عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 31-05-2005, 07:46 PM   #15
معلومات العضو
جليلة

افتراضي أنا بطريقي الصحيح للشفاء

الأخ الكريم أبو البراء شكرا لك لدعواتك الجميلة التي أضافت لي دفعا للأستمرارفيما أنا فيه ولاتنساني أبدا من التوجيه والدعاء .
وإلى الأخ الفاضل الراقي السلفي وأريد أن أبشره أن الضيق الذي كان يأتيني بعد فترة من الرقية مابين العصر والمغرب والذي لازمني عدة أيام ذهب تماما وأنا الآن أشعر بانشراح في القلب لم أعهده منذ عشرات السنين وأيضا الوسواس الشديد الذي كنت أعاني منه وهو الخوف من كل شىءمن الأكل والدواء والشرب وكل شىء لدرجة لفتت نظر كل من حولي وأول من انتبه لهذا الأمر صديقتي وهي طبيبة إذ لاحظت أنني لم أعد أخاف مثلما كنت من قبل وبينت لها ماأفعل فبدأت بالرقية وأخذت اسم الموقع واندهشت لأنها كانت تريد أن تأخذني لطبيب أمراض نفسية الحمد لله لم أعد أحتاج لهذا الأمرإضافة للنوم إذ أني أضع رأسي على الوسادة وأنام بعمق دون أن يوقظني أحد إذ كنت في السابق أنام وأتقلب وأنا خائفة من شىء ما لاأعرفه وأنام نوما متقطعا واستيقظ كل نصف ساعة من الليل وأنظر حولي وكأن هناك من يوقظني إضافة للكوابيس الشديدة التي كانت تزعجني الحمد لله أدعو لي بالأستمرار وأن يثبت الله يقيني فأنا لاأريد العودة للشعور السابق فهو شعور مرضي وقاتل .أنا مستمرة بالرقية وقرأت على العسل وحبة البركة واستخدم المداد المباح وهو الزعفران مع ماءالورد وأكتب الرقية وأغتسل بها وأشرب فقط من ماء مقروء ومستمرة بقراءة سورة البقرة في قيام الليل أحيانا لا يتسنى لي الأستماع للرقية ولكني أحاول في بعض الأحيان ونصائحك ياأخي كانت الدواء الذي ساعدني كثيرا ولدي بعض الأسئلة :
-أنا أقرأ على العسل سورة يس والسور الأساسية للرقية دون إضافة وأتناول ملعقة صغيرة في الصباح فقط خوفا من زيادة الوزن فما توجبهكم بخصوص القراءة والكمية ونوع العسل.
-نفس الأمر بالنسبة لزيت الزيتون .
-أكتب بالزعفران آيات الرقية فهل أضيف لها آيات التسخير وماأفضل آية أكتبها تناسب حالتي المرضية لتساعدني على تيسير بقية الأمور.
-أنا أستخدم ماء الورد وماء الزهر في شرب ماء الرقية فهل يجب أن أقرأ عليه قبل إضافته للماء المرقي . وأستخدم ماء الورد في تنظيف البشرة فهل يجب أن أقرأ عليه أيضا.
-نصحني البعض بزيت حبة البركة للدهن فما رأيكم به .
-هل هناك ضرورة للمغاطس الدافئة وماهي طريقة الأستخدام وهل يمكن الأستغناء عن الملح الخشن .
إخوتي وأخواتي يبدو أن دعائكم لي كان من القلب فانشراح الصدر الذي أحس به لا يماثله أي شعور آخر أدعو لي بالثبات والتوفيق في بقية الأمور وتيسير العسير والسلام عليكم أختكم في الله جليلة .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة