المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يقال أنه ملبوس وبه جنية تجعله يسافر إلى الخارج كثيراً ، أرجو الإفادة ؟؟؟


HULK
27-02-2005, 07:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يا إخواني أنا عندي استفسار بسيط... و هو هل هناك أعراض للشخص الملبوس ممكن أستدل فيها....
لأنه أنا عندي قريب كبير في السن و أنقالي إنو ملبوس بجنيه و انو جابولوا شيخ يقرا عليه و مانفع و هو دايم يسافر الخارج و يستلف من الناس فلوس بحجة المرض و ماحد يدري عن مرضه اللي يسافر عشانه فأسرلي و احد من عياله أن أبوه ملبوس و إن الجنيه هذي تتحكم في تصرفاته و هي اللي تتكلم مع الناس و تطلب منهم فلوس و تأخذه للخارج بالشهور.....مع إني أنا جلست معاه كم مره بالساعات ومالاحظت شي عليه ... وولده قالي انو اغلب اللحظات اللي انا موجود الجنيه كانت في ابوه.... ؟؟؟؟؟
فهل ممكن ان الجن اللي في الشخص يعمل الحاجات هذي كلها من اتصالات في الناس و عمل مشاكل معاهم و السفر بالشخص الملبوس لخارج بلاده بدون علم الملبوس............

رجاء خاص لا تهملوا استفساري و أعطوني الجواب المقنع .... لأني بصراحه مو متوقع ان كل المشاكل اللي سواها هذا الشخص للقريب و البعيد تكون بفعل الجان........فهل فعلا في مقدره للجان على كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم كرم
28-02-2005, 06:59 AM
أخي السائل الله ينور لك طريقك ويفتح عليك وبإذن الله يجاوب عليك الأساتذه في الموقع عن سؤالك لكن عندي نصيحة لك أخي السائل لاتصدق كل ما يقال خصوصا في هذا الموضوع ولا تجعله هاجسك الوحيد يستحوذ على تفكيرك لسلامتك أنت وسلامة ايمانك القرآن شافي بإذن الله وإن كان صاحبك يقرأ القران ويواظب على صلاته وأذكار الصباح والمساء لايمكن أن يصيبه شيء بإذن الله وأرجو الإجابه على سؤالك بسرعة

أبو البراء
28-02-2005, 07:23 PM
الأخ المكرم ( ملك ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لا بد أخي الحبيب أن تعلم أن مسألة الاقتران الشيطاني ليس بالأمر السهل أو الهين كما يبدو لكَ ، وفي حقيقة الأمر لا أشعر من خلال كافة الأمور المذكورة أن هناك أقتران شيطاني ، أنصحكَ أخي الحبيب بعرض الحالة على أحد المعالجين المتمرسين من أصحاب العلم الشرعي ليقف على الداء ويصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0