المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأقتلك أيها الجني الحقير !!! 000 ( باذن الله عز وجل ) !!!


المقنع
24-08-2005, 03:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم:- في فترة من الغضب الهائج علي هذا الجني الحقير :mad: أكتشفت هذا الطريقه بالصدفه,كان يتنقل في رجلي من مكان لاخر وفي جسدي وفار الغضب فيني فاستخدمت طريق البسمله (الخنق)http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=238
لكن بشكل مطـــــــــور ! بحيث اقول بسم الله أوله واخره وأقطع التنفس بحيث أكتم علي كل مخارج النفس لفتره تقريبا دقيقه ونصف ...طبعا هذه الفتره اذا تجاوزتها تكون قاتله لي وللعارض
وتحدث الأعراض التاليه :-اشعر فيها باختناق وضيق في البطن وأحس بوجود شئ في بطني يتضارب
ويختنق من الألم وكأن روحه تتصاعد !!!, بحيث يحاول الفرار ولكن أحكم القبضه علي أنفي وفمي بجيث أقطع عليه كل وسيله للهرب وأشعر بانه يكاد ان يموت وتكون شديده جدا عليه وطبعا انا اتأثر بذلك ولكني أصبر وصبري بفوق ضعفيين صبره لأنه يتعذب بالبسمله وبقطع الأكسجين اما انا بالأولي فقط واستمر علي هذه الحال حتي افقد القدره علي الأستمرار_ وبعدها مباشرة_ فاخذت ماء مقرؤ عليه
ايات كثير من بينها الفاتحه والكرسي واوائل البقرة والمعوذتان والصمد ثم شربتها حتي يزداد عذابا
والســــــــــــــــــــؤال الذي اطرحه علي فضيلة المعالجيين هو
- ما مدي صحة هذة الطريق من الناحيه الشرعيه؟
-ما مدي الاثارالصحية التي ممكن ان تنتج نتيجة قطع الأكسجين لفترة دقائق؟
مع ملاحظة اني لااقصد بهذه الطريقه تعذيب نفسي أو الضجر وعدم الصبر لا والف لا وانما لا لقن
الجني العنيد أشد العذاب بأذن الله ؟جزيتم خيرا

اما هذه المره فانا ناوي علي قتله باذن الله حتي ولو تعبت اشد التعب ان شاء الله لكن بعد ان يتكرم اخواني المعالجون بالجواب علي السؤال؟ :eek:

أبو البراء
30-08-2005, 08:18 AM
الأخ الحبيب ( المقنع ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

قبل الإجابة على سؤالكم لا بد من عرض الضوابط في استخدام الأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،،

لا بد من الإشارة لمسألة هامة تتعلق بكافة الاستخدامات الحسية المباحة التي قد يعمد إليها المعالِجون في علاجهم للأمراض الروحية ، وتوفر بعض الشروط الهامة لذلك ومنها :

1)- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى :

فالدواء لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال ، فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المريض فيزول ، فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء ، وأما الضابط لكل ذلك فهو التجربة والممارسة من قبل أهل العلم الشرعي الموثوقين المتمرسين الحاذقين في صنعتهم الملمين بأصولها وفروعها 0

2)- عدم الاعتقاد فيها :

ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذه الاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها أنما هي أمور جعلها الله سبحانه أسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0

3)- خلوها من المخالفات الشرعية :

بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0

4)- سلامة الناحية الطبية للمرضى :

ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبط كافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقا اللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وقد ثبت من حديث ابن عباس وعبادة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لا ضرر ولا ضرار ) ( السلسلة الصحيحة 250 ) وكل ذلك يؤكد على اهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالة وأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ، ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقة بطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي :

أ - الكمية المستخدمة 0
ب- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0
ج - طريقة الحفظ الصحيحة 0
د - فترة الاستخدام 0

ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ، لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائج الفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر ، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامة المرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرة والدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهم المعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0

5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين :

ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعض البخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ، مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0

6)- عدم المغالاة :

ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غاية الاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيث يصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة 0

7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم :

وهذا مطلب أساسي يتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفى عن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفات شرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ومن هنا أرى أن في استخدام الطريقة بالكيفية المذكورة مخالفة صريحة للبند رقم ( 4 ) ، ولذلك لا تثقل على نفسك وتحملها فوق طاقتها وقد تتأذى طبياً من هذا الأسلوب ، اعلم يقيناً أخي الحبيب أن من أشد واعتى الأسلحة التي نواجه بها الشيطان هو قراءة القرآن والدعاء والذكر ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو عبدالله الراقي
01-09-2005, 09:20 AM
صدقت اخي ابا البراء ، وأخشى أن يقتل نفسه

أبو البراء
01-09-2005, 09:22 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو عبدالله الراقي ) ، ونفعنا بعلمكم ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المقنع
02-09-2005, 03:27 PM
بارك الله فيك شيخنا ابوالبراء ولا حرمنا من علمك
وبارك الله فيك ابوعبد الله الراقي واهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الطيب

أبو البراء
03-09-2005, 06:23 AM
وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( المقنع ) ، زادكم الله حرصاً و تقاً وإلى الأمام - يا رعاكم الله - ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

منبر الحق
20-11-2005, 02:42 PM
بارك الله لكم أخي ( المقنع ) ، زادكم الله حرصاً و تقاً وإلى الأمام - يا رعاكم الله - ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أبو البراء
20-11-2005, 04:34 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أختنا الفاضلة ومشرفتنا الفاضلة ( منبر الحق ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن سينا
09-12-2005, 05:58 AM
شكرا لاخي ابو البراء والاخوة المشرفين ، وارى بأن هذه الطريقة غير مأمونة المخاطر ، وادعو المريض بأن يعرض نفسه على الاخوة المعالجين بالرقية الشرعية ومتابعة العلاج معهم اولا بأولا

أبو البراء
11-12-2005, 10:40 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

جزاك الله كل خير أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( ابن سينا ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ام فيصل
13-12-2005, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي شفاك الله من كل بأس
ولكن ما ادراك ان بك جني
لما لا تكون اعراض مرضيه نفسه مثلا

ثم لما لا تذهب الى معالج بالرقيه فيرقيك

تأكد ان تأثيره سيكون اشد وابقى

فقد تتسبب بإيذاء نفسك وجلد ذاتك
فما علمنا بخنق المرء لنفسه بفائده بل مضره بسبب تعذيب الذات وبسبب قطع الاوكسجين

عافانا الله جميعا فهو الشافي الكافي المعافي سبحانه وتعالى

أبو البراء
14-12-2005, 06:25 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أختنا الفاضلة ( أم فيصل ) ، وأحسن الله إليكم في الدنيا والآخرة ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0