المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && طريقة نافعة بإذن الله عز وجل في علاج النزيف واحتباس الحيض && ) !!!


جند الله
31-05-2005, 03:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لاختفاء الموضوع من لوحة الإعلانات مما تسبب في عدم القدرة على متابعة المشاركات تم نقل الموضع إلى هذا الرابط الجديد

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?p=8721#post8721



=====================================

بالنسبة إلى احتباس الحيض فله نوعان:

النوع الأول: احتباس حيض بوقف عملية التبويض، وهنا يكون عمل الجن داخل المبيضين، وهو أهونهما.

والهدف من هذا النوع وقف الحمل، والحرب النفسية.

النوع الثاني: احتباس الحيض من خلال وقف خروج الدم، وتجميع الدم داخل الرحم، وهنا تشعر المريضة بوجود انتفاخ أسفل البطن، وهو أشدهما وأخطرهما على حياة المريضة.

والهدف من هذا تهييج المريضة وتعصيبها، أو الموت.

=====================================

طريقة علاج النزيف واحتباس الحيض واحدة، والاختلاف في الرقية فقط.

رقية لتحصن المكان قبل بدء جلسة العلاج مباشرة:

آية الكرسي على الجانب الأيمن.

آية الكرسي على الجانب الأيسر.

آية الكرسي على الجانب الخلفي.

آية الكرسي على السقف.

آية الكرسي على الأرض.

سورة الزلزلة 3 مرات.

الآذان مرة واحدة فقط.

آية الكرسي على الجانب الأمامي.

=====================================


يراعى المحاذير الآتية بعد التحصين:

1- غلق باب الغرفة وممنوع الدخول أو الخروج.

2- ممنوع دخول أي شخص أثناء إجراء هذه العملية، لأن جسده ستدخل من خلاله الشياطين إلى الغرفة، وسيتم خرق التحصين.

3- من يخرج من الغرفة لا يدخل مرة ثانية، لأن جسده ستدخل من خلاله الشياطين مرة أخرى إلى الغرفة، وسيتم خرق التحصين.

4- إذا احتاج المعالج أي شيء من خارج الغرفة يتم مناولة هذا الشيء من خلال الباب دون دخول أي أحد.

5- غلق جميع أجهزة الجوال أو الرد على مكالمات تليفونية داخل الغرفة لأنها تسرب شياطين وأسحار تجسس وتصنت، وسيتم خرق التحصين.

=====================================

عملية إبطال السحر:

1- قبل البدء في هذه العملية يراعي تدليك بطن المريضة أسفل السرة، وظهرها عند الفقرات القطنية بزيت زيتون مقروء عليه ما تيسر من القرآن الكريم.

2- يراعي تدلبك الجلد بالزيت بحركات سريعة، مما يساعد على سخونة الجلد والزيت، وهذا يؤدي إلى زيادة سيولة الزيت، وبالتالي يسهل امتصاص الجلد للزيت ونفوذه داخل مسامات الجلد بسرعة أكبر.

3- طريقة التدليك هذه تجعل الزيت المقرئن يصل إلى الشعيرات الدموية المغذية للمنطقة المطلوب علاجها، وبذلك يصل الدواء إلى موطن الداء دون أية معوقات وبسرعة دون تأخير.

4- يختلط الدم بالزبت المقرئن، وهذا يساعد على التخلص من أية أسحار عالقة بالدم، وهذا يساعد كثيرا على نجاح عملية العلاج.

5- أحضر سماعة أذن ضخمة.

6- قم بنزع طرفي السماعة عن بعضهما البعض بحيث تحتفظ بالسلك الموصل بينهما.

7- استخدام السماعة بهذه الطريقة سوف يساعد في تحريك طرفي السماعة بحرية أكبر وبحيث تشمل مساحة أوسع من جسم المريض.

8- شغل شريط كاسيت لأي سورة من سور القرآن الكريم، ومن جهة الفترة الزمنية يكفي سماع سورة (يس) و(الصافات) على مدار نصف الساعة.

9- سيتم وضع أحد طرفي السماعة على موضع المبيض الأيسر.

10- تحريك طرف السماعة تدريجيا نزولا إلى الرحم.

11- الصعود تدريجا بطرف السماعة من الرحم إلى أعلى في اتجاه المبيض الأيمن.

12- النزول تدريجيا من المبيض الأيمن في اتجاه الرحم.

13- الصعود من الرحم تدرجيا في اتجاه المبيض الأيسر.

14- يعاد تكرار المراحل السابقة حتى تستكين المريضة تماما، وعلى مدار حوالي 30 دقيقة تقريبا.

=====================================

لعلاج النزيف يستحب أن يكرر المعالج الرقية بقوله تعالى:

(وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ) (البقرة: 222).

(وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْداً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ) (هود: 44).

(قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ) (الأعراف: 18)

(قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ) (الحجر: 34).


=====================================


لعلاج احتباس الحيض يستحب أن يكرر المعالج الرقية بقوله تعالى:

(وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) (البقرة: 74).

(فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِرٍ * وَفَجَّرْنَا الأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ) (القمر: 11_ 12).

(قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ) (الأعراف: 18)

(قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ) (الحجر: 34).


سوف تتألم المريضة من هذه العملية، لذلك يجب أن لا يتوقف العلاج حتى تستكين حالتها، ويتوقف الشعور بالألم تماما.



ونسأل الله تعالىالشفاء للجميع


.

اخوكم في الله
31-05-2005, 10:00 AM
الله يعطيك العافية اخي الكريم جندالله وجزاك الله خير

ولكن لدي استفسار ..

(( تحريك طرف السماعة تدريجيا نزولا إلى الرحم ))

هل القصد ان تكون سماعة في الاذن والثانية مكان ما تفضلت به ؟

وجزاك الله خير

والسلام عليكم ورحمة الله

أبو البراء
31-05-2005, 02:40 PM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، مع إيضاح بعض الأمور الهامة المتعلقة بالرقية بهذه الآيات ، وهي على النحو التالي :

أ )- عدم الاعتقاد بهذه الآيات دون غيرها من كتاب الله عز وجل 0

ب)- إن التأثير الواقع من قراءة تلك الآيات بسبب احتوائها على التوحيد والإخلاص لله سبحانه وتعالى ، والترغيب برحمته وجنته ، والترهيب من سخطه وعقوبته 0

ج )- الأولى قراءة الآيات آنفة الذكر أو أي آيات من كتاب الله عز وجل مرتبة كما وردت في القرآن الكريم ، وكما هو موضح حسب التسلسل السابق ، وقد بين ذلك علماء الأمة وأئمتها ، فيبدأ المعالِج بقراءة سورة الفاتحة ثم آيات من سورة البقرة ، ثم آيات من سورة آل عمران وهكذا 0

د )- لا بد للمعالِج من محاولة التنويع في اختيار الآيات التي يقرأ بها من قراءة لأخرى ، مع التركيز على آيات الرقية الثابتة ، لعدم زرع اعتقاد لدى العامة بهذه الآيات دون غيرها من كتاب الله عز وجل 0

هـ)- والأولى الرقية بالمأثور عن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم كالرقية بفاتحة الكتاب وآية الكرسي وأواخر البقرة والإخلاص والمعوذتين ونحوها 0

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

CodeR
31-05-2005, 04:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله في الجميع : وازيدكم .. الإعتقاد التام في ان الرقية لا تنفع بذاتها ولكن الله هو الشافي و هي دعاء

جند الله
31-05-2005, 10:01 PM
الله يعطيك العافية اخي الكريم جندالله وجزاك الله خير

ولكن لدي استفسار ..

(( تحريك طرف السماعة تدريجيا نزولا إلى الرحم ))

هل القصد ان تكون سماعة في الاذن والثانية مكان ما تفضلت به ؟

وجزاك الله خير

والسلام عليكم ورحمة الله
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقوم بشراء سماعة أذن ضخمة، ثم تقوم بفصل طرفيها عن القوس الذي يربطهما ببعضهما البعض، بحيث يكون هناك السلك الواصل بين السماعتين، ضع إحدى السماعتين على البطن، مع مراعاة الضغط على البطن خاصة إذا كانت المريضة بدينة ولها كرش متدلي، في هذه الحالة توضع السماعة أعلى عظم العانة وتحت كسرة الكرش المتدلي، هذا مع الضغط على البطن حتى يكون تأثير السماعة قوي وفعال، أما في حالة المريضة النحيفة فاضغط على البطن بحيث تكتم صوت السماعة تماما.

أما الطرف الآخر للسماعة فمن الممكن أن يكون حرا لا تستخدمه، لكن المعالج الكيس الخبير قد يستفيد من الطرف الاخر فيضعه في أماكن أخرى ذات فاعلية مؤثرة على الجن، وفي هذه الحالة خصوصا يضع الطرف الآخر للسماعة على الفقرات القطنية من الظهر، لأن الرحم يأخذ أعصابا من الفقرات القطنية، بحيث تكون المريضة مستلقية على شقها الأيمن، ويد المعالج اليمنى ممسكة بطرف السماعة على الفقرات القطنية، بينما يده اليسرى تحرك الطرف الآخر من السماعة على البطن.

على أي حال هذه الطريقة لها استخدامات أكثر من هذا بكثير، فأحيانا استخدم سماعتين أو ثلاث سماعات في علاج حالة واحدة، فأضع سماعة على الأذنين، وسماعة طرفها على الجبهة، والطرف الآخر على قافية الرأس عند مركز الإبصار، بينما السماعة الثالثة تكون منفصلة الأطراف، فأضع طرف على الصدر، وطرف آخر على الظهر، وبهذه الطريقة أكون قد أحكمت الخناق حول الشيطان وحاصرته من جميع الجهات تماما، وهنا حتما سيستسلم.

ومن الممكن أن تشتري سماعتين، واحدة تضعها على الأذنين، والأخرى تكون حرة تحركها كيفما شئت، على أن تشتري (وصلة مشترك) للصوت، بحيث يخرج منها طرفي سلك لكل سماعة، وهناك مشترك يخرج منه ثلاثة أطراف، ولكن الآخير باهظ الثمن، لكن واحدة تكفي على كل حال، وهي السماعة الحرة.

وفي حالة السماعات المتعددة، قد استخدم كمعالج محترف جهازين تسجيل، واحد عليه الرقية مثلا، والآخر عليه الآذان، هذا له وظيفة والآذان له وظيفة أخرى في مكان آخر، وبهذه الطريقة أكون تعاملت مع الحالة على أعتبار أنني انوب عن ثلاثة معالجين في وقت واحد، ولك أن تتخيل النتيجة والثمار المزهلة، على اي حال هذه الطريقة الطريفة والمبتكرة قد وفقني الله فيها ولها توسع كبير، لكنها بحاجة لمعالج واسع اطلاع على خصائص الجن وتلاعبهم داخل الجسد، وبهذه الطريقة سوف يتقن تحريك السماعات بطريقة يتعجب لها.



.

جند الله
31-05-2005, 10:09 PM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، مع إيضاح بعض الأمور الهامة المتعلقة بالرقية بهذه الآيات ، وهي على النحو التالي :

أ )- عدم الاعتقاد بهذه الآيات دون غيرها من كتاب الله عز وجل 0

ب)- إن التأثير الواقع من قراءة تلك الآيات بسبب احتوائها على التوحيد والإخلاص لله سبحانه وتعالى ، والترغيب برحمته وجنته ، والترهيب من سخطه وعقوبته 0

ج )- الأولى قراءة الآيات آنفة الذكر أو أي آيات من كتاب الله عز وجل مرتبة كما وردت في القرآن الكريم ، وكما هو موضح حسب التسلسل السابق ، وقد بين ذلك علماء الأمة وأئمتها ، فيبدأ المعالِج بقراءة سورة الفاتحة ثم آيات من سورة البقرة ، ثم آيات من سورة آل عمران وهكذا 0

د )- لا بد للمعالِج من محاولة التنويع في اختيار الآيات التي يقرأ بها من قراءة لأخرى ، مع التركيز على آيات الرقية الثابتة ، لعدم زرع اعتقاد لدى العامة بهذه الآيات دون غيرها من كتاب الله عز وجل 0

هـ)- والأولى الرقية بالمأثور عن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم كالرقية بفاتحة الكتاب وآية الكرسي وأواخر البقرة والإخلاص والمعوذتين ونحوها 0

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شيخنا الحبيب (أبو البراء)

ما ذكرته فضيلتكم هو نفس منهجي في العلاج، فأنا لا ألتزم آيات محددة وأطور دائما وأنوع من استخدام الآيات ولا أقف محجرا واسعا، وإن كنت ذكرت الرقية ببعض الآيات فهو توضيحا للصياغة اللغوية والمعنوية المناسبة لكل حالة.، لذلك تجدني دائما أقول (يستحب) قبل أي رقية من كتاب الله تعالى، فهو على الاستحباب وليس على الوجوب.

وجزاكم الله خيرا على هذه الإضافة الطيبة.



.

اخوكم في الله
31-05-2005, 11:34 PM
جزاكم الله خيراً جميعاً .. واشكركم على التوضيح

أبو البراء
31-05-2005, 11:35 PM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، فقط أحببت أن أوضح للأعضاء والزوار كي لا يعتقدوا بهذه الآيات دون غيرها في الرقية والعلاج ولالاستشفاء ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اخوكم في الله
01-06-2005, 09:50 AM
جميعكم خير وبركه .. وجزاكم الله خير (( جندالله + أبوالبراء ))

أبو البراء
01-06-2005, 11:23 AM
وإياكم أخي الحبيب ( أخوكم في الله ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المحتسبة
02-06-2005, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخ جند الله

من عادتي دائما عند دخولي للنت ان استمع للقرآن او الرقية
وعند قراءتي اليوم لطريقتك في استخدام السماعات وجدت نفسي اخذ السماعة واضعها على بطني وظهري
لا استطيع ان أصف لك الالم الذي احسست به في ظهري و الذي امتد فيما بعد الى رجلي اليمين
أنا لم اكن اشكو أبدا من ظهري أبدا أبدا
ثم اني أزلت السماعات الى ان خف الالم
وعدت بعد ساعة ووضعت السماعات في نفس المكان وعاد لي نفس الألم
فما تفسير هذا جزاك الله خير

جند الله
03-06-2005, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخ جند الله

من عادتي دائما عند دخولي للنت ان استمع للقرآن او الرقية
وعند قراءتي اليوم لطريقتك في استخدام السماعات وجدت نفسي اخذ السماعة واضعها على بطني وظهري
لا استطيع ان أصف لك الالم الذي احسست به في ظهري و الذي امتد فيما بعد الى رجلي اليمين
أنا لم اكن اشكو أبدا من ظهري أبدا أبدا
ثم اني أزلت السماعات الى ان خف الالم
وعدت بعد ساعة ووضعت السماعات في نفس المكان وعاد لي نفس الألم
فما تفسير هذا جزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة (المحتسبة)

ما ذكرتيه هو علامة من علامات الإصابة بأحد الأمراض الجنية، وهذه تمثل أحد طرق الكشف على الأماكن الحساسة في الجسم، والتي يتجمع فيها الجن للسيطرة على الطرف السفلي من الجسم، ولقد تكلمت في موضع آخر عن إثارة الأعراض الخفية في الجسم، وما ذكرتيه هو واحد من هذه العراض الخفية التي تظهر عن التأثير المباشر عليها. وهذا هو الرابط

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?p=8497#post8497

ولو أنك تتبعتي مسار الألم من المنطقة القطنية بتمرير السماعة عليها لوجدت أثر تحريك السماعة مباشرة، حسب خبرتي المتواضعة جدا أعتقد أنك سوف تجدي أن أشد موضع سوف تشعرين فيه بالألم هو الموضع بين البطن والفخذ وتسمى (الأربية)، والسبب في هذا التخمين هو أن قدمك اليمنى تؤلمك، وهذا يعني أنهم مسيطرون على العصب الواصل من القطنية إلى القدم والذي يتجمع عند بوابة (الأربية)، ومنها يتفرع العصب إلى فرعين، فرع من داخل الفخذ ويستمر إلى الركبة، والفرع الآخر من جانب الفخذ ويسير حتى يصل إلى خلف الركبة.

وهذا الموضع خصوصا يحتوي على أوردة وشرايين وأعصاب رئيسية وعقد ليمفاوية وعضلات وأوتار وهو من المواضع الحساسة جدا، ومن الممكن أن تعري فيها غالبا وكأن فيها موضع جمرة من نار، وللتأكد من ذلك قومي بالضغط على هذه المنطقة بأصابعك مجموعة، فسوف تشعرين بنبض قوي مع ألم شديد. وهذا قد يجعلك تشعرين بألم أثناء المشي وثقل في القدمين، وعرج قد يقل أو يكثر.


هذا ما أعلم والله أعلى وأعلم

جند الله
03-06-2005, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ولمزيد من الفائدة فإن استخدام السماعات موضعيا له عدة فوائد منها:

1_ التأثير المباشر على موضع الشيطان.

2_ الصوت المرتفع يؤثر في الجن ويزلزلهم، لذلك أعتقد أن الموجات فوق الصوتية (التراسونيك) أشد بأسا وقوة، لكنها لم تجرب لأنها مكلفة.

3_ ينفر الجن من مكان تجمعهم، خاصة مع استخدام الآذان.

4_ من الممكن تتبع الجن من مكانهم حتى خروجهم من الجسد.

5_ يؤثر الصوت المرتفع في بعض المركبات السحرية الجنية فيبطل السحر، نتيجة تخلي الجن عنها هروبا من الوت المرتفع، وهذا أمر غيبي لا دليل عليه.

6_ وصول تأثير القرآن المباشر إلى مواضع لا يمكن لبتأثير فيه بالرقية العادية، مثل المثانة الرحم أثناء فترة الحيض وما شابه.

7_ أسرع في النتائج.

8_ مشاهدة النتائج فور حدوثها مما يساعد المعالج في اتخاذ قرارته بسرعة وحزم.

9_ تساعد في الكشف عن وجود تجمعات شيطانية في مكان لم يخطر على بال أحد، كما حدث مع الأخت (نور) من أمريكا.

10_ من الممكن حصار الجن في عدة أماكن في وقت واحد، إذا استخدم المعالج عدة سماعات في عدة مواضع في وقت واحد.

11_ من الممكن استخدام عدة أجهزة تسجيل في وقت واحد، بحيث تردد عدة أشرطة مختلفة في عدة مواضع متعددة في وقت واحد، الرقية بالقرآ مع الآذان، هذا في موضع وذاك في موضع آخر.

12_ طريقة سهلة جدا، يمكن للمريض القيام بها بنفسه بدون مساعدة من أي أحد، وعلى هذا فهي تفيد في الحلات الطارئة التي قد يتعرض لها المريض إبان غياب المعالج.

13_ أدواتها سهل توفيرها، رخيصة الثمن، عظيمة الفائدة.

14_ أثبتت الطريقة نجاحها الفعلي، ونسبة الفشل فيها ضعيفة جدا.

15_ تثمر نتائج فعالة خاصة لو كان المعالج مثقف طبيا وتشريحيا.



هذا ما يحضر في بالي حاليا، وما زال التطوير جاريا لابتكار الجديد، أما التأصيل الشرعي وباقي الأسئلة فلشيخنا الجليل

المحتسبة
03-06-2005, 08:58 PM
اشكرك اخي جند الله على الرد

لكن ماذا تقصد بالامراض الجنية؟؟؟

الحقيقة اني منذ شهور مستمرة على الرقية وكل ما يلاحظه على الرقاة هو اعراض العين
والتى تكاد تكون الان اختفت بحمدالله.
ولكن النبضات التى اشعر بها في جسمي لا تريد أن تتوقف أحيانا احسها في صدري وكأن هناك قلبين في جوفي وتتنقل الى عضلات اليدين والرجلين والمزعج جدا عندما تكون في الاذن او العين ودائما تكون في العين والاذن الشمال.
اذكر اول مرة احسست فيها بشئ يتحرك خلف طبلة اذني فمنذ ذلك اليوم واذني الشمال تؤلمني وذهبت الى طبيب الاذن وقال بأن الاذن سليمة.
لا ادري ما سبب هذا الالم ؟

قبل قليل رأيت هذا النبض في ابهام يدى الشمال لقد كان النبض قويا لدرجة أني تخيلت بأن عرقي سيخرج من مكانه.


كيف اتصرف وما ذا أفعل؟؟؟؟

لقد عانيت من المرض سنين طويلة والاطباء عاجزين عن ايجاد تفسير لحالتي وعاجزين عن اعطائي دواء لتخفيف الامي.

جند الله
04-06-2005, 04:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة (المحتسبة)

أقصد بمصطلح (الأمراض الجنية) أي كل مرض تسبب فيه الجن، من سحر ومس وعين، وهو ما يطلق عليه البعض (الأمراض الروحية) وأنا لا استحب هذا المسمى، فعالم الأرواح عالم عام يشمل الروح والملائكة والجن، بينما عالم الجن عالم مستقل خاص بذاته، لوكن هل العلم يطلقون المسمى العام ويقصدون به الخاص، ولأن أهل الكتاب لا يعترفون بوجود الجن، ويكذبون بذلك، ولذلك حرصت أشد الحرص على مخالفتهم وإثبات ما أنكروه بكل السبل الممكنة من خلال ارتباط المسميات بعالم الجن.

أنت لم تذكري وجود نبض في كلامك قبل الأخير، بل ذكرتي الألم فقلتي: (لا استطيع ان أصف لك الالم الذي احسست به في ظهري و الذي امتد فيما بعد الى رجلي اليمين أنا لم اكن اشكو أبدا من ظهري أبدا أبدا)، فإذا كان لك شكوى فاذكري الأعراض كاملة، فلا أستطيع التشخيص المبدئي في غياب معلومات كثيرة لم تذكريها ها هنا.

فوجود ما ذكرتيه من آلام حسب خبرتي لا يدخل في نطاق العين مباشرة، ربما اختلط الأمر على المعالجين والله أعلم، على أي حال ارسلي كل الأعراض التشخيصية حتى أتبين أمر شكواك على بصيرة.

حركة العضلات هذه يتم إثارتها من خلال الألياف الحركية الموجودة في كل عصب متصل بالعضلة ويسير في داخلها، وهنا نرجع للكشف عند جذر العصب ومنشأه، ومن الخطا الظن بأن هذه العضلات تحث فيها التقلصات موضعيا، فقد يشغلك الشيطان بمثل هذه الحركات الصبيانية ليصرفك عن مواضع أخرى أكثر أهمية وهي مراكز الأعصاب، فتنبهي لهذا.

على سبيل المثال لا الحصر، من الشائع أن الجن يصيب الإنسان بصداع في رأسه، فيذهب بالك على الفور للرقية على الرأس، وهذا ليس صحيح في جميع الأحوال، ففي بعض الحالات يقوم الجني بالضغط على الكلى واعتصارها، فيتسبب هذا في حدوث صداع في الرأس من خلال ما يعرف بالعصب الحائر، لذلك فأول ما يشتكي المريض من وجود صداع أبادر بسؤاله عن وجود ألم في موضع آخر قبل الشعور بالصداع، فإن اجاب بنعم رقيت الموضع الذي شعر فيه بالألم لا على رأسه.


هذا وبالله التوفيق

أبو البراء
04-06-2005, 06:10 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، أما بخصوص المسميات فكما أشرت لكَ في موضع آخر فقد ذكر على نحو هذا المصطلح العالمان الجليلان ابن القيم وشيخ الإسلام ابن تيمية - رحمهما الله - ، وإن كنت أطلقت مثل هذا المسمى فتأسياً بهما ، وعلى كل حال هيَّ مسميات لا تقدم ولا تؤخر من الأمر شيئاً ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المحتسبة
04-06-2005, 12:20 PM
جزاك الله خير أخي جندالله على اهتمامك فأنا فعلا بحاجة لمن يركز معي في حالتي وأرجو من جميع الاخوة الاهتمام
فلقد كتبت سابقا وكانوا يقولون عين فقط وهذا عكس ما أظنه ..... أنا أشك بوجود اقتران مختفي لم يكشفه أحد :

بالنسبة للحسد فقد أصابني منذ أن كنت في المهد وفي سنوات تالية من عمري ولكني لم اتلق علاجا كافيا.

ولكن العين القوية التي أصابتني كانت قبل خمس سنوات عندما أنجبت بنتي الصغرى وأعتقد انها أصابتني في فترة

النفاس وبالتحديد في بطني فأصابتني حالة اسهال وانتفاخ في البطن والام وتشنجات لم تخففها أدوية الاطباء وكانت

تزداد مع الايام حتى كاد يجزم الاطباء بأنه مرض كرونز ولكن بعد الكشف الدقيق اتضح ان القولون سليم تماما وكالعادة

قالوا بانه قولون عصبي .

ولكن أختفت الاعراض تماما بعد اغتسالي بأثر احدى النساء الى درجة أني الان معي امساك وذهب عني التعب الذي

كنت أحسه بجسمي والتجشؤ الكثير أثناء الصلاة والتثاؤب والام المفاصل والحمدلله على فضله.

هذه الحالة انتهت كما ذكرت لك ولا ادري ان كان معها اقتران باقي في الجسد الى الان أم لا.


نأتي الان للشكوى الثانية التي أشكو منها حاليا وهي تقرحات تظهر في الفم والبلعوم مؤلمة جدا تمنعني من الاكل

والكلام والتي أعتقد انها تنتشر على امتداد القناة الهضمية وتسبب لي تعب في جسمي ويبدو لي انها تتكرر في ايام

محددة من الشهر . هذه الحبوب والتقرحات بدأت معي منذ سبع سنوات وازدادت بشكل تدريجي.

((((( وكنت قبلها بشهر او شهرين سقطت طريحة الفراش بعد زعل وامتنعت عن الكلام والاكل لمدة ثلاثة أيام و أصابتني حالة اكتئاب و تغيرت أحوالي وتركت العمل وأهملت أولادي وبعد أن حملت تعبت تعب شديد في حملي .
ولكن قبل أصابتي بهذا المرض كنت استغرب من شدة عصبية زوجي بلا مبرر و كنت مرة ذاهبة لاحد الاعراس ورأيت أمرأة ضئيلة الجسم رثة الثياب تلبس ملابس خضراء قد منعها الحارس من الدخول لعدم وجود كرت دعوة معها ولكن المحتالة تغافلته ودخلت مع مجموعة من النساء بدون أن ينتبه لها وكنا نظنها أتت على معرفة بأم العريس ولكن استغربنا عندما لم تسلم على أي أحد من أصحاب العرس ولكن المفاجأة الكبيرة كانت أن أستقبلتها أخت زوجي بترحاب كبير وأجلستها بجانبها مما يدل على علاقة قوية بينهن وكانت أخت زوجي تتمايل طربا وهي جالسة في مكانها رغم اني لم اشاهدها ابدا ترقص قبل ذلك اليوم وكأنها تعبر عن فرحة كبيرة بداخلها ولا اظنها الا فرحا بخراب بيتي لأني في تلك الفترة كنت منفصلة عن زوجي ولكني فهمت الملعوب وعدت الى زوجي وتصالحنا . وأنا أشك شك كبير بهذه المرأة وحين أحدث أمي بأن تلك المرأة ساحرة وأن أخوات زوجي ربما طلبن منها عمل سحر لي وألا ما علاقتهن بواحدة كهذه ترد علي أمي بأن هذه المرأة ربما تضحك عليهن فقط لتأخذ نقودهن وليست بساحرة رغم أن ما يقوله الناس عن هذه المرأة انها سحرت زوجها ليتزوجها وماكان لمثله ان يتزوج بمثلها ........ولا ادري كيف اتأكد من هذا الامر.)))))

أعود للاعراض الموجودة لدي حاليا أثناء الرقية وآسفة للاطالة ارجو أن تتحملوني :

بدأت الرقية بشكل شبه يومي منذ اربعة اشهر وأصبحت اكثر من الاستغفار والذكر والاستماع للقرآن وكانت النتيجة

أحساسي بوجود نبض او ارتعاش خفيف بالعضلات يتنقل في جسمي ليس له مكان ثابت.

وايضا اشعر بوخز اثناء قراءتي او استماعي للرقية وكأنما هناك شئ يقول لي توقفي ويزول تماما بعد انتهائي من

الرقية وعند الراقي لا يظهر على تأثر واضح بشئ ولكني أحس بشخوص بصري وعيني تظل مفتوحة كأني سرحانة

وأيضا أخاف من الراقي ولا أطيق قراءته بالقرب مني أكون على أعصابي وأرتاح عندما يبتعد أيضا يوجد شئ لا

ادري ان كان له اهمية ام لا وهو ظهور شعيرات دموية بلون ازرق على بنفسجي في جسمي وأنا الحمدلله لا أعاني من

أية أمراض وتحاليلي كلها سليمة.

وسأعطيك فكرة عن أحلامي ربما ساعدت على وضوح الحالة فأنا من طبيعتي أني أتجاهل الاحلام غير الواضحة ولا

احتفظ بذاكرتي الا بما كان شديد الوضوح وأحرى بأن يكون رؤيا وليس أضغاث أحلام لكن رغم ذلك اتذكر باني قبل

سنوات كنت ارى الشيطان في احلامي وخاصة عندما اقرأآية الكرسي قبل النوم فاذا غلبني النوم ولم أستيقظ لصلاة

الفجر يبدأ الكابوس وأرى الشيطان وأذا تركت قراءة آية الكرسي لا يأتيني في المنام وأنا الى الان أخاف من قراءة

اية الكرسي قبل النوم وأقرأها فقط في اذكار المساء.

حلمت بعقرب مرة وبأفاعي مرة وصراصير ولكن هناك حلم تكرر معي لم اعرف تفسيره وهو خادمتين اراهما تتقدمان

ناحيتي بيد احداهن سكين ولكني في كل مرة اتغلب عليها. أما خلال الاشهر الاخيرة منذ متابعتي للرقية فاني انسى

احلامي فور استيقاظي ولا يوجد فيها ما يثير الاهتمام.

وبالنسبة لاستخدام السماعات على الظهر بالذات لا زالت تسبب لي الالم عند استخدامها ولا ادري ما السبب اعتقد اني

استخدمتها بهذه الطريقة من باب الفضول ولكن لم اتوقع حدوث هذا الالم .


أرجو أن لا أكون نسيت شيئا فالتركيز صعب عندي لان الحالة في اوجها اليوم ولم اذهب لعملي... اعتقد اني استغرقت اكثر من ساعتين لكتابة كل هذا الكلام .

جند الله
04-06-2005, 04:20 PM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، أما بخصوص المسميات فكما أشرت لكَ في موضع آخر فقد ذكر على نحو هذا المصطلح العالمان الجليلان ابن القيم وشيخ الإسلام ابن تيمية - رحمهما الله - ، وإن كنت أطلقت مثل هذا المسمى فتأسياً بهما ، وعلى كل حال هيَّ مسميات لا تقدم ولا تؤخر من الأمر شيئاً ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


السلام عليكم شيخنا الجليل (أبو البراء)

نعم ثبت أن أعلام الأمة قد سبقوا وأطلقوا مسى ال******ات، وقصدوا بذلك عالم الجن، ولا خلاف عندي على مشروعية إطلاق اللفظ، لأن الخصوص يدخل في عموم اللفظ والمسمى.

ولكن كما تعلم فضيلتكم أن لكل عصر مستجداته، وكما سبق وبينت مفصلا بعض الشيء أن أهل الكتاب ينكرون وجود الجن، يطلقون عليهم أرواح وملائكة ساقطين، وهذا كفر صريح منهم، وبإطلاقهم هذا المسمى تملصوا من الإقرار بثابتة قرآنية وهي إطلاق مسمى (الجن) على أحد عوالم ال******ات وهم (الجن).

ولأن زعيم هذه الأمة وقدوتها وأسوتها صلى الله عليه وسلم خالفهم في كثير من الأمور، فالأوجب علينا التأسي بهديه والاقتداء بسنته ومخالفتهم، خاصة في لفظ متعلق بالعقيدة.

وربما لم يخطر ببال من سبقنا من أسلافنا الصالحين إنكار أهل الكتاب لوجود الجن، وعليه فلم يتتبعوا المسألة بالبحث والدراسة والتحليل، وبالتالي لم يصدر عليها حكم من قبلهم، إلا أنه ثبت عندي بما لا يقطع مجالا للشك كفر ما ذهب إليه أهل الكتاب، وعلى هذا الأصل وجب مخالفتهم في المسمى الذي أطلقوه مغايرا لما أثبته القرآن الكريم وأنكروه هم رغم ورود المسمى في كتبهم المحرفة في مرات معدودة، وهذه المخالفة ليست من جهة مشروعية اللفظ، ولكن من جهة تعلق اللفظ بما يوافق معتقدهم الباطل.

فأهل الكتاب يهزؤون من سمى (الجن)، ويسخرون منه فيقولون أساطير وخرافات الشرق، لعنهم الله ونالوا منه ما يستحقون، فإن كانوا يهزؤون من شيء ثابت في كتاب الله تعالى، فنحن أولى منهم بالإقرار بهذه الثوابت لفظا واعتقادا.

وعلى هذا فمن ذهب إلى لزوم لفظ (ال******ات) لمشروعية اللفظ فقد وافق مذهب السلف في هذا فلا تثريب عليه، وكذلك من ذهب إلى لزوم مسمى (الجن) لثبوته في الكتاب والسنة، ولأجل مخالفة أهل الكتاب لفظا واعتقادا، فقد وافق ما ثبت في كتاب الله العزيز، والتزم سنة النبي صلى الله عليه وسلم في مخالفة أهل الكتاب.

وبناءا على هذا فإن كان إطلاق اللفظين مشروع، فأيهما أولى وأحق بالاتباع لفظ السلف الصالح، أم لفظ كتاب الله، ولزوم سنة مخالفة النبي صلى الله عليه وسلم لأهل الكتاب؟ الإجابة تكون تبعا لفقه الأوليات.

أبو البراء
04-06-2005, 04:56 PM
جزاك الله خيراً أخي الحبيب ( جند الله ) ، لا خلاف في إطلاق المصطلحات ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جند الله
05-06-2005, 02:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة (المحتسبة)

تم نقل مشكلتك إلى عنوان مستقل على المنتدى بعنوان (حالة الأخت الفاضلة (المحتسبة) شفاها الله) تحت هذا الربط.

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1871

فنرجوا منك المتابعة هناك

أبو البراء
05-06-2005, 07:02 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اخوكم في الله
07-06-2005, 08:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز جندالله .. اختي عملت الذي ذكرته ولم تستطيع اكمال الساعة من شدة الألم ببطنها ... تقربياً فقط ربع ساعة وقالت لا استطيع اكثر .. وحالوت انا ان تكمل لكن لم استطع ..

وبعد هذا الألم اخذناها الى المستشفى .. وذكرت الدكتورة انها حامل والان لها شهر واسبوع ؟ ؟ ؟

عزيزي سؤال جديد الآن ..

هل السحر سوف يؤثر على الجنين ؟

والسلام عليكم ورحمة الله

اخوكم في الله

جند الله
09-06-2005, 09:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الفاضلة (الهم اغفر لنا)

اعلمي أن الله وكل بالرحم ملكا، لذلك فالرحم محفوظ من دخول الشيطان إليه. فعن أنس‌ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله تعالى وكل بالرحم ملكا يقول‌:‌ أي رب نطفة أي رب علقة أي رب مضغة فإذا أراد الله أن يقضي خلقها قال ‌:‌ أي رب شقي أم سعيد ‌?‌ ذكر أو أنثى ‌?‌ فما الرزق ‌?‌ فما الأجل ‌?‌ فيكتب كذلك في بطن أمه) ‌.‌‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 1837 في صحيح الجامع‌.‌

فالشيطان ليس له إليه سبيل، اللهم إلا في حالة وجود سحر، فيلجأ الشيطان إلى سبل وطرق متعلقة بوظائف الأعضاء فيسقط الجنين بإذن الله تعالى، وهذا يمتد إلىحوالي خمسة أشهر وثبات الجنين ودب الروح فيه، والأمر لا يسلم من كيد السحرة والشياطين، فمن الممكن للجن خنق الطفل أثناء الولادة.

لكن توصلت في أبحاثي إلى أن الشيطان يسرب أسحاره من خلال الدم ومنه إلى المشيمة داخل الرحم ومرورا بالحبل السري إلى بطن الجنين، لكنه لا يدخل إطلاقا إلى الرحم مباشرة، وبهذه الطريقة يكون قد أعد وريثا لتلقي عدوان الشيطان عليه، وأول عدوان على الإنسان هو في لحظة مولده فعن أبي هريرة‌ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (كل بني آدم يطعن الشيطان في جنبيه بإصبعه حين يولد غير عيسى ابن مريم ذهب يطعن فطعن في الحجاب)‌.‌ ‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 4516 في صحيح الجامع‌.‌

لذلك فعقد الجلسات في هذه الفترة من الحمل قد يؤدي إلى انفعال المريضة مما يتسبب في السقوط، لذلك فعلاج الحالات في هذه الفترة من الحمل بحاجة إلى حرص وحسن تدبير من المعالج، والأفضل إرجاء ذلك إلى ما بعدفترة النفاس.


هذا ما أعلم والله تعالى أعلى وأعلم

جند الله
09-06-2005, 09:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لعدم ظهور الموضوع في لوحة الإعلانات تم رفع الموضوع إلى هذا الرابط

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?p=9091&posted=1#post9091

فبرجاء المتابعة وكتابة المشاركات هناك حتى نطلع عليها، وإلا فلن تظهر المشاركة.

أبو أنس
12-06-2005, 09:07 PM
طريقة علاج النزيف واحتباس الحيض واحدة، والاختلاف في الرقية فقط.

رقية لتحصن المكان قبل بدء جلسة العلاج مباشرة:

آية الكرسي على الجانب الأيمن.

آية الكرسي على الجانب الأيسر.

آية الكرسي على الجانب الخلفي.

آية الكرسي على السقف.

آية الكرسي على الأرض.

سورة الزلزلة 3 مرات.

الآذان مرة واحدة فقط.

آية الكرسي على الجانب الأمامي.

---------------------------------------

أخي الحبيب / جند الله

ما هو المستند الشرعي لما ذكرت
والقراءة
يمنة ويسره
وهل فعله نبينا علية الصلاة والسلام
وهل فعلها صحابته من بعده
فطوال عهدي بمجال الرقية الشرعية لم أرى أحد فعلها

عندما كنت أقرا على بعض الحالات كان هناك جني يحضر عند ما أشرع في الآذن وكان يقول بنفس الطريقة اللتي ذكرت إلا أنني لم أعيره أي أهمية وطلبت منه الإنصراف وعدم الحضور

أخي الحبيب / أرجو ان لا يساء فهمي
فنحن هنا نتعلم من بعضنا ونريد أن نتميز بأن نكون على فهم سلف الأمة
مع خالص تقديري للجميع

جند الله
13-06-2005, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب (أبو أنس)

هذه الرقية لم ترد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، إلا أنها لم تخرج عن الضوابط المجمع عليها في أصول الرقية الشرعية، فأنت تعلم ولا يخفى عليك أن هناك شرطا مقيدا للرقية أنه لا بأس بها ما لم تكن شركا، وان أحد الصحابة رقى بالفاتحة وقد ألقي في روعه أنها رقية، وعلى هذا لم أخرج خارج نطاق الشرعية سواء في الاجتهاد أو في مشروعية نص الرقية.

ومفردات هذه الرقية مأخوذة من أصل شرعي ثابت في فضل آية الكرسي في أنها تحفظ من الشيطان، والآذان يفر منه الشيطان، أما سورة الزلزلة فكلماتها تفيد معنى الإخراج، وعلى هذا فمن جهة المصدر فهي لا تحمل شركا بل تحمل كلام الله تبارك وتعالى، وعلى هذا فهي غير محرمة.

وبالنسبة لرقية الحمام فأنت تعلم أن له عمارا من الشياطين لأن هذه الححشوش محتضرة، وأنه مدخل عظيم إلى كل بيت، وهذه رقية وترية في أعدادها، الغرض منها غلق الحمام ومنع الدخول إليه والخروج منه. وهذه أيضا من كتاب الله ولا حرمة في هذا.

أما أن المعالجين لا يعملون بمثل هذه الطريقة، فهذا ليس مقياس يحكم به على مشروعية الرقية من عدمها، ولكن فيها مؤشر إلى أن هناك أمرا أدركه البعض ولم يقف عليه البعض الآخر، وهذا ما أملته علي خبرتي وتجاربي، وهذه الرقية مؤثرة وتفيد طوال فترة العلاج، أما بعد ذلك فلا حاجة لها.

وبكل تأكيد لم أستوحي هذه الطريقة من الجن، ولكنها متداولة بين المعالجين هنا في مصر، ولا نبدأ عملنا قبل تماما التحصين، ولكنهم يتبعونها بطريقة مختلفة عن طريقتي التي وضعتها بعد دراسة متأنية، فربما هي طريقة غير متداولة في بلادكم، لكنها معروفة هنا وشائعة ولم أعلم أن أحدا من أهل العلم عقب عليها.

والذي ذكره الجن عنها أن الجدران تتحول إلى كتل نارية، فلا يستطيع جن أن يدخل أو يخرج، ما عدا الجن المسلم فقط الذي يدخل للقتال والجهاد في سبيل الله فلا تؤثر فيهم البتة، إلا أنه من الممكن اختراقها بالسحر في بعض الأحيان، فلا يوجد تحصين كامل بمعنى الكلمة، لذلك تحتاج للتجديد باستمرار، وقد زكاها الجن المسلمين الصالحين ونصحوا بها، بدليل أن أحد الجن نصحك بها، بل قبل إتمامها يكون الجن حاضرا على الجسد جاهزا للتعامل معه في أكثر الأحيان خاصة عند ترديد الآذان.

والنظرية في الرقية التي وضعتها أنني أعيد بناء جوانب البيت بالتحصين بآية الكرسي، على أن أترك جانبا بغير تحصين حتى أطرد أي شيطان عابث في المكان بترديد الآذان مرة واحدة، ثم أرتل سورة الزلزلة لصرف اي عمار من المكان نساءا أو أطفالا قبل بدأ المعركة حتى لا يؤسر أحد منهم أو يتعرض لأذى، ثم بعد ذلك ارقي الجانب المفتوح بآية الكرسي فيتم غلق المكان بفضل الله تعالى، ونفس الكلام ينطبق على الحمام.

أبو البراء
13-06-2005, 03:17 PM
أخي الحبيب ( جند الله ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ما قصده الأخ الحبيب ( أبو أنس ) ، الكيفية المشار إليها :

آية الكرسي على الجانب الأيمن.

آية الكرسي على الجانب الأيسر.

آية الكرسي على الجانب الخلفي.

آية الكرسي على السقف.

آية الكرسي على الأرض.

سورة الزلزلة 3 مرات.

الآذان مرة واحدة فقط.

آية الكرسي على الجانب الأمامي.

لم يرد مثل هذا التخصيص المذكور ، كما لم يرد تحصين للحمامكات كما أشرت - يا رعاك الله - الوارد ذكر دخول أماكن الخلاء ، وتحصين المنزل بقراءة سورة البقرة ، أما اليمين والسار ونحو ذلك ، فهذا ما لم يرد به نص ، أرجو مراجعة المسألة فكلنا حرص على الالتزام بالوارد والمأثور عن الرسول صلى الله عليه وسلم ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابو الشيخ
14-06-2005, 05:44 PM
جزاكم الله خيرا اخونا وشيخنا الفاضل جند الله وشكر الله لك سرعة الرد
الحقيقة عندى الكثير والكثير من التساؤلات... ولكن دعنى اخوض هذه التجربة اولا بيقين فى رحمة الله وكرمة . ولكنى اتساءل هل انفذ الطريقتين مرة واحدة فقط ام اكررهما وماذا بعد ان اقوم بهما هل هناك ما يجب فعله؟ وكيف اطمئن على نفسى وزوجتى (اقصد علامات الشفاء ان شاء الله) ودعنى ارسل باقة حب ومودة لاخونا فى الله وشيخنا ابو البراء ولكم وللجميع وفى انتظار دعواتكم......

أبو أنس
14-06-2005, 07:14 PM
جزاك الله خير شيخنا ابو البراء

فعلا هذا ما قصدته

وإن شاء الله يوضح لنا أخانا جند الله

أبو البراء
15-06-2005, 09:41 AM
بارك الله في الجميع ، وجزاك الله خيراً أخي الحبيب ( أبو الشيخ ) على باقة الحب والمودة ، مع تمنياتي للجميع الصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ام فيصل
22-12-2005, 09:07 PM
بارك الله فيكم جميعا

بالنسبه لي ارى ان ابدأ في هذه الحاله بالرقيه المعتاده ثم اقرأ سورة مريم والرحمن
او ما نحو ذلك وقد جربتها مؤمنه بأن كتاب الله كله ان شاءالله فيه الشفاء بعون الله

فقط لابد من التنويع فلا نعلم اي آية ققققد تكون انسب لكننا نسدد ونقارن بعون الله تعالى

والحمدلله رب العالمين

أبو البراء
23-12-2005, 05:56 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أختنا الفاضلة ( أم فيصل ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مرامي عذاب
23-12-2005, 07:40 PM
جزاك الله خير أبو البراْ ولك رسالة على الخاص مني

أبو البراء
25-12-2005, 09:39 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وإياكم أختي الفاضلة ( مرامي عذاب ) ، ولقد قرات الرسالة وسوف أوافيكم بالرد في أقرب فرصة ممكنة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ساااجده
14-04-2007, 02:58 PM
الله يبارك فيك
وجزاك الله خير

أبو البراء
15-04-2007, 11:05 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ( ساجدة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

سلوى12345
04-06-2007, 04:32 PM
مشكور على الفائدة

أبو البراء
04-06-2007, 06:05 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( سلوى ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

رحلة عذاب
20-07-2007, 04:40 AM
بارك الله فيكم جميعاً

هل يمكن الاستغناء عن الراقي وافعلها بمفردي لنفسي ؟

أبو البراء
23-08-2007, 08:11 AM
:bism:

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( رحلة عذاب ) ، هذا هو الأصل في الرقية الشرعية ، الأولى بالعموم قراءة الإنسان على نفسه وأهله ومحارمه ، فهذا هو الأسلم والأتقى والأورع ، وهذا ما ذهب اليه العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - رحمه الله - ، واعلمي يا رعاكم الله بأن في رقية الإنسان لنفسه فوائد منها :

* كمال الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم :

فقد كان إذا اشتكى هو أو أحد من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات 0

* أكمل للتوكل 0

* أقرب إلى إجابة الدعاء :

فلن يجتهد أحد في الدعاء ويتحمس للإجابة كما تجتهد أنت وتتحمس ، حيث أنك أنت صاحب الحاجة 0

* أدعى للسلامة من الانخداع ببعض الدجالين 0

* أحفظ للنساء :

- حين ترقي أهلك أو يرقين أنفسهن - وادعى لصيانتهن من التعرض للرجال الأجانب 0

وهذا الكلام لا يعني مطلقاً أن الحالة المرضية إذا رأت الضرورة لمراجعة المعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس حتى يتعامل معها فلا تثريب بإذن الله عز وجل 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0