المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا فتاة اعاني من مس عشق واعالجه بالرقية وأتله في ذلك برنامج علاجي ، أرجو التوجيه ؟؟؟


رهف عبدالباسط الشيخي
12-06-2005, 01:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيخ المحترم / تحية طيبة وبعد
انا فتاة اعاني من مس عشق واعالجه بالرقية الشرعية والقران الكريم وسرة البقرة اقراها كل يوم ولي الان 33 يوم وسوف استمر الي اربعين يوم حيث يقال انها تحرق الجن اربعين يوم ،،،
المهم اني احسست ان هناك اعراض اختفت حيث اني لي الان شهران وانا مستمرة علي العلاج لاحراقه لانه لا يرد الخروج المهم ان هناك اعراض اختفت مثل انه يحرك في يدي وينطق ويصرخ ويضربني بيدي كلما قرات القران او استمعت له ولكن يوجد اعراض مازالت مثل الضيق في صدري احيانا وبشكل خيف والرعشة احيانا في اليد اليسري واحيانا ثقل في يدي اليسري ولكن ليس كالسابق ،مع العلم انه يعيش في يدي اليسري والمهم جدا في سوالي اني لازلت احتلم،،
اريد من حضرتك ان تفهمني هل معني ذلك انه بدا ينتهي شيا فشيا او انه يتلاعب بي كعادته ... ارجوك طمني لاستمر في العلاج بالقوة اذا كان ما افعله قد بدأ يحرق وهل هو بداية الشفاء..
وارجوا اخباري ماذ افعل اخري

وجزالك الله خير وبارك الله فيك
وجعله في ميزان حسناتك...
والحمد لله علي كل شئ
رهف

رهف عبدالباسط الشيخي
12-06-2005, 01:16 PM
واذا كان قد ضعف لماذا لازلت احتلم ، حيث انه كانت معنوياتي مرتفعة لان بعض الاعاض اختفت حيث كانت في من شهران ولكن معنوياتي اصبحت في الحضيض عندما احتلمت .. هل معناه انه لم يضعف وانه يتلاعب بي؟
ارجوا ارشدني .... جزاك الله خير يا اخي
وبارك الله فيك

رهف

جند الله
13-06-2005, 11:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كثرة الاحتلام هو مظهر من مظاهر تسلط الشيطان على جسد الإنسان، وليس شرطا ارتباطه بما اصطلح عليه (مس العشق)، والهدف منه تنجيس المعشوق طلبا للمدة بقوة المعصية التي يقترفها الشيطان، وهذا يزيد الشيطان قوة ليعوض ما قد يكون فقده من جيوشه وأعوانه.

وللشيطان وسيلتان في تحقيق هذا الهدف، الأولى بالمعاشرة المباشرة للمريض أو المريضة، وأما الطريقة الثانية فتتم بإثارة الغدد الجنسية من داخل الجسم، والأخيرة طريقة تتم بهدف تيئيس المريض إذا اتبع طريقة تمنع الشيطان من هذا.

والحل هو وضع قطعة حفاض الدورة الشهرية، بعد دهانها بالمسك، وأفضل استخدام (75% مسك + 25% زيت زهر).

لمزيد من إلقاء الضوء تابع هذا الرابط بعنوان مشكلات المرأة الجنسية المتعلقة بالسحر !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1771)

هذا وبالله التوفيق

رهف عبدالباسط الشيخي
13-06-2005, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعدالتحية،،،
الشيخ الكريم /// اريد ان اعرف بعد اذنك ان كان موت الشيطان "انتهاء المس " ياتي فجاءة او بالتدريج
اذ اني احس اني تحسنت قليلا وهناك اعراض بدءت تختفي ،؟ ام انها تلاعب من الجن ؟؟؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لك وجعلك الله موافق الهادي الحبيب المصطفي "عليه الصلاة والسلام "
رهف

أبو البراء
13-06-2005, 02:30 PM
الأخت المكرمة ( رهف ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً حياكِ الله وبياكِ في ( منتدى الرقية الشرعية ) وأسأل الله لكِ الفائدة والمنفعة من المنتدى 0

أما بخصوص سؤالك ، فاعلمي يا رعاك الله أنه لا بد للحالة المرضية من التأكد من اختفاء كافة الأعراض المتعلقة بالحالة ، لكي يثبت الشفاء بإذن الله عز وجل ، وكما هو معلوم لديك فإن للجن والشياطين أساليب كثيرة لاعتقاد المريض بالشفاء فتنبهي من ذلك ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مشارك1
13-06-2005, 10:46 PM
الاخت رهف
نعم العارض يضعف مع قراءة القران وخصوصا سورة البقره وكذلك اية الكرسي وسائر القران ولكن هذا الذي حصل لك هوبسبب الاستمرار بالرقيه يضعف المس ومن قال لك ان اربعين يوم سوف ينتهي فهذا ليس عليه أثارة من علم انما العلم عند الله
ولكن أنصحك نصحية لن تندم على العمل بها لاتتركي سورة البقره ابدا كل يوم اقراءيها عل نفسك مع النفث واقراءي ايات الحسد والعين والسحر وكررررررررررري مع النفث ولاتقولي اربعين يوما او نحو ذلك انما انت في ابتلاء من الله ليرفع قدرك ويعظم اجرك ويكفر ذنبك ويذهب أمراض القلوب فان هذه المصيبه ظاهره عذاب ولكن باطنها فيه الرحمه والمنه من الله وان حصل لي فرصة ناقشت موضوعك ببعض الاسئله ولكن اعذريني أخيتي لانه لوقت لدي الان

الراقي المصري
14-06-2005, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعدالتحية،،،
الشيخ الكريم /// اريد ان اعرف بعد اذنك ان كان موت الشيطان "انتهاء المس " ياتي فجاءة او بالتدريج
اذ اني احس اني تحسنت قليلا وهناك اعراض بدءت تختفي ،؟ ام انها تلاعب من الجن ؟؟؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لك وجعلك الله موافق الهادي الحبيب المصطفي "عليه الصلاة والسلام "
رهف

الاخت الكريمة رهف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طالما انك تقومين برقية نفسك فسوف تشعرين بالتحسن تدريجيا .. حيث يضعف تأثير العارض عليكي كل يوم مع استمرار الرقية .. وعند اختفاء الاعراض تماما يكون هذا دليلا على موت العارض او خروجه من الجسد باذن الله .. ولكن الأمر كما ذكر شيخنا أبو البراء فإن للجن حيل كثيرة لإيهام المصاب انه قد شفى .. وعليه فيجب عليك الاستمرار فى الرقية بعد اختفاء الاعراض تماما لعدة ايام والالتزام التام بالطاعات والصلاة والأذكار .. فاذا عادت الاعراض مرة اخرى كان دليلا على وجود العارض ولكنه فى حالة ضعف باذن الله .. واذا لم تعود العراض دل ذلك على اكتمال الشفاء بفضل الله .

هذا والله تعالى أعلى واعلم

أبو البراء
17-06-2005, 12:43 PM
بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0