المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة واقعية حدثت معى


أبو العدنان
12-08-2009, 08:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما حدث هو أننى أعمل بأحدى الشركات.. وفجأة تعبت تعبا شديدا فى العمل دون أى مقدمات فنقلونى إلى المستشفى، وبعد الكشف الطبى قال لى الأطباء ليس عندك شيء، وكنت فى غاية التعب والإرهاق وظللت فى بيتي طريح الفراش عدة أيام لا أقوى على الحركة، وضعف جسمى وشحب وجهى بصورة كبيرة لاحظها كل من يعرفنى، فبدأت أرقي نفسى وبدأت أشعر بتعرق شديد مع الرقية فى ظهرى وارتفاع نبضات القلب فأيقنت أن ذلك بسبب العين..فأخذت أقوم فى وقت السحر وأبتهل الى الله فى الدعاء حتى يرفع عنى ما نزل بي، وصدق والله القائل " سهام الليل لا تخطيء" فهدانى الله عزوجل الى كلمة إعجاب قد قالها لى أحد الزملاء دون أن يبرك، وكان ذلك فى نفس اليوم الذى تعبت فيه .. فقلت فى نفسي هذا أول الخيط.
فعمدت إلى هذا الشخص وقلت له يا فلان قد تعبت الفترة الماضية تعبا شديدا ونصحني أحد العلماء أن آخذ وضوء زملائي فى العمل وقد أخذت وضوء بعضهم .. فهل لى أن تعطينى وضوئك كما فعل الآخرون وجزاك الله خيرا.. فلم يمانع فى اعطائي وضوئه وبالفعل اغتسلت به... وما والله ما ان اغتسلت به حتى بفضل الله شعرت كأن روحى قد ردت الى مرة أخرى وشعرت براحة بدن وسعادة نفس عجيبة حتى كأننى كنت أريد أن أحلق فى السماء.. وذلك بفضل الله ورحمته...

وسؤالى للشيخ أبو البراء- بارك الله فيه- .. هل من الممكن أن يتكرر الحسد مرة أخرى من نفس الشخص أم أن الإغتسال بوضوئه مرة واحدة يمنع عينه بعد ذلك أبدا؟؟ مع العلم أننى بفضل الله محافظ على أذكار الصباح والمساء والأذكار الشرعية.
وجزاكم الله خير الجزاء