المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && عذاب القبر - فيديو && ) !!!


om Roaj
03-05-2006, 07:51 AM
السلام عليكم ورحمته وبركاته
عذاب القبر
والقصة ان شاب يبلغ من العمر 18 سنه
دفن وبعد الدفن ب 3 ساعات
احتاج لاخراج الجثة لتشريح
فلما اخرجو الجثة لم تكن نفس الجثة الذي ادخلوه مع انه نفس الماكن الذي دفن فيه............................
الرجاء نشر الفلم(رابط) للعضة والأعتبار
ليتحقق به انشاء الله توبة الغافلين عند دين الله
--------------------------------------------------------------------------------
اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
http://www2.alrwaq.net/up12/06010904532181275.3gp

أبو البراء
03-05-2006, 08:02 AM
((( &&& بسم الله الرحمن الرحيم &&& )))

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أم رواج ) ، ولكن الرابط لا يعمل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الراقي المغربي
03-05-2006, 11:52 AM
نعم الرابط لا يشتغل المرجوا تعديله بارك الله فيك أختاه.

أخوكم عماد
03-05-2006, 02:42 PM
لقد شاهدت هذا الموضوع على أحد الأقراص و هو يباع بكثرة عندنا هنا في المغرب ، و لكنه لا تثبت به الحجة ، و لا يجزم بتصديقه ، و أميل إلى التكذيب و الله أعلم ، و لم نسمع أحدا من أهل العلم تكلم عنه ، و قد كنت متحمسا لمشاهدته لما حكوا لي أن بعض المشايخ تكلموا في الشريط ، فلما شاهدته وجدت فقط بعض المقاطع الصوتية من أشرطتهم ، الموضوع يا إخوان باختصار هو أنهم يظهرون صورة مشوهة و يقولون أنها لشاب أخرجت جثته من أجل التشريح بعد 3 ساعات من دفنه ، و بالتالي فهو قد عذب في قبره ، و قد كتبوا أسفل الصورة أنه كان لا يحافظ على الصلوات و كان يسمع للأغاني ، ثم يظهرون بعض الناس يصلون الجنازة ، ليس هناك أية جهة متكلمة في الشريط ، لا والده لا عائلته لا أحد من أهل العلم ، فكيف نصدق مع كل هذا التضليل ، علما بأن عذاب القبر من الأمور الغيبية التي لا يطلع عليها ، فهم في عالم آخر و هو ما يسمى بعالم البرزخ.

د.عبدالله
03-05-2006, 05:49 PM
وأنا كذلك مع رأي الأخ الفاضل ( أخوكم عماد ) وقد شاهدت هذا الموضوع .. وهناك قصص وأمورا كثيرة حدثت للأموات .. وكلها حقيقية .. وقد شاهدنا بعضها عيانا .. وخاصة المشهد الأخير الذي حدث وكان عبارة عن ثعبان هائل يحرس قبل الميت قبل دفنه وكان هذا قبل عشر سنوات تقريبا .. نسأل الله العافية لنا ولكم .. وأن يرحمنا في حياتنا وموتنا وأن ينور علينا قبورنا ويجعلها روضة من رياض الجنة ويبشرنا بالجنة .. آمين يارب العالين .. مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية .

om Roaj
03-05-2006, 11:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر لكم تفضلكم بالمرور والتعليق وشكر الله لكم جميعا وتقبل منا ومنكم صالح العمل وأعاننا جميعا على طاعته والدعوة إلى دينه

الراقي المغربي
03-05-2006, 11:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله :
إخوتي في الله لقد شاهدت هذا الشريط وأنا متأكد أنه غير صحيح، كما أنني وجدت في أحد المنتديات كتب أحد الإخوة أن كل ما قيل عن الصورة كذب ووضع رابط لأحد المواقع التي تحمل صور لقتلى من شتى الأسباب - تعددت الأسباب والموت واحد - ولقد صدقت الأخت حين قالت أنه يوجد بكثرة في المغرب، وسبحان الله كان أغلب باعة الأشرطة الدينية يشترون كمية كبيرة من هذا الشريط وذلك لكثرة الطلب عليه، كما أخبركم أني شاهدت في اذاعة الناس الشيخ محمد حسان كان يتكلم في احدى المواضيع وعلى ما أظن أنه ذكر الصلاة وعقوبة تاركها - النسيان مني فقد نسيت الموضوع المتحدث عنه - وذكر في حديثه هذا الشريط وعلى ما أظن أنه صدق ما قيل عنه ، فالله المستعان.

أبو البراء
04-05-2006, 11:28 AM
((( &&& بسم الله الرحمن الرحيم &&& )))

بارك الله في الجميع ، وأحسن الله إليكم أخي الحبيب ( أخوكم عماد ) ، وكنت أود مشاهدته ثم التعليق ، وهو ما قاله أخونا الحبيب وكذلك ( الراقي المغربي ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0