء ) :
17- متى تشتد هذه الحالة من أيام الأسبوع : الجمعة
18- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة : احيانا لغاية قبل المغرب


الحالة الجسدية عند اليقظة
--------------------


19- هل تشعر برعشة في بدنك بين الحين والآخر :نعم
20- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس : اثناء الرقية
21- هل تشتكي من ألم في البطن :نعم
22- هل تعاني من إمساك شبه مزمن :نعم
23- هل تعاني من الغازات في البطن : نعم
24- هل تعاني من الحموضة في المعدة : نعم
25- هل تعاني من رائحة كريهة تخرج من الفم ( من المعدة ) :احيانا
26- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر : احيانا
27- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر : احيانا
28- هل يتغير لون وجهك للسواد أحياناً : نعم
29- هل تشعر بتنميل يسير في جسدك : اثناء الرقية
30- هل تعاني من حرارة أو برودة في الأطراف : لا
31- هل تشعر بثقل في الركب بعض الأحيان : لا
32- هل تعاني ضعف في الرؤية ( البصر ) :لا
33- هل ترى ضباب أمام عينيك وخاصة بعد العصر أو قبل المغرب :لا
34- هل تعاني من خفقان شديد في القلب أحيانا :نعم
35- هل تشم روائح أو تسمع أصوات غريبة : لا
36- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب : نعم
37- هل تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء، وفي أي المواضع : لا
38- هل تشعر بألم في عضو من أعضاء جسدك ، وأي الأعضاء : فم المعدة احيانا
39- هل تعاني من أمراض عضويه ، وما هي : الجيوب الانفية
40- هل عالجت المرض عند الأطباء : نعم
41- ما هو تشخيص الأطباء للمرض :اعوجاج فى الحاجز الانفى
42- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا :
43- هل كانت بداية المرض قبل أم بعد الزواج :بعد الزواج
44- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية :لا
45- هل كانت بداية المرض بعد حادث سقوط :تعرضت لحادث سقوط ولكن اعانى من قبل
46- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة :لا
47- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار :لا
48- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة :لا


الحالة الجسدية عند النوم
--------------------


49- هل تشعر كأن أحد يوقظك بين الحين والآخر : لا
50- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي : مرة واحدة جمال/ حيات /اناس سود
51- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم : نعم
52- هل تجد صعوبة شديدة في الاستيقاظ من النوم خصوصا للعمل أو الدراسة أو لصلاة الفجر :نعم
53- هل ترى أحلام مزعجة ( كوابيس ) : نعم
54- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق ) :نعم
55- هل تنام كثيراً، كم ساعة في اليوم :نعم من9الى 13 ساعة
56- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك :لا
57- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك :لا
58- من هو ذلك الشخص وما علاقتك به :


الحالة النفسية
-------------


59- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب : نعم
60- هل تزداد الحالة بعد الغضب :لا
61- هل تحب العزلة والانفراد :نعم
62- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر :نعم
63- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات :نعم
64- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب :احيانا
65- هل تتصرف تصرفات تندم عليها :نعم
66- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه أحياناً :نعم
67- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك :لا
68- هل يتعبك التفكير والوسوسـة :نعم
69- هل تشعر بخوف وفزع :نعم
70- هل هناك شخص تراه في مخيلتك ولو كنت مغمض العينين :ارى وجوه غير معروفة اثناء الرقية
71- من هو ذلك الشخص ؟ وما علاقتك به ؟ وما هي الهيئة التي تراه عليها :
72- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس :نعم
73- هل تشعر بالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل :نعم
74- هل تكره أن يلمسك أحد :احيانا
75- هل عندك بعض الأحيان رغبة في الانتحار :لا


العلاقات الاجتماعية
----------------


76- هل تظن أن البعض أو الكل ينوي لك الشر :لا
77- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب :نعم
78- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع :احيانا
79- هل تسمع وكان أحداً يناديك :لا
80- هل تشعر بنفور من المدرسة أو العمل :نعم


حالة خاصة بالمتزوج
---------------------


81- هل أنت مربوط عن الزوجة ( عدم القدرة على الجماع ) :لا كنت اعانى من سرعة القدف
82- هل لديك عدم الرغبة في زوجك :لا
83- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد قتل زوجك أو الانتقام منه :لا


حالة خاصة بالنساء
-------------------


84- هل تجدين صعوبة وجهد في أداء الواجبات المنزلية ( طبخ ، غسيل ، تنظيف ) :
85- هل تعانين من آلام شديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية ( الحيض ) :
86- هل تعانين من مشاكل في الرحم (عقم ، إسقاط ، إستحاضة ( نزيف زائد بعد الحيض ) :
87- هل تعانين من حرج ونفور عند معاشرة الزوج ( الجماع ) :


أسئلة متميزة
-------------


88- هل تأكل كثير ومن ثم تجوع بسرعـة : لا
89- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر :اظن
90- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر : لا
91- هل تلعب بعض الألعاب المعروفة بتحضير الجن :لا
92- هل تقرأ كتب السحر :لا
93- هل ذهبت إلى ساحر أو عراف :مرة او مرتين وما كنت اعرف حكم الشرع ولم اكررها
94- هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة :لا
95- هل لديك حرز أو حجاب أو مكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم :لا
96- هل يوجد في بيتك كلب :لا
97- هل يوجد في غرفتك صور أشخاص أو حيوانات : لا
98- عند قراءتك لهذه الأسئلة والإجابة عنها ما هي الأعراض والحالة التي أحسستها ، وخاصة عند قراءة هذه الكلمات ( الجن ، السحر ، الشيطان ، المس ، العين ، الحسد ) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر : الجن السحر المس


خاص عند سماع الرقية الشرعية
------------------------


عند سماع الرقية الشرعية من الراقي مباشرة أو من مسجل صوتي هـل وجدت ما يلي :

99- صداع : احيانا
100- خوف :نعم
101- خفقان :نعم
102- تنميل :نعم
103- بكاء :احيانا
104- تقيؤ :لا
105- تثاؤب :نعم
106- نعاس شديد :نعم
107- رغبة في النوم :نعم
108- ثقل على الحاجبين :لا
109- تشنجات : نعم
110- حرارة في البطن :لا
111- حرقة في المعدة :احيانا
112- حركه غير طبيعية في البطن :احيانا
113- رعشة في الأطراف :نعم ولكن زالت و الحمد لله
114- نفور :لا
115- ضيق في الصدر :احيانا
116- حرارة :لا
117- عرق :لا
118- برودة في الأطراف :لا
119- حركة غير طبيعية في المثانة :احيانا
120- أغمي عليك :لا
121- حرارة في الرأس :لا
122- ضغط أو زفير في الأذنين ( ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم ) :لا
123- ثقل على الكتفين :لا
124- وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال :لا
125- ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها ( الفاتحة ، آية الكرسي ، أول الصافات ، الجن ، الفلق ، الدخان ، الحديد ، الآيات التي تتحدث عن اتلسحر , آيات العذاب والحريق ... أم آيات وسور أخرى ) :اية الكرسى و ايات السحر و ايات الوعيد


بعد الرقية الشرعية واستخدام الماء والزيت
--------------------------------------


126- خف عنك المرض أو زاد :خف و الحمد لله
127- تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين :
128- ظهر مرض آخر ، وأين :
129- لم يتغير شيء :

ام انس1
03-06-2006, 06:27 PM
السلام عليكم اخي الكريم شريف حسين
اولا اريد ان اقول للراقي واي شيء فاضل موجود معنا في منتدانا الكريم انني اعاني من ععظم اعراض اخي شريف ومع زيادة انني امرأة وانني اعاني من عقم ومن اعلم شديد في الدورة الشهرية وعملت صورة زيت للانانبيب وكانت النتيجة اول مرة انبوب اليسار مفتوح واليمين مسكر وفي المرة الثانية بالعكس اليمين مفتوح واليسار مسكر وفي مرة اخرى ظهر ان الانبوبين مفتوحين :confused:
لا ادري ماذا افعل والاباضة عندي مرة مرتفعة ومرة منخفضة
وزوجي ايضا العدد عنده يتغير والحركة بطيئة وهو احيانا كثيرة يحس انه لا يستطيع الجماع مع العلم ان زوجي لم يكن هكذا من قبل
انا آسفة اخواني وللكني فعلا بحاجة ماسة لمساندتكم
لا تنسوني من الدعاء ارجوكم:) :) :)
على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا على جميع النعم التي لا تعد ولا تحصى
ارجو من مشايخنا الكرام ان يقرؤ رسالتي وذلك لكي يفيدوني بخبرتهم ومعرفتهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته;)