تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أريد رأيك بهذا الموقع وبصاحبه : " علم الإشارة في تشخيص الأمراض الروحية " ؟؟؟


حمدان الشحي
17-12-2007, 09:35 AM
شيخنا الفاضل مارأيك في هذا العلم .؟؟

أريد رأيك بهذا الموقع وبصاحبه .. هل سمعت عنه من قبل أريد الرد بشكل عاجل وزاك ربي خيرا ؟

http://www.sh-amjad.com/

فاديا
17-12-2007, 10:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل

وفي انتظار الاجابة

اعتقد انني نقلت الموضوع الى المكان المناسب

بارك الله فيكم

أبو البراء
17-12-2007, 12:08 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخ الفاضل ( حمدان ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( حمدان )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

تفضلاً أرجو من الأخ الحبيب ( بو راشد ) مراجعة الموقع واعطائي مختصراً عنه لضيق الوقت ، مع الاعتذار للأخ الحبيب 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( حمدان ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

بوراشد
18-12-2007, 03:54 PM
بداية أشكر الأخت فاديا على حرصها الدائم ....

وللشيخ أقول جزاك الله خيرا ً لست أهلاً لذلك فعلم الرقية ( حضرتكم وبعض الأخوة أعلم به منا ) كما أن الأوقات تضيق علينا بارك الله فيك ووفقك لخدمة المسلمين .

على كل حال ما لفت انتباهي على عجالة في الموقع المذكور (وهو غير مكتمل البنيان بالمناسبة ) وأعرضه لكم هو التالي :



الإصابات المشتركة بين الإصابة الفعلية وغير الفعلية تنقسم ألى قسمين أثنين :

أولاً : الاقتران .

ثانياً : التوابع .

الإفتران هي ظهور الإشارات عند الشخص المصاب بإصابة الاقتران أثناء القراءة وتشتمل على مايلي :

- حركة متقطعة بالقدم أو بأصابع المشط .

- سقوط أصابع اليد .

- سقوط الدمع من أطراف العين الخارجية .


التوابع : هي من أصناف الجن والشياطين من الممكن أن تتبع الإنسان في سلوك واتجاه معين وللتوابع أنواع :

1- توابع شيطانية تتبع الأنثى فقط وتسمى (تابعة) .

2 – توابع شيطانية تتبع الرجل والأنثى وتسمى (تابع).

3 – توابع عشق تتبع الرجل والأنثى في سبيل العشق والشهوة .

4 – توابع سيئة تتبع الإناث في سبيل التخريب والتعطيل .

5 – توابع جنس تتبع الرجل والأنثى لغاية الشهوة لاستخدام الجنس .



أعراض التوابع :

1 – تمنع الحمل .

2 – تسقط الحمل .

3 – تشوه الحمل .

4 – تمنع الزواج .

5 – تسقط الأجنة .

أسباب التوابع :

1 – الحسد الشديد .

2 – السحر .

3 – الصدمات والخوف الشديد .

4 – المس .

5 – الوهم .

6 – كثرة الذهاب إلى المعالجين قليلي الخبرة .

7 – الذهاب إلى العرافين والسحرة .

8 – استخدام الطرق غير الشرعية في العبادة .

9 – تطفل الشياطين على الإنس .

ظهور الإشارات عند الشخص المصاب بالتوابع أثناء القراءة عليه

الإشارات التابعة وتتمثل فيما يلي :

1 – ظهور حركة متقطعة بالبنصر .

2 – تساقط الدمع من منتصف العين .

3 – إشارة للأسفل وللأعلى بالشاهد تعني تفاوض .


إشارات التابع عن الرجل والأنثى وتتمثل فيما يلي :

1 – حركة متقطعة بالشاهد أو بالخنصر .

2 – تأرجح الخنصر والبنصر وأحياناً الإبهام .

3 – سقوط الشاهد للأسفل .

4 – انفراج الشاهد والوسطى وسقوطهما للأسفل .

5 – انفراج الخنصر مقدار خمس درجات مع حركة .

6 – هناك انعكاسات للتوابع تظهر على الشخص المصاب إذا كان مصاباً بالسحر أو لحسد ، لذلك تظهر إشارة الإصابة أولاً ومن ثم ظهور التابع .


توابع عشق :

أثناء القراءة على المصاب يتم انفراج الشاهد للخارج مقدار خمس درجات .

توابع سيئة :

1 – ظهور حركة في الأطراف .

2 – حدوث التشنج في أطراف اليدين مع الضغط على أصابع اليد .

3 – دخول إبهام اليد بين الشاهد والوسطى .

4 – حدوث بعض الانفعال للمصاب أثناء رقيته وخاصة عند رش الماء المقروء عليه آيات الرقية .


توابع الجنس :

1 – ظهور التشنج في أطراف اليدين والقدمين .

2 – دخول إبهام اليد بين الوسطى والبنصر .

3 – من الممكن حدوث صرع وإغماء إذا كان الجسد ملبوساً .

"""""""""""""""""""""""""""""""

الرجل صورته يبدو منها أنه ملتزم بالسنة ...وضعنا ووضع موقع شفاء والحبشي ضمن المواقع الصديقة ولكنه وضع آخرين كمنير عرب ومكاوي أيضاً وأما الأخير (مكاوي فقد جاء في سيرته الذاتية ) :

أنا العبد الفقير إلى الله عز وجل مكاوي مولاي الحسين بن علي بن محمد، ولدت سنة 1377هـ/ 1958م، اشتغلت في مجال الأعمال وكانت حياتي إلى عهد قريب عادية كلها جد و مثابرة من أجل كسب الحلال، لم يسبق لي أن انتسبت إلى أي طريقة صوفية ولم أقم بأي تطبيقات روحية كاليوغا وكنت أقرأ القرآن وأذكر الله بالطرق التي بينتها الأحاديث النبوية ولم أطمح إلى كشف أو إلهام، رغم أني أومن بهما والله على كل شيء قدير.
تزوجت وأنا شاب يافع وأنجبت أطفالاً وانخرطت في الحياة الاجتماعية والسياسية وعرفت بجرأتي في الأوساط المحيطة بي لـأنـنـي أمارس النقد البناء.
عرفت هذا الحدث الهام منذ شوال 1421هـ / يناير 2001م، أذكر أنني كنت في خلوتي أقرأ القرآن بطريقة عادية سليمة ولا هدف أرجوه سوى الثواب من الله، فإذا بي أسمع صوتا يقول لي "السلام عليكم" أعقبته رؤى ومشاهدات واضحة أحسست معها أني أدخل عالم الروح، وخوفا واحترازا من الوقوع في البدعة والضلالة توجهت إلى الفقهاء والعلماء والمهتمين بهذا الميدان. كما أنني وجدت لذة كبيرة في تلاوة القرآن حيث أستغرق في قراءة المعوذتين والإخلاص وآية الكرسي ولاحظت تمكني من السيطرة على الجن - ركزت على هذه السور لورود الأحاديث في إبعاد الشياطين وقوى الشر والسحر وليس انتقاء لأن القرآن كله نور ولله الحمد - وجاءت ظروف تبين لي من خلالها أنني أستطيع أن أرقي المريض بواسطة بعض السور والأذكار أثبتت فعاليتها في علاج كثير من الأمراض النفسية والعضوية والعقلية والعصبية وقد وفقني العلي القدير في علاج حالات كثيرة ميئوس منها وساعدت كثيرا من الناس على تلافي عمليات جراحية قرر الطب أنه لا مهرب منها.
ومن القدرات الأخرى التي عشتها:
* ظهرت لدي قدرة على إيقاف و تجميد قوى السحرة والعرافين ذلك أني عندما أحضر مجلس ساحر تعود على استحضار الجن أو كتابة الطلاسم أو ممارسة التنويم أو الاستنزال ...، يتوقف كل شيء بل أن كثيرا منهم فقد قدراته بشكل نهائي.
فصراعي مع الجن و الشياطين بدأ في تاريخ 12 فبراير 2001 ليختل عمل الفتاحين و العرافين والمشعوذين و ضاربي الرمل و قارئي الفناجين و الكف قرع المنديل توقع البرج الفلكي أو ال****** ضرب الخط الاستنزال الاستحضار التنويم المغناطيسي الاستنطاق الخدام الأسماء الزار القبول العزائم كتابة الطلاسم الخلوة المنجم التوكيل أكل الجمر و أكل الكأس.
* ظهرت لدي قدرة على سجن أو تحييد الجن وذلك بتسليط قوة عليه بقراءة القرآن أو الذكر فإما أن يسلم وإما أن ينسحب وإما أن يحترق.
* ظهرت لدي قدرة على إيقاف أصحاب الخوارق الذين لا يحملون مبدأ دينيا حيث يستسلمون ويعلنون عن عجزهم.
* لاحظت أن هذه القدرات تنتشر عبر قنوات غير عادية؛ فقد يحدثني شخص عن آخر مريض لا أعرفه وعندما أركز على الأمر يقع المريض في غيبوبة أو يسقط بعض أقاربه ممن أصابهم المس مع العلم أن الأسرة لا تعرف شيئا عن الحوار الذي كان لي مع صديقهم.
إن العقيدة السليمة ركيزة أساسية لبناء المجتمع الصالح وتشييد صرحه، ومحاربة المعتقدات الفاسدة ضرورة ملحة لتطهير المجتمع من الخرافات والشعوذة.

""""""""""""""""""""""""


هذا ما تيسر واترك لكم والأخوة المختصين التعليق .