المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقة قالت لي بأن هناك امرأة تفك السحر من بلدة أخرى وطلبت اسم الأم ؟؟؟


موتي ولا دمعة أمي
22-05-2005, 04:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في صديقة قالت لي ان وحدة تفك العمل من بلدة ثانية وهي في البداية قالت ما اسم امك واسمك


هل اتعامل معها لان السحر طول في اختي حوالي 5 شهور

CodeR
22-05-2005, 05:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على محمد قائد الغر المحجلين وامام المجاهدين واله وصحبه
ثم اما بعد
اختي لا تذهبي ابدا لتلك المرأة فهي والله اعلم ساحرة .. ولن تزيدكم الا رهقا .. سيسوء الأمر و تصعب حالة اختك و يصعب علاجها كثيرا ان ذهبت لها .. و انظري موضوع : "علامات تعرف بها السحرة و المشعوذين"
واتبعي الجدول العلاجي الموجود في المنتدى و تابعي عند احد الرقاة الموثوق بهم عقائديا .. والجأي الى الله وحده لا شريك له .. لا لساحر ولا ****** ولا صوفي .. الجأي الى الملك في الثلث الأخير من الليل انت واختك ولا تستعجلي الشفاء .. 5 اشهر ليست مدة طويلة يا اختاه .. بل الحمد لله انكم بدأتم العلاج مبكرا

أبو البراء
22-05-2005, 05:58 AM
الأخت المكرمة ( اللهم اغفر لنا ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كون أن صديقتك قالت لكِ : ان وحدة تفك العمل من بلدة ثانية وهي في البداية قالت ما اسم امك واسمك هل اتعامل معها لان السحر طول في اختي حوالي 5 شهور، فاعلمي أخيتي ( اللهم اغفر لنا ) بأن هذه الإنسانة إما ساحرة أو مشعوذة ، والذهاب إلى أمثال هؤلاء كفر بواح بالله عز وجل لما ثبت في الصحيح ، وإما أنها تستعين بالجن والشياطين وهذا محذور وعليه جمهور العلماء ،/ فاحرصي واحذري بارك الله فيكِ من هذا المنزلق الخطير ، وعليكم بالتوجه إلى الله سبحانه وتعالى واتخاذ الأسباب الشرعية في العلاج والاستشفاء ومن ذلك الرقية الشرعية واستخدام الزيت والحبة السوداء والعسل وماء زمزم وسبع تمرؤات من تمر عجوة المدينة أو أي تمر آخر كما قال العلامة الشيخ ابن باز – رحمه الله - ونحوه من أمور أخرى ورد ذكرها لعلاج السحر ، أو استخدام الأسباب الحسية مثل الملح الخشن ( ملح القصب ) والسدر ونحوه ، أسأل الله أن يكتب لها الشفاء ، ولمزيد من الفائدة راجعي الرابط التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=476

علماً أخية أنه لا يجوز سؤال العامة أو الاعتداد بقولهم ، بل علينا العودة إلى العلماء وطلبة العلم والدعاة لتحري الحق وأهله ، وكم من امرأة فقدت كل شيء في سبيل ذلك حتى طهرها وعفافها ، والقصص كثيرة جداً وعودي للمنتدى لتعرفي حقيقة ذلك ، والشكر موصول للأخ الحبيب ( كودير ) على نصائحه القيمة ، مع تمنياتي لأختك الفاضلة بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

موتي ولا دمعة أمي
22-05-2005, 06:40 AM
اشكركم كل الشكر والامتنان

واستغفر الله العلي العظيم بمجرد التفكير بهذة المراة

اشكركم مرة اخري

أبو البراء
22-05-2005, 07:52 AM
بارك الله فيكم أختي المكرمة ( اللهم اغفر لنا ) ، وأسأله أن يرزقك الإخلاص في القول والعمل ، وأن يجنبك الصغائر والكبائر ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0