المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدي الفاضل ابو البراء ارجو مساعدتك عاااااااجلا


ام منال
18-04-2009, 12:47 AM
السلام عليكم
اخي ابو البراء

ارجو مساعدتك بأسرع وقت و اتمنى من الله ان يكتب لك حسنات كالجبال.
المشكل يخص والدتي الحبيبة فقد كانت على موعد مع السفر الى حيث اتواجد انا الان بالغربة لكنها اخبرتني انها ستقوم بزيارة سريعة للاهل قبل ان تغادر ارض الوطن لكن ما حصل لها انها فقدت بصرها في سفرها ذاك.

تقول انها كانت في اتم صحة و عافية عندما احست فجأة انها لا ترى شيئا على الاطلاق .
زارت دكتور عيون لكن طمأنها ان الشبكية و الضغط و كل شيء على ما يرام و في المرة التانية اخبرها ان علاجها ليس عند الطبيب و انما عليها ان تتجه للعلاج بالرقية.و لكن للاسف في بلدي لا يوجد رقاة و انما مشعوذون يخلطون الرقية بالاحجبة و البخور و التمائم و هذا ما لا نرضاه ابدا و نعود بالله من الشرك.

ارجووووووووووووووووك ساعدني فأمي في حالة لا يعلم بها سوى الله و هي الان تعالج عند راق لكن حالتها لم تتحسن ابدا كما انها قالت لي انها لا تستطيع مقاومة الضوء و تحب الجلوس في مكان خافت الضوء.
كما انها اخبرتني انها تحس ان عينيها مقلوبتين او كأن بها حول اي كل عين في جهة لكن الناس الذين يحيطون بها اخبروها ان نظرها يبدو سليما و عينيها طبيعيتين.
اخي ابو البراء:
والدتي تصلي فرائضها كااااااااااااملة و في وقتها و تقوم الليل و تصوم و تتصدق و تكثر من الدعاء و داااائما على وضوء و طهارة .
ارجوك اخي ساعدني بارك الله فيك فأنا بعيدة عنها الان و قلبي يتقطع على حالها و كلما كلمتها في الهاتف اجدها صبورة صبر ايوب و صامدة صمود الجبال لكن اول ما اسمع صوتها عبر الهاتف انخرط في البكاء رغما عني فو الله ليس لي بعد الله سواها بعد وفاة والدي الحبيب من سنتين تقريبا.

ارجوك ساعدني

علينا باليقين
18-04-2009, 09:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة أم منال
أسأل الله لك التوفيق و الإعانة
وأن يجمع لوالدتك بين الأجر والعافية ..ويجعل ما أصابها تكفيرا وتمحيصا
أهنئك أخيك على هذه المشاعر العظيمة واحساسك بالمسؤولية تجاهها ..
ثقي عزيزتي أن الدعاء هو سلاح المؤمن أمام كل ما يواجهه من محن وابتلاءات
فلوذي به وأنتي على يقين تام بالإجابة .. وتحري مواطن إجابة الدعاء .
عليك بالصدقة ..ففضلها عظيم وبها تفك الكروب
( داوو مرضاكم بالصدقة )
أو كما قال صلى الله عليه وسلم .

أنصحك ولدقة التشخيص اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :


( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && )
(http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0


ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0


وبالنسبة للأطفال : تقلل الكميات على النحو التالي : كوب حليب بقر مبستر صغير + ماعقة صغيرة عسل + ربع ملعقة حبة سوداء مطحونة 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :


( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && )
(http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة (ام منال) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0[/SIZE]






اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتك من كل سوء
إلهي ..

أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

إلهي ..

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيها و تمده بالصحة و العافية ..

إلهي ..

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..

[ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين ))

اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .

و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة

المُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين



http://gardeniah.jeeran.com/%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%AA%D9%83.gif

علينا باليقين
18-04-2009, 10:50 AM
الحجامة تذهب الدم وتخف الصلب وتجلو البصر

--------------------------------------------------------------------------------

" فانظر إلى آثار رحمة الله كيف يحيى الأرض بعد موتها، إن ذلك لمحيى الموتى و هو على كل شيء قدير ". سورة الروم الآية رقم 50.
.
عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " نعم الدواء الحجامة تذهب الدم وتجلو البصر , وتجف الصلب ". , عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " نعم العبد الحجام , يذهب الدم ويخفف الصلب , ويجلو البصر". هذه الأحاديث منها ما أخرجه البخاري ومسلم أو أحدهما , ومنها ما أخرجه أحمد وبعضها عند النسائي وابن ماجه . انظر جامع الأصول 7/540 , وما بعدها . وانظر كنز العمال 10/9-18 , 10/89 , 90 .

تذهب الدم:
أى تذهب الدم الفاسد، الذي أشار إليه الرسول صلى الله عليه و سلم بقوله: عن أبي كيسة الأنماري , قال : إن النبي صلى الله عليه وسلم كان يحتجم على هامته , وبين كتفيه , ويقول : من اهراق من هذه الدماء فلا يضره أن يتداوى بشيء لشيء انظر جامع الأصول 7/450 , وما بعدها , وانظر ابلاغ الفهامة بفوائد الحجامة , لعبدالحميد بن أحمد الجزائري ص 62 , وانظر ارشاد الأنام إلى فوائد الاحتجام , لحسن بن محمد الأثري ص 50.

و قوله صلى الله عليه و سلم عن مجاهد عن ابن عباس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " احتجموا في خمس عشرة , أو سبع عشرة , أو تسع عشرة , أو إحدى وعشرين , لا يتبيغ بأحدكم الدم فيقتله ".

انظر المراجع السابقة جامع الأصول 7/450 , وكنز العمال 10/9-18 , 89 , 90 , وانظر كتاب ارشاد لأنام إلى فوائد الاحتجام , لحسن بن محمد الأثري ص 42-48 فقد أورد كلام أهل العلم على هذه الأحاديث وبيان ما هو صحيح أو ضعيف أو موضوع.

و هذه إشارات لأن استخراج هذا الدم الفاسد من الجسم يقلل العرضة للأمراض و يقوي المناعة و يمثل تدخلا إسعافيا يقي من أضرار تبيغ الدم أى هياجه.

كما في حالات ارتفاع ضغط الدم المفاجئ، و الغضب و التحسس الشديد و ارتفاع سكر الدم و الكيتونات و ارتفاع نسبة البولينا، و لقد ثبت بالتحليل المعملى لعينة من دم الحجامة أنه غنى بكرات الدم الحمراء الهرمة، التى لا تنقل الأكسجين جيدا و تتراكم في الدورة الدموية الدقيقة للأعضاء و الجلد فتؤدي إلى الجلطات و نقص التروية المزمن و الحاد عند كبار السن.. و هذا الدم أيضا تكثر فيها سموم الكلى و استفراغها بمثابة غسيل كلوي رباني نبوي، و انظر هنا إلى كمية الاستطبابات التى تنفع فيها الحجامة!!

و تخفف/ تجف الصلب:

و هى من مزايا الحجامة التي عددها رسول الله صلى الله عليه وسلم.. و الصلب هنا قد يكون الهيكل العظمي للجسم و معنى هذا أنها تشفي أمراض العظام و قد احتجم رسول الله صلى الله عليه و سلم على ظاهر قدمه ( على عظام القدم ) إذ التوى كاحله و هو يركب الفرس. و قد يطلق اسم الصلب على فقرات الظهر خاصة و هى من أهم عظام الجسم و أمراضها منتشرة..

و عند العرب أن الصلب هو أسفل الظهر و هى عظمة مثلثة تصل شقى عظمة الحوض بالفقرات القطنية و يكون أسفل منها عجب الذنب، و هي عظمة هامة جدا .. فإنه إن طال بالإنسان الرقاد لأى مرض يتجمع فوقها الماء و يتورم الجلد فتجفه الحجامة كأحسن ما يكون، و قد تتعرض لارتطام متكرر من كثرة الركوب و ينتج من ذلك ألم مزمن مع تفاقمات تنعالجها الحجامة..

و هى موضع هام في الطب الصيني و الألماني تعالج الأمراض التالية: ارتفاع ضغط الدم ( نقطة رئيسية )، و أمراض البروستاتا، و مشاكل حول الشرج: كالبواسير و الشرخ الشرجي، و التهاب المثانة الحادة و المزمنة و شكاوى النسيج الضام للحوض عند السيدات، و العقم عند الرجال، و غيرها، فهذا و الله اعلم بعض من شرح قوله صلى الله عليه و سلم: " و تخفف/ تجف الصلب " .

و تجلو البصر:


أما قوله صلى الله عليه و سلم: " و تجلو البصر " ، فقدأبصرنا بركته بأعيننا انا و زملائي المهتمين بالحجامة على مدى السنوات، و بعد ذلك فإن حجامة الأخدعين و هما عرقان في جانبي الرقبة تنشط الدورة الدموية للرأس و تكون فوق القشرة المخية للإبصار في منطقة القفا و هى الخلايا الأم التي تسيطر على حاسة الإبصار و هناك مواضع أخرى حول العينين و بجوارهما و أعلاهما لها منافع جمة..

ما من رجل يحتجم إلا يخبر بعد الحجامة مباشرة ان نظره صار أصفى و أقوى و يمكنه القراءة بدون النظارة و بيسر شديد و منهم كاتب هذه السطور والذى استغنى بفضل اله تعالى عن نظارته تماما بعد أول حجامة.

آخرهم مريض كان يكثر من السؤال: هل الحجامة تجلو البصر؟ و الطبيب يرد أن : بلى بلى..تقريبا طيلة الجلسة و ما ان انتهى الطبيب من الحجامة إلا قال المريض الشاب- ناظرا إلى طفاية حريق في أقصى المكان: " لقد صرت أستطيع قراءة ما كتب عليها "!!
أخبرني من أثق به من ممارسي الحجامة ان فقد بصره بسبب الفشل الكلوى ارتد بصيرا وقت الجلسة مباتشرة و قد كان قبلها أعمى.. الله أكبر..

رجل أصابه الضغط و السكر بجلطة فى المخ أدت إلى ضعف أحد جانبى الجسم و سقوط جفن العين تماما على الجهة اليمنى ووقت الحجامة فتح عينه بقدرة الله تعالى فلم يصدق و أغلقها مرة أخرى .. فلاحظ الطبيب و باختبار العين وجد أنها شفيت و لم تزل و الحمد لله..
بعض المرضى يشعر بتحسن النظر حتى قبل حجامة الأخدعين بل عند حجم الكاهل..

كما أن للحجامة باعا في علاج حول العينين و خاصة حالة حيود العينين للداخل عند الأطفال حقيقيا كان او ظاهريا م اختيار مواضع الحجامة حول العين بطريقة تقوي العضلات الضعيفة حول كرة العين فيقل الحول و تتحسن قوة الإبصار و قد تم علاج حوالى حالتين عند الأطفال و كانت النتائج ممتازة و قارب التحسن 70% من أصل المرض...

فنعم الدواء الحجامة، تذهب الدم و تجف الصلب و تجلو البصر.. و الحمد لله على نعمة الإسلام و الصلاة و السلام الأتمين الأكرمين على خير الأنام..



Cupping therapy removes blood, makes the sacrum dry band clears vision:

"Look at Allah mercy prints, how he gives the life to earth after it dies "...

Mohamed, peace be upon him said: "the best therapy is Hijama; it removes blood, cures the solid and clears vision". And he said peace is upon him: "the best slave is the cupper; he removes blood, makes the solid dry and clears vision".

Removes blood:
That is it removes spoiled blood that Mohamed peace be upon him described as: "any body who bleeds off this blood would not suffer if not treated with any thing for any thing".
And his words - peace be upon him - :" don't let blood be so excited to kill you". All above means that extracting this spoiled blood from the body decreases tendency for disease and strengthens immunity and comes as a first aid for the cases of excited blood as in sudden rise of blood pressure, anger, intense allergic reactions, diabetic coma and acute renal failure. The lab studies on a sample of blood extruded by wet cupping (Hijama) proved that it is rich in aged RBC's with an impaired oxygen carriage capacity and easy staggering in the minute circulation of the skin and vital organs as well leading to vascular disorders; acute and chronic ischemia of the old patients. This blood also proved to be rich in BUN one of the kidney toxins extraction of which resembles a dialysis from Allah and his messenger and look here how much indications that Hijama carry!!

Cupping therapy cures and dries the solid:
It is one of the benefits of Hijama that Mohamed peace be upon him mentioned. The solid here may be the skeleton, so it heals bone disease. Mohamed peace be upon him had cupping on the dorsum of the foot to treat an ankle sprain that happened to him while starting a ride on his horse.
The solid may be the vertebrae; one of the most common cause of complaints. For Arab people language it is the sacrum; an important bone for the bed - ridden people, prescaral edema develops and wet cupping relieves it effectively.
Sacrum may be prone to repetitive trauma from riding to become painful, cupping over the sacrum in TCM (traditional Chinese medicine) and German alternative medicine is very important in the treatment of: hypertension (a main point), prostate disease, perianal complaints, cystitis, P.I.D., and this is most probably the explanation of Mohamed – peace be upon him words:" it cures and dries the solid".
Wet cupping therapy increases the visual acuity: regarding his words – peace be upon him:" it clears vision", we could see how it is true, me and other interested colleagues along years. Wet cupping over the external jugular vein stimulates the cerebral circulation and comes over the optic cortex to stimulate it also. Site around the eye are very beneficial. Every patient after Hijama tells that vision got sharp and clear. And he can read without the goggles, one of them is I, as I could stop using my goggles after Hijama. One of my patients was frequently asking: does it clear the vision? Doctor replied: yes. Directly after the session he could read the words on the far corner fire extinguisher!!
I was also told by a practitioner whom I trust that a patient with CRF who lost his vision could see again during a session of Hijama. A hypertensive diabetic man with a recent CVA and rt. sided paresis with ptosis could elevate the upper eyelid during the session. Practitioner could notice. Testing the eye, it proved cured.
Some patents could feel a clear vision even before cupping the external jugular sites, but cupping between the shoulders.
Hijama (wet cupping) deals very well with squint cases esp. the apparent and true convergent squint in children. We choose sites around the eye in order to strengthen the weak extra ocular muscles so squint ameliorates and the visual acuity increases. I saw two cases in children with a nearly 70 % cure of complaints. So Hijama is the best treatment, extracting blood, curing the solid and clearing vision."

أسامي عابرة
18-04-2009, 11:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله أخيتي الحبيبة أم منال

أهلاً وسهلاً بكم في منتداكم

منتدى الرقية الشرعية

حللتِ أهلاً ونزلتِ سهلاً

نسأل الله لكِ الفائدة

وأن تفيدي بما من الله عليكم من علم ومعرفة


وتستفيدي مما يتميز به هذا الصرح المبارك من علوم قيمة وحوار هادف

ونأمل أن نراكم وقد أعتليتم سنام قلمكم لتثروا هذا المنتدى من فيض فكركم وتجربتكم

نفع الله بكم وزادكم من فضله وكرمه بارك الله فيكم

لا بأس على والدتك الكريمة طهور إن شاء الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

وأن يتم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة


تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل

في حفظ الله ورعايته

علينا باليقين
18-04-2009, 12:42 PM
سبحان من بيده الأمر ، وأمره إذا أراد للشيء أن يقول له كن فيكون

يقول تعالى : ( وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْءانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلا خَسَارًا ) ( سورة الإسراء – الآية 82 )

* قال ابن القيم - رحمه الله - : ( والأظهر أن " من " هنا لبيان الجنس فالقرآن جميعه شفاء ورحمة للمؤمنين ) ( إغاثة اللهفان – 1 / 24 )

وقال تعالى : ( قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ ءامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ) ( سورة فصلت – الآية 44 )

يقول ابن جبرين – حفظه الله – العين: هي النظرة إلى الشيء على وجه الإعجاب والإضرار به، وإنما تأثيرها بواسطة النفس الخبيثة، وهي في ذلك بمنزلة الحية التي إنما يؤثر سمها إذا عضت واحتدت، فإنها تتكيف بكيفية الغضب والخبث، فتحدث فيها تلك الكيفية السم، فتؤثر في الملسوع، وربما قويت تلك الكيفية واتقدت في نوع منها ، حتى تؤثر بمجرد نظرة ، فتطمس البصر، وتسقط الحبل، فإذا كان هذا في الحيات، فما الظن في النفوس الشريرة الغضبية الحاسدة، إذا تكيفت بكيفيتها الغضبية، وتوجهت إلى المحسود، فكم من قتيل ! وكم من معافى عاد مضني البدن على فراشه ! يتحير فيه الأطباء الذين لا يعرفون إلا أمراض الطبائع، فإن هذا المرض من علم الأرواح، فلا نسبة لعالم الأجسام إلى عالم الأرواح، بل هو أعظم وأوسع وعجائبه أبهر، وآياته أعجب. انتهى.


عزيزتي دعيني أحدثك عن الطفل محمد 4 سنوات ،أتتني به أمه من طرف شيخنا الفاضل أبي البراء .
باختصار،هذا الطفل أصابته عين قوية أفقدته البصر والكلام ....كان طفلا ما شاء الله لا قوة الا بالله اية في الجمال والنشاط .أجريت له فحوصات طبية مكثفة،لم تؤد إلى أي نتيجة ...احتار الاطباء وتم نقله الى أكبر مستشفى في باريس ولكن دون نتيجة ...
قمت برقيته،و أجريت له الحجامة ،فشاء الله له أن يشفي اثر هذه الجلسة ،اذ بعد يومين أو ثلاثة اتصلت بي هذه الأم الكريمة لتبشرني بالبشارة....شفى الله ابني والحمد لله
أسأله تعالى أن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين ويجعل أمراضهم رفعا لدرجاتهم وتكفيرا لسيّئاتهم .
وأختم بقوله تعالى مخبرا عن إبراهيم عليه السلام أنـّه قال(وإذا مرضتُ فهو يشفين)

يا صاحب الهمِّ إنَّ الهـم منفرجٌ أبشِر بخيرٍ فـإنَّ الفـارج الله
اليـأس يقطع أحياناً بصاحبـه لا تيـأسنَّ فـإنَّ الكـافي الله
الله يُحدِث بعد العسـر ميسرة لا تجزعنَّ فإن القاسم الله
إذا بُليـت فثِـقْ بالله وارضَ به إنَّ الذي يكشف البلوى هـو الله
واللهِ ما لكَ غير الله مـن أحـدٍ فحسبُك الله في كـلٍ لك الله

أختك في الله

***************

هدىالله
11-05-2009, 03:55 PM
السلام عليكم اختى اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى امك وجميع مرضانا وهذة دعوة في ظهر الغيب نرجو منالله ان يتقبل وانشاء سيمن عليهاالله بالشفاء 00وماكان هذا علي الله بعزيز000