المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الطرق الشرعية لايقاف اعتداء الجني بالاغتصاب الجنسي فوراً بإذن الله ؟؟؟


أبا الحسن
28-05-2009, 06:22 AM
:bism:

:icon_sa1:
ما هي طرق إيقاف إعتداء الجن بالاغتصاب الجنسي فورا؟
تماما مثل عندما يكون شخص يغتصب يجب إيقاف هذه الجريمة فورا وتأديب المعتدي والقصاص منه.
قد يتوقف الإغتصاب بعد وقت طويل من الرقية بعد أن يكون المغتصب قد تأذى كثيرا وقد ينحرف بسببه.
صحيح أن الإكثار من تلاوة القرآن وسماعه والمحافظة على الصلواة والأذكار والإكثار من الطاعات والبعد عن المعاصي تساعد لكن يجب إيقاف الجريمة بشكل فوري قبل فوات الأوان.

نور الدوحة
05-06-2009, 09:18 PM
انا ودي اعرف الاجابة من شيوخنا الكرماء

ان شاء الله المختصين بيجاوبين ,,

مشكوور عالطرح سؤال جدا مهم

أبومعاذ
06-06-2009, 06:50 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخي الفاضله

اسال الله سبحانه وتعالى أن يحفظكم من كل شر

اللهم آمين


أما المسك الأسود فيستخدم غالباً لاعتداءات الجن والشياطين كالضرب والإيذاء في أماكن متفرقة في الجسم وهذا يمنع بإذن الله عز وجل تلك الاعتداءات ، ومما لا شك فيه فإنه مفسد جداً للذي يعاني من الاقتران الشيطاني حيث يمكن استخدامه قبل النوم فهو يؤذي الجن والشياطين إيذاءً شديداً ، أما المسك الأبيض فيستخدم لمنع الاعتداءات الجنسية



( && " المسك " وفوائد في العلاج والاستشفاء بإذن الله عز وجل && ) !!!


http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=24981

أخوكم أبومعاذ شاكر الرويلي

( الباحث )
06-06-2009, 08:15 AM
جزاك الله خيرا على هذا السؤال ....

طبعا هو ما تفضل وسيتفضل به الاخوه الرقاه ....ولكننى ساضيف نصيحه
لما اسميتيه التوقف الفورى ....

حاولى ان تدربى نفسك على عملييتين
اولا - الرفض العقلى التصورى للامر
ثانيا - نقل التفكير من مكان الى اخر

واقصد بالاول ان يتم الرفض العقلى المبنى على الرفض النفسى لمسئله حصول هذا لشيء من اصله على اساس انه يقوم بذلك بالسحر والسحر ساقط باذن الله وهو تخييل لا اكثر .

واقصد بثانيا - لا تقابل الحراره بحراره بل نقل التصور الذهنى بتلك اللحضه بل قبل حدوثها الى موضوع اخر تماما مثلا بقرائه ايه الكرسى مثلا والتركيز فى معانيها او ترتيلها وايضا اعلمى وايقنى انه ليس انت من يتم الاعتداء عليك ولكنها قرينه جنيه تنقل لك تلك المشاعر الخبيثه فحاولى فصل جسدك عنها عقليا ...

لان تلك السببين اختاه هى مفاتيحه للدخول والوهم العقلى الانفعالى ....

ودعينى اوصى ايضا لك ولكل من يتعرض لهذا النوع من الاعتداء طبعا بعد الرقيه الشرعيه والقرائه الاتى ...
ن هناك نوعين من الشعور التى تتملك المصاب والنوعين مختلفان تماما بطريقه العلاج
النوع الاول هو النوع الذى يجعل من مشاعرك انحرافيه وسلبيه وشهوانيه وانت ذاتك تحتارين بمشاعرك بين التصديق بما تشعرين وبين الرغبه التى تثيرها الشهوه وبين ادراكك بان الامر ليس طبيعيا

وهذا الذى نصحت به فى النقطتين الاولتين ...

واما النوع الثانى هو النوع المفاجى والذى هو بدون مقدمات ولا مشاعر ولا غيره ولكنه اعتداء اغتصابى مباشر

هذا يتطلب تحصين مستمر للبين ولنفسك ولمداخل البيت والشبابيك وكل المنافذ ورش البيت وكل مكان فيه وخاصه الملابس وكل ما تستعملينه بالماء المقروء عليه وايضا قرائه سوره البقره كل ثلاث ايام وايضا تشغيل القران من الراديو
وبعد فتره سيرد الله كيد الكائدين ويختفى هذا الاعتداء ان شاء الله


هذا راى اخوكم الباحث والله اعلى واعلم

أبو البراء
06-06-2009, 10:12 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبي مساعدة ) ، مربط الفرس في سؤالك الكريم هو اللجوء والركون والاعتماد والتوكل على الله سبحانه وتعالى ، وألخص بعض الأمور التي تنفع وتدفع هذا الأمر بإذن الله عز وجل :

1. قراءة ما تيسر من القرآن في كل يوم .

2 الدعاء في الثلث الأخير من الليل بإلحاح أن يفرج الله عنك .

3. تحري أوقات الإجابة ، والدعاء فيها ، مثل السجود ، وبين الأذان والإقامة ، وقبل التسليم من الصلاة .

4. المحافظة على أذكار الصباح والمساء ، حتى في أيام الحيض للنساء .

5. العناية بالأذكار المخصوصة ، كالذكر عند دخول المنزل ، ودخول الخلاء ، والخروج منه ، والنوم ، والاستيقاظ ، ومختلف مناسبات الأذكار ، وهي مفصلة في رسالة صغيرة الحجم عظيمة النفع ، وهي " حصن المسلم " للشيخ سعيد بن وهف القحطاني .

6. البعد عن المعاصي ، وترك الغفلة ومواطنها ؛ لأنها مواطن تجمع الشياطين ، وفيها يُستغل الغافلون ، فيُسيطر عليهم بالشهوات .

7. محاولة إعانة مكروب ، وتفريج كربته ، عسى الله أن يفرج كربتك بذلك ، فمن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ، ومن فرَّج كربة أخيه فرَّج الله كربته .

8. الدعاء لأصحاب الكربات أن يفرج الله عنهم ؛ لأن ذلك مظنة دعاء الملائكة لك بمثل ما دعوتِ .

9. كثرة الاستغفار .

10. الإكثار من دعاء الكرب في مختلف الأوقات وهو : " لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش الكريم لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم " .

11. المحافظة على هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل النوم ، وذلك باتباع الخطوات الهامة التالية :

أ - النوم على طهارة ، أي أن يتوضأ قبل نومه :

كما ثبت من حديث البراء بن عازب –رضي الله عنه– قال : قال رسول الله :salla-icon: :

( إذا أخذت مضجعك فتوضأ وضوءك للصلاة ثم اضطجع على شقك الأيمن ثم قل " اللهم أسلمت نفسي إليك ، وفوضت أمري إليك ، ووجهت وجهي إليك ، وألجأت ظهري إليك ، رغبة ورهبة إليك ، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك ، آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت فإن مت مت على الفطرة )

( متفق عليه )

ب - أن ينفض فراشه بطرف إزاره :

كما ثبت من حديث أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله :salla-icon: :

( إذا قام أحدكم من فراشه ثم رجع إليه فلينفضه بصنفة إزاره ثلاث مرات فإنه لا يدري ما خلفه عليه بعده وإذا اضطجع فليقل : باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعه فإن أمسكت نفسي فارحمها وإن أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين )

( متفق عليه )

يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم : ( " داخله الإزار " طرفه ، ومعناه أنه يستحب أن ينفض فراشه قبل أن يدخل فيه ، لئلا يكون فيه حية أو عقرب أو غيرهما من المؤذيات ، ولينفض ويده مستورة بطرف إزاره لئلا يحصل في يده مكروه إن كان هناك ) 0

ج - أن يجمع كفيه وينفث فيهما بالإخلاص والمعوذتين ويمسح وجهه وما استطاع من جسده :

كما ثبت من حديث عائشة - رضي الله عنها - قالت :

( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أوى إلى فراشه كل ليلة جمع كفيه ثم نفث فيهما فقرأ فيهما : "قل هو الله أحد" و " قل أعوذ برب الفلق " و " قل أعوذ برب الناس " ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده يبدأ بهما على رأسه ووجهه وما أقبل من جسده يفعل ذلك ثلاث مرات )

( أخرجه الإمام البخاري وأبو داوود والنسائي )

يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم : ( والظاهر أن المراد النفث ، وهو نفخ لطيف لا ريق معه ) 0

د - أن ينام على شقه الأيمن واضعا كف يده اليمنى تحت خده الأيمن مستقبلا القبلة :

كما ثبت من حديث حفصة - رضي الله عنها - قالت :

( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يرقد وضع يده اليمنى تحت خده ثم يقول : اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك " ثلاث مرات " )

( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم وأبو داوود والترمذي والنسائي )

يقول المباركفوري في ( تحفة الأحوذي ) : ( " يوم تجمع أو تبعث عبادك " أي يوم القيامة ، ولما كان النوم في حكم الموت والاستيقاظ كالبعث دعا بهذا الدعاء تذكرا لتلك الحالة ) 0

هـ- أن يحصن نفسه قبل النوم :

وذلك بالمحافظة على قراءة بعض الآيات الثابتة كآية الكرسي وأواخر البقرة ، وسور الإخلاص والمعوذتين والمحافظة على أذكار وأدعية النوم المأثورة ، وقد ذكرت في كتابي الموسوم ( القول المبين فيما يطرد الجن والشياطين ) تحت عنوان ( أذكار النوم ) فلتراجع 0

و- اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى والاستعاذة به من الشيطان الرجيم :

كما ثبت من حديث أبي الدرداء - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله :salla-icon: :

( إن عدو الله إبليس جاء بشهاب من نار ، ليجعله في وجهي ، فقلت : أعوذ بالله منك – ثلاث مرات – ثم قلت : العنك بلعنة الله التامة ، فلم يستأخر – ثلاث مرات – ثم أردت أن أخذه ، والله لولا دعوة أخينا سليمان لأصبح موثقا يلعب به ولدان أهل المدينة )

( أخرجه الإمام مسلم والنسائي )

يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم : ( قوله :salla-icon: :" ألعنك بلعنة الله التامة "قال القاضي : يحتمل تسميتها تامة أي لا نقص فيها ، ويحتمل الواجبة له المستحقة عليه ، أو الموجبة عليه العذاب سرمدا ) 0

12. الصدقة فإنها تنفع كما جاء في النصوص النقلية الصريحة الصحيحة 0

13. دهن ناصية الرأس والصدر وما بين السرة إلى الركبة بالمسك الأبيض المقروء فيه الرقية الشرعية وسورة البقرة كاملة 0

احرص على تطبيق كل ذلك وتيقن أولاً وأخيراً بأن الشفاء من الله عز وجل ، ولا ننسى الارشادات القيمة التي أشار بها الأخ الحبيب والمشرف القدير ( الباحث ) 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

البلسم*
06-06-2009, 10:19 AM
بارك الله فيكم جميعا

أبو البراء
06-06-2009, 10:26 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ( أم أحمد ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

( الباحث )
06-06-2009, 01:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


طبعا اختى الكريمه الحق ما قاله الشيخ ابو البراء بارك الله بك

وصدقنى يا شيخ والله الذى لا اله الا هو لو ان الناس اتبعو ما قدمته ...من برنامج
والله لن يقربهم شيطان ولا جنى ولا ساحر

ولكننا للسف الشديد ابتعدنا قليلا عن منهج وصابنا ما صابنا

حفضنا الله وثبتنا على دينه وعباده اجمعين

أبا الحسن
07-06-2009, 05:45 PM
جزاكم الله خيرا

ابونورالاسبيعي
07-06-2009, 08:07 PM
جزاك الله خيرا اخي الكريم الباحث والشكر موصولا للشيخ الحبيب ابوالبراء على هذا الشرح الوافي

إسلامية
07-06-2009, 08:11 PM
وفقكم الله جميعا لما يحبه ويرضاه

أبا الحسن
11-06-2009, 01:18 AM
أما المسك الأبيض فيستخدم لمنع الاعتداءات الجنسية



أخوكم أبومعاذ شاكر الرويلي[/quote]

بارك الله فيك ما مدى قدرة أقوى جني على مقاومة المسك؟
جربت قراءة الآيات في موقع كيف ترقي نفسك والبقرة أيضا على مسك أبيض ودهنت به عورتي وملابسي إضافتا إلى زيت الزيتون مرقي دهنت به عورتي ووالله ما توقف عني الإعتداء من ليلا ونهارا بشكل شبه دائم منذ شهور

أبا الحسن
11-06-2009, 01:19 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخي الفاضله

اسال الله سبحانه وتعالى أن يحفظكم من كل شر

اللهم آمين


أما المسك الأبيض فيستخدم لمنع الاعتداءات الجنسية



( && " المسك " وفوائد في العلاج والاستشفاء بإذن الله عز وجل && ) !!!




أخوكم أبومعاذ شاكر الرويلي

بارك الله فيك ما مدى قدرة أقوى جني على مقاومة المسك؟
جربت قراءة الآيات في موقع كيف ترقي نفسك والبقرة أيضا على مسك أبيض ودهنت به عورتي وملابسي إضافتا إلى زيت الزيتون مرقي دهنت به عورتي ووالله ما توقف عني الإعتداء من ليلا ونهارا بشكل شبه دائم منذ شهور

سفير الامارات
28-06-2009, 03:25 AM
السلام عليكم اختي
صلي ركعتين واطلبي من الله ان ينصرك على عدوك ويشفيك وبعدها توكلي على الله

واقري ماتيسر من القرآن الكريم وبعدها كرري وقولي
( الله أكبر سيف الله قاطعهم كلما هم علو في ظلمهم هبطوا )
كرريها بدون توقف في البدايه سوف يحاول ان يتكبر سوف ينهزم باذن الله سوف يهدد سوف يكابر لاتلتفتي له ولا تكلميه لانه الله سبحانه وتعالى يحمي عباده
لاتتوقفي عنه سوف يعاني ويطلب الرحمه لاتتوقفي عنه إلى ان يقتله الله او يرهقه وكرري العملية إلى ان يهرب او يموت بإذن الله

شفاك الله يا اختاه ونصرك على اعدائك

أبو البراء
28-06-2009, 05:41 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخ الفاضل ( سفير الامارات ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( سفير الامارات )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقراءة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

مما لا شك فيه بأن الدعاء جائز عموماً ولكن الأولى الالتزام بالمأثور عن الرسول صلى الله عليه وسلم وفي ذلك خيري الدنيا والآخرة 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( سفير الامارات ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبا الحسن
17-07-2009, 02:20 PM
جزاك الله خيرا على هذا السؤال ....

طبعا هو ما تفضل وسيتفضل به الاخوه الرقاه ....ولكننى ساضيف نصيحه
لما اسميتيه التوقف الفورى ....

حاولى ان تدربى نفسك على عملييتين
اولا - الرفض العقلى التصورى للامر
ثانيا - نقل التفكير من مكان الى اخر

واقصد بالاول ان يتم الرفض العقلى المبنى على الرفض النفسى لمسئله حصول هذا لشيء من اصله على اساس انه يقوم بذلك بالسحر والسحر ساقط باذن الله وهو تخييل لا اكثر .

واقصد بثانيا - لا تقابل الحراره بحراره بل نقل التصور الذهنى بتلك اللحضه بل قبل حدوثها الى موضوع اخر تماما مثلا بقرائه ايه الكرسى مثلا والتركيز فى معانيها او ترتيلها وايضا اعلمى وايقنى انه ليس انت من يتم الاعتداء عليك ولكنها قرينه جنيه تنقل لك تلك المشاعر الخبيثه فحاولى فصل جسدك عنها عقليا ...

لان تلك السببين اختاه هى مفاتيحه للدخول والوهم العقلى الانفعالى ....

ودعينى اوصى ايضا لك ولكل من يتعرض لهذا النوع من الاعتداء طبعا بعد الرقيه الشرعيه والقرائه الاتى ...
ن هناك نوعين من الشعور التى تتملك المصاب والنوعين مختلفان تماما بطريقه العلاج
النوع الاول هو النوع الذى يجعل من مشاعرك انحرافيه وسلبيه وشهوانيه وانت ذاتك تحتارين بمشاعرك بين التصديق بما تشعرين وبين الرغبه التى تثيرها الشهوه وبين ادراكك بان الامر ليس طبيعيا

هذا راى اخوكم الباحث والله اعلى واعلم

قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين- رحمه الله: ( إن الدواء سبب للشفاء ، والأسباب إما أن تكون شرعية كالقرآن الكريم والدعاء ، وإما أن تكون
حسية كالأدوية المادية المعلومة عن طريق الشرع كالعسل أو عن طريق التجارب مثل كثير من الأدوية وهذا النوع لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح
أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المرض فيزول
فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء لا ينساب الإنسان وراء الأوهام والخيالات ولهذا نهى عن لبس الحلقة والخيط ونحوهما لرفع المرض أو دفعه لأن ذلك ليس سببا صريحا حسيا وما لم يثبت كونه سببا شرعيا ولا
حسيا لم يجز أن يجعل سببا ، فإن جعله سببا نوع من منازعة الله تعالى في ملكه وإشراك حيث شارك الله تعالى في وضع الأسباب لمسبباتها ) ( فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين – 1 / 143 ، 144 ) 0

( الباحث )
18-07-2009, 06:13 AM
قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين- رحمه الله: ( إن الدواء سبب للشفاء ، والأسباب إما أن تكون شرعية كالقرآن الكريم والدعاء ، وإما أن تكون
حسية كالأدوية المادية المعلومة عن طريق الشرع كالعسل أو عن طريق التجارب مثل كثير من الأدوية وهذا النوع لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح
أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المرض فيزول
فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء لا ينساب الإنسان وراء الأوهام والخيالات ولهذا نهى عن لبس الحلقة والخيط ونحوهما لرفع المرض أو دفعه لأن ذلك ليس سببا صريحا حسيا وما لم يثبت كونه سببا شرعيا ولا
حسيا لم يجز أن يجعل سببا ، فإن جعله سببا نوع من منازعة الله تعالى في ملكه وإشراك حيث شارك الله تعالى في وضع الأسباب لمسبباتها ) ( فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين – 1 / 143 ، 144 ) 0


اخى ابو الحسن بارك الله بك على هذه الفتوى الطيبه ....

اخى الكريم

كيف تعتقد ان امراه او انسان سيقاوم الاعتداء الزانى عقليا وهو يعلم ان المعتدى شيطان او ساحر او حتى نفسيا !!!
لا يوجد الا حالتين !!
الاولى ان يكون ساحر مثله وله شياطينه ..اعاذنا الله من السحره وشياطينهم
والثانى اخى هو الدفع العقلى والنفسى والبصرى الذى لا ينبع اخى الا من قوه الاعتقاد ....
ولولا قوه الاعتقاد اصلا لما كان هناك دخول من البدايه ....

حين راى سيدنا موسى العصى تسعى ....خاف !! وهو نبى الله وكليمه ....
ولذلك قل تعلى لا تخف انك انت الاعلى !!! وهل كان موسى يعتقد ان السحره وعصيهم ستكون اعلى من الله ومنه !! ليطمئنه الله بهذا الكلام ويعزز نفسه وروحه ..... !!

اذن المسئله اخى الحبيب متشابكه وليس بالبساطه التى تتصورها بارك الله بك وخاصه فى امور السحر ...

لو جلست بغرفه لوحدى واوهمت نفسى بالعما لفتره طويله ..يصبح احتمال الاصابه بالعمى واقعى ويتحول من الوهم الى الحس ..... ونحن اخى نستعمل كلمات الله وايماننا به لمذا ....لرفع هذه الروح وتقويتها لمحاربه كل شر وكل شيطان

اذن الامر كله ان لا تاخذ الامور بتجرد بارك الله بك ....

السحر بارك الله بك كله وهم وخداع يصل الى درجه الحس من خبص الشياطين ...وانظر اخى كيف يوصلون المريض للاعتداء الحسى الفزيولوجى احيانا وهو شبيه الوهم ..ونقف نحن حائرين لا نعلم ما العمل !! وخاصه فى قضايا الاعتداء الجنسى !!

قد تعطى اجابتى السابقه انطباعا اننى ذكرت تلك الطريقه بتجرد ...او على القل تفهم كذلك !!! لا اخى تكون اخطات انت والسائله

أبا الحسن
18-07-2009, 11:01 AM
أخي الباحث بارك الله فيك
كيف للمريض أن يعرف أن هذا الأمر حقيقي أم تخيلي؟
وفي كلا الحالتين الشعور قهري

dano
18-07-2009, 12:09 PM
سورة الانعام قبل النوم سبحان الله توقف مجرب

( الباحث )
18-07-2009, 02:09 PM
أخي الباحث بارك الله فيك
كيف للمريض أن يعرف أن هذا الأمر حقيقي أم تخيلي؟
وفي كلا الحالتين الشعور قهري



اخى ابو الحسن

المريض للاسف الشديد لا يعلم ان هذا الامر حقيقى ام تخيلى
وتلك اصلا اللعبه التى يستغلها الشيطان

والشعور اخى ليس قهريا كما تتخيل انت
بل الامر قهريا لا راديا مبنى على السيطره على الادراك الحسى والوهم !!!!!

وانت ايه الراقى وايها العلم انت هو من يعرف ان هذا الشعور هو تخيلى قهرى يصل احساسه للحقيقى
وما دورك اخى الكريم الا ان تشرح تلك الحاله لهذا المريض وتفهمه كيف يكون ذلك حتى تستطيع ان تكون نفسه قويه ويستعمل عقله بالاضافه الى نفسه للمدافعه !!!!


اخى ...كيف تتصور بنت او اخت تحفض كتاب الله ومنقبه وتتفل على القران !!!
وبعد ان تدرك ما الذى تفعله تحتقر نفسها وتتمنى الموت ولا تتصور كيف فعلت ذلك
ولو قلت لها ان هذا هو الجنى وليس انت ..ستقول ولكننى فعلته بيدى وانا اشعر بكل شىء

حسنا ....الجنى هو من حرك جسدها واعضائها لهذا الفعل ...\
ولكن من الذى جعل احساسها يكون مطابق لاحساس الجنى !!؟؟؟ كيف يفعل الخبيث لعنه الله ذلك !!؟؟
وهل تعتقد ان لو كان الاحسساس معاكسا للفعل هل سيتم الفعل !!؟؟؟؟

اتمنى ان تعلم اخى ما الذى اقصده بالضبط وما الذى اسعى له


اخى الحبيب

اتمنى ان تطلع على موضوع المس العاشق تحت المجهر ..لتعلم ما الذى اسعى اليه
وما الذى وجدته ..... وانا مستعد لاى مناقشه .....

( الباحث )
18-07-2009, 02:12 PM
سورة الانعام قبل النوم سبحان الله توقف مجرب

بارك اله بك اختى

ولكن ان تحصن الانسان وتم الاعتداء ...تعتقدين اين تكون المشكله


هناك فرق فى بعض الحالات من مس كامل او جزئى او خارجى

وقوه الاعتقاد والعلم بطبيعه المرض والاعتداء تعطى قوه روحيه للدفع اكبر
وكلما زاد العلم بالامر زاد الدفع ...
والله اعلى واعلم

( الباحث )
18-07-2009, 02:18 PM
اخى ابو الحسن الان انتبهت ان الامر قد يخصك شخصيا ....

ساقوم غدا ان شاء الله بانزال موضوع المس العاشق على رابط وجهات نظر المعالجين ..مع اننى اعتقد انه كان بالمنتدى !!! لا اعرف

أبا الحسن
18-07-2009, 02:56 PM
هل ممكن أن تكون نفس أعراض المس العاشق ولكن لغرض آخر كلإيذاء فقط ؟
وهل ممكن أن تكون جنية تعتدي على رجل على كالرجل إنتاقما منه؟

وإذا كان الإنسان محصن نفسه بالأذكار وآية الكرسي وفي الحديث أنه لا يزال عليه حافظ حتى يمسي ومن قرأئها في المساء كذلك للنهار وعند النوم إذا قرأها لا يقربه شيطان كما في الحديث الصحيح فكيف يتم الإعتداء على الإنسان من الجن مع ذلك كله كأنه لعبة يفعلو ما شائو به؟
حتى ضعيف الإيمان لا يمكن أن يشك في حديث صحيح!

إسلامية
18-07-2009, 03:02 PM
هذا هو الرابط الذي قصده الأخ الباحث عن ...

المس العاشق تحت المجهر ... (http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=29591)

( الباحث )
18-07-2009, 03:28 PM
هل ممكن أن تكون نفس أعراض المس العاشق ولكن لغرض آخر كلإيذاء فقط ؟
وهل ممكن أن تكون جنية تعتدي على رجل على كالرجل إنتاقما منه؟

وإذا كان الإنسان محصن نفسه بالأذكار وآية الكرسي وفي الحديث أنه لا يزال عليه حافظ حتى يمسي ومن قرأئها في المساء كذلك للنهار وعند النوم إذا قرأها لا يقربه شيطان كما في الحديث الصحيح فكيف يتم الإعتداء على الإنسان من الجن مع ذلك كله كأنه لعبة يفعلو ما شائو به؟
حتى ضعيف الإيمان لا يمكن أن يشك في حديث صحيح!



نعم بارك الله بك هل رايت ...هذا هو منهجى بالعلاج
معرفه الحقائق اخى هى 70 بالمائه من العلاج

انا مستعد للاجابه على كل اسئلتك ولكن ارجو ان تتطلع على الرابط الذى وضعته اختى اسلاميه جزاها الله الف خير


ولو كان لك اسئله معينه ومحدده ارجو ان تضعها على الرابط التالى

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=29377

( الباحث )
18-07-2009, 03:29 PM
هذا هو الرابط الذي قصده الأخ الباحث عن ...

المس العاشق تحت المجهر ... (http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=29591)



اشكرك اختى اسلاميه ... شكرا جزيلا

أبو البراء
20-07-2009, 07:47 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( الباحث ) ، أما قولكم - يا رعاكم الله - :

( السحر بارك الله بك كله وهم وخداع يصل الى درجه الحس من خبص الشياطين )

مجانب للصواب ، نوع من أنواعه قد يحتمل هذه الصفة ، ولذلك الصواب أن يقال ( بعضه وليس كله ) ، ولو تمعنا بأقوال علماء الأمة لوجدنا الاجابة وأنقل لكم التالي :

قال ابن قدامة : ( هو عقد ورقى وكلام يتكلم به أو يكتبه ، ليعمل شيئا يؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له ، وله حقيقة فمنه ما يقتل ، وما يمرض ، وما يأخذ الرجل عن امرأته فيمنعه وطأها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، وما يبغض أحدهما إلى الآخر أو يحبب بين اثنين ) ( المغني - 10 / 104 ) 0

قال الحافظ بن حجر : ( السحر : هو صرف الشيء عن وجهه ، قال القسطلاني : أمر خارق للعادة ، صادر عن نفس شريرة لا تتعذر معارضته ، وهو بتأثيره نوع من الأمراض ، كما قال القرطبي : الحق أن لبعض أصناف السحر تأثيراً في القلوب كالحب والبغض وإلقاء الخير والشر ، وفي الأبدان بالألم والسقم ) ( إرشاد الساري – 8 / 401 ) 0

قال ابن خلدون في مقدمته : ( هو علم بكيفية الاستعدادات تقتدر النفوس البشرية به على التأثير في عالم العناصر ، إما بغير معين أو بمعين من الأمور السماوية ، والأول هو السحر ، والثاني هو الطلسمات ) ( نقلاً عن دائرة معارف القرن العشرين – لمحمد فريد وجدي – 5 / 55 ) 0

قال الدكتور أحمد بن ناصر الحمد بعد أن جمع جملة من التعريفات : ( وأقدم هذا التعريف أستخلصه من جملتها فأقول : السحر : هو المخادعة أو التأثير في عالم العناصر ، بمقتضى القدرة المحدودة بعين من الجن ، أو بأدوية إثر استعدادات لدى الساحر 0

ثم قال : وأرى في هذا شمولاً ، لما كان من السحر عن طريق التخييل ، والمخادعة ، وما كان منه حقيقة يؤثر بالهمة ، أو بمعين من الشياطين ، أو بدعوى موافقة مزاج الأفلاك والعناصر ، أو نحو ذلك ، والله أعلم ) ( كتاب السحر بين الحقيقة والخيال – ص 17 ) 0

قال الأستاذ جمال محمد سرحان : ( ولقد تنازع العلماء في حقيقة السحر وأنواعه والأكثرون منهم يقولون أنه يؤثر في المسحور بل في موت المسحور ومرضه من غير وصول شيء ظاهر إليه ) ( السحر والشعوذة – طرق وعلاج – ص 7 ) 0

وقد قدمتا تعريفاً شاملاً عاماً للسحرؤ حيث قلت :

( السحر الحقيقي : عبارة عن رقى وطلاسم وتعاويذ يعظم فيها غير الله وغالباً ما تكون كفرية ، يستفاد منها في حصول ملكة نفسية ، يقوم بها شخص بذاته يكتسبها بالتعلم وتتوفر فيه صفات خاصة معينة ، ويتم كل ذلك تحت ظروف غير مألوفة وبطرق خفية دقيقة ، وتصدر هذه الأفعال من نفوس شريرة تتقرب إلى الشيطان لتحصيل ما لا يقدر عليه الإنسان ، وتؤثر تأثيراً مباشراً في عالم العناصر ، فيحدث من خلالها تأثيراً في القلوب كالحب والبغض وإلقاء الخير والشر ، وفي الأبدان بالألم والسقم والموت ويحصل ذلك على فرد أو مجموعة أفراد رغم إرادتهم لتحقيق هدف معين ) 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

( الباحث )
20-07-2009, 08:29 AM
بارك الله بك يا شيخ واحسن الله اليك ....وانا لم ابتعد عن ما تفضلتم به بارك الله بك ..ولكن لعلنا كل ينظر الى الامر من جانب معين
انا يا شيخ وهذا الكلام مفروع منه كما اشار به العلماء ان للسحر حقيقه وهو حقيقى بدون ادنى شك .....

واما توابعه وتاثيراته نادا ما تكون حقيقيه ....بل هى حقيقيه من حيث الاحساس وغير حقيقيه من حيث الوجود وهى نوع من الوهم
جائو بسحر عظيم ....نعم جائو بسحر عظيم ..... وهذا السحر كان من نتائجه ان راى الناس الحبال والعصى انها تسعى كالافاعى !!
وهل هى حقيقه تسعى يا شيخ ....لو كانت تسعى حقيقه لكان هذا معجزه وليس سحر ولكن خسىء السحر والسحره

واما ان قصدت اخى الحبيب تاثيره المباشر على الانسان .....
سحر العطف او التفريق ...هل هناك مؤثر حقيقى يا شيخ ام هو تملك شيطانى للمشاعر يكون نتسجه المس والسحر ونقل الاحاسيس وتلبيسها باحاسيس الانسان ...... لو كان حقيقى لاستمر تاثيره ولا يتغير ولا يتبدل ....ولكنك ترى المسحور يضرب امرئته او يعنفها ويعود بلحضه يبكى بين يديها ويطلب منها العفو والسماح لانه لم يكن بوعيه ......

اما سحر المرض لعله يكون هو الاستثناء الوحيد وليس اى مرض بل المرض القاتل بل وتجد ان بدايته كانت اشياء حقيقيه ومواد سامه اصلا ..ولهذا الامام الشافعى رضى الله عنه استثنى قتل الساحر الا ان كان قام بسحره بقتل انسان ..... والا لا يقتل

قد تقول لى يا شيخ نحن ناخذ بضاهر اقوال العلماء والايات ولا ندخل الى تفاصيل لا نستطيع ان نؤكدها او ننفيها ....
اقول ان القران الكريم اخى كما اثبت السحر اثبت انه به من التخييل .... بل انه تخييل ... وكان التخييل اصل كل سحر
واما تقسيم انواع السحر واجتهاد العلماء به كان اجتهادا ليس مبنى على نص

اذن اصل السحر بالاقران حقيقى ومفصول قطعا ....بل يمكن تعلمه
{وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ **البقرة


واما تاثيره ... فواقع ايضا لا محال .....ولكن وقوعه تخيليا تملكيا شعوريا بل قل ايضا ولو لم ارد ان اعقد المسائل
(( قضيه تناضريه فى تقابل الماده وشبيهها بالسحر ))

{وَقَالُواْ مَهْمَا تَأْتِنَا بِهِ مِن آيَةٍ لِّتَسْحَرَنَا بِهَا فَمَا نَحْنُ لَكَ بِمُؤْمِنِينَ **الأعراف132

وايضا لاحض

{فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ **يونس80
لاحض اخى هنا كلمه القو.... وكان سيدنا موسى علم انه السحر حقيقه ويمسك ويلقى كاصل ...
{قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى **طه66
ولكن بعد القائه تحول الاصل الى وهم ....
{قَالَ أَلْقُوْاْ فَلَمَّا أَلْقَوْاْ سَحَرُواْ أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ **الأعراف116

ولاحض اخى اخيرا ...
{فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى **طه70

ما الذى جعل السحره تعتقد ان ما القاه موسى ليس سحر وانما حق !!!! السبب بسيط
لانهم يعلمون جيدا وهم خبراء بالسحر نفسه بانه ليس حقيقه من حيث الفعل ولكن ثعبان موسى يقوم بفعل حق وليس وهم


بارك الله بك يا شيخ واحسن الله اليك ..انا استعرض ما اقول لاخذ رايك ليس اكثر بارك الله بك
ثم اعود الى ما تفضلتم به فاقول اننى ولله الحمد ارى الجانب الذى يؤيد كلامى وهو اكبر من الجانب الاخر :)

قال ابن قدامة : ( هو عقد ورقى وكلام يتكلم به أو يكتبه ، ليعمل شيئا يؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له ، وله حقيقة فمنه ما يقتل ، وما يمرض ، وما يأخذ الرجل عن امرأته فيمنعه وطأها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، وما يبغض أحدهما إلى الآخر أو يحبب بين اثنين ) ( المغني - 10 / 104 ) 0

ما الذى يعنيه ابن قدامه بانه من غير مباشره له !!!

قال الحافظ بن حجر : ( السحر : هو صرف الشيء عن وجهه

القرطبي : الحق أن لبعض أصناف السحر تأثيراً في القلوب كالحب والبغض وإلقاء الخير والشر ، وفي الأبدان بالألم والسقم )
اقول ....انا الباحث ...التاثير على الحب والبغض والخير والشر عضوى او معنوى !!؟؟
ثم يضيف فى الابدان والاسقام هنا المراحل المتقدمه من السحر المرض او القتل كسحر الفودو مثلا ....


((السحر : هو المخادعة أو التأثير في عالم العناصر ، بمقتضى القدرة المحدودة بعين من الجن ، أو بأدوية إثر استعدادات لدى الساحر 0 ))
لا خلاف فى ذلك

((قال الأستاذ جمال محمد سرحان : ( ولقد تنازع العلماء في حقيقة السحر وأنواعه والأكثرون منهم يقولون أنه يؤثر في المسحور بل في موت المسحور ومرضه من غير وصول شيء ظاهر إليه ) ( السحر والشعوذة – طرق وعلاج – ص 7 ) 0))
لم يتنازعو بحقيقه السحر المثبته بالقران الكريم ..ولعل التنازع فى تاثيره


واخيرا تقول يا شيخ الاتى

(((وتؤثر تأثيراً مباشراً في عالم العناصر ، فيحدث من خلالها تأثيراً في القلوب كالحب والبغض وإلقاء الخير والشر ، وفي الأبدان بالألم والسقم والموت ويحصل ذلك على فرد أو مجموعة أفراد رغم إرادتهم لتحقيق هدف معين ) ))

اقول يا شيخ براى الخاص ان الحب والبغض والخير والشر ليس لها علاقه بالعناصر وامرها ليس فزيولوجى بل هى مشاعر واحاسيس
تختلف قوتها ومسبباتها حسب امور كثيره محيطه بالانسان .... واما اضافه موضوع الابدان والموت ....ارى انه راى يحتاج لتقيق
مع احترامى لهذا الراى ولكن اقصد اقرانه على الاقل بموضوع الحب وغيره ....
وطبعا هذا الربط من العلماء جاء ليوفق بين سحر التوله مثلا والعطف او الكره والتفريق وبين سحر المرض والموت ....


عموما نموت ونحن نتعلم يا شيخ ولا ندعى العلم وندعو الله ان يهدينا لاقرب من هذا رشدا
راجيا منكم دائما المداخله والتوجيه بارك الله بكم ولا حرمنا من ارائكم وطول بالك على اخوك الباحث انت بتعرف انه بحب يخوص شوى فى قلب المحيط ...ولا اكتفى بالسطح ....راجيا ان تمون العاقبه خير ان شاء الله

بارك الله بالجميع

أبو البراء
20-07-2009, 08:40 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( الباحث ) ، اعتراضي كان على كلمة ( كل ) ، ولذلك أتوخى فيكم الدقة العلمية في البحث والتحقيق ، كلنا يعلم بأن السحر له مراتب ، ولكن لا يشك أحدٌ قط بأن السحر له حقيقة فمنه ما يقتل ومنه ما يمرض فإن كان كذلك فمن بتاب أولى أن يكون تأثيره أقل من ذلك وبتفاوت مطرد 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

( الباحث )
21-07-2009, 06:51 AM
بارك الله بك يا شيخ ...

واسعدنى توجيهك

أبو البراء
21-07-2009, 07:08 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( الباحث ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

borkan
15-10-2009, 01:52 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

13. دهن ناصية الرأس والصدر وما بين السرة إلى الركبة بالمسك الأبيض المقروء فيه الرقية الشرعية وسورة البقرة كاملة 0[/color][/size][/u]



شيخي الفاضل هل تقصد بالمسك الابيض المسك السائل ام المسك الذي نعرفه ويكون صلبا قليلا.. فإن كان الثاني هل يمكن ان نقرأ عليه البقرة والرقية الشرعية في حالته الصلبة تلك ويكون ذا مفعول قوي على خادم السحر المغتصب؟