المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبتكم فسروا هالحلم


أم أشجان
06-12-2008, 09:28 AM
حلمت تقريبا من ثلاث أيام بأني عروس وارتديت فستان الزواج الأبيض وكانت معي ابنة خالتي كذلك مرتدية فستان زواج ابيض علما بانها متزوجة منذ 5 سنوات بالواقع؟؟؟ المهم وكنت بالصالة ولم تضع لي الكوافير الطرحة وكان معي بنفس الوقت عروسة أخرى ورايت تشكيلة طرحتها وطلبت الكوافير تضع لي نفس تشكيلة الطرحة؟؟؟كان الحضور فرحين وبنات خالاتي يرقصون والزواج اسلامي وما كان مزعج او به غناء وموسيقى صارخة بالعكس كان اسلامي وهادي وبنت خالتي التي ذكرتها انفا لم تضع طرحة
ثم جاءت احدى المشرفات بالصالة ومعها مظليات اربع لعمل زفة وقالت سيتم الليلة زف اربع عروسات انتي وابنة خالتك واثنتان لم اعرفهم؟؟
المهم انا كنت مضايقة لاني كنت ابغا اصور وماحجزت مصورة وماطلبت من بنت خالتي تقول لمصورتها تصورني بس حسيت بخوف وتردد وخفت ايضا مايكفيها الوقت؟؟؟ايضا كان عندها كاميرا وترددت اطلبها؟؟؟المهم انا كنت ابغا اصور عشان تشوف صورتي صديقتي رغم انها كانت بتحضر زواجي وبنفس الوقت كنت اقولا لا ما ابغا اصور يعني مترددة؟؟؟واخذت ادور على اختي لان كان معها جوالي وكنت ابغا ادق منه على صديقتي هذي تجيب لي مصورة اوتتصرف وكان حالي ضايق مرة لدرجة فكرت اصور بجوالي؟؟؟المهم اختي طلعت من الصالة وراحت غرفة التجهيز اللي تبع الصالة وبحثت عنها ولقيتها وطلبت جوالي قالت مادري عنه وقلت لها وش هذا انا اعطيتك تمسكينة وعطتني اياه بعد تردد؟؟كانت ماتبغى تعطيني جوالي عشان مادق على صديقتي ليه ما ادري رغم ان اخلاق هذي البنت لا توصف وعطتني اللي ما حد أعطاني اياه من راحة ومحبة واهتمام اكثر من خواتي؟؟؟؟المهم انتهى الحلم باني صحيت والجوال بيدي وما اذكر دقيت ولا لا
المهم معلومات عني:عمري 30 وغير متزوجة وكنت اتابع بالعلاج بهذا المنتدى ببرنامج العين والحسد وحاليا وقفت البرنامج وعملت حجامة ولازلت احافظ على الاذكار بس مش يوميا وقطعت الرقية والبقرة..
كذا مرة احلم باحلام من هذا النوع وفسروها لي بان يتقدم لي خطاب ولايتم شي بسبب العين؟؟؟
معلومات عن بنت خالتي:عمرها 25 ومتزوجة من زمان ولم تنجب للآن من خمس سنوات وعلاقتي فيها مش قوية وبالحلم كان شكلها اصغر عروسة من بينا ولم تضع طرحة ولما سألتها رفضت؟؟؟هذي البنت اول مرة احلم فيها من جتني العين من 13 سنة وسبق حلمت باختها وامها يعني خالتي وكانوا حاقدين علي وعطوني ولد وقالول رودي قدمي على وظيفة مافيه عين هناك؟؟؟كانوا بالحلم يكذبون علي ولما رحت جتني وحده ملتزمة زخذتني قالت يكذبون؟؟؟فسره لي المفسر بان اطلب وضوئهم بس امي رفضت ودخلت بخلافات ومشاكل وقالت لي ماراح اكلمك لو سويتيها؟؟؟
معلومات عن صديقتي التي اردت اكلمها: عمرها 32 وتزوجت من 3 شهور واعتبرها مثل أختي..وبعد زواجها سكنت بمنطقة تبعد عني 10 ساعات...ولكن لايزال الوصل والمحبة في الله بيننا وزرتها من شهر لما جت لأهلها وحاليا بينا مكالمات؟؟؟
ارجوا تفسير الحلم ...




وبنفس اليوم ايضا حلمت حلم أخر ولا أعلم ايهما اولا
حلمت بصديقتي هذه بانها جاءت لزيارتي وقالت ان بحاجه لك احضنيني فحضنتها قليلا ثم ابعدتها؟؟؟ بعد ذلك استلقت على سريري لتنام فقلت لها ارتاحي ثم ترجتني ان احضنها وانا بقربها على الفراش لتنام فنامت وحين غفت اردت ان اقوم عنها فصحت رافضة قيامي وظللت على هذا الوضع وهي وجهها مصفر متعبة وتقول انا بحاجة اليك فقلت وان لن اتخلا عنك؟؟حين نامت قمت لأسبح فصحت قائلة اين ستذهبي قلت بسبح لاذهب للتحفيظ فجسمي افرز عرقا بسسب العين وحين قمت لأسبح ارادت هي ايضا ان تسبح فلم اسبح انا وجلست انتظرها بغرفتي الجديدة وحين انتهت دخلت غرفتي الجديدة وقلت لها ارتاحي لحين عودتي من التحفيظ فقالت انا اصلا سيأتي والدي لأخذي بعد قليل وجاء السائق وركبت معه انا وبنت الجيران وتذكرت ان لدي كيس به اغراض لصديقتي ووضعت به ايضا بنت الجيران اغراض لها فنزلت من الباص وقلت لصديقتي تجي المجلس ووريتها الأغراض اللي فيه وما ادري هل الأغراض اللي حطتها بنت الجيران لصديقتي او بس كذا المهم وانا اوريها قربت مني تقول ضميني قلت قومي لايشوفك احد اي احد بيدخل بيفهمنا خطأ وحنا ما سوينا شي بس ابعدي؟؟ كان شكلها تعبان قالت انا ماسويت خطأ وضمتني ودخلوا بنات ثنتين شكلهم من التحفيظ وستغربوا الوضع وهي رفضت تقوم ... طبعا كل هالكلام بمجلسنا ...
طلعت للباص الا السواق مشى وكلمت البنات اللي معه قالوا تاخرتي ومشينا واحسن ما جيتي حنا بنتاخر بنجي تسع ونص واهلك مايوافقون ...
المهم ركبت فوق وشفت اختي بالصالة مع اهلي جالسين وقلت وين فلانة؟؟؟اعني صديقتي فضحكت اختي باستهزتء وقالت يعني رجعتي عشانها وضحك اخوي وتضايقت وقلت لا البنات بيتاخرون وجيت عطيني مفتاح الغرفة؟؟؟
اخذت منها مفتاح الغرفة اللي فيها صديقتي وهي غرفتي ورحت لصديقتي قلت انا جيتك ما هان علي اروح واتركك وانتي بحاجتي..كان وقت الحلم الصباح بعد الساعة 8

الحـياة الطيبة
06-12-2008, 12:44 PM
أختي أم أشجان أرجو منك أن تعودي لبرنامج الرقية ولا تقطعيه حتى الشفاء بإذن الله, لأن هذا ليس في صالحك.

رؤيتك الثانية أكتبيها في مشاركة منفصلة, بارك الله فيك.

أم أشجان
07-12-2008, 08:57 AM
أختي الغالية...أم جعفر
جزاك الله خيرا على ردك ولكن لدي سؤال:
هل تقصدين أن أعود لبرنامج العين والحسد كامل من جديد أم أكتفي بالحفاظ على الرقية والبقرة والأذكار وقيام الليل والعسل على الريق والدعاء لأن أحدى المشائخ نصحني بذلك؟؟؟
بصراحة يا أختي أنا ما اقدر على برنامج العين والحسد كاملا يتعبني ويحتاج وقت وانا لدي ارتباطات اخرى ولا يعقل ان اطبقه مدى الحياة سبق وطبقته ثلاث مرات؟؟؟
انتظر ردك اختاة؟؟؟والله ان العين تعبتني لي 13 سنة يتقدمون لي خطاب وما يتم شي او مجرد كلام وغير كذا سببت لي مرض عضوي مزمن وهو القولون ولا زلت اخذ علاج عنه؟؟؟والبرنامج يحتاج مني وقت وجهد ولا اريد ان اعود اليه ياليت اذا فيه برنامج ينفعني واخف منه تضيفينه وجزاك الله خير؟؟؟