المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( ويستمر الصراع ) ، أسئلة متنوعة حول حالتي ومعاناتي المرضية ؟؟؟


جلال قايد
24-02-2005, 12:09 PM
السلام عليك لعلك يا شيخنا تتذكر قصه العدو من الجن الذي يتربص بي اريد ان اكمل لك ما حصل
اصبحت اتحصن باالاذكار الصباحيه والمساء وذكر الله وادعيه النوم فكان لا يقدر ان ينال مني الا في حاله واحدة وهي بعد صلاة الفجر احيانا كان ياتي علي شكل كوابيس واحيانا يظهر في صورة اناس اعرفهم اقرا عليه في المنام فيذهب ولكن يحاول ان يدخل راسي باي طريق لولا حفظ الله ومنته والسؤال الاول: هوكيف ياتيني في المنام بعد الفجر وانا قرات ادعيه الصباح وقرات قبل النوم ايه الكرسي (لا ياتي الا احيانا قله)؟؟؟؟؟؟؟(ملاحظه ياتي بعد الفجر في حاله اني ارتكبت اي ذنب بسيط او غيرة حتي لو كان الذنب في الحلم اي وانا في المنام؟
السؤال الثاني:اذكر لي بعض الاشياء الشرعيه غير المضرة بالمريض غير القران متل المسك الاسود وغيرة؟؟ ارجو منك التفصيل؟وكيفيه اســــــــــــــــتخدامها؟!
السؤال الثالت: اريد معلومات عن الجني الذي يطاردني(جني الحسد)اعرف القليل هو جني بسبب الحسد وهو من النوع الطائر وله قدرات علي التقليد وغيرة اريد التفصيل جزيت خيرا؟وهو سريع جدا بشع الصورة ابيض اللون علي حد رؤيتي له (ان كان هو)؟
السؤال الرابع:هل يجوز ان اسال الجني عن بعض اسرارة الغامضه وعن شخصه ومعلومات حوله وحول المريض؟
السؤال الخامس:لو تذكرت سؤال احلام اليقظه الذي يجعل المريض كالخاتم في اصبعه... السؤال لماذا لا يتاثر الا بعد ساعه من الرقيه تقريبا بل ويقراها ايضا وفي الحقيقه هو يتاثر وانا اشهد بذلك ولكن بصعوبه بالغه جدا بعكس عندما اقرا عليه في الحاله العاديه لا يقدر ان يصبر علي سورة؟؟؟
هل في هذا الحاله(احلام اليقظه) يكون التلبس جزئي بحيث لا يتاثر الا بصعوبه بالغه ؟
او يمعني اخر هل هناك تلبس جزئي وتلبس كلي؟
السؤال السادس لو تكومت يا شيخ بكتابت بريدك الالكتروني؟
السؤال السابع:هذا الجني عاهد الله اكثر من خمس مرات تقريبا وبصيغ مختلفه ثم يعود فما الحل معه رغم انه يتعذب اشد لعذاب اثناء القراءة؟

والله يا شيخ لا اقدر اقول الا جـــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خيرواحسن الله اليك وكتب لك بكل حرف حسنه

أبو البراء
06-03-2005, 03:24 AM
الأخ الحبيب ( جلال قايد ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بخصوص أسئلتكَ فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الاول : هوكيف ياتيني في المنام بعد الفجر وانا قرات ادعيه الصباح وقرات قبل النوم ايه الكرسي ( لا ياتي الا احيانا قله ، ملاحظه ياتي بعد الفجر في حاله اني ارتكبت اي ذنب بسيط او غيرة حتي لو كان الذنب في الحلم اي وانا في المنام؟؟؟

الجواب : مما لا شك فيه أخي الحبيب أن الذكر والدعاء وقراءة القرآن والإقبال على الطاعات والبعد عن المعاصي من الأمور الهامة التي تمنع إيذاء الجن والشياطين ، ولكن قد يقع الإيذاء لحكمة يعلمها الله سبحانه وتعالى ، فها نحن نرى بعض الصحابة قد تعرضوا لمثل هذا الإيذاء ومنهم عثمان بن العاص وسعدية ( أم زفر ) - رضي تالله عنهم أجمعين - ، فعلينا باتخاذ الإسباب الشرعية والحسية والتوكل على الله ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : اذكر لي بعض الاشياء الشرعيه غير المضرة بالمريض غير القران متل المسك الاسود وغيرة ، ارجو منك التفصيل ، وكيفيه استخدامها ؟؟؟

الجواب : لو عدت لرابط البرنامج العلاجي لداء الصرع والاقتران الشيطاني لوجدت بعض ذلك ، وبالعموم أذكر لك بعض الاستخدامات النافعة في علاج الاقتران بشكل عام :

أولاً : التركيز على استخدام مغاطس الماء الفاترة وتجد التفصيل في الرابط المشار إليه 0

ثانياً : استخدام الملح الخشن بعد طحنه وفرك الجسد به قبل النوم 0

ثالثاً : استخدام المسك الأسود الذي يمنع بإذن الله عز وجل 0

رابعاً : استخدام الشذاب مع الزيت ودهن الزيت به قبل النوم 0

خامساً : استخدام بودرة الجنسنك مع الماء والاستحمام بها قبل النوم 0

سادساً : استخدام جهاز كهربائي صغير موضعي وهذا له أثر كبير على الجن والشياطين 0

سادساً : استخدام السعوط ( القسط الهندي ) وهذا له أثر جيد وفعال في إيذاء الجن والشياطين 0

سابعاً : استخدام كل ما له رائحة عطرة كاتبخر بالعود أو الدهن به ، وكذلك استخدام ماء الورد وماء الزهر 0

ثامناً : استخدام قطعة صغيرةى من الحلتيت بقدر حبة البن وتذويبها في كوب ماء وشرب ذلك على الريق صباحاً لمدة سبعة أيام 0

تاسعاً : التبخر بالحلتيت صباحاً ومساءً قبل وهذل له أثر جيد وقوي وفعال في إيذاء الجن والشياطين 0

هذا بعض ما لدي الآن بخصوص الاستخدامات الحسية والشرعية في إيذاء الجن والشياطين ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثالت : اريد معلومات عن الجني الذي يطاردني ( جني الحسد ) اعرف القليل هو جني بسبب الحسد وهو من النوع الطائر وله قدرات علي التقليد وغيرة اريد التفصيل جزيت خيراً وهو سريع جدا بشع الصورة ابيض اللون علي حد رؤيتي له ( ان كان هو ) ؟؟؟

الجواب : أهل مكة أدرى بشعابها ، أنت قد وصفت ، وبالهموم لا أستطيع الحكم على الحالة دون مباشرة الرقية الشرعية للحكم والوصف 0

السؤال الرابع : هل يجوز ان اسال الجني عن بعض اسرارة الغامضه وعن شخصه ومعلومات حوله وحول المريض ؟؟؟

الجواب : السؤال يكون بما تقتضيه المسألة الشرعية فقط ، وهذا ليس من المصلحة المترتبة على إيذائه لكَ ، ولمزيد من التفصيل أحيلك إلى الرابط التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=299

السؤال الخامس : لو تذكرت سؤال احلام اليقظه الذي يجعل المريض كالخاتم في اصبعه... السؤال لماذا لا يتاثر الا بعد ساعه من الرقيه تقريبا بل ويقراها ايضا وفي الحقيقه هو يتاثر وانا اشهد بذلك ولكن بصعوبه بالغه جدا بعكس عندما اقرا عليه في الحاله العاديه لا يقدر ان يصبر علي سورة ؟؟؟

الجواب : سبق الإشارة أخي الحبيب أن قدرات الجن والشياطين متفاوتة من شخص لآخر، فالبعض قد يحترق من القراءة الأولى والبعض الآخر يصبر على الإلم والإيذاء ، وبالعموم فلا بد من اليقين بأثر القرآن الشفائي على الجن ةوالشياطين ، والله تعالى أعلم 0

السؤال السادس : هل في هذا الحاله(احلام اليقظه) يكون التلبس جزئي بحيث لا يتاثر الا بصعوبه بالغه ؟؟؟

الجواب : هذا ليس تلبس جزئي ، بل محاولة اعتداء والنيل منك للدخول إلى الجسد ، فأعد للأمر عدته أخي الحبيب ، وإياك أن يأتي من قبلكَ من حيث لا تحتسب ، وأنت تعلم ما أعني بذلك ، والله تعالى أعلم 0

السؤال السابع : هل هناك تلبس جزئي وتلبس كلي ؟؟؟

الجواب : نعم أخي الحبيب ، فالتلبس الجزئي يكون في جزء معين من الجسد ، بمعنى أن يكون الجني الصارع متلبساً في اليد أو القدم ( مكان تواجده ) ، وأما التلبس الكلي فيكون بعموم الجسد ويظهر الجني الصارع ويتحدث على لسان المصروع ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثامن : لو تكرمت يا شيخ بكتابت بريدك الالكتروني ؟؟؟

بريدي الالكتروني : [email protected]

السؤال التاسع : هذا الجني عاهد الله اكثر من خمس مرات تقريبا وبصيغ مختلفه ثم يعود فما الحل معه رغم انه يتعذب اشد لعذاب اثناء القراءة ؟؟؟

الجواب : علينا أخي الحبيب باتخاذ الأسباب الشرعية والحسية في العلاج والاستشفاء ، والشافي هو الله سبحانه وتعالى ، ولا بد لكَ من مراجعة حساباتكَ ، وتأكد بأن الفرج قريب بإذن الله عز وجل 0

هذا ما تيسر لي أخي الحبيب ( جلال قايد ) ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المقنع
09-03-2005, 05:05 PM
جزاك الله خــــــــــــير والله اني دعوت لك في جوف الليل
هناك سؤال ارجو ان تتحملني علي كثرة اسئلتي..!!
انا رأيت الجني (جني الحسد) بشكله الحقيقي ياتي لي بعد صلاة الفجر بعشر دقائق تقريبا
وهناك صوت اثناء رؤيتي له يقول لي قوم صل الفجر هذا عدوك؟؟؟؟؟ فهل ممكن ان يكون هو نفسه وكان اوصافه ابيض قصير بشع جدا؟وكيف والله يقول (انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم)
علما بأني سليم ولا اعاني من اي حاله مرضيه والحمد لله وانما كان ياتي هذا الجني من باب الانتقام مني لاني اقرا واعذبه بالقراءة فارجو الرد؟

أبو البراء
28-03-2005, 06:47 PM
أعتقد أخي الحبيب ( المقنع ) بأنني قد أجبت على سؤالك هذا في موضع آخر ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0