المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سحر الالماس والكرستال


امة الرحمن ..
20-12-2008, 06:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخي ابو البراء ارجوا منك توضيح ماذا يفعل الانسان اذا احد اهداه عقد او ساعة من الالماس او الكرستال وفيها شعوذات لكي تستخدم هذا الالماس او الكرستال كاميرا لكشف بيت الشخص وتحركاته.

وارجوا منك تنبيه وشرح للاخوه والاخوات عن بطايق الجوالات التي تستخدم للتجسس على الشخص عن طريق الجن. وقد حصل معي هذا الشي حيث كانوا يعرفون كل صغيره وكبيره عني من خلاله حتي كسرت بطاقة الهاتف ورميتها في المرحاض وكنت خلال الفتره التي استخدم فيها البطاقة احس بان احد يراقبني واشعر ان احد يمشي خلفي اين ما ذهبت وكنت احس بالخوف واحلام مزعجه ولم اشك في البطاقة حتى قالت لي المعالجه بان اتخلص منها وما ان تخلصت منها اذا بالمراة التي اعطتني هذه البطاقة كهديه تتصل بزوجي وتهدده وتقول (انت ليست هين) لقد كنت استخدمه للتجسس عليكم وانت طلعت ذكي وتخلصت منه لكن لن اتترككم والان ارسلت لي هديه عباره عن (ساعه فيها الماس-حقيبة يد- شيلة- عطر) ارجوا ان تدلني ماذا افعل بهذه الهديه انا وضعتها في كيس اسود وقرأة عليها المعوذات واية الكرسي. هل استطيع ان ابيعها او اهديها لاحد او ارجعها المحل وابدلها بشي اخر.

افيدوني جزاكم الله خيرا

فاعل99
31-12-2008, 10:33 PM
....
بسم الله الرحمن الرحيم

ارجوا ان تعلمي ان ليس هناك من كاميرات او اجهزه مركبه ابداً.. ولا تفكري في هذا.. فهذا يخيل لك..
اوصيك بقرآءة المعوذات ( والإستعاذه من الشيطان الرجيم ثلاث مرات ) اذا حدث معك اي افكار غير واقعيه... ذلك مع قرآءة الأوراد...
..والأهم هوا الإعتصام واللجوء بالله عز وجل وعدم ترك حق من حقوق الله عليك.

وننتظر رد اصحاب الإختصاص والمشرفين والأعضاء.. في هذا الموضوع.

والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله.