المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاقة الرعاف ( نزيف الانف ) بالاقتران الشيطاني ؟؟؟


وسن
26-05-2005, 08:01 PM
اعاني من الرعاف منذ ان كنت صغيرة فقمت بعمل كي وانقطع فترة من الزمن ولاينزل الدم الامن جهةواحدة وهي جهة اليمين ولكن هذه الايام اشعر بزيادة نسبة الدم حيث اني قبل ايام اعاني من صداع متكرر وبعد ذلك في فترة الصباح نزل مني دم من انفي بكميات كبير ة ويليه اعزكم الله خروج قطعة جامدة من فمي كان ذلك قبل الدورة بيوم واثناء نزولها نزل مني دم من انفي بسيط وفي اليوم الثاني للدورة شعرت بضيق شديد وتضجر وبعدها نزل مني دم من انفي وذلك اثناء ذهابي لدورة المياه بكميات كبيرة ويليه خروج قطعة جامدة من فمي فهل لذلك علاقة بالسحر اوبعشق الجن لاني احسست باعتداء اثناء النوم فانا قلقة بالرغم من اني اضع المسك والزيت قبل النوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علينا باليقين
28-05-2005, 09:26 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة عليك بالقرآن :قال الله تعالى ( قل هو للذين امنوا هدى وشفاء )

ان التداوي بالقرآن أمر ثابت في الشريعة , لايمكن إنكارة لأنه أصبح معلوماً من الدين بالضرورة , ولا يحدث إلا بإذن الله تبارك وتعالى , فمن أنكر معلوماً من القرآن فقد خرج من ملة الإسلام والعياذ بالله .

والقرآن أعظم دواء . قال الرسول عليه الصلاة والسلام ( خير الدواء القرآن ) . وقد ساق رسول الله صلى الله عليه وسلم البشرى لمن تمسك بهذا القرآن وعمل بمقتضاه بأنه لن يهلك ولن يضل ابداً . فقد قال عليه الصلاة والسلام ( أبشروا فإن هذا القرآن طرفه بيد الله , وطرفه الآخر بأيديكم فتمسكوا به , ولن تهلكوا , ولن تضلوا بعده ابدا )

قال الامام ابن القيم :

فالقرآن هو الشفاء التام من جميع الأدواء القلبية والبدنية , وأدواء الدنيا والآخرة , وما كل أحد يؤهل ولا يوفق إلا للإستشفاء به فإذا أحسن العليل العليل التداوي به , ووضعه على دائه بصدق وإيمان وقبول تام , واعتقاد جازم واستيفاء شروطه لم يقاومه الداء أبدا .

فما من مرض من أمراض القلوب والأبدان إلا وفي القرآن سبيل الدلالة على دوائه وسببه والحماية منه , لمن رزقه الله فهما في كتابه فمن لم يشفه القرآن فلا شفاه الله , ومن لم يكفه فلا كفاه الله .

( علاج الرعاف )

كان شيخ الاسلام ابن تينية يكتب على جبهة المريض ( وقيل يا أرض ابلعي ماءك ويا سماء أقلعي وغيض الماء وقضي الأمر ) .

ويقول ابن القيم : وسمعته يقول : كتبها لغير واحد فبرأ . فقال : لا يجوز كتابتها بدم الراعف كما يفعل الجهال , فإن الدم نجس ولا يجوز أن يكتب به كلام الله تعالى .

هناك ايضا العلاج بالريحان.

[ أنواع الريحان ]

الريحان كل نبت طيب الريح فكل أهل بلد يخصونه بشيء من ذلك فأهل الغرب يخصونه بالآس وهو الذي يعرفه العرب من الريحان وأهل العراق والشام يخصونه بالحبق .


[ منافع الآس وهو الريحان ]

فأما الآس فمزاجه بارد في الأولى يابس في الثانية وهو مع ذلك مركب من قوى متضادة والأكثر فيه الجوهر الأرضي البارد وفيه شيء حار لطيف وهو يجفف تجفيفا قويا وأجزاؤه متقاربة القوة وهي قوة قابضة حابسة من داخل وخارج معا .

وهو قاطع للإسهال الصفراوي دافع للبخار الحار الرطب إذا شم مفرح للقلب تفريحا شديدا وشمه مانع للوباء وكذلك افتراشه في البيت .

ويبرئ الأورام الحادثة في الحالبين إذا وضع عليها وإذا دق ورقه وهو غض وضرب بالخل ووضع على الرأس قطع الرعاف وإذا سحق ورقه اليابس وذر على القروح ذوات الرطوبة نفعها ويقوي الأعضاء الواهية إذا ضمد به وينفع داء الداحس وإذا ذر على البثور والقروح التي في اليدين والرجلين نفعها .

وإذا دلك به البدن قطع العرق ونشف الرطوبات الفضلية وأذهب نتن الإبط وإذا جلس في طبيخه نفع من خراريج المقعدة والرحم ومن استرخاء المفاصل وإذا صب على كسور العظام التي لم تلتحم نفعها .

ويجلو قشور الرأس وقروحه الرطبة وبثوره ويمسك الشعر المتساقط ويسوده وإذا دق ورقه وصب عليه ماء يسير وخلط به شيء من زيت أو دهن الورد وضمد به وافق القروح الرطبة والنملة والحمرة والأورام الحادة والشرى والبواسير .
شفاك الله اختي في الله
اختك في الله

أبو البراء
29-05-2005, 10:21 PM
بارك الله فيكم أخي الفاضلة ( أم محمد أمين ) ، مع أن الأولى عدم فعل ما ذكره ابن القيم لعدم وجود الدليل على ذلك ، وهنالك بحث مفصل في هذا المنتدى في موضع آخر عن هذه المسألة فلتراجع ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0