المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجو المساعدة للحصول على علاج


ابن زيد المغربي
13-03-2008, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى
شفاكم الله من كل داء أنا مريض مند أربع سنوات بمرض يدعى علميا sarcoidosis ساركيودوسيس وهو مرض أعراضه تقع على مستوى الصدر بحيث يكون هناك ضيق في النتفس مع كحة والتحليلات الطبية أظهرت وجود نقاط على مستوى الرئة. وانتقل اللى مستوى العظام خصوصا على مستوى الفقريات وهدا كاه مصاحب الام المفاصل. وطبعا جربت الادوية الطبية الحديثة وخاصة الكورتزول ومفعوله جيد لكن حينما أتوقف عن أخده يرجع الوجع. فلهدا اتوجه لكم برسالتى هده قصد الحصول على علاج طبيعي من الاعشاب.
وشكرا لكم

عبداللطيف حسان
14-03-2008, 05:40 PM
اخي الكريم
السلام عليكم
قديكون هذا العلاج معالج بامر الله
1.اذا لم تعاني من مرض السكري ، خليط من 25 غرام حبة البركه المطحونه مع 250 غرام عسل يؤخذ منها ملعقه وسط على الريق يوميا.

2.ليلا عمل لبخه على الرئتين من الخلف من: خذ حبتين كوسا من الكبار وليس الصغيره ثم اسلقها بماء بدون ملح حتىتنضج ثم اطحنا واعمل منها لبخه من المساء الى الصباح.

3.صباحا مع الحليب او الشاي ضع قليل من القرنفل.

4.خليط مكون من زوفا ، زيزفون ، زعتر ، حشيشة الرئة ، حشيشة السعال تخلط وتطحن وتعمل مثل الشاي ثلاث مرات يوميا بعد الاكل بنصف ساعه.

5.عمل تبخيره مكونه من النعناع وورق الكينا والبديل له زيت النعناع وزيت اكيليبتوس نقاط قليه منه مع مماء حار وحط على راسك منشفه واستنشق البخار المتصاعد لمدة 5 دقائق صباحا وقبل النوم.
6.الاكثاؤ من تناول الخضروات الصليبة(ملفوف ،بصل ، فجل ، بروكلي ،كرفس ، ثوم ، جرجير.
صباحا تناول كوب عصير برتقال طازج

والف سلامه عليك

ابن زيد المغربي
24-03-2008, 04:45 PM
السلام عليكم
نشكركم على اجابتكم لاعلاننا حول مسألتنا ونشكركم على الوصفات التي قدمتموها لنا وأعتدر على تأخري في الاجابة على كل هدا ولكم جزيل الشكر ووقاكم الله من كل داء
ابن زيد المغربي (http://www.ruqya.net/forum/member.php?u=29831)
السلام عليكم