المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي عمة تعاني من السحر ، فهل أقرأ عليها ، وإن حضر الجني الصارع فماذا أفعل ؟؟؟


MUSK
01-06-2005, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اما بعد..

حالة قديمه ..

منذ 28 سنه..

سحر مأكول..

هي عمتي المصابه..

السؤال..

أنا ارقي نفسي وأرقيها كل ليلة بمايلي..

الفاتحه سبعا..

آية الكرسي سبعا..

أيات العين ..

والمس..

والسحر..

مع تكرار المقاطع المؤثره..

احيان بنية الشفاء وإبطال السحر..

وأحيان لحرق الجن والشفاء..

هذا والقرآن كله شفاء..

سؤالي..

مالذي ممكن أن يحدث؟!

هل ممكن ان يتحدث العارض؟!

ماذا أفعل حينها؟!

هل أحدثه؟!

ماذاأقول؟!

هل ممكن ان يشفيها الله على يدي؟!

هل تحصينها بكلمات الله التامات من همزات الشياطين وأن يحضرون يمنع حضورهم؟!

أسأله عديده ..

جزاكم الله خير

اختكم ..

مسكــــــ ..

CodeR
01-06-2005, 10:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
المسئلة فيها كلام كثير سيجيبك عنها الشيخ ابو البراء بإذن الله
ولكن انا شخصيا لا ارى ان تتحدث المرأة مع العارض لانها لا تحل له و هو شيطان يتلفظ بألفاظ نابية و يشتم وقد يعتدي عليها بالضرب او غيره من قلة الأدب ..

( الباحث )
02-06-2005, 06:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ساقول لك اختاه نصيحه فى هذة الجزئيه وهى اعتبريها اجتهادا منى قد يخالفنى الاخوة فيه
لو انك استمرت بالقرائه وباصرار لابد ان يمن الله عليها بالشفاء ان شاء الله
اما قضيه ما يمكن ان يحدث ((( لن يحدث شىء )))
وبعزميتك القويه ستنتصرين انشاء الله ولن يتحدث معك الجن ابدا ولكن بشرط !!
ابدائى القرائة والرقيه والعلاج بتجرد مطلق منك اى ان الله وكلماته الشريفه بالقران الكريم والادعيه الماثورة للرسول صلى الله عليه وسلم وما انت الا سبب ولتكن نيتك ان كلماتك وقرائتك هى امام هذا العارض مهما كان وليس انت ابدا انما انت سبب سخرة الله فقط وامحى من قلبك فكره ان يكلمك او يتحدث العارض مطلقا بل اقنعى نفسك لدرجه اليقين انه لو تحذث او احدث بعض الاعراض ووسوس لك ان لا تنتبهى لتلك الامور ابدا واستمرى بالقرائه
وبذلك باذن الله سوف يخرج مدحورا بفضل الله ومنه وكرمه وكلماته
ليس من الانسان شىء ابدا وان ما يقويك فقط تعلقك بالله وحده والله اختاه سيتكفل بهذا العارض وسيكون نعم الوكيل .....فاطمئنى واستمرى وجزاك الله خيرا ...
وللعلم اننى انصح بهذا الاسلوب حتى الرقاه وهى ليست بسيطه وتحتاج الى تمرين قلبى واجتهاد
والله اعلم

ابن حزم
02-06-2005, 07:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ساقول لك اختاه نصيحه فى هذة الجزئيه وهى اعتبريها اجتهادا منى قد يخالفنى الاخوة فيه
لو انك استمرت بالقرائه وباصرار لابد ان يمن الله عليها بالشفاء ان شاء الله
اما قضيه ما يمكن ان يحدث ((( لن يحدث شىء )))
وبعزميتك القويه ستنتصرين انشاء الله ولن يتحدث معك الجن ابدا ولكن بشرط !!
ابدائى القرائة والرقيه والعلاج بتجرد مطلق منك اى ان الله وكلماته الشريفه بالقران الكريم والادعيه الماثورة للرسول صلى الله عليه وسلم وما انت الا سبب ولتكن نيتك ان كلماتك وقرائتك هى امام هذا العارض مهما كان وليس انت ابدا انما انت سبب سخرة الله فقط وامحى من قلبك فكره ان يكلمك او يتحدث العارض مطلقا بل اقنعى نفسك لدرجه اليقين انه لو تحذث او احدث بعض الاعراض ووسوس لك ان لا تنتبهى لتلك الامور ابدا واستمرى بالقرائه
وبذلك باذن الله سوف يخرج مدحورا بفضل الله ومنه وكرمه وكلماته
ليس من الانسان شىء ابدا وان ما يقويك فقط تعلقك بالله وحده والله اختاه سيتكفل بهذا العارض وسيكون نعم الوكيل .....فاطمئنى واستمرى وجزاك الله خيرا ...
وللعلم اننى انصح بهذا الاسلوب حتى الرقاه وهى ليست بسيطه وتحتاج الى تمرين قلبى واجتهاد
والله اعلم

بارك اللهم في أخينا في الله الحبيب الباحث وانفعه وانفع به

اللهم اجعلنا ممن يتعلقون بك وبكلماتك التامات الاتي لايجاوزهن بر ولافاجر في السموات والارض

اللهم اجعلنا متمسكين بسنة نبيك وحبيبك الذي اوتي جوامع الكلم عليه الصلاة السلام

أخوكم في الله

اسماعيل مرسي

الراقي السلفي
02-06-2005, 10:14 AM
أختي الفاضلة شفاك الله وشفى عمتك

كيف علمتي أنه سحر ؟

ومأكول ومشروب

إن كان كذلك فالأمر يسير لله الحمد ، تشرب عمتك كوبا من زيت الزيتون المقروء عليه ثم تقومين برقيتها بآيات السحر بعدها مباشرة


ثانيا: دعيها تسمع للرقية الشرعية الخاصة بالسحر

قد يتحدث العارض وقد لا يتحدث

وقد يأتي الشفاء تدريجيا كما هو غالب الأمر

وعليك بنصيحة أخينا الباحث فهي نصيحة مفيدة

أبو البراء
02-06-2005, 10:26 AM
الأخ المكرمة ( مسك ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أما قولكِ أخية – وفقكِ الله للخير فيما ذهبت إليه - : ( أنا ارقي نفسي وأرقيها كل ليلة بمايلي : الفاتحه سبعا ، آية الكرسي سبعا ، أيات العين والمس ، والسحر ، مع تكرار المقاطع المؤثرة ) 0

قلت وبالله التوفيق : خيراً فعلت أخية ، فالأصل في الرقية الشرعية أن يقرأ الإنسان على نفسه وأهله ومحارمه فهذا هو الأسلم والأتقى والأورع 0

وقولكِ أخية – وفقكِ الله للخير فيما ذهبت إليه - : ( أحياناً بنية الشفاء وإبطال السحر ، وأحياناً لحرق الجن والشفاء ، هذا والقرآن كله شفاء ) 0

قلت وبالله التوفيق : نعم أخية القرآن كله خير وشفاء ، أما التقسيمات المذكورة ( القراءة بنية الشفاء ، والقراءة بنية الحرق ، والقراءة بنية التعذيب ، ونحو ذلك من مصطلحات
أخرى ) فهذا ما توسع فيه المعالجون بغير حق ، ومعلوم أن الرقية هيَّ العوذة ، وهيَّ كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية : الدعاء للمريض بالشفاء ، أما ما ذكر فيتبع الأسلوب الذي يتبعه المعالج في العامل مع الاقتران الشيطاني والله تعالى أعلم 0

عودة لأسئلتكِ المطروحة فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : ما الذي ممكن أن يحدث ؟؟؟

الجواب : لا أستطيع أن أحدد ما الذي سوف يحدث بسبب عدم المعرفة بأحوال الحالة المرضية ، وفي الأصل أخية قلت لكِ أن يقرأ الإنسان على نفسه وأهله ومحارمه فهذا هو الأسلم والأتقى والأورع ، وهذا يتعلق بالرقية بشكل عام ، أما في حالات الصرع والسحر والعين القوية ، فهذا يحتاج إلى معالج متمرس صاحب علم شرعي كي يتعامل مع الحالة ، فإن كانت عمتكِ من هذا النوع ، فلا أنصحكِ بالمتابعة خوفاً عليكِ ، وبالعموم فالأولى في حق المرأة عدم إقحام نفسها في هذا الباب لصعوبته وضعفها ، وقلة حيلتها وبخاصة أوقات الحيض والنفاس ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : هل ممكن ان يتحدث العارض ؟؟؟

الجواب : نعم أخية ، إن كان أصل الحالة متعلق باقتران شيطاني ، وماذا سوف تقولين ، الأمر أخية يحتاج إلى معرفة وخبرة وعلم شرعي ، كذلك فهناك ضوابط شرعية لا بد أن تؤخذ بعين الاعتبار ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثالث : ماذا أفعل حينها ؟؟؟

الجواب : أنا أشك أخية أنك ستفعلين شيئاً هههههههه ، معذرة على ذلك ، فقد تصورت الأمر بيني وبين نفسي كيف سوف يكون الحال ، وأعتقد يقيناً أنكِ سوف تكونين خارج الغرفة إن لم يكن خارج البيت بالكلية 0

السؤال الرابع : هل أحدثه ، وماذا أقول ؟؟؟

الجواب : لا زلت أشك أنكِ سوف تكونين داخل الغرفة ، وأُورد لكِ أول مرة تحدثت معهم ، وكنت خائفاً جداً ، وبدأت أضرب أخماس في أسداس ، وتفلت مني القرآن ، وتشابكت الآيات مع السور فتداخلت البقرة بالفاتحة وبالصافات ، وما عدت أدرك ما أقرأ ، وأنا رجل ، وهُددت بأولادي ، وعندما عدت إلى المنزل لم تقوى قدماي على حملي من الخوف والارتعاد 0

السؤال الخامس : هل ممكن ان يشفيها الله على يدي ؟؟؟

الجواب : إن كانت المعاناة بسيطة فأسأل الله ذلك ، أما إن كانت الحالة تستوجب العلم والمعرفة فنصيحتي لكِ أخية أن لا تقحمي نفسك في هذا الأمر ، فنحن جميعاً في منتدانا الغالي نخاف عليك ولا نريد أن نفقدكَ أو أن يصيبكِ ما يضرك لا قدر الله ( من باب الدعاء ) فقدر الله واقع لا محالة 0

السؤال السادس : هل تحصينها بكلمات الله التامات من همزات الشياطين وأن يحضرون يمنع حضورهم ؟؟؟

الجواب : لا يعني هذا الحديث ما قصدت إليه من معني ، وإليكِ ما جاء في كتاب الله وفي سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم بنصه وأقوال العلم فيه :

( وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ * وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ ) ( سورة المؤمنون – الآية 97 ، 98 ) 0

يقول ابن كثير – رحمه الله - : ( " وقل رب أعوذ بكَ من همزلاات الشياطين " أمره الله أن يستعيذ من الشياطين لأنهم لا تنفع معهم الحيل ولا ينقادون بالمعروف ، وكان رسوال الله صلى الله عليه وسلم يقول في الاستعاذة من الشياطين : ( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه ) وقوله تعالى ( وأعوذ بكَ رب أن يحضرون ) أي في شيء من أمري ولهذا أمر بذكر الله في ابتداء الأمور وذلك لطرد الشياطين عند الأكل والجماع والذبح وغير ذلك من الأمور ) ( تفسير القرآن العظيم – 3 / 247 ) 0

ولذلك علمنا رسولنا صلوات ربي وسلامه عليه ذكراً للفزع من النوم ، فقد ثبت من حديث عمرو بن شعيب ، عن أبيه ، عن جده ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( إذا فزع أحدكم في النوم فليقل : أعوذ بكلمات الله التامة ، من غضبه ، وعقابه ، وشر عباده ، ومن همزات الشياطين ( همزات الشياطين : خطراته التي يخطرها بقلب الإنسان - لسان العرب – 5 / 426 ) ، وأن يحضرون ، فإنها لن تضره ) ( السلسلة الصحيحة - 264 ) 0

قال المباركفوري : ( قوله : " إذا فزع " بكسر الزاي أي خاف " في النوم " أي في حال النوم أو عند إرادته " أعوذ بكلمات الله التامة " أي الكاملة الشاملة الفاضلة وهي أسماؤه وصفاته وآيات كتبه " وعقابه " : أي عذابه " شر عباده " من الظلم والمعصية ونحوهما " ومن همزات الشياطين " أي نزعاتهم وخطراتهم ووساوسهم وإلقائهم الفتنة والعقائد الفاسدة في القلب ، وهو تخصيص بعد تعميم " وأن يحضرون " بحذف الياء وإبقـاء الكسرة عليها أي ومن أن يحضروني في أموري كالصلاة وقراءة القرآن وغير ذلك لأنهم إنما يحضرون بسوء " فإنها " أي الهمزات " لن تضره " أي إذا دعا بهذا الدعاء وفيه دليل على أن الفزع إنما هو من الشيطان ) ( تحفة الأحوذي – 9 / 356 ) 0

* قال محمد بن مفلح -رحمه الله- : ( وكان عبدالله بن عمرو يعلم من بلغ من ولده أن يقول قبل النوم : ( بسم الله أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ، ومن همزات الشياطين وأن يحضرون ) " سبق تخلايجه آنفاً " ) ( مصائب الإنسان – ص 23 ) 0

فالمعنى المقصود بالآية الحديث غير المعنى الذي أشرت إليه أخيتي الفاضلة ، ومما لا شك فيه أن القرآن والسنة يطردان الشيطان ويقمعانه ، ويحفظان المسلم من شره ، إلا أن يقع قدر الله الكوني لا الشرعي 0

اعذريني أخية فما قصدت انتقاصاً من قدرك أو نحو ذلك ، إنما خوفاً عليكِ من شياطين الجن ، فنسأل الله أن يحفظنا وإياكم بحفظه ، والشكر موصول لكافة الإخوة ومداخلاتهم القيمة ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
02-06-2005, 12:35 PM
أضحك الله سنك أخي الحبيب لم أملك نفسي من الضحك


بارك الله فيك وتفع بك وبعلم أخونا في الله (أبو البراء)

أبو البراء
02-06-2005, 01:31 PM
وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( إسماعيل مرسي ) ، وأسأل الله أن يجعل أيامكَ كلها مسرات ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

علينا باليقين
02-06-2005, 09:46 PM
أختي في الله ان من شروط الرقية الشرعية بالنسبة لمن يقوم بالرقية، أن يتمسك بالدين وصلاح النية والإيمان الكامل بأن الله هو الشافي مع عدم استخدام أية وسيلة أخرى غير الآيات القرآنية والماء والعسل والزيت، وفي من يتلقى الرقية أن يكون لديه اليقين الكامل بقدرة الله على شفائه وليس الراقي الذي يقرأ أو مكان الرقية...فالقراءة لابد ان تكون بنية الشفاء والدعوة للمس الموجود داخل المصاب واذا قرأنا بهذه النية شفي الانسان باذن الله.
انا اقرأ القرآن بنية الشفاء على الممسوسة بدون مخاطبة للمس الذي بداخلها ، فالقرآن لما قرىء له
والحمد لله كتب الله الشفاء لعدة حالات. ومن شروط الرقية ايضا ان يكون هدف الراقي الاخلاصوفي تقوى الله تعالى وحق التوكل عليه كفاية، قال تعالى {ومن يتَّقِ الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدراً** والله المستعان وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

أبو البراء
03-06-2005, 04:27 AM
بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( أم محمد أمين ) ، مداخلة موفقة وفي مكانها الصحيح ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

MUSK
04-06-2005, 02:37 AM
جزاكم الله خير جميعا على مروركم الكريم..

شيخنا ابو البراء والله اضحكتني .. واعتقد جازمه بصدق ماتقول !!!

لأنها بالمره السابقه نظرت الي نظرة مباغته .. فتصنمت في مكاني وتغيرت الواني واردت ان اوقظ والدتي ..

ولكن الله سلم .. فكانت (( هي )) التي تنظر الي.. هههههههههههههههههه

....

اما كيف عرفت انه سحر ومأكول ومشروب ..

فهذا ليس اكتشافي .. بل انها لم تبقي شيخ حينها الا وذهبت اليه وكلهم قالوا سحر مأكول..

وهي عندما أقرأ الرقية عليها يخرج هواء كثير من معدتها .. ثم تستفرغ في دورة المياة اكرمكم الله..

.......

أنا صراحة ارأف بحالها .. لهذا اريد ان ارقيها وان يشفيها الله بفضله..

فهي تصاب بصداع فضيع ايضا .. وتحس بضيقة شديده قبل حدوث الأمور المحزنه فتضل لأيام مريضه..

غير ذلك فقد استأصلت الرحم .. وليس ذلك والله أعلم الا بفعل البلاء الي بداخلها..

وايضا حدث طلاقها بعد عدة اشهر فقط من زواجها.. ولم تعد ترغب بالرجال..

ولا تريدونني ان ارقيها!!

بصراحه تكسر خاطري ولكن خوفتوني من الإستمرار..

بس شكلي بقرأ عليها كم مره بحضور احد..

واذا شفت شي مريب..

بطلب العذر والسموحه واترك الغرفه !!

واستروا على ماواجهتوا..


اختكم..

مسكـ ..

أبو البراء
04-06-2005, 05:42 AM
بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( مسك ) ، صدقيني خشيت أن تتأثري من كلامي ويضيق صدرك ، ولكنها الحقيقة ، ولا أريد في حقيقة الأمر أن تبدأ الأسئلة تترى من الأخت ( مسك ) 000 الحقوني 0000 ساعدوني 0000 شفت قطوة 0000 شفت حمار 000 وهكذا دواليك ، فأسأل الله أن يحفظكِ بحفظه ، وأن يرعاكِ برعايته ، وأن يفرج عن عمتكِ ، وكان بودي أن أكون قريب منكم للإشراف على حالتها ، ولكن قدر الله وما شاء فعل ، وأنصحك بأحد المعالجين من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين كي يقوم بالإشراف على الحالة ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اخوكم في الله
04-06-2005, 09:13 PM
جزاكم الله خيراً جميعاً .. وانا أوافق شيخنا أبوالبراء على :


الجواب : إن كانت المعاناة بسيطة فأسأل الله ذلك ، أما إن كانت الحالة تستوجب العلم والمعرفة فنصيحتي لكِ أخية أن لا تقحمي نفسك في هذا الأمر


والله الشافي

والله يشفي عمتك

MUSK
05-06-2005, 12:02 AM
أشكر لكم مروركم..

اما عن الذهاب لراقي.. فهي لاتحب الذهاب اليهم .. وتقول انها "تتعب".. وعجزت ان اقنعها..

أنا بالفعل سأتوقف عن النفث عليها ورقيتها.. وسأستمر في رقية نفسي عوضا عن ذلك إن شاء الله..

مع انني سأحس بالأنانية وسألوم نفسي كثيرا على ذلك.. وخاصة اني لم أرى أبدا ما يخيفني حتى الآن..

ولكن سأعطيها من العسل والزيت بالتأكيد إن شاء الله..

ولكن سؤال ياشيخ:

أليس هذا ضعف في الإيمان؟! أن اترك رقيتها خشية ممن ناصيتة بيد العزيز الجبار؟!

نعم أخاف ولكن أليس من واجبي الإستمرار مهما كلف الأمر؟!

*أنت معنا ياشيخ ابو البراء بنصحك فجزاك الله عنا خيرا..

اختكم..

مســـكـ ..

أبو البراء
05-06-2005, 06:31 AM
الأخت المكرمة ( مسك ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أجيبك بالآية الكريمة : ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها 000 ) ( سورة البقرة )

فإن كنت ممن يحتمل ذلك ، فلا تثريب عليكِ ، وإلا فالآية فيها العلاج والشفاء ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جمال_المصرى
05-06-2005, 04:02 PM
والله اجدت كعادتي بك ابا البراء .

اما الاخت الفاضلة : اعتقد انه لايجب عليكي ان تتفاعلي مع الجني حتي يصل الامر لمرحلة الظهور والتحدث معكي حتي لايحدث مالا يحمد عقباه .
ولاكن اعتقد انه يوجد برنامج جيد للتضيق عليه (وخصوصا انه من بشائر النصر ان تتقيء العمة .

اما عن خروج الهواء فهو ومن واقع خبرتي يرجع لتفاعل السحر مع مادة التلاوة وخصوصا ازا كنتي تشريبينها من ماء الرقية .
واخيرا يمكن ان تتوكلي علي الحي الذي لايموت : وتقرئي الاذان والاقامة خمس خمس ثم الفاتحة ثم أول خمس ايات من سورة البقرة
واية الكرسي وايتين بعدها واخر سورة البقرة واول آل عمران 7 ايات منه والصافات والجن والبروج والطارق و الزلزلة والاخلاص
والمعوزتين.
واجعليها في شرابها اي تشرب منها ولو استطعتي الا تشرب الا منها يكون اجود .
والله الموفق .
ولاحظي انه مع الوقت بأزن الله الجني سيضعف ويهزل والسحر سيتدمر ويتساقط سواء ترجيع او اخراج .وان شاء الله يمن عليها بالشفاء العاجل .

جند الله
05-06-2005, 04:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله (مسك)

يجب أن تفرقي بين الرقية وهي مجرد الدعاء لرفع البلاء، وبين الرقية كوسيلة تطبيقية للعلاج من الأمراض الجنية، هناك بون شاسع بين الاستخدامين، فالرقية بوجه عام تأتي دائما بعد وقوع البلاء لرفعه عن المبتلى، أما الاستعاذة فتأتي قبل وقوع البلاء للتحص من بالاستعاذة بالله تبارك وتعالى،إذا فكل من الاستعاذة والرقية دعاء، لكن هذا له زمانه وذاك له زمن آخر، والرقية على هذا لها هدف محدد وهو رفع البلاء عن المبتلى، فهناك رقية من الأمراض البشرية والنفسية وكذلك من الأمراض الجنية، والتعامل مع الأمراض الجنية له خصوصيته، وهذه الخصوصية في التعامل منها ما هو متعلق بالجني ذاته، ومنها ما هو متعلق بالمريض، ومنها ما هو متعلق بالمعالج، والذي يهمنا هنا هو المعالج وصفاته التي تؤهله لتحمل هذه المسؤولية، منها الشجاعة، وأنا شخصيا لا أخفي عليك سرا كان هناك حالات يقشعر منها بدني.

يكفي أن المريض نفسه شاب شعره في أقل من شهرين، هذا من شراسة وضراوة ما كان عليه من شياطين وأبالسة، وكانت امرأة ساحرة من الجن، وكان لها (عنكبين) يخرجان من فمها، تستخدمهما في التحليق، والتقطيع، والقتل، وغير ذلك الكثير، حتى الجن المسلم لم يستطيعوا مهاجمتها، رغم شدة قوتهم بسبب هذه العناكب، وكانت هذه الشيطانة على اتصال مباشر بإبليس، وقد عرضت علي أن أكون أكبر (ملك يحكم العالم في هذا الزمان) في مقابل خروجها تماما من جسد المريض وشفاؤه، بشرط واحد فقط وهو، أن أكتب لها على ورقة (أنا مسؤول عن كل ما سيحدث)، على أن تحتفظ هي بهذه الورقة، بكل تأكيد هذه الورقة ستقدمها إلى إبليس حتى يلبسها التاج، وطبعا هي لم تصل إلى هذا الحد من التنازل إلا بعد أن خسرت ملكها كله على مدار عدة سنوات، وفي مقابل هذه الورقة كان من الممكن أن تسترد كل قوتها من إبليس، إلى أن نصرني الله عليها وهي الآن أسيرة في أيدي الجن المسلمين، بعد معارك استمرت عدة سنوات دفعت فيها كمعالج الثمن الغالي والرخيص.

وبسبب هذه الشيطانة تم إيقافي قبل فجر ليلة ضرب أبراج أمريكا، ولم أعلم بالحدث إلا بعد حدوثه بيوم، هذا من جراء السحر الذي تسببت فيه هذه الشيطانة وبعض سحرة الإنس، وتم خروجي من السجن بعد اسبوع واحد، الطريف في الأمر أنه تسلط علي اثنين من وزراء إبليس وربما ثلاثة لا اذكر على وجه التحديد، وكانا موكلين (بسحر الخوف) حتى كاد الخوف يقتلني، ورغم هذا لم أكن أشد ثباتا إلا في أثناء التحقيق معي وأنا معصب العينن، فإذا نزلت إلى الزنزانة بدأ عمل الشياطين معي في االتسلط بالرعب الذي بالفعل كاد يوقف نبض قلبي، وأصبت بالهزال الشديد خلال فترة أسبوع فقط رغم أن جسمي طويل وممتلئ نوعا ما، كل هذا حدث لي بسبب حالة هذا المريض، فهل من الممكن لك أن تتخيلي ما معنى أن يتسلط اثنين من وزراء إبليس على إنسان بالرعب والخوف؟

وكنت أضطر في بعض الجلسات مع هذا المريض عند حضور الجن على جسده إلى الاشتباك باليد والتلاحم بالجسد مع المريض، بعد أن يكون كل من في المكان قد فروا وأغلقوا علينا الباب من الخارج، طبعا غلق الباب كان بأمر مني حتى لا يهرب مني المريض، لم يكن أحد من أهل المريض يتحملون منظره ولا صوته أثناء هذه المعارك التي لم تخلو من إصابات لكلا الطرفين المعالج والمريض.

هذا غيض من فيض، والأحداث والذكريات كثيرة جدا، أعتقد أنه في هذا القدر كفاية لكي تتعظي انت ومن تحاول من النساء إقحام نفسها في عمل لا يستطيعه إلا الرجال، وهو التعامل مع الجن، المسألة ليست إيمانا وتوكلا فقط، ولكن أسبابا أوضعها الله في الرجل وفضله بها على المرأة.


والله ولي التوفيق

جمال_المصرى
05-06-2005, 11:09 PM
اعتقد ان الاخ جند الله : لم يقصد ان يخيف الاخت بقدر ما هو اراد ان يريها ما للجن من قدرة علي التهويل ولاكن لااعتقد انه يكون بهذا الشكل يارجل انه اشبه بفيلم رعب والاخت لو قرئته اعتقد انها ستصاب بالهستريا كما انه يمكن ان يقرء الجني هذا الكلام او يعلمه من قرينها فيخيفها به ويجعلها تشعر بالرعب فيسهل عليه اختراق جسدها او علي الاقل النفخ به مما يترتب عليه مشاكل هي بغنا عنها .
اما اختي الفاضلة لاتنسي انه مهما بلغ كيد الشيطان فهو كيد ضعيف (أن كيد الشيطان كان ضعيفا ) ولهذا ارجو منكي ان تتبعي ما ارشدتك اليه فهو فيه الكفاية من غوائل الدخول بهذا العالم فهي تكفي بازن الله مع ما اقره ابا البراء في علاج الحالة ولا ننسي ان رسول الله(ص) قال لا تتمنوا لقاء العدو اي يكفي ان تكون الرقية بنية الطرد والابعاد تصديقا لقول المولي جل وعلا
ما معناه (وقل ربي اني اعوز بك من همزات الشياطين واعوز بك رب ان يحضرون ) اي الطرد لهم اولي من لقائهم .
وما اصبت فمن الله وما اخطئت فمن نفسي ومن الشيطان.
والله الموفق.

MUSK
06-06-2005, 02:13 AM
أخواني جزاكم الله خير على ردودكم..

شيخنا ابو البراء ..شكرا على سعة صدرك..

اخي جند الله وصلت الرساله.. وفقك الله..

اخي جمال المصري بارك الله فيك.. فعلا ((ان كيد الشيطان كان ضعيفــــــــا))..

جند الله
06-06-2005, 02:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الحبيب (جمال المصري) أنت لك خبرة ومراس من نوع خاص جدا، و تعلم تمام العلم صدق كل حرف ذكرته، وتعلم أيضا أن كل معالج يتعرض لهذه الفتن وأكثر، منهم من عرض عليه ذهب ومنهم، من عرض عليه كنز، وغير ذلك الكثير والكثر، وأعتقد أن أرصدتهم المتخمة في البنوك خير شاهد، وإن شئت سردت لك القصص الطوال. وأنت ولا بد تعلم أن في الجن قبيلة تتميز بأن لها هذه (العناكب)، وأنها سر قوتها وبأسها. :) :)

فلا يحل لك أخي الحبيب بحال أن تتهمني بالتهويل، وأنني أسرد قصصا وهمية وأفلاما، فالمسلم لا يكذب، فأنت تعجلت في قولك هذا، كان حري بك ان لا تجامل الأخت على حساب قولة حق، فأنت لا تعلم لماذا ذكرت لها هذا الكلام مفصلا، ولكنني حريص على خصوصيتها، والشاهد أنها قالت: (اخي جند الله وصلت الرساله.. وفقك الله..).

( الباحث )
06-06-2005, 07:49 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحقيقه اننى استغربت من الردود ولاكن لا اقول الى الله اعلم !!!
مع اننى اصر على ما ذهبت اليه بالبدايه كنصيحه للاخت
مع وجود فرق مهم جدا قد لم ينتبه له الاخوة الاحباء
الفرق بين الرقيه الصادره من الراقى المتخصص!!!!والرقيه الصادره من الانسان العادى الغير راقى متخصص!!!!!
وللعلم قوه تاثيرها من عدمه لا يعتمد على هذا المعيار ابدا كرقيه انما يعتمد على قلب الانسان وايمانه
اما لمذا ممكن ان يظهر او يكلم الراقى مباشره ولا يظهر او يكلم غير الراقى
لسبب بسيط لانك اخى الراقى او المعالج الخبير وضعت نفسك فى هذا الموضع اذن انت الذى عليك الحجه فى حاله ظهوره او التعامل معه شرعا هذا من ناحيه
اما من ناحيه اخرى اعتقد ان ضهوره ونطقه امام الراقى هو خير له بكثير من نطقه او تلبسه مع غير الراقى لان الاول يعلم والثانى لا يعلم والجنى بنفس الوقت يقدر رده فعل الاول ولا يقدر رده فعل الثانى
ايضا .... الراقى يركز اثناء الرقيه على الاسلوب بالقرائه والمتابعة ورصد الاعراض
وغير الراقى لا يركز ابدا ولا يهمه ذلك ويترك تلك المسئله لله العليم الحكيم
واقول ايضا وقد لا يعجب البعض هذا الكلام .....نعم يوجد استثناء
ولكن اخوتى الاحبه وجود الراقى هو الاستثناء وليس عدمه .....
فيوجد اخوتى دول وليست قرى ليس بها رقاه بل تملئها السحره
كما يوجد مسلمين فى الصحراء وفى الجبال وفى البحار فمذا يفعلون ان لم يجدو الراقى !!!!
الا ترقى الام ابنها والاخت اختها والاخ اخيه ,,,,,وووالخ
هذا ما اقوله وهذا راى شخصيا
ولو كان ما سردتموه اخوتى هو الاصل لكان لا يستطيع احد او يتجرا عاى رقيه احد حتى لو كان من اهله والذين يكون لهم غالبا سلطان من الله لرفع الظلم عن ذويهم اكبر من الراقى لو صدقو التوجه
هذا ما اراه والله اعلم
مع احترامى للاخوة جميعا
وجزاكم الله خيرا

جند الله
06-06-2005, 08:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب (الباحث)

بارك الله فيك، ورزقك الرشد والهداية وأصلح بالك.

اللهم آمين

( الباحث )
06-06-2005, 09:02 AM
اللهم امين

علينا باليقين
06-06-2005, 01:19 PM
هذا غيض من فيض، والأحداث والذكريات كثيرة جدا، أعتقد أنه في هذا القدر كفاية لكي تتعظي انت ومن تحاول من النساء إقحام نفسها في عمل لا يستطيعه إلا الرجال، وهو التعامل مع الجن، المسألة ليست إيمانا وتوكلا فقط، ولكن أسبابا أوضعها الله في الرجل وفضله بها على المرأة.


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيِّدنا محمدٍ الصادق الوعد الأمين ، اللهمَّ لا علم لنا إلا ما علَّمتنا ، إنَّك أنت العليم الحكيم ، اللهمَّ علِّمنا ما ينفعنا ، وانفعنا بما علَّمتنا ، وزدنا علما، وأرنا الحقَّ حقاً وارزقنا إتباعه، وأرنا الباطل باطلًا وارزقنا إجتنابه ، وإجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ، وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين .
لابد ان يتقرر في النفوس المسلمة ان القرآن والسنة هما الحكمان والمرجعان لانه لا احد احسن من حكم الله تعالى فهو الحكيم العليم بما يصلح خلقه.فينبغي أن نترك الأوهام والتأويلات الباطلة التي ليس لها أساس .
أقول أولاً واجب على كل أحد أن يتعلم الرقية الشرعية ليرقي أهل بيته.

ثانيًا، رقية النساء للنساء هي جائزة كما رقت السيدة عائشة المرأة التي كانت عندها حين دخل النبي صلى الله عليه وسلم على عائشة وقال لها: عالجيها بكتاب الله.

ثالثًا، فيه من أمن الفتن الكثير والكثير التي تحدث من المشعوذين والمعالجين، الذين لا يرقبون في المسلمين إلاًّ ولا ذمة.

فالأخت إذا كانت متفقهة في دينها وتعلم مداخل الشيطان لبني الإنسان، وتعلم حقيقة المس والسحر، فلها أن ترقي أخواتها المسلمات، فإن هذا الأمر جائز، وليس في الشرع ما يمنع من ذلك.

وإذا كانت الأخت الراقية مخلصة في رقيتها وفي نيتها، فإن الله عز وجل قادر على أن يسبب على يديها شفاءً لا يحدث على يد كثير من الراقين.

وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
اللهم إنا نعوذ بك من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن.

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.





والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جند الله
06-06-2005, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختنا الفاضلة (أم محمد امين)

لا خلاف على استحباب أن يتعلم الناس الرقية ويرقون أنفسهم واهليهم بها، وأن ترقي النساء النساء، خو أولى وأحق، وأنا مقر بكل هذا، ومعترف به ولا أعتراض عليه إطلاقا، وهذا في الأمراض العضوية والبشرية والنفسية.

أما التعامل مع الجن فله خصوصيته، الرقية شيء، وعلاج الأمراض الجنية شيء آخر، فالرقية فرع من العلاج، ليس كافيا الإخلاص وحده وسلامة النية، وليس كافيا العلم وحده، بل هناك عدة شروط أخرى يجب توافرها في المعالج، وهناك أمور سبق أن شرحتها من قبل ووجهتها خصيصا لأختنا الفاضالة (أم محمد أمين) بارك الله فيها وحفظها، المراة يستشرفها الشيطان، فهي في حد ذاتها عورة ينفذ منها الشيطان تستوي في ذلك المرأة الصالحة والطالحة، وهذا يجعلها عرضة لتسلط الشيطان عليها، هذا من جهة، ومن جهة أخرى القوة الجسدية للرجل وقدرته على التحمل تعينه على هذا العمل، وهو ما لا يتوافر للمراة، القوة الجسدية، واكتمال الحصانة.

هذا هو مبلغ علمي ورأيي في المسألة

والله تعالى اعلى وأعلم

جمال_المصرى
06-06-2005, 10:08 PM
والله ياخي الفضل جند الله انا لم اقصد تكذيبك فيما ذهبت اليه انما اردت ان ابين لك انها تهويلات (وربما يكون قد خانني التعبير)
اي وصفا لهول قد لايحدث معها : وخصوصا ان تلكم الجماعة من الجن لاتخرج لقتال الا عندما تكون نفدت باقي الطرق .
سواء العصا او الجزرة .

اما الاخت : فمشكورة والتلاوة تنفع لكي ولها : والقرءان كله نور وشفاء.
والحمد لله .

أبو البراء
07-06-2005, 07:13 AM
بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جمال_المصرى
07-06-2005, 08:29 PM
وفيك اخي العزيز ابا البراء.

أبو فهد
25-06-2006, 05:21 PM
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الجميع وجزاكم خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... معالج متمرس...

أبو البراء
26-06-2006, 06:11 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0