المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعاني زوجي من السحر ، أم أن ذلك مجرد استهتار أو حالة نفسية ؟؟؟


akak
28-08-2005, 04:50 PM
بعد اسبوع من الزواج ومبيتي عند اهلي يومين كما العادة موجودة عندنا ، افاجأ بزوجي قد تغير اصبح لا يحضر إلى البيت إلا الساعة الثانية فجرا واحيانا الساعة الثالثة بعد خروجه من الصباح ولم يجامعني غير مرة واحدة بعد عودتي بيوم ، واصبح لا يحب ان ينام بجانبي لدرجة انه في يوم عودتي وبعد وصولي بدقائق اغلق باب الغرفة بالمفتاح وبقيت في الصالة وحدي ، وإذا حضر بمجرد دخوله يفتح التلفزيون ويسمع الاغاني لموعد نومه ويدخل لينام ويتحدث في مواضيع عامة دون أي أدنى مداعبة تحدث بيننا منذ اسبوعين ،ويتجاهلني كليا .

وعند نومي بجانبه اشعر به متضايق جدا . ويقوم بالتقلب في الفراش كثيرا وكانه يصارع احدا.

وفي احد الأيام سمعته يصرخ وهو نائم " قومي عني لن اتزوجك "

وعند سؤالي له لم تبتعد عني يقول بانه ليس بيده ولا بيدي حاولت ان افهم منه اكثر لكنه يصمت، لكني اشعر بأنه لا يحب الاقتراب مني ،
مع العلم بأني جميلة و الحمدلله على قول الجميع .

وقد حاولت مرة بأن اقترب منه بالرغم من اني ما زلت اخجل منه ولكنه قال انا مريض"عندي التهاب في البلاعيم " احسن تبتعدين عني بالرغم من انه لم يكن مريض وانا متأكدة من هذا الشيئ


مع العلم بأنه في الاسبوع الأول لم يهتم بي كثيرا فقد كان يخرج ويتأخر قليلا ولكن ليس كما حدث في مابعد هذا الاسبوع ، ولكنه كان يداعبي بشكل مستمر ، هذا حالي معه منذ زواجي الذي مضى منه ثلاث اسابيع فقط.

في المرة الاولى للجماع ظل يشعر بضيق في الصدر طول الليلة وفي المرات الأخرى كان يعاني من الم في اسفل الظهر حتى انه كان لا يجامعني إلا فترة العصر ويقول لا استطيع بالليل لأني اتعب ولا أنام .

أنا الان في بيت اهلي منذ اسبوعين تقريبا بعد ان تعبت منه خصوصا مع شكي الكبير بخيانته لي ، ولم يكلف نفسه حتى عناء الاتصال بي .

أبو البراء
30-08-2005, 09:35 AM
الأخت المكرمة ( akak ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من خلال ما ذكر فلا يستبعد مطلقاً أن الرجل معشوق من الجن ، ولا نستطيع أن نقف على أساس الاقتران هل هو بسبب السحر أم لا ، وهذا يترك للدراسة بعد ذلك وهذا تشخيص مبدئي ظني ، حيث أن منهجي يقوم على الدراسة الشرعية العلمية المتأنية للحالة المرضية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز جل ، ولذلك أنصحك وفي أقرب فرصة ممكنة أن تعرضيه على أحد المعالجين من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين المتمرسين لمعاينته والوقوف على أمره ، وأنصحك باتباع البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

وكوني على تواصل معنا عبر المنتدى لمتابعة الزوج المصون شافاه الله وعافاه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

akak
08-09-2005, 12:00 PM
شكرا لفتح الموضوع مرة اخرى اخي ابو البراء
ما زلت جالسة في بيت اهلي وهو لم يكلف خاطره الاتصال بي ، وقد اخبرت اهله بمشكلتي معه وطلبت منهم عرضه على شيخ ولكنه رفض الذهاب .

وانا لا استطيع استخدام البرنامج العلاجي معه فهو بعيد عني الآن ولا يمكنني الاتصال به بعد ما حدث
فهل من حل معه .
وهل من اعراض أخرى اخي ابي البراء للمصاب بالاقتران .

akak
08-09-2005, 06:38 PM
أخي ابو البراء هناك شيء اود ذكره عن زوجي فهو لا يحب ان يرى أي شعر لأي فتاة ساقط في اي مكان ، ويتضايق جدا إذا وجد شعرة ساقطة مني على الفراش أو في أي مكان في البيت وخصوصا إذا وجد شعرة على ملابسه ، ولا توجد عنده اي مشكلة إذا كانت الشعر لرجل فلا يضايقه بالمرة ولكن المشكلة إذا كان شعر سيدة .

زوجي كثير السماع للأغاني لدرجة كبيرة جدا لا يشاهد في التلفزيون غير الأغاني ، وفي السيارة لا يغلق المسجل ابدا ولا يقرأ القرآن حتى لا يوجد مصحف معه في البيت . وهو لا يصلي في المسجد ولكنه يصلي في البيت ولكن ليس في مواعيدها وخصوصا صلاة الفجر.

هذا مع العلم أنه كنت قبل الزواج احلم حلما تكرر معي ثلاث مرات نفس الفكرة مع اختلاف التفاصيل وهو ان موعد عرسي تحدد فجأة واخرج للبحث عن صالون للتجميل ولا أجد وينتهي الحلم وانا ابحث عن الصالون وأكون فاقدة للأمل في ايجاد واحد ،
وفي احداها حلمت ابنتي اختي واللاتي سيكون زواجهن في ليلة واحدة بأن عرسي معهن ولم يخبرني مسبقا وهن قد احضرن سيدة تجملهن في البيت وانا خرجت ابحث عن صالون ولم اجد واقول كيف سيكون عرسي بدون وجود امي ، وانتهى الحلم وانا راكبة السيارة بجانب اخي ابحث عن صالون .
وفي مرة اخرى وجدت صالون تجميل وكانت المزينة تقص شعر فتاة ولم يعجبني قصتها وقلت لأخي لا اريد هذا الصالون . وكان بجانب الصالون عمارة طويلة نظرت من الاسفل فوجدت في احدى الشقق العلوية عرسا ووجدت نفسي في العرس وكان عرس بأغاني واستغربت حضوري لهذا العرس الذي لا أعرف احدا فيه وكانت السيدات يلبسن ملابس قصيرة.

akak
11-09-2005, 01:57 PM
هناك شيء ايضا وهو أن زوجي بعد الزواج افاجأ به يطلب مني ترك عملي بالرغم من انه لم يكن لديه اي مانع في عملي من قبل حيث ان مجال عملي لا يوجد به اختلاط ، وهو الآن يضع شرط بأنه لن يرجعني إلا في حالة تركي عملي .
الغريب في الموضوع انه بعد انتقالي لمقر عملي الجديد السنة الماضية وانا اعاني من الام في البطن ، عند مراجعتي للدكتور قبل عقد القران باسبوع شخص الحالة بقولون حصا في الكلى والتهابات بعد عمل الأشعة ، واستمرت الآلام معي طوال العام الماضي وعند اجرائي التحاليل بعد شهرين من المرة الأولى اكد الدكتور عدم وجود اي سبب للآلام وعدم اصاباتي باي من الامراض السابقة واستمر معي الألم لنهاية العام الدراسي .
وهذه الآلام عادت معي بقوة منذ بداية هذا العام .

akak
11-09-2005, 05:35 PM
وإذا كانت هناك ادعية ادعي بها افك بها السحر ارجو منك اخي ابو البراء اعطائي لها