تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : منذ 7 سنوات وأنا أشتكى من ألم في العيون وضيقه صدر والمعالج فعل التالي ؟؟؟


باقه ورد999
06-09-2007, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله
قصتى من زمن طويل مع المعاناه لمده 7 سنوات وانا اشتكى من الم شديد في عيون وضيقه في صدري ومشاكل تششتد تاره وتاره تكون خفيفه والم في راسي من فتره لاخرا
المهم راجعت شيوخ واطباء والحمد لله ما زلت على حالتى والان الطب يقول لازم استخدم علاج كميائي يالضافه
للكرتزون والا سافقد النظر؟؟
لجات الى شيخ مصري الجنسيه يدعى الشيخ((علي بن عبدالغنى))
وجاء عندنا بالبيت وقراء على وكان محارمى موجودين وقال لي اوقفى ووضع يده موازيه لراسي وقراء على ايات من القران وقال اذا رجعت للوراء فلديها عيين(وبالطبع رجعت للوراء))
وخفت انا
جعل اخى يقراء نفس الايات وانا نفس الوقفه ورجعت ايضا من يد اخى للوراء(دون ان يلمسنى فقط كفه موازى لجبهتى))
ثم جعلنى اقبض يداي الثنتن وامدها للامام وقراء ايات السحر وقال لاخى اذا فتحت يدها في مسحوره وطبعا (قراء ايات السحر وبالفعل يداي انفتحت))
ثم اكمل وقال اذا ان الجان متلبسنى فيدكي اليمنى سوف تذهب الى الجه اليمنى اذا كان الجان مسلم واذا كان الجان كافر ستذهب الى الجهه اليسرا وذهبت يدى الى اليمنى


فقرر انه لدى عين ومسحوره والجان متلبسنى


هل هو شيخ ام ماذا ؟؟ علما ان كل الي قراه ايات قرانيه وانه لم يتمتم ولم يستخدم اي وسائل شعوذه من المعروفه
ارجووووووووووووووووووو الرد ضروري
لانه سيكمل علاجه لي بعد اسبوع هل استمر معه في العلاج ام لا ؟؟؟

باقه ورد999
06-09-2007, 12:33 AM
ارجو عدم اهمال رسالتى فبالنسبه لي المساله مساله حياه او موت

بوراشد
06-09-2007, 02:42 AM
أهلا ومرحبا بكم


أختي الكريمة ...

حسب ما ذكرت عن االرجل ...لا تستعجلي أخيتي....

الأمر يحتاج لتأني ....

وإن شاء يردون عليك الأخوة المختصين بالرقية ويعطونك

الإجابة الشافية في أقرب وقت ...

أبوسند
06-09-2007, 03:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إختي الكريمه عمل هذا الرجل مشابه لأعمال السحرة والمبتدعه
والعياذ بالله
إنتظري الرد من أحد الرقاة
والله يكفيك شر كل ذي شر

باقه ورد999
06-09-2007, 03:20 AM
الله يوفق كل من رد على واتمنى من المختصين الرد على وجزاكم الله خير

باقه ورد999
06-09-2007, 03:32 AM
يا اخوانى علما بانى سالته عن العلاج وقال لي انه بالسدر والزعفران و20 لتر ماء زمزم وزجاجه ماء ورد

أبو البراء
06-09-2007, 04:49 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( باقة ورد ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

فعل هذا الرلاجل يندرج تحت ( الاستعانة بالجن ) ولو كان الأمر خفياً ، ولمزيد من التفصيل أحيلكم لروابط هامة تبين موقفنا وما يتبناه منتدانا الغالي والحبيب بخصوص هذه المسألة الحساسة والخطيرة :

( && الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع && ) (http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=3347)

( && القول المبين واليقين للشيخ أبي عبيدة مشهور سلمان في الاستعانة بالجن && ) (http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=5984)

( && القول الواضح المبين لـ ( أبي همام ) و ( أبي البراء ) في الاستعانة بالجن && ) (http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=6158)

( && هداية الحيران فى مسألة الاستعانة بالجان - وليد كمال شكر && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=12145)

وعليه فأنصحكم ترك هذا الرجل والتحري عن المعالج الثقة صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( باقة ورد ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

باقه ورد999
08-09-2007, 06:54 PM
يعنى يا اخ ابو البراء تنصحنى انى ما اروح له نهائي علما بانه وسوسلي

باقه ورد999
08-09-2007, 07:18 PM
احس انى اصبحت احس انى مو طبيعيه والادهااااااااااااء والامر ان زوجى دائما مسافر اش اسوى ماصرت اقدر اجلس لحالى اخااااااااااااف

علينا باليقين
08-09-2007, 07:36 PM
فأنصحكم ترك هذا الرجل والتحري عن المعالج الثقة صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس



اختي الفاضلة عليك بمن يستعين بالله وحده ويرقي بالقران والأدعية الوارده عن الرسول صلى الله عليه وسلم ..

الحمد لله
1. الاستعانة بالجن واللجوء إليهم في قضاء الحاجات مِن الإضرار بأحدٍ أو نفعه : شرك في العبادة ؛ لأنه نوعٌ من الاستمتاع بالجني بإجابته سؤاله وقضائه حوائجه في نظير استمتاع الجني بتعظيم الإنسي له ولجوئه إليه واستعانته به في تحقيق رغبته .

قال الله تعالى : ( ويوم يحشرهم جميعاً يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجَّلتَ لنا ، قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم ، وكذلك نولِّي بعض الظالمين بعضاً بما كانوا يكسبون ) الأنعام / 128 .

وقال تعالى : ( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقاً ) الجن / 6 .

فاستعانة الإنسي بالجني في إنزال ضرر بغيره ، واستعانته به في حفظه مِن شرّ من يخاف شرَّه : كلُّه شرك .

ومن كان هذا شأنه : فلا صلاة له ولا صيام ، لقوله تعالى : ( لئن أشركتَ ليحبطنَّ عملُك ولتكونن من الخاسرين ) الزمر / 65.

ومن عُرف عنه ذلك : لا يُصلَّى عليه إذا مات ، ولا تُتبع جنازته ، ولا يُدفن في مقابر المسلمين .

" فتاوى اللجنة الدائمة " ( 1 / 407 ، 408 ) .

2. وسئلت اللجنة الدائمة سؤالا في الموضوع يقول :

أفيدكم علماً بأن في " زامبيا " رجلاً مسلماً يدَّعي أن عنده جنّاً ، والناس يأتون إليه ويسألون الدواء لأمراضهم ، وهذا الجن يحدِّد الدواء لهم . وهل يجوز هذا ؟

الجواب :

لا يجوز لذلك الرجل أن يستخدم الجن ، ولا يجوز للناس أن يذهبوا إليه طلباً لعلاج الأمراض عن طريق ما يستخدمه من الجن ولا لقضاء المصالح عن ذلك الطريق .

وفي العلاج عن طريق الأطباء من الإنس بالأدوية المباحة مندوحة وغنية عن ذلك مع السلامة من كهانة الكهَّان .

وقد صحَّ عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال " من أتى عرَّافاً فسأله عن شيء : لم تُقبل له صلاة أربعين ليلة " رواه مسلم .

وخرَّج أهل السنن الأربعة والحاكم وصححه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال " من أتى كاهناً فصدَّقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد " .

وهذا الرجل وأصحابه من الجن يعتبرون من العرَّافين والكهنة ، فلا يجوز سؤالهم ولا تصديقهم .

" فتاوى اللجنة الدائمة " ( 1 / 408 ، 409 )

والله أعلم.

__________________________________________

السؤال :

ما حكم الاستعانة بالجان في معرفة العين أو السحر ، وكذلك تصديق الجني المتلبس بالمريض بدعوى السحر والعين والبناء على دعواه ؟.


الجواب :

الحمد لله

لا تجوز الاستعانة بالجن في معرفة نوع الإصابة ونوع علاجها ؛ لأن الاستعانة بالجن شرك ، قال تعالى : " وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا " الجن : 6 ، وقال تعالى : " ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم " الأنعام 128 ، ومعنى استمتاع بعضهم ببعض أن الإنس عظموا الجن وخضعوا لهم واستعاذوا بهم ، والجن خدموهم بما يريدون وأحضروا لهم ما يطلبون ، ومن ذلك إخبارهم بنوع المرض وأسبابه مما يطلع عليه الجن دون الإنس ؛ وقد يكذبون فإنهم لا يُؤمَنون ، ولا يجوز تصديقهم . والله أعلم .



اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء . (www.islam-qa.com)


__________________________________________

علينا باليقين
08-09-2007, 07:43 PM
رفع الله عنك البلاء اختي باقه ورد999 واعلمي ان شاء الله أن ما بك سيزول بأمر الله وصبركما

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه


ولدقة التشخيص


اجيبي اختي الفاضلة بارك الله فيك على الاسئلة التشخيصية واليك الرابط


http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150 (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)


قومي بنسخ الاسئله ولصقها هنا مع الاجابه امام كل سؤال

والله هو الشافى
أختك في الله

باقه ورد999
10-09-2007, 09:52 PM
يا اخوان انا قلت لكم ان الشيخ مو باين انه يستخدم الجااااااااااااان اقروء القصه من البدايه ؟؟
هو يقراء ايات الله وادعيه شرعيه يعنى اخوى مدرس دين ورجل فيه خير وكان جالس معنا وما حس باي تمتمه نهائي ((انتم من حكم عليه انه يستخدم الجان وانا ابي اتاكد)) عشان اما اراجعه والا لا
والف شكر واسفه للاطاله

باقه ورد999
10-09-2007, 10:53 PM
الشخصية
----------


01- العمر : 31
02- ذكر أم أنثى :انثى
04- الحالة الاجتماعية ( أعزب ، متزوج ، أرمل ،مطلق ) :متزوجه
05- العمل :اصاحبه مجموعه مراكز نسائيه
الحالةالدينية
----------


07- هل أنت محافظ علىالصلوات الخمسة ، في البيت أم في المسجد :احيانا
08- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن : لا
09- تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية :لا
10- تحظر للدروس العلمية في المساجد : لا
11- هل تسمع القرآن الكريمنعم :
12- هل تسمع المحاضرات أو المواعظ الدينية : نعم
13- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن : لا
الزمانوالمكان
-------------


14- متى بدأت هذه الحالة : انا مريضه من عيونى من 7سنوات ايضا بعض المشاكل في حياتى الزوجيه
15- في أي مكان تقريبا ( البيت ، العمل ، الشارع ، الجيران ) : البيت
16- في أيوقت ( الصباح ، الظهر ، بعد العصر ، بعد العشاء ) : الصباح
17- متى تشتد هذه الحالة منأيام الأسبوع : جميع الايام لدى عتامه في عيونى والصباح خاصه
18- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة : نوعا ما
الحالة الجسدية عنداليقظة
--------------------


19- هل تشعر برعشةفي بدنك بين الحين والآخر :لا
20- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس : دائما
21- هل تشتكيمن ألم في البطن :احيانا
22- هل تعاني من إمساك شبه مزمن :لا
23- هل تعاني من الغازاتفي البطن : نعم
24- هل تعاني من الحموضة في المعدة : لا
25- هل تعاني من رائحةكريهة تخرج من الفم ( من المعدة ) : احيانا
26- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر: لا
27- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر : صداع
28- هل يتغير لون وجهك للسوادأحياناً: نادرا
29- هل تشعر بتنميل يسير في جسدك : احيانا
30- هل تعاني من حرارة أوبرودة في الأطراف : اغلب الايام احس ببروده
31- هل تشعر بثقل في الركب بعض الأحيان : لا
32- هل تعانيضعف في الرؤية ( البصر ) : ضعف مع عتامه والم في العينين
33- هل ترى ضباب أمام عينيك وخاصة بعد العصر أو قبلالمغرب :دائما
34- هل تعاني من خفقان شديد في القلب أحيانا :احيانا
35- هل تشم روائح أوتسمع أصوات غريبة : لا
36- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب : دائما خمول
37- هلتخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء، وفي أي المواضع : دائما
38- هل تشعر بألمفي عضو من أعضاء جسدك ، وأي الأعضاء : عيونى وانفى
39- هل تعاني من أمراض عضويه ، وما هي : لا
40- هل عالجت المرض عند الأطباء: نعم
41- ما هو تشخيص الأطباء للمرض :التهاب في قزحيه العين ومع التحاليل الازمه لم يكتشفو السبب وايضا التهاب في الجيوب الانفيه مزمن
42- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا :فجاءه
43- هل كانت بداية المرض قبل أم بعدالزواج :بعد
44- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية :بعد ولاده قيصريه
45- هل كانت بدايةالمرض بعد حادث سقوط :لا
46- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة:الاحمرار والم العين نعم بعد العوده من مناسبه حدث التشخيص ولكن قبل المناسبه كان عندى شكوى من عيونى بعد المناسبه احمرار شديد ودموع غير منقطعه
47- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار :لا
48- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة :لا

باقه ورد999
10-09-2007, 10:54 PM
الحالة الجسدية عندالنوم
--------------------


49- هل تشعر كأن أحديوقظك بين الحين والآخر : لا
50- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي : ثعبابين ومره واحده تمساح
51- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم : احيانا
52- هل تجد صعوبة شديدة فيالاستيقاظ من النوم خصوصا للعمل أو الدراسة أو لصلاة الفجر :لا
53- هل ترى أحلاممزعجة ( كوابيس ) : فقط ثعابين وتمساح
54- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق ) :لا
55- هلتنام كثيراً، كم ساعة في اليوم :يختلف احيانا 5ساعات واحيانا 12 ساعه
56- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك :لاا
57- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك :رايت السائق وغيره من الرجال تقريبا قبل سنتين كانو يحاولون التحرش فينى وكانو كلا على حد كل شخص بحلم لحالو
58- من هو ذلك الشخص وماعلاقتك به :واحد السائق وكان مغربي واخر اخو زوجى وهو رجل كبير وواحد رجل غريب كان يطاردنى في مدرستى الى درست فيها المرحله المتوسطه وكان يريد ان يمسكنى فقط
الحالةالنفسية
-------------


59- هل تجد رغبة فيالبكاء بدون سبب : احيانا
60- هل تزداد الحالة بعد الغضب :طبعا
61- هل تحب العزلةوالانفراد :احيانا
62- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر :دائما
63- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات:نعم
64- هل أنت عصبي المزاج بدونسبب :نعم
65- هل تتصرف تصرفات تندم عليها :احيانا
66- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليهأحياناً :لا
67- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك :لا
68- هل يتعبك التفكير والوسوسـة :لا
69- هل تشعر بخوف وفزع :نعم وخاصه بعد الشيخ الى جانى(علي عبدالغنى)
70- هل هناك شخص تراهفي مخيلتك ولو كنت مغمض العينين:لا
71- من هو ذلك الشخص ؟ وما علاقتك به ؟ وما هيالهيئة التي تراه عليها :لا
72- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس:احيانا
73- هل تشعربالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل :لا
74- هل تكره أن يلمسك أحد :نعم
75- هل عندكبعض الأحيان رغبة في الانتحار :لا
العلاقاتالاجتماعية
----------------


76- هل تظن أنالبعض أو الكل ينوي لك الشر :لا
77- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب :لا
78- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع :نعم
79- هل تسمع وكان أحداً يناديك :نادرا
80- هل تشعر بنفور من المدرسة أو العمل:نعم

باقه ورد999
10-09-2007, 10:55 PM
حالة خاصةبالمتزوج
---------------------


81- هل أنتمربوط عن الزوجة ( عدم القدرة على الجماع) :لا
82- هل لديك عدم الرغبة في زوجك :نعم
83- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد قتل زوجك أو الانتقام منه :لا
حالة خاصةبالنساء
-------------------


84- هل تجدين صعوبةوجهد في أداء الواجبات المنزلية ( طبخ ، غسيل ، تنظيف ) :نعم
85- هل تعانين من آلامشديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية ( الحيض ) :اضطراب والم خفيف
86- هل تعانين من مشاكل فيالرحم (عقم ، إسقاط ، إستحاضة ( نزيف زائد بعد الحيض) :لا
87- هل تعانين من حرجونفور عند معاشرة الزوج ( الجماع) : نعم
أسئلةمتميزة
-------------


88- هل تأكل كثير ومن ثمتجوع بسرعـةلا :
89- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر :لا
90- هليوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر : لا اعلم
91- هل تلعب بعض الألعاب المعروفةبتحضير الجن:لا92- هل تقرأ كتب السحر :لا
93- هل ذهبت إلى ساحر أو عراف :لا
94- هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة : لا
95- هل لديك حرز أو حجاب أومكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم :لا ولكن وجدت ورقه مكتوب عليها مخائيل وكلام غير مفهوم وجدتها مكان عملى وهو ملكى الخاص قبل 7 او 8 سنوات((وللعلم انا لدى عاملات مغربيات وفلبنيات وانونسيات
96- هل يوجد في بيتك كلب:لا
97- هل يوجد فيغرفتك صور أشخاص أو حيوانات : نعم
98- عند قراءتك لهذه الأسئلة والإجابة عنها ما هيالأعراض والحالة التي أحسستها ، وخاصة عند قراءة هذه الكلمات ( الجن ، السحر ،الشيطان ، المس ، العين ، الحسد ) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر : الجن والمس والشيطان والسحر
خاص عند سماع الرقيةالشرعية
------------------------
عند سماعالرقية الشرعية من الراقي مباشرة أو من مسجل صوتي هـل وجدت ما يلي :

99- صداع : لا
100- خوف :نعم
101- خفقان :نعم
102- تنميل :نعم
103- بكاء :لا
104- تقيؤ :لا
105- تثاؤب :لا
106- نعاس شديد :قليلا
107- رغبة في النوم :نعم
108- ثقلعلى الحاجبين :لا
109- تشنجات : لا
110- حرارة في البطن :لا
111- حرقة في المعدة :لا
112- حركه غير طبيعية في البطن :لا
113- رعشة في الأطراف :بروده
114- نفور :لا
115- ضيق في الصدر :لا
116- حرارة :لا
117- عرق :لا
118- برودة في الأطراف :نعم
119- حركة غير طبيعية في المثانة :لا
120- أغمي عليك :لا
121- حرارة فيالرأس :لا
122- ضغط أو زفير في الأذنين ( ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم ) :لا
123- ثقل على الكتفين :لا
124- وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال :لا
125- ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها ( الفاتحة ، آية الكرسي، أول الصافات ، الجن ، الفلق ، الدخان ، الحديد ، الآيات التي تتحدث عن اتلسحر , آيات العذاب والحريق ... أم آيات وسور أخرى ) :تحديد لا اعلم
بعد الرقية الشرعية واستخدام الماءوالزيت
--------------------------------------


126- خف عنك المرض أو زاد :لا
127- تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين :لا
128- ظهر مرض آخر ، وأين :لا
129- لم يتغير شيء : نعم

باقه ورد999
10-09-2007, 10:56 PM
مع العلم اننى ماكنت استخدم العلاج بشكل منتظم

باقه ورد999
10-09-2007, 11:00 PM
95- هل لديك حرز أو حجاب أومكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم :لا ولكن وجدت ورقه مكتوب عليها مخائيل وكلام غير مفهوم وجدتها مكان عملى وهو ملكى الخاص قبل 7 او 8 سنوات((وللعلم انا لدى عاملات مغربيات وفلبنيات وانونسيات
بالنسبه للورقه (((وضعتها انا وزوجى في منزلنا وفوق التلفزيون وذهبنا للنوم لان الوقت كان متاخر ويحب ان ننام على اساس اليوم التالى نذهب بها للشيخ استيقضنا ولم نجدها قلبنا البيت ولم نجدهاااااااا مع العلم انه يوجد لدينا شغاله اندنوسيه في البيت

علينا باليقين
11-09-2007, 09:31 AM
الأخت المكرمة ( باقه ورد999 ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

نسأل الله سبحانه وتعالى العون على الابتلاء
عودة إلى موضوعك أختي الفاضلة الذي يظهر لي والله أعلم أن أصل المشكلة تكمن في عمل سحر لكم ، وهناك بينة على ذلك وهو عثورك على مادة السحر ورقه مكتوب عليها مخائيل وكلام غير مفهوم ، أعلمك أن بعض الأسحار تكون مرصودة بالجن والشياطين فاحذري جزاك الله خيرا ، على كل حال أقدم لكِ بعض النصائح المفيدة وأسأل الله أن ينفعك بها وهيَّ على النحو التالي :

أولاً : حاولي القراءة على نفسك يومياً الرقية كا ملة وتجدين ذلك في الموقع:

http://www.ruqya.net/how.html

أخيتي ينبغي في حالة السحر أن تقاربي بين الجلسات حتى يأذن الله بالشفاء، وجميع أنواع السحر تبطل بإذن الله تعالى إذا اتخذت الأسباب الشرعية الصحيحة ، يقول تعالى : ** فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ{ ، ولقد أبطل الله سبحانه وتعالى سحر كل ساحر عليم في زمن موسى ، فما بالك بسحر سحرة هذا الزمان.
استخدمي مغاطس ماء فاتر قبل النوم يضاف له حفنة من الملح الخشن ( ملح القصب ) ، وقليل من الزعفران ، وقليل من المسك الأبيض ، وكوب صغير من السدر مع الماء
الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه قبل النوم ، ثم دهن كامل منطقة الجسد بالملح الخشن بعد أن يطحن جيداً لعدم إيذاء الجسد

في الصباح وعلى الريق كوب حليب كبيعي يضاف له ملعقة كبيرة عسل يضاف له ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة
بالنسبة للعينين
يوضع قليل من العسل في كاس يضاف اليه قليل من الكحل ثم قطرات من ماء دافء كي يصبح العسل سائل بعد دلك يقوم المصاب بتكحيل العين قبل النوم والله الشافي ( عملية مجربة بنجاح اكثر من حالة والحمد لله)

أنصحك أيضا

برش
البيت ومكان العمل بالماء مضاف اليه ملح بحري طبيعي ومقروء عليه آيات ذكر فيها السحر .

وهذه الطريقة لها فوائد لمن يعاني من سحر او شياطين تسكن المكان .عملية الرش تكون كل يوم مع قراءة اوسماع سورة البقرة


والمهم أن يرش أمام المنزل والأبواب والسقف والأركان والأعتاب والغرف بما فيها أثاث المنزل

ولا تنسوا التوكل على الله تعالى.











فتوى العلماء في رش البيت المسكون بالماء والملح






فتوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - حفظه الله


سئل فضيلته عن حكم استخدام رش الماء والملح في زوايا المنازل المسكونة بالجن والشياطين واعتبار ذلك من الأسباب الحسية للاحتراز من أذاهم بأذن الله تعالى ، حيث يكثر تواجدهم في الزوايا وهم يكرهون الملح ولا يستسيغونه ؟


فأجاب - حفظه الله

لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي .ا.هـ.












كلام ابن القيم في الوابل الصيب


وقال ابو النضر هاشم بن القاسم : كنت ارى في داري .... فقيل : ياابا النضر تحول عن جوارنا . قال : فاشتد عليَّ ، فكتبت الى الكوفة الى ابن ادريس والمحاربي وابي اسامة ، فكتب اليَّ المحاربي : ان بئرا بالمدينة كان يقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب ، فشكوا ذلك اليهم ، فدعوا بدلو من ماء ثم تكلموا بهذا الكلام فصبوه في البئر فخرجت نار من البئر فطفئت على راس البئر . قال ابو النضر : فأخذت تورا من ماء ، ثم تكلمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعت به زوايا الدار فرششته ، فصاحوا بي : احرقتنا نحن نتحول عنك .









وهو : بسم الله ، أمسينا بالله الذي ليس منه شئ ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الابالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر معلن او مسر ، ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم .





أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وابراهيم الذي وفى ، من شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي .





أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم : " وَالصَّافَّاتِ صَفًّا . فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا . فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا . إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ . رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ . إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ . وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ . لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ . دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ . إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ " . (الصافات : 1-10)
















استخدمي ما ذكرت وكوني معنا على تواصل ، لمعرفة الأعراض أولاً بأول ، وسوف نكون معك إن شاء الله تعالى ،تحياتي لك





أختك في الله

باقه ورد999
16-09-2007, 02:08 AM
اليوم بدات اول المشوار ولله الحمد
بدات احافظ على صلواتى في وقتها
ايضا قرات سوره البقره كامله ولكن عند المنتصف تقريبا بدات احس بالم في راسي مع الم في عينى وازدياد العتامه في العين ولكن ضغطت على نفسي واكملتها ولله الحمد فقط كان هذا برنامجى وساباشركم بالتفاصيل

أبو البراء
18-09-2007, 07:54 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0