تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أنا متزوجة منذ حوالي ثلاثة أشهر ومشكلتي أن زوجي لا يقرب مني وينفر عني ؟؟؟


راضية بالله
12-11-2007, 09:01 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
لمن عنده الجواب يفيدني
قصتي بدأت بعد زواجي من أسبوع بعد عودتنا من أسبوع العسل .
بعد عودتنا الى المنزل بدأ يبتعد عني شيئا فشيئا ، رغم أننا نصلي و نقرأ القرآن و لا ينقصنا من العبادة شيء و الحمد لله.
يقول بأنه يشم من فمي رائحة كريهة لا تطاق لا يقترب مني أبدا و كأنني غير موجودة معه فما الحل جزاكم الله خيرا و شكرا.

منذر ادريس
12-11-2007, 11:17 AM
انتقلي أختاه الى قسم أسئلة وطرق العلاج بالقرآن والسنة النبوية المطهرة
وسيجيبونك غن شاء الله
أخوكم : المشفق

راضية بالله
12-11-2007, 11:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا متزوجة حوالي 03 أشهر مشكلتي هو أن زوجي لا يتقرب مني ، فهو يحس كأن شيء ما يفرق بيننا رغم أننا و الحمد لله نصلي و نصوم و لا نفعل شيء يغضب ربنا و الحمد لله.لكن من مدة قصيرة بعد زواجنا بدأ يبتعد عني ئيئا فشيئا و يقول عن أشياء غريبة مثل أن فمي له رائحة كريهة لا تطاق يبتعد عني كلما تقربت منه.يحدث هذا خاصة في غرفة النوم.أفيدوني برقية شرعية و صحيحة جزاكم الله خيرا و دمتم في خدمة الأمة الاسلامية.

فارس الرقاة
12-11-2007, 07:00 PM
الاقناع على الذهاب للرقية الشرعية
لكما معا

البرق من الامارات
12-11-2007, 08:14 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخت الفاضلة في البدايةنقول مرحبا بكي في المنتدى الطيب والذي أسال الله ان ينفع بكم
ممكن تجيبي على الاسئلة التشخيصية في الصفحة الرئيسية على يسارك ليتسنى التشخيص الصحيح للحالة.
بارك الله فيك وجزاك الله خير

علينا باليقين
12-11-2007, 08:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيتي رفع الله عنكم الاذى...يبدو والله أعلم انكم تعانون من سحر التفريق والله أعلم

- سحر الصرف ( سحر التفريق ) :
- الدليل من كتاب الله عز وجل : قال تعالى في محكم كتابه : ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الأخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ) ( البقرة – الآية 102 ) 0



قال الحافظ بن حجر في الفتح ( قال المازري : وقيل لا يزيد تأثير السحر على ما ذكر الله تعالى في قوله ( يفرقون به بين المرء وزوجه ) لكون المقام مقام تهويل ، فلو جاز أن يقع به أكثر من ذلك لذكره 0 وقال : والصحيح من جهة العقل أنه يجوز أن يقع به أكثر من ذلك ، قال : والآية ليست نصا في منع الزيادة ، ولو قلنا ظاهره في ذلك ) ( فتح الباري - 10 / 223 ) 0



- وقد يستأنس من السنة المطهرة بحديث عن جابر بن عبدالله – رضي الله عنه - فيما يتعلق بهذا النوع من أنواع السحر على النحو التالي : -

عن جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه ، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة ، يجيء أحدهم فيقول : فعلت كذا وكذا ، فيقول : ما صنعت شيئا ، ويجيء أحدهم فيقول : ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله ، فيدنيه منه ، ويقول : نعم أنت ) ( صحيح الجامع – 1526 ) 0

قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله - ( ومن هنا قال طائفة من العلماء : إن الطلاق الثلاث حرمت به المرأة عقوبة للرجل حتى لا يطلق ؛ فإن الله يبغض الطلاق ، وإنما يأمر به الشياطين والسحرة ؛ كما قال تعالى في السحر : ( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ) ( البقرة – الآية 102 ) ، ثم ساق حديث جابر بن عبدالله آنف الذكر ) ( مجموع الفتاوى – 32 / 88 ، 89 ) 0

وقال – رحمه الله - ( السعي في التفريق بين الزوجين من أعظم المحرمات ، بل هو فعل هاروت وماروت ، وفعل الشيطان الحظي عند إبليس ، كما جاء به الحديث الصحيح ) ( بيان الدليل على بطلان التحليل – 609 – 610 ) 0

قلت : إن النصوص القرآنية والحديثية آنفة الذكر تدل على أن غاية الشيطان ومقصده التفريق بين الزوج وزوجه ، بسبب أن الأسرة هي اللبنة الأساسية في المجتمع المسلم ، وبهذا الفعل الدنيء يتحقق مراد الشيطان في تدمير المجتمعات الإسلامية وتقويضها ، ومن هنا كانت الغاية الأساسية للشيطان وأتباعه التفريق بين الزوجين ، وهو أقدر على التفريق بين المتحابين إذا توفرت له الأرضية التي يستطيع من خلالها الوصول لأهدافه وغاياته وقد اتضح هذا المفهوم من خلال أقوال أهل العلم كما مر معنا سابقا ، ومع أن الحديث الذي رواه جابر - رضي الله عنه - لا ينص أصلا على الأسلوب الذي يتبعه الشيطان في وصوله لهذه الغاية ألا وهي التفريق بين الزوج وزوجه ، إلا أن السحر من الأساليب التي يستأنس لها الشيطان لتحقيق تلك الأهداف ، لما فيها من كفر صريح بالله عز وجل وهدم للأسر وتقويض للمجتمعات وقد أكد هذا المفهوم العلامة ابن تيمية رحمه الله تعالى ، وكذلك العلامة فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – في كلام لاحق 0

قال المناوي ( إن هذا تهويل عظيم في ذم التفريق حيث كان أعظم مقاصد اللعين لما فيه من انقطاع النسل وانصرام بني آدم وتوقع وقوع الزنا الذي هو أعظم الكبائر فسادا وأكثرها معرة ) ( فيض القدير – 2 / 408 ) 0



* تعريف سحر الصرف : ويسمى كذلك " سحر التفريق " وهو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله للتفريق بين المتحابين أو المتآلفين ، أو التفريق بين الأشخاص عامة لأسباب معينة بناء على توصية من قام بعمل السحر 0

قال ابن كثير - رحمه الله - ( وسبب التفريق بين الزوجين بالسحر ما يخيل إلى الرجل أو المرأة من الآخر من سوء منظر أو خلق 00 أو نحو ذلك من الأسباب المقتضية للفرقة ) ( تفسير القرآن العظيم – 1 / 144 ) 0

يقول فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان – حفظه الله - ( والصرف عمل السحر لصرف من يحب إلى بغضه ) ( نشرة لفضيلة الشيخ بتاريخ 21/1/1417 هـ – ص 1 ) 0



* أنواع سحر الصرف : قد يأخذ " سحر الصرف " شكلا من الأشكال التالية :

أ )- صرف الزوج عن زوجه أو العكس من ذلك 0

ب )- صرف الأم عن ابنها أو ابنتها أو العكس من ذلك 0

ج )- صرف الأب عن ابنه أو ابنته أو العكس من ذلك 0

د )- صرف الأخ عن أخيه أو أخته أو العكس من ذلك0

هـ)- صرف الأقارب بعضهم عن بعض 0

و )- صرف الشريك عن شريكه 0

ز )- صرف الصديق عن صديقه 0

ح )- صرف الجار عن جاره 0



* أعراض سحر الصرف :

1)- تغير الأحوال بشكل فجائي من حب وود لكراهية وبغض 0

2)- تفاقم المشكلات الاجتماعية لأتفه الأسباب 0

3)- عدم القدرة على التكيف الاجتماعي والعاطفي مع الآخرين ممن صرفوا عن المريض بواسطة السحر 0

4)- الكراهية المطلقة للأقوال والأفعال الصادرة عن هؤلاء الأشخاص 0

5)- سوء الظن والوسوسة المطلقة بهؤلاء الأشخاص 0

6)- رؤية هؤلاء الأشخاص بأشكال قبيحة 0

7)- الكراهية المطلقة لأماكن تواجد هؤلاء الأشخاص 0




حاولي بارك الله فيك متابعة البرنامج العلاجي التالي مع زوجك الفاضل :


( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && )

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757

كما أنصحكم بمراجعة الرابط التالي :


( && الطرق الشرعية في علاج السحر && )

http://ruqya.net/sehr6.html

كما أنصحكم بالتالي :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* خمس نقاط مسك أسود 0
* خمس نقاط مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0

ويجلس المريض في البانية لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0

يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

وكوني معنا أخيتي الفاضلة (راضية بالله) على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :


( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )



( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( راضية بالله ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أختكم في الله

علينا باليقين
12-11-2007, 08:28 PM
عفوا أخي الفاضل البرق من قطر لم انتبه لمشاركتكم.

على كل حال أجيبي أختي الفاضلة على الاسئلة التشخيصية جزاك الله خيرا

على هذا الرابط
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150

بنت المدينه
13-11-2007, 07:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

أبو البراء
14-11-2007, 01:55 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( راضية ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكما أخواي الفاضلان ومشرفانا القديران ( البرق من قطر ) و ( علينا باليقين ) ، لا تثريب عليكما إن شاء الله تعالى ، كل منا يعمل لخدمة اخوانه المسلمين ، ولكن الأولى دائماً أن لا نشخص إلا بعد استخدام العلاج لفترة ثم الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) لنكون أقرب لتشخيص الحالة المرضية ، وبخصوص حالة الأخت الفاضلة احتمال كبير أن تكون هناك حالة سحر ، ولكن حتى يطمئن القلب من مسألة التشخيص فالأولى أن نفعل ما أشرت إليه آنفاً ، إلا في حالات واضحة حجداً أو أنه شخصت من بعض المعالجين الثقات أنها تعلاني من سحر أو عين ونحوه ، وبالعموم جزاكما الله كل خير ولكل مجتهد نصيب إن شاء الله 0

ولدقة التشخيص ننصح اختنا الفاضلة ( راضية ) اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( راضية ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0