المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني الله يعافيكم و يخليكم احتاج مساعدة!! هــام جدا جدا


مـــي
30-08-2007, 05:06 PM
السلام عليكم

اخواني انا عضوة جديدة معاكم محتاجة مساعدة
طلببكم..عسى الله يخليكم و يعافيكم من كل شر

احكيلكم قصتي و اتمنى القى علاج او حل منكم

جتني عين من سنة ..بأدت بنزول الضغط و الام شديدة بالقلب و اليد
رحت لشيخة و قرأت علي و قالت لي هذه عين شيطان
اخذت منها ادوية..منها زين السمسم و ملح و غيره....
استخدمتها و خفيت لفترة و على مر سنة رجعت لي العين لكن بصورة مختلفه

بدت معاي امس...
و انا جالسه على النت سقط علي صرصور..اعزكم الله
طبعا سميت بالله .. رحت انادي الوالدة و لفيت لقيت الصرصور بمكان ثاني
و اقول للوالدة شفتيه؟ قالت لي لا...راحت شوي و رجعت انا لقيته بمكان ثاني!!!
يعني مثل ما تقولون يرتز في وجهي بكل مكان!
هذا الكلام كان بالدور الاول من البيت....

و حتى اليوم الي بعده لقيته بغرفتي بالدور الثاني على الجدار!!!
و طبعا خفت و قعدت اسمي..و قالت لي الوالدة هذه يمكن الشيطان يترزز بوجهي اللهم يكفينا شره

مو هنا الغريب...!!
الأغرب اني بنفس اليوم لقيت فاز كبير لونه رمادي غامق بالمطبخ :icon_neutral:
طبعا انا انهبلت!!! يا زين الصرصور عنده :( رحت منفجعه لامي و اصيح من الروعه :( :( :(

و امي قالت لي هذا اكيد نفس سالفة الصرصور و طبعا الفار ما لقوه!
على الرغم من ان وضعنا له صمغ الفيران الي يصيده! 9 ساعات من الموقف و لا انصاد :madd:

جا ببالي اني اعوذ بالله انا الي لحالي اشوف هالاشياء بسبب العين :(

الله يخليكم ابي تفسير لهالمشكلة! انا بنجن و الله :( فيني خوف مو طبيعي
احس ان الفار بيطلع لي باي لحظة
على الرغم من ان القران ما يفارقني و طول الوقت اسمعه

طلبتكم ابي حل او علاج لعين الشيطان

علينا باليقين
30-08-2007, 07:52 PM
أختي في الله أسأل الله تعالى أن يشفيك ويحفظك من كل مكروه، لا يجوز الخوف إلا من الله سبحانه ، أما الخوف من الجن والشيطان فلا يجوز لأن الله سبحانه يقول : ( إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (175) وعليك التحصن بالأذكار الشرعية واعتمدي على ربك سبحانه واعلمي بأن كيد الشيطان ضعيف كما قال سبحانه ، إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً (76)أخيتي ، فإذا أحسست بشيء من الخوف فاذكري اسم الله ورددي كلمة التوحيد وقولي: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون، وليكن لك وقت مع كتاب الله تعالى تلاوة وتدبرا، ففيه الرحمة والشفاء لما في الصدور، كما أوصيك بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء والأدعية المأثورة في الأوقات المختلفة، وللمزيد نرجو منك اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :


( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && )
(http://www.ruqya.net/how.html)

كما نرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه نرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :


( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && )
(http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة 0

بارك الله فيك أختنا المكرمة (مـــي) وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أختك في الله