المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسقط من السماء وافزع من السقوط ، فهل هذا الحلم نذير خير أم نذير شر ؟؟؟


ALRoOoOoNAQ
29-03-2005, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أشكر لك الشيخ أبو البراء على حثيثك الدائم للأجابة على جميع أسئلة المنتفعين ... عسى الله أن ينفع بك سائر الأمة أجمعين .

هذا حلم يروادني بين فترة وفترة قد لا يكون بشكل دائم لكن يأتيني بشكل متسلسل... ويكون بينه وبين سابقه مدة شهر أو شهرين... وهو أنني أسقط من السماء كأنني هاو ٍ وافزع من السقوط في نومي إلى درجة اليقظة ومن ثم أعاود إلى النوم مرة ً أخرى .


دمت مصحوبا ً بالأجر والصحة والعافية .

أبو البراء
30-03-2005, 07:02 AM
الأخ المكرم ( الرونق ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً أدعو لكَ فأقول : ( خيراً رأيت وخيراً يكون وخيراً تلقاه وشراً توقاه ، وخيراً لنا وشراً لأعدائنا ) ، أسأل الله أن تكون رؤياك خيراً ، ولا أريد أن أخوض في فن لا أتقنه ، فليس لي قوي صولة ولا كبير جولة في هذا العلم ، إنما من خلال خبرتي فقد يتعلق الأمر في بعض الأحيان بمرض روحي وبالأخص اعتداء من قبل الجن والشياطين والله تعالى أعلم ، أقترح عليكَ أخي الحبيب من عرض رؤياك على أحد المؤولين ، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل أحرمك سعيدة ولياليكَ هنيئة ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحـياة الطيبة
20-11-2008, 10:25 AM
خيرا رأيت أخي السائل , وقد أحسن الشيخ أبو البراء الجواب, تبارك الله. أضيف على ذلك بعد إذن أستاذي الفاضل, ممكن تذكر ما هو التزامك الديني لو سمحت ؟؟

أبو البراء
21-11-2008, 12:12 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم جعقر ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحـياة الطيبة
21-11-2008, 03:19 PM
و فيكم بارك الله, وزادكم رفعة.