المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان متميزاً في دراسته ، ثم تركها وحصلت له أحوال غريبة ، أرجو التوجيه ؟؟؟


الفقير الى الله دائما
18-05-2005, 01:26 AM
لدي صديق احترت واحتار اهله في امره...فانا حزين جدا لما يحدث له...لقد كان مهذب الخلق ...محافظ على الصلوات الخمس والسنن الرواتب وقراءة القران ....حتى انه كان ينام وهو يستمع للقرءان...فجاءة بدء يشعر بانه يكره الدراسة...وقال ان اسفل ظهره يؤلمه عندما يجلس على الكرسي بالصف...كماانه يشعر بضيق عندما يحاول الدراسه رغم تشجيعي له بااكمال الدراسة لانها مستقبله المشرق....اخير قبل سنه ونصف قرر ترك الدراسة رغم اصرار اهله على اكمالها. وبقى في المنزل طول الوقت ولايخرج الا للمسجد لفترة دامت عدة شهور.

فجاءة قرر والده الحاقها بالعمل ولكنه رفض العمل . اخبرني بانه يتقيء دائما...وانه بدءت تظهر جروح وحساسية في ساقيه..كما انه اخبرني انه يخاف من النوم وحده وانه يرى اشباح ...وانه يسمع اشخاص يتحدثون له. واحيان يفقد التحكم في تصرفاته فيفعل اشياء لايريد فعلها ويندم عليها. ترك الصلاة لانه اخبرني ان هناك اناس يضايقونه عندما يصلي . اكتشف اهله انهم يجدونه يتحدث مع نفسه . قرر اخاه الاكبر ان يحضر معالج له للبيت لانه يهرب عندما ياخذونه للمعالجين...واخبرني اخاه بان درجة حرارته ارتفعت قبل ان يبدء المعالج التلاوة...وانه لم يتائثر بتلاوة الشيخ مما حيّر اهله.لكنه هدؤ قليلا بعد تلاوة الشيخ. كماانهم اعطوه بعض الرقى ولم يتائثر بشيء.ارجو المساعدة لان حالة صديقي تستاء يوما بعد يوم. وجزاكم الله خير جميعا.

أبو البراء
18-05-2005, 10:51 AM
الأخ الحبيب ( الفقير إلى الله دائما ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بخصوص سؤالكَ أخي الحبيب ( الفقير إلى الله دائماً ) ، حولة حالة الأخ المذكور فبعد قراءة الأعراض أعتقد وعلم ذلك عند الله بأنه يعاني من أثر الإصابة بالعين مصحوباَ باقتران شيطاني ، وهذا تشخيص مبدئي أخي الحبيب ، فمنهجي يقوم على الدراسة الشرعية المتأنية ومباشرة الرقية على المريض للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ولذلك أنصحكَ أخي الحبيب أن لا تتعجل الأمور ، وحاولوا قدر المستطاع متابعة الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء ، وأقدم لكَ البرنامج العلاجي التالي للمساعدة :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=756

سائلاً المولى عز وجل أن يقينا شر العائنين والحاسدين إنه سميع مجيب الدعاء ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
18-05-2005, 10:58 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم والسلطان المقيم أن يشفيه وأن يشفي مرضي المسلمين

أبو البراء
18-05-2005, 11:27 AM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( إسماعيل مرسي ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الفقير الى الله دائما
18-05-2005, 12:59 PM
جزاك الله خير اخي الشيخ ابو البراء...وادعو الله ان يجعله في ميزان حسناتك...ساتابع هذا البرنامج ولكن اتساءل هل يمكن الاتصال بك او مقابلتك لتشخيص الحالة من كل النواحي...وبارك الله فيك...اخوكم في الله الفقير الى الله دائما

أبو البراء
18-05-2005, 03:30 PM
إن كنت في المملكة الأردنية الهاشمية فحياك الله وبياك البيت بيتك 000 وينكنك الاتصال بي على الهاتف :

الهاتف الثابت : ( 0096265605022 ) 0
هاتف نقال : ( 00962777970590 ) 0

مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الفقير الى الله دائما
18-05-2005, 04:41 PM
جزاك الله خير اخي ابو البراء...ولاني من الامارات ولم اسمع بمعالج متمرس لدينا .. سااتصل بذوي صديقي اذا مارادوا نقله الى الاردن ان شاء الله...ولك خير الجزاء ان شاء الله...اخوك في الله الفقير الى الله دائما

أبو البراء
18-05-2005, 07:29 PM
وإياكم أخي الحبيب ( الفقير إلى الله دائماً ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0