المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && عالم ياباني : ماء زمزم يمتاز بخصائص فريدة لا تتوافر في المياه العادية && ) !!!


البرق من الامارات
02-04-2008, 09:41 AM
اظهرت دراسة قام بها عالم ياباني أن ماء زمزم يمتاز بخصائص فريدة لا تتوافر في المياه العادية,وقال الباحت الياباني رئيس معهد هادو للبحوث العلمية في طوكيو مساروا ايموتو أن البحوث العلمية التي اجراها على ماء زمزم بتقنية /النانو/ لم تستطع تغيير أي من خواصه وان قطرة من ماء زمزم عند اضافتها إلى 1000 قطرة من الماء العادي تجعل الاخير مكتسبا لخصائص الماء المبارك. واضاف انه اجري فحوصا عديدة على ماء زمزم بعد أن حصل عليه من شخص عربي وخلص للقول أن زمزم ماء مبارك وفريد ومتميز ولا يشبه في بلوراته انواع المياه العديدة وان كل المختبرات والمعامل لم تستطع تغيير خواصه,واوضح العالم الياباني موسس نظرية تبلور ذرات المياه التي اعتبرت فتحا علميا فريدا أن البسملة لها تأثير عجيب على بلورات ماء زمزم حيث تتحول إلى اشكال فائقة الجمال,وطبقا لصحيفة / عكاظ / السعودية فان العالم الياباني اكد أن من ابرز تجاربه اسماع زمزم شريطا يتلي فيه القران الكريم وتكونت اثر ذلك بلورات ذات تصميم رمزي غاية في الصفاء والنقاء.

بارك الله في الجميع

أبو البراء
02-04-2008, 10:24 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( البرق ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو عبد الرحمن اليوسف
02-04-2008, 11:29 AM
جزاك الله كل خير يا ( برق الخير ) قبل لحظات كنت مريدا نقلها فإذا بي أراك سابقًا في ذلك .. جعلك ربي سبَّاقا لكل خير .. وجعل لك من اسمك نصيبا في سرعة الإفادة للمسلمين ..


محبك / أبوعبد الرحمن ..

أبو البراء
02-04-2008, 11:44 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وإياكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( أبو عبدالرحمن اليوسف ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

بنت الجزيرة
02-04-2008, 12:49 PM
بارك الله فيك الأخ الفاضل/ البرق من قطر ،،،

فعلاً ماء زمزم له اسرار عديده ومنها انه لم ينقطع من عهد السيده هاجر الى الآن فسبحان الله ،،،

ولو ما قالت هاجر زم زم لكان في مكة انهار من زمزم ولكن لحكمة يعلمها الله ،،،

سبحان الله ،،،

موضوع قيم ،،،،

ونقل موفق ،،،،

وجزاك الله خير،،،

أبو البراء
02-04-2008, 01:47 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومبدعتنا القديرة ( بنت الجزيرة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0