المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعانى من خمسة عشر عاماً من السحر ، وقد تعبت من ذلك ، وقد ذهبت إلى عدة معالجين ؟؟؟


hoda3
01-10-2005, 11:22 AM
السلام عليكم انا اعانى من 15 سنة من سحر سفلى وتعبت وانا ازهب للشيوخ وما احس باى تحسن واعانى من امساك شديد جدا جدا لدرجة ما ادخل الحمام الله يعزك الا كل خمس ايام بالعلم انى الشيوخ اعطونى شربة اسمها الحديدية مكونة دم الاخوين وحاجات تانية وسوت لى اسهال شديد واستفراغ لمدة يومين رغم دا ما حسيت بتحسن واخزت السنا والترياق وحبوب مسهلة وعملت حجامة رغم دا ما زلت تعبانة واحس بنبض مثل الجنين فى بطنى كانى حامل واللى زاد عليا انى صارت بينى انا وزوجى فىالفترة الاخيرة مشاكل على اتفه الاسباب واحس بضيقة شديدة لمل يكلمنى وافكر انى انتحر او اقتله بالعلم انى احب زوجى جدا بس احس غصب عنى طبعا غير حاجات تانية كتيرة فارجو ازا لحالتى عندكم علاج ارجو الرد عليا لانى فعلا تعبانة وفى امس الحاجة للعلاج وجعله الله فى ميزان حسناتكم

CodeR
01-10-2005, 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الفاضلة .. لا تحاولي الإستفراغ الآن .. بل داومي على الرقية اياما كثيرة اغتسالا و شربا و قراءة و سماعا
حتى تضعفي العارض اولا .. و اليك سرا فيه شفائك بإذن الله .. قبل ان تبدئي في تعاطي السنامكي ودم الأخوين والمسهلات .. عليك بعدم الشرب انت ولا زوجك الا من الماء المرقي .. وعليك بملعقة عسل صباحا ومساءا واكثر ان اردت على الريق وقبل النوم .. و الإدهان بزيت الزيتون المرقي والنظافة الدائمة والتطيب بالمسك ودهنه على فتحات الجسم كلها والأظافر كلها .. ولا تنسي العسل العسل العسل ..
بعد فترة ستشعرين بضعف العارض وساعتها يمكن استعمال المقيئات او المسهلات .. في حفظ الله

hoda3
01-10-2005, 02:48 PM
انا يا اخى الفاضل كل اللى بيتقول عليه بسويه بالفعل لانى مستمرة مع راقى لان ما اقدر ادخل الحمام الله يكرمك الا لما اخز 3 ملاعق عسل فى اليوم من السدر ومستمرة على شرب ماء السدر والاستحمام به وسماع اشرطة الرقية وفك السحر رغم دا ما حسيت بتحسن بل بالعكس زاد عليا الارق والخوف والغثيان بالعلم انى مستمرة على العلاج لمدة شهرين لحد الان بس انا من شدة التعب ما صار عندى صبرومليت وصلت لحد الياس

alie
01-10-2005, 05:31 PM
انه امتحان لقوة التحمل والصبر اخيتي اصبري فالفرج قريب من الله انشاء الله .وهو اللعين الذي يجعلك تياسين فلا تطيعيه .

أبو البراء
03-10-2005, 10:52 AM
الأخت المكرمة ( هدى ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

إياك ثم إياك أن تقنطي من رحمة الله ، هذا هو المراد أخيتي من أعداء الله ، أرجو متابعة البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757

وحاولي قدر المستطاع قراءة سورة البقرة كاملة والنفث على زيت زيتون وماء مقروء ، واستخدميه في الطعام والشراب ، واعلمي يقيناً بأن الفرج قريب ، وأقدم لكِ هدية متواضعة كي تلهمك الصبر والسلوان بإذن الله عز وجل :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=292

وكوني على تواصل معنا عبر صفحات المنتدى ، سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليك بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

فرحاااااان
03-10-2005, 02:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
الى الأخت ( هدى ) مع التحية:
انا من اعتقادي بان كل التعب واليأس اللي تحسين فيه من الشياطين لكي يصرفوك عن الرقية وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على تأثير الرقية الأولى فيهم وعليك بعدم التوقف بل المواصلة في الرقية ولاتنسي الصلاة في الثلث الأخير من الليل.
وانا حصلت موضوع في احد المواقع وحبيت انقله لكم هنا وهو عن طرق الجان في صرف المرضى عن العلاج


طرق الشيطان في صرف المرضى عن العلاج بالقرآن


يقول ابن القيم في الزاد : لو كشف الغطاء لرأيت أكثر النفوس البشرية صرعى مع هذه الأرواح الخبيثة ، وهي في أسرها وقبضتها تسوقها حيث شاءت ولا يمكن الامتناع عنها ولا مخالفتها ومنها الصرع الأعظم الذي لا يفيق صاحبه إلا عند المفارقة والمعاينة فهناك يتحقق أنه مصروع حقيقة أ.هـ.

وأغلب بل كل من به مس من الجن يحتاج الى من يشجعه ويعينه على الرقية والعلاج ، فإن الشياطين تخطط وتعمل على صرف المريض عن الرقية والعلاج بكل الطرق والسبل ، وإن مصاحبة هؤلاء المرضى والصبر على تصرفاتهم يحتاج الى إنسان حليم صبور له علم ودراية في تلبيس الشياطين. وان بعض من الناس يعانون من أعراض المس والسحر في اليقظة والمنام ، وتلاحظ أن تصرفات هؤلاء غير طبيعية أو أنهم يعانون من أمراض نفسيه مزمنة بل وربما أمراض عضويه لا يعلم لها سبب منطقي ، وحقيقة أمرهم أنهم مصابون بمس أو عين أو سحر ، ولكن الشياطين لا تريد لهم الخير أبدا ، فالشيطان يستهوي الإنسان ويستميله ويستخف بفكره وعقله ويبعده عن كل خير وعن كل ما فيه صلاح دينه ودنياه . فتسعى الشياطين جاهدة بالمكر والخديعة حتى تصرفهم عن الاستشفاء بالرقى الشرعية ، وذلك ببعض الطرق التالية :

1. من الطرق التي تعمد لها الشياطين لصرف المريض عن الرقية ، الإيحاء للمصاب بأنه مصاب بحالة نفسية ، أو أن الأمر طبيعي .

2. يقنع الشيطان المريض برأي من ينكر تلبس الجن للإنس لا سيما إذا كان يتابع ما تنشره الصحف والإذاعة من حوارات ومناقشات حول الموضوع ذاته .

3. توحي له الشياطين بأن مرضه يمكن علاجه عند الأطباء ، فيقنعونه بأنه مصاب بحالة نفسية أو مرض عضوي .

4. توحي الشياطين للمريض أن الرقية لا تنفع إلا لمن يعاني من الجنون ، فيخشى أن يذهب لمن يرقيه فيُعير ويلقب بالمجنون .

5. توسوس الشياطين للمصروع بأنها من ملوك الجان أو من عفاريت الشياطين أو من كبار مردتهم ، وتجدها تضحك أو تغني في صدر المريض وقت الرقية حتى تثبت له أنها لا تتأثر ، فيجعلون المريض يشعر بحالة إحباط ويأس وقنوط ، حتى أني سمعت أحد المرضى يقول : ما أظن أن لمرضي هذا علاج وما أظن أن أشفى من هذا المرض أبدا ، ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم يقول : مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إلا قَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً عَلِمَهُ مَنْ عَلِمَهُ وَجَهِلَهُ مَنْ جَهِلَهُ . رواه أحمد في المسند ، وعند مسلم عَنْ جَابِرٍ بن عبد الله أن رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَال: لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءٌ فَإِذَا أُصِيبَ دَوَاءُ الدَّاءِ بَرَأَ بِإِذْنِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ .

6. ومن طرق صرف الشيطان ، الإيحاء للمريض بأنه نادم ويريد التوبة والإسلام وسوف يساعد المريض ، فيصدق المريض الجان فينقطع عن العلاج والرقية على أمل أن يفي ذلك الشيطان الخبيث بكلامه ، حتى أن أحد المرضى كان يحضر الجان عليه فيغيبه عن الوعي ، وعندما ينصرف عنه الجان يجد نفسه في مقر العلاج بالرقية عند أحد الرقاة ، أو في محاضرة في أحد المساجد ، ويفعل الشيطان هذه الأمور من باب استدراج المريض والتلبيس عليه حتى يصدقه ويركن إليه ومن ثم يستحوذ عليه ويمكر به ، وكان يخبرني الشيطان على لسان المريض بأنه يذهب به إلى أقل الرقاة تأثيراً عليه ، ويقول لقد نجحت فعلا في صرفه عن الرقية والعلاج بهذه الطريقة .

7. بعض الشياطين تأتي بالمريض إلى مقرات الرقية الشرعية حتى توهم المريض بأنها لا تتأثر من القرآن وأنها أقوى من أن يؤثر فيها كلام الله تعالى ، وما هي إلا جلسات معدودات ثم تنطلي اللعبة على المريض فيتوقف عن العلاج .

8. بعض الشياطين تشترط على المريض بعدم الذهاب للعلاج مقابل التخفيف عليه وعدم أذيته بل وتيسير سبل المنكرات التي يهواها المريض نفسه .

9. ومن الشياطين من تجعل المريض في حرج وضيق عندما يتحدث الى الراقي أو ينوي الذهاب اليه .

10. ومن الشياطين من تجعل المريض يخاف من الراقي أو يكرهه دون سبب أو توحي له بأنه ليس بالقارئ المتمرس .

11. كثيراً ما تأتي الشياطين للمريض في المنام على صورة الراقي وهو يضرب المريض أو يهينه أو يريد أن يفعل به الفاحشة والعياذ بالله ، وبعد أن يستيقظ المريض تبدأ الشياطين بالوسوسة المستمرة حتى تجعله يكرهه .

12. ومن طرق صرف الشياطين أن تجعل المريض يتعب بعد الرقية .

13. ومن تلبيس الشياطين أن توحي له للمريض أن رقيتهُ لنفسه بنفسه أقوى واشد تأثيراً من رقية الراقي المتمرس ، ثم تتفرد به حتى تصرفه عن الرقية تماماً.
ومن ضيعَ السيفَ اتكالاً على العصا * شكى وَقْعَ حَدِّ السيفِ ممن ينازلهْ

14. في بعض الحالات يتشكل الشيطان للمصاب ويتهدده ويتوعده بالأذى إذا ذهب للقراء ، وقد لا يتشكل ولكن يخاطب المريض وهو في جوفه بصوت يسمعه المصاب دون غيره .

15. توسوس الشياطين للمريض بأنها سوف تحضر وتتكلم على لسانه وتفضحه بالأمور التي لا يريد أن يعلمها عنه أحد .

16. يستشير المريض بالمس مريضا آخر في أمر الرقية ، فيشير عليه بالتوقف أو بتغير الراقي، والأمر قد دبر فيما بين الشيطان الذي مع المريض والشيطان الذي مع المريض الآخر .

17. بعض من به مس لا يصرع عند الرقية ويكون في كامل شعوره الا أنه لا يستطيع السيطرة على لسانه ، فتجد الجني يتكلم ويسب ويلعن المصاب نفسه وربما يمدحه ويتكلم بكلام كثير فيه الجد والهزل ، وبهذا الطريقة يشك المصاب في نفسه وتوحي إليه الشياطين بأنه غير مصاب بالمس وما هذه الأفعال والأقوال إلا من فعل الشعور الباطني ، ومن كوامن النفس ، فيتوقف عن الرقية.



وآآآآآآسف على الإطالة ولكن لعل الله ان ينفع بهذه الملاحظات اكبر عدد من المظلومين
وارجوا من الأخت هدى وغيرها ان يقرأوا النقاط السابقة بتمعن شديد لمعرفة كيد الشياطين اللعينة
وارجوا ابداء ملاحظاتكم على الموضوع وخاصة الأخ العزيز ( ابو البراء )

أبو البراء
04-10-2005, 09:17 AM
أحسنتم أخي الحبيب ( تعبان ) ، وزادكم الله من علمه ، مداخلة موفقع وكلام بديع ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الشريف الحسيني
08-10-2005, 05:13 PM
اختنا في الله..hoda

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك.

عليك بالصبر,وهذا ابتلاءمن الله..احذري من الياس فهواحد مداخل الشياطين ,انا لي سنوات وانا اتعالج ولم اياس لحظة...بل احمد الله لاني اعتبر مااصابني نعمة...وكيف لاتكون نعمة وفيها تكفير للذنوب والخطايا لانه مرض والمريض ماجور؟؟كيف لاتكون نعمة وقد اقتربت من الله اكثر؟؟تركت الغناء والتدخين ويوميا اقرا القران...اليس كل ذلك خير؟؟
وفقك الله يااختي وصرف عنك كيد الكائدين وسحر الساحرين.
انصحك اكثري من الدعاء خاصة في هذاالشهر الفضيل ,وانصحك وجميع من اصابه هذا الابتلاء خاصة وجميع المسلمين عامة بان يستمع لشريط (اسباب منسية)للشيخ/خالد الجبير.

الشريف الحسيني
08-10-2005, 10:08 PM
الاخ العزيز/تعبااااان.

جزاك الله خيرا,معلوماتك قيمة جدا

أبو البراء
09-10-2005, 05:57 AM
بارك الله في الجميع ، وأقدم لأختنا الفاضلة ( هدى ) هدية متواضعة تسلية لها ومواساة لما تشعر به من حزن وكرب :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=292

مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المقنع
11-10-2005, 07:47 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أبو البراء
12-10-2005, 07:18 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( المقنع ) ولكَ بمثل ما دعوت ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0