عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 21-08-2007, 06:28 PM   #5
معلومات العضو
الظبياني

إحصائية العضو






الظبياني غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة United Arab Emirates

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

الأخت بنت الجزيرة

جزاج الله خير أختي .. نحن مستمرين على سورة البقرة في البيت ولله الحمد .. وهذا سبب حفظ الله لنا على كثرة سحره ونواياه الخبيثه الذي أصابنا ربما شيء قليل من ألاعيبه الكثيرة.


علينا باليقين

جزاك الله خير أخي على ردك الطيب ولله الحمد انا محافظ على صلاتي مع الجماعه ومحافظ على الأذكار والإستماع للرقيا وهذا سبب حفظ الله لي ولله الحمد .. لكني يا أخي تعبت نفسيا من كثرة تجديد السحر فكل ما تتحسن حالتي ترجع تسوء مرةً أخرى لانه يتعامل بالسحر الأسود فبعض الاعمال التي وجدناها في منزلنا ملطخه بالدماء ومكتوب بها آيات قرآنية بالدم أستغفر الله العظيم وغير هذا عندما يزورنا يبدأ يمسح على أجسادنا بيديه وتزيد الآلام فبنا وتزيد المشاكل في البيت وهو أبونا لا نقدر أن نمنعه من هذا زيارة أبناءه وملامستهم.

والمشكله أيضا في اخوتي فهم لايتحصنون وخاصة الصغار منهم، لدرجة انه يستغل سحر صغار السن أكثر من الكبار لسرعة تأثرهم بالسحر مثل أختي رحمها الله فكانت متأثرة منذ وهي طفلة ولم نعلم أنه تأثير سحر إلا في آخر الأيام عندما بدأت أعالجها بالرقيا فقد حضر مارد على لسانها وقال بأنه يشرب دمها منذ كانت طفلة وهذا سبب مرض الدم الذي كان يلازمها منذ صغرها وعدم نمو جسمها وقد توفيت بعد أيام من رحلة العلاج بعد قراءة الرقيا الشرعية عليها توفت وخرج السحر من أنفها وفمها. إن لله وإن إليه راجعون.


بو راشد

أخي بو راشد جزاك الله خير على ردك لكن هنا في الإمارات لا توجد سلطة مختصة بهذه الأمور ووالدي يعيش في عمان حاليا مسقط رأسه ويأتينا بين فترات متباعدة.. قد تكلمنا كثيراً مع القضاة عندما كانت والدتي تطلب الطلاق الكل كان يضحك ويقول أنتم تتوهمون ولم يقف معنا أي أحد من القضاة ولا الشرطة عندما بلغنا الكل يجاوب بانه ليس من إختصاصهم ... الكل كان يقف في صفه وبعد رحلة عذاب مع القضاء إستمرت 5 سنوات خلعوا والدتي وذلك لتخلفه عن عدة جلسات.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة