المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة ابتليت بالمعاكسات الهاتفية ، وكلما تابت عادت ، وقد قرأ عليها أبوها فصرعت ؟؟؟


أم ضياء
30-08-2005, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

سؤال عاجل..

فتاة ابتليت بمعاكسة الشباب منذ أكثر من أربع سنوات , وكلما ضبطت من أهلها وأظهرت توبتها عادت إلى الطريق من جديد و بطرق متخفية ... وفي أحد الأيام قام والدها بصلاة ركعتين في جوف الليل وكان يقرأ سورة البقرة وما إن وصل إلى الآية " وإلهكم إله واحد" سقطت هذه الفتاة و أغمي عليها لمدة ثوان ثم أفاقت وكانت تشعر بأنها تريد أن تتقيأ لكنها لم تستطع ..!
فماذا يعني ذلك ....
علماً أن الفتاة من أسرة محافظة ...و أوشكت أن تختم القرآن ,وتقرأ البقرة بعض الأحيان , وفي الفترة الأخيرة كانت تقرأ المعوذتين 300 مرة يومياً , وتشرب ما ماء مقرأ فيه..!


أفتونا ماذا تفعل ...؟!

أبو البراء
31-08-2005, 07:11 AM
الأخت الفاضلة ( أم ضياء ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حال مثل هذه الفتاة لا يستبعد تسلط الشياطين عليها ، ولذلك أنصحكم بعرضها على أحد المعالجين من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين المتمرسين لرقيتها ومعرفة معاناتها ، كما أنصحكم باتباع الرابط العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

وكوني على تواصل معنا عبر المنتدى لمتابعة حال هذه الفتاة هداها الله للخير و التقوى وعافاها مما ابتليت به ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أم ضياء
31-08-2005, 09:00 PM
جزاك الله خيرا

هل تجدي قراءة والدها عليها ..؟!
مع العلم أن والدتها تقرأ عليها الرقية الشرعية يوميا ..

أم أن الأمر لابد من الذهاب لأحد المعالجين...

أبو البراء
01-09-2005, 06:04 AM
الأخت المكرمة ( أم ضياء ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الأصل في الرقية أخيتي الفاضلة أن يقرأ الإنسان على نفسه وأهله ومحارمه فهذا هو الأسلم والأتقى والأورع ، وهذا ما ذكره العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - رحمه الله - ، ولكن قصدي من عرضها على أحد المعالجين من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين المتمرسين هو الوقوف على أصل الداء لعلاجه ، فإن كان الأمر يتعلق بالجن والشياطين عند ذلك يتبع الوالد المصون الأساليب الشرعية والحسية في علاج ابنته بنفسه وهذا أسلم له ولها ، وإن كان الأمر خارج عن هذا النطاق والفتاة تعاني من هذا المرض القلبي عند ذلك يستشار أهل الخبرة والدراية في كيفية علاج الفتاة بأفضل الطرق والوسائل ، سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليها بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أم ضياء
18-09-2005, 09:11 PM
تطور الحالة ..
يقرأ عليها يوميا إما عن طريقها أو طريق والدتها سورة البقرة , وسماعها لشريط (العين) الذي يشتمل على المعوذتين و آية الكرسي تتنمل الساقين , وأصابع اليدين , ويحدث لها ضيق في الصدر و بكاء ..

وشرعت في قراءة سورة يس و الصافات و الجن صباحا ومساءا فرأت فيما يرى النائم أن والدتها توصيها بقراءة (يس) وأنها شفاء لما في القلوب ,,, وفي الرؤيا فتحت المصحف على سورة يس فوجدت على هامشها قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( وددت أنها في قلب كل مسلم) .. وعندما استيقظت وجدت الحديث في نفس الصفحة التي قرأتها في الرؤيا..

الآن: هي تعاني من آلام شديدة في الركبتين , وعمل لها حجامة بعد القراءة , واستراحت قليلا , لكن عاودتها الآلام مع دوار واصفرار...

ما تشخيصكم حفظكم الله؟!

أبو البراء
19-09-2005, 07:03 AM
الأخت المكرمة ( أم ضياء ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لا يستبعد مطلقاً حصول اقتران شيطاني عند الفتاة ، ولذلك أنصحكم بمتابعة البرنامح العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

أما بخصوص سورة ياسين فليس لها فضل عن باقي ؤالسور ، ولم يرد في الصحيح بأن لها فضل عن غيرها ، وقد ذكرها طاووس - رحمه الله - وأنها تقرأ عند المحتضر ، والله تعالى أعالم 0

وكوني معي على تواصل لمتابعة الحالة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0