المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراعات وحروب مع الجن والشياطين في المنزل ، وأشعر بتعب أرجو التوجيه ؟؟؟


أمة الجبار
07-06-2005, 09:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذرة يا شيخ ولكن أريد تفسيرا سريعا جدا لحالتى وللأحلام التى أصبحت أخاف من النوم وأحمل همه بسببها..
أحلامى باختصار يا شيخ كلها تدور حول صراعات وحروب مع الشياطين والجان لعنة الله عليهم وأستمحيك عذرا أن أذكر بعضها وإلا فلم أعد أحصيها لكثرتها حتى أصبحت بشكل يومى فى بعض الأحيان..
من هذه الأحلام مثلا أنى دائما ما أرى أنى أطارد وأقتل فئران عندنا بالبيت وقطط وكلاب سوداء وصرارير كبيرة جدا أكبر من حجم الضفادع بكثير..
ومرة تمثل لى شيطان على شكل طفل صغير وكلما أخرجه من باب فى بيتنا يدخل من الباب الأخر حتى ضقت ذرعا به آخر الوقت وأمسكته أخرجه من بابنا الرئيسى وأنا أتلو آية الكرسى حتى وصلت إلى قوله:"ولا يئوده حفظهما وهو العلى العظيم" ورددتها كثيرا فوجدته فجأة ينفجر ويطير فى الهواء..
ومنها أنى رأيت مرة فى إحدى حجرات بيتنا قط وكلب وحصان سود جدا يقفون هكذا بالترتيب الذى ذكرته وينظرون إلى بصورة لا أنساها ثم وجدت هناك جنى لا أراه يعيث فسادا فى البيت ويخرب ويكسر وأنا وراءه أطارده برغم أنى لا أراه ثم حاول أن يدخل فى أختى الكبرى فجريت عليها وأمسكتها بقوة وأخذت أتلو عليها أيات من كتاب الله حتى تركها وتنقل من أخت إلى أخرى لى ثم حاول معى وأنا فى هذا كله أطارده بالقرآن حتى ذهب وكان من هذه الأيات سورة الفاتحة وأول خمس آيات من سورة البقرة وآية الكرسى وآخر ثلاث آيات وكذلك قرأت شيئ من يس والزمر والصافات والمعوذتين وسور أخرى لا أذكرها كل ذلك فى هذا الحلم..
ومن ذلك أيضا أنى رأيتنى أقف وسط أربع رجال يلبسون ملابس بيضاء وغتر بيضاء ولحاهم عظيمة وواحد منهم يضع يده على رأسى ويرقينى فخرج من رأسى نارا عظيمة ووجوه وأشكال مرعبة من شياطين فقمت من النوم أرتعد من هول هذه النار التى خرجت من رأسى وقرأت التعاويذ وتفلت عن شمالى ثلاث ونمت فوجدت راحة وسكينة عظيمة جدا ورأيت أمامى بحر عظيم وجليد ومطر والسماء صافية ومنيرة جدا..
وهكذا أحلامى دائما كما أنه هناك حلم تكرر معى أكثر من عشرين مرة مع اختلاف الأماكن والأوقات وهو أن السماء تمطر وأنا أرفع يدى إلى الله عز وجل بالدعاء وأتضرع له وأنا أبكى بدموع غزيرة بلا صوت يقولون أن البكاء فى الحلم فرج بعد شدة ولكن الأمور تشتد بالفعل على..
أرجو من الله أن أجد عندكم تفسير لهذه الأحلام المزعجة التى تتكر معى بشكل يومى وأعتذر على الإطالة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

CodeR
07-06-2005, 11:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد واله واصحابه
ثم اما بعد
اخي الكريم ..يظهر لي من رؤياك انك رجل صالح ولا ازكيك على الله .. وهناك محاولات اقتران شيطاني بسبب شيء موجود في بيتك او اهل بيتك يدخل منه الشيطان .. اما غناء او تلفزيون او تماثيل او ما لا يعلمه الا الله
وبعض الشياطين تحاول الإقتران بك وبأهل بيتك ربما كان بسبب عشق او سحر يعمل لكم .. ولكن انت تحصن نفسك وتصلي الصبح في جماعة فداوم على ذلك ولا تتوانى عن الأذكار و تحصين نفسك وبيتك واهلك
واتل سورة البقرة او شغل شريط مسجل عليه السورة في البيت باستمرار و لا تخف .. انه ليس له سلطان الا على الذين يتلولونه ..
واقرأ الأذكار و اية الكرسي والمعوذتين قبل النوم بعد ان تتوضأ ..
ولا مانع من رش بعض الماء المرقي والملح الصخري على الأبواب والأعتاب و الأركان بعد ان تسمي الله وانت تقرأ اية الكرسي ..

أمة الجبار
07-06-2005, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد..
معذرة ولكنى أخت ولست أخ بارك الله فيكم يا شيخ,, نحن فى البيت نحاول تطبيق شرع الله عز وجل والحمد لله أمى وأخواتى كلهن ملتزمات ولكن المشكلة أبى هداه الله هو الوحيد الغير ملتزم بالبيت ويفتح التلفاز وهو _نسأل الله له الهداية ولنا العافية_ عمله بالفنون التشكيلة فقد يحضر تمثال أو صور إلى البيت ولكن يضعها فى مكان منعزل تماما من البيت ولا نراها أبدا ولكنها فى البيت بالفعل ونحن من ناحيتنا نحاول تحصين البيت بالقرآن والرقية الشرعية دائما ولا نكاد نغلقها أبدا ليلا ولا نهارا وليس أحد من إخوتى يعانى من أحلامه ما أعانى فقط أنا الوحيدة بالرغم أن كل هذه الأحلام والفئران والقطط والكلاب كانت فى غرفهن وليس فى غرفتى فقط حلم واحد رأيت فيه هذه الحيوانات فى غرفتى وكنت فى الحلم أقول هذه آخر الفئران التى أقضى عليها فى البيت وكان صغير جدا ولكن بعد فترة عادت تلك الأحلام بشكل مزعج ولم يقتصر الأمر على فقد أخبرتنى إحدى الأخوات نحسبها والله حسيبها على تقوى وصلاح أنها رأت أن بيتنا يخرج منه ثعابين بأعداد مرعبة وأنها أخذت تقتل فيها حتى وجدت داخل البيت ثعبان عملاق أكبر مما كان خارج من البيت وأبى يحاول قتله فلا يستطيع ويرفض أن تساعده فى قتله..
ثم إنى فى فترة من الفترات كنت أختلط بنصارى فى كلية كنت بها وتركتها بسبب المضايقات التى كنت أواجهها فيها وأثناء ذلك كنت أحلم كثيرا بهم وأنهم يريدون أن ينصرونى بسبب بغضهم للنقاب الذى أرتديه وحلمت وقتها يوما ان بى آلام فى جسدى ثم تقيأت بعدها فى الحلم ثعبان طويل ورفيع يخرج مع سائل أصفر مقزز مع العلم ان معظم جيراننا نصارى فى نفس العمارة التى نحن بها والبيوت حولنا وكانت جارتنا النصرانية هذه تأتى إلى أمى منذ سنين فى بيتنا قبل أن تقطع علاقتها بها ولكن ذلك منذ فترة طويلة تقرب من العشر سنين وهذه الأحلام التى أراها عمرها حوالى عام.

CodeR
07-06-2005, 01:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين واله وصحبه اجمعين
ثم اما بعد
بداية اعتذر اليك اختي الكريمة فلم اقرأ اسم المشارك قبل الرد .. ارجو المعذرة ..
اما عن موضوعك .. لقد صدق حدسي في موضوعك كما ارى وارى ايضا انك بدأت فعلا بالعلاج برقية نفسك واخواتك .. والجن تتضرر اشد الضرر من هذه الرقية
والذي يقوي الشياطين هو ما يكون من غناء او معازف او غير ذلك مما لا يصح للمؤمن ان يراه في التلفاز
والباب الذي تدخل منه هو التماثيل التي يحضرها اباك ..
اختي الكريمة لي بعض الأسئلة لأستطيع تشخيص حالتك بدقة اكثر
هل تشعرين احيانا وبدون قصد منك ان دين النصارى لا بأس به او تحبينهم او لا ترين بأسا في ان تصادقيهم ؟
هل تحلمين ايضا بالكنائس او الاجراس او الصلبان ؟
هل هناك بعض الأشخاص الذين تحلمين بهم بالذات ؟
هل يحاول اباك التوبة وان يقلع ولكن لا يقدر ؟
هل انت اكبر اخواتك ام ما درجتك فيهم ؟
هل هناك اية اعراض اخرى غير الأحلام ؟ امراض عضوية او مشاكل اخرى ؟
اذكرك مؤقتا .. رشي الماء المرقي والملح في الأماكن التي ذكرتها لك .. والأذكار والصلوات و التحصين

أمة الجبار
07-06-2005, 01:39 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد,
بالنسبة للنصارى لم يخطر ببالى مطلقا أن أحبهم أو أرى أن ما هم عليه به شيئ من الحق بل منذ صغرى وأنا أبغضهم أشد البغض وأشعر بميل شديد إلى القيئ كلما أرى أحد منهم ولم أحلم قبل ذلك بكنائس أو صلبان بعينها فقط حركتها التى يفعلها النصارى إشارة إلى الصليب كانت تفعلها النصرانيات التى أراهن فى الحلم أمامى ..
وأما أبى فإنه لم يكن كذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله بل أبى ملتحى وكان يختم القرآن كل ثلاث وكنا نصحو على صوته ليلا يرتل القرآن وكان يلزمنا بصلاة التراويح فى رمضان منذ كنا نبلغ سبع سنين ولكنه ومنذ عام ونصف تقريبا انقلب فجأة رأسا على عقب وحالته تتدهور من وقتها ولم يعد يسمع نصيحة الناصحين ولو كانوا أولاده وزوجته الذين يخافون عليه..
وأما هل هناك أشخاص معينين أراهم فى الحلم فأحلم كثيرا بعمتى ولكنها تحبنا جدا ولكنهم ليسوا على قدر من العلم والتوعية فلقد أتوا مرة بمشعوذ ليقرأ لنا فى البيت ودخلت أختى الكبرى أولا فلما وجدته يتمتم بكلام غريب لا أفهمه ولم أسمع عنه من قبل رفضت الدخول له تماما..
بالنسبة لترتيبى فى إخوتى نحن ستة أختى الكبرى ثم أنا ثم أخ ذكر ثم ثلاث أخوات..
بالفعل أنا أعانى من أشياء أخرى مرضية وكلها منذ عام ونصف أو عامين وهو صداع شديد وآلام بمعدتى واضطرابات بالقولون ليس لها سبب معروف برغم اتخاذى لجميع الأسباب..
بقى أمر آخر وهو أننا لم نكن نعانى من أى مشاكل فى البيت وأحوالنا كانت هادئة جدا والأن هناك خلافات وحروب دائرة ليل نهار وعلى أتفه الأسباب وقد كنا نسمع قبلها كثيرا ممن يعرفونا يقولون لامى بالنص نحن نحسدك على أولادك فهم فى كليات القمة وعلى السعادة فى بيتكم ولكن الأمور لم تعد كذلك فأختى الكبرى بدأت أولا وأصابها نفور شديد وتركت كلية الطب وبعدها بعام ونصف أصابنى نفس النفور وتركت كلية الطب أنا الأخرى وكان ذلك سبب لدخول المعالجين وأحيانا المشعوذين إلى بيتنا يعتقدون أن هناك من عمل لنا عملا لنتركها وليدمر هذا البيت السعيد على حد زعمهم

جند الله
07-06-2005, 01:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

قرأت حالتك بتمعن، وبسم الله ماشاء الله أحسبك على خير ولا أزكيك على الله، فأنت قوية على الشيطان بعلمك، أحسب انك من طلبة العلم، فلا يفعل بالشياطين هكذا إلا من إنسان قوي بعلمه إلى جوار إيمانه، لكن الأصل هو العلم ، قال تعالى : (فأعلم أنه لا إله لا الله) فقدم العلم على التوحيد، فما قيمة التوحيد على جهل؟.

أما عن تفسير أحلامك فهذا فيه سرد طويل كلام عجيب، لأنها عبارة عن كشف بصري منامي، وليس احلاما شيطانية، أو رؤى رحمانية أو أضغاث أحلام، ولكنها أحداث حقيقية تحدث في عالم الجن وترينها أثناء نومك.

أحسب ان والدك أيضا على خير، ولكنه بحاجة إلى الدعوة باللين والرفق، وأهم شيء التدرج معه، لا تغتري بحاله الآن، الله قادر أن يغير منه بين عشية وضحاها، فعضي على نصيحتي هذه بالنواجذ، فأنا أعي من رؤيا صديقتك ما أقول، إنشاء الله أحسب أن الله سيهديه ويصلح حاله، فاصبري.


والآن سؤالي هو الاتي، ما أخبار والدتك؟

هل بها مس أو سحر؟

ما مدى التزامها بالدين؟

هل لها علاقة بالسحرة من قريب او بعيد؟

هل تعلمين هناك أحد من العائلة مترصدكم بسحر؟

هل ترين حمير أو خنازير في مناماتك؟

على أي حال حاولي تذكر أنواع الحيوانات التي ترينها في منامك، وأعتقد من مما سردتيه عن النصارى في حالتك أنك من مصر، فمثل هذه الحالات تنتشر فيها بكثرة أكثر من غيرها من البلاد، على أي حال لا قلق ردي على أسئلتي ربما استطعت ربط بعض الخيوط ببعض.

CodeR
07-06-2005, 05:38 PM
وهو صداع شديد وآلام بمعدتى واضطرابات بالقولون
كنت أحلم كثيرا بهم وأنهم يريدون أن ينصرونى بسبب بغضهم للنقاب الذى أرتديه وحلمت وقتها يوما ان بى آلام فى جسدى ثم تقيأت بعدها فى الحلم ثعبان طويل ورفيع يخرج مع سائل أصفر مقزز مع العلم
نحن ستة أختى الكبرى ثم أنا ثم أخ ذكر ثم ثلاث أخوات..
انقلب فجأة رأسا على عقب وحالته تتدهور من وقتها ولم يعد يسمع نصيحة الناصحين
فلقد أتوا مرة بمشعوذ ليقرأ لنا فى البيت ودخلت أختى الكبرى أولا فلما وجدته يتمتم بكلام غريب لا أفهمه ولم أسمع عنه من قبل رفضت الدخول له تماما..
يقولون لامى بالنص نحن نحسدك على أولادك فهم فى كليات القمة وعلى السعادة فى بيتكم ولكن الأمور لم تعد كذلك فأختى الكبرى بدأت أولا وأصابها نفور شديد وتركت كلية الطب وبعدها بعام ونصف أصابنى نفس النفور وتركت كلية الطب أنا الأخرى
لي عودة بإذن الله .. تحتاجون علاجا جماعيا .. انت و اهلك كلهم .. لان الموضوع مركب قليلا .. ولكن اطمأني
الأمر كله بيد الله .. ما من دابة في الأرض ولا في السماء الا ربي اخذ بناصيتها .. فلا تخشي شيئا وانتظرينا
سنحكم عليهم الخناق هنا و نكشفهم تماما .. ولكن لا تبتعدي عن المنتدى ان شعرت بنفور او ضيق منه ..

أمة الجبار
07-06-2005, 08:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى coder إن شاء الله انا معكم ولكن أرجو أن تسرعوا بمساعدتى بارك الله فيكم لأنى بجانب ما بصيبنى من آلام مرضية ليس لها سبب فأنا ومنذ شهور أشعر باعياء شديد يقعدنى فى الفراش أحيانا بالأيام لا أستطيع التحرك وعملت تحاليل والنتيجة ليس بى شيئ مرضى وجزاكم الله خيرا..

أمة الجبار
07-06-2005, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى جند الله جزاكم الله خيرا على الاهتمام أسال الله أن يجعله فى ميزان حسناتكم جميعا إن ربى لسميع الدعاء..
بالفعل أخى أنا من مصر وهى تكثر فيها جدا هذه الأمور والله المستعان
بالنسبة لأمى حفظها الله هى أطيب أم عرفتها وليس لها فى أمور السحر لا من قريب ولا من بعيد هذا ما أجزم به فهى حفظها الله طبيبة مشهورة فى بلدنا وعلى قدر كبير من الالتزام والحمد لله وتحاول الأن ختم القرآن الكريم حفظا وآخذها معى إلى دروس العلم ومجالس الذكر وقت فراغها.
بالنسبة لأحلامى أرجو أن تسرع بتفسيرها بارك الله فيكم فهى تشغلنى كثيرا لتكرارها ثم أننى لاحظت أننى عندما ييسر لى الله عز وجل القيام بالليل ولكن أشعر باعياء شديد لدرجة أنى أبكى إلى الله عز وجل لأنى لا أستطيع القيام للصلاة وأقول له يارب أنت أعلم بحال عبيدك وعزتك لا أستطيع حتى الوقوف من شدة الاعياء والدوار الذى يصيبنى ولكن ما لاحظته كما أخبرتك أننى فى اليوم الذى أضغط على نفسى به بمشقة يعلمها الله وأقوم أحلم بعدها فى نفس اليوم أنى أتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء وأنا رافعة يدى للماء وأبكى والسماء تمطر وهذا كما سألت من قبل فرج بعد شدة أما عندما لا أستطيع القيام ففى هذه الليلة أحلم بالحمامات أعزكم الله ولا ادرى هل يفيد ذلك فيما ذكرته أم لا
جزاكم الله خيرا ومعذرة على ازعاجكم جميعا

CodeR
07-06-2005, 09:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لأحلامى أرجو أن تسرع بتفسيرها
اختي الكريمة .. هذه ليست احلاما بل كشفا بصريا كما قال لك اخي جند الله .. وهذا معناه ان هذا ما يحدث فعلا
انت تقتلين الشياطين فداومي على ما تفعلين .. وتضرعي الى الله عز وجل في القيام وفي الثلث الأخير من الليل لينصرك و يثبت اقدامك و يرفع عنك البلاء ..
وابدأي بالإغتسال بالماء المرقي المضاف اليه سبع ورقات سدر .. و رشي الماء والملح الصخري في البيت كله والأعتاب بالذات .. وابحثي بحدسك ان وجدت ضيقا من مكان معين في البيت .. او شممت رائحة كريهة .. ابحثي في هذا المكان جيدا عن اي شيء مرشوش او ورقة مطبقة او عقد او خرز وانتظري تشخيص الإخوة في المنتدى .. لنا عودة بإذن الله ..

ام عبد الله
08-06-2005, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....أختي (أمة الجبار) عافاك الله وعافاني وعافى كل مبتلى ...
قد كثر في ايامنا هذه الحسد والسحر العين ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الكيل ....

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ....
( اللهم اهلك الظالمين من السحرة والسواحر...اللهم أحصهم عددا وأقتلهم بددا ولآ تغادر منهم أحدا ...
اللهم حل ما عقدوا وأبطل ما نفثوا ...واللهم أجمع بفضلك مافرقوا ووحد ما شتتوا ...اللهم عليك بهم فأنهم لآيعجزونك....
أذكرك أختي بهذا الدعاء
( ربنا الله الذي في السماء تقدس أسمك أمرك في السماء والأرض كما رحمتك في السماء فاجعل رحمتك في الأرض أغفر لنا خطايانا انت رب الطيبين ..أنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على هذا الوجع .)

أمة الجبار
08-06-2005, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله..
أختى الكريمة أم عبد الله.. جزاكم الله خيرا أختى الكريمة وأسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يفرج كرب المكروبين وأن يجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا إنه ولى ذلك والقادر عليه..
أختى الكريمة نحن ضعفاء بأنفسنا أقوياء بالله عز وجل ونحن نؤمن بقول نبينا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن رب العزة سبحانه جل شأنه:وعزتى وجلالى ما من عبد يعتصم بى دون خلقى ثم تكيد له السماوات والأرض إلا جعلت له من بينهن فرجا ومخرجا..
فيارب.. من اعتصم بك فلن يضل..ومن استعان بك فلن يزل..ومن استقوى بك فلن يضعف..ومن استنصر بك فلن يهزم...... "وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله"..
فالحمد لله..الحمد لله على ما يقدره الله عز وجل على عباده فهو أرحم بنا من أمهاتنا الحمد لله رب العالمين..
جزاكم الله خيرا أختى الكريمة وجزى الله الجميع خير الجزاء ولا حرمتم الأجر بإذن الله.

جند الله
08-06-2005, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

في الغالب حسب ما يظهر من الأراض الحالية فالبيت متسلط عليه الشياطين بالكامل، أقصد جميع أفراد الأسرة، وأكثر فرد متسلط عليه والله اعلم هي الأم خصوصا، وهذا النوع من الأسحار هو (سحر تنصير) وهونوع من السحر منتشر في ربوع مصر ويجري فيها كما يجري نهر النيل على أرضها، خاصة لو انك تسكنين في سكن مجاور لكنيسة، أو زملائك في العمل والدراسة أو الجيران من النصارى أخزاهم الله، سوف تجدين كل من حولهم مصاب بهذا الداء عفا الله عنا وعن المسلمين، حاولي أن تقرئي مقالي على المنتدى (الرجل الأسطورة) تحت هذا الرابط.

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1769


وهؤلاء لهم طرق وسبل كثيرة إلى هذا الداء اللعين، حيث ان الكنيسة نفسها مسؤولة مسؤولية مباشرة عن نشر هذا البلاء تحت ما يسموه (مواهب الروح القدس)، على أي حال مصدر هذا كله هو الحمام تبعا لرؤاك المنامية، فالحمام بحاجة للتحصين اليومي، فعليك برقية الحمام والبيت، لمنع دخول أو خروج اي شياطين جديدة، نفذي هذه الرقية فترة العلاج.

رقية لتحصن البيت:

آية الكرسي على الجانب الأيمن.

آية الكرسي على الجانب الأيسر.

آية الكرسي على الجانب الخلفي.

آية الكرسي على السقف.

آية الكرسي على الأرض.

سورة الزلزلة 3 مرات.

الآذان مرة واحدة فقط.

آية الكرسي على الجانب الأمامي.

رقية لتحصن الحمام:

آية الكرسي 3 مرات.

سورة الزلزلة 3 مرات.

سورة الهمزة 7 مرات.

إذا كان هناك اكثر من حمام يتم رقيتهم جميعا. طبعا القراءة تتم من خارج الحمام.


هل تشكين من وجود حكة (هرش) على أي حال فليقوم جميع أفراد البيت بعمل هذا الاغتسال المدون تحت هذا الرابط

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1758


ما هو تخصص الوالدة في الطب الذي تعمل فيه؟ وهل عملها له صلة بالدماء عموما؟ ما هي مناماتها؟ ما هي الأعراض التي تشتكي منها؟ ارجو إلقاء مزيد من الضوء على السيدة الفاضلة والدتك.

هل السكن الي انتم فيه انتقلتم إليه حديثا منذ سنة أو أكثر؟ أم هذا السكن قديم لم تنتقلوا منه إطلاقا؟ برجاء التوضيح، لأنك ذكرتي أن والدك بدا عليه التغير منذ سنة تقريبا.

أرجو إرسال عدد الإخوة والأخوات مرتبا من الأكبر إلى الأصغر، وترتيبك بينهم وهو ما أطلق عليه (تسلسل الذرية) حتى أعلم سبب تسلط الجن عليك خصوصا.


وهناك اسئلة لم تجيبي عليها برجاء إرسال الرد


هل تعلمين هناك أحد من العائلة مترصدكم بسحر؟

هل ترين حمير أو خنازير في مناماتك؟

على أي حال حاولي تذكر أنواع الحيوانات التي ترينها في منامك، وأعتقد من مما سردتيه عن النصارى في حالتك أنك من مصر، فمثل هذه الحالات تنتشر فيها بكثرة أكثر من غيرها من البلاد، على أي حال لا قلق ردي على أسئلتي ربما استطعت ربط بعض الخيوط ببعض.

وإذا أمكن سرد منامات أكثر فيكون أفضل بإذن الله تعالى. على أي حال يجب ان تتابعوا الحالة مع معالج في جلسات خاصة، مع الأخذ بنصائحنا من على المنتدى.

.

CodeR
08-06-2005, 12:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين
ثم اما بعد ..
تقول الأخت :

وهو صداع شديد وآلام بمعدتى واضطرابات بالقولون

كنت أحلم كثيرا بهم وأنهم يريدون أن ينصرونى بسبب بغضهم للنقاب الذى أرتديه وحلمت وقتها يوما ان بى آلام فى جسدى ثم تقيأت بعدها فى الحلم ثعبان طويل ورفيع يخرج مع سائل أصفر مقزز مع العلم

نحن ستة أختى الكبرى ثم أنا ثم أخ ذكر ثم ثلاث أخوات..

انقلب فجأة رأسا على عقب وحالته تتدهور من وقتها ولم يعد يسمع نصيحة الناصحين

فلقد أتوا مرة بمشعوذ ليقرأ لنا فى البيت ودخلت أختى الكبرى أولا فلما وجدته يتمتم بكلام غريب لا أفهمه ولم أسمع عنه من قبل رفضت الدخول له تماما..

يقولون لامى بالنص نحن نحسدك على أولادك فهم فى كليات القمة وعلى السعادة فى بيتكم ولكن الأمور لم تعد كذلك فأختى الكبرى بدأت أولا وأصابها نفور شديد وتركت كلية الطب وبعدها بعام ونصف أصابنى نفس النفور وتركت كلية الطب أنا الأخرى

هذا الكلام يعني ان هناك اكثر من سحر وليس سحر تنصير فقط يا اخي جند الله ولتحاول ان تعرف ما هي باقي الأسحار .. والسحر في العائلة كلها .. ولكن لأنكم عائلة ملتزمة ولله الحمد فأنتم تتعبون الساحر اشد التعب وتقتلون من يرسل .. لذا يضطر لتجديد السحر باستمرار . . نريد منك اتباع الجداول العلاجية لعلاج السحر والمس
ويجب ان يتابعكم راق من مصر ..
اريدك ان تجيبي على هذه الأسئلة بالإضافة الى اسئلة اخي جند الله :
ما هي الحيوانات التى ترين في مناماتك ؟
هل تشعرين بضيق عن المساء او قبل الغروب او تجدين صعوبة في الإستيقاظ لأداء العبادات او واجبات المنزل او غيرها ؟
كم ساعة تنامين في اليوم ؟
هل لديك اية مشاكل نسائية ؟ نزيف .. الام واضطراب في المواعيد ..
هل حدث ان تقدم لزواجك احد ولم يتم الموضوع ؟ انت او اخواتك
هل تسمعين اصوات او ترين خيالات في المنزل ؟؟ روائح غريبة ؟
هل تشعرين بأي من الاعراض الآتية جسديا : " غثيان .. صداع .. وجع في اسفل الظهر .. قولون .. رعشة .. برودة او حرارة في الاطراف .. حكة في الجلد .. بقع حمراء او زرقاء .. ثقل في مؤخرة الرأس .. ضعف في النظر (استجماتيزم) .. امساك .. غازات .. حموضة .. رائحة كريهة .. تنميل "
هل تشعرين بقرب الموت و خوف دائم خصوصا في الأيام الماضية ؟ خفقان في القلب ؟
ما هو شعورك تجاة الإخوة هنا في المنتدى .. ابو البراء و جند الله و انا وباقي الإخوة ؟ هل تشعرين بنفور او ضيق او كراهية او عدائية او مثل هذه المشاعر السلبية ؟

أمة الجبار
08-06-2005, 05:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى coder وأخى جند الله جزاكم الله خيرا وأسأل الله تعالى أن يجعله فى ميزان حسناتكم..
بالنسبة لأمى حفظها الله مجالها الأساسى فى الدماء حيث معظم مرضاها _عافانا والله وإياكم_ ممن يعانون من القيئ الدموى ونزيف المعدة فتخصصها فى أمراض الكبد والجهاز الهضمى وأمى لا تعانى من أية أعراض ظاهرة والحمد لله اللهم إلا أنها مصابة بالسكر منذ ثمان سنوات تقريبا كما أن أحلامها عادية ليس فيها شيئ يذكر اللهم إلا أنها يوما كانت المشاكل فى بيتنا على أوجها ونامت باكية فرأت أنها فى غرفة ضيقة جدا ومزدحمة بالناس وتكاد تختنق وهناك نافذة صغيرة فى أعلى جوانب الغرفة يخرج منها الناس ولكنها استحت أن تخرج منها مثلما يفعل باقى الناس لأن عوراتهم تتكشف أثناء الصعود ثم شدت عليها ثيابها ورفعتها إحدى الموجودات بالغرفة حتى خرجت من النافذة وهنا وجدت أرض خضراء شديدة الخضرة مزدهرة بورود من شتى الانواع والألوان والسماء مضيئة جدا وبعدما كانت تشعر باختناق فى هذه الغرفة أصبحت بعدها تشعر بانشراح صدر وسعادة غامرة..
وأما سكننا فنحن انتقلنا فيه منذ فترة طويلة تقارب ثلاث عشرة سنة وهو ملك لأبى وبه سكان لكن من مدخل أخر غير مدخلنا ومن هؤلاء السكان نصرانى ..
بالنسبة لأخواتى نحن ستة أختى الكبرى ثم أنا ثم أخ ثم ثلاث أخوات..
بالنسبة لعائلتى فى تسكن فى مدينة بعيدة عنا ولا نراهم إلا نادرا اللهم إلا عمتى التى تسكن فى مدينة مجاورة ولا نواها أيضا إلا قليلا ولا أعلم عن أحد عنهم شر لأننا لا نراهم أصلا إلا نادرا كما ذكرت وتكون زيارت سريعة فى مناسبات..
وأما الحيوانات التى أراها فليس فيها حمير أو خنازير وما رأيته من حيوانات هى ثعابين وفئران وصراصير فى حجم أكبر من الضفادع وقطط وكلاب ومرة حصان كلهم سود جدا..
أخيرا بالنسبة لأحلامى فالمواضيع التى ذكرتها معظم أحلامى تدور حولها وما لم أذكره أننى أحلم بأشياء غريبة جدا فى أحلام الحمامات لا يمكن أن تحدث أبدا مثل أن هناك مجلس علم مقام فى هذا المكان وأقوم مستاءة جدا لأنى أرى ذلك ثم أنى رأيتنى مرة أنظر فى مرآة الحمام ورأيت وجهى فيها ولكن عينى كانت شريرة جدا وفمى شكله غريب لا أذكر وصفه ولكن شكلى كان غريب جدا وإن كانت نفس الملامح .... وحلم آخر لم أذكره بالنسبة لصراعاتى مع الشياطين هو أننى رأيتنى وجموعة من الناس فى حلبة مثل حلبات المصارعة التى كانت فى الأفلام الهندية القديمة وكنا ليلا والجو متعكر ومضاء بلون أحمر وهناك أبخرة حمراء من حولنا وفى هذه الحلبة شيطان على شكل كائن بشع الهيئة وكل الموجودين له جولة معه تنتهى بغلبته دائما حتى أتى الدور على فأخذت أجرى من المكان وأنا أستعين بالله تعالى وأحاسب نفسى أنه ماتسلط على إلا لسوء فى نفسى ولو فى خير سيرده الله عز وجل عنى وعندما وصلت يتفكيرى إلى هذه النقطة وأنا مستمرة فى الجرى وهو وراءى إذ بالمشهد ينقلب تماما ويختفى هذا المخلوق البشع وتضيئ السماء فجأة بسحابة وردية اللون ساطعة جدا وصوت ينادى من السماء لا أذكر نص ما قاله ولكنه يدور حول معنى ان هذا الفعل _لوم النفس ومحاسبتها_ من أسباب دخول الجنة..
وما أتذكره أيضا أنى أحلم كثيرا بالبحر وأنى أعبره إما سباحة وإما مرة فى نفق داخله واسع وعلى جانبيه فتحات أرى بها البحر وأنا سائرة فى النفق.. وهناك حلم يتكرر كثيرا جدا وهو أننى آكل بنهم شديد جدا ومن شتى الأصناف برغم مخالفة ذلك الواقع فأنا أعانى من فقدان الشهية منذ فترة طويلة..
ما لاحظته أيضا ولا أدرى هل هذه مهم أم لا أن هناك أحلام مشتركة بينى وبين أختى الكبرى تتعلق بكثرة رؤيتنا لمدرستنا القديمة ولكنها تكون أحلاما مزعجة كأن نارا اشتعلت بها ونحن نفر أو حربا دارت فيها ونحن نفر أيضا ومرة أختى رأت أن هناك كلب كبير يجرى ورائها فى المدرسة وأحد يوجه هذا الكلب بصفارة ليقف أو ليستمر فى مطاردة أختى ورأت مرة فى هذه المدرسة حية تغير جلدها ثم خرجت من المدرسة وهى مرتاحة أنها خرجت منها ورأتنى داخلة إليها فألقى فى نفسها كما أخبرتنى:ياالله أختى هتبدأ فيما خرجت منه مع العلم أن أختى منطوية ولا تتحدث معى كثيرا ودائما فى خلافات معى أنا خاصة بلاسبب فتعجبت لاشتراكنا فى حلم واحد بل وتكراره....................



أما عن أسئلتك أخى coder فقد جاوبت عن أنواع الحيوانات التى أراها ثم بالفعل أنا أشعر بضيق شديد جدا وقت الغروب بل أحيانا يصل إلى بكاء بدون سبب غير أنى أشعر بانقباض فى نفسى وهم يصيبنى ولكن ذلك ليس منذ فترة قصيرة بل منذ أن كنت فى المرحلة الثانوية أى منذ ما يقرب من ست سنوات وعلى فكرة لقد كنت _أسأل الله أن يعفو عنى ويغفر لى_ آخذ درسين فى الثانوى عن مدرس ومدرسة نصرانيان وكان ذلك فى بيتهما مع مجموعة من زميلاتى ..
أما عن استيقاظى من النوم فوالله أنا أدعو الله عز وجل ألا أنام من شدة الارهاق والألم الذى أجده فى بدنى كله عند الاستيقاظ كأنى كنت أجرى طول نومى وأنا أحمل جبلا فوق رأسى هكذا إحساسى ثم أنى ألاحظ عندما أصحو من النوم فجأة على جرس هاتف مثلا أو أحد يوقظنى قبل موعدى أن قلبى يدق بسرعة جدا وأتألم من شدة خفقانه ونفسى ضيق جدا وغير منتظم أما عندما أصحو فى موعدى فالارهاق والثقل فقط وأنا لم أكن كذلك أبدا بل كانت تكفينى ساعتان من النوم فقط أصحو بعدها نشيطة أما الأن فقد يزيد نومى عن السبع ساعات متقطعة طبعا واصحو كأنى لم أنم مازلت مرهقة وأريد النوم..
لا أعانى من أى مشاكل نسائية والحمد لله
أما عمن يتقدمون لى أو لأختى الكبرى فباقى أخواتى مازالوا صغيرات فأختى كلما تقدم لها أحد توافق على الجلوس معه ولكنها ترفض بعد ذلك وتقول لست مرتاحة ولا سبب آخر وأما أنا فأرفض أصلا أن أجلس معهم بلا أى سبب برغم أنى لا أرفض الزواج ولكن مع ذلك أنفر من الجلوس مع أى خاطب بلا سبب يكون فى نفسى..
لا أسمع أصوات أو أرى خيلات أو روائح غريبة..
أما عن الأعراض الجسدية فكل ما ذكرته أعانيه بالفعل إلا البرودة والحرارة فى الأطراف والبقع الحمراء أو الزرقاء والرائحة الكريهة والتنميل ولكن بالأمس عند النوم أول مرة أشعر بحرارة شديدة فى رجلى اليمنى بعد أن أرسلت لكم أستشيركم فى حالتى إلى أن نمت ولكنها ليست موجودة الأن والحمد لله ولكن باقى الأعراض أعانى منها وبشدة ويزيد عليه خفقان قلبى والذى كان قبل ذلك على فترات بعيدة والأن أصبح يتكرر فى البيوم كثيرا وبصورة أشد من ذى قبل وأخيرا بالنسبة لشعورى للأخوة والأخوات فى المنتدى فأنا عمرى فى هذا المنتدى يومان فقط..
جزاكم الله خيرا ومعذرة مرة اخرى على الإطالة.

أمة الجبار
08-06-2005, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى coder وأخى جند الله.. إن شاء الله كل ما تقولوه لى سأنفذه بإذن الله أما أن أذهب إلى راق أو معالج فأنا رافضة هذا تماما.. ثم أنتم تقولون أنكم تسألونى أسئلة لتعلموا لماذا الجن تسلط على أنا خاصة.. هل معنى كلامكم وتفسير ما أراه أنى مصابة بذلك بالفعل وأن هناك جن متسلط على؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأنى ومنذ أن كان المعالجين يأتون إلى أختى الكبرى ظنا من أبى أن تركها للكلية هذا ليس طبيعى وفعلت أنا مثلها وأراد والدى أن أدخل أنا الأخرى إلى الراقين والمعالجين كنت أرفض ذلك بشدة فلم أكن أعانى من أى شيئ لا أحلام ولا أعراض مرضية ولا أى شيئ ومازلت أرفضه تماما إلى الأن ولا أريد الاعتراف أنى مصابة بشيئ حتى بعد ما أصابنى من مشاكل صحية والمنامات التى تنغص على نومى وأقول هو ابتلاء وأنا معى الله عز وجل ويكفينى ذلك وأصبحت أرقى نفسى وإخوتى وأحصن بيتنا من غير أن يأمرنى أحد بذلك أما أن أذهب إلى راق فلا أريد ذلك.

CodeR
08-06-2005, 10:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على قائد الغر المحجلين امام المجاهدين واله وصحبه الأطهار الميامن المنتجبين
ثم اما بعد
اخي جند الله .. اظن الصورة قد وضحت الآن .. السحر لا علاقة له بالتنصير في حالة الأخت .. بل هو سحر جماعي للعائلة كلها .. و اغلب المنامات تكشف انه مائي والله اعلم .. و ربما كان هناك اخر مدفون في المدرسة
واخشى ان هناك سحرة جن في الموضوع .. (مجالس علم الحمامات) .. و بمساعدة القرين والمشعوذ الذي اتى للمنزل في يوم من الأيام وقرأ عزائمه الشركية .. احضر المزيد .. والأخت تحاربهم منذ زمن بالرقية

اختي الكريمة .. هلا وضحتي لنا سبب كرهك لإحضار معالج شرعي غير مشعوذ ولا دجال ؟
هذا من شيطانك يا اختي فلا تنصاعي له .. لن يتم العلاج الا في المنزل وجماعيا .. العائلة كلها تحتاج العلاج .. لتضييق الخناق على الشياطين جميعا وابطال كل الأسحار
وان شاء الله سنساعدك من هنا .. ولكن نرجوك ان توضحي وجهة نظرك في الموضوع

جند الله
09-06-2005, 04:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)


من هذه الأحلام مثلا أنى دائما ما أرى أنى أطارد وأقتل فئران عندنا بالبيت وقطط وكلاب سوداء وصرارير كبيرة جدا أكبر من حجم الضفادع بكثير..

رؤية الحشرات والهوام والدواب بكثر في الكشف البصري المنامي وهو يكون بين النوم واليقظة دليل على وجود جيش متنوع العدة والعداد، أي أنه جيش من الشياطين منظم في حركته، وهذا شاهد على وجود سحر،

ومرة تمثل لى شيطان على شكل طفل صغير وكلما أخرجه من باب فى بيتنا يدخل من الباب الأخر حتى ضقت ذرعا به آخر الوقت وأمسكته أخرجه من بابنا الرئيسى وأنا أتلو آية الكرسى حتى وصلت إلى قوله:"ولا يئوده حفظهما وهو العلى العظيم" ورددتها كثيرا فوجدته فجأة ينفجر ويطير فى الهواء..

(تمثل لك شيطان) التمثل هو أن يظهر لك شيطانا يقظة بحيث تريه ولا يراه غيرك من الناس، أما (التجسد) فيظهر لك ولغيرك من الناس الكل يراه في نفس الوقت، فأنا لا ادري هل حدث ما ذكرتيه هنا مناما أم يقظة؟ أرجو التوضيح، على أي حال سواء كان مناما أو يقظة فهو دليل على مدى قوتك من جهة، ومن جهة أخرى دليل على ضعف هذه الشياطين.

ومنها أنى رأيت مرة فى إحدى حجرات بيتنا قط وكلب وحصان سود جدا يقفون هكذا بالترتيب الذى ذكرته وينظرون إلى بصورة لا أنساها ثم وجدت هناك جنى لا أراه يعيث فسادا فى البيت ويخرب ويكسر وأنا وراءه أطارده برغم أنى لا أراه ثم حاول أن يدخل فى أختى الكبرى فجريت عليها وأمسكتها بقوة وأخذت أتلو عليها أيات من كتاب الله حتى تركها وتنقل من أخت إلى أخرى لى ثم حاول معى وأنا فى هذا كله أطارده بالقرآن حتى ذهب وكان من هذه الأيات سورة الفاتحة وأول خمس آيات من سورة البقرة وآية الكرسى وآخر ثلاث آيات وكذلك قرأت شيئ من يس والزمر والصافات والمعوذتين وسور أخرى لا أذكرها كل ذلك فى هذا الحلم..

واضح من مطاردتك لهذا الشيطان ومحاولة دخوله في جسد أختك أن هناك صلة بين الجن في جسدها وفي جسدك، بل إنه يتنقل من أخت إلى الأخرى، وغالبا في مثل هذه الحالة تشير أصابع الاتهام إلى جسد الأم، وأنه مصدر كل هذه المعانة، لذلك كنت حريصا بعد ذلك في سؤالك عن أحوال الأم ومتابعة تاريخها المرضي،

ومن ذلك أيضا أنى رأيتنى أقف وسط أربع رجال يلبسون ملابس بيضاء وغتر بيضاء ولحاهم عظيمة وواحد منهم يضع يده على رأسى ويرقينى فخرج من رأسى نارا عظيمة ووجوه وأشكال مرعبة من شياطين فقمت من النوم أرتعد من هول هذه النار التى خرجت من رأسى وقرأت التعاويذ وتفلت عن شمالى ثلاث ونمت فوجدت راحة وسكينة عظيمة جدا ورأيت أمامى بحر عظيم وجليد ومطر والسماء صافية ومنيرة جدا..

هذا جني مسلم صالح بدرجة مقاتل من عمار بيتك كان يقاتل الشياطين على جسدك، ومثل هذا له علم بالعلاج والرقية وقتال الشياطين، ومثله لا يساعد أي شخص، ولكن يختار الصالحين الأتقياء ومن هم على علم ولا أزكيك على الله، والله حسيبك، وهم اختاروك كجن مسلم لمهاجمة الشياطين من خلالك لأن جسدك أفضل الأجساد الموجودة في الأسرة صالح للهجوم والحرب، هذا بخلاف قوتك الشخصية في محاربة الشياطين، وهذا من أهم أسباب كثرة شكواك من هذه الكشوفات المنامية، لذلك لا داعي للخوف والقلق المعركة ستأخذ وقتها وتنتهي بسلام بإذن الله تعالى.

وهكذا أحلامى دائما كما أنه هناك حلم تكرر معى أكثر من عشرين مرة مع اختلاف الأماكن والأوقات وهو أن السماء تمطر وأنا أرفع يدى إلى الله عز وجل بالدعاء وأتضرع له وأنا أبكى بدموع غزيرة بلا صوت يقولون أن البكاء فى الحلم فرج بعد شدة ولكن الأمور تشتد بالفعل على..

هذه رؤية من الجن المسلمين يبشرونك بالشفاء ويصبرنك على ما أنت فيه من ابتلاء، فهذه الرؤيا لا تقع تحت صفات الرؤى الرحمانية ولا الشيطانية، وليست من أضعاث الأحلام، وكذلك ليست كشف بصري منامي، ولكنها تصنف ضمن الرؤى الرحمانية ولكن يصورها الجن المسلم الصالح لا الملائكة.

ولكن المشكلة أبى هداه الله هو الوحيد الغير ملتزم بالبيت ويفتح التلفاز وهو _نسأل الله له الهداية ولنا العافية_ عمله بالفنون التشكيلة فقد يحضر تمثال أو صور إلى البيت ولكن يضعها فى مكان منعزل تماما من البيت ولا نراها أبدا ولكنها فى البيت بالفعل ونحن من ناحيتنا نحاول تحصين البيت بالقرآن والرقية الشرعية دائما ولا نكاد نغلقها أبدا ليلا ولا نهارا

واضح من كلامك استخدام شرائط الرقية الشرعية، أنصحك بعدم استخدامها نهائيا، الذي يمكن له استخدامها المعالج فقط، فهو أقدر على التعامل مع ردود الفعل الناتجة عن سماعها، ولأنك بهذه الطريقة تثيري الشياطين بشكل غير منظم وبدون إشراف مباشر من المعالج، وبهذا الشكل أن تحولي بيتك إلى شبه ثكنة عسكرية، هذا خطأ وستتعبون كثيرا بسببه، لكن المطلوب منكم هو قراءة القرآن فهو الدواء،

وليس أحد من إخوتى يعانى من أحلامه ما أعانى فقط أنا الوحيدة بالرغم أن كل هذه الأحلام والفئران والقطط والكلاب كانت فى غرفهن وليس فى غرفتى فقط حلم واحد رأيت فيه هذه الحيوانات فى غرفتى وكنت فى الحلم أقول هذه آخر الفئران التى أقضى عليها فى البيت وكان صغير جدا ولكن بعد فترة عادت تلك الأحلام بشكل مزعج

كلامك هنا يؤكد إصابة أخواتك جميعا، وهذا في حد ذاته يشير إلى إصابة الأم حتما، وهذا لن نتأكد منه إلا في حالة الكشف عليها عن طريق معالج.

ولم يقتصر الأمر على فقد أخبرتنى إحدى الأخوات نحسبها والله حسيبها على تقوى وصلاح أنها رأت أن بيتنا يخرج منه ثعابين بأعداد مرعبة وأنها أخذت تقتل فيها حتى وجدت داخل البيت ثعبان عملاق أكبر مما كان خارج من البيت وأبى يحاول قتله فلا يستطيع ويرفض أن تساعده فى قتله..

هذا يدل أيضا على أن والدك رجل صالح ولا نزكيه على الله والله حسيبه، وكذلك هذه الأخت، وهذا المنام من الجن المسلم وليس من الملائكة، هذا على أفضل الأحوال، أما أسوأها فهي أن هذه الأخت مصابة أيضا بالمس، وبحاجة إلى علاج، وإن أصاب تخميني هذا فهي قد أصيبت بشيء من الشياطين والأسحار من بيتكم، جعله الله عامرا بالإيمان والتوحيد.

ثم إنى فى فترة من الفترات كنت أختلط بنصارى فى كلية كنت بها وتركتها بسبب المضايقات التى كنت أواجهها فيها وأثناء ذلك كنت أحلم كثيرا بهم وأنهم يريدون أن ينصرونى بسبب بغضهم للنقاب الذى أرتديه وحلمت وقتها يوما ان بى آلام فى جسدى ثم تقيأت بعدها فى الحلم ثعبان طويل ورفيع يخرج مع سائل أصفر مقزز مع العلم ان معظم جيراننا نصارى فى نفس العمارة التى نحن بها والبيوت حولنا وكانت جارتنا النصرانية هذه تأتى إلى أمى منذ سنين فى بيتنا قبل أن تقطع علاقتها بها ولكن ذلك منذ فترة طويلة تقرب من العشر سنين وهذه الأحلام التى أراها عمرها حوالى عام.

السائل الأصفر هذا سحر مرض، وهذا كشف بصري منامي وليس حلما، على أي حال بداية رؤية المنامات والكشف البصري ليست مؤشرا على بداية الإصابة بالمس أو السحر، ولكنها إشارة على بداية المعركة المضادة لهم وتأثرهم كشياطين بشيء جد من المؤرقات لهم كذكر الله عز وجل، أو بشرى خير مقبلة عليكم كالشفاء مثلا، والأخير هذا هو ما احسبه والله أعلم، خاصة وأن منامتك تحمل البشرى دائما بالشفاء، هذا بخلاف نشاط الجن المسلم الملاحظ في البيت، فمن الواضح أن الشياطين أسرت ذويهم أهليهم داخل أجسادكم كأسرى ورهائن.

بالنسبة للنصارى لم يخطر ببالى مطلقا أن أحبهم أو أرى أن ما هم عليه به شيئ من الحق بل منذ صغرى وأنا أبغضهم أشد البغض وأشعر بميل شديد إلى القيئ كلما أرى أحد منهم ولم أحلم قبل ذلك بكنائس أو صلبان بعينها فقط حركتها التى يفعلها النصارى إشارة إلى الصليب كانت تفعلها النصرانيات التى أراهن فى الحلم أمامى ..

هذه الإشارة دليل على وجود جن نصراني، يجب ان لا نغفلها، أما كونك لا ترين كنائس ولا صلبان، فأقول لك لا تتعجلي كل شيء آت وسوف ترين هذا عندما يبدؤوا في التعب، فالشياطين تعضدهم وتحميهم، فإذا سمعت الآذان مع الرقية فسوف تظهر لك جيوش مجيشة من القساوسة في الكشف البصري أثناء الجلسة، لأن الشياطين فرت وتركتهم يواجهون مصيرهم وحدهم بغير عون.

وأما أبى فإنه لم يكن كذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله بل أبى ملتحى وكان يختم القرآن كل ثلاث وكنا نصحو على صوته ليلا يرتل القرآن وكان يلزمنا بصلاة التراويح فى رمضان منذ كنا نبلغ سبع سنين ولكنه ومنذ عام ونصف تقريبا انقلب فجأة رأسا على عقب وحالته تتدهور من وقتها ولم يعد يسمع نصيحة الناصحين ولو كانوا أولاده وزوجته الذين يخافون عليه..

هذا يدل على أن الوالد مصاب أيضا بالسحر وتسلط الشيطان، وأنه بحاجة لعلاج أيضا.


بالنسبة لترتيبى فى إخوتى نحن ستة أختى الكبرى ثم أنا ثم أخ ذكر ثم ثلاث أخوات..

أهم شخصين في هذه الأسرة هو أنت وأختك يجب علاجكما معا في توقت واحد، وربما الأخ أيضا، لكنه أهميته أعتقد أقل، طبعا مع علاج الأم.

بالفعل أنا أعانى من أشياء أخرى مرضية وكلها منذ عام ونصف أو عامين وهو صداع شديد وآلام بمعدتى واضطرابات بالقولون ليس لها سبب معروف برغم اتخاذى لجميع الأسباب..

ربما أنك تناولت سحرا مأكول أو مشروب هيج هذه الشياطين عليك فأصابك بهذه الأعراض.

بقى أمر آخر وهو أننا لم نكن نعانى من أى مشاكل فى البيت وأحوالنا كانت هادئة جدا والأن هناك خلافات وحروب دائرة ليل نهار وعلى أتفه الأسباب وقد كنا نسمع قبلها كثيرا ممن يعرفونا يقولون لامى بالنص نحن نحسدك على أولادك فهم فى كليات القمة وعلى السعادة فى بيتكم ولكن الأمور لم تعد كذلك فأختى الكبرى بدأت أولا وأصابها نفور شديد وتركت كلية الطب وبعدها بعام ونصف أصابنى نفس النفور وتركت كلية الطب أنا الأخرى وكان ذلك سبب لدخول المعالجين وأحيانا المشعوذين إلى بيتنا يعتقدون أن هناك من عمل لنا عملا لنتركها وليدمر هذا البيت السعيد على حد زعمهم

واضح أن هناك نشاط مفاجئ لدى الشياطين، هناك شيء أرقهم، لأنه حسب ما ذكرتي يظهر أن وجود هذه الشياطين ليس وليد اليوم، بل له سوابق من تسلط النصارى عليكم.

بالنسبة لأمى حفظها الله مجالها الأساسى فى الدماء حيث معظم مرضاها _عافانا والله وإياكم_ ممن يعانون من القيئ الدموى ونزيف المعدة فتخصصها فى أمراض الكبد والجهاز الهضمى وأمى لا تعانى من أية أعراض ظاهرة والحمد لله اللهم إلا أنها مصابة بالسكر منذ ثمان سنوات تقريبا كما أن أحلامها عادية ليس فيها شيئ يذكر اللهم إلا أنها يوما كانت المشاكل فى بيتنا على أوجها ونامت باكية فرأت أنها فى غرفة ضيقة جدا ومزدحمة بالناس وتكاد تختنق وهناك نافذة صغيرة فى أعلى جوانب الغرفة يخرج منها الناس ولكنها استحت أن تخرج منها مثلما يفعل باقى الناس لأن عوراتهم تتكشف أثناء الصعود ثم شدت عليها ثيابها ورفعتها إحدى الموجودات بالغرفة حتى خرجت من النافذة وهنا وجدت أرض خضراء شديدة الخضرة مزدهرة بورود من شتى الانواع والألوان والسماء مضيئة جدا وبعدما كانت تشعر باختناق فى هذه الغرفة أصبحت بعدها تشعر بانشراح صدر وسعادة غامرة..

ما زلت مصرا على وجوب الكشف على الأم كشفا دقيقا، خاصة وجود علاقة لها بالدماء، وأعتقد أن النتائج لن تظهر عليها بسهولة، لكن من الممكن من خلال الكشف البصري لديك فسوف ترين كل ما على جسد والدتك، فجسدك من النوع المكشوف الذي يجدي معه الكشف البصري بسهولة ويسر، وعلى أي حال حتى لو لم يظهر شيء عليها فأرى أنها بحاجة لعلاج، خاصة وأنها حسب ما ذكرتي جسدها معتم لا ترى بالكشف البصري ولا تصلح له كجسد.

أخيرا بالنسبة لأحلامى فالمواضيع التى ذكرتها معظم أحلامى تدور حولها وما لم أذكره أننى أحلم بأشياء غريبة جدا فى أحلام الحمامات لا يمكن أن تحدث أبدا مثل أن هناك مجلس علم مقام فى هذا المكان وأقوم مستاءة جدا لأنى أرى ذلك

هذا يدل على درجة ورتبة السحرة أنهم من طبقة العلماء في السحر، ومجالس العلم هذه لتعليم الشياطين السحر حتى تتقوى على بيتكم، إذا فمصدر الشياطين عليكم الحمامات، وهذا بحاجة لمعالج من نوع خاص متمرس على مواجهة السحرة بعلم واسع، فاحذري من التخبط وسوء الاختيار بين المعالجين.

ثم أنى رأيتنى مرة أنظر فى مرآة الحمام ورأيت وجهى فيها ولكن عينى كانت شريرة جدا وفمى شكله غريب لا أذكر وصفه ولكن شكلى كان غريب جدا وإن كانت نفس الملامح ....

هذا يدل على وجود شيطان عاشق، وربما يمنعك من الزواج، فهل يوجد لديك أية إفرازات حتى نعالجها؟ أو أحلام جنسية؟ برجاء التوضيح

وحلم آخر لم أذكره بالنسبة لصراعاتى مع الشياطين هو أننى رأيتنى وجموعة من الناس فى حلبة مثل حلبات المصارعة التى كانت فى الأفلام الهندية القديمة وكنا ليلا والجو متعكر ومضاء بلون أحمر وهناك أبخرة حمراء من حولنا وفى هذه الحلبة شيطان على شكل كائن بشع الهيئة وكل الموجودين له جولة معه تنتهى بغلبته دائما حتى أتى الدور على فأخذت أجرى من المكان وأنا أستعين بالله تعالى وأحاسب نفسى أنه ما تسلط على إلا لسوء فى نفسي ولو فى خير سيرده الله عز وجل عنى وعندما وصلت يتفكيرى إلى هذه النقطة وأنا مستمرة فى الجرى وهو وراءى إذ بالمشهد ينقلب تماما ويختفى هذا المخلوق البشع وتضيئ السماء فجأة بسحابة وردية اللون ساطعة جدا وصوت ينادى من السماء لا أذكر نص ما قاله ولكنه يدور حول معنى ان هذا الفعل _لوم النفس ومحاسبتها_ من أسباب دخول الجنة..

هذا أيضا كشف بصري منامي، وتفسيره كما رأيتيه تماما، والله عز وجل يبشرك بصوت من السماء ربما ملك أو جن مؤمن صالح داخل هذا الكشف البصري بأن لوم النفس ومحاسبتها من أسباب التخلص من الشيطان، والتخلص من الشيطان هو بداية الطريق إلى الجنة، وهذا يعني أن هدف الشياطين منك مرتبط بدينك،و محاولة ردك عن سبيل الله وحسد لك من الشيطان على تدينك، فتنبهي تسلمي.

وما أتذكره أيضا أنى أحلم كثيرا بالبحر وأنى أعبره إما سباحة وإما مرة فى نفق داخله واسع وعلى جانبيه فتحات أرى بها البحر وأنا سائرة فى النفق..

البحر ماؤه سحر، وكل ما يترسب في قاعه أسحار، وأسماكه شياطين، أما النفق فمخرج جعله الله لك للخروج من هذا السحر، وبشارة بالشفاء بإذن الله تعالى.

وهناك حلم يتكرر كثيرا جدا وهو أننى آكل بنهم شديد جدا ومن شتى الأصناف برغم مخالفة ذلك الواقع فأنا أعانى من فقدان الشهية منذ فترة طويلة..

يبدو من هذا أنه بالضد (سحر هلاك) وضعف في الصحة، والذي يأكل هو شيطانك ولست أنت، فهو يتغذى على قوتك بأي شكل حتى تذهب صحتك وعافيتك، وبالتالي يهب جمالك وتذبل أنوثتك ويزهد فيك الخطاب.

ما لاحظته أيضا ولا أدرى هل هذه مهم أم لا أن هناك أحلام مشتركة بينى وبين أختى الكبرى تتعلق بكثرة رؤيتنا لمدرستنا القديمة ولكنها تكون أحلاما مزعجة كأن نارا اشتعلت بها ونحن نفر أو حربا دارت فيها ونحن نفر أيضا ومرة أختى رأت أن هناك كلب كبير يجرى ورائها فى المدرسة وأحد يوجه هذا الكلب بصفارة ليقف أو ليستمر فى مطاردة أختى ورأت مرة فى هذه المدرسة حية تغير جلدها ثم خرجت من المدرسة وهى مرتاحة أنها خرجت منها ورأتنى داخلة إليها فألقى فى نفسها كما أخبرتنى:ياالله أختى هتبدأ فيما خرجت منه مع العلم أن أختى منطوية ولا تتحدث معى كثيرا ودائما فى خلافات معى أنا خاصة بلاسبب فتعجبت لاشتراكنا فى حلم واحد بل وتكراره...................

المدرسة هذه مدرسة لتعليم السحر، وها يدل على أن الشياطين من رتبة العلماء، وربما أن الساحر الذي صنع لكم السحر هو (ساحر عليم)، وهذا له تفصيله لكن ليس هذا مكانه، وهذا يعني أن حالتكم بحاجة إلى معالج متمرس على التعامل مع أكابر السحر ومواجهتهم، خاصة وأن الجن المسلم متدخلون في علاج، وهذا لايفعلونه إلا في الحالات شديدة البأس.

أما عمن يتقدمون لى أو لأختى الكبرى فباقى أخواتى مازالوا صغيرات فأختى كلما تقدم لها أحد توافق على الجلوس معه ولكنها ترفض بعد ذلك وتقول لست مرتاحة ولا سبب آخر وأما أنا فأرفض أصلا أن أجلس معهم بلا أى سبب برغم أنى لا أرفض الزواج ولكن مع ذلك أنفر من الجلوس مع أى خاطب بلا سبب يكون فى نفسى..

سبق وذكرت لك أن هناك شيطان عاشق، ويحول بينك وبين الرغبة في الزواج، وهذا جزء من داءك.

الآن هل قمتي بالغسل والتحصين كما ذكرت لك؟ وما هي النتائج؟

أبو البراء
09-06-2005, 05:52 AM
الأخت الفاضلة ( أمة الجبار ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الذي يظهر لي من خلال قراءة الرسالة بتمعن أن المنزل قد تعرض لنوع من أنواع السحر ، ويظهر لي كذلك أنكِ قد ابتليت وأصبت من جراء ذلك ، ولكن بفضل ومنة وكرم من الله فأنت قوية وسوف تنتصرين عليهم ، أرجو أخية متابعة البرنامج العلاجي على الرابط التالي لكل أفراد العائلة :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757

وكذلك يحتاج الأمر لعلاج المنزل من أثر ذلك السحر ويمكن مراجعة ذلك على الرابط التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=31

وكوني أخية معنا على تواصل لمتابعة حالتكم ، ويفضل عرض حالتكم على أحد المعاتلجين في جمهورية مصر العربية كي يكون قريب من الأحداث ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أمة الجبار
09-06-2005, 08:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معذرة قررت التوقف عن الكتابة فأنا لم أستطع النوم البارحة بسبب ثقل رهيب جثم على صدرى وهذه أول مرة تحدث لى ولا أريد أن تتطور الأمور أكثر من ذلك ثم أننى كنت طبيعى أقرأ أذكار النوم وقتها فلما وجدت ذلك أخذت أتلو أية الكرسى وأكررها وأكرر أخر الأية "ولا يئوده حفظهما وهو العلى العظيم" كما كنت أفعل فى أحد أحلامى فوجدت حركة عنيفة فى داخل رجلى اليمنى استقرت بعدها فى قدمى ولم تتوقف قرابة الساعة حتى تعبت وقمت من فراشى وقلت لن أنام الليلة ولم يكن يحدث ذلك من قبل لما كنت أرقى نفسى فقط بدون محاولة تفسير مايحدث لى أما عندما بدأت فى الكتابة والغسل والتحصين كما قلتم لى حدث معى ذلك ومازلت أشعر بثقل وأنا أتنفس إلى الأن وأنا لا أريد أن يتطور الأمر كما ذكرت أريد أن أستمر على ما كنت عليه بدون محاولة تفسير مايحدث وما سبب ذلك والله المستعان.

جند الله
09-06-2005, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

ما ذكرتيه أنفا هو شاهد قوي على سلامة وصحة تشخيصي لحالتك، وأن هذا التشخيص كشفهم وجردهم من كل حصانة وقوة، وعلى هذا يجب أن تتحلي بقوة وبصلابة المسلمة التي لا تخشى إلا الله رب العالمين، ولا تلين عزيمتها أما الخضوب الجسام، اثبتي اخية فأنت على الحق، واعلمي أن الله لن يخذلك أبدا، فما تخلى عنك من قبل حتى يخذلك الآن.

وتدبري معي هذه الآيات الكريمة:

(قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُواْ فِي الأَرْضِ فَانْظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذَّبِينَ ، هَـذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ ، وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ، إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ، وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ ، أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ ، وَلَقَدْ كُنتُمْ تَمَنَّوْنَ الْمَوْتَ مِن قَبْلِ أَن تَلْقَوْهُ فَقَدْ رَأَيْتُمُوهُ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ )

أمة الجبار
09-06-2005, 09:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمة الجبار
09-06-2005, 09:44 AM
الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله.. حقيقة هذا آخر شيئ كنت أريد أن أعترف به ولكن الحمد لله على كل حال..
بالنسبة لسبب كرهى لإحضار معالج أخى coder فأنا لا أريد ذلك إن شاء الله أنا أقوى منهم جميعا مادام الله عز وجل معى وما كان سيفعله المعالج معى قولوه لى وأنا أفعله مع نفسى بإذن الله أما أهلى فوجدت أن الأمر ليس مدار اهتمام عندهم فكما ذكرت لكم لا أحد يعانى من أى شيئ غير طبيعى اللهم إلا المشاكل التى تحدث فى البيت وعلى أتفه الأسباب ولم يكن هذا حالنا حتى أختى الكبرى لا تعبأ بهذا تماما وأنا لم أخبر أحد منهم عما أعانيه بل كنت أكتم ذلك عنهم وأشكو حالى إلى ربى وأمامهم أنا بنت طبيعية جدا مرحة لست أواجه أية مشاكل.. فقط دلونى على ما ينبغى فعله سواء معى أو مع أهلى وسأستعين بالله وأفعله إن شاء الله وظنى بالله أنه لن يخذلنى وسأكون سببا فى رفع البلاء عن أهلى ولقد رأيت حلما يوما أننى وأمى وأبى وإخوتى جميعا نركب فى سيارة أبى وأبى يسير بنا على حافة منحدر شديد جدا وأنا أحذره وأقول له ابتعد عن الحافة يا أبى فهذا خطر جدا وقد نسقط ولكنه فى البداية لم يكن يستمع إلى نصيحتى والعجيب أننى كنت الوحيدة القلقة وأمى وجميع أخواتى لك يكونوا كذلك وبينما أنا مستمرة فى تحذيره مالت السيارة إلى المنحدر حتى نصفها وكادت تهوى بنا فخرجت مسرعة من السيارة وأخذت أشدهم واحدا تلو الآخر حتى أخرجتهم جميعا وأنا أقول لهم ألم أحذركم من ذلك..... ثم مرة أخرى رأيتنا جميعا فى طريق على جانبة قناة مائية بها ماء غير نظيف ومخلفات وسقطت أمى فى هذا الماء ولم يعبأ أبى ولا إخوتى بذلك واستمروا فى سيرهم أما أنا فذهب إلها وأخرجتها من هذا الماء وهى تبكى بشدة والله المستعان..
أما الشيطان الذى تمثل لى فى صورة طفل أخى جند الله فقد كان ذلك أثناء نومى ولم أكن أعرف فى الأول أنه شيطان بل كانت طفلة صغيرة تلبس حجابا على رأسها وكلما أخرجها من باب تدخل من الآخر حتى عرفت فى النهاية أنها شيطان ولا أدرى كيف ثم فعلت معها ما ذكرته آنفا..

مامعنى أن جسدى من النوع المكشوف الذى يجدى معه الكشف البصرى بسهولة ويسر؟ فأنا أول مرة أسمع مصطلح الكشف البصرى هذا..

تقول:
هذا يدل على وجود شيطان عاشق، وربما يمنعك من الزواج، فهل يوجد لديك أية إفرازات حتى نعالجها؟ أو أحلام جنسية؟ برجاء التوضيح...
كان ذلك موجودا بالفعل منذ فترة ولكن الأمر اختفى الأن والحمد لله.. ومعذرة ليس عندى أكثر من ذلك فى هذا الموضوع..

أخى أبو البراء جزاكم الله خير الجزاء على ما تقدمونه جميعا ولكن موضوع المعالج هذا لا أريده أبدا إن شاء الله سأعالج أنا نفسى بما تنصحونى به بعد الاستعانة بالله عز وجل وأما أهلى فكما ذكرت فى أول الرد فالأمر ليس مدار اهتمام لهم ولا يجدون سببا لفتح هذا الباب ويرفضون ذلك فأنا كما ذكرت لم أخبرهم بما أعانيه.

CodeR
09-06-2005, 09:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد خاتم الانبياء والمرسلين واله وصحبه المنتجبين
ثم اما بعد
اخي جند الله .. اخالفك بعض الآراء .. الوجه الذي رأته في المرآة هو قرينها الذي سحره الجن ليساعدهم
اما البحر والحلم الآخر الذي روته فهذه كلها تدل على السحر المائي الذي يعلق في مجاري مائية .. وهو يختص عموما بالدم او المرض او الجريان .. اما عن سحرة الجن الذين يتدارسون في الحمام و يتخذونه مجلس حربهم فقد اصبت بارك الله فيك .. وقد قلت ذلك في مشاركة سابقة ..
اختي الكريمة
هلا بدأنا بالعلاج ام تريدين ان تنصري الشياطين عليك وعلى اهلك ؟
اخبرتك انك ستشعرين بالضيق والنفور منا و من المنتدى .. فهلا صدقتني الآن و احتملت ذلك وصبرت لوجه الله ؟

أمة الجبار
09-06-2005, 09:55 AM
اللهم المستعان.. ماذا تريدون منى فعله؟

جند الله
09-06-2005, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

الرؤية أثناء الجلسات أو مناما، وهذا سيساعد كثيرا في علاجك وعلاج أسرتك، والشاهد على هذا أيضا أن شفاء أسرتك كلهم سيكون على يديك هذه الرؤية التي تقولين فيها:

ولقد رأيت حلما يوما أننى وأمى وأبى وإخوتى جميعا نركب فى سيارة أبى وأبى يسير بنا على حافة منحدر شديد جدا وأنا أحذره وأقول له ابتعد عن الحافة يا أبى فهذا خطر جدا وقد نسقط ولكنه فى البداية لم يكن يستمع إلى نصيحتى والعجيب أننى كنت الوحيدة القلقة وأمى وجميع أخواتى لك يكونوا كذلك وبينما أنا مستمرة فى تحذيره مالت السيارة إلى المنحدر حتى نصفها وكادت تهوى بنا فخرجت مسرعة من السيارة وأخذت أشدهم واحدا تلو الآخر حتى أخرجتهم جميعا وأنا أقول لهم ألم أحذركم من ذلك.....

ثم مرة أخرى رأيتنا جميعا فى طريق على جانبة قناة مائية بها ماء غير نظيف ومخلفات وسقطت أمى فى هذا الماء ولم يعبأ أبى ولا إخوتى بذلك واستمروا فى سيرهم أما أنا فذهب إلها وأخرجتها من هذا الماء وهى تبكى بشدة والله المستعان..

وهذه الرؤية أيضا تدل على صحة تحليلي لحالتك، وأن أشدكم ابتلاءا هي الأم، وأنك ستساعديها بإذن الله على الشفاء، وبكاءها الشديد علامة لشدة الفرج.


أختي في الله لابد من المتابعة مع معالج، المنتدى مهما كان فيه من علم فهو في نهاية المطاف واجهة ثقافية وتعليمية، وليس جهة تطبيقية عملية تنفيذية، هذا الدور يقع داخل تخصص المعالج، هو أدرى بدروب السحرة والشياطين، خاصة وأنه هناك العديد من الأسحار منها (سحر التنصير) والمرض وغير ذلك من السحر المسلط على الأسرة كلها.

====================================

أخي في الله (كودير)

صدقت أخي في قولك بأنه (سحر مائي) وانا لم أخالفك في هذا ولكنني شرحته مفصلا ي أنواع السحر المائي صنع لها، بل هو من أشد أنواع السحر المائي، وعلى هذا فلا خلاف بيننا في هذه النقطة، خاصة وأنني سألت الأخت هل والدتها تعمل كطبيبة في تخصص متعلق بالدم فأجابت بنعم، إذا فنحن هنا متفقين بإجماع الآراء على تشخيص واحد.

أما بخصوص النظر في المرآة، فقد جانبت الصواب في هذا، لأن كل قرائن المرضى مسحورين على الإطلاق، ولكن هذا الشيطان عاشق ومن عادة الشيطان العاشق أنه يحضر على المريضة، ويجعلها تقف امام المرأة تتأمل في محاسنها ومفاتنها، وقد ذكر لي شيطان أنه كان يستمتع بالمريضة ويداعب أنوثتها وهي تفعل ذلك من خلال النظر في المرآة، وهذه المريضة تدينها كان ضعيف جدا.

وعلى هذا فمن المفترض أن الأخت (أمة الجبار) كانت ستنظر في المرآة فترى نفسها فاتنة وجميلة، لكن لأن الأصل في الأخت (أمة الجبار) الصلاح والتقوى ولا نزكيها على الله، فإن الشيطان عندما جاء ليستمتع بها أمام المرآة فإن قوة إيمانها كشفت قبيح وجهه وهتكت ستره، بينما سترها الله فمنعها من ظهورها فاتنة في المرآة، والشاهد على صحة كلامي هذا، أن الأخت قالت بوجود إفرازات فيما سبق ولكنها توقفت الآن.

فتنبه إلى حال المريض واربطه بما يرى، هذه قاعدة في التشخيص السليم، بارك الله فيك وأنار بصيرتك.

أمة الجبار
09-06-2005, 10:59 AM
يا أخى لا أريد أن أذهب إلى معالج وإحضاره إلى البيت غير متيسر كما ذكرت لأن أهلى يستبعدون وجود شيئ فهم لا يعانون من شيئ كما ذكرت قبل ذلك أكثر من مرة والموضوع لا يعبأون به أصلا أما أنا فمرة واحدة ذهبت إلى معالج عندما أردت ترك الكلية وأجبرنى أهلى على ذلك ولكن كلما أقرأ حديث النبى صلى الله عليه وسلم عن صفات السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بغير حساب ومنها أنهم لايسترقون أى لايطلبون الرقية من أحد أندم أشد الندم أنى ذهبت برغم أن ذلك ليس فيه حرج شرعى طالما كنت ملتزمة بالضوابط الشرعية ثم أن هذا طمع زائد فكيف لمثلى أن تبلغ منزلة هؤلاء السبعين ألف ولكن هذا ما فى نفسى بالفعل أنى لا أريد الذهاب إلى معالجين أو راقين بل أستعين بالله وأعالج أن نفسى.. فقط كما قلت لكم أرجو أن تدلونى على ما أبدأ به بجانب ما ذكرتوه وجزاكم الله خير الجزاء

جند الله
09-06-2005, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي الفاضلة (أمة الجبار)

أنت فهمتي معنى الحديث الشريف خطأ، فرسول الله صلى الله عليه وسلم خيرالمتوكلين على الله رقى ورقي ورقاه جبريل وامر بالرقى، فعرجي على كتب الشروح لتقفي على المعنى الصحيح للحديث.

وعلاج الأمراض الجنية الرقية فرع منه، وليس كله قائم على الرقية، فتنبهي حتى لا تظلمي نفسك باوهام لا حقيقة لوجودها، أما بالنسبة للأهل وموافقتهم على علاجك فكما قلت لك من الممكن علاجهم من خلالك أنت، لكنني ارى المشكلة فيك أنت من جهة مفاهيمك الخاطئة عن الرقية ومدى صلتها بالتوكل، فالرقية من قدر الله تعالى.

أما علاجك هنا من خلال المنتدى فبحاجة لوقت وتأني وصبر شديد، وهو ليس بالأمر الهين كما تتخيلين، على أي حال استخيري الله أولا، ثم استقري على أمر ما، إما العلاج من خلالنا، وإما استقدام معالج لعلاجك.

أمة الجبار
09-06-2005, 11:37 AM
إن شاء الله من خلالكم أنتم فمازلت لا أريد الذهاب إلى معالجين وأنا أخبرتكم قبل ذلك يا أخى أنى سأفعل ما تقولوه لى هنا والله المستعان فقط قولوا لى كيف أبدأ؟

جند الله
09-06-2005, 11:45 AM
إن شاء الله من خلالكم أنتم فمازلت لا أريد الذهاب إلى معالجين وأنا أخبرتكم قبل ذلك يا أخى أنى سأفعل ما تقولوه لى هنا والله المستعان فقط قولوا لى كيف أبدأ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي الكريمة

ارجعي واستخيري الله أولا قبل اي قرار تتخذيه

وأنا على استعداد تام أن أتابع حالتك بنفسي من خلال المنتدى، هذا إذا قبلتي اشرافي على حالتك، أو من يقع عليه اختاريك لهذا من أعضاء المنتدى، لأنه لا يصح متابعة الحالة من أكثر من معالج في نفس ذات الوقت، فهذا سيحدث تشتت بالنسبة لك، فعلاج حالتك من خلال المندتى أمر جد عسير وليس بهين،لأنه علاج أسرة بكاملها، ولكن ليس قبل استخارة الله تعالى.

أمة الجبار
09-06-2005, 08:00 PM
معذرة أنا منذ الصباح وأنا أفكر فى هذا الأمر ولا أريد أن أضعه فى اعتبارى أوأعترف أن الأمر خطير حتى لايفسد على حياتى ولقد أخبرتكم بما أصابنى بمجرد الكتابة وعمل الغسل إذن ماذا سيحدث لو فعلت أكثر من ذلك؟.. سأظل على ما أنا عليه إن شاء الله من رقية نفسى وقراءة القرآن والدعاء وكأن شيئا لم يحدث وكأنى لم أكتشف شيئا وأرجو منكم الدعاء.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
09-06-2005, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

انا لم أطلب منك التفكير، ولكن طلبت منك الاستخارة، فهل استخرتي الله؟

وهل تظني أن قرارك هذا هو حل للمشكلة أم تستر عليها؟ ولو تسترنا عليها اليوم فكيف سنحلها غدا إذا زاد الطين بلة؟ سيكون علاج المشكلة في المستقبل أشد صعوبة.

هل هزمك الشيطان وحزبه من أول محاولة؟ فما هو ظنك بأمة الجبار التي معها الله ومعها القرآن الكريم؟ فإذا كان الله معك فمن مع الشيطان؟ وإذا كان سلاحك الدعاء والقرآن فما تغني أسلحة الشيطان مع كتاب الله؟

أخشى أن الشيطان لبس عليك الأمر، ارجعي استخيري الله الآن على الفور لا تضيعي الوقت.

أمة الجبار
09-06-2005, 08:48 PM
نعم والله استخرت كثيرا ولكن شيئ فى نفسى يحدثنى أن كل ذلك مجرد أضغاث احلام ولست أول واحدة تحلم بذلك وأنا ليس بى شيئ إن شاء الله وكما ذكرت سأظل على ما أنا عليه بدون أن أضع فى ذهنى أى شيئ يوهمنى ويزيد الحالة التى أصابتنى وخاصة أن الألام بجسمى لم تتوقف منذ البارحة وأجاهد نفسى طول اليوم بمشقة لأقوم أصلى وذلك منذ أن بدأت فى الكتابة لكم والتفكير فى هذا الموضوع ووالله أنا ماخفت لا من الألم الذى زاد بجسمى ولا شيئ آخر فقط أسأل ماالداعى أن أضع هذا الموضوع فى اعتبارى الأن ويجلب من ورائه مشاكل أنا فى غنى عنها وقد كنت أستعين بالله قبل أن أكتب وأحاول التغلب على ما يصيبنى وأرقى نفسى وأشغلها بأى شيئ نافع وسأستمر على ذلك والله المستعان..
هذا آخر شيئ عندى أقوله وهذا أخر ماوصلت إليه والله اعلم

CodeR
09-06-2005, 08:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي ..اقراي و تدبري و تذكري قول الله تعالى :
33 قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ 34 وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ 35 قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ 36 قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ 37 إِلَى يَومِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ 38 قَالَ رَبِّ بِمَآ أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ 39 إِلاَّ عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ 40 قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ 41 إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ 42 وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ 43 لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ 44 إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ 45 ادْخُلُوهَا بِسَلاَمٍ آمِنِينَ 46 وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ 47 لاَ يَمَسُّهُمْ فِيهَا نَصَبٌ وَمَا هُم مِّنْهَا بِمُخْرَجِينَ 48 نَبِّىءْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ 49 وَ أَنَّ عَذَابِي هُوَ الْعَذَابُ الأَلِيمَ

لا تنصري الشيطان و ادخلي في قوله تعالى "الا عبادك منهم المخلصين" ولا تدخلي في قوله "الا من اتبعك من الغاوين"
اختي انا اعلم تأثير هذه الأيات عليك وعلى اللعين فاحتملي واصطبري واحتسبي الجهاد عن الله .. الم تتمني الجهاد يوما ؟ قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " من مات ولم يغز او يحدث نفسه بالجهاد فقد مات على شعبة من نفاق" .. ها قد جائتك الفرصة فانتهزيها
ونحن هنا اخوانك سننصرك على الظالم اللعين بإذن الله اتباعا لقول رسولنا الكريم : انصر اخاك ظالما او مظلوما
ولن نتركك وحدك .. فقط لا تتركينا انت .. وبانتظار ردك

CodeR
09-06-2005, 09:02 PM
بسم الله
يا اختاه .. هذه من اشهر و اقدم طرق الشيطان في ابعاد المريض عن العلاج
ايهامه بأنها اضغاث احلام .. او ان رقيته لنفسه خير من رقية الراقي .. او ان مرضه عضوي او نفسي فقط
او ان هذه شعوذات و خرافات لا تصح في العصر الحديث .. الى اخر ذلك مما قد الفناه من خبراتنا .. فلا تلتفتي اليها نحن لا نريد منك جزاءا ولا شكورا .. ولن نأخذ منك اموال او غيرها ..
كيف تكون اضغاث احلام و قد زادت معاناتك منذ ان فضح اللعين ؟ ادعي عليه يا اختي و انا ادعو معك من مكاني اللهم العنه و احرقه وذره في جهنم ذليلا وسلسله بالأغلال و السلاسل و زد عليه من العذاب ضعفين .. اللهم العنه بعدد خلقك وزنة عرشك ومداد كلماتك .. اللهم انت العدل حرمت الظلم على نفسك فلا تجعل للظالم علي سبيلا .. اللهم ارني فيه يوما اسودا و اقتله و احرقه و عذبه و اجعل كيده في نحره و اقلب سحر الساحر عليه و عمل العامل على نفسه و من تولاه و عين العائن على نفسه و ماله انت الحق وقولك الحق .. اللهم اني اسألك بأنك انت الله لا اله الا انت الحي القيوم الأحد الصمد الذي لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا احد ان تستجيب لدعاءي ولا تكلني الى نفسي طرفة عين .. اللهم اني بك استغيث وحدك ولا ملاذ لي سواك ولا اشرك بك شيئا انت تنصرني على عدوي و تجعل كيده في نحره و تدبيره تدميره و تعكس سحره عليه و لا يجد لحظة راحة واحدة في ظلمي
وصلي اللهم وسلم على محمد واله وصحبه

جند الله
09-06-2005, 09:04 PM
[QUOTE= ولكن شيئ فى نفسى يحدثنى أن كل ذلك مجرد أضغاث احلام ولست أول واحدة تحلم بذلك وأنا ليس بى شيئ إن شاء الله [/QUOTE]
أختي الفاضلة:
هل وضعتي في اعتبارك أن ما حدثتك به نفسك قد يكون من الشيطان ولو بنسبة 1%؟

أعلم أنك مثقفة وعلى وعي بدينك، لذلك سأعرض عليك عرضا حتى تفصلي إن كان هذا من الله أم من الشيطان، فإن ثبت لك أنه من الله فأنت على الحق، وإن ثبت لك أنه من الشيطان فامضي معنا بإذن الله تعالى.

ادخلي هذا الرابط واقرئي ما فيه:

عمل الشيطان وأثره في الجهاز التنفسي للإنسان !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?p=9118#post9118)

أمة الجبار
09-06-2005, 09:25 PM
أخى coder أخى جند الله والله أنا ماكنت عاجزة عن التفكير كما أنا اليوم وما كنت آخذ قرار وارجع فيه أكثر من مرة وفى زمن قليل هكذا قبل اليوم فأنا كل ساعة بحال وقرار وفى حالة تشتت وعدم اتزان ولا أريد أن أكون كذلك أريد أن أنهى الموضوع ولا أدخل نفسى فى أمور لست لها وخاصة أننى سأكون لوحدى لست أقصد طبعا أن الله عز وجل سيتخلى عنى أو أنكم ستتركونى ولكن أقصد هنا فى البيت .. لقد قرأت هذا الموضوع صباحا وذهلت أن يكون مثل هذا موجودا ويحدث.. ووالله أنا ما أنكر أبدا أى شيئ مما ذكرتوه أو أقلل من جدوى العلاج الروحى وأهميته أو دور المعالجين وأنا أعلم أنكم ماتريدون منى جزاء ولاشكورا_جزاكم الله عنى وعن الجميع خيرا_ ولكن هذا الأمر ثقيل على نفسى جدا بصورة لا أستطيع وصفها ولا أريد أن أحمل نفسى أكثر من ذلك.. أريد أن أعرف ما المانع أن أستمر على ما كنت عليه ؟..ماذا لو لم أكن دخلت إلى هذا المنتدى وقصصت ما أراه فى منامى وما أشعر به ماذا كان سيحدث؟ والله أنا حائرة ولا أدرى ماذا أفعل؟

جند الله
09-06-2005, 09:42 PM
لعل الله أراد بك خيرا فبصرك بما كنت عنه من الغافلين

فهل تعرضين الآن عن نور الله بعدما هداك إلى الحق؟

CodeR
09-06-2005, 10:10 PM
المانع انك تتبعين الشيطان لو فعلت ذلك .. ويبقى الظالم و يبقى المعتدي في اجسادكم ياكل ويشرب و يزداد قوة و قرب من ابليس .. و تنصرين الشيطان على جند الله (لا اقصدك انت يا اخي هنا :) )

أمة الجبار
10-06-2005, 09:41 AM
اللهم لا حول ولا قوة إلا بك.. قلت لكم أنا عاجزة عن اتخاذ قرار هناك صراعات فى داخلى.. صحيح أنا أعترف أنى نفرت من المنتدى بالفعل وأشعر بضيق شديد وألوم نفسى أنى فتحت على نفسى أمرا كهذا وأخشى من عواقب الدخول فى تلك الحرب وخاصة أنى سأكون وحدى فى البيت كما ذكرت ولكن والله الذى لا إله غيره أشعر أنى مجبرة قسرا أن أستمر فى الكتابة لكم ولم أتخيل أنى سأكون مسلوبة الإرادة بهذا الشكل أو أن يصيبنى حالة عجز وشتات مثلما أصابنى الأن..
سأستعين بالله ولن أترك الاستخارة اليوم وسأدعو الله إن كان ماتوصلتم إليه فى حالتى هو الحق والصواب أن يشرح صدرى وييسر لى العلاج عن طريقكم والله المستعان.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

CodeR
10-06-2005, 09:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اختي .. الامر واضح جلي .. انت و نحن نريد العلاج .. و الشيطان يخاف و يبتعد .. هذان هما الشعوران المتنافران داخلك .. واحد لك والأخر للشيطان .. فأي شعور تتبعين ؟
هل تتركين الكافر داخل جسدك يطلع على حرمتك و يعتدي على جسدك فقط لانه ساكن ويعمل في صمت ؟ ام تخرجينه بإذن الله ذليلا مدحورا

أبو البراء
10-06-2005, 10:03 AM
أخيتي الفاضلة ( أمة الجبار ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اعلمي - يا رعاك الله - أن الموقع والمنتدى ما كان إلا للوقوف معكِ ومع أمثالكِ ممن ابتلوا بالأمراض الروحية ، ويعز علينا قولكِ هذا فأشهد الله ما كان المنتدى إلا للتوجيه وفق الأصول والقواعد والأحكام الشرعية الموافقة للكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة ، أما كون أن تدخلي أو لا تدخلي فهذا شأنكِ ، ولكن اعلمي أن لكِ أخوة لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتركوكِ إن أنت سعيت إلى العلاج والاستشفاء ، عليكِ بالصبر واحتساب الأجر عند من لا يغفل ولا ينام ، وتابعي التعليمات المقدمة من قبل المشرفين والأعضاء ، سائلاً المولى عز ودجل أن يمن عليكِ بالشفاء ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أمة الجبار
10-06-2005, 10:18 AM
سبحان الله.. أخى coder أخى جند الله هل فهمتما مثلما فهم أخى أبو البراء؟ لو كنتم فهمتم ذلك فأنا أعتذر جدا وأنا أشهد الله أنه ماجال فى خاطرى قط أن هذا المنتدى ليس وفق الأصول والقواعد الشرعية ولو ترجع إلى الموضوع من أوله أخى أبو البراء فستجد أن كلامى ليس عن دخول المنتدى أو عدم الدخول وإنما عن الاعتراف أصلا أنى مصابة بشيئ يستدعى علاجا وهذا مازلت أتمناه حتى وقت كتابتى هذه برغم أن الأمر أصبح جليا وواضحا كما ذكر أخى coder وإن كنت أخطأت فى شيئ فأرجو المعذرة وأنا على استعداد أن أنسحب تماما وكأنكم لم تعرفوا شيئ عما أعانيه..
جزاكم الله خيرا وأسأل الله العظيم أن يسددكم وأن يجعل ما تقدمونه فى ميزانكم جميعا يوم الدين.

أبو البراء
10-06-2005, 10:25 AM
يا سبحان الله أخيتي الفاضلة ( أمة الجبار ) ، لم تفهمي قصدي جيداً ، لو تكرمت وعدت لقراءة ما كتبت ، فلم أقصد ما ذهبت إليه مطلقاً ، المنتدى منك وإليك ، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نتخلى عنكِ بإذن الله عز وجل ، غفر الله لكِ ، ورزقكِ الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل ، وباعد بينكِ وبين النار كما باعد بين المشرق والمغرب ، وخفظكِ تعالى من شياطين الإنس والجن ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جند الله
10-06-2005, 11:08 AM
اللهم لا حول ولا قوة إلا بك.. قلت لكم أنا عاجزة عن اتخاذ قرار هناك صراعات فى داخلى.. صحيح أنا أعترف أنى نفرت من المنتدى بالفعل وأشعر بضيق شديد وألوم نفسى أنى فتحت على نفسى أمرا كهذا وأخشى من عواقب الدخول فى تلك الحرب وخاصة أنى سأكون وحدى فى البيت كما ذكرت ولكن والله الذى لا إله غيره أشعر أنى مجبرة قسرا أن أستمر فى الكتابة لكم ولم أتخيل أنى سأكون مسلوبة الإرادة بهذا الشكل أو أن يصيبنى حالة عجز وشتات مثلما أصابنى الأن..
سأستعين بالله ولن أترك الاستخارة اليوم وسأدعو الله إن كان ماتوصلتم إليه فى حالتى هو الحق والصواب أن يشرح صدرى وييسر لى العلاج عن طريقكم والله المستعان.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي (أمة الجبار) أعزها الله وأكرمها

أعلم تماما مقصدك، وأشعر بما تشعرين به من حيرة، أنت في حيرة بين مشكلات تواجهينها وحدك لا يشاركك أحد من الناس همها، وبين البحث عن تفسير لحقيقتها، وبين تفسيرنا كمعالجين في ضوء ما أملته علينا خبرتنا ومراسنا، وبين صراع مؤرق ما بين تمسكك بمعتقداتك الدينية، وبين شيطان طريد مريد لعين يحاول بشتى السبل إخراجك من دائرة النور إلى بؤرة الظلام الدامس.

أخيتي نحن جميعا نشعر بمشكلتك وبمعاناتك، لذلك نبذل قصارى جهدنا لمد يد العون لك، فامرأة صرخت وامعتصماه فهبت لها جيوش المسلمين ناهضة لنجدتها، فإن استنجدتي بإخوانك أنتخلى عنك أمام وساوس الشيطان وعدوانه؟؟!!! كلا وألف كلا، لن نتخلى عنك، إلا أن تتخلي أنت عنا.

وقد أعجبتني كلمة قلتيها هنا (ولكن والله الذى لا إله غيره أشعر أنى مجبرة قسرا أن أستمر فى الكتابة لكم ولم أتخيل أنى سأكون مسلوبة الإرادة بهذا الشكل أو أن يصيبنى حالة عجز وشتات مثلما أصابنى الأن..)

وهذا الذي قلتيه هو دليل على انشراح الصدر، وأن الله استجاب منك استخارتك، وأن علاجك بمتابعتنا إنشاء الله تعالى، فاستبشري خيرا أخيتي وامضي على بركة الله فيما ارتضاه الله لك، وشرح صدرك له.

أبو البراء
10-06-2005, 11:19 AM
بارك الله فيكَ أخي الحبيب ( جند الله ) ، وأسأل المولى عز وجل أن يرزق الأخت الفاضلة ( أمة الجبار ) الصبر والاحتساب ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أمة الجبار
10-06-2005, 12:53 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله..
الله المستعان.. الخيرة ما اختاره الله عز وجل..أنا على يقين أن الله ما قدر لى أن أبدأ فى البحث عن حل لمشكلتى الأن مع كونها ليست حالة طارئة أو جديدة وما هدانى إلى هذا المنتدى لأكتب فيه وأعرض حالتى إلا لأمر أراده لى بعلمه سبحانه وحكمته ويكون خيرا إن شاء الله.. فهذا ظنى بالله سبحانه وتعالى..
جزاكم الله جميعا خير الجزاء.. سأستعين بالله وأنفذ ماتقولوه لى على الفور حتى لا يكون هناك مجالا للشيطان عليه لعنة الله ليوسوس لى أو يصدنى عما اختاره الله لى..
هناك أمر أخير ولا أدرى هل هو مهم أم لا ولكن سأقوله احتياطا على أى حال.. أنا مسئولة عن دار صغيرة لتعليم كتاب الله عز وجل وتحفيظه فى إحدى القرى المجاورة لمدينتى وذلك من قبل أحد المشائخ عندنا هنا فى مصر ولكن المشكلة أن هذه القرية من أشد القرى التى يعرف عن أهلها السحر حتى يقال فيها أنه لم يعد هناك فتاة واحدة تتزوج فيها ونسب الطلاق والوفيات مرتفع فيها جدا وأهلها فى أشد الحاجة إلى التوعية والتبصرة بأمور دينهم ولقد طلبت أكثر من مرة أن أتنحى عن هذا الموضوع ويستبدلون أى أخت مكانى فرفضوا بسبب تعلق الناس بى فانا لا أقتصر على تعليم القرآن فقط بل أشاركهم مشاكلهم وأجيبهم على أسئلتهم بما أتعلمه ثم أننى لم أذكر للمسئولين سبب طلبى هذا فلا أدرى هل سيعيق ذهابى إلى هذه القرية العلاج أم لا؟

جند الله
10-06-2005, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

الحمد لله الذي هداك لما يحب ويرضاه، وإنشاء الله سيكون في هذا خير عظيم، نصرك الله على شيطانك، وأعزك بدينه وجعلك من المكرمين، آمين.

أما بخصوص سؤالك، فمصر كلها عن بكرة أبيها صارت بلد ملعونة بالسحر، لا يوجد في مصر كلها من أحسبه سلم من هذا الداء من قريب أو بعيد، خاصة وأن الدولة ضيقت الخناق على المعالجين الشرعيين، وسمحت للدجالين وضعاف الأنفس بالعمل تحت مسمى العلاج بالقرآن الكريم، ممن يقدمون لهم يد العون في الكشف عن المجرمين وتتبع اللصوص وارباب السوابق، على اعتبار أنهم من أولياء الله الصالحين، ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وأضيف إلى ما قلتيه أن هناك أراض زراعية اقحلت وبارت، وهذا بسبب السحر، ومصر فيها من الكنوز والخيرات ما يجعلها أثرى بلد عربي، فيها من البترول يفوق ما في دول الخليج كلها مجتمعة، وفيها من عروق الذهب ما يغنيها ويغني دولا حولها، تتبعي بنفسك أخبار الاكتشافات البترولية والثروة المعدنية في مصر على مدار عشرات السنين المنصرمة ستتأكدي بنفسك من صدق ما أقول، ولكن يحجب عنا هذا الخير لأغراض وأهداف سياسية وثيقة الصلة بالسحر وخدمة السحرة، والنتيجة هي أن يذوق ابناء هذا البلد الفقر والجوع والتشرد والعنوسة والفساد الأخلاقي والانحراف.

للاستفاضة طالعي مقالي هنا بعنوان (الرجل الأسطورة (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1769))

لذلك أنصحك نصيحة خبير بأهل مصر وانا منهم، أن تتوقفي عن الاختلاط بالناس فترة علاجك حتى يتم لك الشفاء بإذن الله تعالى، وإلا تعرضتي لنكسات ومعوقات لا تلقين لها بال، وبعد اكتمال علاجك وشفاءك تستطيعين استئناف دورك المنوط بك في الدعوة.

أمة الجبار
10-06-2005, 01:21 PM
طيب الله المستعان يا أخى.. ماذا تريدون منى فعله بارك الله فيكم؟ وكيف أبدأ العلاج؟

جند الله
10-06-2005, 01:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي الكريمة

ارجعي واستخيري الله أولا قبل اي قرار تتخذيه

وأنا على استعداد تام أن أتابع حالتك بنفسي من خلال المنتدى، هذا إذا قبلتي اشرافي على حالتك، أو من يقع عليه اختاريك لهذا من أعضاء المنتدى، لأنه لا يصح متابعة الحالة من أكثر من معالج في نفس ذات الوقت، فهذا سيحدث تشتت بالنسبة لك، فعلاج حالتك من خلال المندتى أمر جد عسير وليس بهين،لأنه علاج أسرة بكاملها، ولكن ليس قبل استخارة الله تعالى.



بعد أن قمت بالخطوة الأولى وهي الاستخارة، أنصحك بتطبيق الجزء الثاني من نصيحتي السابقة لك، وبعدها ابدئي المتابعة مع المعاج الذي يقع عليه اختيارك، فمن الخطا أن يشرف على علاجك أكثر من معالج واحد، خاصة وأن خطة العلاج سرية ولا يصح أن ينطق بها المعالج، واي تداخل قد يفسد عليه مخططه ضد الشيطان.

أبو البراء
10-06-2005, 04:24 PM
أرجو أخي الكريم ( جند الله ) فضلاً لا أمراً متابعة حالة الأخت الفاضلة ( أمة الجبار ) ، ونسأل الله لكَ التوفيق والسداد ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جند الله
10-06-2005, 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الحبيب (أبو البراء)

دائما تغمرني بعظيم ثقتكم في شخصي، ونحن في انتظار رأي أختنا االفاضلة (أمة الجبار)، وإنشاء الله أكون عند حسن ثقتكم في، أسأل الله تعالى أن يوفقني في هذه المهمة رغم أن أعلم مدى مشقتها، ولكن لن أقول إلا توكلت على الله، وبه تتم الصالحات إنشاء الله تعالى.

أمة الجبار
10-06-2005, 09:32 PM
الله المستعان.. بقى رأى أخى coder فهو أول من رد على ما كتبته جزاه الله خيرا وبارك فيكم جميعا..
أنا ليس عندى اعتراض على أى شيئ تقولونه ولا أستطيع أن أفاضل بينكم كل ما سأقوله افعلوا ما تروه صالحا إن شاء الله وأنا معكم فيه والله المستعان.

CodeR
10-06-2005, 09:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة .. اخي جند الله معالج حاذق وعنده من العلم الكثير الذي المحه بين السطور ويمر مر الكرام على الجميع .. ولكن لا يذكر كله لانه لا مجال لذكره كله الآن و هنا .. لذا انا اعرف انه متميز .. و حالتك من الحالات التي تحتاج مثله .. فتوكلي على الله وتابعي العلاج معه .. و انا تحت امرك في اي شيء و ان اردت اية مساعدة في اي شيء اعلمه و لا تجده عند غيري يا اخي جند الله .. فأنا تحت امرك
بالشفاء بإذن الله و بالتوفيق .. نصركم الله

أمة الجبار
10-06-2005, 10:09 PM
الله المستعان..هذا ظنى بكما بلاشك أخى أبو البراء وأخى coder أنكما على استعداد تام لمد يد العون لى ولغيرى فى أى وقت جزاكم الله عن الجميع خيرا. أسأل الله العظيم أن يغفر لكم جميعا وأن يرزقكم خيرى الدنيا والآخرة وأن يحل عليكم رضوانه فلا يسخط عليكم أبدا إن ربى لسميع الدعاء..

أخى جند الله جزاكم الله عنى خير الجزاء دلنى على ما أبدأ به بارك الله فيكم فلا داعى للانتظار أكثر من ذلك .. أعانك الله وجعله فى ميزانك يوم الدين.

جند الله
10-06-2005, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب (كودير) بارك الله فيك وحسن خلقك الكريم وهذا عشمنا فيك دائما رفعة النفس ورفيع الخلق الكريم

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

بسم الله توكلنا على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم إنا نعوذ بك أن نزل أو نزل أو نضل انضل، أو نظلم أو نظلم، أو أنجهل أو يجهل علينا.

أوصيك أختي بالصبر علي مهما كنت شديدا معك فشدتي معك هي شدة على الشيطان لعنه الله، ووصيك بالطاعة والالتزام بأوامر المعالج بصفته قائد المعركة القادمة وواضع الخطة لها، ولا تنسي أيضا أنك المنفذ لهذه الخطة، فالتزمي الدقة في التنفيذ، مع السرعة وعدم ضياع الوقت، والتأني وعدم التسرع فالعجلة من الشيطان، واعلمي أنك عيني التي أرى بها وسمعي الذي أسمع به، فلا تخفي عني شيء مهما صغر، وإن وجد شيء تستحي منه فأرسليه على الخاص،

اي حوار قد يتم بينك وبين الشيطان يجب أن أعلمه مفصلا فلا تخفي عني شيء، هناك احتمال أن جيوش الجن المسلمين سيتدخلوا في هذه العملية، ممنوع طاعتهم في أي أمر يوجه لك من قبلهم، إلا بعد عرض هذا الأمر علي، قد ترينهم أمامك يقظة أو مناما، لذلك الوصف الدقيق سيساعدني في تحديد هويتهم، كوني دقيقة في أي وصف تصفيه لي.

اعلمي أنك الآن مسؤولة عن أسرة بأكملها، هم أهلك وأسرتك، وبإذن الله لن يضيعك الله تعالى، وسوف ننصر بإذن الله عز وجل، لذلك تابعيني بالأخبار عن كل فرد من أفراد أسرتك مناماتهم، تأثرهم بالعلاج من عدمه، ردود افعالهم....إلخ

يفضل أن يكون هناك أحد أفراد أسرتك يتابع معنا الحالة، بحيث إذا جد جديد نستطيع التواصل معك من خلاله، فمن ترشحين منهم لهذه المهمة؟


انتظر ردك لأعطيك الورد القرآني وخطة العمل الي سوف تسيرين عليها بإذن الله تعالى.


هذا وبالله التوفيق

أمة الجبار
10-06-2005, 10:26 PM
الله المستعان وعليه التكلان اخى جند الله.. إن شاء الله أنا موافقة على ماتقوله وسأنفذه بأقصى ما أستطيع من جهد والله معى ولن يخذلنى بإذن الله.. بانتظار ما ستقوله أخى أما أسرتى فلا أعتقد أن هناك من سيتحقق فيه ما تريده فأختى الكبرى ليست على درجة كبيرة من القرب منى حتى تساعدنى فى شيئ من ذلك خاصة وأنها لم تبد اهتماما لهذا الموضوع وأخى لايتواجد فى البيت كثيرا وقد لا أراه بالأيام وأخواتى صغيرات مازلن فى المرحلة الدراسية وأمى حفظها الله مشغولة بمرضاها وعيادتها.. يعنى لا يوجد من يستطيع تحمل هذا الأمر غيرى فى البيت والله المستعان.

جند الله
10-06-2005, 10:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ( أمة الجبار)

الورد القرآني اليومي هو كالآتي: (البقرة _ يس _الصافات _ غافر _ فصلت _ الشورى _ الزخرف _ الدخان _ الجاثية _ الأحقاف )

1_ يجب أن يتم القراءة حسب هذا الترتيب، فسورة البقرة مضادة للسحر وهو يمثل قوة الشيطان، بعد ذلك صار ضعيفا، فتأتي السبع الحمائم بما فيها من آيات العذاب فتصفي قوة الشيطان تماما.

2_ قسمي سور الورد القرآني على مدار اليوم كله بحيث لا تعطلي مصالحك اليومية.

3_ اذكار الصباح بعد صلاة الصبح، واذكار المساء بعد صلاة العصر.

4_ تحصين البيت والحمامات مرة صباحا ومرة مساءا.

5_ 7 حبات عجوة صباحا، و7 حبات عجوة مساءا.

6_ الاستيقاظ قبل صلاة الفجر بساعة، وصلاة ركعتين بنية الاستغفار، لك ولأهلك أجمعين، ثم صلاة ركعتين بنية قضاء الحاجة لك ولأهلك أجمعين.

7_ الدعاء بعد الصلاة حتى سماع الآذان.

8_ تسجيل كل ما قد تشعري به أثناء تلاوة الورد القرآني على ورقة، ثم تبليغي بالنتائج.

9_ إبلاغي يوميا بالمنامات تفصيليا.

10_ اذكار اليوم واليلة قبل النوم وبعد الاستيقاظ.

11_ في فترة العذر الشرعي تستطيعي تقليب المصحف بعود، او استخدام سماعات أذن كبيرة، على أن تغمضي عينيك أثناء الاستماع.


وفي هذا القدر الكفاية توكلي على الله رب العالمين


.

أمة الجبار
10-06-2005, 10:52 PM
سأبدأ من الأن إن شاء الله ولكن أرجو المعذرة فالعجوة خاصة تصيبنى بغثيان وضيق بالتنفس بخلاف أى نوع آخر من التمر ثم أنه منذ ثلاث سنوات تقريبا أصبت بارتفاع شديد ومفاجئ للسكر وبلا أى سبب وما كان يجدى معه حتى الانسولين واستمر حوالى ستة أشهر ثم اختفى فجأة أيضا وبلا سبب فأنا من وقتها ممنوعة من أى شيئ به سكر ولكن إذا قلت لى بعد ما ذكرته أن أتناوله برغم ذلك فسأستعين بالله وأفعل إن شاء الله.

جند الله
10-06-2005, 11:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



نعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، من همزه ونفخه ونفثه.

 نعوذ بالله العظيم، وبوجهه الكريم، وسلطانه القديم، من الشيطان الرجيم.

 نعوذ بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة.

 نعوذ بكلمات الله التامات، من شر ما خلق.

 نعوذ بعزة الله وقدرته وسلطانه من شر ما تجد وتحاذر.

 نعوذ بكلمات الله التامات، من غضبه وعقابه، ومن شر عباده، ومن همزات الشياطين، وأن يحضرون.

 نعوذ بوجه الله الكريم، وبكلمات الله التامات اللاتي لا يجاوزهن برٌ ولا فاجر، من شر ما ينزل من السماء، وشر ما يعرج فيها، وشر ما ذرأ في الأرض، وشر ما يخرج منها، ومن فتن الليل والنهار، ومن طوارق الليل والنهار، إلا طارقًا يطرق بخير يا رحمن.

 اللهم إنا نعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء.

 اللهم إنا نعوذ بك أن يشرك بك وهو يعلم، وأستغفرك لما لا يعلم.

 اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع، ودعاء لا يسمع، ونفس لا تشبع.

 اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحويل عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك.

 اللهم إنا نعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء.‌

 اللهم نعوذ بعزتك الذي لا إله إلا أنت الذي لا يموت، والجن والإنس يموتون.

 اللهم إنا نعوذ بوجهك الكريم، وكلماتك التامة، من شر ما أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت تكشف المغرم والمأثم، اللهم لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، ولا ينفع ذا الجد منك الجد، سبحانك وبحمدك.

 اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذه بك منك، لا أحصي ثناء عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.‌

 اللهم إنا نعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحرق، وأُعَوِذُه بك أن يتخبطنه الشيطان عند الموت، وأُعَوِذُه بك أن يموت في سبيلك مدبرًا، وأُعَوِذُه بك أن يموت لديغا.‌

 اللهم إنا نعوذ بك من العجز والكسل، والبخل والجبن، والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسونا تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني وأُعَوِذُه بك من قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، وعلم لا ينفع، ودعوة لا يستجاب لها.

 اللهم إنا نعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة، وأُعَوِذُه بك من الفقر والكفر و الفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء، وأُعَوِذُه بك من الصمم والبكم والجنون والجذام والبرص وسيء الأسقام.

 اللهم لك أسلمنا، وبك آمنا، وعليك توكلنا، وإليك أنبنا، وبك خاصمنا، اللهم إني أعوذه بعزتك لا إله إلا أنت أن تضله، أنت الحي الذي لا يموت، والجن والإنس يموتون.‌

 اللهم إنا نعوذ بك من شر سمعه، ومن شر بصره، ومن شر لسانه، ومن شر قلبه، ومن شر منيته.

 اللهم إنا نعوذ بك من يوم السوء، ومن ليلة السوء، ومن ساعة السوء، ومن صاحب السوء، ومن جار السوء، في دار المقامة.‌

 بسم الله، والصلاة والسلام على رسول الله، اللهم إنا نسألك من فضلك، اللهم اعصمنا من الشيطان الرجيم.

 بسم الله والسلام على رسول الله، اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وافتح لنا أبواب رحمتك.

 بسم الله نعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما نجد ونحاذر.

 بسم الله الكبير، أعوذك بالله العظيم من شر كل عرق نعار، ومن شر حر النار.

 بسم الله توكلنا على الله، اللهم إنا نعوذ بك من أن نزل أو نزل، أو نضل أو نضل، أو نظلم أونظلم، أو نجهل أو يجهل علينا.

 بسم الله أمسينا، بالله الذي ليس منه شيء ممتنع، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة، ومن شر شياطين الإنس والجن، ومن شر كل معلن أو مسر، ومن شر ما يخرج بالليل، ويكمن بالنهار، ويكمن بالليل، ويخرج بالنهار، وشر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل دآبةٍ أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم، أُعِيذُكَ بما استعاذ به موسى وعيسى ومحمد، من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر ما يبغي.

 بسم الله، اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وأخسئ شياطيننا، وفك رهاننا، واجعلنا في الندى الأعلى.

 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم.

 بِسمِ اللَّه آمنا بِاللَّه، اعتصمنا بِاللَّه، توكلنا على اللَّه، لا حول ولا قوة إلا بِاللَّه.

 بسم الله نرقى، والله يشفينا، من كل داء يؤذينا، ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا حسد، ومن كل داء فينا.

 بسم الله نرقى، من كل شيء يؤذينا، من حسد حاسد، ومن كل عين الله يشفينا.

 بسم الله أرقيك، والله يشفيك من كل داء فيك، أذهب الباس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شافي إلا أنت.

 بسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس، أو عين، أو حاسد، الله يشفيك، بسم الله أرقيك.

 اللهم اشف عبادك ننكأ لك عدوًا، أو نمشي لك إلى الصلاة ‌.‌

 بسم الله، توكلنا على الله، لا حول ولا قوة إلا بالله.

 اللهم أنت ربنا لا إله إلا أنت، خلقتنا ونحن عبادك، ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا، نَعُوذُ بك من شر ما صنعنا، نبوء لك بنعمتك علينا، ونبوء بذنوبنا، فاغفر لنا، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

 اللهم اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا كلها، اللهم أنعشنا، واجبرنا، واهدنا لصالح الأعمال والأخلاق، فإنه لا يهدي لصالحها، ولا يصرف سيئها إلا أنت.‌

 اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، نشهد أن لا إله إلا أنت، نَعُوذُ بك من شر أنفسنا، ومن شر الشيطان وشركه، وأن نقترف على أنفسنا سوءًا، أو نجره إلى مسلم.

 اللهم لا تجعلنا بدعائك أشقياء، وكن بنا رؤوفًا رحيمًا، يا خير المسئولين، ويا خير المعطين.

 اللهم إنا عبيدك، أبناء عبيدك، أبناء إِماءِك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء حزننا، وذهاب همنا.

 اللهم إنا ظلمنا أنفسنا ظلمًا كثيرًا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لنا مغفرة من عندك، وارحمنا إنك أنت الغفور الرحيم.‌

 اللهم ارحمنا بترك المعاصي أبدًا ما أبقيتنا، وارحمنا أن نتكلف ما لا يعنينا، وارزقنا حسن النظر فيما يرضيك عنا، اللهم بديع السموات والأرض، ذا الجلال والإكرام، والعزة التي لا ترام، نسألك يا الله يا رحمن، بجلالك ونور وجهك، أن تلزم قلوبنا حفظ كتابك كما علمتنا، وارزقنا أن نتلوه على النحو الذي يرضيك عنا، اللهم بديع السموات والأرض، ذا الجلال والإكرام، والعزة التي لا ترام، نسألك يا الله يا رحمن، بجلالك ونور وجهك، أن تنور بكتابك بصرنا، وأن تطلق به ألسنتنا، وأن تفرج به عن قلوبنا، وأن تشرح به صدورنا، وأن تغسل به بدننا، فإنه لا يعيننا على الحق غيرك، ولا يؤتيه إلا أنت، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

 اللهم اغفر لنا خطيئاتنا، وجهلنا وإسرافنا في أمرنا، وما أنت أعلم به منا، اللهم اغفر لنا خطيئاتنا، وعمدنا، وهزلنا، وجدنا، وكل ذلك عندنا، اللهم اغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنا، أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير.

 اللهم اغسل خطايانا بماء الثلج والبرد، وأنق قلوبنا من الخطايا كما أنقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيننا وبين خطايانا كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أُعَوِذُه بك من الكسل والهرم والمأثم والمغرم.
 اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت، سبحانك وبحمدك، أنت ربنا ونحن عبادك، لا شريك لك، ظلمنا أنفسنا، واعترفنا بذنوبنا، فاغفر لنا ذنوبنا جميعا، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، لبيك وسعديك، والخير في يديك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، نستغفرك ونتوب إليك.

 اللهم إنا نسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل، ونعوذ بك من النار، وما قرب إليها من قول أو عمل، ونسألك أن تجعل كل قضاءٍ قضيته لنا خيرًا.

 اللهم لك الحمد أنت قيم السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السموات والأرض، ولك الحمد أنت الحق ووعدك الحق، ولقاؤك حق، وقولك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعة حق، اللهم لك أسلمنا، وبك آمنا، وعليك توكلنا، وإليك أنبنا، وبك خاصمنا، وإليك حاكمنا، فاغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنا، أنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل، نعوذ بك من شر كل شيء أنت أخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين، وأغننا من الفقر.

 اللهم إنا نسألك الثبات في الأمر ونسألك عزيمة الرشد ونسألك شكر نعمتك، والصبر على بلائك، وحسن عبادتك، والرضا بقضائك، ونسألك قلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا، ونسألك من خير ما تعلم، ونعوذ بك من شر ما تعلم، ونستغفرك لما تعلم.

 اللهم إنك تسمع كلامنا، وترى مكاننا، وتعلم سرنا وعلانيتنا، لا يخفى عليك شيء من أمرنا، ونحن البؤساء، الفقراء، المستغيثون، المستجيرون، الوجلون، المشفقون، المقرون، المعترفون بذنوبهم؛ نسألك مسألة المسكين، ونبتهل إليك ابتهال المذنب الذليل، وندعوك دعاء الخائف الضرير، من خضعت لك رقبته، وفاضت لك عبرته، وذل لك أنفه.

 إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم آجره في مصيبته واخلف له بخير منها.

 اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك، وأغننا بفضلك عمن سواك.

 نستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ونتوب إليه.

 اللهم إنا نسألك بأننا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت، الأحد، الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوًا أحد.

 لا إله إلا الله العليم العظيم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم.

 اللهم لا إله إلا أنت المنان، بديع السموات والأرض، ذا الجلال والإكرام.

 اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم.

 اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً.

 اللهم أنت عضدنا، وأنت نصيرنا، بك نجول، وبك نصول، وبك نقاتل.

 اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزمهم وزلزلهم، وانصرنا عليهم.

 ربنا أعنا ولا تعن علينا، وانصرنا ولا تنصر علينا، وامكر لنا ولا تمكر علينا، واهدنا ويسر الهدى لنا، وانصرنا على من بغى علينا، ربنا اجعلنا لك شكارين، لك ذكارين، لك رهابين، لك مطواعين، لك مخبتين، إليك أواهين منيبين، ربنا تقبل توبتنا، واغسل حوبتنا، وأجب دعوتنا، وثبت حجتنا، وسدد ألسنتنا، واهد قلوبنا، واسلل سخيمة صدورنا.

 اللهم اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصيبات الدنيا، ومتعنا بسمعنا وبصرنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا.

 اللهم احفظنا بالإسلام قائمين، واحفظنا بالإسلام قاعدين، واحفظنا بالإسلام راقدين، ولا تشمت بنا عدوًا، ولا حاسدًا، اللهم إنا نسألك من كل خير خزائنه بيدك، ونعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.‌

 اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا، وقلة حيلتنا، وهواننا على الناس يا أرحم الراحمين، إلى من تكلنا؟ إلى عدو يتجهمنا، أم إلى قريب ملكته أمرنا، إن لم تكن ساخطًا علينا فلا نبالي، غير أن عافيتك أوسع لنا، نعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات والأرض، وأشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن تحل علينا غضبك، أو تنزل علينا سخطك، ولك العقبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك.

 اللهم رب السموات السبع وما أظلت، ورب الأرضين وما أقلت، ورب الشياطين وما أضلت، كن لنا جارًا من شر خلقك كلهم جميعًا، أن يفرط علينا أحد منهم، أو أن يبغي، عز جارك، وجل ثناؤك، ولا إله غيرك، لا إله إلا أنت.

 الله أكبر، الله أعز من خلقه جميعًا، الله أعز مما نخاف ونحذر، ونعوذ بالله الذي لا إله إلا هو، الممسك السموات السبع أن يقعن على الأرض إلا بإذنه، من شر إبليس، وجنوده وأتباعه وأشياعه، ومن الجن والإنس، اللهم كن لنا جارًا من شرهم، جل ثناؤك، وعز جارك، وتبارك اسمك، ولا إله غيرك.

 اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة؛ اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا، وأهلنا ومالنا؛ اللهم استر عوراتنا، وآمن روعاتنا؛ اللهم احفظنا من بين أيدينا، ومن خلفنا، وعن يميننا، وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا.

 اللهم إنا نسألك الثبات في الأمر، ونسألك عزيمة الرشد، ونسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، ونسألك لسانًا صادقًا، وقلبًا سليمًا، ونعوذ بك من شر ما تعلم، ونسألك من خير ما تعلم، ونستغفرك مما تعلم، إنك أنت علام الغيوب.

 اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.‌

 اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.

 اللهم إنا نسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا، وإذا أردت فتنة قوم فتوفنا إليك غير مفتونين، ونسألك حبك، وحب من يحبك، وحب عمل يقربنا إلى حبك.

 اللهم ارزقنا حبك، وحب من ينفعنا حبه عندك، اللهم ما رزقتا مما نحب فاجعله قوة لنا فيما تحب، اللهم ما زَوَيْتَ عنا مما نحب فاجعله فراغًا لنا فيما تحب.

 اللهم ألهمنا رشدنا، وأعذنا من شر أنفسنا.

 اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظللمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمتك، مثنين بها عليك، قابلين لها، وأتممها علينا.

 اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل كل إثم، والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة، والنجاة من النار.

 اللهم أسلمنا وجوهنا إليك، وفوضنا أمرنا إليك، وألجأنا ظهورنا إليك، رغبة ورهبة إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت.

 اللهم أمتعنا بأسماعنا وأبصارنا حتى تجعلهما الوارث منا، وعافنا في ديننا، وفي جسدنا، وانصرنا ممن ظلما حتى ترينا فيه ثأرنا، اللهم إنا أسلمنا أنفسنا إليك، وفوضنا أمرنا إليك، وألجأنا ظهورنا إليك، وخلينا وجوهنا إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، آمن برسولك الذي أرسلت، وبكتابك الذي أنزلت.‌

 اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحينا ما علمت الحياة خيرًا لنا، وتوفنا إذا علمت الوفاة خيرًا لنا، اللهم ونسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الإخلاص في الرضا والغضب، ونسألك القصد في الفقر والغنى، ونسألك نعيمًا لا ينفد، ونسألك قرة عين لا تنقطع، ونسألك الرضا بالقضاء، ونسألك برد العيش بعد الموت، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين ‌.‌

 اللهم إنا نسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا، وتتوب علينا، وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين.

 اللهم انفعنا بما علمتنا، وعلمنا ما ينفعنا، وزدنا علمًا، الحمد لله على كل حال، ونعوذ بالله من حال أهل النار.‌
 اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونَحْفِد، نرجوا رحمتك، ونخشى عذابك، وإن عذابك بالكافرين ملحق؛ اللهم نستعينك، ونستغفرك، ونثني عليك الخير، ولا نكفرك، ونؤمن بك، ونخضع لك، ونخلع من يكفرك.

 اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وأثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا.

 اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.‌

 اللهم إنا نسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى.‌

 اللهم إنا نسألك من فضلك ورحمتك، فإنه لا يملكها إلا أنت.‌

 اللهم لا يأتي بالحسنات إلا أنت، ولا يذهب بالسيآت إلا أنت، ولا حول ولا قوة إلا بالله.‌

 سبحانك اللهم وبحمدك، نشهد أن لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك، نستغفرك ونتوب إليك.‌

لا إله إلا الله والله أكبر لا إله إلا الله وحده

لا إله إلا الله وحده لا شريك له

لا إله إلا الله له الملك وله الحمد

لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

 لبيك اللهم لبيك وسعديك، والخير في يديك، ومنك وبك وإليك؛ اللهم ما قلنا من قول، أو نذرنا من نذر، أو حلفنا من حلف، فمشيئتك بين يديه، ما شئت كان، وما لم تشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بك، إنك على كل شيءٍ قدير؛ اللهم وما صلينا من صلاة فعلى من صليت، وما لعنا من لعنة فعلى من لعنت، إنك أنت ولينا في الدنيا والآخرة، توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين، نسألك اللهم الرضا بعد القضاء، وبرد العيش بعد الممات، ولذة النظر إلى وجهك، وشوقًا إلى لقائك، من غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، نعوذ بك اللهم أن نظلم أو نظلم، أو نعتدي أو يعتدى علينا، أو نكتسب خطيئة محبطة، أو ذنبا لا يغفر، اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة ذا الجلال والإكرام، فإنا نعهد إليك في هذه الحياة الدنيا، ونشهدك وكفى بك شهيدًا أننا نشهد أن لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك، لك الملك، ولك الحمد، وأنت على كل شيءٍ قدير، ونشهد أن محمدًا عبدك ورسولك، ونشهد أن وعدك حق، ولقاءك حق، والجنة حق، والساعة آتية لا ريب فيها، وأنت تبعث من في القبور، ونشهد أنك إن تكلنا إلى أنفسنا تكلنا إلى ضيعةٍ، وعورةٍ، وذنبٍ وخطيئةٍ، وإنا لا نثق إلا برحمتك، فاغفر لنا ذنوبنا كلها، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.

 اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله، عاجله وآجله، ماعلمنا منه وما لم نعلم، اللهم إنا نسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، ونعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.

 اللهم إنا نسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتنا، وثقل موازيننا، وحقق إيماننا، وارفع درجاتنا، وتقبل صلاتنا، واغفر خطيئاتنا، ونسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إنا نسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى في الجنة، آمين. اللهم نسألك خير ما نأتي، وخير ما نفعل، وخير ما نعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلى من الجنة، آمين. اللهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتصلح أمورنا، وتطهر قلوبنا، وتحصن فروجنا، وتنور قلوبنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدرجات العلى من الجنة، آمين. الللهم إنا نسألك أن تبارك في أنفسنا وفي سمعنا وفي بصرنا، وفي روحنا، وفي خَلقنا، وفي عملنا، فتقبل حسناتنا، ونسألك الدرجات العلى من الجنة، آمين.

 اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك، اللهم إنا نسألك النعيم يوم العَيْلة، والأمن يوم الخوف، اللهم إنا نعوذ بك من شر ما أعطيتنا وشر ما منعتنا، اللهم حبب إلينا الإيمان، وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا من الراشدين، اللهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين، وألحقنا بالصالحين، غير خزايا ولا مفتونين، اللهم قاتل الكفرة الذين يكذبون رسلك، ويصدون عن سسبيلك، واجعل عليهم رجزك وعذابك، اللهم قاتل الكفرة الذين أُوتوا الكتاب؛ إله الحق، آمين.

 اللهم غارت النجوم، وهدأت العيون، وأنت الحي القيوم، لا تأخذك سنة ولا نوم، ياحي يا قيوم، أهدئ ليلنا، وأنم عيوننا.

 نعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيء أعظم منه، وبكلمات الله التامات اللاتي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، وبإسماء الله الحسنى كلها، ماعلمنا منها وما لم نعلم، من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر كل ذي شر لا نطيق شره، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته، لإن ربي على صراط مستقيم.

 تحصنا بالله الذي لا إله إلا هو، إلهي وإله كل شيء، واعتصمنا بربنا ورب كل شيء، وتوكلنا على الحي الذي لا يموت، واستدفعنا الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الرب من العباد، حسبنا الخالق من المخلوق، حسبنا الرازق من المرزوق، حسبنا الذي بيده ملكوت كل شيء، وهو يجير ولايجار عليه، حسبنا الله وكفى، سمع الله لمن دعا، ليس وراء الله مرمى، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم.

 اللهم ذا السلطان العظيم، والمن القديم، وذا الوجه الكريم، ولي الكلمات التامات، والدعوات المستجابات، عاف عبادك من أنفس الجن وأعين الإنس.

 اللهم اجعل لنا نورًا في قلوبنا، ونورًا في قبورنا، ونورًا بين أيدينا، ونورًا من خلفنا، ونورًا عن يماننا، ونورًا عن شمالنا، ونورًا من فوقنا، ونورًا من تحتنا، ونورًا في سمعنا، ونورًا في بصرنا، ونورًا في شعرنا، ونورًا في بشرِنا، ونورًا في لحمنا، ونورًا في دمنا، ونورًا في عظامنا، اللهم أعظم لنا نورًا، وأعطنا نورًا، واجعل لنا نورًا.

 اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الطيب، الطاهر، المبارك، الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سألت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، وبأسمائك الحسنى، وبصفاتك العلى، ونسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك: 00000000000000000
ثم ادعي بما شئت


هذا الدعاء كل يوم قبل صلاة الفجر، بنصف الساعة، بالنية عنك وعن اهلك أجمعين وجميع المسلمين، تذكري وأنت تدعي بهذه الأدعية المسنونة والمأثورة أن قائلها هو رسول الله صلى الله عليه وسلم، مجرد استحضار هذا في قلبك سيمزق الأبالسة ويفتك بهم فتكا، وسوف تشعرين بصدق ما اقول بإذن الله تعالى.


قومي بطباعته على ورق واحتفظي به

قد تقولي أنه دعاء طويل، والذي لا تعلمينه أنني لاأبدأ علاج مريض قبل أن أنهي هذا الدعاء كاملا، ثم أبدا في الدعاء للمريض، فكيف غاذ عالجت في اليوم الواحد عدة مرضى، لذلك أجد العسير سهلا هينا، والنتائج اسرع من الدعاء، بفضل الله قبل ان أتم دعوتي تكون الإجابة نفذت وانتهت.

جند الله
10-06-2005, 11:12 PM
سأبدأ من الأن إن شاء الله ولكن أرجو المعذرة فالعجوة خاصة تصيبنى بغثيان وضيق بالتنفس بخلاف أى نوع آخر من التمر ثم أنه منذ ثلاث سنوات تقريبا أصبت بارتفاع شديد ومفاجئ للسكر وبلا أى سبب وما كان يجدى معه حتى الانسولين واستمر حوالى ستة أشهر ثم اختفى فجأة أيضا وبلا سبب فأنا من وقتها ممنوعة من أى شيئ به سكر ولكن إذا قلت لى بعد ما ذكرته أن أتناوله برغم ذلك فسأستعين بالله وأفعل إن شاء الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الحبار)

أنصحك بتناول الفطر (عيش الغراب بدلا من التمر، اقرئي مقالي تحت عنوان: (( الفطر ) نافع بإذن الله عز وجل في خنق الشياطين وطارد لهم من الجسد !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1647)

أمة الجبار
11-06-2005, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لقد بدأت فى البرنامج منذ البارحة ولكن وأنا أقرأ هذه السور بدأ نغز شديد تحت ابطى وألم بأسفل ظهرى احتملته فى البداية ولكنه ازداد بصورة مزعجة وغير محتملة حتى توقفت عن القراءة ساعتها ثم وأنا أدعو بالدعاء الذى كتبته قبيل الفجر أصابتنى حالة تثاؤب شديدة ومستمرة بدون فاصل بينها ولم أستطع السيطرة عليها وأصابتنى رغبة عارمة فى النوم حاولت ردها بكل وسيلة حتى يؤذن الفجر لأصلى ولكنى شعرت بدوار ونمت فى مكانى..
أيقظتنى أمى بصعوبة جدا لأصلى الفجر واستغربت من ثقل نومى فأنا نومى حتى مع زيادة عدد الساعات التى أصبحت أنامها من الاعياء الذى عندى منذ فترة إلا أنه مازال خفيفا جدا وأصحو بسرعة إلا اليوم أرهقت أمى حتى استيقظت وقمت رأسى ثقيلة جدا وما إن صليت حتى رحت فى نوم عميق لم أصحو منه حتى أيقظونى ووالله لقد جاهدت نفسى بمشقة لأقوم وأجلس أمام الحاسب وأخبرك بما حدث من شدة مابى من اعياء وألم بظهرى..
حقيقة أنا مستغربة جدا فسورة البقرة معتادة أن أقرأها كل ثلاثة أيام وسور حم أراجعها كلها فى يوم واحد عندما يأتى عليها الدور فى ورد المراجعة عندى ولم يحدث لى قبل ذلك هذه الأعراض فماذا حدث؟

جند الله
11-06-2005, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...


أختي الكريمة (أمة الجبار) أعزها الله وأكرمها

هذه نتائج عظيمة جدا، وشاهد على توفيق الله عز وجل لنا جميعا، وهذا يدل على مدى تأثير الدعاء بالأدعية المأثورة عن قرة أعين المؤمنين، ودرة قلوب الموحدين صلى الله عليه وسلم، أهملها الكثيرين في العلاج، وها أنت تقرين بعظيم فائدتها، فالحمد لله الذي تتم به الصالحات، فرغم أنك تقرين بأنك تقرئين سورة البقرة والحمائم إلا أنه هذه أول مرة تجدي هذه النتائج، وهذا لم يحدث إلا عندما أدخلت الأدعية المأثورة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد انتخبتها من شجرة الأدعية المسنونة والمأثورة بما يوافق حاجة المريض والمعالج، وما له تأثير في أحوال الشياطين.

واضح تماما أنك مصابة بالعين، على أي حال استمري في البرنامج إلىأن أكتب لك الخطوة التالية في العلاج.

سؤال هل متوافر لديك أدوات الحجامة؟ أريد منك عمل حجامة جافة بغير دماء.

أمة الجبار
11-06-2005, 11:42 AM
الله المستعان.. لقد ذكرتنى بأمر نسيته عندما ذكرت لى أنى قد أكون مصابة بعين.. لقد كنت فى فترة من الفترات تقريبا منذ أربع سنوات ما التفت إلى أى جهة إلا ورأيت شكل عين كبير واضح أمامى جدا سواء كنت وحدى أو وسط ناس وأكثر ما أراها عندما أكون فى درس من دروس العلم وأراها على الحائط أمامى بوضوح وحتى عندما أغمض عينى أراها أيضا واستمر هذا الموضوع فترة ثم اختفى بلا مقدمات أيضا..
بالنسبة للحجامة نعم عندى أدواتها فأنا أعملها .. حدد لى فقط المواضع بارك الله فيكم.

جند الله
11-06-2005, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي الفاضلة (أمة الجبار)

اعلمي أنك إذا رأيت شيئا متعلقا بعالم الجن أمامك ثم أغمضتي عينيك فرأيته فهذا الشيء موجود على جسدك.

بالنسبة للعين، كثير من الناس يرون مثل ما ترين، ويحسبون خطأ أنها متعلقة بالحسد، والسر في هذه العين أن هناك شيطان ساحر على الجسد، وهو متحصن بدروع وحصون وقلاع داخل الجسد، لذلك يتعذر عليه استطلاع الأخبار خارج الجسد، وهذا لشدة تحصن المريض بذكر الله عز وجل، فمع الرقية والعلاج وقراءة القرآن يبدا هذا الملعون في محاولة استطلاع ما يدور حول المريض من احداث ومتغيرات، فينكشف جزء منه وهو هذه العين التي رأيتيها، ولكا استمر المريض في العلاج تبدأ هذه التحصينات في البطلان، وتلك الدروع في التفكك والتحلل، وكلما انتهى منها شيء كلما ظهر من الشيطان جزء أكبر منه، فاليوم ترين عين، وبعد ذلك عينين، ثم بعد ذلك الرأس، ثم بعد ذلك الوجه، ثم يبدا الجسد في الظهور تدرجيا، وهذا على مدار فترة من العلاج.

وهذه معلومة مهمة جدا يجب أن يدركها جميع المعالجين، لأنها تساعد على صحة التشخيص، وتكشف للمعالج مدى تطور الحالة واستابتها للعلاج، أما العين فتوكل بها شيطانة على هيئة بومة، قوتها السحرية متجمعة في عينيها، لذلك من الخطأ الدعاء على العين، ولكن نقطة ضعفها الرأس والجناحين، لأن الرأس هي مصدرة الأوامر للعين، وكذلك مواضع غسل العائن، وكل مسحور أو ممسوس محسود ومعيون، سواء من عين الإنس أو الجن أو الاثنين معا، هذه قاعدة ثابتة يبجب التبنه إليها.

أما بخصوص الحجامة فسيأتي وقتها بإذن الله تعالى قريبا في وقته، لا تتعجلي أنا في انتظار نتائج أكثر من هذا، أعانك الله وثبتك.

ام عبد الله
11-06-2005, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي جند الله ... قد حصل معي تماما مثل ما وضحت عن العين اول مرة رأيت عين واحدة لما أغمضت عيني اريد النوم ، والمرة الثانية رأيت العينينن والجزأ الأعلى من الرأس ، اقصد من العينين الى الجزأ العلى من الراس وكانت واسعة والبؤبؤ اسود وهو يلتفت يمنة ويسرى بحركة سريعة وكان ملثم لا يظهر الا العينان فقط...

جند الله
11-06-2005, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي جند الله ... قد حصل معي تماما مثل ما وضحت عن العين اول مرة رأيت عين واحدة لما أغمضت عيني اريد النوم ، والمرة الثانية رأيت العينينن والجزأ الأعلى من الرأس ، اقصد من العينين الى الجزأ العلى من الراس وكانت واسعة والبؤبؤ اسود وهو يلتفت يمنة ويسرى بحركة سريعة وكان ملثم لا يظهر الا العينان فقط...


أختي الفاضلة (أم عبد الله)

بارك الله فيك على هذه الإضافة الطيبة، ويبدو لي أن هذا الخبيث سحر، وهذا اللثام هو سحره الذي يتحصن به، يجب الدعاء على هذا اللثام، وسوف تنكشف لك أمور عجيبة ومدهشة، تستطيعي القول أنها فيلم أسطوري من أفلام (هوليود) أو (هول يهود) إن جاز التعبير، عليهم جميعا من الله ما يستحقون.

أمة الجبار
11-06-2005, 05:21 PM
أخى جند الله.. معذرة والله لا أستطيع الاستمرار على ما أنا عليه الأن وأنا بمفردى هكذا ولا أحد يدرى عنى شيئا ولا ماذا أفعل.. لقد كنت أراجع خمسة أجزاء فى اليوم بلا أية مشاكل أما اليوم فبالكاد أنهيت سورة البقرة ولم أبدأ فى السور الأخرى بعد إلى الأن من شدة الاعياء وخفقان قلبى منذ الصباح والألم بجسمى كأن أحد ألقى عليه طنا من شوك والله أنا أفتح عينى بصعوبة جدا لأرى ما أكتب من رغبة النوم العارمة التى تنتابنى..
أمى لاتعلم ماأعانيه ولا ماذا أفعل وهى تضغط على منذ أن استيقظت من النوم اليوم لأجلس مع أخ متقدم لخطبتى وحاولت أن أتعلل بأى شيئ كالمعتاد ولكنها أقسمت هذه المرة أنى سأدخل وأجلس معه لأنها لاتجد مببرا لرفضى وذلك أخر هذا الأسبوع وأنا أيضا لا أجد مبررا لرفضى لكن والله الذى لا إله غيره كلما أفكر فى أمر هذه الجلسة أكاد أختنق ويصيبنى حالة من البكاء المستمر لا ينقطع..
أرجوك أريد أن أنهى هذا الموضوع الأن بطريقة لا تجعلنى أندم بعد ذلك وأستمر فى حياتى طبيعى كما كنت فصدقنى هذا الأمر أكبر من ان أقوم به بالفعل وحدى فذهنى أصبح مرهقا جدا ولا أشعر بتركيز فى أى شيئ أفعله .

CodeR
11-06-2005, 05:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انت الآن في المرحلة الثانية يا اختاه .. هل تستلمين من المرحلة الثانية ؟
المرحلة الأولى بدأت العلاج وقررت ان تستمري وهزمت الشيطان ... والمرحلة الثانية هي ان تكملي العلاج .. هل انتصر عليك من الجولة الأولى ؟ لقد بدأت الحرب لتوك ..

و من قال ان حياتك كانت طبيعية قبل ذلك ؟ انت سترين معنى الحياة الطبيعية بعد ان يأذن الله بالشفاء

جند الله
11-06-2005, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

كنت أعلم أن الأمر سيصل بك إلى هذا الحد، لذلك طلبت منك في البداية أن تشركي أحد معك فيما أنت فيه، على أي حال يجب أن تعلمي أن كل هذا الإعياء بسبب أن الشيطان محاصر حصارا شديدا، وأنه مرهق جدا، لذلك لا داعي لليأس والقنوت، إنها حرب بلا استسلام ولا هوادة.

حاولي مصارحة والدتك بالحقيقة، واشركيها معك في تحمل المسؤولية، لأنه كما ذكرت لك من قبل أنت تحملين مسؤولية أسرة بأكملها.

ليس مهما العروس المتقدم لك الآن، فإن كان قدرك فلن يضيع سوف يأتي في حينه بإذن الله تعالى، وإن لم يكن قدرك فلا ضير، ربما هناك (سحر تعطيل زواج)، على أي حال حاولي مصارحة الوالدة كما ذكرت لك، ثم أخبرينا بالنتائج حتى نصل إلى قرار حاسم في المسألة.

أمة الجبار
11-06-2005, 06:08 PM
حاولت أن أكلم أمى بدون أن أذكر لها مابى فقط قلت لها أننى ألاحظت كثرة المشاكل فى بيتنا ولم أعد أجد الهدوء المعهود الذى كان يميز بيتنا فلماذا لا نحضر معالج يرى ماذا حل بنا ونطمئن جميعا فلم أجد عندها الرغبة أبدا فى هذا الموضوع وقالت أنها لاتريد أن تدخل هذه الدوامة ويكفينا الذين أتوا من قبل فلما وجدت هذا الصدود من جانبها لم أطيل معها فى الكلام وأخبرها بما أجد.. أريد أن تفهموا موقفى وتشعروا بما أقول والله لا أستطيع أن أكون وحدى فى أمر كهذا..
نعم أعلم أننى ماكنت أحيى حياة طبيعية من قبل ولكنها بلاشك كانت محتملة وأفضل مما أنا عليه الأن ومن الواضح أن الأمر يتطور وبسرعة إذن حسم الأمر الأن سيكون أسهل من أن أتوغل أكثر فى الموضوع ولا أستطيع وقتها الرجوع.
لا ادرى ماذا أفعل. كل ما أعلمه فقط أنى لن أستطيع الاستمرار بمفردى

CodeR
11-06-2005, 07:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله وحده لا شريك له محمد عبد الله و رسوله
امة الله امة الجبار .. اعتصمي بحبل الله .. هذا ليس كلامك وان اقتنعت به الآن فستضحكين منه بعد ان يمن الله عليك بالشفاء بإذن الله
اقول للكافر : اخسأ يا عدو الله .. ليس لك على المؤمنين سبيل .. انصحك بأن تستلم و تسلم لله عز وجل .. فما نحن بتاركيك و ان حاولت ابعادها عن العلاج اللهم احرقه في مكانه وسلسله وعذبه في حفرة من حفر النار .. يا كافر يا كذاب يا لعين ستحرق وتلعن وتموت وتحشر في جهنم مع الكافرين يا شيطان .. اللهم العنه اللهم العنه اللهم العنه اللهم في الدرك الأسفل من النار واجعل له من العذاب ضعفين
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ

33 قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ 34 وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ 35 قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ 36 قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ 37 إِلَى يَومِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ 38 قَالَ رَبِّ بِمَآ أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ 39 إِلاَّ عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ 40 قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ 41 إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ 42 وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ 43 لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ 44 إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ 45 ادْخُلُوهَا بِسَلاَمٍ آمِنِينَ 46 وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ 47 لاَ يَمَسُّهُمْ فِيهَا نَصَبٌ وَمَا هُم مِّنْهَا بِمُخْرَجِينَ 48 نَبِّىءْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ 49 وَ أَنَّ عَذَابِي هُوَ الْعَذَابُ الأَلِيم

جند الله
12-06-2005, 12:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

أعتذر لعدم حضوري على المنتدى منذ ليلة أمس حيث أن الشبكة عندي معطلة ، ولكن حاولت الدخول للنت من الخارج خصيصا لمتابعتك.

الأمور لا تاتي بهذا الشكل مع الوالدة، فهي فاقدة للثقة في المعالجين، ولا تريد أن تدخل في دوامة الدجالين، وفي الحقيقة هي لها كل الحق في هذا، ولكن سأشرح لك ما يجب ان تعمليه معها، حاولي أن تشاركيها معك في مطالعة المنتدى، ولا تلفتي انتباهها إلى أنك عضوة هنا، ادخلي باسم مستعار آخر حتى لا تكتشف تواصلك معنا، ثم اجعليها تستعرض أحوال الناس ومشكلاتهم اتلي أقنعتك بالاشتراك في المنتدى، وتكتشف بنفسها حقيقة المنتدى وأهلهن وهي بمرور الوقت سوف تقتنع تلقائيا بوجود معالجين أكفاء، الخطوة التالية تكون بإطلاعها على رأينا في حالتكم.
وأرشح لك قصة الأخت نور من أمريكا، وكيف وفقنا الله في علاجها، خاصة وأن قصتها قد صاحبها بعض المعلومات الطبية المقرونة بالصور والتعليقات، أعتقد بصفتها طبيبة سيروق لها الأمر كثيرا، وستعلم أن للطب والعلم دور في العلاج الشرعي، فما رأيك في هذه الخطة؟ أعطني رأيك قبل التنفيذ.

حالة الأخت ( نور ) من أمريكا - شافاها الله وعافاها - ؟؟؟ (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1734&highlight=%C3%E3%D1%ED%DF%C7)


وبما أنها طبيبة تعالج أمراض الكبد فهناك تعليق صغير لي بخصوصه علاجه (بالقسط) فهو دواء للكبد بعمومه، واذكري لها تعليقي على هذا ربما شدتها المعلومة، ادخلي إلى قلب والدتك من حيث ميولها واهتماماتها، وتجنبي أن تفرضي عليها رأيك ووجهة نظرك، فهذا سينفرها منك.

اقرئي تعليقي عن صلة القسط بأمراض الكبد على هذا الرابط

العلاج بـ ( القسط البحري ) - بقلم محمد نزار الدقر !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1914&highlight=%C7%E1%DE%D3%D8)


والله ولي التوفيق

أمة الجبار
12-06-2005, 01:23 PM
لا لاأريد أن أستمر فى العلاج بهذه الطريقة.. أنتم كنتم تتوقعون ماحدث لى وماسيحدث لو استمريت فى العلاج بمفردى فما الذى كنتم تستطيعون فعله لو تطور الأمر أكثر من ذلك؟؟ وهو يتطور بالفعل والله أشعر بثقل وألم فى جسمى رهيب وإعياء لا أستطيع وصفه.. وأنا مادخلت أصلا إلى المنتدى منذ البارحة من شدة ما أجد بالكاد الأن استطعت أن أتحامل على نفسى لأقوم وأدخل..
رفض أمى لأن يأتى معالج ليس بسبب أنها لاتثق فيهم بل لأنها لاتجد سبب ومبرر يستدعى ذلك فالأمور تراها طبيعية فى البيت ولقد طلبت منى بحزم إغلاق هذا الموضوع وعدم فتحه من قريب أو بعيد, وكذلك إخوتى لايشتكون من أى أمر غير طبيعى ولا أحد يعانى مما أعانية بل لاأحد لاحظ ماأنا فيه الأن أصلا فأنا أحاول أن أستنفذ أقصى قدرة لى على التجلد أمامهم حتى لايشعرون أن أختهم ليست طبيعية وينفرون منى فهذا ماحدث مع أختى الكبرى قبل ذلك كانوا يخافون من مجرد الكلام معها بالرغم من أننى والله أراها أعقلنا ولم يبدى عليها أى تصرف غير طبيعى لكن مجرد إحساسهم أنها تذهب إلى معالج أو يأتى هو إلى البيت كان ينفرهم منها..
أخى والله إن رأسى يكاد ينفجر ولاأدرى ماذا أفعل.. لكن لن أستمر على مابدأت فيه وأرجو المعذرة فهذا فوق طاقتى وقدرتى على التحمل وأسألكم الدعاء أن يكشف الله مابى.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
12-06-2005, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخت الفاضلة (أمة الجبار)



لا أستطيع إكراهك على شيء ليس في قدرتك، ولك كامل حرية الاختيار، لكن أنصحك بتنفيذ خطتي السابقة، ربما ساهم هذا بشكل أو آخر في ان تواجه والدتك الحقيقة التي تجهلها.

أرجو منك أن تتعلمي من المعالجين سعة صبرهم الذي قد لا ينفذ إلا بإذن الله، وأن تتعلمي مراوغة الشيطان والاحتيال عليه، لأن كيد الشيطان يتسم بالضعف، فلا تكوني بضعف عزيمتك ألعوبة في يد الشيطان، أنا على ثقة كبيرة فيك وفي قوة شخصيتك، وفي قدرتك على التحمل والمثابرة، وعلى يقين من ذكاءك وقدرتك العقلية على الحكم على الأمور وحسن التصرف مع الأمور.

أنا على علم أن العلاج عن بعد ليس فيه شفاء بالكامل خاصة في الحالات المعقدة بعض الشيء، لكن هذا لا يمنع أنه قد يعالج مشكلات جزئية تخفف عن المريض حدة ما يواجهه، لذلك لا بد من جلسات يواجه فيها المعالج مريضه، ويهاجم فيها الشيطان وجها لوجه، فحالتك هذه بحاجة إلى جلسة ردع لهذا الشيطان حتى تستطيعي الاستمرار في العلاج، لذلك فإذا كنت ستتوقفي الآن عن العلاج فحتما ستواجهي هذه المشكلة مرة أخرى في حياتك، ولكن قد يكون هذا بعد تأخر الوقت، لذلك يجب أن تتخذي قرارا فيه حكمة، ولا تلتفتي لنفور اخوتك منك، فهذا شر لا بد منهن والشر الأشد منه هو ما أنت فيه، فاختاري احد الشرين، أخفهما أو أشدهما، ولا تحاولي إيجاد بعض الأعذار غير المنطقية لتتوقفي عن الاستمرار في العلاج.



.

أمة الجبار
12-06-2005, 02:09 PM
اللهم إليك المشتكى ولاحول ولاقوة إلا بك.. أنا فى صراع يا أخى لايعلمه إلا الله ولا أدرى ماذا أصابنى والله أنا لم أكن بهذه الحالة يوما من الأيام بل كان ذهنى صافى وتفكيرى مرتب دائما مهما اشتدت بى الخطوب ولم أفقد أعصابى بهذا الشكل من قبل ماالذى أصابنى حتى أصل إلى هذه المرحلة المخزية والتى كل ساعة فيها بحال ..هل هذا علامة على أن الله تخلى عنى؟
أنا الأن لست مؤهلة أن أتخذ أى قرار برغم مايبدو ظاهرا أننى اتخذت قرار بوقف العلاج ولكن والله فى قرارة نفسى أعلم أننى أضحك على نفسى بإيهامها أننى لوتوقفت عن العلاج الأن فترجع الأمور لسابق عهدها من الهدوء النسبى أو على الأقل سيتوقف الألم الذى يمزق جسدى وهذاماجعلنى أدخل مدفوعة الأن إلى المنتدى برغم أنى متخذة هذا القرار منذ البارحة أن أتوقف عن العلاج..
معذرة يا أخى زد حلمك على قليلا وأرشدنى إلى ما أفعل حتى أخرج من هذه الحالة الكئيبة التى أصابتنى
أما عن أمى فمنذ أول يوم دخلت فيه إلى هنا وأنا أعرض عليها بالفعل قبل أن تقول لى ذلك أن تلقى نظرة عليه معى ولكنى لم أجد عندها الرغبة فى ذلك هذا بجانب انشغالها فأنا لاأراها إلا فى آخر اليوم بعد انتهائها من عملها وعيادتها.

جند الله
12-06-2005, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(..هل هذا علامة على أن الله تخلى عنى؟)


اتقي الله يا (أمة الجبار) فهذه كلمة لا تخرج من فم موحدة نطقت بالشهادتين، ما فعلت هذا سمية أم عمار بن ياسر حتى أردوها قتيلة فعليها رحمة من الله، كانت جارية أمية عجوزا آسن لا حول لها ولا قوة.

كيف يتخلى الله عنك وانت طلبت عونه؟ منذ متىتخلى الله عنك حتى تأتي اليوم وتقولي هذه الكلمة؟

على أي حال لن أثقل عليك في الكلام، أنت الآن ليس أمامك إلا اختيارين إما المضي فيما أقدمتي عليه، وإما الاستسلام!!!

على أي حال ان اخترتي المضي فسنحاول حل ما تتعرضين له من مشكلات خطوة بخطوة، وما تجديه هو من تأثير برنامج العلاج على الشيطان، فهو برنامج شديد التأثر ومحكم، أعالج به كل المرضى، صغير أو كبير، ذكر أو أنثى، متعلم أو أمي، مسحور أو ممسوس أو معيون، لا اغير هذا أبدا مع أي أحد، وقد وفقني الله به أعظم توفيق، وقد وضعته كخلاصة لخبرتي وتجربتي، فأنا لست من أنصار وضع برامج علاجية مختلفة حسب كل حالة، القرآن والدعاء هذا هو المطلوب منك، أما عملي كمعالح فأمر آخر تماما، لكن في حالتك سيكون الأمر مختلفا بعض الشيء، فستقومي بدور المريض والمعالج معا، وأعلم أن هذا عسير، لكن أملي في الله كبير أن ننجح تبعا للخطط التي وضعتها في رأسي لعلاجك وعلاج أسرتك، ولا أستطيع التصريح بأكثر من هذا حرصا على كتم أسرار هذه الخطط.

أمة الجبار
12-06-2005, 02:43 PM
لا لن أستطيع الاستمرار بمفردى جزاكم الله خيرا على كل حال ولكن والله كلامك هذا ولهجتك زادت مابى وقد كنت أريد من يساعدنى حتى يكشف الله مابى لا من يزيد على حتى مع علمى أنك ماقلت ذلك إلا لمصلحتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
12-06-2005, 03:13 PM
لا لن أستطيع الاستمرار بمفردى جزاكم الله خيرا على كل حال ولكن والله كلامك هذا ولهجتك زادت مابى وقد كنت أريد من يساعدنى حتى يكشف الله مابى لا من يزيد على حتى مع علمى أنك ماقلت ذلك إلا لمصلحتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

أعذريني لا أستطيع انأ جاملك أو أنافقك على حساب كلمة الحق، فأنت طالبة علم شرعي ومن حملة كتاب الله والدعوة، والكلام الذي يوجه إليك ليس مثل الذي يوجه إلى من هو دونك في العلم، هل نسيتي أن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم؟!

لذلك ارجو أن تلتمسي لي العذر في لهجتي، فانا رجل يحارب الشياطين ليل نهار، واللهجة في كلمة الحق الخارجة مني يجب أن تكون اشد قرعا من الجبال فوق الرؤوس.

أمة الجبار
13-06-2005, 11:04 AM
الحمد لله أنك موجود... خلاااااااااااااص أخى جند الله لقد استسلمت فعلا هذه المرة لما تقول.. ماكان ينبغى لى أن أجرب ماقلتوه من أن توقفى عن العلاج سيحل المشكلة حتى اقتنع بذلك وأكمل مابدأته بل هذا زاد الأمر تأزما..

على عكس ماكنت فى اليومين السابقين من رغبة النوم العارمة التى لم أكن أستطع دفعها فأنا لم يرقأ لى جفن منذ البارحة من شدة الصداع والمغص الذى يمزق بطنى والقيئ المستمر الذى ماانقطع ساعة واحدة من المغرب أمس حتى الأن برغم أن معدتى خاوية من أى طعام منذ ثلاث أيام حتى كادت روحى تخرج معه..
ثم لقد كنت أراجع نفسى وأحاسبها على هذا الخور والوهن المفاجئ الذى أصابها وماكانت هكذا أبدا ثم استعنت بالله وبدأت فى برنامج العلاج مرة أخرى وأقسمت على نفسى أنى لن أقوم من مكانى حتى أنهى قراءة جميع السور أو تزهق روحى وأنا أجاهد نفسى والشيطان فى ذات الله, وقرأتها بالفعل والحمد لله وهاأنا أكتب إليك بعد أن أنهيت قراءتها لأخبرك أنى بدأت فى العلاج مرة أخرى ..
لقد وجدت أثناء مراجعتى لنفسى أن سبب تقدمى وتأخرى هذا أنى لم أقطع على الشيطان حبل وساوسه منذ أن بدأ وسوسته لى ليخيفنى من الاستمرار فى العلاج حتى قوى على بهذا الشكل المخزى فأنا بذلك التى فتحت له بنفسى مدخلا يتسلط منه على ولاحول ولاقوة إلا بالله..
واستغفر الله العظيم.. استغفر الله العظيم وأتوب إليه إن كنت قلت أى شيئ لايرضى الله عنى (وأنا والله ياأخى ماقصدت أن أسيئ الظن بالله أبدا أوأقول أن الله يتخلى عن عباده .. ما كنت أقصده أنى أكيد أصبت ذنبا فعاقبنى الله به ووكلنى إلى نفسى بعد أن كنت فى حماه ولذلك أصابنى هذا التذبذب وتسلط الشيطان على إلى هذه الدرجة بعد أن كانت المؤشرات كلها تشير إلى أنى أحاربهم وانتصر عليهم بحول من الله وقوة) ..
على فكرة لقد انتهزت الفرصة أن أمى رأتنى بهذه الحالة وأنا أتقيأ باستمرار - فهذا لم أستطع أن أخفيه طبعا كباقى الأعراض - فرجوتها أن تفكر فى موضوع إحضار معالج إلى بيتنا للاطمئنان ولكن لم أذكر لها تفاصيل ووجدت منها لين عن قبل ذلك بكثير وسأفاتحها مرة أخرى إن شاء الله..
أرجو أن تسامحونى فلقد أتعبتكم كثيرا ولك الحق أخى جند الله ولن يلوم عليك أحد إن تنازلت عن متابعة حالتى ولكن أرجو منكم أن تدعوا لى بالثبات فلا انتكس مرة أخرى فما حدث لى من تقلبات سريعة خلال الأيام السابقة لم يحدث قبل ذلك فى حياتى كلها وأن يكشف الله مابى من غمة وبلاء.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
13-06-2005, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

لا تثريب عليك، انزعي عنك ثوب اللوم والعتاب الآن، واستمري فيما اقدمت عليه من قرار استخرتي فيه الله عز وجل، وما حدث كان اختبار لك في مدى قوتك ومراجعة نفسك، والحمد لله الذي ثبتك وهذه نعمة كبرى يستحق الحمد عليها، فالحرب مع الشيطان ضروس، والمعركة طويل سجالها، فشمري عن ساعد الجد وامضي على بركة الله تعالى.

بالنسبة للوالدة اتبعي معها التدرج في توصيل المعلومة كما خططت لك سابقا، خطوة خطوة، إياك والتعجل معها، فمن الدروس المستفادة من العلاج، تاخير القرار الحاسم إلى آخر لحظة ممكنة، لماذا؟ لأن الشيطان له خطط مضادة لخطتك، وهو حريص على إفشالها بكل السبل، انتظري حتى يخرج ما عنده من كيد ثم أخرجي كيدك في النهاية، هذا الدرس تعلمته من نبي الله موسى عليه السلام، عندما خيره السحرة إما أن يلقي وإما أن يلقوا، قال بل ألقوا، فتأخر هو وقدم مكرهم، فأملى لهم كما قال تعالى: (وأملي لهم إن كيدي متين).

يكفي عليك اليوم ما أنت فيه من جهد وعناء، وغدا لنا خطة جديدة في العمل، فاستعدي!!!! عاودي الاتصال على المنتدى بعد منتصف الليل بمشيئة الله تعالى لكي أطمئن عليك وعلى سلامتك، هذا (أمر) لا اختيار لك في قبوله أو رفضه.

أمة الجبار
13-06-2005, 11:24 AM
الله المستعان.. جزاكم الله خيرا أخى جند الله .. زادك الله حلما وصبرا.. إن شاء الله سأدخل بعد منتصف الليل بإذن الله..
سأخرج الأن فأنا فى أشد الحاجة لأخذ قسط من الراحة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أمة الجبار
13-06-2005, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى جند الله .. لقد قالت لى أمى أنها ستلبى لى رغبتى فى إحضار معالج ولكن بعد انتهاء أخواتى من امتحانات الثانوية العامة وقبل ذلك فلا وهذا آخر كلام عندها..

هناك كذا أمر أريد أن أخبرك به.. أولها عندما كنت أقرأ سورة البقرة اليوم ماحدث لى أى شيئ تقريبا حتى وصلت إلى أية:" أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب ".. فأحسست فجأة كأن أعضاء جسمى انحلت وتفككت من بعضها وبتخدير فى جسدى كله وأحسست بوخز شديد فى قدمى اليمنى لفترة استمرت حوالى عشر دقائق ثم ذهب ذلك وأصبح هناك خفقان فى قلبى حتى أنهيت السور.. لقد رجوت ساعتها ان يكون شفائى قريبا بإذن الله وأن يكون ما يصيبنى فى الابتلاء من ألم وعناء تكفيرا لذنوبى وسببا لدخول الجنة-أسأل الله العظيم ذلك- ..
ولقد كنت رأيت منذ فترة فى حلم من أحلامى المتكررة الخاصة بمدرستى أننى مع زميلاتى فى الفصل وكانوا منهمكين فى مدارسة إحدى المواد وأنا أقول لهم قوموا للصلاة فالوقت على وشك الخروج ولكنهم لم يستمعوا لكلامى واستمروا على ماهم عليه فتركتهم ووقفت أصلى بينهم ولم أعبأ بنظرات الاستغراب والاستنكار منهم ثم ما إن بدأت فى الصلاة حتى تبدل المكان ووجدتنى فى مكان مارأيت فى جماله ونوره وبهائه مثيل وكان يقال له فى الحلم " مكان اجتماع أهل الجنة " وأناس يجلسون على بسط وأناس يجلسون على أشياء عالية وأنا واقفة أكمل صلاتى بينهم وكانت صلاة المغرب- ولقد قرأت قبل ذلك أن صلاة المغرب فى الحلم راحة بعد عناء ولا أدرى صحة هذا القول - .. المهم أنى بعد أن انتهيت من الصلاة وسلمت أحسست بتعب فقلت لا أكيد أنا لم أمت بعد فأهل الجنة لايصيبهم نصب ولاتعب وبالفعل اختفى هذا المكان واشتد الألم فى جسدى وبدأت روحى فى الخروج وكان ذلك فى نور شديد ثم سمعت صوت ينادينى لكن الذى أحسست به وقتها انه يدخل إلى أعماقى مباشرة ولا يمر على أذنى ولا أدرى كيف أشرح ذلك ويقول هذه المنازل والنعيم الذى أعددته لك ولكن ساشدد عليك.. قمت وقتها منشرحة الصدر وحمدت الله ولكن لم أبحث عن تفسير وقلت أن الانشغال بالعمل أولى من ذلك وخاصة أن الشيطان قد يتلاعب فى الرؤية ليلبس على الرائى ويضله فى أمر معين.. إذن فالصواب أن أعرض عملى على كتاب الله وسنة النبى صلى الله عليه وسلم فإن وجدت فيه الموافقة فلأحمد الله ولأستبشر خيرا وإن وجدت غير ذلك فلن تجدى مائة رؤية ..

الأمر الثانى هو أحداث قديمة جدا وكنا مازلنا فى بيتنا القديم ولم نكن انتقلنا إلى بيتنا الذى نعيش فيه الأن ولكن سأذكرها على كل حال لاكتمال الصورة.. لقد تذكرت أنه كان هناك امرأة نصرانية على علاقة قوية جدا بأمى وكانت مديرة حضانة للأطفال ولكن ذلك كان منذ ثمانية عشر عاما تقريبا ولم أكن قد اكملت الأربع سنوات وكنت وأختى الكبرى فى هذه الحضانة واستمرت علاقتها بأمى سنوات عديدة بعدها وكانت تزورنا فى بيتنا القديم كثيرا وكانت بالطبع تحضر لنا الحلوى عندما تأتى لتزورنا وأنا أذكر شكلها جيدا فلقد استمرت علاقتها بنا حتى وصلت إلى الصف الثانى الابتدائى تقريبا..

وأذكر مرة أصابتنى حمى وأنا فى الثامنة من عمرى تقريبا وكانت مصاحبة بقيئ ولم يكن يجدى معها أى علاج ولم تعرف أمى أو الأطباء سببا لها وأتذكر جيدا هذه الحادثة فلقد كنت أرى الأشياء أمامى تكبر وتصغر ولم يكن هناك شيئ بحجمه الطبيعى دائما سواء فى الحقيقة أو فى المنام وكن أشعر برعب شديد أنى أرى ذلك وعندما كبرت قليلا وسألت أمى عن هذه الحادثة قالت لى أنها كانت موقنة وقتها أننى سأموت فى هذه الحمى ولن أخرج منها سليمة ولم تعرف لها سببا ولكن الحمد لله لم يحدث شيئ..

السبب الذى جعلنى أسطر ماذكرته آنفا أنه كان هناك حلم متكرر مشترك بينى وبين أمى منذ شهور قليلة وهو أننا رجعنا إلى بيتنا القديم ونعيش فيه هذا الحلم تكرر مع أمى حوالى أربع أو خمس مرات وفى أحدها أن أبى يقول لنا ونحن هناك سامحونى لقد أخطأت فى حقكم جميعا وظلمتكم وأمى فرحة جدا أن أبى عاد إلى رشده.. وأما أنا فلقد وصل عدد أحلامى ببيتنا القديم حوالى العشر مرات أو أكثر علما باننى لم أكن أحلم به تماما قبل ذلك..

الأمر الثالث أننى وأنا فى الصف الأول الاعدادى كنت أصاب بصداع عنيف جدا ولقد كنت وقتها صغيرة لا أتحمله فكنت أرتمى فى الأرض من شدته وأظل ساعات عاجزة عن الكلام أو الحركة بسبب هذا الصداع ثم أنى أجريت عملية عند دكتور - وللأسف - نصرانى وكانت بالجيوب الأنفية وأصابنى بعد العملية نزيف شديد من أنفى استمر قرابة أسبوع ومازلت أعالج إلى الأن من جراء هذه العملية وأجريت عمليتين أخريين منذ عامين تقريبا لإصلاح ما فعله هذا الدكتور وأصبت بعدهما أيضا بنزيف من أنفى استمر أكثر من عشرة أيام.. وهو الأن رئيس قسم الأنف والأذن بالمستشفى التى تعمل بها أمى وعلمت منها قريبا أنه تسبب فى رسوب أحد الدكاترة وعدم تعيينه بسبب أنه ملتحى وكان يقول له احلق لحيتك وأنا أنجحك..


أما عن حالتى الأن فبعد أن خرجت من المنتدى اليوم ذهبت لأنام قليلا ولكن خلال ساعة واحدة استيقظت مفزوعة ثلاث مرات على رعشة شديدة بجسمى وإحساس أنى أسقط برغم أنى لم أكن أنام على سرير عالى بل أنا أنام على مرتبة على الارض وخفقان بقلبى وكل مرة أشد من سابقتها وفى المرة الثالثة قمت وخشيت النوم مرة اخرى.. هذا الأمر كان يحدث لى فى نومى ليلا وعلى فترات طويلة ويكون مرة واحدة ولم يكن بهذه القوة..
أما الأعراض الأخرى فالحمد لله القيئ توقف ولكنى منهكة جدا ولم يتوقف خفقان قلبى طول اليوم حتى الأن وهناك ألم أسفل ظهرى..

جزاكم الله خيرا هذا ما أردت ذكره لتتضح أمامك الصورة أكثر..
وإن كنت مازلت تريدنى الحضور بعد منتصف الليل فأرجو أن تخبرنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمة الجبار
13-06-2005, 05:09 PM
أخى coder جزاكم الله خير الجزاء وأسأل الله العظيم أن يجعله فى ميزانك يوم الدين..وأرجو ألا تنسانا من دعائك يا أخى أن يكشف الله عنى هذا البلاء.

جند الله
13-06-2005, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

لا زلنا على موعدنا بعد منتصف الليل بإذن الله تعالى، وأنا مشغول حاليا، فسأرد على رسالتك فيما بعد.

CodeR
13-06-2005, 05:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ان الله مع الصابرين يا اختي .. اشكري الله واثني عليه واكثري الحمد .. هذا الأمر خير لك و تكفير عن ذنوبك و جهاد واذى في الله ..
انظري الى ما رواه البخاري في صحيح الجامع عن ابي هريرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم :
"ما يصيب المسلم، من نصب ولا وصب، ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم، حتى الشوكة يشاكها، إلا كفر الله بها من خطاياه " حديث صحيح
و ما روته عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
"ما من مصيبة تصيب المسلم إلا كفر الله بها عنه، حتى الشوكة يشاكها" حديث صحيح - صحيح الجامع
و انظري الى هذا الحديث الجميل ليطمئن قلبك و تحمدي ربك على نعمة الإسلام :
"عجبا لأمر المؤمن. إن أمره كله خير. وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن. إن أصابته سراء شكر. فكان خيرا له. وإن أصابته ضراء صبر. فكان خيرا له".
الراوي: صهيب بن سنان الرومي القرشي - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2999

أمة الجبار
13-06-2005, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا أخى coder أسأل الله العظيم ألا يحرمك الأجر وأن يزيدك من جوده وفضله إنه ولى ذلك والقادر عليه.

أخى جند الله انا بانتظار ردك إن شاء الله وأرجو أن تدلنى على شيئ أفعله يكون سببا فى تخفيف هذا الاعياء والارهاق الذى أشعر به فلقد جاهدت نفسى بمشقة لأقوم وأدخل الأن .. كما أن خفقان قلبى لم يذهب حتى الأن وكذلك الوخز بقدمى اليمنى لم يذهب كذلك والله المستعان.

جند الله
13-06-2005, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله

سنبدأ الآن جلسة علاج

سأرسل لك كل خطوة عن ما سوف تفعليه الآن، وبعد تنفيذ كل خطوة سأطلبها منك، أرسلي لي رسالة بأنك أتممتي المهمة حتى أرسل لك الخطوة التي تليها، فمن الخطأ أن أرسل لك خطة العمل مرة واحدة، لأن الشيطان سيسبقنا ويعطل الهدف.

توكلنا على الله


الخطوة الأولى:

قومي الآن بتحصين والدتك، وهذا عن بعد دون أن تراك أو تعلم أنك تحصنيها.

اقرئي عليها قوله تعالى: (فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ)

مرة بالنية عن يمينها، ثم شمالها، ثم امامها، ثم خلفها، ثم فوقها، ثم تحتها.

ثم اقرئي آية الكرسي وترا ثلاث مرات


انتهت الخطوة الأولى

ارسلي لي أنك اتمتتي العمل لأرسل لك الخطوة التالية

أمة الجبار
13-06-2005, 09:51 PM
نعم فعلت ذلك يا أخى.. كانت نائمة فجلست بجانبها وقرأت ما قلته.. ماهى الخطوة الثانية؟

جند الله
13-06-2005, 09:55 PM
الخطوة الثانية:

نفذي نفس الخطوة السابقة على اختك الكبرى

ولا تنسي أن تجعلي النية دائما أن يعزل الله بينك وبين أمك، وبين أمك وأختك، وبينك وبين أختك، وبينكما وبين الأم، هذا مهم جدا

ثم أخبريني لتلقي الخطوة التالية،


في انتظار ردك

أمة الجبار
13-06-2005, 10:03 PM
حسنا ما هى الخطوة الثالثة؟

أمة الجبار
13-06-2005, 10:04 PM
على فكرة أختى معى بنفس الغرفة التى أنا فيها الأن

جند الله
13-06-2005, 10:05 PM
الخطوة الثالثة:

نفذي نفس الأمر السابق بنفس النية على نفسك أنت.

وفي انتظار ردك.

أمة الجبار
13-06-2005, 10:09 PM
الله المستعان.. حسنا يا أخى ماذا بعد ذلك؟

جند الله
13-06-2005, 10:15 PM
الخطوة الرابعة:

حصني أخوك الآن وبنفس النية، وأن يعزل الله ويفصل بينكم وبينه.

وفي انتظار الرد للخطوة التالية

أمة الجبار
13-06-2005, 10:17 PM
أخى لم يأتى بعد من الخارج هل أفعل ذلك بالنية فقط؟

جند الله
13-06-2005, 10:24 PM
أخى لم يأتى بعد من الخارج هل أفعل ذلك بالنية فقط؟


نعم نفذي هذا بالنية

أمة الجبار
13-06-2005, 10:28 PM
حسنا لقد فعلت ذلك.. ولكن وأنا أفعل ذلك مع أختى شعرت ببرودة وثقل فى يدى اليمنى ومازالت موجودة وألم برجلى اليمنى كلها..
بانتظار الخطوة القادمة إن شاء الله

جند الله
13-06-2005, 10:33 PM
الخطوة الخامسة:

حصني أخواتك البنات بنفس الطريقة وبنفس النية، الأكبر ثم الأصغر.

وفي انتظار ردك

أمة الجبار
13-06-2005, 10:43 PM
فعلت ذلك أيضا.. وإن يدى اليسرى حدث فيها ماحدث فى اليمنى وأنا أحصن أختى الخامسة وهناك ضغط على أذنى اليسرى..

جند الله
13-06-2005, 10:47 PM
الخطوة السادسة:

قومي بتحصين والدك بنفس الطريقة وبنفس النية، وعزله عن الأم، وعنكم جميعا

وكرري نفس التحصين بالكامل على رزق والدك وماله كله

وفي انتظار ردك

أمة الجبار
13-06-2005, 10:51 PM
فعلت.. ماذا بعد ذلك؟

جند الله
13-06-2005, 10:58 PM
تم الآن عزل كل واحد منكم على حدته، وهذا سيضعف التواصل بين الشياطين المتصلة بين هذه الأجساد جميعا، وبهذا الشكل تفرقوا عن بعضهم البعض، وأمكن علاج كل فرد على حدته، وبهذا الشكل سيكون علاجك أسهل بكثير مما سبق.


الخطوة السابعة:

قومي الآن بعمل جلسة دعاء نفس الدعاء الطويل الذي تدعين به قبل آذان الفجر، صلي ركعتين بنية الاستغفار، ثم ركعتين بنية قضاء الحاجة، ثم الدعاء، واجعلي النية في الدعاء على تحصين أجسادكم ورزقكم، وعزل كل منكم عن الآخر.

وبعد ذلك صرت جاهزة للاستمرار بغير معوقات بإذن الله عز وجل.

وإلى اللقاء غدا بإذن الله تعالى، وسأراجع رسالتك المطولة غدا وأرد عليك، وإذا رأيت أية رؤيا فبلغيني بها غدا، وجهزي نفسك لجلسة علاج أخرى غدا بإذن الله تعالى.

أمة الجبار
13-06-2005, 11:01 PM
إن شاء الله .. جزاكم الله خيرا أخى جند الله وأرجو منك الدعاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمة الجبار
14-06-2005, 11:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى جند الله منذ أن أخبرتك أنى أشعر ببرودة وثقل فى يدى اليمنى وألم بقدمى اليمنى كذلك وهى مازالت موجودة إلى الأن وكذلك خفقان قلبى لم يذهب دقيقة واحدة..
هذا الثقل والرعشة فى يدى تزعجنى وتعطلنى جدا وخاصة أن معها تنميل ولقد أخذت ضعف الوقت الذى أصلى فيه حتى أستطيع أن أرفع يدى فى التكبيرات وعندما انتهيت من الصلاة كنت لا أستطيع تحريكها تماما والحمد لله أنى أكتب أصلا بالشمال حتى أخبرك بما حدث..
لقد رأيت فى نومى الليلة ولا أدرى هل هذا مهم أم لا أننى أجلس مع أمى وأخواتى وأمى تتشاجر معى بشدة وأخى يضربنى بعنف برغم أن هذا لا يحدث فى الواقع أبدا فأخى أصغر منى ويحبنى جدا وأمى كما ذكرت قبل ذلك أطيب أم رأيتها وأنا أبكى فى الحلم وأقول لأمى ماذا تريدين منى؟؟ وكنت نافرة منهما الوحيدة النى كانت متعاطفة معى هى أختى الكبرى برغم أن علاقتها بى فى الواقع لا تدل على ذلك.. يعنى الحلم كان عكس الواقع تماما..
أرجو أن أجد عندك حل لتخفيف هذا الاعياء والصداع الذى أشعر به فلقد طلبت ذلك منك فى رسالة سابقة..
جزاكم الله خيرا.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

جند الله
14-06-2005, 11:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (أمة الجبار)

هذا المنام مهم جدا وبشارة خير، ويعني أن جلسة العزل والتحصين بالأمس أثمرت نتائجها المرجوة، وأننا نسير في الاتجاه الصحيح، ولها دلالات هامة جدا في توجهات العلاج بإذن الله تعالى، أي رؤية هي رسالة لنا من الله عز وجل، وفي ضوء تفسيرها نغير ونضبط خطة العلاج.

لا أستطيع شرحها لك حتى لا يعلم الشيطان أي معلومات حصلت عليها من هذه الرؤيا، لكن إذا تم الاستفادة منها وفقدت أهميتها فحينها من الممكن أن اشرحها لك.

أما عن الآلام التي تشعرين بها في الطرف الأيمن، فهي تدل على أن الشيطان بدأ يتعب، والذي سيحدث الآن أن كلا من الطرفين الأيمن والأيسر سوف يتعبان معا، ثم سيخف الآلم عن الجهة اليمنى ويستمر في الجانب الأيسر من الجسد، وبعد هذا سوف يختفي الألم بإذن الله تعالى.

فما هي النظرية في هذا الترتيب؟


أي إنسان طبيعي يستخدم يده اليمنى دائما، إذا فاليد اليمنى أقوى من اليد اليسرى، واليد اليسرى أضعف من اليد اليمنى، فإذا أحضرنا حجرين متساويين في الوزن، وطلبنا من شخص حمل حجر منهما في يد، والحجر الآخر في اليد االأخرى، بعد فترة من الوقت سوف تبدأ اليد اليسر في التعب أولا، وبعد الاستمرار فترة من الوقت سوف تبدأ اليد اليمنى في التعب، وبالاستمرار في الوقت سوف ترتخي اليد اليسرى ويسقط منها الحجر بسبب خورها وضعفها عن التحمل، ثم سيحدث نفس الشيء مع اليد اليمنى.

الآن نعكس ما حدث سابقا مع الشيطان، فالشيطان أشول، يستخدم الشمال دائما، على أي حال فالشيطان شقه الأيمن أضعف من الشق الأيسر، والشق الأيسر أقوى من الشق الأيمن، لذلك فسوف يتعب الجانب الأيمن، ثم الجانبين معا، ثم الجانب الأيسر، تماما عكس ما شرحته سابقا.

ومن الملفت للانتباه أن تماثيل الفراعنة وهم مشهورين بالسحر سوف تجدي على سبيل المثال أن تمثال (رمسيس الثاني) في ميدان باب الحديد يقدم قدمه اليسرى ويؤخر اليمنى، على النقيض سنجد أن دخول الجنة سيكون بالقدم اليمنى، والافتراش في الصلاة يكون بنصب القدم اليمنى على القدم اليسرى.

وقال تعالى: (يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلاَ يَسْتَطِيعُونَ 42 خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ) (القلم: 42، 43)، وتقديم الفراعنة للقدم اليسرى على القدم اليمنى فيه ندية لله تعالى، من جهة أن المصريين كانوا يسجدون لهم ولأصنامهم باعتبارهم يمثلون الآلهة، تماما كما أن الشيطان اتخذ لنفسه عرشا على الماء في ندية منه لله تبار وتعالى، هذا الموضوع يستحق أن يفرد له مساحة كبيرة جدا من الشرح والتوضيح وربط العلاقة بين النصوص والقرائن والأدلة.


أنصحك الآن للتخلص من هذه الآلام بعمل حجامات جافة على كل فقرات الظهر يمينا ويسارا اقرئي كلامي في هذا الربط بعنوان أرجو التكرم بذكر حكم علماء الحديث على هذه الآثار ؟؟؟ (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1663)

ثم اقرئي كلامي في هذا الرابط بعنوان إثارة الأعراض الظاهرة والخفية لمعرفة الاقتران الشيطاني !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1859)

ولنا موعد بعد منتصف الليل بإذن الله تعالى

.

CodeR
14-06-2005, 12:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم جند الله ..
صلي ركعتين بنية الاستغفار
هذا لا يجوز .. لا يوجد ما يسمى بصلاة الإستغفار .. ولا صلاة الا الصلاة المكتوبة او السنن الواردة عن النبي
هذه من الصلوات المبتدعة التى لا تصح ولا تجوز ابدا بحال

جند الله
14-06-2005, 12:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم جند الله ..

هذا لا يجوز .. لا يوجد ما يسمى بصلاة الإستغفار .. ولا صلاة الا الصلاة المكتوبة او السنن الواردة عن النبي
هذه من الصلوات المبتدعة التى لا تصح ولا تجوز ابدا بحال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القول بصلاة اسمها (صلاة الاستغفار) بدعة صدقت في هذا أخي الحبيب (كودير).

أما أن يصلي المسلم لله تبارك وتعالى ركعتين يتوب فيهما ويستغفره من ذنب أذنبه، فهذا مشروع، ويوجد عليه حديث صحيح


(ما من عبد يذنب ذنبا فيتوضأ فيحسن الطهور ثم يقوم فيصلي ركعتين ثم يستغفر الله بذلك الذنب إلا غفر الله له)‌.‌

تخريج السيوطي

‌(‌حم 4 حب‌)‌ عن أبي بكر‌.‌

تحقيق الألباني

‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 5738 في صحيح الجامع‌.‌

====================

(من توضأ فأحسن الوضوء ثم صلى ركعتين لا يسهو فيهما غفر الله له ما تقدم من ذنبه )‌.‌

تخريج السيوطي

‌(‌حم د ك‌)‌ عن زيد بن خالد الجهني‌.‌

تحقيق الألباني

‌(‌حسن‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 6165 في صحيح الجامع‌.‌

CodeR
14-06-2005, 01:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت يا اخي .. اللهم اشفي امتك التى لم تلجأ الا اليك .. اللهم انت وليها فلا تجعل للشيطان عليها سبيلا

ام عبد الله
14-06-2005, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسمحولي بهذه المداخلة...
أخي جند الله ...أنا في البداية كنت أشعر بألم شديد وتنميل وأنتفاخ بالأصابع في كلتا يدي ثم أشتد الوجع في يدي اليمنى مع بداية العلاج ولم أعد أشعر بألم في اليد اليسرى وبعد فترة توقف الوجع في اليد اليمنى وصار الوجع يتنقل في الجسم ، مرة في القولون مع شعور برغبة في القيء ومرة في الرأس طنين مستمر لعدة ايام وآلام أسفل الظهر وبعدها حرقان في الساق اليسرى وتنميل والم في عضلة الساق ثم انتقل الى الم في عضلة اليد اليسرى ثم شعرت به هو يتحكم بأعصاب جسمي فأشعر بأصابع يدي مثلا تتحرك أو ان ساقي تنتفض وشيء يتحرك في يدي بدون أوجاع وأستقر اخيرا في الشق الأيسر من الجسم ولا زال الى الآن ولكن الأوجاع صارت شيئا لا يذكر وفي كل حالة كانت تبقى حوالي 10 أيام فهذا تأكيد لكلآمك وأحببت أن أوضح ذلك لربما مرت الأخت أمة الجبار بنفس المراحل فلا تجزع.

أمة الجبار
14-06-2005, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى coder جزاكم الله عنى خير الجزاء.. أسأل الله العظيم أن يتقبل دعاءك وأن يفرج عنى وعن كل مكروب.. آمين
بالفعل أخى لا يوجد مايسمى بصلاة الاستغفار وعندما طلب منى أخى جند الله ذلك علمت قطعا أنه يقصد الحديث الذى أشار إليه جزاه الله خيرا فقلت فى نفسى أنه مانزل بعبد بلاء إلا بذنب ولا يرفع إلا بتوبة فقمت وصليت بهذه النية وتضرعت إلى الله عز وجل أن يغفر لى ذنوبى التى كانت من أسباب هذا البلاء ..

جزاكم الله خيرا أختى الكريمة (أم عبد الله) وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن عليك بشفاءا عاجلا من عنده لا يغادر سقما..

أخى جند الله .. لقد أتت أخت وعملت لى حجامة جافة ولكن فى فقرات ظهرى العليا فقط يمينا ويسارا ولم أكمل حتى نهاية الفقرات ولكن لم أشعر بتحسن ومازال الألم والاعياء موجودا.. لقد خرجت اليوم بعد العصر فى مشوار ولم أستطع أن أكمل من شدة الرعشة التى فى جسمى وخفقان قلبى الذى أصبح ملازما لى ورجعت من منتصف الطريق..
لقد تكرر معى مرة أخرى أن أقوم من النوم فزعة على رعشة تصيب جسمى كله وإحساس أنى أسقط بالرغم أنى لم أكن نائمة على السرير كما ذكرت فى الرسالة التى لم ترد عليها بعد..

أمة الجبار
14-06-2005, 07:50 PM
أخى جند الله عندى منذ ساعة تقريبا ألم رهيب ما وجدت مثله قط قبل ذلك فى منطقة القولون بالناحية اليسرى من بطنى ومايقابلها من ظهرى .. أشعر بفقدان للوعى والتركيز وميل شديد للقيئ وتخدير فى جسدى كله.. ماذا أفعل بسرعة .. الألم غير محتمل بالمرة .. أرجو من الله ان تدخل الأن وترد على وإلا فسأضطر لإخبار أمى وأنا لا أريد ذلك حتى لا تقلق وتدخلنى فى دوامة تحاليل وكشف وفحوصات طبية كالعادة.. لكن والله ماوجدت هذا الألم بهذه الشدة من قبل وأخذت مسكنات ولم تجدى نهائى.

أمة الجبار
14-06-2005, 08:02 PM
الحمد لله أنك دخلت.. ماذا أفعل يا أخى الألم يزداد وعلى وشك أن أفقد وعيى

جند الله
14-06-2005, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة (أمة الجبار)

حاولي ان تكوني أكثر ثباتا وتحملا، فأنت تعلمين أن الطب لن يفيد في وقف الألم، ولأن الشيطان هو الذي يفعل هذا بك فليس أمامك سوى حل واحد فقط لا بديل له (اللجوء إلى الله). هذا هو الامتحان من الله، فما هي إجابتك؟

هذا الألم سببه الحجامة الناقصة، كان يجب أن تنفذي الحجامة كاملة مرة واحدة، لأنك بهذه الطريقة قمت باستفزاز مجموعة أخرى من الشياطين الموجودة في المنطقة القطنية، والحل الوحيد الآن هو إكمال الحجامة، من الممكن بواسطة أختك، فالأمر سهل جدا وليس بحاجة لتشريط في الجلد.

برجاء عمل حجامة على مفاصل الكتفين من الأمام والخلف، تتم عدة حجامات حول استدارة الكتف كله من الأمام ومن الخلف في وقت واحد، ثم بعد ذلكحول مفاصل الكوعين، هذا سيخفف الألم كثيرا عنك.

هل تتناولين عيش الغراب أم لا؟

ما هي اليوم ردود فعل كل من قمت بتحصينهم بالأمس؟ هل لا حظت شيئا غريبا على تصرفاتهم؟

أمة الجبار
14-06-2005, 08:11 PM
أخى والله إن وعيى يسحب منى ولا أركز فيما كتبت وأحاول تحمل الألم لكنه لايوصف .. كأن سكاكين تمزق بطنى ومايقابلها من ظهرى

جند الله
14-06-2005, 08:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


هذا أمر لكل من في جسد أمة الجبار بالخضوع لله الواحد الأحد.


اللهم وكل بكل من في الجسد مددا من عندك بعذاب موصول غير مقطوع


(إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي عَذَابِ جَهَنَّمَ خَالِدُونَ 74 لاَ يُفَتَّرُ عَنْهُمْ وَهُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ 75 وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَكِن كَانُوا هُمُ الظَّالِمِينَ 76 وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ قَالَ إِنَّكُم مَّاكِثُونَ 77 لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ 78 أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ 79 أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لاَ نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم بَلَى وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ)



( وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ 103 تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ 104 أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ 105 قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ 106 رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ 107 قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلاَ تُكَلِّمُونِ 108 إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ 109 فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ )

(قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاَقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)

(أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ)


االهم أرح بدنها ........ واشرح صدرها .......... وأسكن قلبها ............ وفرج كربها .......... وازل همها ....... ويسر أمرها ....... وانصرها على من ظلمها .......... واخسئ شيطانها


حاولي ترديدما هو مدون هنا حنى ترتاحي ويسكن ما بك من ألم


.

CodeR
14-06-2005, 08:30 PM
بسم الله
اختي راجعي الطبيب .. فحتى لو كان السبب هو الشياطين فالألم عضوي الآن .. ولا مانع من العلاجين في نفس الوقت الروحي والطبي .. اقول لك راجعي الطبيب و فورا .. ربما كانت زائدة دودية

أمة الجبار
14-06-2005, 09:08 PM
أخى جند الله.. أنا ذاهبة إلى المستشفى مع أمى فلا أستطيع التحمل أكثر من ذلك.. أردت أن أخبرك حتى لا تقلق إذا غبت عن المنتدى وقتا..
أخى coder هى ليست زائدة لأن الألم فى الجهة اليسرى من أعلى..
أرجو منكم الدعاء

جند الله
14-06-2005, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هناك كذا أمر أريد أن أخبرك به.. أولها عندما كنت أقرأ سورة البقرة اليوم ماحدث لى أى شيئ تقريبا حتى وصلت إلى أية:" أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب ".. فأحسست فجأة كأن أعضاء جسمى انحلت وتفككت من بعضها وبتخدير فى جسدى كله وأحسست بوخز شديد فى قدمى اليمنى لفترة استمرت حوالى عشر دقائق ثم ذهب ذلك وأصبح هناك خفقان فى قلبى حتى أنهيت السور.. لقد رجوت ساعتها ان يكون شفائى قريبا بإذن الله وأن يكون ما يصيبنى فى الابتلاء من ألم وعناء تكفيرا لذنوبى وسببا لدخول الجنة-أسأل الله العظيم ذلك- ..

هذا ابتلاء لك في الدنيا وتمحيص لك، وهذا بقدر من الله، إذا فعلاجك وشفاءك ليس متعلقا بالأخذ بالأسباب المادية بقدر ما هو اختبار من الله المعيار فيه النجاح أو الرسوب، فلو رسبتي في الامتحان لذهب عنك كل هذا في لحظة، لكن ضعي في اعتبارك أن المسألة هنا مرتبطة بالإيمان والثبات ورفع الدرجات، وسيشدد عليك بقدر إيمانك. والمنام التالي يوضح هذه المسألة بجلاء ووضوح.

===========================================

ولقد كنت رأيت منذ فترة فى حلم من أحلامى المتكررة الخاصة بمدرستى أننى مع زميلاتى فى الفصل وكانوا منهمكين فى مدارسة إحدى المواد وأنا أقول لهم قوموا للصلاة فالوقت على وشك الخروج ولكنهم لم يستمعوا لكلامى واستمروا على ماهم عليه فتركتهم ووقفت أصلى بينهم ولم أعبأ بنظرات الاستغراب والاستنكار منهم ثم ما إن بدأت فى الصلاة حتى تبدل المكان ووجدتنى فى مكان مارأيت فى جماله ونوره وبهائه مثيل وكان يقال له فى الحلم " مكان اجتماع أهل الجنة " وأناس يجلسون على بسط وأناس يجلسون على أشياء عالية وأنا واقفة أكمل صلاتى بينهم وكانت صلاة المغرب- ولقد قرأت قبل ذلك أن صلاة المغرب فى الحلم راحة بعد عناء ولا أدرى صحة هذا القول - .. المهم أنى بعد أن انتهيت من الصلاة وسلمت أحسست بتعب فقلت لا أكيد أنا لم أمت بعد فأهل الجنة لايصيبهم نصب ولاتعب وبالفعل اختفى هذا المكان واشتد الألم فى جسدى وبدأت روحى فى الخروج وكان ذلك فى نور شديد ثم سمعت صوت ينادينى لكن الذى أحسست به وقتها انه يدخل إلى أعماقى مباشرة ولا يمر على أذنى ولا أدرى كيف أشرح ذلك ويقول هذه المنازل والنعيم الذى أعددته لك ولكن ساشدد عليك..

اعلمي أختي إن صدقت رؤياك وصح تأويلي فإن الله عز وجل يعدك لحمل أمانة عجز عنها أقرانك في الفصل الدراسي، وهذه الأمانة سيكون عبؤها عليك أشد مما أنت فيه الآن، وسيبدل الله حالك من ابتلاء أخف إلى ابتلاء اشد فأشد، وهذا شاهد على ترقي عروجك في مدارج السالكين إلى رب العالمين، وأن الابتلاء انواع فحمل أمانة الدين هو ابتلاء اشد مما أنت فيه الآن، بل هوأشد أنواع الابتلاء، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أشد الناس ابتلاءا الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل)، وأهل الجنة لا يجتمعون إلا في مجالس العلم والذكر، إذا فالله تبارك وتعالى يعدك ويجهزك لأمر عظيم جلل، فقد ترزقين بزوج عالم من كبار علماء الأمة من أهل زماننا، لأن حمل أمانة الدعوة أحرى بالرجل من المرأة، وستكوني سندا لهذا الزوج بإذن الله تعالى على تحمل مشاق الدعوة، هذا ما أعلم والله تعالى أعلى واعلم.

=================================



سأكمل لك فيما بعد

أمة الجبار
15-06-2005, 09:06 AM
أخى جند الله.. لقد عدت الأن وسأحاول النوم قليلا لأنى مجهدة جدا والألم خف نسبيا وأصبح محتملا والحمد لله وإن لم يذهب تماما وسأعاود الاتصال على المنتدى فى وقت آخر بإذن الله..
أرجو منكم الدعاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمة الجبار
15-06-2005, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى جند الله .. أنا بانتظار توجيهاتك وتكملة ردك الأخير.

جند الله
15-06-2005, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة (أمة الجبار)

اما بخصوص باقي المنامات فليس من مصلحة سلامة مسيرة علاجك كشف دلالتها في الوقت الحالي، ولكن من الممكن هذا عندما تفقد أهميتها.

خذي قسطا من الراحة يوم أو يومين، حتى تشعري بالراحة والسكينة، مع تنفيذ توجيهاتي باتمام الحجامة حسبما ذكرت لك في الصفحة السابقة، مع الدعاء المكتوب في المشاركة التالية لها.

وإذا كان هناك أي منامات تتذكريها أو تجد أرجو طرحها فورا على المنتدى، حتى أقف على دلالاتها، وأعدل من توجهات العلاج.

هناك أسئلة سألتها في الصفحة السابقة عن والدتك وإخوتك ولم تجيبي عليها، من فضلك راجعي كل ما كتب وقومي بالرد عليه.

من أي البلاد أنتم في مصر؟

أمة الجبار
16-06-2005, 02:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى جند الله.. معذرة على التأخر فى الرد لكن نفس ماحدث لى قبل البارحة حدث لى فجر اليوم مرة أخرى ولم أسترد وعيى إلا من نصف ساعة تقريبا والحمد لله على كل حال..
بالنسبة لأمى وإخوتى بصراحة نفسيتى تعبانة ومحبطة من موقف بدر منهم بالأمس كنت جالسة معهم بالأمس ولكنى كنت مرهقة وشاردة عن متابعة كلامهم حوالت التركيز قدر ما أستطيع لكن ذهنى كان مكدودا ولم يكن صافيا حتى وجدت إحدى أخواتى الصغيرات وهى ليست صغيرة بل هى فى المرحلة الثانوية يعنى ناضجة والمفروض تراعى ظروف من أمامها.. كانت أختى تسأل عن شيئ فلم أنتبه أنها تريد منى أنا الإجابة ففوجئت بها غضبت وتكلمت بأسلوب لم أعهده فيها خاصة وبكلام لا ينبغى أن يقال لأختها الكبيرة حتى قالت لى مادمت تعبانة هكذا ادخلى غرفتك واجلسى فيها بمفردك حتى ترتاحى ولا تجلسى معنا..
ولم اجد أمى أو أحد من الجالسين عاتبها على هذا الكلام والأسلوب فدخلت غرفتى ولم أنطق بحرف واحد ولكنى نفسيتى تعبانة من هذا الموقف وحتى أمى تشاجرت معى أكثر من مرة على أمور صغيرة جدا حتى وهى ترانى مريضة وهى التى أخذتنى بنفسها إلى المستشفى..
أما أختى الكبرى فلا تكلمنى ولا ترد على إذا كلمتها أيضا منذ البارحة ولا أدرى ماذا حدث ولا ماذا فعلت معهم حتى يتصرفوا بهذا الأسلوب الجاف معى..
أما عن الحجامة فمعذرة سأكتفى بالمواضع التى عملتها لى الأخت ولا أريدها أن تكمل لى ولقد طلبت من أختى أن تكملها لى فهى أختى ولن أستحى منها كما أستحى من أخت غريبة عنى فرفضت لأنها لم تتعلمها,, قلت لها الامر بسيط جدا فهى جافة وليس فيها تشريط فرفضت ايضا..
أرجو أن تخبرنى لو كان هناك جديد أو تغيير فى العلاج..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
16-06-2005, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

أعرف مشاعرك الآن تجاه ما يحدث من أسرتك، وارجو منك أن تكوني على قدر المسؤولية التي ألقاها الله على عاتقك، وهي حتمية مواجهة الشيطان المسلط ضد أسرتك، أعلم أنك إنسانة واعية، ومدركة لحقيقة عدوان الشيطان عليكم، وما تجديه منهم هو رد فعل طبيعي متوقع بسبب التحصين والعزل الذي قمنا به من قبل، هو ضرورة ملحة لبدء العلاج، وإلا واجهتنا مشاكل كبيرة نتيجة لاتحاد الشياطين ضدنا، فأنا وأنت الآن في خندق واحد، أنا بالتخطيط وانت بالتنفيذ. لو أننا لم نقم بالتحصين والعزل لاجتمعت عليك الشياطين، ولكانت النتائج اشد سوءا من الآن، في الحقيقة لو لم نفعل هذا لما كنت تستطيعين الاستمرار الآن ولو للحظة واحدة معنا، والتعب سيكون عليك أشد وطأة من الآن.

اعلمي أن أسرتك تتحرك شياطينهم ضدك الآن، هم لا يعون ولايدركون ما يفعلونه تجاهك، وكانهم مخدرين، وهذا يسمى (سحر سكر)، قال تعالى: (وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاء فَظَلُّواْ فِيهِ يَعْرُجُونَ 14لَقَالُواْ إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ) (الحجر: 14 ، 15 )، أو هو ما يسمى (التنويم المغناطسيس)، فاعلمي أن رد فعلهم هذا هو في الحقيقة رد فعل الشيطان، لا رد فعلهم هم، وهذا نتيجة لأنك تنهالي على الشياطين تعذيبا بالبرنامج المتبع، فاعذري اخواتك فهم لا يدرون ما يفعلون، وإذا شعرتي بالوحدة او الضيق فادخلي الموقع وحاولي استثمار وقتك في شيء مفيد، أو حتى تكلمي واشرحي وخذي بالنصيحة، ولو على البريد الخاص إن كان هناك ما تستحي من ذكره على المنتدى.

وعن العلاج هناك جديد بإذن الله تعالى، ولكني منتظر منك أن تقولي أنك مرتاحة ومستعدة للجلسة التالية، وكما تعودنا كل خطوة نتبعها هي سر لا يعرف إلا في آخر لحظة، لذلك أطلب منك تنفيذ خطوة ثم نستكمل التي تليها وهكذا.


هل هناك أي رؤى منامية جديدة اليوم؟

.

أمة الجبار
16-06-2005, 02:40 PM
الله المستعان.. أنا ألتمس لهم العذر طبعا مهما فعلوا فهم أهلى والذى ضايقنى ليس الكلام نفسه بقدر أنه جديد على لم أعهده فيهم ثم احساسى بثقل المسئولية وأنى مضغوطة نفسيا ثم إحساسى بالوحدة هنا فى البيت... كل ذلك اختلط مع بعضه ونتج عنه هذا الاحباط والتعب النفسى..
لكن الله المستعان.. طريقا بدأته ولابد من السير فيه حتى النهاية حتى يقضى الله بأمره..
أما عن الرؤى المنامية فأنا لم أنم أصلا حتى الأن حتى يكون هناك أحلام..
أنا مستعدة إن شاء الله إذا أردت أن تبدأ معى شيئ من العلاجالأن أو إذا أردت أن يكون ذلك مساءا فلا مانع أيضا حتى تكون فرصة لأرتاح قليلا.

جند الله
16-06-2005, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

اي حزن أو أثر نفسي فهو من الشيطان، أو ناتج عن دوره في التحريش بين الناس، قال تعالى: (إِنَّمَا النَّجْوَى مِنَ الشَّيْطَانِ لِيَحْزُنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَلَيْسَ بِضَارِّهِمْ شَيْئًا إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ) (المجادلة: 10) ، وعلاجه كما تبين من نهاية الآية هو التوكل على الله، أي الأخذ بالأسباب الشرعية الحسية والمادية ضد عمل الشيطان، فلا تبتأسي ولا تحزني ولا تشمتي بك عدو الله.

حاولي أن تخلدي للنوم والراحة، ولنا لقاء بإذن الله بعد منتصف الليل، أكون أنهيت كل ما ورائي ونبدأ جلسة جدبدة بإذن اله تعالى، لكن اهم شيء الراحة والحالة النفسية المستقرة، والمعنويات المرتفعة.

لم تجيبي على سؤالي من قبل من أي بلد أنتم من مصر؟

أمة الجبار
16-06-2005, 02:50 PM
سأخرج لأرتاح قليلا وسأدخل مساءا إن شاء الله.. وأرجو منكم الدعاء..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
16-06-2005, 02:53 PM
من محافظة القليوبية إن كنت سمعت عنها..
سأخرج لأرتاح قليلا وسأدخل مساءا إن شاء الله.. وأرجو منكم الدعاء..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانا مصري من القاهرة، ولست من بلد آخر....... إن شاء الله خير لا تقلقي فهذه محافظة تعج بالسحر والسحرة، بل قولي مصر كلها.

أمة الجبار
16-06-2005, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى جند الله..أعتذر إليك عن إكمال العلاج الليلة فلقد حاولت النوم أكثر من مرة لم أستطع حتى الأن وظهرى يؤلمنى جدا وعندى صداع من عدم نومى فلن أستطيع الجلوس أمام الحاسب أو النظر إلى شاشته..
وبصراحة لست مهيئة لذلك أيضا فعلاقة أمى وأخواتى بى ازدادت حدة وأختى الكبرى لسه متشاجرة معى قبل دخولى مباشرة ثم أنى ذهبت اليوم لدرس فى المسجد بعد المغرب ولأول مرة اشعر بنفور وعدم تركيز وانى اريد أن أخرج ولا أحضر الدرس وهذا الإحساس الأخير يؤلمنى جدا جدا فوق ماتتصور ثم أننى شعرت بدوار هناك ورغبة شديدة للقيئ والاخوات حولى لاحظن ذلك وقلن لى أنهن يلاحظن منذ فترة أنى غير طبيعية ودائما تعبانة وتساءلن عن السبب فتضايقت أكثر ورجعت من المسجد والله اعلم بحالى لا أريد أن أرى أحدا ولا أتكلم مع أحد ثم جاءت أختى وتشاجرت معى فأتت على البقية الباقية فأرجو أن نرجئ العلاج الليلة حتى تكون نفسيتى ومعنوياتى أفضل من ذلك والله المستعان..

جند الله
16-06-2005, 08:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (أمة الجبار)

لا تثريب عليك، حاولي الراحة قليلا، وما يحدث لك من عدم نوم هذا فيه خير لك لا تعلميه، لكن أعلمه أنا كمعالج، وقد يستمر عدم النوم عدة أيام، ربما ثلاثة أيام متصلة، ولكن هذا نادر جدا، وهو من رحمة الله تبارك وتعالى بك، فاصبري إن الله مع الصابرين، فعدم النوم في حد ذاته يعد جلسة علاج لك من الله تبارك وتعالى، سيبضعف بعدها الشيطان بإذن الله العظيم.

وأرجو عدم الالتفات منك إلى المؤثرات النفسية، والمضايقات التي حولك، وإذا تعرض لك أحد فاقرئي عليه سرا آية الكرسي والمعوذات.


ولن أطيل عليك، وفي انتظار تواصلك معنا بإذن الله تعالى

أمة الجبار
17-06-2005, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى جند الله.. معذرة قد لا أستطيع الدخول الليلة أيضا.. أنا جالسة الأن بمشقة شديدة حتى أعتذر إليك فأنا لم أستطع النوم حتى الأن ولم أعد مركزة فى أى شيئ من شدة افتقادى للنوم والراحة وألم ظهرى لا يوصف والحمد لله على كل حال..

جند الله
17-06-2005, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخى جند الله.. معذرة قد لا أستطيع الدخول الليلة أيضا.. أنا جالسة الأن بمشقة شديدة حتى أعتذر إليك فأنا لم أستطع النوم حتى الأن ولم أعد مركزة فى أى شيئ من شدة افتقادى للنوم والراحة وألم ظهرى لا يوصف والحمد لله على كل حال..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدم نومك يعد جلسة عظيمة التنائج لك بإذن الله تعالى، تخيلي أن الشيطان ثلاثة أيام نشط بغير نوم، يستنفذ سحره وكاقته كل يوم، وبالمناسبة المدة التي يستطيع الجن فيها الاستيقاظ بغير نوم مع العمل المتواصل هي ثلاثة أيام، لذلك اتمنى من الله تعالى أن تستمري في عدم النوم أربعة أيام متصلة، قد نصل إلى نتائج أفضل من هذا، على أي حال الخير فيما اختاره الله تبارك وتعالى.

هذاالنوع من الشياطين هو شيطان ساحر، وكل يوم تكوني فيه متيقظة يظل هو الآخر متيقظ بغير نوم، بل يقظتك هذه باعث له على القلق، فيضطر أن ينشط فيها كمحاولة للتأثير عليك، وذها كله يسحب منه نوعيات معينة من الطاقة السحرية، فيصير بعدها هزيلا ضعيفا، خاصة وأن الشيطان له عمل أثناء نوم الإنسان بوجه عام فكيف إذا كان مصابا بالسحر.

عمل الشيطان في الخيشوم:
يبدو أنه من المتعسر على الشيطان القيام بمهمة تجديد الطاقة السحرية أثناء استيقاظ اللإنسان، بسبب نشاطه وحركته الدائبة وذكره المتواصل لله، وإن كان هذا لا يوقف دأبه على تجديد طاقته، إلا أن النوم يتيح له فرصة هائلة كي يحقق بغيته بأمان أكثر، فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي r قال: (إذا استيقظ أراه أحدكم من منامه فتوضأ فليستنثر ثلاثًا، فإن الشيطان يبيت على خيشومه())،() ولا يقف مفهوم البيات عند حد النوم داخل فتحة الأنف، ولكن المقصود أنه يبيت يعمل داخل الأنف على تجميع طاقته السحرية، وذلك بدعوة الشياطين إلى دخول البيت واقتحام جسد مقرونه، لكونهم عصب الطاقة السحرية، فيزيد الملبوس تلبسًا وتخبط، ويزداد المسحور سحره قوة وبأسًا، ويزداد المعيون سوءًا، وفوق كل هذا يزيد القرين من وطأة الوسوسة على مقرونه.

فالشيطان يتخذ من الخيشوم مكانًا لعمله، وهو أقصى فتحتي الأنفي من جهة الدماغ، أي أنه جزء من أجزاء الجهاز التنفسي، حيث يبيت ليجدد طاقته، وليحجب السموم المتسربة من طاقته مع الزفير، حيث يشكل المخاط المتجمع داخل فتحتي الأنف مصفاة لحجز أي طاقة متسربة، لذلك أمر النبي r بالاستنثار ثلاثًا تخلصًا من هذا المخاط الملوث بمخلفات السموم السحرية، وهذا المخاط نجده جميعًا بعد استيقاظنا من النوم، فأثناء النوم يعتمد النائم في تنفسه على التنفس الصدري أكثر من التنفس البطني، وهذا مما يساعد على الهدوء والاسترخاء، أكثر من التنفس البطني، ولكن هذا وحده لا يكفي كي يقوم الشيطان بتجديد طاقته السحرية بدون منغصات، لذلك يعقد على قافية رأس النائم ثلاثة عقد سحرية، فيضرب كل عقدة مكانها عليك ليل طويل فارقد، ليصاب النائم بنوع من (سحر التبلد)، فيضمن الشيطان بذلك إصابته بخباثة النفس والكسل، والرغبة في معاودة النوم كلما أراد أن يستيقظ، وهذا ضمانًا لإنهاء مهمته بلا عقبات تعطله عن عمله.

فقد ورد عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله r قال: (يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم إذا هو نام ثلاث عقد، يضرب كل عقدة مكانها عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ فذكر الله انحلت عقدة، فإن توضأ انحلت عقدة، فإن صلى انحلت عقده كلها، فأصبح نشيطًا طيب النفس، وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)،() وهذه العقد ما هي إلا العقد السحرية التي ينفث عليها السحرة بعزيمتهم الكفرية، لقوله تعالى: وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدْ [الفلق: 4]، فتخفض هذه العقد السحرية من تدفق الدم إلى المخ فيصاب الإنسان بالخمول والكسل، فيستطيع الشيطان بذلك تحريك المكونات السحرية بأمان أكثر، حتى يصل بها إلى الصدر، ويبدأ في عملية تجديد الطاقة، والشيطان لكي يضمن عدم استيقاظ النائم فجأة يبول في أذنيه فيصمه عن كل المنبهات، والشاهد ما ورد عن عبد الله رضي الله عنه قال ذكر عند النبي r رجل نام ليله حتى أصبح قال: (ذاك رجل بال الشيطان في أذنيه)، أو قال: (في أذنه)،() والنتيجة هي كما تبين هي تثبيط النائم عن قيام الليل.

دور القرين في اقتحام الجسد:
فعن جابر‌ قال: قال رسول الله: (إذا دخل الرجل بيته فذكر اسم الله تعالى حين يدخل وحين يطعم قال الشيطان:‌ لا مبيت لكم ولا عشاء هاهنا، وإن دخل فلم يذكر اسم الله عند دخوله قال الشيطان:‌ أدركتم المبيت، وإن لم يذكر اسم الله عند مطعمه قال: أدركتم المبيت والعشاء)‌، () والواضح من ظاهر النص قول الشيطان لإخوانه (ها ههنا) بإضاف (ها)، إشارة منه لنفس المكان الذي هو فيه وهو البيت، أي أن الشيطان المتحدث يقف داخل البيت وليس خارجه، ولو كان مع المخاطبين خارج البيت لقال لهم: (لا مبيت لكم ولا عشاء هنا) إشارة للقريب، وهذا يفيد أن الشيطان المتحدث من سكان البيت، وأنه خلاف الشياطين الواقفين خارج البيت، وإذا كانت عوامر البيت من الشياطين تسكن الحمامات، إذًا فالشيطان المتحدث هو القرين الملازم للإنسان، لأنه موكل به في كل مكان وزمان، رغم ترديد الأذكار التي قد تمنع عمله، لكنها لا تمنع ملازمته للإنسان، وإلا فقد صفته كقرين موكل من الله به، فعن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله r: (ما منكم من أحد إلا وقد وكل به قرينه من الجن) قالوا: وإياك يا رسول الله؟ قال: (وإياي، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم، فلا يأمرني إلا بخير)،() وعلى هذا؛ فمن أهم وظائف القرين، أنه يفتح الباب لدخول الشياطين إلى البيت، وبالتالي إلى جسد مقرونه بهدف التسلط عليه.

الشياطين تغير مبيتها كل يوم:
وهذا يدل على أن الشياطين تغير مبيتها كل يوم، فالمجموعة التي تبيت اليوم خلاف الذين يبيتون في اليوم التالي، أي أن المدد السحري يتغير كل يوم، وغير قاصر على عدد ثابت ومحدود من الشياطين، وقد يخاطبهم القرين محذرًا إياهم من الدخول، لأن صاحب البيت ذكر اسم الله حين دخل وحين طعم، فيقول لهم: (لا مبيت لكم ولا عشاء هاهنا)، ولو كانت هذه الشياطين التي تريد الدخول من عمار البيت لما لزمهم أن يكونوا خارجه، لأن الشياطين من عمار البيت لا يسكنون إلا في الحمامات فقط، فعن زيد بن أرقم‌ أن رسول الله r قال:‌ (إن هذه الحشوش محتضرة، فإذا أتى أحدكم الخلاء فليقل:‌ أعوذ بالله من الخبث والخبائث)،() فلا يساكنوا أهلها، وعمارها من الجن المسلم، أو غيرهم من الملل، فعمار كل بيت على ملة أهله، فعدم دخول الشياطين من غير العوامر قاصر على بيوت المسلمين الذاكرين لله.

الشياطين تعمل في جماعات:
والشيطان هنا يخاطب عددًا من الشياطين بصيغة الجمع، فيقول: (لا مبيت لكم)، (أدركتم المبيت)، (أدركتم العشاء)، وهذا يؤكد أن الشياطين لا يتحركون فرادى، بل في مجموعات يدعم بعضها بعضًا، لذلك تتحرك الشياطين على هيئة سرايا، تعمل جميعًا تحت إمرة إبليس وأعوانه، فقد صح عن جابر قال: قال رسول الله r: (إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول: فعلت كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئًا، قال: ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، قال: فيدنيه منه ويقول: نعم أنت)، قال: الأعمش أراه قال: (فيلتزمه)،() أملاً في القرب منه والترقي في رتب السحر، وتتويج رأسه بالتاج السحري.

الشياطين تبيت في البيوت لتفسد أهلها:
ولأن الشيطان لا يستطيع العمل منفردًا، لذلك فهو بحاجة دائمًا للحصول على المدد السحري، وهم الشياطين الذين يدعوهم ويحضهم على دخول البيت بقوله: (أدركتم المبيت)، وهم أعضاء المدد السحري الجدد، والذين يريدون دخول البيت ليس طلبًا النوم والخلود إلى الراحة، فأين راحة الشيطان في بيت مسلم؟‍ ولكن ليعيسوا في البيت فسادًا، وأول المفاسد الدخول إلى أجساد النائمين لتقوية ودعم الوسوسة والمس بفروع اللبس والسحر والنظرة، وهذا هو المدد السحري، وإلا لبطل السحر، وشفي الملبوس والمعيون، فعن أبي موسى الأشعري عن النبي r قال: (إذا أصبح إبليس بث جنوده، فيقول: من أضل اليوم مسلمًا ألبسته التاج، قال: فيخرج هذا فيقول: لم أزل به حتى طلق امرأته، فقال: أوشك أن يتزوج، ويجيء هذا فيقول: لم أزل به حتى عق والديه، فيقول: يوشك أن يبرهما، ويجيء هذا فيقول: لم أزل به حتى أشرك، فيقول: أنت أنت! ويجيء هذا فيقول: لم أزل به حتى قتل، فيقول: أنت أنت ويلبسه التاج).()

فلكي يفرق الشيطان بين المرء وزوجه لابد أن يدخل البيت أولاً، ثم يلج في أجسادهم، فلا يزال بالرجل يثيره على زوجته، وبالزوجة ينفرها من زوجها حتى تنحرف أخلاقهما أو يتفرقا، فلو استقر كيده عند حد الوسوسة لكان أرحم، فعن ابن عباس قال جاء رجل إلى النبي r فقال يا رسول الله إني أحدث نفسي بالشيء، لأن أخر من السماء أحب إلي من أن أتكلم به، قال: فقال النبي r: (الله أكبر، الله أكبر، الله أكب،ر الحمد لله الذي رد كيده إلى الوسوسة)،() ولكن الشيطان يبذل قصارى جهده للإيقاع بالإنسان في شتى أصناف المهالك، إذًا فالإفساد هو هدف مجموعة العمل التي يفتح القرين لها باب البيت وجسد مقرونه، وهم الطاقة السحرية الفاعلة التي يبثها إبليس لتجعل أمر التكليف نافذًا، وهذا يعني أنهم سحرة يعبدون الشيطان، ولا وجود لما يروج له من أن السحر يفعل الأعاجيب، ولكن الذي يفعل هذا هو الطاقة السحرية، وما هي إلا إبليس وجنوده.

لمزيد من التفيل برجاء مراجعة مقالي تحت هذا الرابط بعنوان عمل الشيطان وأثره في الجهاز التنفسي للإنسان !!! (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1680)