موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > ساحة الصحة البدنية والنفسية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 11-01-2011, 06:34 AM   #1
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي (( الماء القلوي الحي ))

الماء القلوي الحي

للصحة والنشاط والحيوية
يكوّن الماء 75% من مكونات جسمك
يكوّن الماء90% من مكونات دمك




إذاً بديهياً ... إذا كان معظم جسمك هو الماء ... فلماذا لا تختار الأفضل منه لجسمك ؟ !!!

الماءالقلوي هو الوحيد في عالمنا المعاصر القادر على إزالة الأسباب الحقيقيةلأمراضنا خاصة الفتاكة منها مثل أمراض ضغط الدم , السكري , السرطان , النقرس وآلام المفاصل... الخ وبدون أعراض جانبية.

لماذا ؟ ... لان السر في مكوناته :-
* معادن قلوية فقط لمعادلة وطرد الفضلات الحمضية السامة من الجسم.
* كمية هائله من الأكسجين من 160 إلى 200 ضعف الأكسجين الموجود في المياه الأخرى

للطاقة والنشاط الغير عاديين ، والنوم العميق ولصحة كامل الجسم.
* كمية هائلة من مضادات الأكسدة لمعادلة الجزيئات الحرة.

انواع المياه
:
أولاً : مياه الينابيع


تعتبر مياه الينابيع الطبيعية مياه قلوية بحتة تحتوي علي معادن قلوية كماأنها غنية جداً بالأكسجين ومضادات الأكسدة ( الإلكترونات ) وهي مياه قلويه ومختلفة عن مياه الشرب العادية التي نشربهاوذلك لافتقار الأخيرة إلى الخواص القلوية البحتة ومضادات الأكسدة والأكسجين الزائد .. وهذا ما يجعل مياه الينابيع الطبيعية والمياه القلوية ذات قدرة فائقةعلى معادلة وإزالة الفضلات الحمضية السامة والجزيئات الحرة من جسم الإنسان والناتجةمن ( عملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة الحيوية ) واللذان يعتبران من الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين خاصة الفتاكة منها


ثانيا : المياه الحمضية :

وهي المياه الكبريتية ذات الرائحة المميزة والتي توجد في بعض مناطق العالم حيث يكون عادةً رقمها الهيدروجيني منخفض وتحتوي علي عناصر مؤكسدة جداً قاتلة للبكتيريا والطفيليات حيث يغمر الإنسان جسمه فيها للتخلص من الأمراض الجلدية .



مياه الينابيع الجبلية

قال كل من العالم الأمريكي سانج وانج والبروفيسورادوارد دراتز أستاذ الكيمياء والكيمياء الحيوية بجامعة مونتانا بولاية مونتاناالأمريكية بعد تجارب ميدانية أجراها كلاً منهما أن مياه الينابيع الجبلية الطبيعيةتعتبر مياه قلوية خالية من المعادن الحمضية وغنية جداً بمضادات الأكسدةالإلكترونات وكمية الأكسجين الزائد .. وهذا ما يجعل مياه الينابيع الطبيعيةوالمياه القلوية ذات قدرة فائقة في معادلة وإزالة الفضلات الحمضية السامةوالجزيئات الحرة من جسم الإنسان والناتجة من عملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقةالحيوية واللذان يعتبران من الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين خاصة الفتاكة منها .

مضادات الأكسدة

يقول الدكتور روبرت جرين برغ عالم الأحياء الدولي الشهير " أن أفضل وأنجع طريقة لوضع حداً لأكسدة خلايا الجسم بواسطة الجزيئات الحرة التي تدمر الخلايا السليمة هو من خلال تعاطي السوائل المختزلة حيث أن لهذه السوائل القدرة علي إعطاء الإلكترونات لهذه الجزيئات الحرةفيبطل أكسدتها مباشرةً ، كما أنه يقول أن الماء القلوي يعتبر ماء طبيعيًاسهل الامتصاص ويحتوي علي كميات هائلة من هذه الإلكترونات (مضادات الأكسدة) العاليةالطاقة والتي يمكن أن " تعني " بجلاء الفرق بين الشيخوخة البيولوجية المتقدمة ونموالأنسجة والصحة التامة المتقدمة .

مياه مدينة هانزا

تقع مدينة هانزا في شمال باكستان، وهي منطقة جبلية عالية بها عدة ينابيع طبيعية يرتوي منها سكان هذه المدينة ، وقد أدهشت هذه المدينة علماء العالم حيث يفد إليها الكثير منهم كل عام لدراسة أسباب طول أعمار أناس هذه المدينة الذين يعمر معظمهم لأكثر من مائة عام حيث يقوموا وفي هذه السن المتقدمة بكامل أنشطتهم من حيث حرث الأراضي وزرعها وحصدها دون ملل ، كما أنه لا يوجد لديهم أي مرض من أمراض العصر المنتشرة فينا نحن أهل المدن المتحضرة ، وقد عزى هؤلاء العلماء هذه الظاهرة فيهم إلى نسق حياتهم في تلك المنطقةمن العالم من حيث المأكل والمشرب حيث اكتشفوا أن مياههم قلوية ليس بها معادن حمضيةوغنية بالأكسجين ومضادات الأكسدة كما أن معظم أكلهم من الفواكه والخضروات الطبيعية.

إن مياه هذه المدينة هي نفس المياه التي تنتجها مؤينات الماء اليابانية والتي لها قدرة فائقة في معادلة وإزالة الفضلات الحمضية والجزيئات الحرة من جسم الإنسان والناتجة عن ( عملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة الحيوية ) واللذان يعتبران من الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين ، خاصة الفتاكة منها .

جائزة نوبل

حاز الدكتور الألماني أتو ووربورغ على جائزة نوبل في الطبفي سنة 1923م لاكتشافه سبب ظهور الخلايا السرطانية في جسم الإنسان ، ويتلخص هذاالاكتشاف في أن الخلية السرطانية تنمو وتترعرع في وسط قليل الأكسجين في خلايا جسم الإنسان .

وهذا يعني أنه إذا تمادت خلايا جسم الإنسان بأن تبقى محرومةمن الأكسجين الكافي لمدة طويلة من الزمن والذي يعني حسب الترجمة الحديثة لهذه الظاهرة بأن تبقى خلايا جسم الإنسان في وسط حمضي ( يعني قليل الأكسجين ) لمدة طويلةمن الزمن فإن الخلايا السرطانية تبدأ في الظهور والترعرع في مثل هذا الوسط ، وأنه بمجرد تحويل هذا الوسط إلى وسط قلوي غني بالأكسجين فإن الخلية السرطانية لا تستطيع مقاومة هذا الوسط فتموت فيه وتذوب وتتحلل ويقذف بها خارج جسم الإنسان ، وهذا ماأثبته شفاء كثير من الحالات السرطانية ، خاصة حالة الخبير الأمريكي كارسون بيرس رئيس قسم البحوث بمنظمة السرطان العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية الذي شفي هونفسه تماماً من مرض السرطان بواسطة قلونة جسمه لمدة ستة أشهر تحت إشراف الدكتوركيلي في ولاية تكساس بأمريكا ، وأيضاً السيد ديفيد بركنز الذي شفي تماماً بواسطةالماء القلوي المتأين والملح البحري (ملح السلتيك ) بعد أن فشل العلاج التقليدي فيتخليصه من هذا المرض .

**** البكتيرياالتي تعيش في الماء المحايد قد لا تعيش في ماء شديد القلوية أو الحمضية .

لفهم النظرية اليابانيةالتي شرحت الأسباب الحقيقية لأمراضنا خاصة الفتاكة منها وهما :
- 1 زيادة تراكم الفضلات الحمضية السامة في أنسجة وخلايا أجسامنا .
- 2 زيادة انطلاق الجزيئات الحرة ( الأكسيجين النشط ) والتي تفتك بخلايا أجسامنا ، ومن ضمنها خلايا " بيتا " في البنكرياس والتي تنتج هرمون الأنسولين
.
وكلا السببين عبارة عن مخلفات عمليةإنتاج الطاقة الضرورية لحياتنا ، والتي تقوم بها 35 بليون خلية في كل ثانية في حياتنا منذ تكويننا وحتى وفاتنا .

وقد استطاع العلماء اليابانيون بعد بحوث مضنيةاستمرت 13 عاماً اكتشاف ما يعرف اليوم بالماء القلوي المؤين والذي تنتجه أجهزةمؤينات الماء والذي له القدرة الفائقة على معادلة وإزالة الفضلات الحمضية السامةوالجزيئات الحرة وبذلك تتحقق إزالة الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين البالغ عددها حسب قولهم 150 مرضاً .. عرّفها العلماء اليابانيون بأنهاجميع الأمراض التي تصيب الإنسان ( ومن ضمنها الأمراض الفتاكة ) عدى الأمراض التي مصدرها البكتيريا والفيروسات .
وللتعرف علي أسباب القوة الفائقة لهذا الماءالقلوي الحي في قيامه بهذه المعادلة والإزالة .. فإنه توجب علينا معرفة مكونات الماءالقلوي الحي ومواصفاته والتي هي :

- 1 الماء القلوي الحي عبارة عن ماءطبيعي ذو تركيبة سداسية مما يجعل حجمه نصف حجم الماء العادي حيث أن عدد جزيئاته في كل عنقود تبلغ من 5 إلى 6 جزئ مقارنةً بالماء العادي الذي تبلغ عدد جزيئاته في كل عنقود من 10 إلي 12 جزئ . هذه الخاصية تعطي لهذا الماء مواصفات خاصة تجعل الدم أكثرانسياباً وامتصاصاً وتغلغلاً في خلايا وأنسجة الجسم بحيث يصل إلى الأماكن التي لم يصل إليها من قبل بحيث ينقل إليها الغذاء والأكسيجين الفائق الكمية إلى جميع خلاياالجسم بطريقة أسرع ، كما أنه يقوم بإذابة ومعادلة المخلفات بطريقة أقوى ويقذفها إلى خارج الجسم بطريقة أسرع أيضاً .

- 2 يحتوي الماء القلوي الحي علي معادن قلوية مثل الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والماغنسيوم ، وكونها عالية القلوية فإنها أسرع امتصاصاً بواسطة خلايا الجسم ، وأكثر قدرة على اصطياد الفضلات الحمضية السامةالسابحة في الدم وخلايا وأنسجة الجسم بحيث تعادلها وتقذفها إلى خارج الجسم عن طريق الكلى
.
- 3 احتواء الماء القلوي الحي علي كمية هائلة من الأكسيجين على هيئة ثابتةيبلغ مقدارها من 160 إلى 200 ضعف الأكسجين الموجود في المياه الأخرى ، وهذه الكميةالهائلة من الأكسيجين تجعل الإنسان أكثر طاقة ويشعر بنشاط زائد وراحة أكثر في النوم.

4 احتواء الماء القلوي الحي علي كمية هائلة من مضادات الأكسدة (( الإلكترونات )) الأمر الذي يجعله قادراً على معادلة الجزيئات الحرة وتحويلها إلى أكسيجين عادي يستفيد منه الجسم ، وبذلك تتوقف مهاجمة واتلاف ما يقرب من مائة ألف خلية سليمة يوميًاوهذا بالتالي يعزز جهاز المناعة ويجعل الجسم أقل عرضة للأمراض ويبطئ الشيخوخةالمبكرة .

ولحسن حظ الإنسان أن هذا الماء موجود بوفرة في الطبيعة حيث أن مياه الينابيع الطبيعية التي لم تعبث بها يد البشر ، وكذلك بعض مياه الآبار تتماثل مواصفاتها تماماً مع مواصفات الماء القلوي المنتج من خلال استخدام اجهزة قلونة المياه وهي من ناحية اخرى قلوية وليس بهامعادن حمضية , وخفيفة , كما أنها غنية بالأكسجين ومضادات الأكسدة .
تقنية الماءالقلوي الحي
الماء القلوي الحي ليس علاجاً ولا دواء ولكن وسيلة يابانيةآمنة ومتطورة وفعالة لمعادلة وإزالة الفضلات الحمضية السامة المتراكمة في جسم الإنسان لسنين عديدة ومعادلة الجزيئات الحرة أيضاً ، وبذلك تتحقق إزالة الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين.

وداعاً لأمراض البالغين
الصحة هي من أهم وأفضل النعم التي حبانا بها الله سبحانه وتعالى. وإن تفشي كثير من أمراض العصر وعلى رأسها مرض السكري وضغط الدم وتصلب الشرايين والروماتيزم والنقرس والسرطان أصبح هاجساً وأمراً مزعجاً لكثير من الناس في معظم دول العالم.

والأسئلة المطروحة هي :
1- ما هو السبب الحقيقي لهذه الأمراض ؟
2- ما هو دور الأدوية التقليدية في علاج هذه الأمراض ؟
3- هل هناك البديل لإيقاف شبح هذه الأمراض الفتاكة والتي أصبحت لا تتجاوب مع الأدوية التقليدية؟

الإجابة علي هذه الأسئلة سوف يتم من خلال التحليل لهذا الموضوع .

لقد قسم العلماء اليابانيون الأمراض والعلل التي تصيب الإنسان إلى قسـمين رئيسيين وهما:-
أولا : الأمراض المعدية - والأسباب الرئيسية لهذه الأمراض هي البكتيريا والفيروسات.
ثانيا : أمراض البالغين - وعددها 150 مرضاً - والأسباب الرئيسية لهذه الأمراض هي زيادة تراكم الفضلات الحمضية السامة في جسم الإنسان لسنين عديدة (40-45 عاماً ) وزيادة أعداد الجزيئات الحرة أيضا.

العلماءاليابانيون ركزوا بحوثهم (13 عاماً) على إزالة أسباب أعراض هذه الأمراض بواسطة شرب الماء القلوي الحي الذي لا يعتبر علاجاً ولا دواءً ولكن وسيلة آمنة متطورةوفعالة لمعادلة وإزالة الفضلات الحمضية السامة التي تنتج يومياً من عملية إنتاج الطاقة وأيضاً الرواسب الحمضية السامة القديمة تدريجياً .



الأسباب الحقيقية لأمراض البالغين :
هناك عدة أسباب ظاهريه لأمراض البالغين ولكن هناك أسباب حقيقة لهذه الأمراض وهي :-

أ - الفضلات الحمضية السامة الناتجة من عملية إنتاج الطاقة (التمثيل الغذائي) .

ب - نسق الحياة العصرية من مأكولات غير صحية مكونة للأحماض، مشروبات غازية ، الإرهاق الجسدي والذهني ، التنافس الشديد، السهر الطويل ، عدم الراحة ... الخ . حيث أن جميع هذه الأشياء تزيد من إفرازات الفضلات الحمضية السامة بعد عملية إنتاج الطاقة .

ج - الجزيئات الحرة (الأوكسجين النشط ) وهي إحدى مخـلفات عملية إنتاج الطاقة أيضا .

بعد علمنا لهذه الحقائق , إذاً توجب علينا معرفة
- متى. . كيف.. وأين تتكون ..؟ هذه الفضلات الحمضية السامة في أجسامنا.

الفضلات الحمضية السامة والجزيئات الحرة كيف .. متى.. وأين تتكون في أجسامنا ؟
أولا : عملية إنتاج الطاقة (التمثيل الغذائي).
هناك 35 بليون خلية في أجسامنا تقوم بعملية إنتاج الطاقة في كل ثانية من حياتنا ، ليلاً ونهاراً ، وعلى مدى عمر الإنسان منذ تكوينه وحتى وفاته وذلكللقيام بجميع الحركات الإرادية واللاإرادية. تنتجُ هذه الطـاقة بحرق المغذياتالتي نأكلها بواسطة الأكسـجين الذي نتنفسه .

ثانيا : إنتاج المخلفات
كل شيء يقوم بإنتاج الطاقة ، لابد من أن ينتج مخلفات أيضا . وأهم مخلفات الطاقة في جسم الإنسان هي كالآتي :-

- 1 الفضلات الحمضية السـامةوتنقسم إلى قسمين :

أ - ‌مجموعة الأحماض العضوية مثل :-
حامض الخليك ،حامض اللبنيك والكوليسترول، الأحماض الدهنية ،حامض البوليك ...الخ.
ب - مجموعةالأحماض الغير عضوية (المعدنية ) مثل :-
حامض الكبريتيك ، حامض الفسفوريك ، حامض البوليك ، حامض الهيدروكلوريك .

- 2 الجزيئات الحرة (الأكسجين النشط)

وهي عبارة عن ذرة أكسجين ينقصها إلكترونا واحد. وهي أحد مخلفات عملية إنتاج الطاقة . وهي نشطة جدا وغير مستقرة بسبب نقص الإلكترون، لذا فإنها تهاجم خلاياالجسم السليمة للحصول على هذا الإلكترون للوصول إلى حالة الاستقرار، وهذا الهجوم يسبب إصابة تلك الخلايا وإتلافها.

الفضلات الحمضية السامة تخرج بطبيعتها مع البول عن طريق الكليتين ولكن جزء بسيط جداً منها يبقى داخل الجســم ويتراكم تدريجياً . مع مرور السـنين( 40,30,20,10عاماًً) يزداد تراكم هذه الفضلات الحمضية السـامة حتى تصل إلى مرحلة لا يستطيع الجسم تحملها وعندئذ تبدأ تُظهر نفسـها على هيئة أعراض مثل الغثـيان , الدوخـة أو آلام المفاصل.. والعديد من الامراض .. . الخ.
بعد الفحـص الطبي يتضح فـعلاً بداية ظهور بعض أمراض البالغين (من حوالي 150 مرض ) إذن.. متى تتكون هذه الفضلات ؟
تتكون هذه الفضلات في كل ثانية من حياة الإنسان وأين تتكون ... ؟ في خلايا جسم الإنسان . وما أضرارها ..؟ هي السبب الرئيسي للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين ومنها على سـبيل المثال :-

مرض السكري ، ضغط الدم ، السرطان ،الروماتزم ، النقرس ، الحساسية والربو ، تصلب الشرايين ، أمراض الكلى ، الإمساك المزمن ، الإسهال المزمن والبواسير ... الخ.

العلاج لهذه الأمراض بواسطةالأدوية التقليدية يزيل في معظم الأحيان الأعراض فقط لفترة قصيرة من الوقت ثم تعودالأعـراض مرة أخرى . والسبب في ذلك ، أن سبب هذه الأعراض لا يزال باقياً في الجسم ،وهو تراكم الفضلات الحمضية السامة في جسم الإنسان لسنين عديدة. لذا فانه يتوجب علينا استعمال الأدوية طول حياتنا معرضين أنفسنا أيضا للأعراض الجانبية لهذه الأدوية.

وهذا الماء القلوي الحي هو ثمرة أبحاث العلماء اليابانيون الذين ركزوا بحـوثهم (13عاماً) على إزالة أسـباب أعراض هذه الأمراض. كيف يمكن التخلص من هذه الفضلات الحمضية السامة والجزيئات الحرة ؟
.يتم ذلك بواسطة شرب الماءالقلوي الحي الذي لا يعتبر علاجاً أو دواء ولكن وسيله يابانية آمنة متطورة وفعالة لمعادلة وإزالة الفضلات الحمضية السامة التي تنتج يوميا من عملية إنتاج الطاقة وأيضاً الرواسب الحمضية السامة القديمة تدريجيا. كما أن للماء القلوي المتأين القدرة على معادلة الجزيئات الحرة وتحويلها إلى أكسجين عادي مفيد للجسم. وبذلك يتحقق إزالة الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة وأمراض البالغين!!!



مكونات الماء القلوي المتأين وفوائده

-1 يحتوي الماء القلوي المتأين على نسبة عالية من المعادن القلوية المتأينة مثل :-الصوديوم ، الكالسيوم ،البوتاسيوم ، الماغنسيوم ، والحديد ... الخ.

الفائدة : لمحايدة ( لمعادلة)الفضلات الحمضية السامة الناتجة من عملية إنتاج الطاقة على مدار الثانية وأيضا لمحايدة الرواسب الحمضية السامة القديمة تدريجيا - وطردها (التخلص منها ) خارج الجسم عن طريق الكلى .
- 2 كميـات هائلة من الأكســجين على هيئة ثابتـة (-oh )حيث تبلغ كميته . من 150 إلى 200 ضعف الأكسجين الموجود بالماء العادي.

الفائدة : لصحة كامل الجسم. لمساعدة جميع أعضاء الجسم للقيام بوظائفها الحيوية بكفاءةعالية، لراحة القلب والرئتين من العمل الشاق، لطاقة عالية غير عادية، نوم عميق،لإزالة الكآبة وزيادة الانشراح، لقتل الخلايا السرطانية ومنع انتشارها.

- 3 كميات هائلة من مضادات الأكسدة (powerful natural anti-oxidant)
الفائدة : لمعادلة الأكسجين النشط ( الجزيئات الحرة ) وذلك بإعطائه إلكترون وتحويله إلىأكسجين عادي مفيد للجسم.
- 4تركيب سداسي لجزيئات الماء القلوي الحي بحيث يكون حجم الماء القلوي الحي في هذه الحالة نصف حجم الماء العادي .


الفائدة : الترطيب السريع للجسم ، نقل المغذيات والأكسجين إلى أنسجة وخلايا الجسم بطريقة أسرع ونقل المخلفات وثاني أكسيد الكربون إلى خارج الجسـم بطريقة أسـرع أيضاً.
بالإضافة للفوائد المذكورة بعالية فإن الماء القلوي الحي يساعد على امتصاص المعادن المتأينة بواسطة الجسم . يقوي وينظم عملية هضم الطعام . يضفي على الطعام المطبوخ والقهوة والشاي طعم لذيذ ونكهة مميزة . ويساعدعلى إبقاء الرقم الهيدروجيني للدم بنسبته القصوى 7.45 حتى لا يضطر لسحب الكالسيوم من العظام .

مكونات الماء الحمضي المتأين وفوائده
أسئلة وأجوبة
كثير من الذين تعرفوا على الماء القلوي المتأين وأصبح جزء من غذائهم يطرحون كثير من الأسئلة على ذوي الاختصاص لمعرفة أسرار وخواص هذا الماء العجيب ذو الفوائد الصحية الجمة ، وعلى سبيل المثال نستعرض الأسئلة التالية التي أجاب عليها ذوي الاختصاص في هذا الأمر .
س: ما معنى الماء القلوي الحي ؟
ج: الماء القلوي الحي يعني ببساطة الماء الذي تم معالجته بتكنولوجيا جراندر النمساويه وتم اعادة تنظيم وترتيب منظومته لتصبح عناقيدها صغيره وتشكيلتها من 5 الى 6 عناقيد وتحويلها الى مياه قلويه من خلال مرورها على وحدة قلونة المياه اليابانيه

الماءالقلوي الحي : يكون محتوياً على أيونات الهيدروكسيل ( وكذلك غني بالمعادن القلوية مثل الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والماغنسيوم ، وهذا الماء نشربه لمردوده الصحي على أجسامنا .

س: كيف يتم إنتاج الماء القلوي الحي ؟
ج: بعد تصفية الماء ومروره من وحدات جراندر يمر هذا الماء على وحدة تحتوي على نوع معين من منشطات قلونة الماء والمنتجه من اليابان تقوم بدورها بتحويل المياه من خلال المرور , الى مياه قلويه وعالية الاوكسجين .

س: لماذا يجب علي أن أشرب الماء القلوي الحي ؟
ج : هناك عدة فوائد رئيسية لهذا الماء الحي :
أولاً : لاحتوائه على كميات هائلة من مضادات الأكسدة وهذا يعني تعزيز جهاز المناعة بالإضافة إلى معادلة الجزيئات الحرة (حوالي مائة ألف جزئ حر يومياً ) والتي تقوم بفتك وإتلاف حوالي مائة ألف خلية من خلايا أجسامنا السليمة.

ثانياً : عند شرب الماء القلوي الحي فإننا بذلك نرفع درجة قلوية الدم إلى 7.4 وهذا يجعل الدم قادراً على اصطياد ومعادلة الفضلات الحمضية السامة المتراكمة في خلايا وأنسجة أجسامنا والناتجة كمخلفات لعملية إنتاج الطاقة التي تقوم بها 35 بليون خلية على مدار الثانية ، منذ تكويننا حتى رحيلنا من هذه الدنيا ، وهذا يعني أيضاً إزالة أحد الأسباب الرئيسية لأمراض البالغين خاصة الفتاكة منها.

ثالثاً : الماء القلوي الحي له تركيبة جزيئيه تختلف عن باقي المياه بحيث يكون عدد جزيئات الماء القلوي لكل عنقود هو من 5 إلى 6 جزئ ،بينما عدد الجزيئات في العنقود الواحد في الماء العادي هي من 10 إلى 13 جزئ ، وهذابالطبع يعطي الماء القلوي الحي خاصية الترطيب السريع ، ويجعل الدم ينساب ويتغلغل إلى أماكن لم يكن في استطاعته الوصول إليها من قبل ، وبذلك يتمكن من اصطياد ومعادلة الفضلات الحمضية السامة وطردها إلى خارج الجسم عن طريق الكلى.

رابعا : الماءالقلوي الحي يحتوى علي كمية هائلة من الأكسجين والتي تصل اكثر من مائتي ضعفالأكسجين الموجود في أي مياه أخري. وهذا يعطي طاقه هائلة للجسم ونشاط غير عادي ،كما أن هذا الأكسجين الذي يدخل الجسم بسبب شرب الماء القلوي الحي يجعل الوسط الداخلي للجسم غير ملائم مطلقا لنمو الخلايا السرطانية .

س: كيف يقارن طعم الماء العادي بطعم الماء القلوي الحي ؟
ج: نظراً لصغر حجمه وخاصية تركيبته العنقودية فهذا يجعل الماء القلوي الحي ذو طعم أطيب وأخف على الجسم وانه يمر وبسهوله فائقه في الجوف وتشعر بانك تحتاج الى شرب كميات اكثر, وله طعم ً لا يمكن مقارنته بأي مياه أخرى .

س: كم المدة التي يظل الماء القلوي الحي محتفظا بخواصه المفيدة بعد إنتاجه ؟
ج: بالنسبة لمضادات الأكسدة فإنها تدوم تقريباً من 18 إلى 24 ساعة بعدالإنتاج ، أما بالنسبة للقلوية فإنها تدوم من 1 إلى 2 أسبوع .

س: هل للماءالقلوي الحي تأثيرات سلبية ؟
ج: قطعاً لا ، وإننا لم نر قط أي تأثير سلبي
س: كيف أبدأ بشرب الماء القلوي الحي ؟
ج: يبدأ الإنسان عادةً في شرب هذا الماء علي المستوى الأول بشرب كأس واحدة إلى ثلاث كؤوس من هذا الماء يومياً من الماء القلوي الحي ، ويبداء بعدها بزيادة كمية الشرب حتى تصل كمية الشرب من لتر ونصف إلى لترين أي 6 إلى 8 كؤوس كبيرة يومياً ، وعلىمعدة فارغة ما أمكن ، أي يفضل شرب الماء القلوي قبل الأكل بنصف ساعة ولو رغبت أثناء الأكل فالقليل لبلع الطعام ،.و بعد ذلك يواصل الإنسان فيشرب هذا الماء كيفما شاء.

س:متى أبدأ أشعر بفوائد الماء القلوي الحي عند استعماله ؟
ج : بالنسبة للنشاط والطاقة الغير عاديين والنوم العميق المريح فإنك تشعر بالنتائج من خلال يوم او يومين من شربك لهذا الماء . ولا تزيد المدة عن اسبوعين للتحقق من ظهور النتائج والفوائد .
أما باقي المشاكل الصحية الأخرى فإنها تحتاج مابين 8 - 12 أسبوع من الشرب المستمر لهذا الماء القلوي الحي .
قصص واقعيه :
ناجى من موت محقق
هذا المقال تجربة شخصية لمريض نجاه الله من براثن مرض السرطان حماكم وحمانا الله منه ومن غيره من الأمراض، وبدلاً من تجهيز كفنه وفقاً لما قرره أطباؤه بعد معاناة لا رحمة فيها مع المرض ، وفشل تام في علاجه .. هداه بحثه وهو يبحث عن قشة يتعلق بها إلي الماء القلوي الحي الذي يشرح فوائده في مقالته التالية الذي قمنا بترجمتها كما هو ، والمقال بعنوان :
" من حالة سرطان متأخرة تقرر موتها … إلى حالة صحية ممتازة "

أنت في حكم المنتهي … لم يتبقى في أيدينا أي علاج ناجع لك "
ماذا يمكنك أن تفعل وأنت تسمع هذه الجملة ( إذا كنت لا سمح الله مصاباً بهذا المرض الخبيث)
في يونيو 1999م قرر المجتمع الطبي أن لا أمل في شفائي من حالة سرطان الغدد الليمفاوية من نوع ( nonhodgkins tcell lymphoma ) التي كنت أعاني منها . وصدمتني هذه الأخبار التي جاءت بعد ثلاث سنوات من العلاج بأفضل وسائل معالجة السرطان المعروفة لدي المجتمع الطبي … وقرر الأطباء أنه لم يتبقى هناك أي طريقة أخري لمعالجة السرطان الذي كنت أعاني منه .

كنت قد سمعت نصح الأطباء سابقاً وتعرضت لطرق مؤلمة من العلاج في محاولات للتحكم في السرطان الذي كان يهدد حياتي ،وهاكم قائمة مختصرة من صور معاناتي مع هذه المحنة :

- ظهور علامات فشل القلب، وفشل الكلي ، وفشل الكبد .
- وصول السرطان إلى الدرجة الرابعة النهائية حيث وجد منتشراً في عظامي وجميع أعضاء جسمي.
- وصلت الحمي لدي الي درجة 105.4 درجة فهر نهيت.
- تم إزالة الطحال من جسمي.
- التعرق ليلاً ونهاراً .
- تناول جالونات من العلاج الكيماوي وكميات كبيرة من الستيرويدات.
- غثيان شديد وإغماء بسبب ما كنت أتناوله من سموم استخدمت لعلاجي.
- عملية زرع خلايا النخاع الشوكي.
- فقدان الشعر، ضعف النظر ، فقدان الوزن ، فقدان وضعف العضلات وضعف في الإحساس في أصابعي.

و بنظام مناعة حطمه العلاج بشدة .. كسب السرطان حربه معي .. لم يكن لدي الأطباء أي أمل في شفائي .
لقد كان العلاج الكيماوي يقتلني وهويحاول قتل المرض الخبيث .
كان علي التعرف علي طريقة أسترد بها عافيتي فبدأت أستكشف البدائل الطبيعية لعلاج لسرطان ، قرأت كتباً وتكلمت مع عدة متمرسين صحيين وركزت في أحاديثي علي الناجين من هذا المرض الخبيث .

وحيث أفقرني هذا المرض مادياً ، كان سؤالي الأول لهؤلاء الخبراء هو كيف أحقق أكبر استفادة من العلاج في حدود إمكانياتي المالية المحدودة .

ومن هذه المقابلات مع خبراء الصحة اكتشفت أربع خطوات سهلة لتحسين حالتي الصحية وتحقيقي للنصر على المرض:
1 -أزل السموم من خلايا جسمك : عليك إزالة فضلات السموم الحمضية المتخلفة داخل جسمك يومياً، بجانب إزالة السموم التي تصيب وتتراكم في جسمك من المحيط الذي تعيش فيه ، ومن الأدوية الموصوفة لك ، ومن الغذاء غير الطبيعي الذي تتناوله . وعملية إزالة السموم هذه تخلص جسمك من الضغط الذي يتوجب عليه بذله للتخلص منها ، وبالتالي تعطي الفرصة له للتركيز علي إعادة بناء الصحة.
--2 غذي جسمك بالأكسجين : حيث لا يستطيع السرطان ولا العديد من الأمراض الأخرى العيش في وسط أكسيجيني .
- 3 حافظ علي قلوية جسمك : أي حول حالته من الحمضية إلي القلوية ، لأنه لا السرطان ولا الأمراض الأخرى تستطيع العيش في الوسط القلوي . القلوية هي الوسط الطبيعي للجسم الصحيح .
- 4 قوّي جهازك المناعي : حتى تمكن جسمك من محاربة المرض وعلاج نفسه بنفسه.
** وصلني عن طريق الإيميل ، ولأهميته قررت وضعه في المنتدى ، بعد التحقق منه لكوني واحد من هؤلاء الذين يستخدمون الماء القلوي الحي باستمرار **.
مع خالص احترامي وتقديري للجميع.

التعديل الأخير تم بواسطة د.عبدالله ; 11-01-2011 الساعة 07:21 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-01-2011, 12:27 PM   #2
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم على الفوائد

موضوع قيم نفع الله به ونفعكم وزادكم من فضله وعلمه وكرمه

أحسنتم أحسن الله إليكم

في رعاية الله وحفظه

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°

التعديل الأخير تم بواسطة أسامي عابرة ; 11-01-2011 الساعة 12:29 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-01-2011, 08:09 PM   #4
معلومات العضو
فراس منيزل
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

نفع الله بعلمكم دكتور عبد الله موضوع يسطر بالذهب , وسنكون اول من يستفيد منه نحن ومرضانا, وندعوا لك بالتوفيق والاجر المضاعف ان شاء الله

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-01-2011, 06:19 PM   #5
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله في الجميع وجزاكم الله خير على تفاعلكم وتجاوبكم مع هذا الموضوع.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-01-2011, 10:02 PM   #6
معلومات العضو
أبومعاذ
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيك الدكتور الفاضل عبدالله

ونفع الله بكم وبعلمكم ووفقك الله لحسن العمل

جري النشر في القروب الخاص في مدينتي

محبكم ابومعاذ

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-02-2011, 06:35 AM   #8
معلومات العضو
أم بسان

إحصائية العضو






أم بسان غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

بارك الله فيك وجزاك الله الجنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-04-2011, 10:38 PM   #9
معلومات العضو
ابو أصايل

إحصائية العضو






ابو أصايل غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

هل ماء زمزم يعد من المياه القلويه ؟
شكرا دكتور عبد الله
انتظر الاجابه على السؤال

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-05-2011, 08:06 AM   #10
معلومات العضو
بنت المدينه
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية بنت المدينه
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع دسم بالمعلومات القيمه
بارك الله فيك ونفع بك

ولكن انا بالمدينه المنوره
لتوجد لدينا ينابيع او مياه جبليه او انهار
ومن اين يتسنى لنا الحصول على مثل تلك الماء ؟

وجزاك الله خير

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:59 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com