المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخي ينقلب علينا فجأة ويهدد بالقتل ، وتحصل له أمور غريبة عجيبة ؟؟؟


ليان
04-05-2006, 09:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحببت ان اعرض مشكلتي لعل احدا منكم يستطيع المساعده ..
أخي يبلغ من العمر 31 سنة متزوج ولدية بنت منذ سنة وهو في شهر ربيع الثاني يتغير وينقلب حاله ويتكلم بأشياء غير معقولة ويتكلم في السحر والجن ويتهم أخي الكبير بأنه ساحر..ويكرة البيت ويكرة زوجته..أكتشفنا انه يستخدم الحشيش ودخل مستشفى الأمل في العام الماضي ولكن حالته تكررت في هذه السنة..والأطباء في المستشفى يقولون انه لاعلاقة للحشيش بمايتكلم به وانه استخدم الحشيش بسبب الحاله النفسية التي وقع فيهااااا....ونحن لانعلم ماذا نفعل معه....المستشفى رفض ادخاله للعلاج مره اخرى...وحالته تزداد يوما بعد يوم حتى اننا لم نعد نقدر ان ندخله البيت...لانعلم ماذا نفعل ولاكيف نتصرف ...اتمنى ممن لدية معرفة أو رأي ان يفيدنا به وجزاكم الله خيراااااا..

الراقي المغربي
04-05-2006, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله :

أخي الكريم ليان مرحبا بك في منتدى الرقية الشرعية عضوا وأخا لنا، أخي الكريم من المرجوا منك أن تزيد في شرح حالة أخيك ويا حبذا لو استطعت الاجابة على الأسئلة التشخيصية .
http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150
كما أبلغ شكري إلى الأخ عبد القادر على مشاركته.

ليان
04-05-2006, 08:31 PM
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

أشكر لكم التفاعل معي واتمنى ان أجد عندكم حلا لما نعانية وسأزودكم بكل ماتريدون..

أخي في السنة الماضية في شهر ربيع الثاني جاءته هذه الحالة وهذه السنة أيضا في هذا الشهر وهو الآن يعاني من هذه الحاله.....

في السنة الماضية أعتقدنا أنه بسبب الحشيش الذي يستخدمه ودخل مستشفى الأمل _وهو مستشفى لعلاج الإدمان والحالات النفسية _ وبقي في المستشفى لمدة 24 يوم وخرج بعدها أنسان هادىء وطبيعي...
ثم عاودته هذه الحاله في هذا الشهر ولكن مع زيادة في الشراسة والكلام عن السحر والجن وأتهام أخي الكبير بأنه ساحر وأصبح أيضا يحكي لنا وجود أشخاص يأتون عنده ويجلسون معه وهم أصلا ليسوا في مدينتنا يعني أصبح يتخيل وجود أشخاص معه وأيضا يقول انه يرى أخي الأكبر في مناظر مفزعه فيراه مثل الكلب وهكذا ....كلامة غير معقول وغير مفهوم ولاندري ماذا نفعل أهذا بسبب الحشيش أم بسبب سحر او غيره....

كما أنه عرض على قارىء وأخبرنا أنه لايعاني من شيء ولكن لا أظن انه من جلسه واحده أستطاع ان يحدد انه لايعاني من شيء!

الآن لانعلم ماذا نفعل أخي الأكبر تخلى عنه ويقول انه لادخل لي فيه...لأنه انسان مجنون في نظره ....وأمي يتقطع قلبها على أبنها وهي لاتستطيع عمل شيء له ؟؟؟؟؟

الله يجزاكم خييير ويجعل كل ماتكتبونه في موازين حسناتكم ..

الراقي المغربي
05-05-2006, 05:24 PM
أخي الكريم بارك الله فيك، المرجوا منك أن تعرض أخاك على راق ذو خبرة كبيرة في هذا المجال لكي يحدد نوع المرض عند أخيك أهو مرض عضوي؟ أو مرض ******؟
لأني أظن أنك لا تستطيع إعطائنا كل المعلومات بالتفصيل عنه ومن تم لن نستطيع تحديد نوعية مرضه.

أبو البراء
24-05-2006, 07:39 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ليان ) ، الحالة دقيقة للغاية ، ولذلك أرجو أخيتي الفاضلة من عرض الأخ الكريم على أحد المعالجين من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين المتمرسين للوقوف على الحالة والداء ثم وصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، وأرجو تحديد المنطقة في السعودية لتوجيهكم للمعالج المناسب ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0