المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && تعالوا نفكر بمنطقية عن وجود اكثر من جني في جسد الحالة المرضية && ) !!!


الزمرد*
16-09-2011, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعوني افكر قليلا بمنطقية في قضية تواجد اكثر من جني في الجسد الواحد
فلو افترض ان فلان مثلا اصيب بعين فقد تكون وحدها وقد تكون متبوعة بتابع لها
فيصيب المرء بما هو مدررج في حالة الاصابة بالعين ومع مرور الزمن مثلا قدر الله ان يصاب الشخص بسحر ويمكن ان يكون لتابع العين دخل في ذلك لكي يتمكن من الجسد اي يوسوس لمن يحوم حول المصاب وهو طبعا سيختار من في قلبه ضغينة للمصاب لان في حالة السحر يصبح الجسد عرضة للعين لتقوية مناعة الجن وبهذا استنجت ما قبل وممكن ان لا يكون لتابع العين يد في ذلك ويريد ان يستحوذ على الجسد وحده فيمنع دخول اسحار وبتالي جن اخر يزاحمه في ملكه المزعوم سبحان الله نستعمر في اجسادنا ولا حلة لنا لان عدونا لا يرى بالعين المجردة.
المهم اعود لموضوعي الرئيسي عين بتابع ثم سحر باقتران شيطاني هنا ان جمعنا صح ولا احد يخطئء هنا في الحساب على حد علمي اثنين اي بالفرنسي deux
وضف الى ذلك نحن معروفين بنسيان الاذكار ورمي الماء الساخن دون تسمية....الخ فهنا امكانية الاصابة بالمس يعني اصبح ثلاث الله اكبر الله اكبر على الظلام
لكن ممكن ان نلغي كل ما سبق واقول ببساطة ان كان جني واحد في الجسد يعمل عجايب فينا ويلحق الضرر فينا فكيف بثلاث اقول ماات والسلام

عمرابوجربوع
19-09-2011, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعوني افكر قليلا بمنطقية في قضية تواجد اكثر من جني في الجسد الواحد
فلو افترض ان فلان مثلا اصيب بعين فقد تكون وحدها وقد تكون متبوعة بتابع لها
فيصيب المرء بما هو مدررج في حالة الاصابة بالعين ومع مرور الزمن مثلا قدر الله ان يصاب الشخص بسحر ويمكن ان يكون لتابع العين دخل في ذلك لكي يتمكن من الجسد اي يوسوس لمن يحوم حول المصاب وهو طبعا سيختار من في قلبه ضغينة للمصاب لان في حالة السحر يصبح الجسد عرضة للعين لتقوية مناعة الجن وبهذا استنجت ما قبل وممكن ان لا يكون لتابع العين يد في ذلك ويريد ان يستحوذ على الجسد وحده فيمنع دخول اسحار وبتالي جن اخر يزاحمه في ملكه المزعوم سبحان الله نستعمر في اجسادنا ولا حلة لنا لان عدونا لا يرى بالعين المجردة.
المهم اعود لموضوعي الرئيسي عين بتابع ثم سحر باقتران شيطاني هنا ان جمعنا صح ولا احد يخطئء هنا في الحساب على حد علمي اثنين اي بالفرنسي deux
وضف الى ذلك نحن معروفين بنسيان الاذكار ورمي الماء الساخن دون تسمية....الخ فهنا امكانية الاصابة بالمس يعني اصبح ثلاث الله اكبر الله اكبر على الظلام
لكن ممكن ان نلغي كل ما سبق واقول ببساطة ان كان جني واحد في الجسد يعمل عجايب فينا ويلحق الضرر فينا فكيف بثلاث اقول ماات والسلام

جزاك الله خير أخيتي وبارك الله فيك على ما ذكت ولكنني أذكرك بقوله تعالى:
{إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً** ألم يقل الله تعالى (إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً) ألم يقل الله تعالى ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا)ألم يقل الله تعالى (وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ (http://www.google.jo/url?sa=t&source=web&cd=5&ved=0CDkQFjAE&url=http%3A%2F%2Fwww.attaweel.com%2Fvb%2Ft16492.ht ml&ei=_PkhTongCYOphAezrpjJAw&usg=AFQjCNHB_DNofWGNIsWukvXRvGFPHiYTkQ)) سبحان الله ومع هذا فإن هناك من الناس من يعتقد أن الشياطين تستطيع ان تدمر حياته وتصيبه بالأسقام والأمراض.
وهذا هو نبينا وحبيبنا محمد صلوات ربي وسلامه عليه قد أرشد صحابته بقوله (إذا نزل أحدكم منزلا فليقل : أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق , فإنه لايضره شيئ حتى يرتحل منه)وهكذا علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كلمات سهله ميسورة نقولها بيقين وصدق ندخل بها بحفظ الله فعلينا أن نأخذ هذا الكلام على محمل الجد إذ يقول الرسول صلى الله عليه وسلم( فأنه لا يضره شيء) علينا أن نجزم بذلك وتطمأن قلوبنا إليه وأن نعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم هو الصادق المصدوق بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم والله تعالى اعلم واحكم.

الزمرد*
26-09-2011, 02:52 PM
بارك الله فيك شيخنا الكريم عمرابوجربوع على هذه الافادة
ونحمد الله على هذه النعمة اذ جعل لنا نبيا محمد صلى الله عليه وسلم ليرشدنا في كل صغيرة وكبيرة لكن تبقى الاجابة عندي معلقة هل هناك امكانية تلبس الجسد اكثر من جني وكيف نعرف ذلك وهل اثره على الفرد تكون اشد من لو وجد واحد.

أبو البراء
11-10-2011, 04:49 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( ضياء ) ، قلت في معرض رد سابق لي على نفس التساؤل :

قلت وبالله التوفيق : الإجابة كذلك بنعم ، وهذا مثبت عند أثبات المعالجين ، مع الاهتمام إلى أمر في غاية الأهمية وهو فراسة وحذاقة المعالج كي يستطيغ أن يعلم أن هناك أكثر من جني في الجسد ، وبالخبرة والتجربة ونتجية الفروقات الفردية من جني لآخر يستطيع المعالج المتمرس معرفة ذلك ، أما الكيفية وكيف يكون ذلك فعلم ذلك عند الله سبحانه وتعالى ونتوقف في المسألة 0

وكوني معنا أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( ضياء ) على تواصل عبر صفحات المنتدى ، وأدعو لعامة مرضى المسلمين فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( ضياء ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الزمرد*
11-10-2011, 04:06 PM
:bism:

:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( ضياء ) ، قلت في معرض رد سابق لي على نفس التساؤل :

قلت وبالله التوفيق : الإجابة كذلك بنعم ، وهذا مثبت عند أثبات المعالجين ، مع الاهتمام إلى أمر في غاية الأهمية وهو فراسة وحذاقة المعالج كي يستطيغ أن يعلم أن هناك أكثر من جني في الجسد ، وبالخبرة والتجربة ونتجية الفروقات الفردية من جني لآخر يستطيع المعالج المتمرس معرفة ذلك ، أما الكيفية وكيف يكون ذلك فعلم ذلك عند الله سبحانه وتعالى ونتوقف في المسألة 0

وكوني معنا أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( ضياء ) على تواصل عبر صفحات المنتدى ، وأدعو لعامة مرضى المسلمين فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( ضياء ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
بارك الله في علمك ونفعك شيخنا الفاضل ابو البراء
لكن اعذرني سؤال في عجالة عن الفروقات الفردية فقد يقلد الجن جن اخر بكل براعة

عمرابوجربوع
11-10-2011, 07:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزى الله شيخنا الفاضل ابو البراء خير الجزاء على ما تفضل به وكذلك أختنا الفاضله ضياء على طرح هذه الأسئله التي تكون سببا كبيرا في تفقه الناس في مثل هذه الأمور.
ولكنني أقول :
ما قاله شيخنا الفاضل ابو البراء بأن هذا مثبت عند أثبات المعالجين نعم فقوله صحيح ولكن من أخبر الأثبات ليسوا بأثبات وهم الجن ومعروف فيهم كذب كثير وهم يحبون التعدد من باب إخافة المعالج والمصاب حتى يظن أنهم من الكثرة بمكان. ثم إنني أطرح سؤالا : إذا أثبتنا التعدد فما حدهم ؟! لربما يصل إلى المئات بل الى الألوف وأكثر من ذلك.
والذي أراه أن دعوى التعدد أو عدم التعدد تحتاج إلى دليل قاطع مانع وليس هناك دليل على هذه وتلك ، وعلى المعالج أن لا يسأل الجني مثل هذه الأسئله فالجني عنده كذب وخداع كثير ، ومثل هذه الأسئله تفتح شهية الجني على الكذب وقد يتسع الأمر ويعد الجني أعدادا كبيره لا تحصى !! فعلى المعالج أن يكتفي بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ويقرأ بنية الطرد والإبعاد .
هذا والله تعالى أحكم وأعلم

الزمرد*
11-10-2011, 07:17 PM
بارك الله فيك شيخنا القدير عمر ابو جربوع

أبو البراء
12-10-2011, 02:24 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( عمر ) :

الاثبات المذكور لا يتعلق بقول الجن والشياطين فنحن نعلم كذب هؤلاء وتحريهم الكذب كما ثبت من حديث أبو هريرة - رضي الله عنه - وحديث الشيطان الذي جاء يحثو من ثمار الصدقة والحديث معروف ، ولكن الاثبات كان نتيجة الفروقات الفردية بين جني وآخر وهذه يستطيع المعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس ادراكها من خلال فراسته وخبرته مهما حاول الجني الصارع التمثيل ومهما كان بارعاً في ذلك فالطبع يغلب على التطبع ، وهذا يجيب على تساؤل الأخت الفاضلة والمشرفة القديرة ( ضياء ) ، هذا من جهة أما من جهة أن الأمر يحتاج للدليل فدليل دخول الجني ثابت في الكتاب والسنة بعمومه أما دليل أن يكون أكثر من جني في الجسد فلا تحتاج المسألة لدليل لأن هذا الأمر يتعلق بالأسباب الحسية في التعامل مع الحالات المرضية ، والله تعالى أعلم 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عمرابوجربوع
13-10-2011, 12:18 AM
بارك الله فيكم شيخنلفاضل ابو البراء وجعل ما تقدم في موازين حسناتك الللهم آميييين

أبو البراء
14-10-2011, 05:35 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( عمر ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الزمرد*
27-04-2012, 10:23 PM
بارك الله فيك شيخنا ابو البراء ونفعنا بعلمك
لكن هل الشخص المصاب يمكن ان يعرف عدد الجن بداخل الجسد بما انه ادرى بما يدور في جسده وروحه طبعا مع ارشاد المعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق

أسامي عابرة
27-04-2012, 11:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ أخيتي الكريمة ضياء

موضوع جميل ،

فاتني المشاركة من الأول ..

أكيد يستطيع الشخص المصاب أن يعرف إذا كان في جسمه أكثر من جني ..

ولكن أيضاً تحتاج لدقة ملاحظة وتمييز ..

فالمصاب قد يقع في وهم التفكير والإلتباس فيعزو كل ألم يشعر به إلى الجن ..

ويتم معرفة وجود أكثر من جني من خلال مواضع الألم الثابتة والمتنقلة ومن خلال الإستماع والقراءة للرقية وأستخدام المواد الحسية في العلاج ..

نفع الله بكِ ونفعكِ وزادكِ من فضله وعلمه وكرمه

في رعاية الله وحفظه

الزمرد*
28-04-2012, 09:38 AM
بارك الله فيك ام سلمى على الاضافة القيمة
ولا تخافينحن لسنا ممن يعزو كل الامور للجن
لكن ماذا عن اماكن الالم والمتنقلة الك فكرة عنها فلا تخلين علينا
انا انتظر باحر من الجمر

أسامي عابرة
29-04-2012, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ أخيتي الحبيبة ضياء

وهل نفتي ومالك في المدينة ..؟

على مهلكِ علي أنا متابعة مثلكم ..ومع هذا سأقول رأيي المتواضع من أرشيف الذاكرة ..

1 / الجن منقسم مسلم وكافر و من خلال أستنباطات المعالجين أن الجن المسلم يلتزم الشق الأيمن من الجسم بينما الجن الكافر يسكن القسم الأيسر

و عليه إذا وجد الألم في الشق الأيمن والأيسر فغالباً يكون به أثنان من الجن


2/ للجن عقد في الجسم تثبته في الجسم سواء كانت بواسطة سحر الساحر أو بواسطة سحر الجن من المس يثبت بها نفسه فالجن الواحد تكون له أكثر من عقدة يتنقل بينها أثناء الرقية فتكون الحركة والنبض والتنقل متشابهة للجن الواحد في الأماكن التي يتنقل بينها ..

والحركة المختلفة الأخرى على وتيرة مخالفة تكون لجنى ثالث

3/ تأثر الجن يختلف فبعضه على هيئة نبض والآخر رعشة وغيره حرارة أو برودة وغيرها من الأعراض

هذه إحتمالات خطرت ببالي عما سبق وقرأته

وبإنتظار الشيخ الفاضل لنستفيد جميعاً

في رعاية الله وحفظه

الزمرد*
29-04-2012, 09:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ أخيتي الحبيبة ضياء

وهل نفتي ومالك في المدينة ..؟

على مهلكِ علي أنا متابعة مثلكم ..ومع هذا سأقول رأيي المتواضع من أرشيف الذاكرة ..

1 / الجن منقسم مسلم وكافر و من خلال أستنباطات المعالجين أن الجن المسلم يلتزم الشق الأيمن من الجسم بينما الجن الكافر يسكن القسم الأيسر

و عليه إذا وجد الألم في الشق الأيمن والأيسر فغالباً يكون به أثنان من الجن


2/ للجن عقد في الجسم تثبته في الجسم سواء كانت بواسطة سحر الساحر أو بواسطة سحر الجن من المس يثبت بها نفسه فالجن الواحد تكون له أكثر من عقدة يتنقل بينها أثناء الرقية فتكون الحركة والنبض والتنقل متشابهة للجن الواحد في الأماكن التي يتنقل بينها ..

والحركة المختلفة الأخرى على وتيرة مخالفة تكون لجنى ثالث

3/ تأثر الجن يختلف فبعضه على هيئة نبض والآخر رعشة وغيره حرارة أو برودة وغيرها من الأعراض

هذه إحتمالات خطرت ببالي عما سبق وقرأته

وبإنتظار الشيخ الفاضل لنستفيد جميعاً

في رعاية الله وحفظه

اهلا ام سلمى نعم الراي الاخير لشيخنا ابو البراء لانه الاعلم في هته الامور
لكن لا يمنع ان نناقش الامر بيننا قبل ان يدلي بالقرار الاخير الذي لا نقاش فيها
لاني بطبعي احب المواضيع التي تناقش ويكون فيها اخذ وعطى
ومشكورة عزيزتي على الافادة

أبو البراء
29-04-2012, 10:26 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله في الجميع ، الظاهر انا بعلن استقالتي وبخلي الأخت الفاضلة والمشرفة الثقديرة ( أم سلمى ) تجلس مكاني ، الكل يعلم موقفي من تصدر المرأة للعلاج وقد ذكرته من خلال الرابط الام التالي :

( && حكم رقية المرأة للنساء ؟؟؟ && ) !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=330)

فأمنيتي أن تتفرغ الأخت لهذا العمل الجليل لحرصها أولاً على اقتفاء القران والسنة وأقوال علماء الأمة في العلاج والاستشفاء ، وثانياً أرجو ان تكون ممن يحتسب الأجر ةوالثواب عند من لا يغفل ولا ينام 0

أما بالنسبة لما تفضلت به الأخت الفضلة غهو من الدراسة التيس تتيح للمعالج مسألة الاتثبت والتأكد ان هناك أكثر من جني صارع ، والله تعالى أعلم وأحكم 0

وكونوا معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى ، وأدعو لعامة مرضى المسلمين فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0