المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة لعلاج حصى الكلى و ورم الرحم


مريم عبد القادر
13-03-2007, 09:13 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى ة بركاته و صلى الله على نبينا الكريم
و بعد :
اخوتي في الله انا عندي مشكلة و اريد منكم المساعدة لو امكن عندي اخت اكبر مني و هي تشكو من وجود حصى في كليتها في البداية ذهبت الى الطبيب قال انه عندها اربعة لكن الادوية لم تنفع فنصحنا بعض الاشخاص للعلاج بالاعشاب و بالفعل اتخلصت من اتنين لكن باقي اثنين و هي مازالت تستعمل هذه الاعشاب فهل هناك اعشاب اخرى تنصحني بها فهي تخاف من اجراء العملية .
2- و في نفس الاخت ورم في الرحم عالجت عندالاطباء و نصحوها باستعمال دواء لكن في الزيارة الاخيرة للطبيب قال لها ان الورم بينقص لكن هي لنفس السبب تريد اللجوء الى الاعشاب و الرقية فهل من نصيحة ؟
و جزاكم الله كل خير و شكرا

د.عبدالله
13-03-2007, 10:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الأخت الفاضلة ( مريم عبد القادر ) حفظها الله .

ننصح باستعمال هذه الوصفة : كبسولات 5 ملي جرام مكونة من : 70% خِل بلدي و30% زيتون النبي إسرائيل ، تطحن وتعبأ في كبسولات ، وتتناول منها ، عدد كبسولة واحدة بعد كل وجبة .

الوصفة الثانية وهي عبارة عن : خليط مطحون مكون من : حلفا بر ، بابونج ، خبيزه ، تستخدم 3 مرات يوميا بعد الأكل ، مقدار ملعقة شاي تضاف في كوب ماء قد سبق غليه ، بعد أن يترك لمدة 10 دقائق ويشرب دافئا .

الوصفة الثالثة وهي عبارة عن : خليط من زيت الزيتون وعصير الليمون بنسب متساوية يعبأ في قنينة زجاجية ، ويشرب منه مقدار فنجان قهوة على الريق . ( يجب رج القنينة جيدا قبل الاستعمال ) .

( إذا كانت تعاني من مشاكل والتهابات في المعدة لا ننصح بها )

وفي أوقات متفرقة تشرب كوب من مغلي الشومر وشواشي الذرة ، أي (شعر أو طربوش الذرة ) مقدار ملعقتين من الخليط تضاف في كوب ماء قد سبق غليه ، بعد أن يترك لمدة 10 دقائق ويشرب دافئا .

وبخصوص الورم ، إذا كان الدواء والعلاج الذي تستخدمه ناجح ، وهناك تحسن في الحالة كما تقولين وهو انتقاص الورم ، فلا ننصح في الوقت الحاضر ، بأي وصفة أخرى .

مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية .