المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدت من العمل الى البيت وعند دخولي شعرت بشيئ من التعب وتطور الأمر ، أرجو التوجيه ؟؟؟


abou zakariya
23-06-2005, 11:18 PM
السلام عليكم.

ارجو ان اعرض عليكم حالتي راجيا من لله ان يثيبكم على عملكم ويجعله في ميزان حسناتكم.

اعيش في احد الدول الغربية مع زوجتي وابنائى واشتغل كموظف لدى احد المراكز الإجتماعية الغربية التي تعني بحال الفرد والآسرة. وبحكم طبيعة عملي فلدي احتكاك شبه يومي مع الناس على اختلاف اجناسهم ومداهبهم وثقافتهم.

مند سنة مضت تقريبا عدت في يوم من الآيام من العمل الى البيت وعند دخولي للبيت شعرت بشيئ من التعب واستلقيت على الفراش لكي استريح قليلا ما, وفعلا وجدت رغبة في غمض عيني ونمت وبعد حوالي نصف ساعة استيقظت للآجد نفسي مضطجعا على شقي الآيسر مع الم شديد يسري من اصابعي اليسرى الى دراعي وعنقي.
وبعد يوم او اكثر لم لستطع ات اتحمل شدة الآلم وخاصة اثناء الليل, وعرضت حالتي على الطبيب وبعدها اجريت فحصا طبيا دقيقا في مستشفى اختصاصي للتشخيص العصبي لسائر الجسم فلم يتضح اي شيئ وزت المستشفى مرة اخرى بعد اسبوعين لنفس الغرض فلم يتضح اي شيئ مرة اخرى. وبعدها مباشرة انحسر الآلم في اصابع يدي اليسرى خاصة السبابة والآصبع الدي يليه.
الآلم يصاحبه التنمل في الآصابعين المدكورين وينتهي عند كف اليد.
واشعر ايضا بألم شديد اسفل قدم رجلي اليسرى وخاصة بالليل.

اني احتسب الاجر عند الله واحمده على كل شيء وارجو من الإخوة الكرام ان لا يبخلوا عنا بتقديم النصح والآخد بالآسباب المؤدية الى الشفاء ان شاء الله.

احافظ على الصلوات وقراءة القران والآدعية.
والحمد لله رب العالمين.

اخوكم ابو زكرياء

الراقي السلفي
24-06-2005, 05:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمع هذه الرقية بسماعات الأذن وأخبرنا بما يستجد معك وعند آية تتأثر

http://www.alisteqama.net/ruqyah.rm

أبو البراء
25-06-2005, 09:55 PM
الأخ الحبيب ( أبو زكريا ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من خلال المعلومات القليلة المتوفرة عن الحالة فغلبة الظن لديَّ إما أنك قد أصبت بداء العين والحسد ، أو أنك قد تعرضت لاقتران شيطاني ، ولا أستطيع الآن الخوض في أسبابه ، أنصحكَ بمتابعة البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

ويمكنك متابعةى ما أشار عليكَ به الأخ الحبيب ( الراقي السلفي ) وكن معنا على تواصل لمتابعة الحالة ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0