المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قام زوجي بالعبث بـ ( حرز ) قدم له من ساحر ، فحصل لديه وحبوب ونحوه ، أرجو التوجيه ؟؟؟


صوت النهر
14-02-2006, 02:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير على ماقدمت من معلومات قيمة افادتني حقيقة ..
نعم سأكون بعون الله على اتصال معكم بكل المستجدات وسأعمل بنصحكم ولن استغني عن ارشادكم ونصحكم بارك الله فيكم ونفع بعلمكم ورفع درجتكم..
ولدي شيء يؤرقني شيخي الفاضل... فبعد مرور ثلاث سنوات على زواجي وفي يوم من الايام فجأة اخرج زوجي من محفظته حرزا من الجلد وبجهل منه حاول ان يفكه ولم يقرأ اي آية لا اثناء ولابعد فتحه ووجد ورقة مكتوب فيها بعض الرموز والآيات الغير منقطة ومربع حوله حروف ..بعد ان فتح زوجي الحرز وبدأ بقراءته اتيت انا من خلفه ونظرت لها ثم قطعهاووضعها في شق اسفل الدرج في حوش المنزل؟؟
بعد هذه الحادثة بدأت تظهر في زوجي بعض الحبوب المؤلمة في فتحة الشرج اعزكم الله واستمر الحال سنوات طويلة حتى تحولت الى خراجات كبيرة عانى منها زوجي اكبر معاناة وعمل عدة عمليات ولكنها تتطور حتى اصبحت ناصور شرجي ممااضطره لعملية اخرى عمل العملية قبل عامين وقبل ثمانية اشهر بدأت تظهر عليه نفس الاعراض وعندما راجع الطبيب قال:لديك بواسير ولابدمن اجراء عملية اخرى.
اصاب الهم زوجي فتذكر الحرز وتسائل هل يمكن ان يكون هو السبب (ايذاء شيطاني)واذا كان كذلك هل علية عمل العملية ام يذهب للشيخ ام ماذا يفعل..(علما ان والده ذهب به بعد زواجنا بسنة بقصد ان يعالجه من الاعراض التي كان يعاني منها في ركبتة ولكن لم يكن ذلك الشيخ الاساحر لانه طلب اسم والدة زوجي وطلب منه اعادة الحرز ولا يتلفه ولكن زوجي كان يجهل خطر ذلك ولم يعلم اصلا انه ساحر الا قبل سنوات قليلة)
بماذا توجهنا به بارك الله فيك ونفع بك ..ارجو المعذرة على الاطالة................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


(ملاحظه هااامة)
لقد سبق وان اخبرت فضيلتكم عبر منتدى لك انني وزوجي كنا مصابين بسحر الصرف دام لمدة 15 عام ولم نرزق خلاله الا بطفله عمرها14 عام وقد تم الشفاء بعد زيارتنا لاحد الرقاة والحمد لله فقد استفرغ زوجي رغوة كثيفة جدا لكنها بدون لون بعد تناوله للعسل لمدة خمسة ايام متتالية وقد تغير الحال تماما والحمد لله لكنا لم نرزق بالذرية مع انه قد مر على الشفاء ثلاث سنوات لقد راجعنا المستشفيات وكان يعاني زوجي من ضعف النطف المنويه وتحليل اخر يقول ان لديه تشوه بالنطف وثالث موت النطف ؟؟!!ثم ذهبنا للراقي مرة اخرى ولكن زوجي لم يتأثر ؟
هل معنى ذلك ان السحر اثر على الانجاب لديه..ارجو الافادة للاهمية حفضكم الله وبارك فيكم..

صوت النهر
14-02-2006, 04:47 PM
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاتة
شكر الله لك افادتك ولكن هل يعني سنين من الثوم فصين ثوم ام ماذا بالضبط؟؟وهل سمن الغزال ضروري يعني لو استبدله بزيت الزيتون عادي؟؟؟ وشكر الله لك..

صوت النهر
14-02-2006, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فضيلة الشيخ ابو البراء .............................حفظه الله
ارجو التكرم بالرد علي سريعا انا في حالة لايعلمها الا الله!!!!!!!!!!!!!!
ياشيخ انا عندما ذهبت مع زوجي قبل امس للشيخ الراقي قرأ علي لاني كنت اشتكي :
1_صداع نصفي مزمن
2_تنميل مفاجىء وثقل يغلب في الجزء الايسر من جسمي
3_قلق وتوتر مستمر
4_حرقان في المعدة وغازات مستمره في البطن
5_عدم رغبتي في الجلوس مع الاخرين خصوصا النساء ,,وافضل الجلوس لوحدي اغلب الوقت.
6_اكتئاب وضيق يأتيني فجأة لدرجة انني ابكي واكره من حولي وهذه الحالة معي من يوم كان السحر ملازمنا ولكن بعد شفاء زوجي لم تخف حالتي بل مستمرة ذهبت للمستشفى وقالت الطبيبة حالة اكتئاب مزمن واعطتني دواء لكنني لم اتحسن الا قليلا وقد مضى على تناولي للعلاج النفسي قرابة سنتين ونصف ثم ذهبت للشيخ يوم السبت الماضي لكنني لم اشعر بأي تأثير سوى دوخة لاتكاد تذكر ولا اعلم هل هي بسبب الخوف والتوتر من الموقف ام ان هذا دليل على انني اعاني من شئ ما !!!!!
وبعد استخدامي للزيت والماء كل شئ عادي لكنني فجأة قبل قليل شعرت بضيقة شديدة حتى انني اريد الصراخ والبكاء هذه اللحظة!!!!!!وهذه الحالة تأتيني من قبل!!!!!!!!!
ارجوووووك بل اناشدك بالله افدني ماهي حالتي بالضبط هل بي عين ام حالة نفسية واذا كانت عين اوحسد لماذا لم اشعر بشئ سواء عند الشيخ او اثناء العلاج بالزيت والماء!!هل اترك الدواء النفسي؟؟اوماذا افعل؟؟؟؟؟
أسأل الله ان يعافي كل مبتلى ويثيبك ..آمين..(ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين)

أبو البراء
15-02-2006, 05:24 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( صوت النهر ) ، وكما ذكرت في موضع آخر فإنه لا ينصح مطلقاً بالعبث بمادة السحر ، ويمكنكم أخيتي الفاضلة مراجعة ذلك على الرابط التالي :

( &&& أحذروا من العبث بمادة السحر حال العثور عليها &&& ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=156)

ولكن لا نستطيع الجزم بأن هذا الأمر قد حصل بسبب العبث بمادة السحر أم لا ، وعلى كل حال فقد يكون وقد لا يكون .

عودة لموضوعكم والزوج المصون ، فإني أنصحكم بارك الله فيكم بمتابعة البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757)

أما بخصوص الحمل ، فإني أنصحكم بمتابعة الطريقة التالية :

أولاً : يوضع كمية بسيطة من الزعفران في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

ثانياً : يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

ثالثاً : تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

رابعاً : تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

1) الفاتحة 0

2)- أول خمسة آيات منة سورة البقرة 0

3)- آية الكرسي 0

4)- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

5)- سورة الطارق 0

6)- سورة الكافرون 0

7)- المعوذتين 0

8)- الإخلاص 0

خامسأ : توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

سادساً : يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

سابعاً : تعبأ خمسة غراش ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

ثامناً : يومياً ولمدة سبعة أيام يوضع قليل من ماء الزعفران في وعاء وتستخدم ليفة توضع في الوعاء ويتم فرك جميع أنحاء الجسم مع مراعاة غسل الليفة جيداً قبل إعادتها إلى الوعاء ، حتى يتم فرك جميع أنحاء الجسم 0

تاسعاً : يتم التركيز وفرك منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

عاشراً : بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

مع الاستمرار في المراجعة الطبية 0

أما بخصوص حالتكم فلا يستبعد مطلقاً أن يكون السحر مأكول أو مشروب ومن هنا أنصحكِ باتباع الطريقة التالية :


قراءة سورة البقرة كاملة والنفث على ( زيت خروع ) وماء ، وماء زمزم وعسل نحل طبيعي ، ثم استخدام الخروع مع كوب عصير برتقال طبيعي على معدة خاوية ، ثم الاكثار من استخدام السوائل بعد ذلك كالماء المقروء عليه سورة البقرة وكذلك ماء زمزم وكذلك العسل ، وكن معي على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالة الزوجة المصونة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

صوت النهر
15-02-2006, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
شيخنا الفاضل ابو البراء..........................................حف ظه الله وبارك فيه.
اولا:شكر الله لك تكرمك بالرد أسأل الله الذي لااله الا هو ان يثيبك وينفع بعلمك ويرفع درجتك اللهم آمين..
ثانيا:لقد فهمت ان الخلطه التي ذكرها نافعه باذن الله من وجهة نظركم وهذا والله ليس قدحا في كلام هذا الاخ الفاضل انما استفسار ومنكم نستفيد...
ثالثا:سؤالي لو كان فتح السحر هو السبب فيما يعاني منه زوجي هل ستفيد الرقيه في رفع الاذى عنه باذن الله ..
رابعا:واسأل ايضا غلى غرار مافهمت من شرحكم الوافي لامراض السحر والعين والمس والحسد وعلاج كل منهم
عبر هذا المنتدى ان المصاب بالسحر يتأثر عند الرقيه لان كل سحر لابد ان يكون مقترن بمس اليس كذلك!!اذن لماذا لم يحدث لي اي تأثر اثناء الرقيه سوى دوخه خفيفه جدا على الرغم ان الراقي متمرس منذ اكثر من 20عام وهو على صلاح بشهادة امام المسجد ولانزكي على الله احد ؟؟الا اذا كان هناك من السحر مالايتأثر اثناء الرقية؟؟والله اعلم.ولماذا لاتكون عين؟ ارجوك ارشدني ما الفرق والله العظيم ان في حيرة من امري؟!!!!
خامسا:احب ان اصف لكم الضيقه التى تنتابني من وقت لاخروخاصة ليلة البارحة ابعدها الله عن كل مسلم وتتمثل في(الشعور بحزن لامبرر له وتضايق ووحشه وعصبيه وزعل ولا اريد سماع اي كلمه من احد واشعر انني قد اعمل مشكله لو يتعرض لي احد حتى لولم يقصدثم شعور بالغبن والضعف والقهر وقلة الحيله ثم البكاء)كل ذلك لك ان تمزجه مع بعض حتى تعرف قصدي من كلمة ضيقه ورغبه بالبكاء ولكنه ليس كما شاهدته عن الشيخ وايضا ماحصل من زوجي عند سماع الرقيه اول مره الفرق انهم لايستطيعون ان يسيطروا على انفسهم لوقف البكاء ولكنني انا استطيع ولكنني لا استطيع دفع الضيقه حتى تذهب من نفسها.
وهناك اعراض ايضا لم اذكرها وهي: تثاؤب مستمر في الصلاة وايضا عند بداية قراءة القرآن او سماع شريط الرقية فقط في البداية!!!!ولدي نسيان شديد جدا جدا جدا وقلة تركيز!!!
واشعر انني قد انقض الوضوء بالريح لولم اسرع بالصلاة بعده ...اعزكم الله ونادرا مااستطيع المحافظه على الطهارة اغلب الوقت وذلك لكثرة الغازات الخارجة وهي من الاسفل والاعلى باستمرار..
وقد وصف لنا الشيخ هذا العلاج فما ترون فيه :
(يت الزيتون للدهان ليلا+زيت حبة البركه للاستنشاق يوم بعد يوم لمدة شهر+ماء للشرب والغسل+عسل مخلوط بحبة البركة وغذاء ملكة النحل لزوجي فقط )وكل ذلك مقري عليه
هل يلزم زيادة وهل ينفع اضيف زعفران للماء الذي اعطاني واستغني عن الكتابه التي اشرت علي بها حفظك الله
لانني بالفعل قمت بذلك وهو في الثلاجه الان..ثم انني اعاني من الحموضه هل استعمالي للبرتقال لن يسبب لي الحرقة في المعده اقصد هل استطيع الاستغناء عنه بعصير مشكل من السوق او حليب بقر مبستر ....ثم كم ملعقة من زيت الخروع اضيف....ولمدة كم يوم؟؟؟؟
واخيرا حفظك الله انا خلطت زيت الزيتون مع المسك الابيض وليس الاسود هل في ذلك مانع وما الافضل لحالتي؟؟
هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكر الله لكم صبركم وتحملكم لكثرة اسألتنا.. اثابكم الله وسدد خطاكم

صوت النهر
16-02-2006, 03:06 AM
شكرا لمداخلتك اخي الكريم ولكنني قمت بالفعل بفحص الغدة الدرقيه اكثر من مره وكانت النتائج في كل مره سليمه والحمد لله.....................شكر الله لك افادتك واهتمامك الكريم ولااراك الله مكروه........

أبو البراء
19-02-2006, 05:28 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

أختي الفاضلة ( صوت النهر ) حفظها الله ورعاها

بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : لقد فهمت ان الخلطه نافعه باذن الله من وجهة نظركم وهذا والله ليس قدحا انما استفسار ومنكم نستفيد ؟؟؟

الجواب : أخيتي ..الوصفة من الأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء فإن ثبت له نتيجة مطردة فلله الحمد والمنة ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : لو كان فتح السحر هو السبب فيما يعاني منه زوجي هل ستفيد الرقيه في رفع الاذى عنه باذن الله ؟؟؟

الجواب : بالتأكيد أخيتي فلا بد من اليقين التام بأن القرآن الكريم والرقية الشرعية شفاء من كافة الأمراض العضوية والنفسية والروحية ( الصرع ، السحر ، العين ) وقد أكدت على ذلك كافة الأدلة النقلية الصريحة الصحيحة من الكتاب والسنة ، ومن لم يشفيه القرآن فلا شفاء له 0

السؤال الثالث : واسأل ايضا غلى غرار مافهمت من شرحكم الوافي لامراض السحر والعين والمس والحسد وعلاج كل منهم عبر هذا المنتدى ان المصاب بالسحر يتأثر عند الرقيه لان كل سحر لابد ان يكون مقترن بمس اليس كذلك!!اذن لماذا لم يحدث لي اي تأثر اثناء الرقيه سوى دوخه خفيفه جدا على الرغم ان الراقي متمرس منذ اكثر من 20عام وهو على صلاح بشهادة امام المسجد ولانزكي على الله احد ؟؟الا اذا كان هناك من السحر مالايتأثر اثناء الرقية؟؟والله اعلم.ولماذا لاتكون عين؟ ارجوك ارشدني ما الفرق والله العظيم ان في حيرة من امري ؟؟؟

الجواب : أمر التشخيص أخيتي يترك للمعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس الذي يقوم بدراسة الحالة المرضية دراسة علمية شرعية متأنية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل هذا من جهة أما من الجهة الأخرى فيتفاوت تأثير السحر من حالة لأخرى ، والمعالج عندما يشخص لا يشخص بناء على جزئية معينة بل بعد الدراسة المشار إليها آنفاً ، وكما ذكرت عن الأخ المعالج فأنصحك بمتابعة العلاج لديه وهو القادر بإذن الله عز وجل على متابعة حالتكم الكريمة ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الرابع : احب ان اصف لكم الضيقه التى تنتابني من وقت لاخروخاصة ليلة البارحة ابعدها الله عن كل مسلم وتتمثل في(الشعور بحزن لامبرر له وتضايق ووحشه وعصبيه وزعل ولا اريد سماع اي كلمه من احد واشعر انني قد اعمل مشكله لو يتعرض لي احد حتى لولم يقصدثم شعور بالغبن والضعف والقهر وقلة الحيله ثم البكاء)كل ذلك لك ان تمزجه مع بعض حتى تعرف قصدي من كلمة ضيقه ورغبه بالبكاء ولكنه ليس كما شاهدته عن الشيخ وايضا ماحصل من زوجي عند سماع الرقيه اول مره الفرق انهم لايستطيعون ان يسيطروا على انفسهم لوقف البكاء ولكنني انا استطيع ولكنني لا استطيع دفع الضيقه حتى تذهب من نفسها.
وهناك اعراض ايضا لم اذكرها وهي: تثاؤب مستمر في الصلاة وايضا عند بداية قراءة القرآن او سماع شريط الرقية فقط في البداية!!!!ولدي نسيان شديد جدا جدا جدا وقلة تركيز!!!
واشعر انني قد انقض الوضوء بالريح لولم اسرع بالصلاة بعده ...اعزكم الله ونادرا مااستطيع المحافظه على الطهارة اغلب الوقت وذلك لكثرة الغازات الخارجة وهي من الاسفل والاعلى باستمرار ؟؟؟

الجواب : لا بد أتن تعلمي أخيتي الفاضلة أن التأثيرات الخاصة بالأمراض الروحية تختلف من شخص إلى شخص ، ولذلك نقول دائماً لا بد أن يترك الأمر إلى أهل الاختصاص لمعاينة الحالة والوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الخامس : وقد وصف لنا الشيخ هذا العلاج فما ترون فيه :
(يت الزيتون للدهان ليلا+زيت حبة البركه للاستنشاق يوم بعد يوم لمدة شهر+ماء للشرب والغسل+عسل مخلوط بحبة البركة وغذاء ملكة النحل لزوجي فقط )وكل ذلك مقري عليه ، هل يلزم زيادة وهل ينفع اضيف زعفران للماء الذي اعطاني واستغني عن الكتابه التي اشرت علي بها حفظك الله لانني بالفعل قمت بذلك وهو في الثلاجه الان..ثم انني اعاني من الحموضه هل استعمالي للبرتقال لن يسبب لي الحرقة في المعده اقصد هل استطيع الاستغناء عنه بعصير مشكل من السوق او حليب بقر مبستر ....ثم كم ملعقة من زيت الخروع اضيف....ولمدة كم يوم ؟؟؟

الجواب : أخيتي كل ما ذكره المعالج من الأسباب الشرعية والحسية في العلاج والاستشفاء فلا تثريب بفعله ، أما بخصوص البرتقال فيمكنك شرب زيت الخروع مع أي عصير آخر والقصد هو التغطية على طعم الزيت فقط ، أما المدة فيستخدم زيت الخروع مرة واحدة في الشهر فقط ، والله تعالى أعلم 0

السؤال السادس : واخيرا حفظك الله انا خلطت زيت الزيتون مع المسك الابيض وليس الاسود هل في ذلك مانع وما الافضل لحالتي ؟؟؟

الجواب : كل ذلك من الأسباب الحسية الجائز استخدامها في العلاج والاستشفاء ، فقط تأكدي بأن ذلك لا يؤدي إلى حساسية في الجسد ، والله تعالى أعلم 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( صوت النهر ) ، بارك الله فيكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

صوت النهر
20-02-2006, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ الفاضل ابو البراء...............زادك الله من فضله وكرمه واعتذر حقيقة عن كثرة اسألتي وازعاجي لك بكثرة استفساراتي مع اني اعلم حفظكم الله ان الانسان يعمل بالاسباب ومهما بلغ من علم فلن يصل الى علم الغيبيات التي اختص بها الله وحده سبحانه لذلك
اسأل الله ان يتسع صدرك لتتجاوز عما بدر مني والالحاح عليكم بأن تشخصو حالتي ونسيت انكم بشر مثلي لاتعلمون الغيب الاان الله حباكم بفضله العلم والصلاح وما اقمتم هذا المنتدى الرائع الا لنشر العلم الذي انعمه الله عليكم للناس لمساعدتهم بالعمل بالاسباب وليس
لتشخيص واستقراء علم الغيب والعياذ بالله ..لذا فأنا اطلب من الله العفوثم منكم عن مابدر مني من قلة تبصر ولكن هذا والله ليس من باب الكفر والله يعلم انما من ما مر بي ويمر من حوادث لم استطع لها تفسير ولم اجد من يعينني وينير بصيرتي الا هذ المنتدى المبارك
لعل هذا ماجعلني اندفع اندفاعا بالاسئله دون تفكير ؟؟؟؟
اشكر لفضيلتكم رحابة صدركم التي جعلتني اعاود مراجعة حساباتي وسأعمل بنصحكم ولن استغني عن ارشاداتكم فيما لو استجد شئ ثم انني لن اشغل نفسي بعد اليوم في التفكير بل سأبدأ بعون الله رحلة العلاج الشامل للحمل والسحر والعين والمس مرة واحدة
وقبل ذلك الاستعانه بالله...فارجو من فضيلتكم الدعاء لي بظهر الغيب كما انني لن انساكم بعون الله من صالح دعائي......
اخيرا استغفر الله لي ولكم ولجميع المسلمين.............وجزاكم الله كل خير................والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............

أبو البراء
20-02-2006, 06:08 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( صوت النهر ) ، ولا تثريب عليكم إن شاء الله تعالى ، وكون أن تفكري بمثل هذا التفكير فإنما يدل على بصيرتكم النيرة وابتغاء الحق حيثما كان ، غفر الله لنا ولكِ ، وسدد الله إلى الخير خطاكِ ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0