موقع الشيخ بن باز

 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 02-07-2006, 09:34 AM   #1
معلومات العضو
sho_7222

Thumbs up ( && خلاصه العلاج في جميع انواع السحر والعين والجان && ) !!!

اخواني في الله لقد قمت بتجميع تلك الماده لجميع انواع السحر والعين وان شاء الله تكون جامعه ومفهومه وارجو من الشيخ الفاضل ابو البراء الاطلاع وابداء رايه فيها واجازتها قبل الاستخدام اللهم بلغت اللهم فاشهد

الرقية الشرعية كما في الكتاب والسنة
صفات الرقية
1- أن تكون الرقية بكلام الله وصفاته .
2- أن تكون الرقية بالغة العربية أو بما يفهم معناها من غيرها .
3- أن لا يعتقد الراقي أن الرقية تؤثر بذاتها بل بذات الله سبحانه وتعالى (يمكن ان ترقي نفسك بنفسك) .
المهام المطلوبه من المسحور أو المعيون أو الممسوس
4- صيام ايام الاثنين والخميس قدر المستطاع .
5- استخدام المغاطس بالطريقه المشروحه
6- الدهان بالزيت بالطريقة المشروحة
7- شرب كوب لبن بقري عليه ملعقه عسل على الريق يوميا لمده 15 يوم + وجبة التين مفيده ان شاء الله
8- سماع سوره البقره بالهيد فون يوميا بعد العشاء وماتيسر من الرقي المسموعه.
9- الاذكار والمداومه علي الصلاه في اوقاتها وخصوصا الفجر .
10- عمل الحجامه في أيامها المفضله من الشهر العربي 17و 19.
11- الصدقة بنية الشفاء
12- طاعة الوالدين – صلة الرحم – رد الظالم إلى أهلها – حسن الظن بالناس والأقارب .
13- إذا كان هناك جن او سحر في المنازل يرجي استعمال وصفه اخراج الجن من المنازل .


الآيات الواردة في القرآن الكريم للرقية الشرعية
وتحضر ورقه مكتوب فيها سوره الجن بالزعفران والمداد الطاهر ثم توضع في الأناء به ماء (حوالي 20لتر ) وتقرا سوره الجن سبع مرات ثم تقرا الايات التالية ويوضع العسل وخلطه الدهان وخلطه المغاطس بجوار بعض ويتم القراءه والنفث في تلك المكونات جميعا
ملحوظه الماء
• بسم الله الرحمن الرحيم { الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ }
• بسم الله الرحمن الرحيم { الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ }

• { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ }

• { اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

• { آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ }

• { إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }

• { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لأُولِي الأَلْبَابِ * الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ }

• { أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ * وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ }

• { وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ }

• { وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ }

• { قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى }

• { وَالصَّافَّاتِ صَفّاً * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ }

• { هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }
• { وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً }
• { وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ }
• { وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً }
{ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ }(7 مرات)
• { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ } (7 مرات)
• { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }(7 مرات)
• { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }(7مرات).
الأدعية الواردة في السنة
• (( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )).
• (( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة )).
• (( أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن )) .
• (( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وأن يحضرون )) .
• (( اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم ، وكلماتك التامة من شر ما أنت آخذ بناصيته )) .
• (( اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ن ، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك )) .
• (( أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيئ أعظم منه ، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق و ذرأ و برأ ، ومن كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته،إن ربي على صراط مستقيم))
• (( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك منه شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط المستقيم )) .
• (( تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإليه كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، و استدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ))
• (( حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الله ، هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيئ وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله من دعا ، وليس وراء الله مرمى ))
• (( حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))
• (( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك،باسم الله أرقيك ))
• (( أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ))
ايات ابطال السحر
وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ ) ( سورة الأعراف - الآية 117 ، 119 ) 0

- والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه : ( وَقالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِى بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( سورة يونس - 79 ، 82 )

- والآيات في سورة طه : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِى نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأعْلَى*وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( سورة طه - الآية 65 ، 69
أ- (ما جئتم به السحر أن الله سيطله) يونس 81 (70 مرة).
ب- (وقدمنا ألى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا) الفرقان 23 (70 مرة).

- وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.

- وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.

- قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.

- قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه .

- قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48 الشعراء).

" لا تدركه الابصار وهو يدرك الابصار وهو اللطيف الخبير" سورة الانعام الاية رقم 103
"أن ربي لطيف لما يشاء أنه هو العليم الحكيم" سورة يوسف الاية رقم 100
3-"الم ترى ان الله أنزل من السماء ماء فتصبح الارض مخضرة أن الله لطيف خبير" سورة الحج الاية رقم 63
"يا بني انها أن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموات أو في الأرض يأت بها الله أن الله لطيف خبير " سورة لقمان الاية رقم16
" الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز" سورة الشورى الاية رقم 19
" واذكرن ما يتلى في بيوتكن من أيات الله والحكمة أن الله كان لطيفا خبير " سورة الاحزاب الاية رقم 34
" ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير" سورة الملك الاية رقم 14
-دعاء الايات السابقة (اللهم يا عليم بخلقه يا لطيف بخلقه ياخبيرا بخلقه ألطف بعبدك فلان أو أمتك فلانه يا عليم يالطيف ياخبير)

قراءة الاسماء الحسنى ( 7 مرات).
أبدأ القراءة واختمها بالصلاة على النبي والاستغفار.
اسماء الله الحسني
الله
(الرحمن*) (الرحيم*) (الملك*) (القدوس*) (السلام *)

(المؤمن*) (المهيمن*) (العزيز *) (الجبّار*) (المتكبّر*)

(الخالق*) (البارىء *) (المصور *)(الغفّار *) (القهّار*)

(الوهاب *)(الرزّاق *) (الفتّاح*) (العليم *) (القابض*)

(الباسط *) (الخافض *) (الرافع*) (المعزّ *) (المذّل *)

(السميع* ) (البصير*) (الحكم*) (اللطيف*) (العدل *)

(الخبـيـر*) (الحليم*) (العظيم*) (العفوّ *) (الغفور*)

(الشكور*) (الصبور*) (العلي*) (الكبير*) (الحفيظ *)

(المقيت*) (الحسيب*) (الجليل*) (الكريم*) (الرقيب*)

(المجيب*) (الواسع*) (الحكيم*) (الودود*)

(المجيد *) (الباعث*) (الشهيد*) (الحقّ *)

(الوكيل*) (القوي*) (المتين*) (الولي*)

(الحميد *) (المحصي*)(المبدىء*) (المعيد*)

(المحيي*) (المميت*) (الحي*) (القيّوم*)

(القدير*) (الواجد*) (الماجد*) (الواحد*)

(الأحد*) (الصمد *) (القادر*) (المقتدر*)

(المقدّم *)(المؤخّر*) (الأول *) (الآخر*)

(الظاهر*) (الباطن*)(الوالي*) (المتعال*)

(البرّ *) (التوّاب*)(المنـتـقمّ *)(الرؤوف*)

(مالك الملك*)(ذو الجلال والإكرام*) (النور*)

(المقسط )(الجامع*) (الغني*) (المٌغني*)

(المانع*)(الضارّ *) (الرشيد *)(الباقي*)

(الوارث*)(الهادي*) (البديع*)


اولا:استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

لمده (15) يوم تحضر اناء وتضع فيه المكونات الاتيه

* ثلاث حفنات من الملح الخشن
* ربع تولة مسك أسود
* ربع تولة مسك أبيض
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم )
* ملعقة صغيرة زعفران
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز
ويتم خلط تلك المكونات كل يوم في لتر ماء من الماء المقروء كل يوم لتر وتذوب وتوضع في البانيو ويتم الغطس
ويجلس المريض في البانيو لمدة تتراوح إلى نصف ساعة يوميا ولمده 15 يوم ،

ثانياُ: استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني
* 100 غرام من الشذاب
* ربع تولة مسك أسود
* ربع تولة مسك أبيض
* ملعقة صغيرة زعفران
* ملعقة صغيرة حبة سوداء
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في اتلمنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر

وهاتين الطريقيتين تكونان كعوامل مساعده مع استخدام الخلطة الرئيسية

هذا ما تيسر لي أخوتي الأفاضل ، سائلاً المولى عز وجل أن ينفع بها ، وأن يكتب لكم الشفاء العاجل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني
ثالثاُ: الماكولات في تلك الفتره
المكونات (عسل طبيعي غير مغشوش + زيت زيتون غير مغشوش نقي+ ماء +تين)
1 – يتم قراءة ايات السابقه على (العسل وزيت الزيتون والماء وينفس فيه )

- في الصباح
كوب لبن بقري من البقالات ويوضع ملعقه عسل عليه

في الغداء
عدد 7 حبات من ثمار التين الطازج أو المجفف أن لم تجد الطازج
عدد 7 معالق زيت زيتون
يهرس ثمار التين مع الزيت على البارد هرس جيد لتمام الخلط
يقرأ على المزيج سورة "التين" 7 مرات
الأستخدام
تستخدم أكلا وجبة كاملة لا يأكل غيرها بالخبز على الاقل مرة في اليوم
ويكرر ذلك 7 أيام متصلة والله هو الشافي
وأنبه أن تلك الوصفة لكل أنواع السحر وخاصة سحر الكنائس
قد يحدث ضيق للمريض او وهم بالمغص من الشيطان فلا تبالي واستمر على بركه الله فهذا الوجع للجن وليس لك وانما يوهمك بذلك حتي لاتكمل العلاج ويبقي في جسدك.
لا تخف فأن الله ينصر من ينصره ففي النهاية ستجنى ثمار هذه الطريقة بأذن الله
والله أعلم

رابعا: الأخوان المصابين بالجن في المنازل هذه وصفه احد الأفاضل
1- يتم كما قال شيخنا ابو البراء بالدعوه واللين في خروجهم من المنازل ثلاث ايام
2- تكتب سوره الحجرات بالزعفران ومداد طاهر في ورقة او طبق صيني وتوضع في اناء به ماء وملح خشن صخري وماء ورد . وتقرا ايات الرقيه وابطال السحر .
3- ثم الدعاء بقسم سليمان ( اناشدك بعهد الله ثم بعهد سليمان ان تتركوا هذا المكان بسلام من غير اذى واعوذ بالله منكم ان تحضرون )) ويتم وضع كميه من الماء في بخاف ويرش الاركان ثم والأعتاب وفي السقف المنزل وخاصه الاركان العلويه ولاتنسي اخي المسلم ان تكون متحصن بايه الكرسي وترديدها باستمرار .
4 – المده سبع ايام ان شاء الله مع الاستمرار في الطاعه وسماع صوره البقره في المنزل بمكبر صوت .
ملحوظه سمعتها من شيخ اذا كان اهل البيت كلهم مكروبين
فعليكم بتشغيل سوره البقره من المغرب إلى الفجر اول اسبوع وثاني اسبوع من الفجر إلى المغرب وثالث اسبوع يتم الصلاه جماعه في المنزل بكل اهل البيت والله هو الشافي بإذنه وكرمه



اخواني في الله لقد قمت بتجميع تلك الماده وارجو مراجعتها من شيخنا الفاضل الشيخ ابو البراء
قبل استعمالها حتي يعطينا رايها فيها قبل الاستخدام .
ملحوظه اخري هذه الماده خلاصه ما قرات في المنتدي وما نصحني بيه الشيخ الجليل ابو البراء وما وجدت في المنتديات وقمت بالتجميع حتي يسهل للناس الاستخدام بعد ان يقوم الاخ الشيخ الفاضل ابو البراء بتنقيح كل ما كتب والله تعالي اعلم والله ما أعنا فانت نعم المولي ونعم النصير .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-07-2006, 08:22 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أشرف ) ، مع استدراك أن تكون الرقية بأسماء الله وتراً وليس بالعدد المكتوب وهو ( 7 ) ، فليس هناك دليل على ذلك ، وكذلك عدم تخصيص سورة الحجرات للكتابة بالزعفران دون غيرها من سور وآيات القرآن الكريم ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-08-2006, 09:05 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( المتعلم 11 ) ، وأجزل لكم المثوبة والعطاء على هذا الجمع الطيب ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2006, 02:27 AM   #5
معلومات العضو
مسك الختام
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

أرجو من الإخوة الأفاضل مراجعة هذا الموضوع وبيان صحة ماورد فيه ... وشكرا ...

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2006, 05:05 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( مسك الختام ) ، كثير مما ذكر يعتبر من الأسباب الحسية في العلاحج والاستشفاء ، إلا مسألة تحديد العدد ، ةوإن كان سؤالكم أخيتي الفاضلة يتعلق بجزئيبة معينة فأرجو تبيانها حتى يتم إيضاح الأمر لكم ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2006, 02:10 PM   #7
معلومات العضو
مسك الختام
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

هذه مثلا :

اقتباس:

" لا تدركه الابصار وهو يدرك الابصار وهو اللطيف الخبير" سورة الانعام الاية رقم 103
"أن ربي لطيف لما يشاء أنه هو العليم الحكيم" سورة يوسف الاية رقم 100
3-"الم ترى ان الله أنزل من السماء ماء فتصبح الارض مخضرة أن الله لطيف خبير" سورة الحج الاية رقم 63
"يا بني انها أن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموات أو في الأرض يأت بها الله أن الله لطيف خبير " سورة لقمان الاية رقم16
" الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز" سورة الشورى الاية رقم 19
" واذكرن ما يتلى في بيوتكن من أيات الله والحكمة أن الله كان لطيفا خبير " سورة الاحزاب الاية رقم 34
" ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير" سورة الملك الاية رقم 14
-دعاء الايات السابقة (اللهم يا عليم بخلقه يا لطيف بخلقه ياخبيرا بخلقه ألطف بعبدك فلان أو أمتك فلانه يا عليم يالطيف ياخبير)

طريقة من هذه : تجميع الآيات التي فيها اسم الله تعالى اللطيف الخبير ثم الدعاء بهذا الاسم ؟


وهذه :

اقتباس:
عدد 7 حبات من ثمار التين الطازج أو المجفف أن لم تجد الطازج
عدد 7 معالق زيت زيتون
يهرس ثمار التين مع الزيت على البارد هرس جيد لتمام الخلط
يقرأ على المزيج سورة "التين" 7 مرات


وهذه :
اقتباس:
ملحوظه سمعتها من شيخ اذا كان اهل البيت كلهم مكروبين
فعليكم بتشغيل سوره البقره من المغرب إلى الفجر اول اسبوع وثاني اسبوع من الفجر إلى المغرب وثالث اسبوع يتم الصلاه جماعه في المنزل بكل اهل البيت والله هو الشافي بإذنه وكرمه

وهل ترديد أسماء الله الحسنى رقية ؟

اقتباس:
قراءة الاسماء الحسنى ( 7 مرات).
أبدأ القراءة واختمها بالصلاة على النبي والاستغفار.
اسماء الله الحسني
الله
(الرحمن*) (الرحيم*) (الملك*) (القدوس*) (السلام *) (المؤمن*) (المهيمن*) (العزيز *) (الجبّار*) (المتكبّر*)

(الخالق*) (البارىء *) (المصور *)(الغفّار *) (القهّار*) (الوهاب *)(الرزّاق *) (الفتّاح*) (العليم *) (القابض*)

(الباسط *) (الخافض *) (الرافع*) (المعزّ *) (المذّل *) (السميع* ) (البصير*) (الحكم*) (اللطيف*) (العدل *)

(الخبـيـر*) (الحليم*) (العظيم*) (العفوّ *) (الغفور*) (الشكور*) (الصبور*) (العلي*) (الكبير*) (الحفيظ *)

(المقيت*) (الحسيب*) (الجليل*) (الكريم*) (الرقيب*) (المجيب*) (الواسع*) (الحكيم*) (الودود*)

(المجيد *) (الباعث*) (الشهيد*) (الحقّ *) (الوكيل*) (القوي*) (المتين*) (الولي*)

(الحميد *) (المحصي*)(المبدىء*) (المعيد*) (المحيي*) (المميت*) (الحي*) (القيّوم*)

(القدير*) (الواجد*) (الماجد*) (الواحد*) (الأحد*) (الصمد *) (القادر*) (المقتدر*)

(المقدّم *)(المؤخّر*) (الأول *) (الآخر*) (الظاهر*) (الباطن*)(الوالي*) (المتعال*)

(البرّ *) (التوّاب*)(المنـتـقمّ *)(الرؤوف*)(مالك الملك*)(ذو الجلال والإكرام*) (النور*)(المقسط )

(الجامع*) (الغني*) (المٌغني*)(المانع*)(الضارّ *) (الرشيد *)(الباقي*) (الوارث*)(الهادي*) (البديع*)

هذا مارأيته على عجل ولاأدري مارأيكم فيه ؟
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2006, 10:38 PM   #8
معلومات العضو
النحاس

افتراضي

عدد 7 حبات من ثمار التين الطازج أو المجفف أن لم تجد الطازج
عدد 7 معالق زيت زيتون
يهرس ثمار التين مع الزيت على البارد هرس جيد لتمام الخلط
يقرأ على المزيج سورة "التين" 7 مرات
الأستخدام
تستخدم أكلا وجبة كاملة لا يأكل غيرها بالخبز على الاقل مرة في اليوم
ويكرر ذلك 7 أيام متصلة والله هو الشافي
وأنبه أن تلك الوصفة لكل أنواع السحر وخاصة سحر الكنائس


اخى الحبيب
ماهى الحكمه من ثمر التين
ولماذى لا ياكل غير الخبز

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 18-10-2006, 05:42 AM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( مسك الختام ) ، أما بخصوص ما تفضلتم به فأفيدكم بالآتي :

أولاً : بخصوص الآيات المذكورة ، لا نستطيع مطلقاً أن ننكر الرقية بالآيات المذكورة حيث أنها آيات من كتاب الله عز وجل ولا تتعارض مع شروط الرقية الشرعية 0

ثانياً : أما استخدام التين فهو من الاسباب الحسية في العلاج والاستشفاء فإن ثبت نفعه فنعما به ، مع أنني لم أجربه شخصياً ، ولا نستطيع الانكار على من يستخدم أسباب حسية فبي العلاج والاستشفاء يشرط تحقق الضوابط الخاصة بتلك الاستخدامات والمذكورة في موضع لآخر 0

ثالثاً : الرقية بسورة البقرة من الأسباب الشرعية في العلاج والاستشفاء وقد ثبت ذلك يقيناً بمنفعتها في ذلك ، أما التخصيص المذكور وبهذا الكيف فهذا ما تم الإشارة إليه في موضع مداخلتي السابقة 0

رابعاً : أما الرقية بأسماء الله وصفاته فقد بينا بأن العلماء قد أجازوا ذلك ، وأعتقد - يا رعاكم الله - بأنني قد بينت لكم ذلك في موضع رد سابق وفي موضع آخر يتعلق بنفس الجزئبة 0

والشكر موضول للأخ الحبيب ( النحاس ) وقد نورت المنتدى ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-11-2006, 10:43 AM   #10
معلومات العضو
kaddour

إحصائية العضو






kaddour غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و تعالي اما بعد لي أخ أصابه نوع من الصرع أو المس منذو أن كان صغير و هو يعاني من هذه المرض مدة 5 سنوات او يزيد عرضناه على عدة من الذين يرقون لكن نفس الأمر في الأيام التالية و هو يستمع الى قناة الحقيقة ظهرة علية أعراض المس أصبحت من بداخله يبكي من القراء و يود الهروب أرجو أن تجد رسالتي الرد السريع و السلام عليكم و رحمة الله تعالي و براكاته

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:

 

Skin EdiTe By ViSiOn

Powered by vBulletin® Version, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.

  web site traffic counters


 
 

:: شبكة رسمـ كمـ للتصميمـ ::