المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبست دبلتي من جديد ..!


أمل مجروح
19-01-2009, 08:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ان ابدأ بتفسير حلمي احتاج لأن اخبركم عن وضعي الاجتماعي.. انا امرأة متزوجة .. منذ فترة قصيرة ..6 شهور .. وللأسف زواجي مهدد بالطلاق .. نمر انا وزوجي في خلافات كثيرة .. اسأل الله الهداية لي وله وان يؤلف بين قلبينا

عمري 23
ليس لدي اطفال ..
جامعية .. وفي آخر سنة لي
قبل ان احلم بهذا الحلم .. كنت قد صليت الفجر .. وكان ذهني صافي .. فقد كنت اذكر ربي .. ولم يكن يشغل تفكيري سوى عبادتي .. كان الحلم واضحا وصافيا

منذ يومين حلمت بهذا الحلم ..

في هذا الحلم حلمت بأشخاص كثر ولكن هذا الجزء من الحلم هو الأوضح ولم أشاهد أحد فقد كنت وحدي

ما يشغلني في الوقت الحالي هو وضعي مع زوجي .. فأنا الآن في منزل والدي .. بعد ان قررت العودة إلى منزل والدي لكثرة الخلافات بيني وبين زوجي .. والآن انشغلت بامتحاناتي النهائية فالجامعه والمراجعة لأخوتي الصغار ..

الحمدلله علاقتي مع ربي .. قوية .. اقوم الليل على قدر الامكان .. اصلي واصوم .. اقرأ القرآن بشكل يومي .. اداوم على اذكار الصباح والمساء ..أقوم بقراءة سورة البقرة كثيرا والاستغفار كثيرا والحمدلله ..
____________________________________________

حلمت وكأنني كنت أصلي وانتهيت من صلاتي وهممت باستعجال للذهاب إلى موعد .. وقد كنت متأخر .. وما استوقفني هو انني رايت يدي وهي خالية .. ثم لبست دبلتي وهي دبلة الزواج مرصعة بالألماس وكان تلمع على غير العادة وانا اللتي قدد انقطعت منذ فترة طويلة من لبسها واحسست بفرحة غامرة في داخلي وابتسمت ..

ثم استفقت من نومي

هذا حلمي ياعزيزتي .. بانتظار تفسيره جزاك الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحـياة الطيبة
19-01-2009, 05:13 PM
أختي الكريمة أحسب رؤيتك هذه بشرى لك بفضل الله تعالى

صلاتك تدل على صلتك بالله تعالى و لجوؤك إليه في الشدة. انتهاؤك منها يدل على خروجك من الهم و ستظفرين بحاجتك بإذن الله تعالى, استعجالك للذهاب للموعد هو استعجالك الفرج و العودة لزوجك, توقفك ورؤيتك لنفسك بأنك لا تلبسين دبلة الزواج يدل على فترة المشاكل والفراق بينكمابسبب المشاكل , لبسك للدبلة هو رجوعك لزوجك, لمعانها على غير العادة يدل على أن العلاقة بينكما ستعود أفضل من ذي قبل بمعنى أنها ستلمع أكثر من ذي قبل, قولك بأنك انقطعت مدة طويلة عن لبسها يحثك على الصبر حتى بلوغك للمقصود بإذن الله تعالى, إحساسك بالفرحة هو الفرج وعودة السعادة لك بفضل الله تعالى, والله أعلم.
أختاه أوصيك بالمداومة على الطاعات والدعااااء الدعاااء ألحي عليه تعالى بأن يصلح لك زوجك.

هناك سؤال هل زوجك ملتزم؟

أمل مجروح
20-01-2009, 06:03 AM
مشكوووورة أختي الغالية .. أسعدتني كثيرا .. عسى الله يسعدك ويدخل البهجة في قلبك ..
سأداوم على الدعاء كثيرا .. وأسأل الله أن يرده لي ردا جميلا ..

بالنسبة لسؤالك غاليتي:
كان في السابق ملتزما ويذكر الله ولذلك تزوجته.. ولكنه في الفترة الأخيرة ابتعد عن قراءة القرآن ولكنه ملتزم بصلاته في وقتها عدا صلاة الفجر وهو للأسف مسحور .. أسأل الله أن يشفيه ويعافيه .. وهو الآن يتعالج من السحر .. وكما تقول لي عمتي .. انه يتماثل للشفاء ومداوم على العلاج ..

سؤال لك غاليتي :
1- حلمت اليوم .. وكأنني كنت أخاطب شخصا لا أدري من يكون ولم أنتبه لملامحه وقد أكون أنا فصوتها يشبه صوتي .. المهم انني كنت أسألها متى سيأتي الفرج .. ردت علي 3 شهور .. فقط 3 شهور .. واكدت مرتين على كلامها .. ما تفسيره؟! علما انني في قيامي الفجر كنت ادعي واقول "الفرج .. الفرج يارب"

2- حلمت منذ عدت ايام .. وجميعها أحلام بعد صلاة الفجر .. انني ذهبت مع اخوتي في الصباح إلى مقهى .. وكنا واقفات نختار ماذا سنشرب ولمحتهم يعدون حليبا عليه بعض المكسرات .. ثم سألتني اختي ماذا تريدين ان تشربي ؟ قلت اريد حليب مثل هذا واشرت إلى الحليب وكنت سعيدة باختياري .. ماتفسيره؟

جزاك الله خيرا .. وسدد خطاك ..

إسلامية
20-01-2009, 11:48 AM
اللهم اجعل الرؤيا خير لها


آمين

الحـياة الطيبة
20-01-2009, 12:05 PM
اللهم آمين أختي الكريمة, استبشري خيرا, سؤال عن التزام زوجك يدفعني لأن أقول بأن لماعا الخاتم أكثر من السابق هو أن زوجك بإذن الله سيعود زوجا صالحا وملتزما بفضل من الله.
أسأله تعالى بأن يعجل شفاؤه ورجوعكم لبعض عن قريب جدا.

أمل مجروح
20-01-2009, 01:07 PM
بإذن الله ..

بارك الله فيك .. وأسعدك يارب ..

أخيتك

الحـياة الطيبة
20-01-2009, 05:31 PM
حلمت اليوم .. وكأنني كنت أخاطب شخصا لا أدري من يكون ولم أنتبه لملامحه وقد أكون أنا فصوتها يشبه صوتي .. المهم انني كنت أسألها متى سيأتي الفرج .. ردت علي 3 شهور .. فقط 3 شهور .. واكدت مرتين على كلامها .. ما تفسيره؟! علما انني في قيامي الفجر كنت ادعي واقول "الفرج .. الفرج يارب"


أختاه, إن لم يكن ما رأيت حديث نفس بسبب كثرة التفكير والضغوطات التي تعانين منها, فالرؤيا على أصلها يعني ربما تسمعين خبرا بعد ثلاثة أشهر كما في الرؤيا, هذا إن لم يكن من حديث النفس, واسمك إن كان له دلالة فمعناه يؤخذ بعين الإعتبار والله أعلم.

أمل مجروح
20-01-2009, 07:30 PM
اسمي شيماء

الحـياة الطيبة
20-01-2009, 09:37 PM
اسمي شيماء

التعبير هو هو أختاه, حفظك الله وأقر عيناك بما يسرك.

أمل مجروح
22-01-2009, 07:22 AM
شكرا لك أخيتي ...

مراسي
28-01-2009, 01:28 PM
ما أروع ما قرأت، بارك الله فيكما وحفظكما الله