المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات ساحر فسخ عقده مع الشيطان !!!


جند الله
30-05-2005, 05:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حوار مع دجال متمرد بعد فسخ العقد مع الشيطان

عم سيد هذا هو اسم الرجل الذي يعيش حاليًا سجينًا داخل غرفته بعد أن دفع الثمن غاليًا لتمرده المفاجئ على عهده وعقده مع الشيطان بعد سبع سنوات تقريبًا ثمن باهظ جدًا كان نتيجته الوحيدة إصابته بعجز (شلل) بكلتا قدميه إضافة إلى ذراعه الأيسر .. ذهبت إليه وبعد معاناة حقيقية نجحنا في محاورته وإن كان اشترط عدم الكشف عن شخصيته أو حتى الإشارة إلى محل إقامته بتلك القرية (الساحلية) سألناه في البداية.

صمت قليلاً وبنظرة مخيفة قال: حكاية سوداء بعيد عنك فمنذ حوالي 11 سنة وبعد أن تزوجت ابنتي أصبحت أعيش في هذا المنزل وحيدا نظرًا لوفاة أم الأولاد قبل ذلك بسنوات .. وفي هذه الفترة تعرفت على شخص يسكن في عزبة مجاورة لنا اسمه (عبد البديع) كن يتردد على القرية لبيع الأقمشة وتوطدت علاقتي به حيث كان دائم التردد على منزلي طلبًا للطعام أو الاسترخاء بل والمبيت في بعض الأحيان.. بعد فترة اكتشفت عنه أشياء غريبة مثل عدم استخدامه للماء والصابون لغسيل جسده مطلقًا, ومن ثم عدم أداء الصلاة كما اكتشفت ميوله إلى العزلة والتواجد في المكان المظلم وعدم ذكره لله على الإطلاق إضافة إلى الخوض في أعراض بعض نساء القرية بما لا يليق والزعم بوجود علاقات جنسية معهن عوضًا عن المبالغ المستحقة مقابل شرائهن للأقمشة.. وقتها حاولت جاهدًا أن أتهرب منه إلا أنه ظل يطاردني فأضررت إلى دعوته من جديد للمبيت بالمنزل .. في تلك الليلة شعرت به وقد استيقظ من نومه ثم تسلل إلى السطح فعملت على مراقبته فوجدته يجلس القرفصاء ينظر إلى السماء ويتمتم بكلمات ثم سرعان ما عاد إلى حيث الغرفة التي كان دائمًا بها إلا أنه رغم دهشتي لم أشأ ا، أسأله عن أسباب ذلك حتى لا يكتشف أمر مراقبتي له المهم أنني قررت بعد ذلك أن أتزوج وهو ما أقدمت عليه بالفعل بعد عدة أشهر من تلك الواقعة فجاء لتهنئتي ولكن بعد انصرافه اكتشفت أنني أصبحت فجأة عاجزًا عن معاشرة زوجتي فساءت حالتي النفسية بشدة ولهذا ومع زيارته التالية لي وجدتني دون تفكير أشكو له حالي فضحك طويلاً ثم طلب مني أن أسلم له يدي اليمنى ففعلت وبعد لحظات من إمساكه لها استأذن في الانصراف وهو يقول لي: (جرب وادعي لي) بعدها فعلاً عدت لحالتي الطبيعية ولهذا بحثت عنه في شوارع القرية وعندما وجدته سألته في دهشة أيضًا وانت تعرف منين وازاي ده حصل؟ فقال: لا.. ده موضوع يطول شرحه، ومع إلحاحي أخبرني بأنه (مخواي جن) وبينفذ له كل ما يطلبه منه ولو كان لبن العصفور ولإثبات صدق حديثه طلب مني أن أنظر إلى (القلل) في الصينية بعد أن قام بالتعزيم عليها فوجدتها تتحرك وتتلامس بصورة عجيبة ثم طلب مني إفراغ المياه من إحداها فوجدته قد تحول إلى دم! ساعتها سألته .. يعني أي شيء تطلبه من هذا الجن لابد أن يطيعك فيه على الفور؟ فأجاب ضاحكًا .. نعم بالطبع، ولقد علمني أشياء عديدة مثل ربط العرسان وعلاجه وفك السحر وفتح المندل .. وهذه الأشياء أكسب من ورائها الكثير إضافة طبعًا إلى المتع بأكل ما لذ وطاب من الطعام الذي أجبر المترددين علي لإحضاره في سبيل تحقيق مطالبهم وكمان بقى اللي بالك بالك!!

فسألته في دهشة .. وماذا عن حكاية بيع القماش؟ فأجاب: يا عم قماش إيه بس.. الموضع كله إن أنا باتمكن من التجول بحرية في تلك القرى لعرض خدماتي على الزبائن اللي أغلبهم من الحريم أهو (نفع واستنفع) قال عبد البديع هذا وانصرف.. ولكن كلماته ظلت ترن في أذني ثلاثة أيام كاملة استعرضت خلالها أوضاعي المالية الصعبة وجنيهات الضمان الاجتماعي القليلة التي لا تتوافق مع متطلبات المعيشة إضافة إلى عدم قدرتي على العمل في الحقول وعدم اهتمام أي من أولادي بي .. فكرت في كل هذا وبعدها قررت في لحظة ضعف أن أطلب من عبد البديع تعليمي كيفية الاتصال بالجن فأعطاني عدد من الكتب الخاصة بالسحر وطلب مني قراءتها ثم راح يعلمني كيفية تحضيرهم داخل إحدى الغرف المظلمة في منزله .. يصمت عم سيد قليلاً وبعد تنهيدة لها مغزاها عاد ليقول: يومها جلست في هذه الغرفة وحيدًا ورحت أردد عبارات متفق عليها ففوجئت بعد دقائق بأحد الجدران ينشق ويظهر أمامي قط أسود اللون لم أر مثله من قبل ثم راح يقترب مني وأنا في حالة من الرعب ورمقني بنظرات كالسهام وذلك قبل أن يعود ليتشكل في صورة رجل قبيح المنظر وكأن على وجهه طين وقال لي:

-انت عاوز إيه يا ابن آدم؟

- طالب مساعدتكم.

- وعارف الشروط؟!

- اللي تقول عليه هانفذه بالحرف الواحد.

- أي شيء؟

- أي حاجة .. بس قول طلبك إيه؟

- تبيع لي نفسك وكل ما تملك ف حياتك وحتى بعد مماتك وتطيعني طاة عمياء ومن غير ما تفكر في حلال أو حرام أو سهل أو صعب .. أي شيء.. وبعد كده أنا تحت أمرك في كل اللي تطلبه.

- بس يعني..

- انت اللي طلبتني وما عدش أمامك اختيار.

- يعني إيه؟

- يعني يا إما توافق أو تعيش باقي عمرك عاجز .. قلت إيه؟

- توكلنا على الله.

- (في غضب) أنا وليك الوحيد أنا اللي أقدر أعمل لك كل اللي نفسك فيه وبشرط الطاعة .. قلت إيه؟
- (بعد تردد) خلاص موافق.

بعدها فوجت به يقدم إلي عقدًا لم أستطع التعرف على اللغة التي كتب به، وكلماته كتبت بسطور منحدرة قرأها على مسامعي وتضمنت الشروط التالية:

1- الموافقة على أن أبيع نفسي في حياتي ومماتي إلى لشيطان.

2- أن أطيع أوامره لي دون تفكير أو تذمر.

3- أن أتخلى تمامًا عن عواطفي البشرية وضميري.

4- أن أعتقد في قوته ولا يتسلل الشك إلى نفسي.

5- أن أحبب إلى نفسي كل قبيح ومستقذر.

6- أن أكون مستعدًا لفعل كل المحرمات ولو حتى القيام بالقتل.

7- عدم استخدام المياه أو أي نوع من المنظفات في الاغتسال وأن يحبب إلى نفسي البقاء جنبًا وحمل النجاسات.
8- عدم النوم في أماكن مضاءة والبقاء قدر المستطاع وحيدًا بعيدًا عن الناس ولو كان أهل بيتي.

المهم أنني ومن شدة فزعي وقعت على هذا العقد بإصبعي العالق به بعض الدم الناتج عن جرح أحدثته في ذراعي حسب طلبه.

هنا سألنا عم سيد .. وماذا عن الشروط التي اتخذها الجني على نفسه في مقابل هذا؟

فأجاب: لقد وقعت هذا العقد مع الشيطان نفسه .. هذا ما أكده لي عبد البديع بعد ذلك .. وأضاف .. لقد كان الشرط الوحيد الذي اتخذه على نفسه هو أن يلتزم بتحقيق كل ما أطلبه منه وفي حالة إخلاله بذلك يصبح العقد لاغيًا وهذا ما لم يسمح به.. بعد ذلك.. إذ كان دائم تقديم الخدمات إلي وإن كانت كلها بالطبع أشياء محرمة شرعًا استطعت من خلالها فرض سيطرتي على المئات من الناس الذين راحوا يتوافدون على منزلي طلبًا للشفاء من السحر والربط والمس وخلافه وذلك مقابل مبالغ مالية طائلة ضاعت كلها فيما بعد على شراء المخدرات التي أدمنتها بشراهة.. لقد كان الناس يتوافدون ومنهم من كان يطلب أعمال سفلية قذرة للغير أو سحرهم وكنت ألبي طلباتهم على الفور كما نص العقد.. بل وتماديت في إقامة علاقات محرمة مع بعض النسوة مقابل تنفيذ رغباتهن لأذى الغير بدلاً من الحصول منهن على أموال .. أشياء كلها قذرة أدمنتها وكنت أتلذذ بفعلها دون لحظة تفكير واحدة بدءًا من كتابة الاحجبة والتمائم والطلاسم مرورًا بأعمال السحر وانتهاء بحرق البخور الجالب للجان وتحريض الناس على ذبح الحيوانات وتقديمها كقربان للشيطان لقد أقدمت على فعل كل هذا إلى جانب المصيبة الأكبر وهي ترك الصلاة والصوم وعدم التطهر على الإطلاق طوال 4 سنوات أو يزيد قليلاً رجعت بعدها لأفكر بجدية في الخلاص من هذا الأسر‍‍‍‍‍‍‍‍‍!! (

(الجمل؛ عادل/ تحقيق صحفي/ (حوار مع دجال متمرد بعد فسخ العقد مع الشيطان)/ صحيفة؛ (حوادث اليوم)/ السنة الثانية/ العدد (52)/ 13 فبراير 2005 ). صفحة (20).

جمال_المصرى
30-05-2005, 12:36 PM
لم يكن العقد مع ابليس انما كان مع القط وهو مشهور بضره لمن حضره. ولو كنت اعلم مكان العم سيد لعالجته ولاريت هذا الملعون ما يستحق .

جند الله
30-05-2005, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله (جمال المصري) صدقت في قولك (لم يكن العقد مع ابليس انما كان مع القط وهو مشهور بضره لمن حضره).

وإنما الملاحظ هنا أن الشيطان خدعه وكذب عليه، وهذا يثبت لك قولي في مكان آخر بأن الشياطين تدلس حتى على السحرة، وان العلم الذي لدى أغلب السحرة ليس علما موثقا.

CodeR
30-05-2005, 01:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنتم بارك الله فيكم .. اخي جمال .. كنت قد كتبت ردا يشبه ردك في الصباح اليوم ولكن يبدوا اني نسيت ان ارسله لاستعجالي ..انه القط فعلا ولكنه شيطان ايضا .. وهو يحضر بالطرق التى يسميها السحرة سفلية .. وليس بطرق الصوفية التي يظنون انها ******ة وليست كفرا ..

أبو البراء
01-06-2005, 05:20 PM
بارك الله فيكم أجمعين ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جمال_المصرى
03-06-2005, 06:57 PM
كودير الي متي ستظل مخفيا علمك : اسئلك ان تبديه ؟
ولا تنس من سئل عن علم فكتمه الجمه الله بلجام من نار يوم القيامة .
فهلم يارجل افد المسلمين .

CodeR
03-06-2005, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا فقط ابتعد عن الشبهات اخي الكريم جمال .. فلا اريد ان يذهب عملي هباءا او احيد عن منهاج السلف .. انا لا اكتم شيئا ولكني حذر فقط لكي لا اقول ما ليس لي به علم فأتردى في جهنم وانا احسب اني احسن صنعا
سترى مني خيرا كثيرا بإذن الله ولكن ارجوكم قوموني ان حدت عن الصراط ..
هذا الرجل السابق ذكره لم يكن يعمل عقدا مع الشيطان او غيره فهذه ليست صفة العقد او طقوسه ..
والقط الأسود اخي الكريم ليس واحد فقط .. هناك قط اسمه زيتون من الشياطين.. يحضر في الحمام وياخذه الساحر ويوشوشه في اذنه بما يريد .. و هناك قط يسمى القط ظام .. جني يهودي من اعوان الملك ميمون ابانوخ كما يدعي السحرة عليهم لعنة الله .. وهناك قط اخر هو ما تفضلت بذكر وصفه و عيناه التى تبرق و هو يسميه السحرة هارون السحابي .. وهو نفسه القط ظام ولكن يظنه الصوفية ال******ون انه مسلم .. وكلهم سود اللون ...
هذا ما لدينا والله اعلم
شيخي ابو البراء .. لك كامل الحرية بدون احراج في حذف ما تريد من هذه المشاركة او حذفها كلها ان اردت

جند الله
04-06-2005, 05:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحبتي في الله

تردد كثيرا ذكر بعض أسماء للشياطين والجن في عدة أماكن متفرقة من المنتدى، وحرصت أن أورد بهذا الخصوص معلومة قد تكون خفيت عنكم، فالجن أسماؤهم غير ثابتة، بل تتغير أسماؤهم وألقابهم من زمن إلى زمن آخر، ومن مكان إلى مكان ومن لغة إلى الأخرى، فهذه الأسماء التي تتردد ما هي إلا الأسماء التي أطلقها الجن على أنفسهم أثناء حضورهم والاجتماع بهم، فنفس الجني له اسم مختلف في دولة أخرى وبلغة أخرى، وله عدم أسماء على مدار حقب عمره كلها، وهذا يشمل الجن المسلمين أيضا.

ومن العجيب والمدهش ما تثيره أفلام السنيما من مسميات لشياطين مع ذكر أسماء أبائهم، فنجدهم مثلا يقولون (عفركوش ابن نفركوش)، احبتي في الله الشياطين يعيشون حياتهم بالزنى فلا يعلم أحدهم على وجه التحديد من أبوه، حتى ولو كانت الأم متزوجة من شيطان مثلها، إلا أن القاعدة عندهم هي الخنى والدياثة والقوادة والخيانة الزوجية في إطار ما يعرف بممارسة طقوس الدعارة المقدسة، وهي طقوس سحرية تعبدية، لو فتحت الباب في سرد ما فيها من تفاصيل لاحتاجت مصنفا مستقلا من كثرة ما تحويه مادتها من معلومات شديدة الدسامة.

لذلك فمن الخطأ اعتماد ما يطلقه الجن على أنفسهم من أسماء وألقاب، إنما تطلق على سبيل التمييز والمجاز لا أكثر، وعلى هذا أرى أن ذكر هذه الأسماء لن يقدم أو يؤخر في تقنية العلاج، فلن أدعو مثلا على شمروخ اللهم دمره، ولكن الدعاء يكون على كل شيطان مهما اختلفت أسماؤهم وتعددت ألقابهم، أما تحديد طباقتاهم ودرجاتهم ورتبهم فهو مما يعين على تحديد قوتهم، ويكشف لنا سبل مقاومتهم المناسبة لكل رتبة منهم، فكل منهم له تخصص مستقل بذاته واطر معبنة يتحرك من خلالها.


لذلك أنصح بالتركيز في المعلومات والأسرار المتعلقة بتطوير تقنية العلاج والانصراف عن أي معلومات لا تثري المادة العلمية، حتى لا يكون هناك حشو غث يهدر وقت المطالع في القراءة بغير ما ثمرة تفيد القارئ المتخصص.
.

أبو البراء
04-06-2005, 06:19 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، وقد أصبت بذلك كبد الحقيقة ، فالهدف والغاية من المنتدى تقديم ما لذ وطاب للإخوة الأعضاء والزوار فيما ينفعهم في حياتهم العملية ، وما دون ذلك فقد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه ، والدين مصالح ومفاسد ، فاحرصوا جميعاً على تقديم المصلحة ودرء المفسدة ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

CodeR
04-06-2005, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي جند الله .. نعم والله اني اعلم انها الأسماء التى يطلقونها على انفسهم وانا اعتبرها القاب تختص بالعمل
لذا ذكرتها للتفريق فقط و ذكر انه هناك اكثر من واحد يأتي على شكل قط وعمل كل منهم .. فهذا يفيد بالطبع في معرفة مع من تتعامل وبالتالي درجته ونوعه ..

أبو البراء
04-06-2005, 10:41 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( كودير ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد
09-06-2005, 07:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ــــــــــــــــــــ

[(هل أنبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم يلقون السمع وأكثرهم كاذبون .) ( الشعراء الآيات 221،222 ) ]

ــــــــــــــــــــ

[ القول في تأويل قوله تعالى ( هل أنبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم يلقون السمع وأكثرهم كاذبون )
يقول تعالى ذكره هل أنبئكم أيها الناس على من تنزل الشياطين من الناس تنزل على كل أفاك يعني كذاب بهات أثيم يعني آثم
وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل ذكر من قال ذلك حدثني محمد بن عمرو قال ثنا أبو عاصم قال ثنا عيسى وحدثني الحارث قال ثنا الحسن قال ثنا ورقاء جميعا عن بن أبي نجيح عن مجاهد في قوله كل أفاك أثيم قال كل كذاب من الناس حدثنا القاسم قال ثنا الحسين قال ثني حجاج عن بن جريج عن مجاهد تنزل على كل أفاك أثيم قال كذاب من الناس حدثنا الحسن قال أخبرنا عبد الرزاق قال أخبرنا معمر عن قتادة في قوله كل أفاك أثيم قال هم الكهنة تسترق الجن السمع ثم يأتون به إلى أوليائهم من الإنس حدثني محمد بن عمارة الأسدي قال ثنا عبيد الله بن موسى قال أخبرنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن سعيد بن وهب قال كنت عند عبد الله بن الزبير فقيل له إن المختار يزعم أنه يوحى إليه فقال صدق ثم تلا هل أنبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم وقوله يلقون السمع يقول تعالى ذكره يلقي الشياطين السمع وهو ما يسمعون مما استرقوا سمعه من حين حدث من السماء إلى كل أفاك أثيم من أوليائهم من بني آدم وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل ذكر من قال ذلك حدثني محمد بن عمرو قال ثنا أبو عاصم قال ثنا عيسى وحدثني الحارث قال ثنا الحسن قال ثنا ورقاء جميعا عن بن أبي نجيح عن مجاهد قوله يلقون السمع قال الشياطين ما سمعته ألقته على كل أفاك كذاب حدثنا القاسم قال ثنا الحسين قال ثني حجاج عن بن جريج عن مجاهد يلقون السمع الشياطين ما سمعته ألقته على كل أفاك قال يلقون السمع قال القول وقوله وأكثرهم كاذبون يقول وأكثر من تنزل عليه الشياطين كاذبون فيما يقولون ويخبرون وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل ذكر من قال ذلك حدثنا الحسن قال أخبرنا عبد الرزاق قال أخبرنا معمر عن الزهري في قوله وأكثرهم كاذبون عن عروة عن عائشة قالت الشياطين تسترق السمع فتجيء بكلمة حق فيقذفها في أذن وليه قال ويزيد فيها أكثر من مئة كذبة .

الطبري - الجزء 19 ، الصفحة 225

ــــــــــــــــــــ

ابن كثير 3\353 الآية الآيات ( الشعراء 221 : 223 ) يقول تعالى مخاطبا لمن زعم من المشركين أن ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ليس بحق وأنه شيء افتعله من تلقاء نفسه أو أنه أتاه به رئى من الجان فنزه الله سبحانه و تعالى جناب رسوله عن قولهم وافترائهم ونبه أن ما جاء به إنما هو من عند الله وأنه تنزيله ووحيه نزل به ملك كريم أمين عظيم وأنه ليس من قبل الشياطين فإنهم ليس لهم رغبة في مثل هذا القرآن العظيم وإنما ينزلون على من يشاكلهم ويشابههم من الكهان الكذبة ولهذا قال الله تعالى ( هل أنبئكم ) أي أخبركم ( على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم ) أي كذوب في قوله وهو الأفاك ( أثيم ) وهو الفاجر في أعماله فهذا هو الذي تنزل عليه الشياطين من الكهان وما جرى مجراهم من الكذبة الفسقة فان الشياطين أيضا كذبة فسقة ( يلقون السمع ) أي يسترقون السمع من السماء فيسمعون الكلمة من علم الغيب فيزيدون معها مئة كذبة ثم يلقونها إلى أوليائهم من الإنس فيحدثون بها فيصدقهم الناس على ما قالوه بسبب صدقهم في تلك الكلمة التي سمعت من السماء كما صح بذلك الحديث كما رواه البخاري < 7561 م2228 > من حديث الزهرى أخبرني يحيى بن عروة بن الزبير أنه سمع عروة بن الزبير يقول قالت عائشة رضى الله عنها سأل الناس النبي صلى الله عليه وسلم عن الكهان فقال إنهم ليسوا بشئ قالوا يا رسول الله فإنهم يحدثون بالشئ يكون حقا فقال النبي صلى الله عليه وسلم تلك الكلمة من الحق يخطفها الجني فيقرقرها في أذن وليه كقرقرة الدجاج فيخلطون معها أكثر من مئة كذبة وروى البخاري < 4701 > أيضا حدثنا الحميدى حدثنا سفيان حدثنا عمرو قال سمعت عكرمة يقول سمعت أبا هريرة يقول إن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا قضى الله الأمر في السماء ضربت الملائكة بأجنحتها خضعانا لقوله كأنها سلسلة على صفوان فاذا فزع عن قلوبهم قالوا ماذا قال ربكم قالوا الحق وهو العلي الكبير فيسمعها مسترقوا السمع ومسترقوا السمع هكذا بعضهم فوق بعض وصفه سفيان بيده فحرفها وبدد بين أصابعه فيسمع الكلمة فيلقيها إلى من تحته ثم يلقيها الآخر الى من تحته حتى يلقيها على لسان الساحر أو الكاهن فربما أدركه الشهاب قبل أن يلقيها وربما ألقاها قبل أن يدركه فيكذب معها مئة كذبة فيقال أليس قد قال لنا يوم كذا وكذا كذا وكذا فيصدق بتلك الكلمة التي سمعت من السماء تفرد به البخاري وروى مسلم من حديث الزهرى عن علي بن الحسين عن ابن العباس عن رجال من الأنصار قريبا من هذا وسيأتي عند قوله تعالى في سبأ ( حتى إذا فزع عن قلوبهم ) الآية وقال البخاري < 3288 > وقال الليث حدثني خالد بن يزيد عن سعيد بن أبي هلال أن أبا الاسود أخبره عن عروة عن عائشة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال إن الملائكة تحدث في العنان والعنان الغمام بالأمر في الأرض فتسمع الشياطين الكلمة فتقرها في أذن الكاهن كما تقر القارورة فيزيدون معها مئة كذبة ورواه البخاري في موضع آخر من كتاب بدء الخلق عن سعيد بن أبي زيد عن الليث عن عبد الله بن أبي جعفر عن أبي الأسود محمد بن عبد الرحمن عن عروة عن عائشة بنحوه .]

ــــــــــــــــــــ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أبو البراء
09-06-2005, 07:13 AM
ارك الله فيكَ أخي الحبيب ( معالج متمرس ) ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد
17-06-2005, 11:17 PM
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1887

جند الله
18-06-2005, 05:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة ذكر أسماء الجن والشياطين، فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر أسماء لبعض الشياطين، مثل (الولهان _ إزب العقبة _ خنزب) هل يا ترى هي ألقاب متعلقة بصفة معينة تميز هذه الشياطين عن غيرها؟ أم تراها اسماء تطلق على شياطين بعينها؟

سأعطي مثالا لتقريب وجهة النظر، ذكر في الكتاب والسنة اسم إبليس، وطبعا هذا لقب ألحق به بعد إبلاسه وخروجه من رحمة الله تعالى، إذا فهذا لقب له وليس اسما.

وبناءا عليه فهل ما نسمعه من أسماء عجيبة عن الشياطين والجن هي أسماء حقيقية لهم معتمدة لديهم، ام أنها مجرد القاب تميزهم عن غيرهمم؟

أبو البراء
25-06-2005, 09:51 PM
نثبت من أسماء الجن والشياطين ما ثبت في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، ونلقي وراء ظهورنا ما دون ذلك ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

alburaq
03-12-2005, 02:11 PM
يا اخوة نسمع عن القط الاسود كثيرا فما يعنى لو سمعنا عن اسووووووود سوداء وبيضاء و نمور هل ايضا لها معان اخرة لقوة الجنى نفسه او الشيطان افيدونا ما دمت فتحتم هذه المواضيع .

أبو البراء
04-12-2005, 06:04 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

كما هو معلوم أخي الحبيب ( البراق ) ، فالجن والشياطين لها القدرة على التشكل والتمثل ، ومن هنا فكل يتشكل على مرتبته ، فالقوي يتشكل على نحو اتلأسود والنمور والغوريلا والأضعف كذلك ، مع أنني أفضل عدم الخوض في مسائل الغيب المتعلقة بهذا العالم ، ولكن ما ذكرته ثبت لأثبات المعالجين بالتواتر ، والله تعالى أعلم ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0